الأحد، 25 ديسمبر 2011

عاجل :: ادارة المرور بأسيوط تضبط المدعو / محروس مخيمر محروس بقرية "السراقنا" بمركز القوصية باسيوط قام بتزوير شهادته الابتدائية، وذلك لاستخراج رخصة قيادة من المرور



تمكنت إدارة المرور بأسيوط من ضبط فلاح بقرية "السراقنا" قام بتزوير شهادته الابتدائية، وذلك لاستخراج رخصة قيادة من المرور.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بتمكن النقيب أحمد جميل، الضابط بوحدة مباحث مرور أسيوط من ضبط محروس مخيمر محروس (21 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "السراقنا"، في أثناء تقدمه لوحدة مرور القوصية بشهادة نجاح من الصف الخامس الابتدائي للصف الأول الإعدادى منسوب صدوره لمدرسة مسارة الابتدائية المشتركة بديروط بغرض استخراج رخصة قيادة.


بالاستعلام عن الأمر من إدارة ديروط التعليمية تبين أن شهادة النجاح مزيفة، وبمواجهة المذكور اعترف بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة العامل / عبدالنظير سالم محمد بطلق ناري بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم في أسيوط، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلته "السياح" والعفاجرة" بالقرية



أصيب عامل بطلق ناري بقرية دير الجنادلة التابعة لمركز الغنايم في أسيوط، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين عائلته "السياح" والعفاجرة" بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بوصول عبدالنظير سالم محمد (68 سنة – عامل)، ومقيم بقرية دير الجنادلة، وينتمي لعائلة "السياح" إلي مستشفي الغنايم المركزي، مصابًا بطلق ناري بالجسم، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


بالانتقال وسؤال المصاب قرر أنه في أثناء توجهه لشراء بعض المستلزمات المنزلية وسيره بالطريق المؤدى لمحل إقامته فوجئ بسيارة ربع نقل يستقلها المدعو إسماعيل عبدالغنى زيدان، ومقيم بذات القرية من عائلة العفاجرة، بإطلاق عيار ناري صوبه محدثا إصابته، وعلل ذلك لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

عدد من الحركات السياسية بأسيوط تستعد لتنظيم احتفالية كبرى لاستقبال "أحمد عبد الكريم" عند عودته إلى أسيوط

احتفل أهالي مدينة أسيوط اليوم الأحد بقرار محكمة أمن الدولة العليا طوارئ بالإفراج عن الناشط السياسي "أحمد عبد الكريم" ـ ابن أسيوط ـ بعد قرار محكمة أمن الدولة العليا طوارئ بالإفراج عن جميع المتهمين بأحداث السفارة الإسرائيلية.
وأكد عدد من الحركات السياسية بأسيوط على تنظيم احتفالية كبرى لاستقبال "عبد الكريم" عند عودته إلى أسيوط.
كان الناشط السياسي "أحمد عبد الكريم" قد تم إلقاء القبض عليه أثناء جمعة "تصحيح المسار" أمام السفارة الإسرائيلية


عاجل :: اصابة 5 اطفال أشقاء بحالة تسمم بمركز أبوتيج في أسيوط، بسبب تناولهم وجبة مكرونة فاسدة من سوبر ماركت ببندر أبوتيج

أصيب 5 أشقاء بحالة تسمم بمركز أبوتيج في أسيوط، بسبب تناولهم وجبة مكرونة فاسدة، وتم نقلهم إلي مستشفى أبوتيج المركزى لإسعافهم.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بوصول كل من شيماء أحمد على سيد (9 سنوات – تلميذة)، وإيمان أحمد على سيد (8 سنوات – تلميذ)، ومحمد أحمد على سيد (6 سنوات – تلميذ)، وعلى أحمد على سيد (6 سنوات – تلميذ)، وعبدالرحيم أحمد على سيد (5 – سنوات)، وجميعهم مقيمون ببندر أبوتيج، إلي مستشفي أبوتيج المركزي، مصابين بتسمم نتيجة لتناولهم وجبة مكرونة فاسدة.


بالانتقال وسؤال والدهم أحمد على سيد (40 سنة - مقيم شعائر)، قرر شراء الطعام المشار إليه من سوبر ماركت ببندر أبوتيج، واتهم صاحب السوبر ماركت ببيع مكرونة فاسدة مما تسبب في إصابة أنجاله، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: مباحث مركز منفلوط باسيوط تضبط كلا من احمد صلاح بدر احمد وشقيقه محمد بحوزتهما كميه من قضبان السكه الحديد، في اثناء قيامهما بتهريبها الي خارج المركز



تمكنت مباحث مركز منفلوط باسيوط من ضبط عربجي وفلاح بحوزتهما كميه من قضبان السكه الحديد، في اثناء قيامهما بتهريبها الي خارج المركز.

كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه منفلوط، يفيد بضبط كل من احمد صلاح بدر احمد (22 سنه – عربجي)، ومحمد صلاح بدر احمد (23 سنه – فلاح)، في اثناء استقلالهما عربه كارو محمله بعدد 9 من قطبان سكه حديد، محاولين الهرب بها خارج المركز.

كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابه.

عشرات من العمال بشركة الصرف الصحي بأسيوط يهددون بالإضراب عن العمل، احتجاجًا على حبس 21 من زملائهم بحجة الهجوم على رئيس الشركة عندما فوضهم زملاؤهم، للمطالبة بحقوقهم الخاصة بصرف حافز الـ 200 %، وصرف الأرباح، التي لم يتم صرفها منذ 2009

هدد عشرات من العمال بشركة الصرف الصحي بأسيوط، اليوم الأحد بالإضراب عن العمل، احتجاجًا على حبس 21 من زملائهم بحجة الهجوم على رئيس الشركة عندما فوضهم زملاؤهم، للمطالبة بحقوقهم الخاصة بصرف حافز الـ 200 %، وصرف الأرباح، التي لم يتم صرفها منذ 2009.


قال طلعت كمال، مراقب محطات، إننا قمنا بتفويض 21 من زملائنا لمقابلة رئيس مجلس إدارة الشركة، وبعد المقابلة فوجئنا باستدعائهم للنيابة بحجة التعدي على رئيس الشركة وتحريض العاملين على التظاهر على غير الحقيقية، مطالبًا بسرعة الإفراج عنهم وزيادة الحافز إلى 200 %، بدلا من 75 % أسوة بالعاملين بالمحليات، والشركة القابضة بالقاهرة، ومنح العلاوة الدورية، اعتبارًا من 2009 وقدرها 7 %، وصرف الحافز المميز، وصرف الأرباح، التي توقفت منذ 2009 وبدل الورديات والمخاطر، التي يتعرضون لها يوميًا.


وطالب منتصر رمضان،

عشرات من طالبات الامتياز بكلية التمريض جامعة أسيوط يتظاهرن أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة بتعديل اللائحة الخاصة بهن، أسوة بالجامعات الأخرى ورحيل عميدة الكلية



تظاهرت عشرات من طالبات الامتياز بكلية التمريض جامعة أسيوط اليوم الأحد أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة بتعديل اللائحة الخاصة بهن، أسوة بالجامعات الأخرى ورحيل عميدة الكلية.

رفع المتظاهرات لافتات تندد بما أسموه "القهر الذي يتعرضن له، والتعنت المستمر من قبل إدارة الكلية والمعاملة السيئة لهن، في أثناء عملهن التدريبي داخل المستشفى الجامعي، حيث تمتد أيام العمل بالمستشفى إلى 26 يومًا في الشهر بدون راحة".


وقالت (فاطمة. ف)، إحدي الطالبات، إنهن يعملن بالمستشفى منذ أكثر من 12 يومًا متصلة بدون راحة، ولا يوجد في اللائحة التي يعملن بها إجازات مرضى، مطالبات بتغيير اللائحة وتطبيق لائحة جامعة القاهرة.


وانتقدت (شيماء .أ)، إحدى الطالبات، عدم تطعيمهن ضد الفيروسات بالرغم من مخالطتهن للمرضى، مما يتسبب في إصابتهن بالأمراض المختلفة، في ظل عدم توافر تأمين صحي لهن، مشيرة إلى إضرابهن عن العمل داخل الكلية منذ أكثر من 5 أيام دون الاستجابة لمطالبهم

عاجل :: مديرية امن اسيوط تضبط 1435 قضايا متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وديروط، والقوصية، ومنفلوط، وصدفا، ابو تيج لضبط الخارجين علي القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 1435 قضايا متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز أسيوط، وديروط، والقوصية، ومنفلوط، وصدفا،ابو تيج  لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 9 قطع سلاح مع كل من أبو السعود سيد أبو السعود (33 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر منفلوط، وياسر حماد محمد بخيت (25 سنة – فلاح)، ومقيم مجرس بمركز صدفا، وأحمد عبد التواب محمد (38 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية مير بمركز القوصية، وأحمد مخمر عبد النظير (30 سنة – طالب)، ومقيم الكودية بمركز ديروط، ومحمود نصر عبد العليم (20 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر القوصية، وصابر كحيل محمد (24 سنة – فلاح)، ومقيم الحما بمركز منفلوط، ورمضان حسين عبد المطلب (33 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزاوية بمركز أسيوط، ومنتصر هاشم شيبه متولي (28 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية مجريس بمركز صدفا، ومحمد سيد محمد (28 سنة – نجار)، ومقيم بقرية درنكة بمركز أسيوط،

ضبط قطعتي سلاح بحوزة كل من كمال عبدالعظيم عيد (42 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر ديروط، وصفوت كامل عباس (70 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المطيعة بمركز أسيوط.



وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 449 قضية، وفي مجال المخالفات المرورية تم ضبط 809 مخالفات، كما تم ضبط 26 قضية تموينية، و140 قضية مرافق.  وتحصيل مبلغ مالي قدره 11425 جنيهًا من جملة المخالفات.

تم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة

عاجل :: مباحث الفتح بأسيوط تضبط المدعو / حسن على محمد حسين بقرية عرب مطير لقيامه بزراعة نصف فدان بنبات البانجو المخدر في أرضه الزراعية



تمكنت مباحث الفتح بأسيوط من ضبط فلاح بقرية عرب مطير لقيامه بزراعة نصف فدان بنبات البانجو المخدر في أرضه الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد بضبط حسن على محمد حسين (72 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب مطير لقيامه بزراعة مساحة نصف فدان بأشجار البانجو المخدر بالأرض الزراعية الخاصة به.


تم تحرير محضر بالواقعة رقم 12431 جنايات مركز الفتح لسنة 2011، وجار العرض علي النيابة.

عاجل :: اصابة التاجر / شامت حنا حنا شامت بطلق ناري بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك لوجود خلافات عائلية بينه وبين كلًا من ناصر ميلاد عزيز، وشقيقه رياض ميلاد عزيز



أصيب تاجر بطلق ناري بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وذلك لوجود خلافات عائلية بينه وآخرين.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول شامت حنا حنا شامت (31 سنة – تاجر)، ومقيم بقرية العزية بمركز منفلوط، إلي مستشفي سانت ماريا، مصابًا بطلق ناري بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصاب اتهم كلًا من ناصر ميلاد عزيز، وشقيقه رياض ميلاد عزيز، وكليهما مقيمان بذات القرية، باعتراض طريقه في أثناء سيره بالقرية، وتعديا عليه بسلاح ناري، وإحداث إصابته، بسبب وجود خلافات عائلية فيما بينهم.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

البقاء لله :: مصرع الطفلين حسام حمادة فكرى وشقيقته بسمة بعد نشوب حريق بمنزلهما بمركز منفلوط بأسيوط

صورة أرشيفية


لقى طفلان مصرعهما حرقًا أمس بعد نشوب حريق بمنزلهما بمركز منفلوط بأسيوط. كان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغاً من مستشفى منفلوط المركزى يفيد بوصول كل من حسام حمادة فكرى (5 سنوات)، وشقيقته بسمة حمادة فكرى (3 سنوات) جثتين هامدتين بعد نشوب حريق بمنزلهما بناحية بنى رافع دائرة المركز.

بالانتقال والحماية المدنية والإسعاف والفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ملك المدعو حمادة فكرى محمد (35 سنة) فلاح ومقيم ذات لناحية وامتداده لمنزل المدعو عبد العاطى هلال يوسف (75 سنة) فلاح تم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية كما نجم عن الحريق إصابة زوجة مالك المنزل الأول المدعوة أمال صاوى عبد الحميد (25 سنة) ربة منزل، واحتراق جميع محتويات المنزلين، وجارى تقدير قيمة التلفيات بمعرفة المختصين.


بسؤال مالك المنزل الأول رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، فانتقل وكيل النيابة العامة برفقة ضابط المركز لمباشرة التحقيق بمحل الواقعة والتحفظ عليه لحين الانتهاء من التحقيق والمعاينة، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن جثة المتوفين.

اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط مندوباً عن المجلس العسكرى والمهندس محمد مرسى رئيس مدينة ومركز الفتح يشاركان قيادات حزب الوفد بمحافظات الصعيد باحتفالات الكنيسة الكاثوليكية مساء أمس فى احتفالها بعيد الميلاد المجيد



شاركت قيادات حزب الوفد بمحافظات الصعيد باحتفالات الكنيسة الكاثوليكية مساء أمس فى احتفالها بعيد الميلاد المجيد .
واقيمت الصلوات من أجل مصر وامنها، مطالبين المجلس العسكرى بالخروج بالوطن إلى طريق الأمن والأمان والتقدم والرخاء لتكون مثالاً للفكر المستنير والحرية والمساواة.
حضر الاحتفالية اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط مندوباً عن المجلس العسكرى والمهندس محمد مرسى رئيس مدينة ومركز الفتح.
وتم تكثيف الحرسات الامنية على الكنائيس والاديرة على مستوى الصعيد.


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / ممدوح فرغل يشتكى من وجود ترعه دير القصير بمركز القوصية باسيوط بمنتصف الطريق وشكوى الاهالى من الحشرات والامراض التى تصيب الاهالى وخاصه الاطفال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السيد اللواء / محافظ اسيوط المحترم
السيد / عبد الرحيم مبروك المحترم
السيد/ مدير التموين المحترم
السيد / مدير الري المحترم
هناك ثلاث مشكلات رئيسة اثنين علي مستوي مصر وواحده علي مستوي القريه ولدي مقترحات لحلهم فاتمني من المسؤولين اخذهم بعين الاعتبار ووضعهم بالاولويه
المشكل العنة
1- مشكلة ازمة العيش
2- مشكلة انبوبة الغاز
المشكله الخاصة

* ترعة دير القصير تمر بمنتصف البلد وياريت مسؤولين الري والوحده المحليه يمرون ويرون كم الزباله والحشرات والترعه مستنقع لجلب الحشرات والامراض
وعندي مقترح ايضا لحل هذه المشكله
فهل من مجيب
هل هناك من يحب مصر ويحب ان يساهم في تطوير مصر وحلول لن تكلفنا ولكن سوف يكون فيها ايراد لمصر

وانا تحت امركم لاي استفسار
ممدوح فرغل

تليفون 99579807 00965 الكويت
e-mail mamf74@yahoo.com

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى والعشرات من أهالي قرية بني إدريس التابعة للوحدة المحلية لقرية مير التابعة لمركز القوصية بأسيوط يتظاهرون أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على عدم وتوافر الخبز والبوتجاز بالقرية وارتفاع سعر الأسمدة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من أصحاب محلات الاعلاف الجديدة بمحافظة أسيوط يتظاهرون امام مبنى المحافظة مطالبين بتوفير اعلاف الحيوانات داخل محالهم التجارية

بالصور.. مظاهرة للمطالبة بأعلاف الحيوانات بأسيوط
                            باقى الصور

المجلس الأعلى للقوات المسلحة يصدر قرار بتعيين المستشار محمد عطية وزير الدولة للتنمية المحلية، وزيراً لشئون مجلسى الشعب والشورى

المستشار محمد عطية
أصدر المجلس الأعلى للقوات المسلحة قراراً حمل رقم 296 لسنة 2011 لتعيين المستشار محمد عطية وزير الدولة للتنمية المحلية، وزيراً لشئون مجلسى الشعب والشورى.

ونص القرار كالآتى:


"بعد الاطلاع على الإعلان الدستورى الصادر بتاريخ 13 فبراير 2011، وعلى الإعلان الدستورى الصادر بتاريخ 30 مارس 2011، وعلى قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم 282 لسنة 2011 بتشكيل الوزارة قرر أن يكون المستشار محمد أحمد عطية إبراهيم وزير الدولة للتنمية المحلية هو الوزير المختص بشئون مجلسى الشعب والشورى، وينشر هذا القرار فى الجريدة الرسمية".

مركز النيل للإعلام بأسيوط ينظم ندوة حول "البرلمان المصري ومستقبل الحياة السياسية في مصر"، شارك فيها أكثر من 70 مشاركًا أساتذة من جامعتي أسيوط والأزهر، وممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلي



نظَّم مركز النيل للإعلام بأسيوط مساء أمس ندوة حول "البرلمان المصري ومستقبل الحياة السياسية في مصر"، شارك فيها أكثر من 70 مشاركًا أساتذة من جامعتي أسيوط والأزهر، وممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلي.

صرح بذلك محسن جمال، مدير مركز النيل بأسيوط، وقال: إن الحلقة النقاشية تهدف إلى التعرف على بعض مواد الإعلان الدستوري وأثرها علي المجتمع المصري وإلقاء الضوء علي مستقبل الحياة السياسية في مصر.


وأشاد الدكتور عصام الزناتي، عميد كلية الحقوق الأسبق بجامعة أسيوط،

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يؤكد على اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أية منشأة خاصة تخالف قوانين العمل في إجبار الشباب على تقديم استقالتهم قبل مباشرتهم لمهام عملهم

أكد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ضد أية منشأة خاصة تخالف قوانين العمل في إجبار الشباب على تقديم استقالتهم قبل مباشرتهم لمهام عملهم.

جاء ذلك على خلفية شكوى تقدم بها عدد من الشباب العاملين بالقطاع الخاص، وذلك خلال لقائه بمجموعة من ائتلافات شباب الثورة في أسيوط اليوم، وطلب المحافظ من الشباب تقديم أسماء كافة المصانع والشركات التي ترتكب هذه المخالفة لاتخاذ الإجراءات حيالها.


وأوضح المحافظ، أن القطاع الخاص لابد أن يحافظ على حقوق العاملين بشكل قانوني يحترم حقوق الإنسان كعنصر لجذب الشباب للعمل بهذا القطاع خاصة، وأن كثير من الشباب يحجمون عن العمل بالقطاع الخاص بسبب القسوة والمخالفات والبنود غير القانونية التي تهدد استقرارهم.


وأشار البرعي، إلى أنه سيتم مساندة جميع الشباب الراغب في إنشاء مصانع ومشروعات صغيرة باتخاذ كافة التدابير القانونية لتسهيل تملكهم وإقراضهم عبر الصندوق الاجتماعي، مشيرًا في هذا الصدد إلى دراسة المحافظة مقترح إنشاء مدينة للحرفيين والصناعات الصغيرة والحرفية ببني غالب والصفا بما يعزز من حماية البيئة وتوفير مناخ آمن للعمل.

مديرية امن اسيوط تنهى خصومة ثأرية بين عائلتي "مصطفي" و"على" بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمركز

تمكنت مديرية أمن أسيوط من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي "مصطفي" و"على" بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية والشعبية بالمركز.

كانت المديرية قد أتمت الصلح كل من محمد محمد مصطفى، وسعد أحمد مصطفى، وحسن أحمد مصطفى، وناصر أحمد مصطفى "طرف أول"، وحسن على حسن، ومحمد حسن على، وعلاء حسن على، ومحمد حسن على "طرف ثان"، علي خلفية مقتل محمد أحمد محمد (50 سنة – فلاح)، وينتمي للطرف الأول.


بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات منن القرآن الكريم، وقام أحد أفراد الطرف الثاني بتقديم الكفن لأسرة المجني عليه في حضور كبار رؤوس العائلات وطرفي الواقعة، وتم التوفيق بينهما، وتعاهدا علي عدم تعرض كل منهما للأخر مرة أخرى.

المهندس احمد التونى مرشح الدائرة الثانية باسيوط بعد حصوله على حكم باعادة انتخابات الدائرة الثانية شمال اسيوط : : حكم المحكمة باعادة الانتخابات فى اسيوط والاسكندرية هو خير ما نجنيه من ثورتنا العظيمة وذهاب النظام السابق بلا رجعة

بعد حصوله على حكم باعادة انتخابات الدائرة الثانية شمال اسيوط
التونى : لمجلة ديروط  نحى ونحترم احكام القضاء بغض النظر عن اى نتائج

أكد المهندس احمد التونى مرشح دائرة
ديروط  القوصية منفلوط ان حكم المحكمة باعادة الانتخابات فى اسيوط والاسكندرية هو خير ما نجنيه من ثورتنا العظيمة وذهاب النظام السابق بلا رجعة صاحب كلمة المجلس سيد قراره
ويعد هذا انتصار للثورة وارساء مبادئ الديمقراطية.

وجدير بالذكر انه سيتم اعادة الانتخابات يومى 10 و 11 يناير كموعد للجولة الاولى

على ان تتم الاعادة فى يومى 17 و16 يناير.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شباب فى جامعه اسيوط ( ( علشانك يا بلدى ) ) ونشاط خيرى هدفه الرئيسى مساعدة الفقير والقضاء على البطالة لكى نعيش فى بلد متقدم متطور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 6 اجزاء ندوة ( ( خدعوك فقالوا ) ) بقاعة النيل بجامعة اسيوط للمشايخ مسعد انور - ايمن صيدح - هانى حلمى

                           الفيديو الاول
                           الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى ومشروع سياحي عالمي للدير المحرق ومناطق الآثار الفرعونية والطبيعية المحيطة بالدير بقرية مير بالقوصية شمال المحافظة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عرض رائع لفريق اسيوط فى مهرجان التحطيب القومى تحت قيادة الريس يوسف احمد ومحافظ الأقصر السفير عزت سعد السيد يكرم الريس يوسف أحمد رئيس مجموعة أسيوط لعروضه المبهرة بختام مهرجان التحطيب القومي

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...