السبت، 8 ديسمبر 2012

مديرية التعليم بمحافظة أسيوط تعلن عن تضررها من عدم وصول كتب التعليم الفني في بعض التخصصات إلى الآن


تضرر بعض المديريات من عدم صرف البدل الـ50%للمعلمين
أكد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم خلال لقائه اليوم بمديري المديريات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس استبعاد كل من استمر في العمل بالكنترولات في الشهادتين الابتدائية والإعدادية لمدة أكثر من 3 سنوات وإحلال أعضاء جدد بدلاً منهم حرصاً على تحقيق العدالة بين المعلمين.
ووجه الوزير إلى ضرورة عمل تقرير وافٍ عن كل المدارس الواقعة في نطاق كل مديرية لحل مشكلة الكثافة بالفصول، وذلك لبيان ما إذا كان من الممكن التعلية في المدارس، أو التصرف للحصول على أراضي جديدة والبناء عليها وذلك بالتنسيق مع مسئول هيئة الأبنية التعليمية في المديرية.
وكشف بعض المديرين عن عدم صرف الــ50% الخاصة بالكادر إلى الآن وأصدر الوزير تعليمات بالصرف من اليوم وفقاً لجدول الصرف في القانون 155.وأعلنت مديرية التعليم بمحافظة أسيوط تضررها من عدم وصول كتب التعليم الفني في بعض التخصصات إلى الآن. وقررالوزير حل هذه المشكلة على الفور وإرسال مذكرة فوراً لمعرفة من المتسبب في ذلك سواء من قطاع الكتب أو المديرية لمجازاته.
وأشار مدير مديرية سوهاج التعليمية في حديثه عبر الفيديو كونفرانس إلى أن الدراسة قد بدأت اليوم في مدرسة نجع رشوان التي تم افتتاحها خلال زيارة الوزير للمحافظة منذ 3 أسابيع .
وحول موضوع تضرر بعض المديريات من خصم الحوافز التي صرفها الأداريون على سبيل الخطأ، أشار الوزير الى أنه قد تم تأجيل الخصم لمدة 6 شهور بعد التفاوض مع وزارة المالية .

زكى السعدنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...