الأحد، 9 فبراير 2014

اشتعال حرب الأعراض بين موظفي حي غرب أسيوط ومحافظ اسيوط يأمر باحالة عدة شكاوي من عدد من الموظفات المتضررات الى التحقيق


 قام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بتحويل عدة شكاوي تلقاها من عدد من موظفات حي الأربعين التابع لحي غرب أسيوط، تضمنت التضرر من خوض بعض الموظفين الرجال في أعراض الموظفات ضمن سلسلة نزاعات بين عدد من قيادات الحي إلى التحقيق.


كانت فترة الثلاث السنوات الماضية، قد شهدت فوضى أخلاقية بين الموظفين بحي غرب أسيوط، تضمنت الزج بأسماء موظفات من البسطاء في حرب بين بعض رجال الحي وقذفهم في أعراضهم، في غياب تام من رئيس الحي، حتى تعددت الشكاوي والاستغاثات بمكتب محافظ أسيوط


هناء حسين

تعليقات ساخرة للمسئولين عن صفحة ‘‘مديرية الطب البيطري بأسيوط’’ ردًا على تصريح الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة، المتعلق بـ ‘‘هَشّ القطط’’


http://www.mandaraonline.com/wp-content/uploads/2014/02/%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B7%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%AE%D8%B1%D8%A9.jpg
‘‘طالما وزيرة الصحة مش شايفة أي أهمية للطب البيطري في موضوع أنفلونزا الخنازير، وكل مشكلتها هشّ القطط، نقفل كل كليات الطب البيطري، ونعمل كليات تخصصها هش القطط، ونسميها كليات الهشّيولوجي’’.



تعليقات ساخرة أطلقها المسئولون عن صفحة ‘‘مديرية الطب البيطري بأسيوط’’ على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك’’، ردًا على تصريح الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة، المتعلق بـ ‘‘هَشّ القطط’’.


رشا هاشم

"كمل جميلك يا شعب" بأسيوط تجمع 16 ألف استمارة لتأييد السيسي


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/38/3/600x337o/923.jpg?q=1

قال سيد عبد الحميد حماده أمين عام حملة كمل جميلك يا شعب بأسيوط إنه تم جمع 16ألف استمارة لتأييد ودعم ومطالبة المشير عبدالفتاح السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية .
وأوضح أن الحملة بدأت عملها فى محافظة أسيوط منذ 4 أشهر ، من خلال النتزول للشارع فى جمع توقيعات الجمهور ، كما شاركت الحملة فى دعم الدستور السابق من خلال عمل حملات توعية بأهمية الموافقة على الدستور ، كما نظمت الحملة مسيرة حاشدة بمركز أبوتيج لحث المواطنين للمشاركة فى الاستفتاء .
وأشار عزت فاروق مسئول العمل الجماهيري بالحملة بأسيوط إلى أن الحملة بدأت فى أسيوط بجمع التوكيلات القانونية من المواطنين للمشير السيسي ، المطلوبة لترشحه بمحافظة أسيوط ، حيث يتطلب من كل مرشح 25 ألف توكيل من كل مرشح فى انتخابات الرئاسة ، وأن لدينا فى معظم مراكز المحافظة حملات تعمل مع العائلات بالقري والمراكز .


فاطمة جابر

جنايات أسيوط تخلي سبيل أمين الإعلام بالحرية والعدالة وأحد قيادات جماعه الإخوان المحظورة


http://www.ikhwanonline.com/Data/2013/9/4/12964151720.jpg
رفضت محكمة جنيات أسيوط استئناف نيابة أسيوط الكلية، وقررت إخلاء سبيل كل من د. حسين راغب أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة، ود. حمدي طه أحد قيادات جماعه الإخوان المحظورة في القضية رقم 3522 لسنة 2013 إداري ثاني بكفالة قدرها 5000 جنيه.



ومن المقرر الإفراج عن د. حمدي طه اليوم بعد انتهاء الإجراءات، بينما يظل أمين حزب الحرية والعدالة في محبسه على ذمة قضايا أخرى ملفقة



مباحث الوادى الجديد تضبط سائق ومندوب مبيعات من اسيوط بحوزتهما 8 أقراص مخدرة و2 قطعة حشيش


تمكنت، منذ قليل، مباحث الوادي الجديد بقيادة اللواء طارق عجيز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المحافظة، من القبض على شخصين بحوزتهما كمية من الأقراص المخدرة والحشيش بكمين قرية بغداد بمركز باريس.
كان بلاغ قد ورد للواء محمد سمير مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بضبط شخصين داخل سيارة نقل بحوزتهما مواد مخدرة، وتبين قيام الرائد عمرو صالح رئيس مباحث باريس، والملازم أول عبد الرحمن مصطفي معاون مباحث قسم شرطة باريس، بحملة أمنية بكمين طريق قرية بغداد – الخارجة؛ أسفرت عن ضبط كلا من " شنودة .و.ث " 27 سنة سائق ومقيم أسيوط ويقود السيارة رقم ( ي ص أ 5927 نقل أسيوط )، و"وسام . م .ف"، 26 سنة، مندوب مبيعات، ومقيم أسيوط، وبحوزتهما 8 أقراص مخدرة و2 قطعة حشيش وكوب زجاجي بداخله قطعة حشيش مجهزة للتدخين.
واعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد التعاطي، وجار تحرير المحضر اللازم للواقعة تمهيدًا لإحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

محمد بدر الدين

ضبط 14 قطعة سلاح في حملات أمنية بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/38/3/600x337o/951.jpg?q=1

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط من ضبط (14) قطعة سلاح متنوعة في عدة حملات أمنية بمراكز أسيوط، وذلك في اطار جهود المديرية لإعادة الانضباط للشارع الأسيوطي والقضاء على البؤر الإجرامية .
وقال اللواء طارق حسنين مدير أمن أسيوط، إن الحملات الأمنية التي شنتها مديرية الأمن بالتنسيق مع فرع الأمن العام والأمن الوطني بقرى ومراكز المحافظة تمكنت من ضبط 14 قطعة سلاح متنوعة تمثلت في رشاش و8 بنادق آلية و2 مسدس و3 فرد خرطوش .


فاطمة جابر

وقفة احتجاجية لموظفي المساحة بأسيوط للمطالبة بالحد الأدني


http://akhbarelyom.com/images/images/large/720135151028.jpg
نظم العاملون بالهيئة العامة للمساحة بمحافظة أسيوط، وقفة احتجاجية وأغلقوا المكاتب، احتجاجاً على عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم وإرسال فاكسا يفيد بعدم تطبيق الحد الأدنى للأجور على الهيئة لاعتبارها هيئة اقتصادية .

وقال أحمد على موظف بمديرية المساحة إن مرتب الموظفين بالمساحة متدني جداً ولا يطبق عليهم الحد الأدنى، وأن موظفي الهيئة يعانون من تدنى رواتبهم، وأنا موظف قديم وراتبي لا يزيد 1000 جنيه، فمن أين نأكل،ومضيفاً أن الهيئة تتبع وزارة الري، والوزارة تم تطبيق الحد الأدنى عليها، وأنهم فوجئوا بإرسال فاكس من رئيس الهيئة يوضح فيه عدم تطبيق الحد الأدنى عليهم لأنهم هيئة اقتصادية.

وأضاف احد المتظاهرين بالمساحة محمد حسن ، سنواصل حتى يتم تطبيق الحد الأدنى علينا وان الإضراب، كمثل كل الوزارات والتزام الحكومة بعمل توازن في الأجور، لنجد أقوات أولادنا وان الإضراب في كافة مديريات الجمهورية لحين تحقيق المطالب.

وطالب العاملون بعودة هيئة المساحة لهيئة خدمية بدلا من هيئة اقتصادية ،كما كان في السابق ومراعاة الموظفين بعد نهاية الخدمة أن الموظف بعد 35 سنة خدمة يتحصل على مكافأة 5 آلاف جنيه فقط.


محمد منير

تجديد حبس “16″ إخوانيًا في قضايا خرق قانون التظاهر “45″ يومًا بأسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%AD%D8%A8%D8%B3-%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D9%88%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3-%D8%A8%D8%AA%D9%87%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D9%89-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B4%D8%A2%D8%AA-%D8%A8%D8%B3%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AC1.jpg?resize=720%2C360
قرر المستشار خالد الشيخ رئيس نيابات غرب أسيوط اليوم الأحد، استمرار حبس ” 16″ من أعضاء جماعة الإخوان ” 45″ يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بخرق قانون التظاهر والتحريض على العنف والتخريب.
ترجع أحداث الواقعه إلى إلقاء القبض على ” 16″ من جماعة الإخوان فى بداية شهر يناير الماضى أثناء تنظيمهم مسيرة ضد الجيش والشرطة بحى الأربعين غرب بندر مدينة أسيوط، وقاموا بالتعدى على رجال الأمن أثناء فض المسيرة وإطلاق أعيرة نارية” خرطوش” على قوات الشرطة، مما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين.
وتمكنت قوات الشرطة من القبض على عدد “16″ من أعضاء المحظورة وتم تحرير محاضر بالواقعة وتحريز السلاح المستخدم وأخطرت النيابة العامة لمباشرت التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.


أشرف صابر

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي الطباخين بسوهاج والساعاتي بأسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/38/3/600x337o/258.jpg?q=1
نجحت أجهزة الأمن بأسيوط، وبالتنسيق مع أعضاء لجنة المصالحات، أمس السبت، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلة الطباخين بقرية نجع خليفة التابعة لمركز المراغة وبين عائلة الساعاتي بقرية درنكة الجديدة، وذلك بقيام والد المتهم بتقديم الكفن لأشقاء المجني عليه رمزا للعفو، والتسامح بالسرادق المقام بدوار عائلة اليماني بقرية دوينة التابعة لمركز أبو تيج
تم الصلح بحضور اللواء ممدوح عثمان نائب مدير أمن أسيوط، والعميد حازم أنس مأمور مركز شرطة أبو تيج، والعقيد طارق يحيى رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب أسيوط، والنقيبين مصطفى أبو دومة وهيثم عبد الرازق معاوني المباحث، والعميد أحمد أبو عقرب عضو الشعب السابق، وأعضاء لجنة المصالحات الذين تمكنوا من إنهاء الخصومة بين الطرفين الممثلة في الشيخ الأمير علي محمد وأبناء عمومته، والحاج ممتاز السيد يوسف والحاج أحمد محمد حسانين والبدري عطية أحمد والحاج إبراهيم العنتبلي، وأكثر من 3 آلاف من أهالي قرى مراكز المراغة وأبو تيج ودرنكة.
ترجع وقائع الخصومة إلى عام 2013 على خلفية وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين المجني عليه أحمد ناصر مصطفى من عائلة الساعاتي بقرية درنكة الجديدة في أثناء عمله كسائق توك توك في مدينة المراغة، والمتهم محمد رفعت عبد النعيم من عائلة الطباخين بقرية نجع خلفية التابعة لمركز المراغة، بسبب أسبقية المرور في أثناء قيادتهما مركبات التوك توك، تطور الخلاف بين الطرفين إلى مقتل المجني عليه، وألقت الشرطة القبض على المتهم، وقررت محكمة الجنايات حبسه 5 سنوات.
حيث بدأت مراسم الصلح بآيات من القرآن الكريم وتقديم من الشيخ الأمير علي محمد، والذي رحَّب بالقيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية والعائلتين المتخاصمتين بقبولهم إنهاء الخصومة الثأرية وسعيهم للحفاظ على حقن الدماء.
ثم تحدث العميد أحمد أبو عقرب، عضو الشعب السابق عن مركز أبو تيج، والذي تحدث عن العفو والتسامح أو مطالبة باقي العائلات المتخاصمة بالحذو مثل عائلتي الساعاتي والطباخين في إنهاء الخصومات الثأرية، موضحا أن إنهاء الخصومة بين أبناء محافظتين لا بين أبناء عائلتين، وطالب أبو عقرب بالحفاظ على القسم على كتاب الله وعدم نقض العهد، مستدلا بأحداث قرية بيت علام بمركز جرجا، وما ترتب عليها من دم وخراب بين العائلتين بسبب نقض الصلح.
من ناحية أخرى، تحدث اللواء ممدوح عثمان، نائب مدير أمن أسيوط، عن عواقب الخصومات الثأرية والنتائج المدمرة في الصعيد، وأكد أن الخصومات الثأرية على مدى العصور السابقة تسببت في تأخر التنمية والاستقرار في قرى الصعيد، وحرمان الكثير منهم الالتحاق بالكليات والمناصب السيادية، مشيرا إلى إنهاء الخصومة الثأرية بين الأطراف أهم جزء من تحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة التي يحدث بها خلافات، وطالب نائب مدير أمن أسيوط أولياء الأمور وكبار ورموز العائلات في القرى النظر بحكمة العقلاء في تربية الأبناء وتعليم الكبار لنبذ العنف والخلافات التي تنتج بسبب الأمور الصغير، والنظر إلى المستقبل للحفاظ على أبنائهم والتقدم الاجتماعي.
وفي نفس السياق، قام المدعو رفعت عبد النعيم محمد، والد المتهم، بحمل الكفن بصحبة النقيب مصطفى أبو دومة معاون مباحث أبو تيج، وتقديمه إلى شقيقي المجني عليه حسام ومصطفى ناصر، وسط هتافات وتكبير من الحاضرين.


فاطمة جابر

تجميد عضوية مسئول التنظيم بحملة "تمرد" أسيوط بسبب تأييده حمدين صباحي


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/7/2013-635088130055723066-572_main_thumb370x235.jpg
جمدت حملة تمرد، عضوية مصطفى عبدالمالك، مسئول التنظيم بأسيوط، بسبب خروجه عن اتفاق الحملة وتوجهاتها وتأييده لحمدين صباحي زعيم التيار الشعبي ورئيس حزب الكرامة كمرشح للرئاسة.
صرح بذلك اليوم الأحد، ضياء العجيمى، مسئول قطاع الصعيد بحملة تمرد، وأكد أن الحركة عقدت اجتماعًا بمنزل محمود بدر منسق الحركة، واتفقت على تأييدها ودعمها للمشير عبدالفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، حال ترشحه للرئاسة.

وتابع قائلاً: "ولكن فوجئنا بخروج أشخاص عما تم الاتفاق عليه ومنهم مسئول التنظيم بأسيوط فقررنا بإجماع الآراء تجميد عضويته وسحب الثقة منه". 


اسلام رضوان

تدريب 150 مشرفة ومرشدة من العاملات الجدد بمشروعات تشغيل الفتيات بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/26/2013-635236652052988535-298_main.jpg
أعلن الصندوق الاجتماعي بأسيوط، عن تدريب 150 مشرفة ومرشدة من العاملات الجدد بمشروعات تشغيل الفتيات في مشروع المبادرة بعناية صحة الأم والطفل، وذلك ضمن البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولي والمنفذ من خلال 11 جمعية أهلية.
وأكد رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط، اليوم الأحد، الدور الرئيسي الذي تقدمه الجمعيات الأهلية، من خلال اشتراكها في البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة والاستفادة من التمويل المتاح من البنك الدولي لتنفيذ مشروعات، ومبادرات تنموية بالمحافظة تستخدم أساليب ومنهجية العمالة المكثفة، بغرض توفير أكبر عدد ممكن من فرص التشغيل للشباب.

وأوضح عبد الحسيب أن الهدف من تدريب الفتيات هو معرفة احتياجاتهم التدريبية، لرفع كفاءتهم العملية والحياتية.

وأكد إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، الدور الرائد الذي يقوم به الصندوق الاجتماعي للتنمية في تمويل العديد من المشروعات التنموية بمراكز المحافظة وقراها، والتي تساهم في خروجها من حيز الدخل المحدود إلى آفاق التنمية المجتمعية الشاملة.


اسلام رضوان

أستاذ مساعد بجامعة أسيوط يفوز بجائزة الأمير فيصل بن فهد الدولية لبحوث تطوير الرياضة العربية


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/3555.jpg


عاد مؤخراً من المملكة العربية السعودية عماد الدين شعبان الأستاذ المساعد فى علوم الصحة الرياضية ليستأنف عمله بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  وذلك بعد أن قضى عدة سنوات فى التدريس بكلية علوم الرياضة والنشاط البدنى بجامعة الملك سعود بجدة وقد فاز خلالها بجائزة الأمير فيصل بن فهد الدولية لبحوث تطوير الرياضة العربية وذلك عن بحثه المقدم تحت عنوان "المعوقات التى تحول دون وصول الرياضة العربية إلى العالمية وسبل تطويرها".


 يذكر أن عماد الدين شعبان واحد من أبناء جامعة أسيوط المتميزين فى مجال عمله حيث بدأ حياته العملية بحصوله على الماجستير من جامعة أسيوط فى مجال الوقاية من انحرافات القوام ، ثم حصل على الدكتوراه من جامعة فريدرش شلر الألمانية والتى تناول فيها تأثير العلاج الحرارى على الاستجابة الحادة للجهاز المناعى والخلايا العضلية المصابة لدى الرياضيين وله كذلك أكثر من 14 بحث منشور فى كثير من الدوريات العربية والأجنبية

.
وقد أكد الدكتور عماد عن اهتمامه خلال أبحاثه بدراسة البحثيات الوراثية وآليات انتقاء الموهوبين واستخدام التقنية الحيوية فى الاستشفاء وكذلك البدائل البيولوجية للمنشطات فى المجال الرياضى والمؤشرات الحيوية لصحة عظام الرياضيين

كما قام بتصميم موقع إلكترونى متميز فى مجاله http://facultyksu.edu/salem

والذى تم تصميمه باللغتين العربية والإنجليزية لخدمة الطلاب فى المرحلة الجامعية وكذلك فى مرحلة الدراسات العليا والمتخصصين فى هذا المجال معرباً عن أمله فى المساهمة فى النهوض بمستوى الحركة الرياضية فى الوطن العربى للوصول إلى المستوى العالمى.


جدير بالذكر أن الدكتور عماد يتمتع بمكانة علمية مرموقة على الصعيدين الإقليمى والدولى فهو عضو فى كل من الإتحاد الألمانى للصحة والعلاج الحركى والإتحاد السعودى للطب الرياضى ، والكلية الأمريكية للطب الرياضى و فاز بالعديد من الجوائز فى هذا المجال والتى تتضمن جائزة المركز الأول فى البحث العلمى من المؤتمر الدولى للطب الرياضى والجمعية الألمانية للطب الرياضى والوقائى وكذلك جائزة تقديرية ودرع المؤتمر الدولى للطب الرياضى بأسبانيا  وذلك حول بحثه حول الاستشفاء للرياضيين وعدد من شهادات التميز من جامعة فريدرش شلر الألمانية وذلك  فى مجالات تدريس الطب الرياضى والتأهيل الطبى الرياضى وكذلك تقويم الجهد البدنى كما إنه محكم للبحوث العلمية الدولية فى مجال الطب الرياضى ومراجع داخلى لنظام إدارة الجودة الأيزو.

"ري أسيوط" توقع بروتوكولًا مع "الزراعة" و"التنمية المحلية" لتنفيذ مشروعات استثمارية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
وقعت الإدارة المركزية للموارد المائية والري بأسيوط، بروتوكول تعاون مع وزارتي الزراعة والتنمية المحلية بهدف تنفيذ المشروعات الاستثمارية التابعة للمديرية.
وأكد المهندس أحمد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بأسيوط، في تصرحات له اليوم الأحد، أن توقيع البروتوكول يساهم في تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية التي تخدم أبناء المحافظة، والتى تأتى في إطار توجيهات إبراهيم حماد، محافظ أسيوط.

وأشار فؤاد إلى أهمية التعاون المشترك بين الزراعة والتنمية المحلية، والتي تساعد في زيادة الناتج القومي من خلال زيادة الإنتاجية الزراعية عن طريق مشاريع الري المنفذة وهي تنفيذ أعمال المأخذ وغرف الطلمبات لتطوير الري لـ5 ترع، (المعنا – الزعفرانة – عرب مطير – الأطاولة – الشو والطويل) علي مجارير ترعة الحمام بمركز أبنوب.

وأضاف أنه تم التعاون أيضًا مع وزارة التنمية المحلية، في إطار متابعة وتقييم أداء الإدارات التنفيذية بالمديرية، وبحث ومراجعة الموضوعات المتعلقة بالخطط الاستثمارية وضمان حسن سير العمل والانضباط وكشف مواطن الخلل والإهمال، ودراسة أسبابه والقضاء على السليبات ودراسة وتحليل المشاكل الإدارية واقتراح الحلول، وشمل دور الوزارة الإشراف علي عمل تغطية لأجزاء من ترعتي بني محمد وترعة بانوب وعمل تغطية لترعة عيسي بإجمالي مليون و490 ألف جنيه.


اسلام رضوان

ننشر نتائج مباريات الأسبوع العاشر بدورى القسم الثانى وتعادل بترول اسيوط وفوز الوليدية


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/81/0/360x232o/132.jpg?q=1
أسفرت المباريات التى اقيمت اليوم السبت التى خاضها فرق المجموعات الست ضمن منافسات الاسبوع العاشر لدورى القسم الثانى عن النتائج التالية:

المجموعة الاولى:

فوز المدينة المنورة امام شبان المراغة 1/2 واسوان على شبان قنا بهدفين دون رد والتعادل السلبي بمباراتى قنا وغرب سهيل وكيما اسوان امام الالومنيوم وفوز المراغة على الاقصر بثلاثية نظيفة وبنفس النتيجة تغلب سوهاج على نظيره فريق التعدين وفوز سكر نجع حمادى على مكة المكرمة بهدف نظيف.

المجموعة الثانية

فوز الوليدية على منية الحيط بثلاثية نظيفة وناصر الفكرية امام بنى سويف بهدف نظيف والواسطى امام مركز شباب ناصر ملوى 1/2
والتعادل السلبي بلقائى بترول أسيوط ونظيره فريق الاسيوطى ومركز شباب مغاغة مع مركز شباب سمالوط وفوز الفيوم على الوادى الجديد 1/3.

المجموعة الثالثة

سحق فريق النصر نظيره فريق البلاستيك بأربعة أهداف نظيفة والدخان على نجوم المستقبل 2/3 والإعلاميين على الترسانة 1/ صفر وبنفس النتيجة فاز الاتصالات على سكر الحوامدية وبهتيم على الشمس 1/2 وخسارة حلوان العام امام السكة الحديد صفر /3 و خسارة شباب طوخ امام مياة القاهرة 2/1.

المجموعة الرابعة

التعادل السلبي بين مركز شباب ابو صوير ونظيره دمياط وفوز الشرقية على اسمنت السويس 4/ صفر وخسارة دمياط امام الشهداء 2/1
وفوز المريخ امام مركز شباب اجا 1/4 والتعادل الايجابى بين نجمة سيناء وكهرباء الاسماعلية بهدف لكل منهما.

المجموعة الخامسة

التعادل الايجابى بين غزل شبين وبنها 2/2 وخسارة المنصورة امام الزرقا بهدف دون رد وفوز بلدية المحلة على شربين 1/ صفر وفوز دكرنس امام جمهورية شبين 2/3 وبلقاس على سمنود 2/ صفر وفوز سرس الليان على طنطا 1/2 وتعادل سلبيا فريقا بنى عبيد ونبروة.

المجموعة السادسة

فوز دمنهور على الحمام 1/2 وكفر الشيخ على المالية 2/ صفر واكتساح سكك حديد طنطا نظيره فريق الزعفران بخمسة أهداف نظيفة وخسارة فريق شباب الضبعة امام مياة البحيرة 3/1 وخسارة غزل كفر الدوار امام ابو قير للاسمدة صفر /1 وفوز الاوليمبى على مطروح 1/3 وتعادل سلبيا فريق شباب العبور ونظيره كوم حمادة. 


يسرى غازى

بالفيديو ندوة التربية المدنية للفتيات اليوم الثاني 8/2/2014 بنادى العاملين بجامعة اسيوط

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

بالفيديو هتافات الأولتراس تهز صالة الأهلي خلال مباراة فريقها أمام بترول أسيوط بدوري اليد


تمرد أسيوط تؤيد ترشيح السيسي وتطالبه ببرنامج انتخابي


أعلنت حركة «تمرد» بأسيوط، تأييدها لترشح المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لرئاسة الجمهورية، مطالبة «السيسي» ببرنامج انتخابي يعبر عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو.
وشارك وفد من الحركة أمس الأول الجمعة، بالاجتماع الذي عُقد بمنزل مؤسس الحركة، محمود بدر، في مدينة شبين القناطر في محافظة القليوبية. وأيدت خلاله الحركة دعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية.
وقال ضياء العجيمي، مسئول الحركة بصعيد مصر، إن حملة «مصر بتناديك» التابعة لـ«تمرد» أسيوط، جمعت توكيلات لمطالبة «السيسي» بخوض الانتخابات الرئاسية استجابة لنداء الشعب المصري.


فاطمة جابر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...