الثلاثاء، 26 يوليو 2016

الفرصة الأخيرة ’’ الكلمة للشعب ’’ .. نشطاء اسيوط يدشنون هاشتاج ‫#‏ارحل_يا_دسوقى‬ .. والمطالبة برحيله بعد خيانة النواب للشعب وكتابة مذكرة لوزير التنمية المحلية بالابقاء على الفاشل


‫#‏الدسوقى_تانى_مايحكمشى‬
عايزين كل جروبات اسيوط تعمل هشتاج برحيل الدسوقى بعد ما كل التقارير بتقول هيستمر محافظ بناء على تقارير الامن والساده النواب ---فنعرفهم الكلمه للشعب ولا للنواب
كله يعمل هاشتاج
‫#‏ارحل_يا_دسوقى‬
اسيوط مش حقل تجارب جايبينه يتعلم فينا

صالح النحاس

بعد بتر ساق البطل / احمد نجيب ابن اسيوط .. رسالة الى تجار الدين ’’ عن أى دين بتكلمونا .. الدين مقالش احرق بلد ومقالش ليك تقتل اخوك ومقالش ليك يتم ولد ’’



اصابة ملازم من اسيوط وبتر ساقه اليمنى في تفجير مدرعة بكرم القواديس بالشيخ ويد






كشفت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء، عن أسماء شهيد ومصابين في تفجير مدرعة بعبوة ناسفة في منطقة كرم القواديس غرب الشيخ زويد.

تم نقل جثة الجندي الشهيد الذى لم يستدل على بياناته والمصابين إلى المستشفى العسكري بالعريش، وجار تمشيط المنطقة، لضبط الجناة.

وفيما يلي أسماء المصابين ملازم أحمد محمد نجيب 22 عاما - أسيوط - مصاب وتم بتر ساقه اليمنى ومجند محمد حسن عبد العزيز 25 عاما - البحيرة - مصاب بشظايا متفرقة في الجسد،  ومجند و محمد حسين محمد 22 عاما - الجيزه - مصاب بكسر مضاعف في الساقين، ومجند محمود أحمد عبد الحميد 21 عاما - القليبوبية مصاب بكسر في الساقين، ومجند رمضان شعبان عبد الغنى 21 عاما - الشرقية - مصاب بحروق من الدرجه الأولى،  ومجند أحمد أحمد محمد على 20 عاما - الفيوم - مصاب بحروق من الدرجة الأولى، ومجند أحمد السيد أحمد 21 عاما - السويس - مصاب بكسر في الساقين، ومجند حسن السيد عبد المعين 23 عاما - الجيزة - مصاب بكدمات شديدة، ومجند ادهم محمد السيد 20 عاما- كفر الشيخ - مصاب بكدمات شديدة.

كما أصيب 3 مدنيين إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بطريق سد الوادي في مدينة العريش بهدف تفجيرها في القوات الأمنية، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام.


مصطفى سنجر

صحافة المواطن ’’ اتألموا ’’ اسرة بقرية ريفا باسيوط تهرب من الموت الى النوم فى الشارع .. والمسئولين لا يعرفون الفقراء .. من لم يتألم لمصابى المسلمين فليس منهم




شهدت قرية ريفا اليوم الفرار من الموت بسبب أنهيار أحد المنازل القديمة والتى تقنط بها أسماء عبد العظيم محمد محمد أرمله وأم ل 4 أطفال صغار وليس لها عائل للأسرة بجوار الجامع الكبير بالقرية .
قالت السيدة ان المسؤلين بتلك المحافظة لا يعرفون الفقراء والبسطاء الوساطة والمحسوبية حتى فى الموت جميع المسؤلين بعد الأتصالات من أصحاب الخير لتعريف الواقعة منتظرين موت افراد الأسرة لكى ينتقلوا من مكاتب الوهم والظلم .
وقال أحد مسئولي الأدارة الهندسية من أبناء القرية ان جميع المنازل معرضة للأنهيار فى تلك المنطقة والمحافظة ودن من طين وأخرى من عجين .
مطالبه السيد الوزير المحافظ والسيد رئيس مركز ومدينة أسيوط بسرعة لم شمل أسرة تعولها أرمله من خطر الموت واتخاذ الأجراءات القانونية للحفاظ على سلامة المواطنيين .وتوفير سكن مؤقت لسيدة الأرمله .


محمد هادى

البقاء لله .. مقتل 3 أفراد من عائلة واحدة فى خصومة ثأرية بين (حمد) و(الحفناوى)بمنفلوط فى (سحارة) بنى محمد أسيوط .. اسيوط تحولت الى شيكاغو فى عهد مدير امن اسيوط الحالى






نعتذر للجميع عن الصور المؤلمة فى الخبر المنشور
وفى اكثر من خبر توجد لدينا صور لجثث المجنى عليهم وفيدوهات أخرى للتمثيل بالجثث
ورفضنا نشر مثل هذه الصور والفيدوهات حفاظا على المشاعر ولكن حتى يعلم الجميع بان اسيوط تحولت الى شيكاغو فى عهد مدير امن اسيوط الحالى
----------------------------------------------------------

شهدت قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، مقتل 3 أشخاص من عائلة "حمد"، في اشتباكات بالأعيرة النارية للأخذ بالثأر مع عائلة "حفناوي"، وجميعهم من مقيمي مركز منفلوط.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط إخطارًا من العميد هانى عويس، مأمور مركز شرطة أبنوب بورود بلاغ من الأهالى بقرية بنى محمديات بمركز أبنوب بإطلاق أعيرة نارية وسقوط قتلى بمنطقة السحارة دائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب، وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص ، وبفحص هويتهم اتضح أنهم من مركز منفلوط وأنهم من عائلة "حمد" بمركز منفلوط، وهم حسام جابر وعلاء جابر ومحمد ريان وعلى خصومة ثأرية مع عائلة "الحفناوى" بمركز منفلوط.
ويرجح أن يكون أفراد من العائلة الأخيرة علمت بتحركاتهم وانتظروهم بمكان الحادث وارتكبوا الواقعة وفروا هاربين.

يذكر أن بين العائلتين خصومة ثأرية قديمة راح ضحيتها 5 أفراد من عائلة الحفناوى وفرد من عائلة حمد، وتجددت اليوم وبذلك يكون راح ضحية الخصومة حتى الآن 9 أفراد.


محمد جودة

البقاء لله .. مقتل شابين أسفل كوبرى الواسطى باسيوط .. والنيابة العامة تأمر يتشريح الجثتين


720162410361628132341


720162410361628132342 عثر القاطنون بقرية جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح فى محافظة أسيوط أول أمس على جثتى شابين مقتولين بطلق نارى وبجوارهما موتوسيكل كانا يستقلانه أسفل كوبرى أسيوط العلوى. كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثتى شابين مقتولين بطلق نارى وبجوارهما موتوسيكل يرجح أنهما كانا يستقلانه أسفل كوبرى أسيوط العلوى على الجسر الترابى بجزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح. وبالانتقال والإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين مقتل كل من "أحمد م أ" ينتمى لعائلة أبو حديد، و"محمد م أ" ينتمى لعائلة الملالخة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وكلفت المباحث بكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.

أمر حسام البدرى، وكيل النائب العام بمركز أسيوط، وتحت إشراف وائل عبد الجواد مدير نيابة المركز، بتشريح جثتى شابين عثر عليهما مقتولين بطلقات نارية أسفل كوبرى نزلة عبد اللاه بأسيوط دائرة مركز أسيوط، وذلك بعد قيام النيابة العامة بمناظرة الجثتين، حيث تبين وجود عدة طلقات نارية متفرقة بأجسام المجنى عليهما وكذلك الدراجة النارية التى كانا يستقلانها. كما أمر بدفن الجثتين عقب التشريح وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وتكليف أحد خبراء الأدلة الجنائية لفحص الدراجة النارية، لبيان ما بها من طلقات ورفع آثار الدماء وضبط وإحضار مرتكبى الواقعة. كان قد عثر أهالى قرية جزيرة الواسطى التابعة لمركز الفتح فى محافظة أسيوط على جثتى شابين مقتولين بطلق نارى وبجوارهما موتوسيكل كانا يستقلانه أسفل كوبرى أسيوط العلوى. وتلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثتى شابين مقتولين بطلق نارى، وبجوارهما موتوسيكل يرجح أنه كانا يستقلانه أسفل كوبرى أسيوط العلوى على الجسر الترابى بجزيرة الواسطى دائرة مركز الفتح. وبانتقال الإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين مقتل كل من "أحمد م أ" ينتمى لعائلة أبو حديد، و"محمد م أ" ينتمى لعائلة الملالخة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، وكلفت المباحث بكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم.

هيثم البدرى

بالصور محافظ أسيوط: تسكين الأسرة المنكوبة فى إنهيار منزل بمنفلوط بوحدة سكنية بمساكن الاسر الاولى بالرعاية

اصدر اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط تعليماته بتوجيه كافة الدعم للاسرة المنكوبة فى انهيار منزل ريفى بقرية ام القص...