الأحد، 11 مارس 2018

بالفيديو عواجيز وسيدات باسيوط ووصلة رقص دعما للسيسى فى الانتخابات الرئاسية


ع
رجل عجوز يرقص على أغنيه جواهر ’’ سيسي يا سيسي انت وبس رئيسي ’’ بشارع يسرى راغب باسيوط دعما للسيسى قبل الانتخابات الرئاسية 2018
معلش .. أصله متضايق شويه يا حبة عينى .. بصوت دلال عبد العزيز

خلال المؤتمر الشعبى لدعم السيسى باسيوط « محمود مهنى» نائب رئيس جامعة الأزهر السابق : دعم «السيسي» «فرض» على كل مواطن


دعا الدكتور محمود مهنى، نائب رئيس جامعة الأزهر السابق، عضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال «مهنى»: إن الخروج في الانتخابات واجب وطني، وفرض علي كل مصري الوقوف خلف ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي استجاب لنداءات المصريين في ثورة 30 يونيو واوقف مخطط تقسيم البلاد، واليوم نشاهد أبطال القوات المسلحة المصرية، ورجال الشرطة يقومون بعملية سيناء 2018؛ للقضاء على الإرهاب وإعادة تعميرها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي، الذي نظمته حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، أول أمس ؛ لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعوة الأهالي إلي الخروج والإدلاء بأصواتهم في صناديق الانتخابات واختيار السيسي.

وقال مجدي كريم، عضو لجنة المصالحات وبيت العائلة المصرية بمحافظة أسيوط : إن المشاركة في الانتخابات حق دستوري لكل المصريين ويجيب عليهم الخروج والإدالاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس السيسي؛ من أجل استكمال مسيرة التنمية والبناء والإصلاح الاقتصادي في البلاد.

وأضاف حسام عبدالمعز، منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بمركز منفلوط: إن الحملة تواصل عقد المؤتمرات الداعمة والمؤيد للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ لحث الأهالي علي المشاركة في الانتخابات المقبلة واختيار السيسي، مشيرًا أن أهالي منفلوط يجددون رسائلهم الداعمة للرئيس؛ لاستكمال تنفيذ المشروعات القومية العملاقة بمختلف محافظات الجمهورية.

أسامة محمود

بالفيديو اسيوط بلا محافظ .. مواطن يرصد غرق شوارع اسيوط بالزبالة والحشرات وانتشار الناموس







بالفيديو قناة المحور ومصر أحلى يتابع أعمال التنمية بقرية "عرب العطيات" بمركز ابنوب في أسيوط


أسيوط على خطى القاهرة.. تدرس إقامة مشروع "عربات المأكولات" بالشوارع


قال أحمد عباس، نائب المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال بمحافظة أسيوط: إنهم يدرسون تقديم مقترح لمحافظ أسيوط عن فكرة إقامة مشروع عربات المأكولات بالشوراع في المدن والقرى علي غرار شوارع القاهرة بشكل حضاري يهدف بصورة أساسية لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء علي ظاهرة الباعة الجائلين ومراقبة جودة المنتجات التى تقدم للمواطنين.
وأشار خلال مشاركته في فعاليات ملتقى "الفرنشايز جيت" للاستثمار والتوكيلات التجارية، بمحافظة أسيوط، اليوم السبت 10 مارس، وهو الملتقى الأول بالصعيد تحت شعار "نعم الفرصة أمامك يوجد استثمار بالصعيد"، وذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مدينة أسيوط، تحت رعاية وزارة الاستثمار وبالتنسيق مع عدد من البنوك وجمعيات المستثمرين، ورجال الأعمال والصندوق الاجتماعى، وذلك لدعم الشباب فى محافظات الصعيد وفتح أسواق جديدة لعدد من التوكيلات التجارية إلى أنه تم الاتفاق مع المهندس مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية القاهرة ورئيس مجلس إدارة ملتقى "الفرانشايز جيت" لاستشارات الامتياز التجاري، علي أن لا يتعدي سعر المشروع شامل العربة بالمأكولات أو المشروبات عن 50 ألف جنيه.

عزة الراوى

بالفيديو جامعه اسيوط تتأهل الى دور الـ 16 فى العباقرة بعد فوزها على الجامعه الفرنسية


البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...