الاثنين، 3 سبتمبر 2012

بالفيديو.. وزير الداخلية: قناة فضائية للشرطة قريباً

كشف وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين، أن الوزارة ستطلق قناة فضائية، خاصة بجهاز الشرطة قريباً، بغرض التواصل مع الجماهير على نحو أفضل.

وشدد جمال الدين في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على أن القناة المنتظرة لن تخصص فقط، لعرض جهود الداخلية وانجازاتها، وإنما للتواصل الجاد والحقيقي مع المواطنين، لافتاً إلى أنها ستساعد أجهزة النجدة في عملها، كما ستسهم في مجال تنفيذ الأحكام، وإلقاء القبض على الهاربين، فضلا عن تثقيف المواطنين، على أن تقدم القناة رسالة قانونية واجتماعية، وعليه سيتم الاستعانة ببعض الخبراء والمتخصصين، لتظهر بالشكل المناسب الذي نرضى عنه .


من جانب آخر، كشف وزير الداخلية عن قراره

بإنشاء مكتب للتواصل مع المجتمع المدني، سيكون تابعاً لمكتبه بشكل مباشر، بينما تحدد عقد  اجتماع شهري للوزير مع أعضاء المكتب،  كما سيتم اختيار مجموعات من الشباب بكل مدينة ومحافظة، ستحدد لهم اجتماعات ثابتة على مستوى مديريات الأمن،  ليكونوا مساعدين لضباط لشرطة وباقي الأجهزة في أداء رسالتهم، وسيخصص لهذا المكتب عدد من الضباط الشباب المؤهلين للتعامل مع الشباب والعاملين فى مجال المجتمع المدنى .

وقال جمال الدين إنه خصص 75 تأشيرة حج  خاصة بالوزارة لأسر الشهداء، وشدد على أنه مهتم بهذا الملف شخصياً، وكذلك بملف المصابين، الذي وعد بالتدخل والمساعدة في إنهاء مشاكلهم مع المجلس القومى لرعاية أسر شهداء ومصابي الثورة، مشيرا إلي أن مصر دخلت مرحلة صعبة وتحتاج إلي الاستقرار والأمن، وتابع "إننا ندرك حجم المسئولية، كما أن الداخلية بأفرادها ستكون خلال الفترة القادمة علي قلب رجل واحد وسنستمر في بذل الجهود" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...