السبت، 8 ديسمبر 2012

بالصور.. يونس يصطحب زبائن "القهوة" لتقديم واجب العزاء لأهالى أسيوط

رحلة "القهوة" لأسيوط
                           باقى الصور

وزارة الرى: شروط العمل بقناطر أسيوط إجادة اللغة الإنجليزية والإنترنت


صورة أرشيفية
حددت وزارة الموارد المائية والرى شروط التقدم للمهندسين الراغبين فى المشاركة بالإشراف على تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة ومحطاتها الكهرومائية، والذى يتم تنفيذه على مدار خمس سنوات، وسيتم تلقى طلبات المهندسين الراغبين للعمل بالمشروع، على أن يتم دراستها واختيار الكفاءات التى تتلاءم مع شروط الوزارة.
ومن بين الشروط، أن يكون المتقدم لديه الخبرة بالعمل فى مشروعات مماثلة، إضافة إلى القدرة على التواصل وإدارة الحوار، فضلاً عن معرفة اللغة الإنجليزية وإمكانية التواصل بالكمبيوتر والإنترنت، وكذلك سرعة اتخاذ القرار والإدراك الكامل لأهمية الوقت وقيمته، فضلاً عن تفهم طبيعة أعمال البيئة.

كما أعلنت الوزارة عن 5 وظائف متاحة بالمشروع منها للحاصلين على بكالوريوس الهندسة المدنية مثل وظيفة رئيس قسم الجودة، مهندس تصميمات مدنية، مهندس عقود ومتابعة، ومهندس حصر كميات ومستخلصات، وذلك بخبرة تتراوح بين 8 إلى 15 عامـًا تختلف باختلاف التخصص المطلوب، هذا بالإضافة إلى الحاصلين على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية، وذلك لشغل وظيفة مهندس تركيبات هيدروميكانيكية، على ألا تقل الخبرة عن 8 أعوام.

أسماء نصار

إصابة طفل بطلق ناري طائش في حفل زفاف بفندق أسمنت أسيوط


http://elwatanmedia.sarmady.net/News/Large/1645_34688.jpg
أصيب طفل بطلق ناري بالرقبة في حفل زفاف بفندق مصنع أسمنت أسيوط، أثناء إطلاق أحد أفراد العائلتين أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته ابتهاجا بالعرس.
وورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة طفل بطلق ناري بفندق نادي أسمنت أسيوط، دائرة المركز.
بالانتقال والإسعاف الفحص، تبين إصابة الطفل أحمد مؤنس كمال محمد، 10 عاما، تلميذ، بطلق ناري أدى إلى جرح متهتك بالناحية اليمنى أعلى الرقبة. وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي.
سعاد أحمد

مديرية التعليم بمحافظة أسيوط تعلن عن تضررها من عدم وصول كتب التعليم الفني في بعض التخصصات إلى الآن


تضرر بعض المديريات من عدم صرف البدل الـ50%للمعلمين
أكد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم خلال لقائه اليوم بمديري المديريات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس استبعاد كل من استمر في العمل بالكنترولات في الشهادتين الابتدائية والإعدادية لمدة أكثر من 3 سنوات وإحلال أعضاء جدد بدلاً منهم حرصاً على تحقيق العدالة بين المعلمين.
ووجه الوزير إلى ضرورة عمل تقرير وافٍ عن كل المدارس الواقعة في نطاق كل مديرية لحل مشكلة الكثافة بالفصول، وذلك لبيان ما إذا كان من الممكن التعلية في المدارس، أو التصرف للحصول على أراضي جديدة والبناء عليها وذلك بالتنسيق مع مسئول هيئة الأبنية التعليمية في المديرية.
وكشف بعض المديرين عن عدم صرف الــ50% الخاصة بالكادر إلى الآن وأصدر الوزير تعليمات بالصرف من اليوم وفقاً لجدول الصرف في القانون 155.وأعلنت مديرية التعليم بمحافظة أسيوط تضررها من عدم وصول كتب التعليم الفني في بعض التخصصات إلى الآن. وقررالوزير حل هذه المشكلة على الفور وإرسال مذكرة فوراً لمعرفة من المتسبب في ذلك سواء من قطاع الكتب أو المديرية لمجازاته.
وأشار مدير مديرية سوهاج التعليمية في حديثه عبر الفيديو كونفرانس إلى أن الدراسة قد بدأت اليوم في مدرسة نجع رشوان التي تم افتتاحها خلال زيارة الوزير للمحافظة منذ 3 أسابيع .
وحول موضوع تضرر بعض المديريات من خصم الحوافز التي صرفها الأداريون على سبيل الخطأ، أشار الوزير الى أنه قد تم تأجيل الخصم لمدة 6 شهور بعد التفاوض مع وزارة المالية .

زكى السعدنى

بالفيديو مظاهرات المعارضة باسيوط تمنع مراسل شبكة رصد من تصوير المظاهرة وكشف الحقيقة

إصابة 4 في مشاجرة بسبب النزاع على قطعة أرض زراعية بقرية "الزاوية" بأسيوط


أصيب 4 أشخاص بينهم خفير نظامي بكسور وكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة وقعت فيما بينهم اليوم السبت بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط، وذلك بسبب النزاع علي قطعة أرض زراعية.
كان مدير أمن أسيوط قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بإصابة كل من على خليفة حسن (33 سنة – عامل)، وحسن الدويق خليفة حسن (28 سنة - خفير نظامي)، وأحمد بخيت خليفة (35 سنة – عامل) "طرف أول"، وعبد الصبور ربيع محمد خليفة (25 سنة – عامل) "طرف ثان"، وجميعهم مقيمين بقرية "الزاوية" بكدمات وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلي مستشفي الإيمان العام.

وبالبحث والتحري تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لوجود نزاع على قطعة أرض زراعية ملك الطرف الثاني بذات القرية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

بسؤال الطرفين، تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 26 أحوال مركز شرطة أسيوط، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

البقاء لله :: وفاة مواطن بسبب خلافات مالية ببندر القوصية بأسيوط


لقي فلاح ببندر القوصية في أسيوط،اليوم السبت، مصرعه على يد فلاح آخر بسبب خلافات مالية بينهما.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بمصرع أحمد محمد عبد المنعم رشوان "28 سنة – فلاح"، ومقيم ببندر القوصية، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال خال القتيل ويدعي سيد شوقى أحمد (32 سنة – خراط)، ومقيم ببندر القوصية، اتهم أحمد جمال عدلي وشهرته أحمد حسونة (20 سنة – فلاح)، ومقيم بشارع التأمين الصحى ببندر القوصية، بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه من سلاح كان بحوزته أدى لإصابته التي أودت بحياته لخلافات مالية بينهما.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بالواقعة برقم 5510 إداري مركز القوصية لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شاهد عيان فى مسيرات المعارضة باسيوط يتحدث عن كدابين الزفه فى اسيوط وماحدث من خطف عضو التيار الشعبى هو من المسلسلات الهابطة بعد شعور أفراد المظاهرة ومن معهم بالارهاق فأرادوا أن يشعلوا الأحداث بخطف أحدهم وفى لحظات بسيطة يتواجد معهم حتى يستمر الأغنام معهم فى المسيرة

عضو التيار الشعبي بأسيوط يتهم أعضاء من الإخوان بالتعدي عليه وحلق شعر رأسه


حرر أحمد سيد، عضو التيار الشعبي بأسيوط، اليوم السبت محضرًا برقم 9686 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012، ضد عدد من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان، علي خلفية اختطافه من شارع المحافظة، واقتياده لمقر الحزب والتعدي عليه بالضرب.
وقال أحمد سيد، إنه تم اقتياده إلى مقر حزب الحرية والعدالة، وتعدي بعض أعضاء الحزب عليه بالضرب بالعصيان والصواعق الكهربائية وبمؤخرات أسلحة بيضاء، واتهم ابن عضو مجلس شعب سابق ينتمى لحزب الحرية والعدالة بأنه كان يقوم بتصويره أثناء الضرب، وأنهم أرغموه على الاعتراف بأقوال وأفعال لم يرتكبها وقاموا بحلق شعره.

وأضاف

بيت العائلة بأسيوط يناشد مرسي بضرورة إلغاء الإعلان الدستوري والجلوس إلي مائدة الحوار


دعا بيت العائلة المصرية بأسيوط، كل القوى الوطنية المحبة لمصر لأن تجلس على مائدة الحوار، ونبذ الخلاف بين أبناء الوطن الواحد، مناشدًا رئيس الجمهورية بضرورة وقف الإعلان الدستوري، وذلك استجابة لمطالب أبناء الوطن ورغبات القوى الوطنية والسياسية، وتفعيلاً للقانون والجلوس معا على مائدة الحوار.
جاء ذلك فى بيان أصدره بيت العائلة بأسيوط اليوم السبت، وقال الشيخ سيد عبد العزيز، أمين عام بيت العائلة، إن البيان طالب جموع القوى السياسية الوطنية بإعلاء مصلحة البلاد فوق كل المصالح الشخصية والعودة إلى الحق خير من التمادي في الباطل والوطن أحوج ما يكون في تلك الأيام إلى الحق لا إلى الباطل.

وأضاف عبد العزيز، أن البيان استنكر كل الفتن الحادثة التي نتج عنها إراقة الدماء وراح ضحيتها شهداء، ودعا الكافة إلى درء الفتن، وسد الذرائع والاجتماع على كلمة سواء.

وأوضح عبد العزيز، أن بيت العائلة يرى أن نقاط الخلاف التي حدثت في الدستور بين المؤيدين والمعارضين لا تستدعى هذه الفتن وإراقة الدماء، وتعطيل مصالح المواطنين ونشر الفوضى والخروج على القانون والشرعية ولابد من التفاوض والوصول إلى نقطة التقاء بين جميع الإطراف.

وأضاف أن البيان أيد ما أصدره مجمع البحوث الإسلامية وهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر حول ضرورة التفاهم على نقاط الخلاف والاتفاق في الدستور الجديد من خلال إعادة تشكيل الجمعية التأسيسية.

اسلام رضوان

"المصريين الأحرار" بأسيوط: الحوار مع الرئيس فات أوانه لأنه لم يعترف بما حدث أمام الاتحادية


قال عبد الناصر يوسف، الأمين العام المساعد لحزب المصريين الأحرار بأسيوط، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن الاجتماع مع الرئيس مرسي والتحاور معه قد فات أوانه، فكيف يتحاور وهو لم يعترف أصلا بما حدث من أعمال بلطجة من قبل مليشيات جماعة الإخوان أمام الاتحادية؟.
وأضاف يوسف، أن الرئيس مسئول عما حدث، فلا حوار إلا بعد الاعتراف بالأخطاء والمجازر التي حدثت، وإلغاء الإعلان الدستوري، وتأجيل موعد الاستفتاء علي الدستور الجديد، ومن يذهب لهذا الاجتماع لا يمثل الشعب المصري الذي يفوق عدده الوصف اعتراضا علي قرارات الرئيس، لأنه في هذه الحالة لا يمثل إلا نفسه.

اسلام رضوان

غدًا.. الإخوان يبدأون فعاليات التوعية بالدستور الجديد من جامعة أسيوط


تبدأ جماعة الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بأسيوط غدًا الأحد عدة فعاليات للتوعية بالدستور الجديد إحداها بجامعة أسيوط، والدعوة للخروج والمشاركة بشكل إيجابي وفعال في الاستفتاء علي الدستور.
صرح بذلك اليوم السبت أشرف عمر، المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط، وقال: "فعاليات التوعية ستكون بدءاً من الساعة الحادية عشرة صباحًا بجامعة أسيوط بحضور الطلاب لتوعيتهم بالدستور الجديد، وبعدها سينظم مؤتمر بجمعية الشبان المسلمين، بحضور أهالي أسيوط، لتوعيتهم ثم الخروج في مظاهرة تطوف الشوارع دعما للدستور بعد العشاء، مشيرا إلى أن المحافظة والمناطق والشُعب الخاصة بالإخوان بدأت بالفعل منذ أيام بفعاليات مختلفة لدعم الدستور الجديد.

اسلام رضوان

ضبط 3 قطع سلاح وقضيتي مخدرات في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 3 قطع سلاح، وقضيتي مخدرات، في حملة أمنية نفذتها بثلاثة مراكز بالمحافظة اليوم السبت.
أسفرت الحملة عن ضبط عدد 3 "فرد محلي" الصنع بحوزة 3 أشخاص بمراكز القوصية وصدفا والغنايم، وقضيتي مخدرات (بانجو وأقراص مخدرة)، بحوزة شخصين، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة. 

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يخاطب وزيري التعليم والأوقاف لتعيين 12 شخصًا من أهالي ضحايا حادث قطار منفلوط


خاطب الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، اليوم السبت وزير التربية والتعليم، ووزير الأوقاف للموافقة على تعيين 12 شخصًا من أهالى الأطفال شهداء حادث قطار منفلوط، الذين بلا عمل وفى حاجة إليه لإعانتهم على ظروف الحياة والمعيشة.
وقال المحافظ، إن هذه الإجراءات تأتى في إطار المساعدات النوعية التي تقدمها المحافظة والدولة للتخفيف عن أسر الشهداء، وإعانتهم على الحياة، بعد فقدانهم أغلى ما لديهم.

وأضاف كشك،

تجار مواشي مركز الفتح يقطعون الطريق أمام محافظة أسيوط احتجاجًا على صدور قرار محافظة أسيوط بوقف السوق العمومية للمواشي بالقرية "سوق الاثنين" ومنعهم من دخوله ونقله إلى منطقة عرب العوامر بالجبل الشرقي


تظاهر العشرات من تجار واهالى قرية العصارة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، أمام ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجًا على صدور قرار محافظة أسيوط بوقف السوق العمومية للمواشي بالقرية "سوق الاثنين" ومنعهم من دخوله ونقله إلى منطقة عرب العوامر بالجبل الشرقي  كما قام المتظاهرون بقطع الطريق الرئيسي أمام ديوان المحافظة مما تسبب في تكدس السيارات وتوقف حركة المرور.
كانت محافظة أسيوط قد أصدرت قرارًا منذ شهور بوقف تشغيل السوق العمومي للمواشي بقرية العصارة بسبب المخالفات الصحية والأمنية التي يتسبب فيها السوق ونقله بصفة مؤقتة الى سوق مشروع تنمية الثروة الحيوانية التابع للمحافظة بقرية عرب العوامر بمركز أبنوب ليعقد كل يوم اثنين كما كان معمول به في السوق القديم ولكن رفض التجار وتضررهم من السوق الجديد بسبب بعده وعدم توفر عنصر الأمان به ومع إصرار المحافظة على عدم فتح السوق مرة أخرى تفاديا للمشاكل بين أهالى وعائلات القرية لجأ الأهالى إلى التظاهر أمام الديوان العام مهددين بالاعتصام أمام الديوان وقطع الطريق لحين الاستجابة لمطالبهم.
ويقول تجار السوق "إننا دخلنا السوق على الرغم من اعتراض الشرطة فى البداية ولكننا ضغطنا عليهم وهددناهم لدخول السوق ولكننا فوجئنا بإصرار المحافظة على نقلنا الى السوق الجديد الذى يبعد مسافة كبيرة عن العمران ويعرض تجارتهم ومواشيهم للسرقة والاعتداء من قطاع الطرق ومن جانبه قام جمال ادم السكرتير العام بمقابلة مجموعة من التجار المتظاهرين للتباحث معهم لإيجاد حل للأزمة عن طريق التراضي مع الأهالى بما يخدم مصلحتهم".
صابرين عبد الجليل

مجهولون يهددون رجل أعمال بأسيوط لإجباره على دفع أتاوة


تبذل مباحث قسم ثان أسيوط جهودها لضبط مجهولين قاموا بإرسال خطابات تهديد واتصالات تليفونية بأحد رجال الأعمال بأسيوط، لإجباره على دفع مبلغ مالى لهم كأتاوة.
حيث تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط بلاغًا من مأمور مركز شرطة منفلوط من "بغدادي لطيف بغدادي" 45 سنة صاحب محل أجهزة كهربائية ومقيم عمارة رقم 9 تقسيم الأمريكان ـ شارع الجمهورية ـ دائرة قسم ثان أسيوط  بقيام مجهول بالاتصال تليفونيًا به اليوم عدة مرات وتهديده وأنه حال قيامه بفتح المحل الخاص به الكائن بمدينة منفلوط عثر على خطاب أسفل الباب يتضمن عبارات تهديد له وطلب دفع مبلغ مالي ..ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة ونفى وجود خلافات بينه وآخرين.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها، وتحرر المحضر رقم 4585 إداري مركز منفلوط لسنة 2012م.
صابرين عبد الجليل

ربة منزل تتهم شاب بالتعدي جنسيًا على طفلها بمركز البدارى بأسيوط


http://up.graaam.com/img/e8a140f3557c1bbd9a4bcc629d5e8981.jpg
اتهمت ربة منزل شخص بمركز البداري بأسيوط بالاعتداء جنسيًا على ابنها بقرية بني رزيق بدائرة المركز بمساعدة شقيقه مجند الشرطة وأحد أصدقائه .
تلقى اللواء/ أبوالقاسم أبوضيف -مدير أمن أسيوط- إخطارًا من مركز شرطة البداري يفيد قيام "شربات سيد حسين أحمد" 35 سنة - ربة منزل- و مقيمة نجع زريق ـ دائرة المركز بالابلاغ عن  تضررها من كل من "على أحمد زكى حسنى ، وسيد محمد فوزى" ، و"حماية الله احمد زكى" 21 سنة - مجند بقطاع الأمن المركزى ببنى سويف "أجازة ـ شقيق الأول " مقيمين بذات الناحية لقيام الأول بالتعدى جنسياً بالقوة على نجلها "ع . أ .ب"  7 سنوات فى ظل مراقبة الثاني له؛ مما أدى إلى حدوث إصابته بكدمات واحمرار حول فتحة الشرج وقيام الثالث بالتعدي عليها بالضرب دون حدوث إصابات .
و بسؤال المشكو فى حقه الثالث، أنكر ما نسب إليه واتهم زوج الشاكية "اليمنى بدوى احمد "ـ ومقيم بذات الناحية - جارى ضبطه - بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح بفروة الرأس وإحمرار بالعين اليسرى، لذات السبب.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين وملاحظة الحالة ، وتم تحرير المحضر رقم  9594 جنح مركز البدارى لسنة 2012.
صابرين عبد الجليل

اصابة فلاح في اشتباكات بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتين بمركز ابنوب باسيوط أثناء تشييع جنازة بالمدافن

http://rosaelyoussef.com/Uploads/RosaNews/8cffc20a-69ac-4c34-aab8-cace950644aa.jpg

أصيب فلاح في اشتباكات بالأسلحة النارية بين أفراد عائلتين بمركز ابنوب أثناء تشييع جنازة بالمدافن .

حيث تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف إخطارًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث، أنه تبلغ لمركز شرطة أبنوب من أهالي قرية المعابدةـ دائرة المركز بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بذات الناحية.
بالانتقال والإسعاف والفحص، تبين أنه أثناء قيام أفراد عائلة عبداللاه بتشييع جنازة أحد أفرادها وفاة طبيعية بمدافن العائلة الكائنة بجور مدافن عائلة معوض بذات الناحية حدثت مشاجرة بين بعض أفراد العائلتين تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة "خلاف محمد سالم عبد الرحمن 55سنة".
جدير بالذكر وجود الخصومة الثأرية رقم 8 لسنة 2011م بين العائلتين وتم السيطرة على الموقف وتأمين مراسم دفن المتوفى حتى الانتهاء، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والأسلحة المستخدمة وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 3452 إداري مركز أبنوب لسنة 2012م.
صابرين عبد الجليل

البقاء لله :: وفاة شخصان بمنطقة الزراعات بقرية المندرة بحري التابعة لمركز ديروط باسيوط بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتين


لقي شخصان مصرعهما بعد إطلاق أعيرة نارية صوبهما من سلاح ناري أثناء سيرهما بمنطقة الزراعات بقرية المندرة بحري التابعة لمركز ديروط  بسبب وجود خصومة ثأرية بين عائلتي المطاوعة والحمادية.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط اخطارًا من أهالي قرية  المندرة يفيد بمقتل شخصين بذات الناحية، بالانتقال والفحص تبين مقتل كل من: درويش محمد علي مصطفى سن 30 حاصل على دبلوم من عائلة المطاوعة ومحجوب أبو بكر سعيد سن 45 فلاح خال الأول ..مقيمين بذات الناحية أثر إصابتهما  بطلقات  نارية متفرقة بالجسم ..وتم  نقل الجثتين والتحفظ  عليهما بمشرحة مستشفى ديروط المركزي تحت تصرف النيابة.
بسؤال شقيق الأول ونجل شقيقه الثاني المدعو ياسر محمد علي مصطفى سن 35 فلاح ومقيم بذات الناحية, اتهم ثلاثة أشخاص من عائلة الحمادية جاري ضبطهم، بإطلاق أعيرة نارية صوبهما من سلاح كان بحوزتهم محدثين إصابة المجني عليهما التي أودت بحياتهما .. أثناء سيرهما بمنطقة الزراعات بذات القرية, لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين يشار إلى وجود الخصومة الثأرية رقم 10 لسنة 2012م بين العائلتين.
تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم الأول، وجهنا بتكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وتحرر المحضر رقم 5296 إداري مركز ديروط لسنة 2011م.
صابرين عبد الجليل

القبض على "خُط" أسيوط


تلقى اللواء/ أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارًا يفيد استهداف الشقي خطر ( عبد العال محمد عبد العال خليفة 50 سنة ) ومقيم بمجريس ـ صدفا، و المسجل تحت رقم 203فئة "ب" فرض سيطرة والمنتمي لعائلة الرئيسية المرتبطة بالخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2005 مع عائلة المغاربة بذات القرية، والسابق اتهامه فى 33 قضية ما بين "تبديد ، قتل ، والشروع فيه ، ضرب " المطلوب ضبطه فى القضايا أرقام ( 2528 ج مركز صدفا لسنة2012م قتل عمد، و 3129 ج صدفا لسنة 2012م قتل عمد, والمحكوم عليه فى القضية رقم 2529 ج صدفا لسنة 2012م المقيدة برقم 1287 كلي جنوب لسنة 2012م "3سنوات غيابي ـ سلاح" , بالإضافة إلى 12 قضية تبديد منها عدد 6 أحكام حضوري و 6 أحكام غيابي ، والذي كان قد بدأ يروع المواطنين بفرض سطوته الإجرامية بالمنطقة 
صابرين عبد الجليل

تشكيل لجنة لدراسة مطالب الثوريين الأحرار ضد الفساد بجامعة أسيوط


قرر مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط، تشكيل لجنة من الإدارة المالية وشؤون العاملين والترقيات والشؤون القانونية برئاسة المهندس محمود شاكر، أمين عام الجامعة؛ لمناقشة مطالبات أعضاء حركة  الثوريين الأحرار ضد الفساد.


وقد دعت الجامعة إلى تنظيم تظاهرات أمام المبنى الإداري، اليوم السبت، للمطالبة بتطهير كليات الجامعة من رموز النظام السابق وتطبيق العدالة الاجتماعية في الأجور والترقيات وتسوية المؤهلات الوظيفية.


جدير بالذكر، أن حركة الأحرار الثوريين لموظفي جامعة أسيوط قامت بتوزيع منشورات وبيانات تطالب جموع العاملين بكليات وإدارات الجامعة المختلفة المشاركة في تظاهرات، للمطالبة بعزل جميع قيادات الجامعة من الأمين العام وحتي أمناء الكليات وإعادة تعيين بدل منهم بالانتخابات بواسطة العاملين.


وطالبت أيضا

تعيين قيادات جديدة بكليات جامعة أسيوط


أصدر رئيس جامعة أسيوط د.مصطفى كمال، عدة قرارات حول تعيين قيادات جديدة بكليات الجامعة.
وتتضمن القرارات ندب الأستاذ بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس د.إيهاب سعيد عبد الحميد، للإشراف على كلية طب الأسنان بالجامعة، د.ناصر عبد اللطيف الشيمي منسقاً أكاديمياً للطلاب الماليزيين بكلية طب الأسنان، تعيين د.أحمد محمد محرم وكيلاً لكلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تعيين د.نجوى ثابت أبو المعالي وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 وفى كلية الطب تعيين د. وفاء محمد عبد المنعم محمد رئيساً لقسم الطب الشرعي والسموم، وتعيين د. رضوان نوبي محمود رئيساً لقسم جراحة المخ والأعصاب.

وفى كلية التمريض قيام كل من د. سماح محمد عبد الله بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. إكرام إبراهيم محمد بعمل رئيس قسم التمريض النفسي والصحة النفسية، ود. صفاء أحمد محمد قطب رئيس قسم تمريض صحة المجتمع ، ود. هالة رمزي يوسف بعمل رئيس قسم إدارة التمريض.

 وتضمنت كلية الصيدلة قرارات بتعيين د. بيكيناز يوسف خشبة رئيساً لقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية، و قيام د.علاء عرفات خليفة بعمل رئيس قسم الكيمياء العضوية، كما تضمنت القرارات تعيين  د. وجيه عبد الناصر حسن رئيساً لوحدة الطب النفسي بقسم الأمراض العصبية والنفسية، ود.محمود عبد الناصر علي مديراً لوحدة إدارة المشروعات.

محمد منير

بالفيديو الصحفى / الحسينى أبو ضيف من خريج كلية الحقوق بجامعة اسيوط الى العناية المركزة

تأجيل تصويت المصريين بالخارج فى الاستفتاء على الدستور للأربعاء


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s5201213164635.jpg
قررت اللجنة العليا للانتخابات مساء اليوم، الجمعة، تأجيل موعد تصويت المصريين فى الخارج على الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد بصورة مباشرة أو بريديا، إلى يوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر الجارى وحتى السبت الموافق 15 ديسمبر الجارى وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء بتوقيت مقر كل بعثة دبلوماسية.
وجاء قرار اللجنة العليا للانتخابات استجابة للطلب المقدم من وزارة الخارجية بتأجيل الموعد المحدد لتصويت المصريين فى الخارج فى الاستفتاء على مشروع الدستور والذى كان من المحدد له أن يجرى اعتبارا من غد السبت.

وأشارت اللجنة إلى أن هذا التأجيل يأتى لتمكين البعثات الدبلوماسية من استكمال الاستعدادات اللازمة للاستفتاء على الدستور.

ابراهيم قاسم

بالفيديو : تحقيق الشرطة فى محاولة قتل محمد ابو حامد

بالفيديو شهود عيان :: أبو حامد يدهس شباب الاخوان بسيارته

بالصور.. آلاف المتظاهرين بأسيوط يهتفون "ارحل ارحل"







                              باقى الصور

المئات يتظاهرون بمركز ديروط تضامنًا مع مليونية "الكارت الأحمر"


المئات يتظاهرون بمركز ديروط تضامنًا مع مليونية "الكارت الأحمر"
تظاهر المئات من أعضاء الحركات والقوى السياسية بمركز ديروط تضامناً مع فاعليات مليونية "الكارت الأحمر" تنديداً بأحداث قصر الاتحادية ورفضاً للدستور الجديد.
كان أعضاء الحركات والأحزاب الليبرالية بأسيوط منها (حركة 6 ابريل "الجبهة الديمقراطية" وحزب الدستور، التيار الشعبي، المصريين الاحرار، المصري الديمقراطي الاجتماعي، حركة الديمقراطية الشعبية، والحزب الناصري، وحزب الجبهة، وحركة صوت الحرية وناشطون مستقلون ) بمركز ديروط ؛ قد نظموا تظاهرة عقب صلاة الجمعة رفضاً للدستور الجديد والإعلان الدستوري.
وردد المتظاهرين هتافات منها (" هنجيب حقهم .. يا نموت زيهم "، " يسقط يسقط .. حكم المرشد "، "احلق دقنك بين عارك يظهر وشك وش مبارك "، " عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهموش امام "، " الإخوان والسلفيين هم دول تجار الدين "، و"لا اخوان ولا سلفية ...  مصر دولة مدنية ") وغيرها من الشعارات ؛ واصفين الرئيس مرسي بـ " الديكتاتور " وان الإخوان ليس لهم أمان.
وقد طافت التظاهرة عدد من شوارع مدينة ديروط ؛ رافعين أعلام الأحزاب الليبرالية يتوسطها علم مصر.

محمد ممدوح

استمرار حصار معارضى مرسى لمبنى محافظة أسيوط معلنين بقاءهم حتى إلغاء الإعلان الدستورى وتأجيل الاستفتاء

مظاهرات أسيوط
استمر المتظاهرون ضد الرئيس مرسى، فى حصار مبنى محافظة أسيوط، معلنين بقاءهم حتى إلغاء الإعلان الدستورى وتأجيل الاستفتاء.
وكانت اشتباكات اندلعت أمس الجمعة، بين مؤيدين ومعارضين للرئيس مرسى فى محافظة أسيوط.

التيار الشعبى بأسيوط: الأمن ينهى أزمة احتجاز ناشطين بمقر الإخوان


قال على سيد، منسق التيار الشعبى بأسيوط، إنه تم إنهاء مشكلة أزمة احتجاز ناشطين سياسيين، والإفراج عنهم من مقر حزب الحرية والعدالة بأسيوط بعد توسط مدير الأمن لدى قيادات الحرية والعدالة بالمحافظة، ولذا قرر المتظاهرون إنهاء اعتصامهم الذى بدأوه أمام ديوان عام المحافظة، على خلفية اختطاف النشطاء.
وكان آلاف المتظاهرين بأسيوط، أعلنوا الاعتصام أمام ديوان عام المحافظة منذ ساعة تقريبًا، على خلفية اختطاف ناشطين هم أحمد سيد، عضو التيار الشعبى وعمرو موسى، أثناء سير المسيرة بشارع النميس.

هيثم البدرى
ضحا صالح

إخوان أسيوط تعلن عن مليونية "الدفاع عن الشريعة" الأحد


إخوان أسيوط تعلن عن مليونية "الدفاع عن الشريعة" الأحد
أعلنت جماعة الإخوان المسلمين بأسيوط دعوتها إلى مليونية جديدة "الدفاع عن الشريعة" بالصعيد تشارك فيها 7 من محافظات الصعيد، وذلك "الأحد" المقبل عقب صلاة العشاء بساحة عمر مكرم وسط مدينة أسيوط .
يذكر أن هذه المليونية الثانية بالصعيد وذلك بمشاركة محافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، أسوان، الوادي الجديد، والبحر الاحمر) بحضور أعضاء التيار الاسلامي من حزبي الحرية والعدالة والنور السلفي.
كان من المقرر أن يتم تنظيم هذه المليونية اليوم "الجمعة"؛ ومكتب الارشاد قد أعلن إلغاءها إلا انه تمت إعادة تنظيمها مرة أخرى على أن تكون الأحد المقبل.

محمد ممدوح

بالفيديو القناة الفضائية القبطية واسيوط لن تنام حتى يسقط مرسي

بالفيديو القناة الفضائية القبطية واسيوط تقول كلمتها لا لمرسي لا للاخوان الملايين تخرج رافضة مرسي وعصابته

بالصوت الناشط الحقوقى / رأفت بطه مراسل موقع صوت المسيحى الحر باسيوط عن مليونية الكارت الأحمر بالمحافظة

بالفيديو تجميع لمسيرة حاشدة للقوى السياسية باسيوط ضد مرسى والاخوان

                         الفيديو الاول

                                                   الفيديو الثانى

                                                        الفيديو الثالث

                                                    الفيديو الرابع

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...