الاثنين، 3 سبتمبر 2012

بالفيديو.. تظاهر إخصائيات التوعية أمام محافظة أسيوط احتجاجاً علي استبعادهن من العمل


تظاهر اليوم "الاثنين" عشرات العاملات بالمجلس القومي للصحة والسكان، أمام ديوان عام محافظة أسيوط ، احتجاجاً على استبعادهن من العمل.

وقالت هند أحمد صابر ،إحدى المتظاهرات ، إنهن يعملن منذ أكثر من خمس سنوات بمديرية الصحة والسكان كإخصائيات توعية، ثم صدر قرار بفصل وزارة الصحة عن السكان فى عهد الرئيس السابق لمجاملة الوزيرة مشيرة خطاب صديقة سوزان مبارك، وتم إلحاقنا للعمل بمجلس الأمومة والطفولة، والذي ألحقنا بجمعية عطاء بلا حدود لمدة عام، وبعد الثورة قامت الدولة بتعيين كل من مضى ثلاث سنوات.

اسيوط _ايهاب عمر

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى وللأسبوع الثاني تواصل حملات إزالة الإشغالات بأسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و محافظ أسيوط يقود حملة لضبط السائقين متعاطي المخدرات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و الجماعة الإسلامية بأسيوط تقوم بتنظيف شوارع أبنوب

ضبط لحوم فاسدة فى 3 مطاعم بأسيوط


تمكنت مباحث أسيوط من ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى ومذبوحة خارج المجازر معدة للنقديم داخل مطاعم , وتحرر المحضر اللازم .

كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى اخطارا يفيد ضبط عدد" 19.800 كيلو كبده ، 7 كيلو لحوم ، 900جرام جمبري " مجزأة ومعبأة فى أكياس لا تحمل.

أية بيانات تتعلق بتاريخ الإنتاج والصلاحية والمنشأ بمطعم وكافتريا هابي دولفين بشارع النيل دائرة القسم بمواجهة المدير المسئول للمطعم المدعو ربيعي حسن سيد عمار أعترف بصحتها , وتحرر المحضر رقم 6636 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012م .

وعدد "465 جرام أجنحة طيور ، 735 جرام لحوم مفرومة" معبأة فى أكياس لا تحمل أية بيانات فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم سلطانه بأبراج النصر ـ دائرة القسم بمواجهة المدير المسئول للمطعم المدعو بيشوى طلعت فوزي سليمان سن 25 مقيم الحمراء دائرة القسم بالواقعة أعترف بصحتها وتحرر المحضر رقم 6635جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012م .

وعدد "22 كيلو لحوم ضأن" مذبوحة خارج المجزر الحكومي وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطعم الكبابجي بأبراج النصر ـ دائرة القسم بمواجهة المدير المسئول للمطعم المدعومحمد عبد السلام ثابت مقيم الوليدية ـ دائرة القسم, بالواقعة أعترف بصحتها,وتحرر المحضر رقم 6634جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012م 
اسيوط _اسراء حامد

ضبط 4350 أسطوانة بوتاجاز مهربة وكمية من السولار تقدر بـ2690 لترا بأسيوط

تمكنت اليوم "الاثنين" إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 91 محضرا لقضايا اتجار في السلع التموينية بالسوق السوداء وكانت حصيلتها 4350 أسطوانة بوتاجاز وكمية من السولار تقدر بـ2690 لترا.
وقال مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط إن المحاضر التي تم تحريرها شملت 81 محضرا في مجال المخابز على مستوى المحافظة تنوعت بين نقص الوزن وعيوب المواصفات وتهريب وجمع الدقيق فيما تحررت 10 محاضر بوتاجاز وسلع تموينية لعدد 4350 أسطوانة بوتاجاز منها محضر واحد بمستودع بمدينة منفلوط بعدد 4 آلاف أسطوانة وكذلك محاضر لأصحاب محطات تمويل السيارات لتصرفهم في 2690 لتر سولار.
وأشار سليم إلى أن الحملات مستمرة بناءً على تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز ومحطات الوقود والمستودعات والأسواق ذلك للحد من أزمة المواد البترولية وظاهرة تسريب وتهريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

اسيوط_محمد ممدوح

تدشين حركة طلاب مصر القوية بأسيوط

تدشين حركة طلاب مصر القوية بأسيوط
دشنت مجموعة من شباب بمحافظة أسيوط حركة طلاب مصر القوية وتم الإعلان عنها بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط, اليوم الاثنين.
صرح بذلك عمر عرفات المتحدث الإعلامي باسم حركة طلاب مصر القوية بأسيوط , وقال إنه تم تدشين الحركة بحضور الطلاب والناشطين السياسيين والاجتماعيين حيث تمثلت رؤية الحركة فى صنع طالب قوى وحياة طلابية فاعلة فى مصر من خلال بعض الاسس وهى الانسان ( المحور،الهدف) وتعزيز واحترام منظومة القيم والمجتمعية وتبنى أهداف ومكتسبات الثورة وتعميق وتفعيل أسس العمل المشترك وتغليب المصلحة العامة ، وتخطى حدود الاستقطابات الايديولوجية وتبنى أجندة وطنية .
وقال محمد عزت عضو المكتب التنفيذى إنها حركة طلابية تستمد أهدافها ورؤيتها للعمل الطلابي من برنامج مصر القوية الذى أسسه الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح ، وتعتبر الحركة تيارا وسطيا يجمع مابين احترام قيم المجتمع المصري والرغبة فى إقامة عمل طلابي منفتح على الجميع وحياة طلابية فاعلة داخل الجامعات المصرية .
وأوضح عمر ابوليفة عضو المكتب التنفيذى أن الدافع لإنشاء الحركة ينبع من أهمية المشاركة الطلابية فى الحياة السياسية باعتبارها مرحلة انتاج الكوادر القادرة على التقدم لشغل الأماكن المختلفة فى النقابات والمجالس الشعبية المحلية وتتلخص المبادرة فى تمكين الشباب .
وأوضح محمد أيمن عضو المكتب التنفيذي

بلاغ ضد الكيمائيين بمستشفى أسيوط الجامعي لغيابهم عن بنك الدم


تقدم صباح اليوم، الاثنين، طبيب بمستشفى أسيوط الجامعي ببلاغ ضد 2 من الكيميائيين لتغيبهم عن النوبتجية، مما تسبب في تأخير نتائج التحاليل.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور قسم أول يفيد بتقدم محمد أسامة سعد، 25 سنة، طبيب امتياز بمستشفى أسيوط الجامعي، ببلاغ ضد مايكل محسن ميلاد، 35 سنة، ومحمد حسين علي السيد، 33 سنة، كيمائيين ببنك الدم بمستشفى أسيوط الجامعي، لتغيبهم عن العمل في فترة النوبتجية الخاصة بهم، مما أدى إلى تعطل العمل بالبنك وحدوث مشادات بين الطبيب وأهالي المرضى.

وجار استدعاء المشكو في حقهما لسؤالهما، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

اسيوط _ايهاب عمر

بالفيديو.. محافظ أسيوط يقود حملة مرورية لضبط السائقين المتعاطين للمخدرات

اسيوط _ايهاب عمر

البقاء لله :: مقتل مواطن على خلفية تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الشوافع" و"السعايدة" بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب بأسيوط


لقى فلاح مصرعه على خلفية تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الشوافع" و"السعايدة" بقرية المعابدة الشرقية بمركز أبنوب بأسيوط.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور مركز منفلوط يفيد بوجود جثة ملقاة بالزراعات بناحية طامية بنى شقير بمنفلوط.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى حسن على خلف مهران، 28 سنة، من عائلة الشوافع، قائد السيارة رقم 28847 نقل أسيوط وبمناظرتها تبين وجود آثار لطلق ناري بالرأس والذراعين والبطن وتهتك بإصبع السبابة والإبهام الأيمن.

وبسؤال شقيق المتوفى اتهم كلا من "عبد المنعم. خ" و"حسن. خ" و"أحمد. خ"، من عائلة "السعايدة"، مقيمين بالمعابدة الشرقية مركز أبنوب، بإطلاق الأعيرة النارية صوب شقيقه أدت لإصابته والتي أودت بحياته.

وأشارت تحريات المباحث إلى سابقة وقوع مشاجرة بين أفراد العائلتين حال تواجدهما بمركز سمالوط المنيا عام 2009م، ونتج عنها مقتل عم المتهمين عبد الرشيد محمد حسن، من عائلة "السعايدة"، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة.

اسيوط _ ايهاب عمر

بالفيديو تظاهر المئات من أولياء الأمور بمركز ابوتيج أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على عدم قبول أبنائهم بمدرسة الناصرية الثانوية الخاصة بالمركز بسبب ارتفاع مجموع القبول بالمحافظة إلى 210 درجة


تظاهر المئات من أولياء الأمور بمركز أبوتيج أمام ديوان عام المحافظة احتجاجاً على عدم قبول أبنائهم بمدرسة الناصرية الثانوية الخاصة بالمركز بسبب ارتفاع مجموع القبول بالمحافظة إلى 210 درجات .

كان أولياء الأمور قد تظاهروا داخل المدرسة وقاموا بحجز اللجنة التي أرسلها وكيل الوزارة لفحص ملفات الطلاب الذين تم قبولهم للمطالبة بقبول ابنائهم بالمدرسة الوحيدة متهمين المسئولين بالتربية والتعليم بالكيل بمكيالين، حيث تم استثناء بعد الطلاب للدخول رغم أن مجموعهم أقل من آخرين تم رفضهم وقاموا بنقل تظاهرهم إلى ديوان المحافظة .

اسيوط_ايهاب عمر

بالصور وقفة لأولياء الأمور بأسيوط لارتفاع درجات القبول بالثانوية العامة

جانب من الوقفة
تظاهر المئات من أولياء الأمور بمركز أبوتيج أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على عدم قبول أبنائهم بمدرسة الناصرية الثانوية الخاصة بالمركز بسبب ارتفاع مجموع القبول بالمحافظة إلى 210 درجات.

كان أولياء الأمور تظاهروا داخل المدرسة وحجزوا اللجنة التي أرسلها وكيل الوزارة لفحص ملفات الطلاب الذين تم قبولهم للمطالبة بقبول أبنائهم بالمدرسة الوحيدة، متهمين المسئولين بالتربية والتعليم بالكيل بمكيالين، حيث تم استثناء بعد الطلاب للدخول رغم أن مجموعهم أقل من آخرين تم رفضهم ونقلوا تظاهرهم إلى ديوان المحافظة.

وقال ماجد محمد إسماعيل،

بالصور العشرات من أخصائيات التوعية الصحية بأسيوط يتظاهرن أمام ديوان المحافظة

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S920123173552.jpg
نظمت العشرات من العاملات بالمجلس القومى للصحة والسكان وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة اليوم احتجاجا على استبعادهن عن العمل.

وقالت المتظاهرات إنهن يعملن منذ أكثر من خمس سنوات بمديرية الصحة والسكان، ثم صدر قرار بفصل وزارة الصحة عن السكان فى عهد نظام المخلوع.


وأضفن: تم إلحاقنا للعمل بمجلس الأمومة والطفولة والذى ألحقنا بجمعية عطاء بلا حدود لمدة عام وبعد قيام الثورة قامت الدولة بتعيين كل من مضى عليه ثلاث سنوات، أما نحن قد ظلمنا قبل وبعد الثورة حيث تم فصلنا بعد عام من عملنا بالجمعية.

 أسيوط ـ ضحا صالح

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الخامس من يوميات ونيس والحلقة الخامسة بعنوان (( علينا أن نحكم بالإحساس تجاه نبل الآخرين ))

تشكيل فرق طلابية من المتطوعين لبنك “متبرعي الدم” داخل جامعة أسيوط


أعلن بنك المتبرعين بأسيوط “على صفحات الفيس بوك” عن عزمة ببدء تشكيل فرق طلابية داخل كليات جامعة أسيوط  ومن جميع الفرق والشعب المختلفه، وذالك لتعريف الطلاب بأهمية قضية التبرع ونشر الوعى لهذه القضية .

 بالاضافه الى تسجيل الراغبين من الطلاب بالتبرع بالدم ،وكذا تحديد فصائل من لا يعرفون فصائلهم وذالك بالتعاون مع البنك ، كما سيكون هناك تنافس بين الفرق لأختيار أنشط 3 فرق و تكريمهم .

 وذكر منشور للبنك على صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك”

بالصور ..محافظ أسيوط والحكمدار يقودان حملة مرورية لضبط السائقين متعاطو المخدرات


                               باقى الصور

بالصور جولة مفاجئة لسكرتير عام مساعد المحافظة على المستشفيات المركزية بأسيوط.. وإحالة أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل

                                 باقى الصور

بالصور: استمرار حملات إزالة الإشغالات والمرافق بقيادة المحافظ ومدير الأمن بأسيوط للأسبوع الثاني


                                باقى الصور

العشرات من العاملين المؤقتين بالأندية الرياضية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة إحتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية منذ أكثر من ثلاثة شهور فضلا عن خصم 30 % من مرتباتهم


نظم العشرات من العاملين المؤقتين  بالأندية الرياضية  بأسيوط وقفة إحتجاجية،أمام ديوان عام محافظة أسيوط  وذلك إحتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم المالية منذ أكثر من ثلاثة شهور فضلا عن خصم 30 % من مرتباتهم ليصبح مرتبهم 170 جنيه بعدما كان الموظف فيهم يتقاضى 240 جنيه.
قال محمود نصار أحد الموظفين بنادي ابنوب الرياضي أنهم لم يتقاضوا أجورا منذ ثلاثة شهور وأنهم يعولون أسر من هذه المرتبات المتدنية فضلا عن أنه تم خصم 30% من راتبهم دون أيه أسباب حتى أصبحت رواتبهم 170 جنيه بعدما كانوا يتقاضون 240 وطالب نصار  المسئولين بتثبيتهم أسوة بالعاملين بالمحافظات الأخرى وصرف مرتباتهم
ثناء عامر موظفة بنادي أبنوب الرياضي قالت أننا خاطبنا كل المسئولين فيما يخص مرتباتنا فقالوا لنا أنه تم نقلنا على باب أول أجور من أول شهر 7 ولكن بالرغم من ذلك لم نتقاض حتى الآن مستحقاتنا وطابت نقلهم وتثبيتهم أسوة بالعاملين بالأندية الرياضية بمحافظة الوادى الجديد حيث تم توفيق أوضاعهم وتثبيتهم .

جامعة اسيوط تعلن عن انقطاع التيار الكهربى غدا لإجراء صيانة بالمحولات

أخبار كلية التربية بجامعة اسيوط :: دورة تدريبية للحماية الميدانية وتنفيذ خطط الاخلاء من المبانى _ عقد اختبار الكشف الطبى _ مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة / سماح محمد أحمد عيد


دورة تدريبية بكلية التربية للحماية الميدانية وتنفيذ خطط الاخلاء من المبانى

تعقد كلية التربية بجامعة اسيوط للعاملين بكلية التربية دورة تدريبية للحماية الميدانية وتنفيذ خطط الاخلاء من المبانى بالكلية وذلك فى الفترة من 9-11/9/2012م تحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية والسيد الاستاذ الدكتور/ عماد أحمد حسن على وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع
عقد اختبار الكشف الطبى لكلية التربية

تقرر عقد اختبار الكشف الطبى لكلية التربية جامعة اسيوط يوم

أخبار كلية العلوم بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الجيولوجيا " جيوفيزياء " المقدمة من الطالبة / هابى صلاح الدين محمد حسن _ مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم النبات " طحالب " المقدمة من الطالب / مصطفى أحمد فوزى مدرس مساعد بقسم النبات


مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الجيولوجيا " جيوفيزياء " المقدمة من الطالبة / هابى صلاح الدين محمد حسن


تم تحديد موعد مناقشة رسالة الماجستير فى العلوم الجيولوجيا " جيوفيزياء " المقدمة من الطالبة / هابى صلاح الدين محمد حسن معيدة بقسم الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة أسيوط وذلك بمقر كلية العلوم جامعة أسيوط يوم الأربعاء الموافق 5/9/2012 فى تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بالكلية.
تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم النبات " طحالب " المقدمة من الطالب / مصطفى أحمد فوزى مدرس مساعد بقسم النبات


تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم النبات " طحالب " المقدمة من الطالب / مصطفى أحمد فوزى مدرس مساعد بقسم النبات بكلية العلوم جامعة أسيوط وذلك

أخبار كلية الزراعة بجامعة اسيوط :: مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالب / احمد محمد على عبدالحميد _ مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالبة / رشا عزت السيد مهدى _ عقد سيمينار لعرض موضوع الرسالة الخاصة بالطالب / سيد حسين سيد


مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالب / احمد محمد على عبدالحميد

سيتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الطالب / احمد محمد على عبدالحميد طالب الدراسات العليا بقسم المحاصيل وذلك فى تمام الساعة التاسعة صباحاًً يوم الاحد الموافق 2/9/2012 بقاعة السيمينار بالقسم.
والرسالة بعنوان :
"الانتخاب المنسب لبعض الصفات المحصولية فى عشيرتين من القطن المصري فى الزراعة المتأخرة"

لجنة الاشراف

أخبار كلية الحقوق بجامعة اسيوط :: نظر تظلمات الطلاب في الفصل الدراسي الثاني دور مايو 2012 م بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام ابتداءا من الاحد 9/9 وحتى الخميس 13/9 _ مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث/بهاء أحمد محمد الياس _ مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث/عبد الناصر المتولى المهدى

http://www.aun.edu.eg/faculty_law/arabic/control_ceneter/images/control_01.gif
سيتم نظر تظلمات الطلاب في الفصل الدراسي الثاني دور مايو 2012 م بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام وفقاً للبيان التالي :- 1- التعليم المفتوح ( جميع المحافظات ) لجميع المستويات يوم الأحد ( (9/9/2012م) الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام . 2- الفرقة الأولي انتظام وانتساب موجه يوم الاثنين (10/9/2012م ) الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام. 3- الفرقة الثانية انتظام وانتساب موجه يوم الثلاثاء (11/9/2012م) الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام. 4- الفرقة الثالثة انتظام وانتساب موجة يوم الأربعاء (12/9/2012م) الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام. 5- الفرقة الرابعة انتظام وانتساب موجه يوم الخميس (13/9/2012م) الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجالس الأقسام
-----------------------------------------------
قد تقرر بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث/بهاء أحمد محمد الياس يوم الاربعاء الموافق 5/9/2012 الساعة

احتجاج طلاب التحويلات علي النتائج 50 ألف طالب بثالثة تنسيق سجلوا رغباتهم الخميس.. الفرصة الأخيرة لطلاب المعادلة.. والتحويلات عقب نتيجة المرحلة الثالثة

http://4.bp.blogspot.com/-HgYq-6gfYvo/UAcL36sHGsI/AAAAAAAADq4/1boUvIS3vxg/s1600/%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9+%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82+%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%A9.jpg
سجل أمس 50 ألف طالب وطالبة من المرحلة الثالثة لتنسيق طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بحد أدني 50% رغباتهم عبر موقع التنسيق الالكتروني حيث تركزت معظم رغبات الطلاب في المعاهد العليا والمتوسطة منصرفين عن الأماكن المتبقية بالجامعات.
أعلن أحمد عبدالعزيز وكيل أول وزارة التعليم العالي والمشرف العام علي مكتب التنسيق استمرار تسجيل وتعديل رغبات طلاب هذه المرحلة حتي السابعة مساء الأربعاء المقبل علي ان تعلن نتيجة هؤلاء الطلاب السبت القادم.
تزاحم الطلاب وأولياء أمورهم أمام مكتب التنسيق الرئيسي للاستفسار عن تخصصات المعاهد المتوسطة نظام سنتين حكومي حيث رغب طلاب شعبة الرياضة علمي في الالتحاق بهذه المعاهد كمحطة للانطلاق منها إلي كليات الهندسة.
أوضح الطلاب

بالصور حملة لازالة التعديات بمنطقة سيتى باسيوط


                 
 
 
                            باقى الصور 
 
 
 
 
 

 

البقاء لله :: وفاة المدرب محمود الجوهري في الأردن عن 74 عاماً

محمود الجوهري
توفي صباح الاثنين الكابتن محمود الجوهري المدير الفني الاسبق للمنتخب المصري، ومستشار رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم عن عمر يناهز الرابعة والسبعين من عمره على أثر نزيف حاد بالمخ كان قد تعرض له يوم الجمعة الماضي.
وادت الحالة الحرجة للجوهري الي صعوبة التدخل الجراحي او حتي نقله للعلاج في اوروبا.
وكان علاء نبيل المدرب المساعد السابق مع محمود الجوهري في منتخب مصر قد صرح لـYallakora.com في وقت سابق ان الجوهري توفى إكلينيكيا.
وقال نبيل في اتصال هاتفي من السعودية "اتصالاتي بعائلة الكابتن الجوهري لا تنقطع، ولكن حالته الصحية منتهية".
وأضاف "حسب ما تأكدت منه، فان الجوهري قد توفى إكلينيكيا".
وأشار نبيل انه سيسافر مباشرة بعد ساعات إلى الأردن للتواجد بجوار عائلة المدرب التاريخي لمنتخب

الدكتور / خالد عبدالقادر عودة -أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط يستنكر اتهام ممدوح حمزة بالسطو على مشروعه لتنمية الوادى الجديد وسرقته ونسبه إلى نفسه


استنكر خالد عبدالقادر -أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط والقيادى بحزب "الحرية والعدالة"- اتهام ممدوح حمزة، الاستشارى الهندسى له، بالسطو على مشروعه لتنمية الوادى الجديد وسرقته ونسبه إلى نفسه.
وقال عبد القادر  إنه إذا كانت لدى حمزة أدلة لما قاله فعليه أن يقوم بتقديمها للنيابة بدلاً من عمل مؤتمر صحفى وعليه أن يراجع المشروع لاختلافهما تمامًا.
واستطرد قائلاً :"إن مشروعه يهدف لاكتشاف أراضٍ جديدة ومياه جوفية وأنه تم الإعلان عن مشروع فى نوفمبر الماضى فى جريدة الأهرام بحضور جميع الإعلاميين وتم كشف واحات جديدة مثل "واحة التحرير وواحة الشهداء وواحة الثورة وواحة 25 يناير".

وتابع عبد القادر أنه تم اكتشاف سهول مثل سهل النهضة وشارك فى هذه الاكتشافات مركز بحوث الصحراء وجامعة أسيوط التى استغرق العمل بها من أواخر يونيه إلى أوائل يوليو و يهدف المشروع لاستصلاح 3.7 مليون فدان وقد تم افتتاح 220 ألف فدان فى الفرافرة الجديدة.

وكان الدكتور ممدوح حمزة –الاستشارى- اتهم جماعة "الإخوان المسلمين" بالسطو على مشروعه لتنمية الوادى الجديد الذى سبق وقام بالإعلان عنه عام 2009 .
وقال حمزة إن خالد عبد القادر -القيادى بحزب "الحرية والعدالة"- قام بالإعلان عن مشروعه ونسبه إلى نفسه.

بالصور مباحث أسيوط تنجح فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى دخول المساكن بإستخدام مفاتيح مصطنعه وسرقة المشغولات الذهبية



أكدت تحريات مباحث قسم شرطة ثانى أسيوط بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام قيام كلاً من :
1. المدعو/طارق . م . م – سن 23 – سبق إتهامه فى عدد 19 قضية متنوعة .
2. المدعو/رائف . س . ث – سن 43 – سبق إتهام الثانى فى عدد 5 قضايا متنوعة .
بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فى دخول المساكن بإستخدام مفاتيح مصطنعه وسرقة المشغولات الذهبية وإرتكابها لواقعتى سرقة مسكنى المواطنين ( مدحت . م . ح ، أشرف . ع . م ) .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعتين بإستخدام مفاتيح مصطنعه لدخول المسكنين والإستيلاء على المشغولات الذهبية ، حيث أقر المتهم الأول بإطاء جزء من المسروقات للمتهم الثانى لبيعها وإنفاق الجزء الآخر من متحصلات السرقة على أسرته وشراء دراجة بخارية.. كما أقر المتهم الثانى بقيامه ببيع تلك المشغولات للمدعو/أشرف . ص – صاحب محل مصوغات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة أول أسيوط مقابل حصوله على مبلغ مالى من قيمة المسروقات .
تم إستهداف محل المصوغات المشار إليه حيث تبين عم تواجد صاحبه وتم ضبط المسروقات المبلغ عنها فى الواقعة الأولى وهى عبارة عن ( عدد 4 غويشة ، سلسلة ، أسورة ) ، وكذا الواقعة الثانية عبارة عن ( عدد 4 خاتم ، أسورة ) من خلال أحد العاملين بالمحل .. وبعرضهما على المجنى عليهما تعرفا عليها .
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

بالفيديو.. وزير الداخلية: قناة فضائية للشرطة قريباً

كشف وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، أن الوزارة ستطلق قناة فضائية، خاصة بجهاز الشرطة قريباً، بغرض التواصل مع الجماهير على نحو أفضل.

وشدد جمال الدين في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على أن القناة المنتظرة لن تخصص فقط، لعرض جهود الداخلية وانجازاتها، وإنما للتواصل الجاد والحقيقي مع المواطنين، لافتاً إلى أنها ستساعد أجهزة النجدة في عملها، كما ستسهم في مجال تنفيذ الأحكام، وإلقاء القبض على الهاربين، فضلا عن تثقيف المواطنين، على أن تقدم القناة رسالة قانونية واجتماعية، وعليه سيتم الاستعانة ببعض الخبراء والمتخصصين، لتظهر بالشكل المناسب الذي نرضى عنه .


من جانب آخر، كشف وزير الداخلية عن قراره

طقس اليوم الاثنين (( 3 سبتمبر/ 16 شوال )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 36


بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية رائعة مع القس شنوده عبد السيد كنيسة ماريوحنا المعمدان دميانة أسيوط

بالفيديو ريال مدريد يفوز على غرناطة 3/0 فى الجولة الثالثة من الدورى الاسبانى

بالفيديو برشلونة تتصدر الدورى الاسبانى بالفوز على فالنسيا 1/0

بالفيديو مازيمبي يتلاعب بالأهلي وشريف اكرامى ويخطف منه صدارة المجموعة بدوري الابطال

بالفيديو نقطة من الزمالك لجمهوره فى الجولة قبل الاخيرة لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا

تشجيعات الوايت نايتس في مباراة الزمالك و تشيلسي 

بالفيديو فاطمة نبيل أول مذيعة محجبة في التليفزيون المصري

http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2012/09/02/120902235232_nabil_304x171_afp_nocredit.jpg

البقاء لله :: وفاة مجند بالمخابرات الحربية فى ظروف غامضة بسوهاج وإخطار إدارة الشرطة العسكرية بمحافظة أسيوط بالواقعة

لقي مجند بالمخابرات الحربية مصرعه في ظروف غامضة، اليوم الأحد، حيث تم العثور على جثته بالقرب من مدخل قرية شطورة بطهطا، ونفى أهليته وجود شبهة جنائية في الحادث.

كان مركز شرطة طهطا، قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة ملقاة بالطريق الزراعى السريع "الغربي"، بالقرب من مدخل قرية شطورة، فانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة.


وتبين من تحريات المباحث، أن الجثة لشخص فى العقد الثالث من العمر، مصابًا بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وبتفتيشها عثر على بطاقة تحقيق شخصية باسم حسن السيد حسن يقيم بناحية نجوع الصوامعة غرب.


وباستدعاء أهليته تعرفوا عليه، وتبين أنه مجند بالمخابرات الحربية بمنطقة "حلايب" ونفوا وجود خلافات بينه وبين أحد، ولم يتهموا أحدًا بقتله، وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى.


وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، كما تم إخطار إدارة الشرطة العسكرية بمحافظة أسيوط.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط : نريد تمثيلا حقيقيا لشباب الثورة فى المناصب القيادية بالدولة



 أصدر إتحاد شباب الثورة بيانا أقر فيه إنتظاره للوعد الذي قطعه على نفسه المتحدث الاعلامي لرئاسة الجمهورية بأن التشكيل الذى تم للفريق الرئاسي ليس نهائيا بل هناك شخصيات أخرى ستكون فى هذا الفريق ، ولكن اليوم تم أول اجتماع للفريق الرئاسى مع الرئيس مرسى لبحث المهام .

وجاءت عدة  تساؤلات  للرئيس مرسي   ...أين شباب الثورة من الفريق الرئاسى ؟
وهل كانت الوعود لتقف القوى الشبابية مع الرئيس فى الانتخابات ضد شفيق ؟
وهل نعتبر الخطوات التى تمت حتى الان هى إقصاء صريح لشباب الثورة من المشهد السياسي ؟

 وقد أكد اعضاء الاتحاد ان الشباب هم مفجرو ثورة يناير ودفعوا الثمن من دماءهم وارواحهم الطاهرة ، حتى تصل السلطة الى الرئيس مرسى ، ويذكر  أعضاء الاتحاد بأسيوط الرئيس مرسى بوعوده فى أن يكون هناك تمثيل شبابى متوازن، فضلاً عن الكشف عن خريطة الاستعانة بالشباب فى المناصب التنفيذية، وذلك فى احد لقاءات شباب الثورة مع المرشح الرئاسى محمد مرسى .

اسيوط_دعاء أبو النصر

بالصور استمرار حملة وطن نظيف بأبنوب باسيوط بمشاركة الجماعة الإسلامية


                            باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة اون تى فى و العاملون بتكرير البترول بأسيوط يطالبون بالمساواة

اصابة 3 اشخاص بطلق نارئ خاطئ اثناء حضورهم حفل زفاف بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط



أصيب ثلاثة أشخاص بطلق نارئ خاطئ اثناء حضورهم حفل زفاف بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط  مساء الأحد، وتلقي اللواء محمد ابراهيم مدير امن أسيوط أخطارا من مأمور مركز الغنايم يفيد بإصابة كلا من احمد سيد احمد ٤٢سنة وسائق بطلق ناري بالفخذ الايمن واحمد خلف احمد ١٩سنة عامل بفرن بلدي مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر وإصابه يحيي سليمان ١٢سنة بطلق ناري في اليد اليسري.
وبسؤالهم ذكر المصابون أنه اثناء قيام احد الحاضرين بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجا بالحفل تم إصابتهم بالطلقات النارية ولم يتهموا شخصا بعينه حيث انه لا توجد خلافات بينهم وبين احد وتم تكليف إدارة البحث بالتحري حول الواقعة لضبط مرتكبيها والسلاح المستخدم بالحادث.

وحدات الغسيل الكلوى فى معظم مستشفيات أسيوط لا تكفى حاجة المرضى

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgN6m1AcFoIHcO-gBQJAbVWGZ8R06g427iUzo-wqw14K-suC_9nn2-4hJe-oov1wcwwjYKgiar8DsuiGREBz7Sugr9Gb74lwQp7JEljCU2QYEzpUzM8yXiWx0f40mIML0Flxo8qqJhC0QM/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B3%D9%8A%D9%84+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%84%D9%88%D9%8A.jpg


تدهورت الخدمات الصحية والعلاجية بقرى محافظة أسيوط بشكل كبير، وتعتبر وحدات الغسيل الكلوى بمستشفيات أسيوط نموذجًا على هذا الإهمال سواء فى عددها الذى لا يكفى لحاجة المرضى أو لعدم توفرها فى بعض المستشفيات من الأساس، ما يتسبب فى معاناة كبيرة للمرضى في الذهاب لمستشفيات على بعد عشرات الكيلومترات للقيام بعمليات الغسيل.

وعلى الرغم من قيام محافظة أسيوط بإنشاء سبع وحدات للكلى الصناعية فى العديد من القرى، فإنه مازالت الشكوى قائمة فى الكثير من المراكز ومنها مركز أبنوب والبدارى وساحل سليم والفتح.

يقول أحمد حمادة حسين الجزار، من أهالى قرية بنى محمديات، “نظرًا لعدم توافر وحدات الغسيل الكلوى بستشفى قرى بنى محمد أو أبنوب، فإنى كنت أضطرللسفر إلى مستشفى أسيوط العام للقيام بعمليات الغسيل لجدتى المصابة بالفشل الكلوى من سنوات، وكى أصل مبكرا لابد لي من الخروج من المنزل قبيل الفجر حتى أتمكن من الحجز داخل وحدة الغسيل، على الرغم من أنها كانت تقوم بالغسيل مرتين أسبوعيًا، ما كان يكلفنى عناء السفر والانتقال إلى مستشفى أسيوط”.

وناشد حسنى محفوظ المسؤولين بوزارة الصحة محاولة إنشاء وحدة غسيل كلوى بمستشفى بنى محمد أو تطوير وحدة غسيل كلوى أبنوب المركزى.

وأكد طاهر سيد عطا مدير قسم بالوحدة الصحية بأبنوب

جبهة إنقاذ مصر بأسيوط ترفض تعيين محافظ إخوانى


أعلنت جبهة إنقاذ مصر بأسيوط –اليوم الأحد- رفضها تعيين محافظ ينتمي إلى التيار الإسلامي بعدما ترددت أنباء عن قرب الإعلان عن محافظ ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين لعدم رغبة الحزب الحاكم في الإبقاء على اللواء السيد البرعى المحافظ الحالى. 

قال محمد صلاح -رئيس جبهة انقاذ مصر فى أسيوط - أن جميع القوى السياسية والحركات الليبرالية ترفض تماما تولى محافظ إخواني شئون المحافظة وترفض أيضا هيمنة الإخوان و سيطرتهم علي المناصب القيادية فيما يحقق ما اسموه ( اخونة الدولة ),مشيراً أن لدي الجميع تخوفات مسبقة من نشوء تشابك في العلاقة بين الجماعة من ناحية والسلطة من ناحية أخري وهو ما يعد استنساخًا لسلطوية نظام مبارك.

وأضاف : انه لحين تعديل قانون الإدارة المحلية في انتخاب المحافظين, من اللازم أن يأتي على رأس المحليات محافظ من التكنوقراط يكون قادرا على إيجاد حلول واقعية للمحافظة ،رافضين أن يكون المحافظ المعين إخوانياً.

جدير بالذكر أنه تردد فى الشارع الاسيوطى مؤخرا عدة أسماء تنتمى لجماعة الاخوان المسلمين ضمن قائمه المرشحين لشغل منصب المحافظ , وجاء على رأس تلك الأسماء  الدكتور محمد كمال المسئول الإدارى لمكتب الإخوان المسلمين بالمحافظة , والدكتور على عز رئيس حزب الحرية والعدالة بالمحافظة ,و الدكتور خالد عبد القادر عودة القيادي الكبير,وأستاذ الطبقات والحفريات بكلية العلوم ، ومحمد خلف الواحاتي أحد رجال الرعيل الأول وفقيه الجماعه , وسمير عثمان خشبه عضو مجلس الشعب المنحل ، والمستشار محمد أحمد الحسيني نائب رئيس مجلس الدولة  .
اسيوط _على رجب

"6 إبريل" تدين إعتداء الشرطة على أحد أعضائها بأسيوط


هاجمت قوات الأمن – اليوم الأحد - بقيادة ضابط المباحث احمد عباس بمركز شرطة أبوتيج منزل احد أعضاء حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية وشباب الثورة"  دون إذن من النيابة وقامت بتفتيش جميع طوابقه وحين فشلت في العثور على أى دليل إدانه ضده ألقت القبض على العضو وبعض أفراد أسرته.

يقول علاء بيومي - عضو حركه 6 ابريل بأسيوط-  أنه عندما حاول تعريف نفسه وتقديم هويته للضابط  على انه احد شباب ثورة يناير بالمحافظة فوجئ بالضابط يسب الثورة وشبابها ويقوم بالإعتداء على الدكتور محمد مرسى لفظيا وإنهال عليه وعلى شقيقه بالضرب المبرح داخل قسم شرطة أبوتيج .

وأضاف بيومي قائلاً " ضابط المباحث أهان شباب الثورة وكأننا في مباحث أمن الدولة في النظام السابق ، ووصفهم بـ" شوية حرامية " وعندما سأله عن سبب القبض عليه واحتجازه بالقسم وأهانته كان رد رئيس المباحث "خلاص يا علاء هاتشتكينى يعنى اللى عايزه اعمله  أنا مش خايف".

وعلى الفور توجه عضو حركة 6 ابريل إلى مستشفى أبوتيج المركزي لعمل تقرير طبي لإثبات الاعتداء عليه بالضرب ولكن واجه تعنت مدير المستشفى بسبب علمه بتدخل الأمن في مسألة الإعتداء عليه وحاول الضغط على عضو الحركة للتنازل عن عمل التقرير وإنهاء المسألة بشكل ودي .
أسيوط - إسراء حامد

البقاء لله :: وفاة مواطن أثناء إطلاق رصاص الابتهاج بالعرس في قرية الوسطي بأسيوط


لقي فلاح مصرعه أثناء إطلاق رصاص الابتهاج بالعرس في قرية الوسطي بأسيوط، الأحد 2 سبتمبر، تم نقله لمستشفي أسيوط ولكنه كان قد فارق الحياة.


 تلقي مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم إخطارا من مستشفي أسيوط العام يفيد وصول "فلاح-31 سنه" لقي مصرعه برصاصة قاتله تم نقل الجثة إلي المشرحة وصرحت النيابة بدفنها.

أكدت تحريات مدير المباحث الجنائية اللواء حسن سيف أنه أثناء حضور المجني عليه عرس بالقرية قام "فلاح-25" لم يتم ضبطه بإطلاق الرصاص ابتهاجاً بالعرس أصاب المجني عليه بطريق الخطاء.

اسيوط _محمد منير 

"هلال عبد الحميد" يفوز بأمانة المجالس المحلية بـ"المصري الديمقراطي" في أسيوط


فاز هلال عبد الحميد عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي وامين الجنوب بأسيوط بمنصب أمانة المجالس المحلية المركزية بعد أن حصل على 96 صوتا مقابل 63 صوت  لمنافسه عبد الشكور السيد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشورى في إطار الإنتخابات التي إجريت اليوم الأحد.

أظهرت النتائج فوز حسام حسن أمين ، وشريف قرشي بمقعدين في  الهيئة العليا التي تتكون من ستين عضوا.

أكد هلال عبد الحميد أنه تقدم ببرنامج حزبي للنهوض بالمحليات والإستعداد لانتخاباتها وانه بدأ في تطبيقه بعدد من المحافظات قبل انتخابه.
 اسيوط –إسراء حامد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...