الاثنين، 11 يوليو 2011

اسيوط فيس توك ترصد فضيحة بكنترول الثانوية باسيوط والتلاعب فى نتيجة طالبة واعلان الاوائل غدا


فيما تكشفت فضيحة جديدة لكنترول الثانوية بأسيوط‏,‏ يبدأ غدا تجميع ومراجعة أفضل‏400‏ ورقة إجابة علي مستوي الجمهورية لاختيار الأوائل

والأسماء المكررة من الشعب الثلاث‏(‏ الأدبي والعلمي علوم ورياضيات‏)‏ وأول المكفوفين علي أن يتم التجميع من خلال الكنترولات العشرة وتراجع هذه الأوراق من خلال لجنة فنية عليا للتأكد من أحقية الطالب في الترتيب الذي يتم وضعه بناء علي المجموع والسن في حالة تعادل المجموع‏.‏
وقال جمال العربي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة إن الكنترولات سوف تنتهي من جميع عمليات المراجعة النهائية غدا ليبدأ بعد ذلك تجهيز أسماء الأوائل وتشكيل لجنة لمراجعتها ويكون ذلك علي الرقم السري حتي يتم تحديد أوائل كل شعبة من الشعب الثلاث وأول المكفوفين ثم يكشف عن الرقم السري ويتم توضيح رقم الجلوس والاسم الكامل للطالب‏,‏ في الوقت الذي تبدأ فيه إدارة الإحصاء بالامتحانات تسجيل النتيجة حسب المجموع وعمل الجدول التكراري لنسب الحاصلين علي المجاميع المختلفة من‏50%‏ حتي‏100%‏ التي بناء عليها يعمل مكتب تنسيق الجامعات‏,‏ واستخراج نسب النجاح لكل مرحلة من المرحلتين ونسب كل مادة من المواد وعدد الطلاب الذين لديهم دور ثان‏.‏
من ناحية أخري بدأت أحداث واقعة أسيوط الغريبة عندما 

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شباب اسيوط المعتصم في ميدان التحرير


عاجل :: اصابة السيد جمال الدين فايق عبد الرازق مقيم بقريه "نزله فرج" التابعه لمركز ديروط في اسيوط بطلق ناري بسبب خلافات سابقه بينه وبين احد الاشخاص بالقريه


اصيب فلاح بقريه "نزله فرج" التابعه لمركز ديروط في اسيوط بطلق ناري بسبب خلافات سابقه بينه وبين احد الاشخاص بالقريه.
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بوصول جمال الدين فايق عبد الرزاق (55 سنه) فلاح، ومقيم بنزله فرج، الي مستشفي ديروط المركزي، مصابا بطلق ناري بسبب خلافات سابقه بينه وبين احد الاشخاص بالقريه.
بسؤال المصاب اتهم كلا من صلاح احمد عبد الفتاح وشريف شعبان عبد الفتاح، المقيمين بذات القريه، بالتسبب في اصابته، بسبب خلافات سابقه بينهم، نتيجه لقيام نجل شقيقه مدحت عبد الكريم عبد الرزاق باحداث اصابه شقيق المتهم الاول بسلاح ناري.
وقد كلفت اداره البحث الجنائي بالتحري حول الامر، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة الممرض وجدى لطفى وهيب باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسمه في حادث تصادم "توك توك" بسياره ميكروباص في مركز منفلوط باسيوط


اصيب ممرض باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسمه في حادث تصادم "توك توك" بسياره ميكروباص في مركز منفلوط باسيوط
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه منفلوط يفيد بوصول وجدي لطفي وهيب (39 سنه)، ممرض، الي مستشفي منفلوط المركزي، مصابا بجروح خطيره ومتفرقه في انحاء جسمه، في حادث تصادم "توك توك" بسياره ميكروباص بمركز منفلوط.
تم رفع آثار الحاث، وتسيير الحركه المروريه، وتحرر محضر بالواقعه، جاري العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد ناصر الغنايم ،، واشعاره عن قناه الاهلي.


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات 8 يوليو فى اسيوط


540 فائزًا بقرعة الحج في أسيوط خلال الحفل الذي نظمته مديرية أمن أسيوط في نادي ضباط الشرطة بحضور اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، واللواء أبوالقاسم أبوضيف، مساعد المدير للشئون المالية والإدارية، والمقدم شريف خليل ممثلا للشئون الإدارية بالوزارة


فاز 540 مواطنًا بقرعة الحج في محافظة أسيوط، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مديرية أمن أسيوط في نادي ضباط الشرطة بحضور اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، واللواء أبوالقاسم أبوضيف، مساعد المدير للشئون المالية والإدارية، والمقدم شريف خليل ممثلا للشئون الإدارية بالوزارة.
صرح بذلك النقيب عبد اللطيف القاضي، مسئول العلاقات العامة بالمديرية.
وكان قد تقدم للقرعة نحو 7480 مواطنًا، فاز منهم 540، ففي مركز ديروط بلغ عدد الفائزين 65 فائزًا، وفي قسم أول أسيوط 71 فائزًا، وفي قسم ثان أسيوط 87 فائزًا، بينما في مركز أسيوط 79 فائزًا، وفي القوصية 38 فائزًا، وفي منفلوط 86 فائزًا، وفي مركز أبوتيج 29 فائزًا، وفي مركز صدفا 7 فائزين، وفي الغنايم 8 فائزين، وفي البداري 9 فائزين، وفي مركز أبنوب 31 فائزًا، بينما فاز في مركز الفتح 27 فائزًا، وفي ساحل سليم 7 فائزين.

المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، يتعهد بتثبيت 8 الاف عامل مؤقت بالشركات المملوكة للهيئة كـ"الوطنية لعربات النوم والخدمات الفندقية"، و"المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية (إيرماس)"، و"السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة


تعهد المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، بتثبيت 8 آلاف عامل مؤقت بالشركات المملوكة للهيئة كـ"الوطنية لعربات النوم والخدمات الفندقية"، و"المصرية للصيانة وخدمات السكك الحديدية (إيرماس)"، و"السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة".

وأضاف حجاب

المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية يعلن عن بدء العمل بالجدول الصيفى لتشغيل القطارات فى الوجهين القبلى والبحرى



أعلن المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية، بدء العمل بالجدول الصيفى لتشغيل القطارات فى الوجهين القبلى والبحرى، مشيرًا إلى أن الجدول الصيفى يشمل تعديلات بمواعيد بعض القطارات، وامتداد مسير البعض، وتعديل أرقام البعض الآخر من أجل القضاء على ظاهرة تكرار أرقام القطارات بالتذاكر.

وأضاف حجاب  أن الجدول الصيفى الجديد سيتم العمل به حتى آخر سبتمبر القادم، وأنه تضمن إضافة وقفات جديدة لبعض قطارات الاكسبريس، وأبرزها قطارى 157 و158 بمحطة "دير مواس" بالمنيا، وقطارى 80 و81 بمحطة "الرديسية"بمحافظة أسوان، و197 بمحطة "إيتاى البارود" بالبحيرة، و27 بمحطة شبرا الخيمة.

وتابع حجاب

"التعليم" تقرر رسمياً تأجيل امتحان الكادر المقبل


وزارة التربية والتعليم، قررت تأجيل عقد امتحان كادر المعلمين المقبل، والذى كان مقرراً عقده يوم الجمعة الموافق 15 يوليو الجارى، وسط توقعات بعقده منتصف أغسطس القادم.

وأكدت مصادر مسئولة، أن الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التعليم، وافق على التأجيل، من حيث المبدأ، إلا أنه سيحدد الموعد الجديد للامتحان خلال ساعات، مراعاةً لظروف المعلمين العائدين من الدول العربية.

وستخصص "التعليم" هذا الامتحان

الشيخ جعفر عبد الله، رئيس الكنترول الثانوية الأزهرية : إعلان النتيجة السبت المقبل



أكد الشيخ جعفر عبد الله، رئيس الكنترول الثانوية الأزهرية، أن تصحيح أوراق الإجابة تسير بشكل منتظم بجميع مراكز التصحيح التسع على مستوى الجمهورية، موضحا أنه يتابع بنفسه يوميا سير مراكز التصحيح، فى محاولة منه أنه يحل جميع مشاكل المصححين قبل وقوعها أو تضخمها، مشيرا أن مراكز التصحيح لم تشهد أى حالات من الإضراب أو الاعتصامات مقارنة بمراكز التصحيح "الإعدادى".
وأوضح أن مراكز التصحيح ستنهى تصحيح أوراق الإجابة يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى إعلان النتيجة سيكون يوم السبت المقبل الموافق 16/7 الجارى.

عاجل :: القبض على يوسف والى وزير الزراعة الأسبق بالعجوزة


ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على الدكتور يوسف والى، وزير الزراعة الأسبق داخل فيلته الكائنة بالعجوزة، وذلك بعدما صدر قرار من المستشار أحمد الإدريسى قاضى التحقيق المنتدب من وزير العدل، للتحقيق فى قضايا الفساد بوزارة الزراعة بضبطه وإحضاره، للتحقيق معه فى قضية اتهامه بإدخال مبيدات مسرطنة إلى البلاد، بالإضافة إلى اتهامه بإهدار 200 مليون جنيه على الدولة، وهى خاصة بفارق قيمة قطعة أرض كائنة بالأقصر قام ببيعها لحسين سالم رجل الأعمال الهارب

الدكتور اسامة عشماوى ممثل جنوب الصعيد في "الصيادلة": رفع المستوي المهني.. أهم أولوياتي و الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة في أسيوط، تضم نحو 4090 صيدليا، منهم 2500 صيدلي فقط، قاموا بتسديد اشتراكاتهم حتي عام 2010، والباقون لم يسددوا الاشتراكات حتي الآن


أكد الدكتور أسامة عشماوي، ممثل الصيادلة، الفائز في الانتخابات النقابة الأخيرة عن قطاع جنوب الصعيد، بذله قصار جهده لحل مشكلات الصيادلة في الصعيد، فضلا عن إعادة المهنة لسابق عهدها، ورفع المستوى المهني للصيدلي، وهذا من أولي أولوياتي.
أضاف أنه خاض الانتخابات بدعم كبير من ائتلاف الصيادلة وجماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها، وأنه لن يتوانى عن خدمة المهنة، ووضعها في مسارها الطبيعي، مشيرا إلي أنه سيبحث عمل مشروعات خدمية للصيادلة، بما يعود عليهم بالنفع.
جدير بالذكر، أن الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة في أسيوط، تضم نحو 4090 صيدليا، منهم 2500 صيدلي فقط، قاموا بتسديد اشتراكاتهم حتي عام 2010، والباقون لم يسددوا الاشتراكات حتي الآن.. ولم يكن لهم صوت خلال انتخابات النقابة.



الجهاز الفنى لفريق بترول أسيوط يحمل الحارس شريف مدحت مسئولية الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق امام اسوان بخماسية ثقيلة


حمل الجهاز الفنى لفريق بترول أسيوط بقيادة حسين عبد اللطيف، مجلس إدارة ناديه برئاسة المهندس محمد علام، مسئولية الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الفريق أمام أسوان بنتيجة 5/1، فى مباراة الجولة الـ26 السبت الماضى، وذلك بسبب التجاهل التام الذى تعاملت به الإدارة مع الفريق ولاعبيه، بالإضافة إلى تأخر صرف المستحقات المتأخرة للاعبين والتى تقدر بـ3 آلاف لكل لاعب.

كان الجهاز الفنى قد حمل الحارس شريف مدحت

العشرات من أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط يتظاهرون داخل مقر وزارة الإسكان، للمطالبة باستلام وحداتهم السكنية التى انتهت الجمعية من تنفيذها منذ سنوات



تظاهر العشرات من أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط ظهر اليوم الاثنين، داخل مقر وزارة الإسكان، للمطالبة باستلام وحداتهم السكنية التى انتهت الجمعية من تنفيذها منذ سنوات، إلا أن مجلس الإدارة السابق للجمعية قام بتسليم المرحلة الأولى من هذه الوحدات إلى ذوى النفوذ والواسطة.

وقال المتظاهرون  إنه بالرغم

جمعية تنمية المجتمع بأبنوب تنظم 20 قافلة طبية لتقديم خدمات الكشف والعلاج في المناطق الاكثر فقرا.


نظمت جمعيه تنميه المجتمع لرعايه الايتام بمركز ابنوب في اسيوط نحو 20 قافله طبيه بقري المركز، لتقديم خدمات الكشف والعلاج في المناطق الاكثر فقرا.
اكد جمال عبد الحليم، رئيس مجلس اداره الجمعيه انه تم انشاء مستوصف خيري لعلاج المرضي غير القادرين، في جميع التخصصات.
اضاف عبد الحليم ان الجمعيه تنفذ مشروع "بدايه" بالمركز، حيث يعد احد المشروعات المموله من قبل الصندوق الاجتماعي للتنميه باسيوط عن طريق منح الاتحاد الاوروبي، التي تقدم للجمعيات الاهليه، والهدف منه هو رفع الوعي الصحي والبيئي بمركز ابنوب.

مباحث مركز ديروط باسيوط تلقى القبض على الشاب عبد الحميد محمد عبد الحميد بحوزته طبنجة مسروقة منذ عام 1980



تمكنت مباحث مركز ديروط في اسيوط من ضبط شخص من قريه "مساره"، يستقل سياره ملاكي وبحوزته طبنجه مسروقه منذ عام 1980.
كانت مديريه امن اسيوط تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط يفيد بضبط عبد الحميد محمد عبد الحميد (27 سنه) حاصل علي دبلوم، بحوزته طبنجه حلوان وطلقتين ناريتين، اثناء قيادته للسياره رقم 92366 ملاكي القاهره.

بالكشف عن الطبنجه تبين الابلاغ عن سرقتها منذ سنه 1980، وذلك في المحضر رقم 1621 اداري قسم الوايلي القاهره. تحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

الاخوان المسلمين في مركزي القوصيه وديروط ينجحون في انهاء الخلاف بين اهالي قريتي مير وصبنو علي خلفيه وقوع مشاجره بين شباب القريتين


نجحت  الاخوان المسلمين في مركزي القوصيه وديروط في انهاء الخلاف بين اهالي قريتي مير وصبنو علي خلفيه وقوع مشاجره بين شباب القريتين.

واكد الحاج محمود حلمي، عضو مجلس الشعب الاسبق بالقوصيه، ان ماحدث جاء بدون قصد او سوء نيه من الطرفين، واثني علي اهالي قريه صنبو بديروط لمسارعتهم بتقديم الاعتذار عما بدر منهم، كما اثني

مركز "احمد بهاء الدين الثقافى " في أسيوط يُخَرج 30 دارسًا للغة الإنجليزية


نجح مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط في تخريج 30 دارسا للغه الانجليزيه كدفعه اولي، تنفيذا ببرنامج مكثف لاحتراف اللغه الانجليزيه لشباب قري صدفا بهدف التنميه البشريه المتكامله والقضاء علي ضعف تعليم اللغات بالمدارس الحكوميه في الريف.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير مركز احمد بهاء الدين الثقافي، وقال انه تم تدريب الطلبه علي احدث النظم التدريبيه المعتمده في تعليم اللغات بواسطه الدكتوره مها السيد استاذه الشعر الانجليزي بجامعه القاهره وخبيره المناهج التعليميه بوزاره التعليم، بالاضافه الي خبير لغوي محترف، وذلك في اطار الحرص علي 

محافظة أسيوط تتسلم مقار المجالس المحلية تنفيذًا لحكم القضاء


تسلمت محافظه اسيوط جميع مقار المجالس الشعبيه المحليه للمحافظه، تنفيذًا لحكم محكمه القضاء الاداري الصادر في نهايه يونيه الماضي بحلها.
وامر اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط بتشكيل لجنه برئاسه اللواء يعقوب حسن امام، سكرتير عام محافظه اسيوط وعضويه جمال آدم سكرتير مساعد المحافظه، ومديري ادارات الشئون الاداريه وشئون المجالس المحليه ورؤساء الاحياء والمراكز والشئون القانونيه، لاستلام 80 مقرا علي مستوي المحافظه.
وقامت اللجنه باغلاق 

مؤسسه مصر الخير باسيوط تنظم حفلًا خيريًا في قريه عرب مطير التابعه لمركز الفتح لتوزيع 80 جاموسه "عشار" و26 جهاز عرائس، وذلك في اطار مشروعات المؤسسه لتنفيذ سياستها التكافليه لمساعده الفقراء


نظمت مؤسسه مصر الخير باسيوط حفلًا خيريًا في قريه عرب مطير التابعه لمركز الفتح لتوزيع 80 جاموسه "عشار" و26 جهاز عرائس، وذلك في اطار مشروعات المؤسسه لتنفيذ سياستها التكافليه لمساعده الفقراء.

وقال محسن محجوب، رئيس مجلس اداره المؤسسه: ان توزيع المواشي علي المستفيدين من الفقراء ياتي علي اسس علميه وبيطريه سليمه لضمان استمرار الدخل العائد علي المستفيد لاعانته علي اعباء الحياه، مضيفا ان المؤسسه تعتبر مشروع الماشيه احد اهم المشروعات التكافليه التي يمكن من خلالها ايجاد دخل ثابت لهذه الاسر، بالاضافه الي توفير حيوانات ذات مواصفات عاليه في انتاج الالبان واللحوم للمساهمه في حل ازمه الالبان واللحوم في مصر.
واشار اللواء ممدوح قطب، رئيس قطاع 

المئات من المتظاهرين في اسيوط في مسيرات حاشده امس لليوم الثالث علي التوالي، تضامنا مع مطالب الثوار في التحري


خرج مساء اليوم الاحد، مئات المتظاهرين في اسيوط في مسيرات حاشده لليوم الثالث علي التوالي، تضامنا مع مطالب الثوار في التحرير.

وردد المتظاهرون هتافات منها "شالوا مبارك حطوا مشير انا مش حاسس بالتغيير"، و"الشعب يريد تطهير القضاء"، و"يا حريه فينك فينك حسني مبارك بينا وبينك"، و" يامشير قول لعنان الثوار رجعوا الميدان" ، و"اشهد اشهد يازمان من يحكمنا رئيس اركان".

واكد احمد جمال، المنسق العام لحركه 6 ابريل، ان المظاهرات 

مباحث منفلوط تكثف جهودها لتحديد هوية جثة شاب مجهول ملقاة في الطريق الصحراوي الغربى


تكثف مباحث مركز شرطه منفلوط باسيوط جهودها للكشف عن ملابسات العثور علي جثه مجهوله لشاب في العقد الثالث من عمره ملقاه في الطريق الصحراوي الغربي.
كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه منفلوط يفيد بالعثور علي جثه شاب مجهول في العقد الثالث من عمره، في الطريق الصحراوي الغربي وتكثف المباحث حاليا تحرياتها للكشف عن هويه المجني عليه.
وقامت المباحث الجنائيه بنشر اوصاف الجثه وافادت ان طوله نحو 165 سم وقمحي اللون بلحيه قصيره وبدون شارب وشعره اسود، ويرتدي جلبابا زيتي، كما يوجد كسر بالسنه الاماميه بالفك العلوي.

البقاء لله :: مصرع الرضيعة زينب احمد حسن محمد بقريه "الزاويه" التابعه لمركز اسيوط غرقًا في اناء ماء، سقطت فيه في اثناء لهوها بجواره


لقيت رضيعه بقريه "الزاويه" التابعه لمركز اسيوط مصرعها غرقًا في اناء ماء، سقطت فيه في اثناء لهوها بجواره، علي خلفيه احتجاز والدتها المريضه بمستشفي اسيوط الجامعي.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه اسيوط يفيد بمصرع الرضيعه زينب احمد حسن محمد (سنه ونصف السنه)، مقيمه مع والديها بقريه الزاويه، وذلك علي خلفيه سقوطها في اناء ماء، مما ادي الي غرقها فيه، وذلك بسب مرض

مديرية امن اسيوط تلقى القبض على 7 اشخاص من قرية المطيعة باسيوط بحوزتهم 8 قطع سلاح وطلقات نارية





تمكنت مديريه امن اسيوط من ضبط 7 اشخاص في قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط بحوزتهم 8 قطع سلاح وطلقات ناريه، وذلك خلال الحمله التي نفذتها مديريه الامن علي القريه، لضبط الخارجين علي القانون.

والمضبطون هم محارب سيد توفيق (26 سنه) فلاح، وبحوزته بندقيه آليه، و79 طلقه، وفرد خرطوش، وابو ضيف عليوه ابو ضيف (25 سنه) فلاح، وبحوزته بندقيه آليه، وثابت سيد مصطفي (36 سنه) فلاح، وبحوزته بندقيه خرطوش، وتقي حامد

محمد سيد عبد الرحيم، المدير الفني لنادي الوليديه باسيوط النادي يعاني شبح الهبوط بسبب الأزمة المالية

قال محمد سيد عبد الرحيم، المدير الفني لنادي الوليديه باسيوط ان النادي يمر بازمه ماليه طاحنه، وموقفه صعب بدوري القسم الثاني، ويواجه شبح الهبوط، نظرا للهزائم المتتاليه التي يتلقاها الفريق، ولكن الامل مازال قائما لان مباريات الفريق المقبله سيخوضها علي ارضه.

واضاف عبد الرحيم، ان الجهاز الفني "مش لاقي لاعبيه تلعب

عاجل :: اصابة 6 اشخاص باصابات خطيره ومتفرقه، اثر حادث تصادم سيارتين احداهما ربع نقل والاخري ميكروباص بطريق اسيوط ابوتيج



اصيب 6 اشخاص باصابات خطيره ومتفرقه، اثر حادث تصادم سيارتين احداهما ربع نقل والاخري ميكروباص بطريق اسيوط ابوتيج.

كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ابوتيج يفيد بوصول كل من ناصر حسن هريدي، ونجاه عبد الحكيم صادق، ومحمود عادل جابر، وسيف عادل جابر، وعلاء احمد علي، ومحمود عباس احمد قائد السياره ربع النقل، الي مستشفي  اسيوط الجامعي، مصابين باصابات خطيره ومتفرقه في وذلك 

مباحث مركز شرطه ديروط تكثف جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثه بائع السمك محمود سيد ابو زيد مقتولا بقريه المندره


تكثف مباحث مركز شرطه ديروط جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثه بائع سمك مقتولا بقريه المندره.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور شرطه ديروط يفيد بالعثور علي جثه محمود سيد ابو زيد (18 سنه) بائع سمك، وذلك بمدخل منزل زوج شقيقته ويدعي ناصر عبد الرازق مهران (31 سنه) عاطل.

وبالفحص تبين ان الجثه بها عده طلقات ناريه 

البقاء لله :: مصرع امين شرطة صابر درويش مصطفى حسن من قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط ، في حادث تصادم سياره ميكروباص، كان يقودها بسياره نقل بمقطوره، كانت متوقفه امام مساكن نزله عبداللاه في مدخل مدينه اسيوط الجنوبى


لقي امين شرطه من قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط مصرعه، في حادث تصادم سياره ميكروباص، كان يقودها بسياره نقل بمقطوره، كانت متوقفه امام مساكن نزله عبداللاه في مدخل مدينه اسيوط الجنوبي.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارًا من مامور قسم اول اسيوط يفيد بمصرع صابر درويش مصطفي حسن (30 سنه) امين شرطه بسجن اسيوط العمومي، ومقيم بقريه المطيعه، في حادث تصام سياره ميكروباص رقم (3596 ي ص ج) قياده امين الشرطه المتوفي بسياره نقل رقم (3596) بمقطوره متوقفه امام مساكن نزله عبداللاه في مدخل مدينه اسيوط الجنوبي، وذلك بسبب

البقاء لله :: مصرع الطالب حسن سعد صديق بقريه "بني ادريس" التابعه لمركز القوصيه في اسيوط وذلك اثناء عبثه بفرد محلي الصنع كان بحوزته، خرجت منه طلقه لتستقر براسه



لقي طالب مصرعه بقريه "بني ادريس" التابعه لمركز القوصيه في اسيوط وذلك اثناء عبثه بفرد محلي الصنع كان بحوزته، خرجت منه طلقه لتستقر براسه.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه القوصيه يفيد بمقتل حسن سعد صديق (17 سنه) طالب، وذلك وذلك اثناء عبثه بفرد محلي الصنع كان بحوزته، خرجت منه طلقه لتستقر براسه، وتم نقله الي مشرحه مستشفي القوصيه المركزي.

وبسؤال ابن عمه اشرف محمود ضاحي محمد (50 سنه) فلاح قرر انه

مجلس اداره نادي منفلوط الرياضي برئاسه حامد علي عبد العال، يوافق علي الانسحاب من اجتماعات الجمعيه العموميه الطارئه التي دعت اليها بعض الانديه لسحب الثقه من مجلس سمير زاهر


وافق مجلس اداره نادي منفلوط الرياضي برئاسه حامد علي عبد العال، علي الانسحاب من اجتماعات الجمعيه العموميه الطارئه التي دعت اليها بعض الانديه لسحب الثقه من مجلس سمير زاهر.

وقال "عبد العال": قررنا الانسحاب بعد 

مركز احمد بهاء الدين،باسيوط ينظم مسابقه بحثيه بعنوان "القوميه العربيه..الحلم الحاضر الغائب" بهدف حث الشباب علي طرح الرؤي الثقافيه حول قضايا المصير المشترك للوطن العربي في نهايه يوليو الحالي



ينظم مركز احمد بهاء الدين، مسابقه بحثيه بعنوان "القوميه العربيه..الحلم الحاضر الغائب" بهدف حث الشباب علي طرح الرؤي الثقافيه حول قضايا المصير المشترك للوطن العربي في نهايه يوليو الحالي.
صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، وقال ان المسابقه مفتوحه لمختلف الاعمار لاعداد بحث في حدود 10 صفحات وتقديمه حتي نهايه شهر يوليو الحالي للتنافس علي عده جوائز ماليه.


العشرات من الموظفين بالضرائب العقاريه في اسيوط ينظمون وقفه احتجاجيه امس الاحد، امام المديريه للمطالبه بتطبيق احكام القضاء بشان عدم تحملهم اعباء تحصيل رسوم النظافه، والتي يرفض المواطنون سدادها


نظم عشرات من الموظفين بالضرائب العقاريه في اسيوط وقفه احتجاجيه امس الاحد، امام المديريه للمطالبه بتطبيق احكام القضاء بشان عدم تحملهم اعباء تحصيل رسوم النظافه، والتي يرفض المواطنون سدادها.

اكد المحتجون انهم يحصلون علي اجور اقل من زملائهم في محافظه القاهره والمحافظات الاخري، مشيرين الي حصولهم علي حوافز شهر ونصف الشهر، بينما يحصل زملاؤهم في المحافظات الاخري علي 

قطع طريق "أسيوط- القاهرة" بسبب تبادل إطلاق النار بين عائلتين قريه العونه التابعه لمركز ساحل سليم في اسيوط



ادي تبادل اطلاق الاعيره الناريه بين عائلتين بقريه العونه التابعه لمركز ساحل سليم في اسيوط الي قطع الطريق " اسيوط- القاهره" الزراعي الشرقي لبضع ساعات متواصله.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت، اخطارًا من مامور مركز ساحل سليم يفيد بقطع الطريق الزراعي منذ صباح اليوم الاحد لبضعه ساعات بسبب تبادل اطلاق النار بين عائلتي "الحرايبه" و"ماهر" بقريه العونه التابعه لمركز ساحل سليم، ونتج عن الامر اصابه 7 اشخاص من مستقلي السيارات، بسبب 

جامعة أسيوط: وثيقة الأزهر كاشفة لأمور كثيرة وتوضح موقف الإسلام من الدولة المدنية


اشاد مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط بالوثيقه التاريخيه التي اطلقها الازهر الشريف بشان الدوله المدنيه، واشار الدكتور ابرهيم منصور، مدير المركز، الي اهميه وثيقه الازهر وقال انها وثيقه كاشفه لكثير من الامور واوضحت موقف الاسلام من الدوله المدنيه.

واتفق حشد من المثقفين والمقكرين وعلماء الدين الاسلامي والمسيحي الذين شاركوا قي لقاء "آليات بناء الدوله المدنيه الحديثه" الذي اقيم امس بحامعه اسيوط ونظمه منتدي حوار الثقافات بالهيئه القبطيه الانجيليه بالتعاون مع مركز دراسات المستقبل، علي ترسيخ قيم المواطنه و

البقاء لله :: مصرع الطفل اسلام اشرف سيد من ديروط ومصرع فتاة واصابة 22 فى حادث تصادم بين سيارتين علي طريق اسيوط الغربي


لقيت شابه وطفل مصرعهما واصيب 22 آخرون في حادث تصادم بين سيارتين علي طريق اسيوط الغربي وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، واخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

تلقي مدير امن الفيوم، اخطارًا من الدكتور لملوم عيد مدير المستشفي العام يفيد بوصول جثتين هامدتين لكل من مني عبد العاطي محمد 24 سنه من دمنهور، واسلام اشرف سيد 7 اشهر من ديروط.

كما استقبل قسم الطوارئ 22 مصابًا في الحادث وجميعهم من ابناء محافظتي اسيوط  والاسكندريه 

تنظم محافظه اسيوط مسابقتها الاولي للتشجيع علي حفظ القرآن الكريم تحت عنوان " ارتقي في الجنان بحفظ آيات الرحمن" بجوائز ماليه قدرها 50 الف جنيه بدايه اغسطس المقبل


تنظم محافظه اسيوط مسابقتها الاولي للتشجيع علي حفظ القرآن الكريم تحت عنوان " ارتقي في الجنان بحفظ آيات الرحمن" بجوائز ماليه قدرها 50 الف جنيه بدايه اغسطس المقبل.

صرح بذلك الشيخ محمد عجمي محمود، مدير شئون القرآن الكريم بمديريه الاوقاف، وقال ان المسابقه تجري علي اربعه مستويات للمرحله العمريه من 6 الي 20 عامًا، والمستوي الاول يشمل حفظ القران الكريم كاملا، والثاني حفظ ثلاثه ارباع القرآن، والثالث نصفه، والرابع حفظ ربع القرآن.

وسيتم فتح باب

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر شراء معديه جديده لخدمه اهالي قريه "سكّره" بمركز منفلوط، تتسع حمولتها 20 راكبًا، وتبلغ تكلفتها 30 الف جنيه


قرر اللواء ابراهيم حماد، محافظ اسيوط  شراء معديه جديده لخدمه اهالي قريه "سكّره" بمركز منفلوط، تتسع حمولتها 20 راكبًا، وتبلغ تكلفتها 30 الف جنيه.

كان عدد كبير من اهالي قريه "سكّره" التابعه لقريه الحواتكه بمركز منفلوط، قد اشتكوا من سوء حاله معديه القريه التي تربط القريه بالناحيه الغربيه من الترعه الابراهيميه وقري بني سند وعزبه سكره، حيث تعمل المعديه منذ 30 عامًا في نقل

الدكتوره لمياء محسن، الامين العام للمجلس القومي للطفوله والامومه تعلن عن قيام المرصد القومي لحقوق الطفل بالمجلس، بالبدء في اعداد دراسه حول فقر الاطفال ووضع مؤشرات وطنيه تعكس ظروف واحتياجات المجتمع و ثلثي الفقراء يسكنون في المناطق الريفيه، و 28.8%في محافظه اسيوط


اعلنت الدكتوره لمياء محسن، الامين العام للمجلس القومي للطفوله والامومه عن قيام المرصد القومي لحقوق الطفل بالمجلس، بالبدء في اعداد دراسه حول فقر الاطفال ووضع مؤشرات وطنيه تعكس ظروف واحتياجات المجتمع.

تجري الدراسه من خلال منظور حقوقي متعدد الابعاد دون النظر لفقر الدخل فقط تمهيداً لرفع نتائجها الي صانعي القرار للاستفاده منها في رسم السياسات ومن المقرر ان ينتهي اعدادها الدراسه في اغسطس المقبل.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري 

البقاء لله :: مصرع السيد سمى عدلى فوزى من اسيوط 4 خرين وصابة 7 اشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص و نقل ثقيل بالكيلو 140 طريق "الاسكندريه- مطروح"



لقي 5 اشخاص مصرعهم واصيب 7 آخرون في حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص و نقل ثقيل بالكيلو 140 طريق "الاسكندريه- مطروح".
وكان مدير امن مطروح قد تلقي بلاغًا من مستشفي العلمين المركزي يفيد بوصول مصطفي محمود السيد (30 سنه)، مقيم بمحافظه القاهره، واحمد عادل محمد (21 سنه)، مقيم بمحافظه الجيزه، وسامي عدلي فوزي (25 سنه) مقيم بمحافظه اسيوط ومحمد عثمان عبد المعطي (27 سنه) من محافظه قنا، جثث هامده، بالاضافه الي جثه سيده مجهوله الهويه في العقد الخامس من عمرها كما وصل للمستشفي 7 مصابين في الحادث .

قوات الشرطه بالوادي الجديد تجرى تنسيقا يا مع اجهزه الامن باسيوط لضبط هاربين آخرين في نجوع اسيوط وهما محمد مرسي وسيد مرسي


القت قوات الشرطه بالوادي الجديد في الساعات الاولي من صباح اليوم القبض علي اثنين من الهاربين في احداث الداخله ليصل اجمالي من تم ضبطهم الي 14 متهما تم احالتهم جميعا للنيابه العامه لمباشره التحقيق معهم.
وجار التنسيق حاليا مع اجهزه الامن باسيوط لضبط هاربين آخرين في نجوع اسيوط وهما محمد مرسي وسيد مرسي.

البقاء لله :: مصرع السيد عبد الحافظ محمود عبد الحافظ من الغنايم واصابة 4 اخرين في حادث انقلاب سياره ميكروباص بالصحراوي الغربي بالمنيا بسبب انفجار احد الاطارات، وتبين ان جميع ركاب السياره من اسيوط


لقي مواطن مصرعه بينما اصيب 4 في حادث انقلاب سياره ميكروباص بالصحراوي الغربي بالمنيا بسبب انفجار احد الاطارات، وتبين ان جميع ركاب السياره من اسيوط

تبين ان جميع ركاب السياره من محافظه اسيوط ووقع الحادث بالقرب من (قريه8) واسفر عن مصرع عبدالحافظ محمود عبد الحافظ (62 سنه- عامل) من الغنايم، واصيب كل من:احمد عبدالصبور عبدالله (32 سنه- سائق الميكروباص)، وفاضل كمال محمد (22 سنه) وهما من ديروط، وابراهيم ياسين عبدالعال (13 سنه- طالب) من الغنايم، ومحمد وهيبي معبد (26 سنه) من القوصيه. تم نقل جثه المتوفي الي مستشفي الحميات بالمنيا والمصابين الي مستشفي العام.

احمد جمال، المنسق العام لحركه 6 ابريل في اسيوط :: ماقاله "شرف" مسكنات.. وليس قرارات ثورية



اعتبر احمد جمال، المنسق العام لحركه 6 ابريل في اسيوط واحد المعتصمين في ميدان مسجد عمر مكرم، ان ماقاله الدكتور عصام شرف عباره عن مسكنات وليس قرارات ثوريه، وذلك علي خلفيه الخطاب الذي القاه رئيس الوزراء منذ نحو ساعتين مساء اليوم.

وقال "جمال" ان خطاب رئيس الوزراء لم يتعرض للعديد من مطالب الثوار، واختزل الامر في محاكمه قتله الشهداء ورموز الفساد من خلال تفريغ دوائر محكمه الاستئناف لذلك، فضلا عن انهاء خدمه الضباط المتهمين بقتل الشهداء، ولم يتطرق الدكتور 

تظاهر المئات بأسيوط السبت الماضى للتأكيد علي مطالب ثوار التحرير


خرج مساء اليوم السبت، مئات المتظاهرين في اسيوط في مسيرات حاشده، حيث جابت شوارع يسري راغب والنميس والمجذوب علي عبدالدايم والسادات، مطالبين بتنفيذ مطالب الثوره والتاكيد علي تضامن اهالي المحافظه مع معتصمي التحرير.

وردد المتظاهرون هتافات منها "شالوا مبارك حطو مشير انا مش حاسس بالتغيير"، و "ياللي ساكت ساكت ليه خدت فلوسك ولا ايه"، و"ثوره في كل شوارع مصر ثوره.. ثوره حتي النصر"، و"الشعب يريد تطهير القضاء"، و

عاجل :: اصابة العامل حسام احمد عبد الفتاح مقيم في قريه نزله فرج الي مستشفي ديروط المركزي بطلق ناري، اثر وقوع مشاده كلاميه مع مدحت عبد الكريم محمد عبد الرازق علي مبلغ مالي قدره 80 جنيها


اصيب عامل في قريه نزله فرج التابعه لمركز ديروط باسيوط بطلق ناري، اثر وقوع مشاده كلاميه مع احد الاشخاص علي مبلغ مالي قدره 80 جنيها.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد بوصول حسام احمد عبد الفتاح (21 سنه- عامل)، مقيم في قريه نزله فرج الي مستشفي ديروط المركزي، مصابا بطلق ناري في الفخذ، وتم تحويله الي مستشفي اسيوط الجامعي، وذلك اثر نشوب مشاده كلاميه بين المصاب ومدحت عبد الكريم محمد عبد الرازق (28 سنه) ومقيم بالمنطقه نفسها، لخلافات بينهم علي مبلغ مالي قدره 80 جنيها، قام 

عاجل :: السائق عبد الظاهر ثابت محمد حماد مقيم بقرية الدوير بمركز صدفا باسيوط يتهم 6 اشخاص باطلاق اعيره ناريه علي السياره التي يستقلها، والتعدي عليه بالضرب، والاستيلاء منه علي مبلغ مالي قدره الفي جنيه وهاتفين محمول


اتهم سائق بقريه الدوير التابعه لمركز صدفا في اسيوط 6  اشخاص باطلاق اعيره ناريه علي السياره التي يستقلها، والتعدي عليه بالضرب، والاستيلاء منه علي مبلغ مالي قدره الفي جنيه وهاتفين محمول، بسبب خلافات سابقه بينهم.

كانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارًا من مامور مركز صدفا يفيد باتهام عبد الظاهر ثابت محمد حماد (50 سنه- سائق) كل من منصور عاشور سيد، وعمر عاشور سيد، وعبدالله عاشور سيد، وسيد عبد الوهاب سيد، ورافت احمد علي، ومصطفي جمال ابوالحمد باطلاق اعيره ناريه علي السياره التي يستقلها، والتعدي عليه 

عاجل :: اصابة امين شرطة مصطفى احمد يس باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسده، في حادث اصطدام سياره ميكروباص به في مدينه اسيوط



اصيب امين شرطه باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسده، في حادث اصطدام سياره ميكروباص به في مدينه اسيوط كان اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط  تلقي اخطارا من غرفه عمليات المديريه، يفيد بوصول مصطفي احمد يس (32 سنه) الي مستشفي الشرطه، مصابا باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسده، وذلك في حادث اصطدام سياره ميكروباص به في مدينه اسيوط  تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركه المروريه، وتحرر محضر بالواقعه، وجار العرض علي النيابه.

الاعلامي جمال الشاعر، والكاتبه الصحفيه اقبال بركة شاركوا ابناء اسيوط اعتصامهم في ميدان التحرير


شارك الاعلامي جمال الشاعر، والكاتبه الصحفيه اقبال بركه ابناء اسيوط اعتصامهم في خيامهم بميدان التحرير، وتناقشا معهم حول الثوره ومكتسباتها ومدي اهمال النظام السابق للصعيد ورجاله.
اكد الشاعر وبركه ان الصعيد به العديد من المواهب التي تحتاج لتسليط الضوء عليها في جميع المجالات، ووصفوا ان الصعيد

الكاتب الصحفي سعد هجرس خلال الندوه التي نظمها مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط بالتعاون مع منتدي حوارات الهيئه القبطيه الانجيليه، تحت عنوان "آليات بناء الدوله المدنيه الحديثه" :: مصر نجحت في إسقاط النظام وتحتاج إلى جهد لإبراز شكل الدولة


اكد الكاتب الصحفي سعد هجرس، ان مصر هي اول شعوب الارض التي عرفت معني الدوله، وقال: مصر نجحت في اسقاط النظام، ولكنها تحتاج الآن الي جهد لابراز شكل الدوله، مما جعل البعض يتخوف مما هو آت، وان يستبدل حسني مبارك بنظام آخر مستبد.

جاء ذلك خلال الندوه التي نظمها مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط  بالتعاون مع منتدي حوارات الهيئه القبطيه الانجيليه، تحت عنوان "آليات بناء الدوله المدنيه الحديثه" ظهر "السبت" بالقاعه الثمانيه بجامعه اسيوط  بحضور الدكتور عماد ابوغازي وزير الثقافه والدكتور مصطفي كمال رئيس جامعه اسيوط واللواء يعقوب امام سكرتير عام المحافظه والدكتور محمد ابراهيم منصور رئيس مركز دراسات المستقبل بالجامعه.

وتحدث هجرس في كلمته حول الصراع الدائ

الدكتور عماد ابوغازي، وزير الثقافة :: خلال الندوة التي نظمها مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط بالتعاون مع منتدي حوارات الهيئه القبطيه الانجيليه تحت عنوان "آليات بناء الدوله المدنيه الحديثه" :: إما أن ننجح في بناء الدولة أو نخرج من التاريخ بلا عودة


قال الدكتور عماد ابوغازي، وزير الثقافه: "اننا الآن في مفترق طرق تاريخيه، فاما ان ننجح في بناء الدوله او نخرج من التاريخ بلا عوده"، موضحا ان تبني فكره المواطنه تتيح لجميع ابناء الوطن ان يكونوا سواسيه امام القانون لا تمييز بينهم علي اساس النوع اوالدين او العرق اوالجنس.

جاء ذلك في الندوه التي نظمها مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط  بالتعاون مع منتدي حوارات الهيئه القبطيه الانجيليه تحت عنوان "آليات بناء الدوله المدنيه الحديثه" اليوم "السبت" بالقاعه الثمانيه بجامعه اسيوط بحضور الكاتب الصحفي سعد هجرس، والدكتور مصطفي كمال رئيس جامعه اسيوط واللواء يعقوب امام سكرتير عام المحافظه والدكتور محمد ابراهيم منصور رئيس مركز دراسات المستقبل بالجامعه.

وطالب ابوغازي بضروره تفعيل 

عشرات المرشحين لنقابة المعلمين باسيوط يتظاهرون داخل النقابه بشارع الهلالي، احتجاجًا علي تقاعس مديريه التربيه والتعليم مع مجلس نقابه المعلمين السابق، ورفضها تنفيذ حكم محكمه القضاء الاداري رقم 11582 لسنه 22 باستبعاد المجلس السابق من قائمه المرشحين للنقابة


تظاهر السبت لماضى  عشرات المرشحين لنقابه المعلمين باسيوط داخل النقابه بشارع الهلالي، احتجاجًا علي تقاعس مديريه التربيه والتعليم مع مجلس نقابه المعلمين السابق، ورفضها تنفيذ حكم محكمه القضاء الاداري رقم 11582 لسنه 22 باستبعاد المجلس السابق من قائمه المرشحين للنقابه، وذلك لكونه امضي اكثر من دوره انتخابيه.

وقال المتظاهرون ان الحكم قد شدد علي استبعاد جميع اعضاء

المهندس ابراهيم مناع، وزير الطيران المدني خلال زيارته لمطار اسيوط لدولى :: معدل تشغيل المطارات الداخليه وصل الي 20% خلال الشهور القليه الماضيه بسبب الاحداث التي مرت بها البلاد وقال ان الحركه بدات تعود لوضعها الطبيعي خلال الايام الحاليه


اكد المهندس ابراهيم مناع، وزير الطيران المدني، ان معدل تشغيل المطارات الداخليه وصل الي 20% خلال الشهور القليه الماضيه بسبب الاحداث التي مرت بها البلاد وقال ان الحركه بدات تعود لوضعها الطبيعي خلال الايام الحاليه.
واوضح ان المطارات الداخليه جاهزه كلها للعمل وعلي اعلي استعداد الا ان الوضع يتوقف علي شركات الطيران التي تقوم بنقل الركاب اليها.

جاء ذلك خلال جوله تفقديه قام بها المهندس ابراهيم مناع، وزير الطيران المدني وقيادات الوزاره امس بمطار اسيوط الدولي لتفقد اعمال التطوير والانشاءات قبل افتتاحها نهايه الشهر الحالي.

وقال انه تم انشاء مبني جديد للركاب بمطار اسيوط علي 

مجدي سليم وكيل وزاره التموين في اسيوط :: مليون و440 ألف أسطوانة حصة أسيوط من البوتاجاز شهريًا


اكد مجدي سليم وكيل وزاره التموين في اسيوط انه تم طرح كميات اضافيه من اسطوانات البوتاجاز لتصل حصه المحافظه الي اكثر من مليون 440 الف اسطوانه شهريا، بزياده قدرها 20% عن الاشهر الماضيه، منوها الي انشاء 50 منفذا جديدا بالتنسيق مع شركه بوتاجاسكو لتوزيع اسطوانات البوتاجاز في المناطق المحرومه.
وقال سليم انه تم تعديل مواعيد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...