الأربعاء، 9 مايو 2012

بالصور حفل تخرج واستلام شهادات أبناء دار حضانة كلية التربية بجامعة أسيوط




قام اليوم الأربعاء الموافق 9/5/2012 م في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بمقر دار حضانة كلية التربية السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد سيد محمد إبراهيم عميد كلية التربية ورئيس مجلس إدارة دار حضانة كلية التربية بحضور حفل تخرج أبناء دار الحضانة وقد قام سيادته بتسليم شهادات التخرج لهم وقد حضر الحفل الأستاذ الدكتور/ عماد احمد حسن على وكيل الكلية لشئون البيئة ونائب رئيس مجلس إدارة دار الحضانة والأستاذ الدكتور/ شهيناز محمد محمد والدكتورة/ ماجدة هاشم بخيت أعضاء مجلس إدارة دار الحضانة والسيدة / ماجدة محمد مديرة دار الحضانة .

"يوميات الغضب" كتاب بلسان شباب الثورة والمهندسة الشابة آية عبد الحكيم تحكي عن تفاصيل اعتقالها في أسيوط

الكتاب يضم شهادات عدد من شباب الثورة
صدر مؤخرا عن دار الحياة للنشر والتوزيع كتاب "يوميات الغضب" الذي يحكي فيه بعض شباب الثورة من كافة المحافظات تجربتهم مع الثورة، وبمقدمة خاصة من الروائية الكبيرة د. رضوى عاشور.

ويضم الكتاب عدة شهادات حية لعدد من الشباب حول الثورة وما حدث فيها، جمعتهم المدونة الشابة هبة عبد العليم، وحملت أغلب الشهادات توقيع الـ18 يوما في ميدان التحرير.

وضم الكتاب شهادة كل من: القاصّة سلمى صلاح في نصّ ثوري جديد، والشاعرة ملكة بدر تروي لنا لمحة عن موقعة الجمل، والناشط السياسي محمد أبو الغيط الذي يروي كيف تم اعتقاله والإفراج عنه.

كما يضم الكتاب أيضا شهادة الكاتب الشاب عمرو عز الدين عن الثورة في الإسكندرية، ويروي الشاعر أحمد كامل بعض لحظات من موقعة الجمل، بينما يحكي الطبيب أحمد علي تفصيلات الثورة على شاطئ الإسكندرية منذ وقفات خالد سعيد وحتى تنحي المخلوع.

بينما يحكي مصطفى رزق ما تم في موقعة كوبري قصر النيل، ويحكي المدون أحمد جمال عن الثورة في الشرقية.

وتحكي سمية ربيع عن ثلاثة لحظات مرّت على ميدان التحرير، بينما يرصد الطبيب والكاتب شادي عبد العزيز أحداث الثورة في المنصورة.

المهندسة الشابة آية عبد الحكيم تحكي لنا تفاصيل اعتقالها في أسيوط، ويسرد لنا الطبيب أحمد جمعة مطاردات الأمن في أزقّة القاهرة.

كل هذه الحكايات يرصدها الكتاب في غلاف من تصميم الكاتب والمصوّر الشاب أحمد مراد، ومقدمة مختلفة واستثنائية من الأديبة الكبيرة د. رضوى عاشور.

إضراب إداريي «كلية التربية» بالوادي الجديد للمطالبة بصرف الحوافز محذرين جامعة اسيوط التى تتبعها الكلية من التباطؤ

<p>الدكتور حسين خالد، وزير التعليم العالي، خلال زيارته لجامعة المنصورة، الدقهلية، 8 يناير 2012.</p>
أضرب الإداريون بكلية التربية في الوادي الجديد عن العمل، الأربعاء، للمطالبة بسرعة صرف حافز الجذب، ومساواتهم بالعاملين في إدارات الحكم المحلي بالمحافظة، الذين يصرفون هذا الحافز بنسبة 50% من الراتب الأساسي.
وأكد الموظفون حقهم في صرف الحافز بعد موافقة وزارة المالية على صرفه، وحذروا من أن تباطؤ جامعة أسيوط، التي تتبعها الكلية، في صرف الحافز من شأنه الإضرار بالعملية التعليمية في الكلية، خاصة أن الإضراب أثر على العمل داخل الكلية والمدن الجامعية والمعامل.

ألتراس أبو الفتوح بأسيوط ينظم حملات لدعم مرشحهم

نظم ألتراس عبد المنعم أبو الفتوح بأسيوط مسيرة حاشدة لتأييد ترشيح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية، حيث جابت المسيرة الشوارع الرئيسية والميادين العامة، وشوارع يسرى راغب والجمهورية والهلالى والنميس، وتقدم المسيرة أتوبيس الألتراس المكشوف القادم من القاهرة للتجول بمحافظات الصعيد المزين بصور لأبو الفتوح، ويحمل فوقه العشرات من المؤيدين للمرشح، يرددون أغانى التأييد.

بينما قام البعض الآخر بتوزيع السيرة الذاتية للمرشح، ورأْى بعض علماء الدين والمثقفين والأدباء فى شخصه، ثم انتهت المسيرة بكوبرى السادات، للتوجه بعد ذلك إلى محافظة سوهاج لاستكمال الحملة

طوارئ بـ"الزراعة" بعد انتشار مرض "البروسلا والسل" فى أسيوط

صورة أرشيفية
أعلنت وزارة الزراعة ممثلة فى الهيئة العامة للخدمات البيطرية حالة الطوارئ، لإجراء بعض الفحوصات وآخذ العينات بعد ظهور مرض "البر وسلا والسل"، وانتشاره فى محافظة أسيوط، وتم أخذ عينات من 10 مزارع حيوانية وتبين أن العينات إيجابية، وأن الحيوانات مصابة بمرض السل والبر وسلا المعروف انتقاله إلى الإنسان.

وكشف الدكتور أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بمحافظة أسيوط فى تصريحات له اليوم، عن ظهور مرض البر وسلا والسل فى 10مزارع حيوانية "جاموس وأبقار وأغنام" بالمحافظة، بعد أنباء عن ظهور المرض، وقال: "قمنا على الفور بأخذ عينات من المزارع واتضح أنها إيجابية، وكلها حالات مصابة ومعظمها من الحيوانات الكبيرة، وتم على الفور عمل حالة طوارئ بالمحافظة لحصر الإصابات، بالإضافة إلى إخطار وزارة الصحة لإجراء تطعيم فورى للعاملين بكافة المزارع، لأنه من المعروف أن المرض ينتقل عبر الإنسان عن طريق الرزاز، وخاصة عند المرأة الحامل، حيث أنه يتسبب فى الإجهاض".


وأضاف وكيل وزارة الزراعة بأسيوط

مؤتمر جماهيري بحي الأربعين بمدينة أسيوط غداً لدعم "مرسي"

تنظم حملة دعم الدكتور محمد مرسي بأسيوط، مؤتمرًا جماهيريًا مساء غدٍ الخميس، أمام المدرسة العسكرية بحي الأربعين بمدينة أسيوط، وذلك لشرح البرنامج الانتخابي للمرشح.

صرح بذلك الحسيني لزومي، أمين شباب حزب الحرية والعدالة، وقال إن كلًا من الدكتور علي عز الدين، عضو مجلس الشعب والدكتور محمد حامد شريت، عضو مجلس الشورى، والدكتور خالد عبدالقادر عودة، سوف يتحدثون خلال المؤتمر لشرح بعض بنود مشروع النهضة الخاص بالجماعة.

ضبط 32 طن سولار وبنزين قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط

تمكنت إدارة مباحث التموين بأسيوط، بالتنسيق مع مديرية التموين من ضبط كميات كبيرة من السولار والبنزين، تقدر بنحو 32 طنًا معدة للبيع بالسوق السوداء في محطتي وقود بدائرة مركز أسيوط.

كانت مباحث التموين، قد فاجأت محطتي تمويل الأولى بقرية منقباد على طريق أسيوط القاهرة الزراعي والثانية بقرية أولاد إبراهيم، وتم ضبط 12 طن و800 لتر من المواد البترولية منها، 11 طن و400 لتر سولار داخل خزانات المحطة، و100 لتر سولار داخل 5 جراكن لعرضها على السوق السوداء، بالإضافة إلى واحد طن و 300 لتر من البنزين80.


فيما ضبطت مباحث التموين 16 ألف لتر من مادة السولار، و3500 لتر من البنزين 92 من خلال مطابقة كميات الوقود المنصرفة لمحطة تمويل شركة شل بناحية أولاد إبراهيم بدائرة مركز أسيوط من الشركة.

وبمواجهة مسئولي محطتي التمويل، بما أسفر عنه الضبط أقروا بالكميات المضبوطة، وتم تحرير محاضر بالواقعتين، وجاري العرض على النيابة المختصة

مرور أسيوط يضبط سائقا يحمل رخصة قيادة مزوَّرة

تمكنت مباحث المرور بأسيوط اليوم الأربعاء، من ضبط سائق يحمل رخصة قيادة مزوَّرة أثناء قيادته سيارة ملاكي.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث المرور يفيد بضبط شحاتة أ.ع (35 سنة- سائق)، ومقيم بقرية "منقباد" بمركز أسيوط أثناء قيادته السيارة لوحات رقم (4216 ي. س. ج- مصر) برخصة قيادة مزوَّرة، وتحمل رقم 18556 ثانية أسيوط منسوب صدورها لإدارة مرور أسيوط.


تم تحرير محضر بالواقعة رقم 1928 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وجاري العرض على النيابة.

حملات مكثفة لبيطري أسيوط لمكافحة الكلاب الضالة خاصة بعد زيادة عددها فى الشوارع وتكرر شكوى المواطنين منها

كثفت مديرية الطب البيطري بأسيوط، خلال الأيام الماضية من حملاتها البيطرية لمكافحة الكلاب الضالة، خاصة بعد زيادة عددها فى الشوارع وتكرر شكوى المواطنين منها.

صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير الطب البيطري بأسيوط، وقال إن المديرية خلال الشهر الماضي، وقامت بـ22 حملة من خلال فرق بيطرية متخصصة فى مكافحة الكلاب، وقضت على 162 كلبًا من شوارع مدينة أسيوط، وذلك بهدف حماية المواطنين من ضررهم فى الشوارع والميادين.


وأضاف مدير الطب البيطري، أن اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط، قدم دعما لحملات المكافحة قدره 75 ألف جنيه لشراء 25 كيلو من مادة (الاستركلين) السامة، حيث قامت المديرية باستيرادها من الهند لاستعمالها فى الحملات، مشيرًا إلى أن الكلاب الضالة انتشرت فى الشوارع بصورة غير مسبوقة، خاصة بعد ثورة 25 يناير، وذلك بسبب الانفلات الامنى الذي أعقب أحداث الثورة، والذي نتج عنه حرص كل مواطن على إقتناء وتربية الكلاب كنوع من الاطمئنان والدفاع عن وحداتهم السكنية.


وأوضح عبدالوهاب، أن محافظ أسيوط أصدر تعليمات مشددة بتكثيف الحملات لمكافحة الكلاب الضالة، والتي يتم القضاء عليها، إما بالمادة السامة أو بإطلاق الأعيرة النارية من بنادق خرطوش بالتعاون مع شرطة المرافق ومجندين من الشرطة، بالإضافة إلى الفرق البيطرية من مديرية الطب البيطري

تشكيل مجلس إدارة مركز الدراسات والبحوث البيئية بجامعة أسيوط

أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، قراراً بالتشكيل الجديد لمجلس إدارة مركز الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة.

ونص القرار على تولى الدكتور محمد عبد السميع، نائب رئيس لخدمة المجتمع وتنمية البيئة رئاسة المجلس، واستمرار الدكتور ثابت عبد المنعم، وكيل كلية الطب البيطرى مديراً للمركز.


ويضم المركز فى عضويته كلًا من الدكتور على حسين زرزور "كلية الطب"، والدكتور محمد أبوالقاسم "كلية الهندسة"، والدكتور أحمد غلاب إبراهيم "كلية الزراعة"، والدكتور حسام الدين عمر "كلية العلوم"، والدكتور عادل عبده حسين "كلية الهندسة"، والدكتور ياسر فضل "كلية التربية النوعية"، والدكتور عصام عادل أحمد "كلية الاداب"، والدكتور علاء عرفات "كلية الصيدلة"، وذلك لمدة ثلاث سنوات.

بالصور.. وقفة لأئمة الأوقاف بأسيوط للمطالبة بتحسين أحوالهم ويهددون بالامتناع عن خطبة الجمعة

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/6/600x400/790.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/3/6/600x400/793.jpg
                          باقى الصور

إحالة ثلاثة ضباط اعتدوا على رقيب شرطة بالضرب للتحقيق بمديرية أمن أسيوط

قرر اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إحالة 3 ضباط شرطة للتحقيق، وذلك علي خلفية اعتدائهم على رقيب شرطة بعد أن طلب منهم السماح له بإدخال الطعام لأحد المحتجزين احتياطيًا بالقسم، ممن تربطه به صله قرابة، وهو الأمر الذي رفضه الضباط.

تعود الوقائع إلي ليلة أمس، حين تعرض رقيب شرطة يدعي محمود ف. م، بقسم أول أسيوط مساء اليوم الثلاثاء للضرب المبرح، من قبل 3 ضباط شرطة من رؤسائه فى العمل وهم: الملازم (إ .أ .م )، والملازم (م. ع. ع)، والملازم (أ. م. ع)، بعد أن طلب منهم السماح له بإدخال الطعام لأحد المحتجزين احتياطيًا بالقسم، ممن تربطه به صله قرابة، الأمر الذي رفضه الضباط، وحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلي الاعتداء عليه.


وحاول رقيب الشرطة بعدها تحرير محضر إثبات حالة بالقسم، أو اتخاذ أي إجراء قانونى حيال الواقعة، إلا أن مأمور القسم رفض ذلك، وتوجه إلى مستشفى أسيوط العام، واستخرج تقريرًا طبيًا بحالته.


وبعرض الرقيب علي النيابة اتهم ثلاثة ضباط بالاعتداء عليه في أثناء عمله دون مبرر، واتهم مأمور القسم بالتقصير فى حقه المهنى والإدارى، لعدم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بعرضه على الطبيب الشرعي لاستخراج تقرير نهائي بحالته، وما تعرض له، ومباشرة التحقيق فى الواقعة

ضبط 16 قضية سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الأربعاء، من ضبط 16 قضية سلاح خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من ماهر حسين إبراهيم مهران (63 سنة – عامل)، ومقيم بمركز الغنايم، وبحوزته بندقية آلية، وعز عبدالله يونس الحداد جادالله (20 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب، وبحوزته بندقية آلية، و5 طلقات نارية، وحسنى زناتي خلف (45 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب، وبحوزته بندقية آلية، و15 طلقة نارية، ومحمد سيد أبوزيد (27 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية عرب الشنابلة بمركز أبنوب، وبحوزته بندقية آلية، و30 طلقة نارية، وفرد خرطوش بمسكن المتحري عنه عمرو ربيع سيد (20 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر ساحل سليم.


كما تم ضبط كل من

ضبط 4 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمركز أبوتيج، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الأربعاء، من ضبط 4 قضايا مخدرات في حملة أمنية تم تنفيذها بمركز أبوتيج، وقسمي أول وثان أسيوط، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من حازم عبدالعزيز عبد اللاه (35 سنة - صاحب مخبز)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر، و5 جرامات من نبات البانجو المطبوخ، وسعد أحمد سعد (25 سنة – عاطل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة.


كما تم ضبط كل من فرغلى محمد بداري فرغلى (23 سنة – عامل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 45 قرصًا من العقاقير المخدرة، ومبلغ مال قدره 24 جنيهًا، ومحمد عبدالرجال محمود بخيت (25 سنة – عاطل)، ومقيم بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وبحوزته 6 أقراص مخدرة.


تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجاري العرض علي النيابة.

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع بقرية الدوير بمركز صدفا باسيوط

تمكنت مباحث مركز صدفا بأسيوط اليوم الأربعاء، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع بقرية الدوير.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بضبط محمد زكي عبداللاه (26 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الدوير بمركز صدفا، لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع، والاتجار فيها داخل منزله.


وتم ضبط فردين رصاص محلي الصنع، و3 طلقات نارية، وقطعة خشبية، وكمية من المسامير، و15 جسم سلاح حديد، وشنبر، وكماشة، وذرادية، وأنبوبة بوتاجاز بالبشبورى، و5 مفكات، و10 مبارد، و5 مناشير حديدية، وصاروخ كهربائي، وعدد 2 جاكوش، وعدد 2 بنسة، وعدد 3 "منقلة"، وعدد 3 "شانيور". تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة

ضبط هاربين من تنفيذ حكمين قضائيين في مركز ساحل سليم بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الأربعاء، من ضبط هاربين اثنين من تنفيذ حكمين قضائيين خلال حملة تم تنفيذها بمركز ساحل سليم.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من حمودة ص.ع (22 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية "نزلة عمر"، والمطلوب ضبطه واحضاره فى القضية رقم 3162 لسنة 2005 جنايات ساحل سليم "قتل"، ومحمود أ.ع (27 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم ببندر ساحل سليم، والمطلوب ضبطه فى القضية رقم 944 إدارى ساحل سليم لسنة 2012 "شروع فى قتل".


تم تحرير محضرين بالواقعتين، وجاري العرض علي النيابة

بالفيديو اسيوط فيس توك تصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة الرابعة عشر بعنوان (( لاتبدأ بالكراهية مع احد حتى لا تلاقيها من الغير ))

طقس اليوم الاربعاء 9/5/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 20 والعظمى :: 36


جدل قانونى حول قرار القضاء الإدارى ببطلان إحالة "العزل" للدستورية.. سلطان: على "العليا" أن تستبعد "شفيق".. شعبان: فحوى القرار فى مصلحة "موسى".. ونصار: الحكم لا علاقة له باستبعاد الفريق بسبب "الحصانة"

عصام سلطان
أثار قرار محكمة القضاء الإدارى ببطلان ووقف تنفيذ قرار إحالة اللجنة العليا للانتخابات لقانون العزل إلى المحكمة الدستورية العليا، ردود فعل متباينة، حول ماهية القرار وحول تنفيذه خاصة فيما يتعلق بالإبقاء على الفريق أحمد شفيق داخل السباق الرئاسى من عدمه.

أكد جابر نصار أستاذ القانون الدستورى، أن قرار محكمة القضاء الإدارى ببطلان، ووقف تنفيذ تحويل قانون العزل للمحكمة الدستورية يفصل بين أمرين، أولهما أن قرار الإحالة نفسه مخالف طبقا للقانون رقم 1 لسنة 2012 والذى يحدد الاختصاصات التى تمارسها اللجنة العليا للانتخابات، من ناحية، بمعنى أن اللجنة العليا هى صاحبة الرأى الأول والأخير، وقراراتها محصنة، والأمر الثانى يتعلق بقبول تظلم الفريق أحمد شفيق وإدراجه ضمن قائمة مرشحى الرئاسة قبل أن يتم قرار الإحالة، وهو ما يعنى أن "شفيق" ما زال مرشحا للرئاسة ولم يتم استبعاده.

وأضاف نصار فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قرار الإحالة نفسه ليس من اختصاص اللجنة، أما دخول الفريق "أحمد شفيق" لا يعد أثرا مترتبا على قرار اللجنة العليا، نظرا لبطلان قرار الإحالة، وإحالة القرار أيضا لا يعنى أن يكون هناك حكما بعدم دستوريته.
وقال نصار

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حمدين صباحى المرشح لرئاسة الجمهورية وحنان ترك فى فيلم الآخر ليوسف شاهين

بالصور حملة دعم الدكتور / محمد مرسى رئيسا للجمهورية باسيوط تعلن ان اكثر من 60% من معتقلى الثورة باسيوط يدعمونه لرئاسة الجمهورية

عاجل :: مديرية امن اسيوط تحتوى 3 وقائع فتنه طائفيه بمراكز ديروط وأبنوب ومنفلوط باسيوط


نجحت أجهزه الأمن بمحافظة أسيوط بالتعاون مع الاهالى فى احتواء 3 وقائع فتنه طائفيه بمراكز ديروط وأبنوب ومنفلوط بسبب ‏ضبط فتاه مسلمه برفقه عمها المسيحي وإشهار شاب قبطي إسلامه والافراج عن الشاب المتهم بمحاولة تنصير الاطفال

كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا يفيد ورود معلومات لوحدة مباحث مركز ديروط ‏أنه في الساعات الأولي من صباح اليوم أثناء سير كل من بهاء عمار فرغلي -25 سنه-حاصل علي دبلوم، ومحمد ‏سنوسي فرغلي -30 سنه-عاطل ، وسيد سنوسي فرغلي -43 سنه- عاطل "سبق إعتقاله سياسياً"، ومحروس عمر ‏أحمد -55 سنه- عاطل مسجل شقي خطر سرقات عامة مقيمين جميعاً منشية ناصر ـ دائرة المركز، شاهدوا المدعو ‏شوقي لملوم شوقي -25 سنه-عامل مقيم بذات الناحية "مسيحي الديانة" بمنزل المدعو لملوم محمد أيوب -60 ‏سنه- فلاح مقيم بذات الناحية ، حال تواجده بصحبة نجله الأخير وتدعي سامية لملوم محمد أيوب -18 سنه- حاصلة ‏علي دبلوم "مسلمة الديانة" وعلي إثر ذلك قام بعض أهالي الناحية باحتجاز المسيحي حتى ظهر اليوم وفي إطار ‏احتواء الموقف تدخل كلاً من نادي عزيز عبد -55 سنه-فلاح ، محب شوقي عبد-56 سنه- فلاح، مقيمين بذات ‏الناحية ، وتم إنهاء الموقف .‏

كما تبلغ لمركز شرطة أبنوب

بالفيديو اسيوط فيس توك تصد د .آية تحكي تفاصيل خطيرة لما حدث فى مسجد النور بالعباسية




أكدت د. آيه محمد كمال-طبيبة بمستشفى القصر العيني والمستشفى الميداني بالعباسية- أن ظباط الجيش والعساكر دخلوا المسجد بالبيادات وليس كما أظهر الفيديو المصور لثواني لأن هذا الفيديو تمثيلية والدليل على هذا ان المسجد لم يكن فيه أحدا ما عدا الجيش والشرطة العسكرية في الفيديو رغم ان المسجد كان بداخله مئات المدنيين المختبئين .

وانهم أطلقوا النار على المسجد وخصوصا مصلى السيدات وأصابوا سيدة منتقبة كانت مختبئة مع بناتها في المسجد برصاصة حي دخلت في ذراعها وتم اعتقال بناتها معها وكل الحديث عن سلاح بالمسجد كذب، ولهذا هم منعوا الصحفيين من تصوير الحدث ما عدا فيديوهات الشئون المعنوية التي تزيف الحقائق. وأكدت أن ظباط الشرطة العسكرية سحلوا النساء وتحرشوا بهم وتعرف أسمائهم بالكامل حتى أن أحد الظباط جلس فوقها بركبتيه وسلاحه موجه لها.

وقالت

شركة «أسيوط الإسلامية» تحقق خلال الـربع الأول من العام الجاري 2012 صافي ربح 55 ألف جنيه مقابل صافي خسائر 42.5 ألف جنيه عن الفترة المقارنة من العام المالي السابق



حققت شركة «أسيوط الإسلامية» خلال الـربع الأول من العام الجاري 2012 صافي ربح 55 ألف جنيه مقابل صافي خسائر 42.5 ألف جنيه عن الفترة المقارنة من العام المالي السابق.
 
قال مصطفي عبد الستار، المدير المالي للشركة أن تحول الشركة من الخسارة إلي الربح يرجع إلي إيرادات فندق «الوطنية بالاس» عقب التحسن النسبي في نسب الإشغالات، مشيراً إلي أن الفندق هو المورد الرئيسي للايرادات بالشركة.
 
نمت إيرادات فندق الوطنية بالاس بنحو 40% عن الربع الأول من العام الحالي 960 ألف جنيه مقارنة بـ683.7 ألف جنيه عن الفترة نفسها من العام الماضي. لتصل حصة الشركة في إيرادات الفندق خلال الفترة إلي 441.8 ألف جنيه مقابل 268 ألف جنيه عن الفترة نفسها من العام الماضي بنسبة نمو 65%.
 
يأتي هذا التحول في ظل عدم حصول الشركة علي أرباح توزيعات من استثماراتها في الشركات التابعة.
 
وقال المدير المالي لـ«أسيوط الاسلامية»

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد جريمة بشعة بالمنيا واب عديم الرحمة يتدرب على يد حاوى ويشترى ثعبانين كوبرا لقتل بناته الثلاثة الصغار لانه يكره انجاب البنات



                        الفيديو الاول


                        الفيديو الثانى


                       الفيديو الثالث

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة الصعيد والعاملون بمديريات التنظيم والإدارة باسيوط ينظمون وقفة احتجاجية بمديرية التنظيم والادارة بأسيوط للمطالبة بالجهاز المركزي للتنظيم والادارة أسوة بزملائهم ولرفع الحوافز والمكافآت الشهرية من 250% الى 700%, وإتاحة الترقي الوظيفي للوظائف القيادية بالمديريات

نبيل محمود المدير الفني الحالي لفريق بترول أسيوط يفاضل بين عرضي منتخب جيبوتي وشوتنج ستار النيجيري

أكد نبيل محمود المدير الفني الحالي لفريق بترول أسيوط، أنه بات في حكم المؤكد إنهاء تعاقده رسميا مع نادي البترول، بعدما تنصل المسئولون داخل النادي من تعهداتهم التي قطعوها علي أنفسهم أمامه ورفضهم الموافقة علي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، مستندين في ذلك إلي عدم ورود خطاب من اتحاد الكرة للنادي يفيد بصرف مستحقاتهم خلال فترة توقف الدوري.
وقال نبيل محمود إنه يفاصل حاليا بين عرضين من اقوي العروض التي تلقاها علي مدار مشواره الفني من خلال احد وكلاء اللاعبين المعروفين، مشيرا الي أن العرض الأول جاءه لتدريب نادي شوتنج ستار النيجيري الذي يلعب ضمن اندية الدوري الممتاز هناك ويعتبر رابع اقوي فريق بالدوري النيجيري.
 اما العرض الثاني فجاء عن طريق نفس وكيل اللاعبين لتدريب منتخب جيبوتي الأول، ولكنه اعرب عن أمانيه في أن يدرب الفريق النيجيري لما يتمتع به هذا الفريق من صدى واسع وسط الأندية الإفريقية وله باع وتاريخ طويل في مشوار البطولات الافريقية، وتعرفه جماهيره جيدا عندما كان يلعب ضمن صفوف نادي الزمالك وتقابل اكثر من مرة امام هذا الفريق ويعتبر نبيل محمود هذا العرض هو الاقرب والاقوي له

مسلحون ملثمين يقتلون عاملين داخل أتوبيس بطريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوي لفشلهم في السطو عليه


أطلق مسلحون الرصاص صباح أمس علي أتوبيس بطريق القاهرة ـ أسيوط الصحراوي بعد فشلهم في السطو عليه ومحاولة منع قائده من الهرب‏,‏ مما تسبب في تهشمه تماما ومصرع اثنين من مستقليه اللذين كانا في طريقهم للعمل بمدينة أكتوبر بصحبة زملائهم‏,‏ وقد أمر اللواء أ حمد سالم الناغي مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث قاده اللواء كمال الدالي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة لسرعة القبض علي الجناة‏.‏
كان الاتوبيس الذي يقل مجموعة من العاملين قد تعرض لاطلاق الرصاص وأسفر عن مصرع اثنين من مستقليه, أمر اللواء محمود فاروق مدير مباحث الجيزة بتوجيه ضباط المباحث باشراف العميد رشاد نجم رئيس مباحث الجنوب والرائد علي عبد الرحمن رئيس مباحث العياط الي مكان الحادث بالطريق الصحراوي, حيث تم العثور علي السيارة رقم(20565) أجرة بني سويف قيادة محمد سيد عبد الكريم الذي قرر بأنه كان يقل15 عاملا معه داخل الأتوبيس في طريقهم الي المصنع الذي يعملون به وفوجئ بسبعة ملثمين يحاولون ايقاف الأتوبيس وهم يحملون البنادق الآلية وعندما رفض التوقف قاموا باطلاق الرصاص, مما تسبب في مصرع اثنين من مستقلي الأتوبيس, وقد اشرف العميد رشدي همام مفتش المباحث علي نقلهما الي المستشفي

ضبط مدير شركة وهمية لإلحاق العمالة بالدول العربية بتهمة النصب على المواطنين من محافظات أسيوط، دمياط، الغربية بتقاضى مبالغ مالية منهم تراوحت بين 1500 إلى 6500 جنيها

ضبطت مباحث الأموال العامة مدير إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج نصب واحتال على البسطاء وأوهمهم بتوفير فرص عمل لراغبي السفر إلي الدول العربية بمرتبات مجزية.

كشفت تحريات ضباط المباحث عن قيام أحمد . م . ش (40 عاما) باتخاذ شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة مقرا لشركة وهمية لإلحاق العمالة بدون ترخيص للممارسة نشاطه فى الاحتيال على راغبى السفر والاستيلاء على أموالهم.


تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حسين عماد مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة واستهداف مقر الشركة حيث تم ضبط مجدى . ش . س (32 عاما عاطل) مدير الشركة وبتفتيشها عثر على 45 جواز سفر لأشخاص من راغبى السفر للعمل بالخارج، وعدد من صور الشهادات الدراسية وشهادات الخبرة الخاصة براغبى السفر للعمل بالخارج، و29 صحيفة حالة جنائية لعدد من الأشخاص.


كما تبين تواجد 4 أشخاص من محافظات أسيوط، دمياط، الغربية من المجنى عليهم، وبسؤالهم أقروا بقيام صاحب الشركة بتقاضى مبالغ مالية منهم تراوحت بين 1500 إلى 6500 جنيها وقيام المتهم الهارب بإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية بمرتبات مجزية.


وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه بالإشتراك مع المتهم الهارب، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب

العشرات من أفرد وأمناء الشرطه بقسم أول أسيوط يسلمون اسلحتهم تضامنا مع زميلهم الرقيب «محمود فرغلى محمد» الذى تعرض للتعذيب على يد ثلاثه ضباط شرطه

اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
نظم العشرات من أفرد وأمناء الشرطه بقسم أول أسيوط وقفه احتجاجية أمام القسم، معلنيين عن دخولهم فى اعتصام  وإضراب مفتوح، بعد تسليمهم اسلحتهم تضامنا مع زميلهم الرقيب «محمود فرغلى محمد» الذى تعرض للتعذيب على يد ثلاثه ضباط شرطه برتبة ملازم فى نفس القسم, كان الرقيب قد أعترض صباح اليوم على تعذيب أحد المواطنين المتهمين فى أحد القضايا على يد ضباط القسم ،  حيث أمره الضباط بتعذيب المواطن وعند رفضه للأمر تجمع الضباط الثلاثه « أسلام ابراهيم مصطفي، محمد عبد الشافى عبد اللاه، أبو الحسن مجدى عبد النبى»  وقاموا بضربه وتعذيبه، وقام مأمور القسم بتحرير محضر لرقيب الشرطه وتوجه للنيابه العامه بعد عمل تقرير طبى بمستشفى أسيوط العام، متهما الضباط الثلاثه بتعذيبه.
اللواء محمد إبر اهيم مدير أمن أسيوط حاول التدخل لتهدئة الموقف وعدم تصعيده إلا أن الأفراد والأمناء رفضوا الإ بعد حصولهم على حقوقهم كامله.

إصابة فلاح فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة خلال حملة أمنية بقرية "نجع سبع" التابعة لمركز أسيوط

أصيب فلاح بطلق ناري بالبطن بقرية "نجع سبع" التابعة لمركز أسيوط، اليوم الثلاثاء، في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين قوات الأمن والمصاب أثناء تنفيذ حملة أمنية على القرية.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز أسيوط، يفيد بإصابة سعد علي عبد الرحمن عنتر (55 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نجع سبع، بطلق ناري بالبطن، وتم نقله إلى مستشفي أسيوط الجامعي، في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين قوات الأمن والمصاب أثناء تنفيذ حملة أمنية على القرية.


بسؤال شقيق المصاب المدعو عشماوي على عبد الرحمن (62 سنة – فلاح)، ومقيم بذات القرية، ادعي قيام النقيب محمد عبد الرحمن ضابط بمباحث مركز أسيوط، بأحداث إصابة شقيقه من سلاح ناري كان بحوزته خلال المأمورية.


وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 26 قطعة سلاح و364 طلقة نارية خلال حملة أمنية بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 26 قطعة سلاح نارى، و364 طلقة نارية، خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط محمود خالد عبد العزيز (22 سنة – عامل)، ومقيم بقرية الشناينة بمركز صدفا، وبحوزته بندقية آلية، و20 طلقة نارية، وسلطان أحمد عبد الحفيظ (38 سنة – عامل)، ومقيم بقرية العصارة بمركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية، وبندقية آلية خاصة بالمتهم الهارب إسلام محمد محمود دولى (25 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية عرب مطير بساحل سليم، ومحمد أبو العلا أحمد بخيت (32 سنة – عامل)، ومقيم بقرية العصارة بمركز الفتح، وبحوزته بندقية آلية، ومحمود إبراهيم أحمد محمد (34 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر القوصية، وبحوزته 3 فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقتين ناريتين.


كما تم ضبط

ثلاثة ضباط يعتدون على رقيب شرطة بقسم أول أسيوط

تعرض رقيب شرطة يدعي محمود فرغلي محمد، بقسم أول أسيوط مساء اليوم الثلاثاء للضرب المبرح، من قبل ثلاثة ضباط شرطة من رؤسائه فى العمل وهم: الملازم (إ .أ .م )، والملازم (م. ع. ع)، والملازم (أ. م. ع).

صرح بذلك مصدر أمني بمديرية الأمن، وقال إن واقعة الاعتداء علي الرقيب، جاءت علي خلفية طلبه السماح له بإدخال الطعام لأحد المحتجزين احتياطيًا بالقسم، ممن تربطه به صله قرابة، الأمر الذي رفضه الضباط، وحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلي الاعتداء عليه.


وأضاف المصدر، أن القسم رفض تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، أو اتخاذ أى إجراء قانونى حيال الواقعة، لأنهم ضباط شرطة بنفس القسم، مما جعل الرقيب يتهم مأمور القسم بالتقصير مقررًا التوجه إلى مستشفى أسيوط العام، واستخرج تقريرًا طبيًا بحالته يحمل رقم (4052)، وجاء فيه تعرض الرقيب للضرب واللكم، مما أحدث به كدمات بالفخذ والساق الأيمن والشفتين، وأنحاء متفرقة بالجسم، وتم تحويله للنيابة العامة بدائرة قسم أول أسيوط.


وبعرضه علي النيابة اتهم المجنى عليه ثلاثة ضباط بالاعتداء عليه أثناء عمله دون مبرر، واتهم مأمور القسم بالتقصير فى حقه المهنى والإدارى، لعدم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بعرضه على الطبيب الشرعي لاستخراج تقرير نهائي بحالته، وما تعرض له ومباشرة التحقيق فى الواقعة

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامة بحى غرب أسيوط

تمكنت مباحث قسم أول أسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطل وعامل كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في السرقات العامة بحي غرب أسيوط.

كانت المديرية، قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بضبط كل من حسين سيد حسين أحمد (25 سنة – عاطل)، ومقيم بميدان البدرى بحي غرب أسيوط، ومسجل شقى خطر تحت رقم 641 فئة (ب) سرقة بالاكراه، وحسين فاروق على محمد (18 سنة – عامل)، ومقيم بمساكن الإيواء بمنطقة عرب المدابغ بحي غرب أسيوط، وسبق اتهامه فى قضية ضرب، واللذين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى ارتكاب حوادث سرقة، ومحتويات السيارات والمحال التجارية.


بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامة، وقيامهما بارتكاب 7 وقائع مختلفة

ضبط 11 قضية مخدرات فى أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط 11 قضية مخدرات خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط تجار ومتعاطي المخدرات.

أسفرت الحملة عن ضبط كلا من همام ياسين همام حسن (19 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية تاسا بمركز ساحل سليم، وبحوزته جرامين من مادة الحشيش المخدر، و500 جرام من نبات البانجو المخدر، وميزان، وقطع حديدية تستخدم كموازين بمسكن المأذون بتفتيشه عصام طلعت تميم حمدان (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزرابى بمركز أبوتيج، وأحمد محمد يحيى عبداللاه (18 سنة – طالب)، ومقيم بقرية كردوس بمركز صدفا، وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر.


كما تم ضبط كل من

ضبط نصف كيلو بانجو بمنزل فلاح بقرية الزرابى بمركز ابو تيج فى أسيوط



تمكنت مباحث مركز أبوتيج بأسيوط، اليوم الثلاثاء من ضبط نصف كيلو من مخدر "البانجو" بمنزل فلاح بقرية الزرابي، وذلك بقصد الاتجار.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط نصف كيلو جرام من مخدر "البانجو، بمسكن عصام طلعت تميم حمدان (35 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزرابى بمركز أبوتيج، وذلك بقصد الاتجار.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 1127 إدارى مركز أبوتيج لسنة 2012 ، وجارٍ العرض علي النيابة

ضبط شهادة مزورة بحوزة مقيم شعائر أثناء استخراج رخصة قيادة بأسيوط


ضبطت مباحث المرور بأسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط مقيم شعائر بقرية عرب القداديح التابعة لمركز أبنوب، وبحوزته شهادة المرحلة الابتدائية "مزورة"، ومنسوب صدورها لإدارة أبنوب التعليمية، وذلك أثناء تقدمه لإدارة المرور بغرض استخراج رخصة قيادة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث المرور، يفيد بتمكن النقيب يحيي عبد الله، الضابط بإدارة المرور من ضبط عطية إسماعيل عباس عبد الكريم (45 سنة– مقيم شعائر)، ومقيم بقرية عرب القداديح بمركز أبنوب، وبحوزته شهادة المرحلة الابتدائية "مزورة"، ومنسوب صدورها لإدارة أبنوب التعليمية، وذلك أثناء تقدمه لإدارة المرور بغرض استخراج رخصة قيادة.


بمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط، قرر أنه حصل علي تلك الشهادة من أحد الأشخاص ورفض الإفصاح عن اسمه في مقابل مبلغ مالي، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتطوير مناقشة المذكور وصولًا إلى مصدر تلك الشهادة، وتحرر محضر بالأمر، وجارٍ العرض علي النيابة

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...