الأربعاء، 2 نوفمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قرعة علنية لتوزيع 36 وحدة سكنية بقرية درنكة باستاد الاريعين الرياضى باسيوط

وظائف للمعاقين بمحافظة أسيوط

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhh11dambnwJVS-YIqsjk_51br0I4N6bKf9ChaZyxsS03yVu-5OeAgylC5I4mkC0sssnICvC8dee6mDgDnVoAvHP-N62ltwWMDPmR4n_wUNZbr1EfdxBwi85AlLEiQdYOkMlbjmsKIIS4w/s1600/1.png

اجهزه الشرطه بالوادي الجديد تضبط 4 مسجلين خطر في قضيه للسرقه بالاكراه من المزارع / ابراهيم مكرم مزارع مقيم بمحافظه اسيوط قادم للوادي الجديد



ضبطت اجهزه الشرطه بالوادي الجديد الليله الماضيه، 4 مسجلين خطر في قضيه للسرقه بالاكراه، وتم احتجازهم بسجن قسم شرطه الخارجه.

كان مدير امن بالوادي الجديد، تلقي بلاغًا من ابراهيم مكرم، مزارع مقيم بمحافظه اسيوط
قادم للوادي الجديد، وعند وصوله لمركز الخارجه قام 4 من الشباب مستقلين دراجه بخاريه بدون لوحات معدنيه، باستيقافه بالقرب من مطار الخارجه والاستيلاء علي 8 آلاف جنيه وهاتف محمول ومتعلقاته الشخصيه، وفروا هاربين وتركوا الدراجه البخاريه.

تبين من التحريات ان الدراجه البخاريه ملك (م.س.ا- عاطل) من سكان الخارجه ومسجل خطر وتم القبض عليه، وارشد علي المتهمين الثلاثه الآخرين وهم: (ع.ح.ر- 25 سنه) مسجل خطر و (ع.م.ع)و (ع.ع.ب )سبق اتهامهم في قضايا سرقه، تم تحرير محضر بالحادث رقم 3658 جنح الخارجه واخطرت النيابه للتحقيق.

اختراق الحساب الشخصى للسيدة / وفاء مشهور مدير عام مدارس دار حراء الأسلامية ومرشحة حزب "الحرية والعدالة" لانتخابات الشورى المقبلة بأسيوط



حذرت وفاء مشهور، مرشحة حزب "الحرية والعدالة" لانتخابات الشورى المقبلة بأسيوط، من التعامل مع حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" بأي شكل من الأشكال، وذلك بعد قيام قراصنة بسرقة حسابها، مؤكدة ثقتها في الجهات الحكومية في سرعة التوصل للهاكرز من خلال تتبع الحساب الشخصي لها.
وقالت وفاء مشهور: لم يكتف الهاكرز بهذا الأمر، بل قاموا بالاتصال بعدد من الأصدقاء على الحساب، وطلبوا منهم تحويل مبالغ مالية على رقم محمول ادعو أنه محمول أحد أقاربي، وعلى الفور قمت بالاتصال بمدير أمن أسيوط، والجهات الحكومة المعنية بالمجال الإلكتروني وإبلاغهم بالحادث، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
جدير بالذكر أن وفاء مشهور هي ابنة مصطفى مشهور، المرشد الأسبق للإخوان المسلمين، وقد خاضت انتخابات 2010 علي قائمة الإخوان، فضلا عن خوضها الانتخابات المقبلة على قائمة حزب الحرية والعدالة في انتخابات الشورى.


اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقوم بتسليم عقود عمل لـ 220 شابًا وفتاة من أبناء أسيوط

قام اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، بتسليم عقود عمل لـ 220 شابًا وفتاة من أبناء أسيوط.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته مؤسسة مصر الخير اليوم الأربعاء بالتعاون مع محافظة أسيوط لتسليم عقود مبادرة المسح الاجتماعي للقرى الأكثر فقرًا، والتي تنفذها المؤسسة في محافظات الصعيد.


من جانبه أشاد المحافظ، بدور مؤسسة مصر الخير الخدمي والتنموي لأبناء محافظة أسيوط هذا فضلًا عن دورها الخيري والمتمثل في توزيع المواشي وجهاز العرائس لمحدودي الدخل ومساعدة الفقراء في تحمل نفقات الحياة، وذلك من أجل الوصول بهم لحياة كريمة.

الحسن الشاذلي، مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط :: سيتم توزيع 25 رأس ماشية من لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة بمحافظة أسيوط خلال أيام عيد الأضحى المبارك



قال الحسن الشاذلي، مدير فرع جمعية الأورمان بأسيوط، إنه سيتم توزيع 25 رأس ماشية من لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة بمحافظة أسيوط خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

أضاف الشاذلي أن لحوم الأضحية التي سيتم توزيعها يستفيد منها 4000 أسرة فى مختلف المراكز والقرى بأسيوط، مشيرًا إلي أن الجمعية قامت بإنفاق 8.5 مليون جنيه في العام الماضي علي الأرامل والأسر الفقيرة، وأنه تم إجراء 2709 عملية جراحية للأهالي، ومنح أجهزة تعويضية، وقروض لعدد من المستفيدين.

المستشار محمد الميرغني، رئيس نادي قضاة أسيوط :: محاكم جنايات واستئناف أسيوط تعود الى العمل ويهدد أنه في حالة حدوث هرج أو خروج علي القانون داخل الجلسات سوف يتم تعليق الجلسات مرة أخرى



قال المستشار محمد الميرغني، رئيس نادي قضاة أسيوط، إن محاكم جنايات واستئناف أسيوط عادت إلى العمل اليوم الأربعاء، وهدد أنه في حالة حدوث هرج أو خروج علي القانون داخل الجلسات سوف يتم تعليق الجلسات مرة أخرى.

من جانبه أكد عبد الرحمن الشحات، أمين نقابة المحامين بأسيوط، أن المحامين يباشرون عملهم بمحاكم أسيوط، بعد أن عادت الأمور إلى طبيعتها في جلسة النقاش التي نظمها مجلس الوزراء بين القضاة والمحامين لمحاولة تقريب وجهات النظر فيما بينهم.

لجنة انتخابات مجلسي الشعب والشورى بأسيوط تعلن الكشوف النهائية للمرشحين، وبلغ عدد المترشحين بالنظام الفردي في مجلس الشعب 207 مرشحين، بينما يترشح 11 قائمة للأحزاب في الدائرة الشمالية و8 قوائم في الدائرة الجنوبية، فيما يترشح 56 مرشحًا بالنظام الفردي و9 قوائم حزبية بالشوري

أعلنت لجنة انتخابات مجلسي الشعب والشورى بأسيوط اليوم الأربعاء الكشوف النهائية للمرشحين، وبلغ عدد المترشحين بالنظام الفردي في مجلس الشعب 207 مرشحين، بينما يترشح 11 قائمة للأحزاب في الدائرة الشمالية و8 قوائم في الدائرة الجنوبية، فيما يترشح 56 مرشحًا بالنظام الفردي و9 قوائم حزبية بالشوري.

في انتخابات الدائرة الأولى علي المقاعد الفردية للشعب "مركز أسيوط – بندر أسيوط": يترشح 73 مرشحًا، بينهم 28 مرشحًا على مقاعد الفئات، و41 مرشحًا على مقعد العمال والفلاحين.


في الدائرة الثانية "ديروط- القوصية– منفلوط": يترشح 43 مرشحًا، بينهم 26 علي مقاعد الفئات، و17 مرشحا علي مقاعد العمال والفلاحين.


في الدائرة الثالثة: أبنوب- الفتح- ساحل سليم– البداري": يترشح 47 مرشحًا، بينهم 32 مرشحًا على مقاعد الفئات، و15 مرشحًا على مقاعد العمال والفلاحين.


في الدائرة الرابعة "أبوتيج - صدفا – الغنايم": يترشح 44 مرشحًا، بينهم 25 مرشحًا على مقاعد الفئات، و19 مرشحًا على مقاعد العمال والفلاحين، بينما يخوض انتخابات الشعب بنظام القوائم في الدائرة الشمالية 11 قائمة هي: الغد، والحرية، والحرية والعدالة، والتحالف الشعبي الاشتراكي، والنور، وائتلاف الكتلة المصرية، والاتحاد، والوفد، والإصلاح والتنمية، والوسط الجديد، والسلام الديمقراطي، فيما تم استبعاد قوائم أحزاب الجبهة، والناصري، والمصري القومي.

فيما يخوض انتخابات الشعب بنظام القوائم في الدائرة الجنوبية: 8 قوائم هي الحرية، وائتلاف الكتلة المصرية، والنور، والإصلاح والتنمية، والوفد، والغد، والمحافظين، الحرية والعدالة، بينما تم استبعاد قائمة الناصري.

في الشورى يخوض الانتخابات 56 مرشحًا، بينهم 40 مرشحًا على مقاعد الفئات، و16 مرشحًا على مقاعد العمال والفلاحين بالنظام الفردي المستقل، بينما تخوض 9 قوائم حزبية هي: الحرية والعدالة، والنور، والغد، والكتلة المصرية، والمحافظين، والحرية، والاتحاد، والوفد، والمصريين الأحرار.

طقس اليوم الاربعاء 2/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 13 والعظمى :: 27


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اغنية هترجعلنا من غناء الشاب / عمرو اليونسى


بالصور اسيوط فيس توك ترصد بيع ملابس امام مستشفى ابنوب المركزى باسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو بسيط يعبر عن نسبه الفقر فى اسيوط وأسوأ ما فى الفيديو هو محاولة التظاهر وعدم الاحساس بالمشاعر من صاحب جمعية المصطفي للتنمية في أسيوط


عاجل :: عطلة عيد الاضحى 5 أيام للعاملين بالحكومة و3 للبنوك والبورصة

تقرر احتساب عطلة عيد الاضحى المبارك 5 ايام للعاملين بالوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، بينما تحددت بثلاثة ايتام للبنوك والبورصة.
واعلن مجلس الوزراء المصري برأسة الدكتور عصام شرف ان اجازة القطاع الحكومي تبدأ من السبت الموافق 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 وحتى الأربعاء الموافق 9 نوفمبر.
وبالنسبة لوحدات الجهاز المصرفي، أعلن البنك المركزى أن عطلات البنوك بمناسبة عيد الأضحى المبارك ستبدأ اعتبارًا من الأحد الموافق 6 نوفمبر وتستمر لمدة 3 أيام.
وذكر البنك فى بيان له أن العمل سوف يستأنف بجميع البنوك اعتبارًا من الأربعاء الموافق 9 نوفمبر.
من جانبها قررت ادارة البورصة المصرية إعتبار أيام الاحد والاثنين والثلاثاء من الاسبوع المقبلة عطلة رسمية بالبورصة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، على ان يستانف العمل بالسوق إعتبارا من جلسة الاربعاء 9 نوفمبر.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد شباب حزب الجبهة الديمقراطية باسيوط يرفعون لافتات على شوارع اسيوط بعنوان ( ( هنجبلك حقك ) )


                           باقى الصور

البقاء لله :: وفاة البطل المصرى جمعة الشوان بعد صراع مع المرض

جمعة الشوان
توفى مساء اليوم الثلاثاء ، البطل المصرى أحمد الهوان ، الشهير بجمعة الشوان ، بمستشفى وادى النيل بالقاهرة ، بعد صراع طويل المرض، وستقام صلاة الجنازة غدا فى مسجد الغريب بالسويس، على أن يقام العزاء بمسجد عمر مكرم فى القاهرة.

وقال سيد الهوان شقيق البطل الراحل إن شقيقه فارق الحياة، اليوم، بعد صراع مع المرض، وستتم صلاة الجنازة بعد عصر غد، فى مسجد سيدى الغريب بالسويس، وسيدفن بمدافن العائلة، على أن يقام العزاء بمسجد عمر مكرم بالقاهرة.


وسيتم أيضاً تشييع جثمان الراحل من مسجد الوفاء بجوار جهاز المخابرات العامة بالقاهرة غداً.


يبلغ البطل المصرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...