الأربعاء، 6 يوليو 2016

بالصور أهالى قرية منقباد باسيوط يرفعون لافتات صور الشهيد محمد يوسف على شارعه ويطالبون المسئولين بإطلاق إسم الشهيد على الشارع .. وأهالى الشهيد يتوجهون بالشكر لاهالى قرية منقباد على لافتات صور الشهيد محمد يوسف ’’ إلى جنة الخلد ’’






شكر خاص من اهالي الشهيد /محمد يوسف محمود الكو ..الى اهالي قرية منقباد لرفع صور الشهيد/
ولا اراكم الله مكروه فى عزيز لكم (فى جنة الخلد ان شاء الله رب العالمين)

اسلام حسن

بالصور افتتاح الفندق العائم اويرا نايل كروز بمحافظة اسيوط











الفندق العائم اويرا نايل كروز يخدم محافظة اسيوط حيث يحتوى على غرف فندقية ذات طابع الخمس نجوم .وبه مطعم فاخر وكافيه على طراز مميز وذلك تحت ادارة رجل الاعمال /ناجح البارودى . ويرسى الفندق العائم امام ابراج السعوديين بجوار الداون تاون ..وسيتم افتتاح الفندق اول ايام عيد الفطر

احمد انور

"ثقافة أسيوط تشارك شعب أسيوط ﻷحتفالات عيد الفطر المبارك "






قدمت فرقة الفجر لانشاد الدينى التابعة لقصر ثقافة اسيوط عرض اكثر من رائع امام عشرة الالاف مواطن بساحة المنفذ امام مسجد ناصر بحضور السيد المهندس الوزير ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والسيد اللواء عبدالباسط دنقل مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط واللواء أشرف الذكير مدير المباحث والسيد اللواء أشرف راضى مدير الأمن العام والسيد اللواء رئيس جهاز المخابرات الحربية والسيد اللواء رئيس جهاز المخابرات العامة ومدير الأمن الوطنى والسادة وكلاء الوزارء والسادة قيادات الثقافة بأسيوط على رأسهم السيد الأستاذ عبدالعال وكيل وزارة الثقافة بأسيوط والاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط والأستاذ مصطفى زهران مسئول الاعلام لثقافة أسيوط .
وذلك تحت رعاية السيد الدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والدكتورة فوزية ابو النجا رئيس اقليم وسط الصعيد الثقافى بأشراف الأستاذ عبدالعال زهران وكيل وزارة الثقافة بأسيوط

بالصور محافظ أسيوط يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر










أدى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بحي شرق مدينة أسيوط وسط حشد كبير من المواطنين كما أدى الصلاة معه اللواء عادل عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .. بينما صلى المواطنون بالمراكز والمدن والقرى العيد بالساحات الـ 59 المخصصة من الأوقاف ووزعت الحلوى والهدايا على الأطفال ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة.
وفي خطبة العيد حث الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف على الإقتداء واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة لافتاً إلى أن العيد شرع للتواصل والتراحم وإدخال البهجة على القلوب ودعا المواطنين الى التراحم والمودة والتكافل فيما بينهم..
عقب الصلاة هنأ المحافظ جموع المصليين بالعيد وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى وإلغاء أجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة مشيراً إلى أن غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار الـ24 ساعة يومياً لمتابعة الأسواق وتلقي شكاوى المواطنين والبلاغات بكافة المرافق والخدمات فضلاً عن تأمين الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد وذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وتم التنبيه على تواجد سيارات للاسعاف بجوار الحدائق والمتنزهات التي تشهد تجمعات جماهيرية مشدداً على استمرار الرقابة على الاسواق للتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للاشتراطات الصحية.
كان المحافظ قد قام أمس بزيارة للمستشفيات العامة والجامعية والشرطية وقدم الهدايا العينية والمادية للمرضى بمناسبة العيد كما استقبل المهنئين بديوان عام المحافظة من كافة فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين.

بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك





بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك
بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك
بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك
بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك
بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك
بالصور.. الآلاف بأسيوط يؤدون صلاة عيد الفطر المبارك


























أدى منذ قليل اليوم الأربعاء، الآلاف من أهالي قرى ومراكز محافظة أسيوط، صلاة عيد الفطر المبارك في الميادين العامة والساحات المخصصة، وسط تواجد أمني لقوات الشرطة لتأمين المصلين.
وكانت أوقاف أسيوط جهزت 59 ساحة رئيسية لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، بالإضافة إلى إعداد المساجد والساحات المفتوحة ومراكز الشباب والملاعب والمدارس الكبرى في المدن والقرى لاستقبال المصلين؛ وتم تزويدها بمكبرات الصوت لأداء صلاة العيد.

وأعدت مديرية الأوقاف بالمحافظة لكل ساحة من ساحات العيد إماما وسطيا معتدلا على مستوى عالٍ من الكفاءة وإماما آخر احتياطيا ليحل محله في حالة حدوث أي طارئ من العاملين بمديرية الأوقاف أو الحاصلين على تصريح الإمامة والخطابة مشيرًا إلى صدور تعليمات مشددة بوقف الإجازات لجميع العاملين.

إيمان عمار

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...