السبت، 30 يونيو 2012

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فريق "عبر" فريق تطوعى لإزالة لافتات المرشحين من ميادين أسيوط


هروب متهم تسبب في مقتل أمين شرطة بأسيوط

هروب متهم تسبب في مقتل أمين شرطة بأسيوط
قام متهم متسبب في استشهاد رقيب شرطة من قوة مركز صدفا، بالهروب وذلك اثناء عرض المتهم علي نيابة صدفا واثر خلافات ثارية، وقد هرب المتهم اثناء ترحيله من سجن الوادي لمحافظة سيوط .
 
وتم اكتشاف واقعة الهروب اثناء حضور الضابط الخاص باستلام المتهم وعرضه على المحكمة وعندها اتضح عدم وجوده

تهنئة من جامعة أسيوط لرئيس الجمهورية المنتخب

جامعة أسيوط
أعرب مجلس جامعة أسيوط عن تمنياته أن يكون فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية فاتحة خير نحو تحقيق طموحات الأمة، وترسيخ استقرار مصر وتعزيز وحدتها الوطنية، جاء ذلك فى برقية أرسلها المجلس خلال اجتماعه هذا الشهر برئاسة الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة.

وأضاف المجلس، أن اختيار رئيس للجمهورية فى انتخابات حرة، يؤكد أن مصر بدأت عهداً جديداً من الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، وتمنى المجلس التوفيق للرئيس الوفاء بما اضطلع به من مهام جسام ومسئوليات تاريخية وتحقيق آمال وطموحات شعب متعطش للحرية والعدالة، ومتطلع للأمن والاستقرار والتقدم وعودة مصر لدورها المأمول فى محيطها العربى والإقليمى والدولى.

الجماعة الإسلامية بأسيوط: قسم الرئيس بالتحرير أثلج صدور الشعب المصرى

الشيخ حمادة نصار المتحدث الرسمى للجماعة بأسيوط
أصدرت الجماعة الإسلامية بأسيوط بياناً، صباح اليوم، بمناسبة قيام الرئيس مرسى بالقسم أمام جموع الشعب فى التحرير، وأكدت الجماعة، فى بيانها، أن القسم أثلج صدور الشعب المصرى والثوار.

وقال الشيخ حمادة نصار، المتحدث الرسمى للجماعة بأسيوط، إن هذه المبادرة كبداية لمسيرته فى موقع الرئاسة تبشر بالخير فى تحقيق أهداف الثورة، وتفوت الفرصة على أولئك المتربصين به الذين يرغبون فى إيجاد شقاق بينه وبين مؤيديه من الثوار والقوى السياسية والشعبية.


وأضاف نصار، أن الجماعة ترى أن اتجاه الرئيس المنتخب لأداء اليمين الدستورى أيضاً أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية لا يعنى اعترافاً أو قبولاً للإعلان الدستورى المكمل بأخطائه الفادحة ولكنه يعد تفويتا للفرصة على من يريد إبطال كل قرارات الرئيس بدعوى عدم تأدية اليمين أمام الجهة المختصة.


وأشار إلى أن الجماعة الإسلامية تدعو جميع المصريين لمساندة الرئيس المنتخب فى سعيه لاسترداد صلاحياته كاملة.

ثلاث حرائق مختلفة بمراكز محافظة أسيوط

صورة ارشيفية
شبت ثلاث حرائق مختلفة بمراكز محافظة أسيوط، وتم إخمادها والسيطرة عليها، وقدرت التلفيات بآلاف الجنيهات، وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى ثلاثة بلاغات مختلفة بنشوب حرائق بمراكز المحافظة.

فتلقى بلاغا من مركز شرطة منفلوط من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بأحد المنازل بناحية المندرة قبلى دائرة المركز، وبالانتقال والحماية المدنية والفحص، تبين نشوبه بمنزل ملك المدعو "عبد الهادى عماد سلامة إبراهيم "40 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة الحماية المدينة.


ونجم عن الحريق احتراق بعض الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية، وكمية من الغلال دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات، وقدرت قيمة التلفيات بحوالى (8000) جنيه، وبسؤال مالك المنزل أرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالمنزل، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى ذلك ونفى وجود خلافات بينه وآخرين، وكلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة.


والبلاغ الثانى

محمد الفشنى عضو مجلس الشعب المنحل وأستاذ القانون بجامعة أسيوط :: أداء الرئيس اليمين أمام "الدستورية" اعتراف بالإعلان الدستورى المكمل


أكد محمد الفشنى عضو مجلس الشعب المنحل وأستاذ القانون بجامعة أسيوط، أن أداء الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا، أنه اعتراف بالاعلان الدستوري المكمل.

ضبط 24 زجاجة مولوتوف خلال مشاجرة نارية بين عائلتين بقرية العقال البحري التابعة لمركز البداري باسيوط .. وإصابة طالب

أصيب اليوم طالب في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "شاهين"، و"النقبة" بقرية العقال البحري التابعة لمركز البداري، فضلا عن ضبط 24 زجاجة مولوتوف كانت معدة للاستخدام من قبل أفراد العائلتاين أثناء المشاجرة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بإصابة محمد أحمد على شاهين (24 سنة - طالب)، وينتمي لعائلة " شاهين"، ومقيم بقرية العقال البحري، بطلق ناري بالجسم، وتم تحويله إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وذلك إثر تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين عائلتي "شاهين"، و"النقبة"، بسبب خلافات الجيرة فيما بينهما.


بالانتقال تبين وجود إطلاق أعيرة نارية بين أفراد العائلتين، وحال مشاهدتهم للقوات لاذوا بالفرار، حيث عثر داخل الزراعات القريبة من منازل العائلتين 24 زجاجة مولوتوف وجركن به مادة البنزين معدة للاستخدام.


بسؤال عم المصاب المدعو علي محمد علي شاهين (61 سنة - بالمعاش)، اتهم كل من مصطفي عبد الحكيم محمد سليمان، وجابر جلال شرف الدين من عائلة "النقبة"، بإصابة ابن أخيه، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.

ضبط 5.2 طن دقيق مدعما قبل تهريبها إلي السوق السوداء بأسيوط

ضبطت مباحث التموين بأسيوط اليوم، كمية قدرها 5.2 طن دقيق مدعما محملة داخل سيارة نقل متجهة من مركز أسيوط إلي مركز ملوي بمحافظة المنيا، قبل بيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مباحث التموين يفيد بضبط كمية قدرها 5.2 طن دقيق مدعمة محملة داخل السيارة رقم 105779 نقل المنيا، قيادة محمود عبد الحق عبد الرازق محمد (23 سنة - سائق)، ومقيم بقرية الزاوية بمركز أسيوط، وبرفقته المدعو حسن محمد عبد الرازق محمد (43 سنة - فلاح)، ومقيم بذات القرية، في أثناء توجههما لمدينة ملوي بمحافظة المنيا لبيعها بالسوق السوداء.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2946 إداري مركز القوصية لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

إعدام 650 طائرًا وهدم 35 عشة لمقاومة الأمراض بمركزي الفتح وأسيوط

أعدمت أجهزة محافظة أسيوط 650 طائرًا وهدمت 35 عشة لتربية الدواجن الحية في مركزي أسيوط والفتح اليوم السبت وذلك في إطار مقاومة تفشي الأمراض المعدية والخطرة.

صرح بذلك الدكتور قدري عبد الوهاب، مدير عام الطب البيطري بأسيوط، وقال إن حملات التطهير وإزالة العشش بمعرفة الإدارات المختلفة بمديرية الطب البيطري مستمرة على مستوي المحافظة.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب بتخصيص وزارة لتنمية الصعيد

طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان له اليوم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بالاستماع إلي مشكلات الصعيد من أبناء الصعيد أنفسهم، بدلًا من الاستعانة بدراسات أو أبحاث تري الصورة من بعيد، وتخصيص وزارة تحمل اسم "تنمية الصعيد".

وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، إن الصعيد جزء عزيز من مصر وله أهميته، وهو جزء من الأمن القومى المصرى، معربًا عن أمله فى أن يضع الرئيس فى وزارته القادمة وزارة تسمى "تنمية الصعيد"، ويكون مقرها إحدى محافظات الصعيد لكسر الهيمنة المركزية للقاهرة على كل الوزارات، وذلك للاستغلال الأمثل لموارد الصعيد.


وطالب عقيل، أن يكون اختيار المحافظين بمحافظات الصعيد على أساس تنموى وليس أمنى، حتى يستطيع أن يتجاوبوا مع موارد الصعيد ، داعيًا الرئيس محمد مرسى أن تكون محافظة أسيوط هى أولى زيارته الداخليه لمحافظات مصر للتعرف على مشكلاتها على أرض الواقع

"6 إبريل أسيوط" تعلّق مشاركاتها في المسيرات احتجاجًا علي حلف "مرسي" اليمن أمام الدستورية

أعلنت حركة 6 إبريل بأسيوط "الجبهة الديمقراطية " مساء أمس عن تعليق جميع فاعليات التظاهرات والمسيرات بالمحافظة وعدم مشاركتها فى مسيرات مقبلة، احتجاجًا على نية الرئيس محمد مرسى في حلف اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا، "الأمر الذي يعطي شرعية للإعلان الدستوري المكمل" واعترافًا بحل مجلس الشعب".

وقال الدكتور على سيد، منسق الحركة بأسيوط، إن الحركة اتخذت قرارا بتعليق جميع المشاركات الاحتجاجية التى كان من المقرر خروجها مساء اليوم الجمعة مع باقى الحركات السياسية والأحزاب للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل الذى يعطى صلاحيات للمجلس العسكرى ويقوض صلاحيات الرئيس المنتخب من الشعب.


وأوضح سيد، أن سبب التعليق يرجع إلى نية الرئيس محمد مرسى في حلف اليمين أمام هيئة المحكمة الدستورية العليا، وليس أمام نواب الشعب الذين انتخبوا من قبل الشعب

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تتر البداية _ يوميات ونيس _ الجزء الرابع

طقس اليوم السبت 30/6/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 23 والعظمى :: 38


تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن بمركز الفتح باسيوط يشتكى من وجود 3 اشخاص بالادارة التعليمية بالفتح يستغلون تواجدهم بالإدارة في تعيين أهليهم وأخذ الرشاوي للتعيين والبلطجه في مؤسسة تعليمية فهل هذ يصح داخل ديواني حكومي



بسم الله الرحمن الرحيم
محافظة أسيوط
مركز الفتــــــــح

السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
بعد التحية ،،،
يوجد مثلث شيطاني في إدارة الفتح التعليمية وهم :ـ

اولاً -  المدعو / أحمد عبد الكريم – والذي يتميز بخفت الظل وحلاوة اللسان وهذا يساعده في الحصول على أي كلام أو معلومات من أي شخص في الإدارة أو خارج الإدارة ويقوم بنقله وتوصيله إلي مدير الإدارة السابق أو الحالي .   كان ومازال يعمل رجل دكه   لمدير الإدارة الحالي أو السابقين . كما أنه قام بتعيين زوجته / رضا عبد العال ـ ليس من حقها التعيين . كما قا بتعيين أخواته البنات وهم :ـ نسمه وبسمه وأسماء . .
ثانياً   المدعو / صلاح عبد السلام  حالياً أصبح من رجال الأعمال حيث يمتلك أكثر من محل للتجارة . من أي جاء بهذه المبالغ الماليه ،  .   قام بتعيين زوجته وأبنه وأخته ـ في الإدارة وليس من حقهم التعيين ، ورفض تعيين ابني وطلب مني مبلغ ( 5000 جنيه ) من أجل تعيين أبني
ثالثاً  المدعو / سمير كامل ـ فهو الذي يقوم بنقل الناس من الإدارة مثل :ـ جمال خميس – ومحمود ثابت – وحسن عبد المنعم – ومعاون الإدارة – كما يقوم بنقل الموظفين داخل الإدارة   .
لــــــــــــــذا …………
نرجو من سيادتكم التخلص من المثلث الشيطاني بإدارة الفتح التعليمية . وثقتنا فيكم كبيرة للتخلص من هؤلاء الأشخاص الذين لا يصلحون في مؤسسة تعليمية وتربوية ويستغلون تواجدهم بالإدارة في تعيين أهليهم وأخذ الرشاوي للتعيين والبلطجه في مؤسسة تعليمية هل هذ يصح داخل ديواني حكومي .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،
مقدمه لسيادتكم
أحمد سعدان 

 العنوان : العصارة ـ مركز الفتح ـ أسيوط

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من اهالى قرية رفاعة الطهطاوى بابنوب باسيوط يشتكون من الانقطاع الدائم لمياه الشرب ولاتصل المياه الا الساعة الواحدة صباحا



السيد / محافظ اسيوط
بعد التحية
تعانى قرية رفاعة الطهطاوى بابنوب (الخريجين)من الانقطاع الدائم لمياه الشرب
ولاتصل المياه الا الساعة الواحدة صباحا وتنقطع الساعة الرابعة صباحا فهى لا تصل
الا بعد ان ينام الناس وتنقطع عند استقاظهم وهذا مما هدد النظافة العامة فى المنازل
ونفوق الحيوانات من العطش وهجر الناس للمساجد لانقطاع المياه ويشهد بذلك مدرسى المدارس
والعاملين بالوحدة الصحية والجمعية الزراعية ونقطة الشرطة
اغيثونا يرحمكم الله فقد دخلت امراة الجنة فى كلب عطشان سقته فما بالكم بالبشر والطير والحيوان
وشكر الله لكم

قطاع الكهرباء والطاقة يدرس إنشاء محطة توليد جديدة بأسيوط "بطاقة 650 ميجاوات" باستغلال الأراضي والبنية الأساسية والشبكة الكهربائية المتاحة بموقع المحطة


يدرس قطاع الكهرباء والطاقة إنشاء محطة توليد جديدة بأسيوط "بطاقة 650 ميجاوات" باستغلال الأراضي والبنية الأساسية والشبكة الكهربائية المتاحة بموقع المحطة.
جاء ذلك في تقرير للدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة من المهندس محمود بلبع رئيس القابضة لكهرباء مصر حول المشروعات الجديدة الجاري تنفيذها لتأمين احتياجات المواطنين وخطط التنمية المستقبلية.
أكد الدكتور حسن يونس ان توفير الأراضي أهم العقبات لإنشاء المشروعات الجديدة خاصة محطات التوليد التجارية التي تتطلب مواصفات معينة وضرورة القرب من مصادر المياه والشبكة الكهربائية ومناطق الأحمال واستهلاك الطاقة المنتجة مشيرا لنجاح سياسة استغلال المواقع والمحطات القديمة لانشاء محطات حديثة ضاعفت القدرات المنتجة كما حدث في شمال القاهرة وأبوقير وغرب القاهرة والتبين والسويس وغيرها.
أكد الوزير بدء العمل في

وزير التربية والتعليم :: نتيجة الثانوية العامة 17 يوليو


أكد جمال العربي وزير التربية والتعليم أن نجل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية يؤدي الامتحان باللجنة الفرعية رقم 10 بمدرسة عبدالعزيز علي بالزقازيق وسط زملائه وبشكل طبيعي للغاية ونفي ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية عن تخصيص لجنة خاصة له.
أضاف الوزير أنه تم إرسال أوراق أسئلة مادتي التفاضل والتكامل والميكانيكا للمركز القومي للامتحانات لبيان عما إذا كانت ورقة الامتحان مطابقة للمواصفات وفي حالة عدم المطابقة سوف أحيل اللجنة للتحقيق الفوري وأشار إلي أن مشكلة الطلاب في الإجابة علي كل الأسئلة الإجبارية والاختيارية لضمان الحصول علي أكبر درجة وهو ما يعطي لدي بعضهم شعوراً بطول الأسئلة فضلاً عن النقاط الصعبة كما يتردد في حدود ال 15% وقد أثبت الخبراء والمتخصصون بالوزارة أن هذه النقاط وتحديداً بالمادتين من داخل الكتاب المدرسي ومن نماذج الامتحانات ولذلك أنصح أبنائي الطلاب بالالتزام بالإجابة أولاً وعلي الأسئلة المطلوبة فقط وفي حال وجود وقت لا مانع من الإجابة علي الأسئلة الاختيارية.
قال الوزير إنني اطمئن الطلاب وأولياء الأمور بأن النسب النهائية للعينة التي تم تصحيحها كشفت أن نسب النجاح في مادة الميكانيكا 5.88% وفي مادة التفاضل والتكامل 5.93% كما أن نسب الحاصلين علي أكثر من 90% بالمادتين تصل لنحو 20% ونسب الحاصلين علي أكثر من 75% تصل لنحو 45% وهي نسبة مطمئنة للغاية ولا تتفق ورد الفعل من الطلاب.
أوضح الوزير أن أعمال الكنترولات تجري علي قدم وساق مشيراً إلي أن أيام الإجازة في الامتحانات الرئاسية ساعدتنا علي إنهاء التصحيح من كل الأوراق القديمة ولذلك سيتم الالتزام بإعلان النتيجة يوم 17 يوليو المقبل.
أشار الوزير إلي أننا راعينا الظروف التي تمر بها البلاد لكننا قطعاً لا نتدخل من قريب أو بعيد في وضع الأسئلة وفي نفس الوقت لا نسمح بالتعقيد.
أضاف أنه يجب تغيير نظام القبول بالجامعات كأحد أسس تطوير العملية التعليمية خلال المرحلة المقبلة لأن النظام الحالي لا يلبي طموحاتنا في هذا الشأن وقال إنه تقرر افتتاح أفرع لأكاديمية تدريب المعلمين علي مستوي الجمهورية للتيسير علي المعلمين بدلاً من السفر لتلقي التدريب وامتحانات الكادر وسيتم البدء بفرع القليوبية وتخدم هذه الأفرع ملايين المعلمين بسائر المحافظات.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط يرحب بخطاب الرئيس المنتخب محمد مرسي امس في ميدان التحرير أمام الثوار


 رحب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط بخطاب الرئيس المنتخب محمد مرسي امس في ميدان التحرير أمام الثوار.
وقال هلال عبد الحميد أمين الحزب بأسيوط أن الخطاب هذه المرة جاء مناسبا، وخاطب الشعب المصري كمواطنين، كما أن التزامه بمدنية الدولة ووصفها بالحديثة يؤكد فهمه لمعنى كلمة مدنية.
وقال عبدالحميد إن هذه المعاني سنراها في الممارسات العملية والالتزام بالدستور والقانون والتصدى لكل من يحاول فرض فهمه للدين على المجتمع.
واستطرد: إن توجيه التحية للفنانين والمثقفين والمبدعين دليل آخر على احترامه لأهم ما يميز مصر من قوة ناعمة، لها تأثير على محيطنا العربي والإقليمي، وطالب عبد الحميد الجميع بالاشتراك في العملية السياسية، سواء بالاشتراك في الحكومة أو المعارضة.

أجهزة الأمن ببندر المنيا تلقى القبض على عاطلين قاموا بسرقة مواطن من مركز ديروط باسيوط بالإكراه، وتحت تهديد السلاح


تمكنت أجهزة الأمن ببندر المنيا، من ضبط عاطلين يقومان بسرقة المواطنين بالإكراه، وتحت تهديد السلاح.
كان اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخلية، لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء أحمد سليمان، بورود شكاوى من المواطنين بتعرضهم للسرقة بالإكراه، بالقرب من موقف السيارات، كان آخرها أحد الأشخاص ويدعى علي عبد السلام عبد ربه 30 سنة عامل ومقيم بديروط أسيوط.
وتوصلت  تحريات البحث الجنائي، التي أجراها المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث مركز المنيا، تحت إشراف العميد علي سلطان، مدير البحث الجنائي، إلى قيام كل من محمد جمال محمد، وشهرته محمد الجنايني 25 سنة عاطل، ومقيم  بالمنيا ومصطفى محمد مصطفى -  26 سنة - عاطل ومقيم ببندر المنيا، بسرقة المواطنين تحت تهديد السلاح، فتم القبض عليهم واعترفوا بممارسة نشاطهم الإجرامي، وتم إعادة المسروقات، التي استولوا عليها، من علي عبد السلام عبد ربه، آخر ضحاياهم حيث قاموا بسرقته أثناء عودته لمسقط رأسه بأسيوط أثناء وقوفه بالقرب من موقف السيارات بالمنيا، وجاري عرضهما على النيابة للتحقيق.

البقاء لله :: وفاة مواطن إثر تناوله أقراص سامة، عن طريق الخطأ في قرية "أبو جبل" التابعة لمركز ديروط باسيوط


لقى حلاق مصرعه  إثر تناوله أقراص سامة، عن طريق الخطأ في قرية "أبو جبل" التابعة لمركز ديروط، وتحرر المحضر اللازم.
كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن  أسيوط، قد تلقى إخطارًا  من مركز شرطة ديروط، من مستشفى ديروط المركزي، بوصول المدعو إبراهيم  علي الدين إبراهيم-28 سنة- حلاق  ومقيم عزبة أبو جبل ـ دائرة المركز..جثة هامدة بسبب  تناول مادة سامة.
بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو أشرف علي الدين  إبراهيم  -30 سنة-نقاش ومقيم بذات الناحية.
قرر وفاة شقيقه المذكور نتيجة تناوله أقراص سامة، بطريق الخطأ، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، ولا توجد خلافات بينهما وآخرين، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة.

البقاء لله :: وفاة مواطن اثر سقوطه من سيارة ربع نقل أمام قرية "امشول"التابعة لمركز ديروط باسيوط


لقي فلاح مصرعه اثر سقوطه من سيارة ربع نقل أمام قرية "امشول"التابعة لمركز ديروط ،وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير امن أسيوط قد تلقى إخطارا من لمركز شرطة ديروط من المستشفي المركزي بوصول المدعو مختار نصر مختار حامد -18 سنه- فلاح مقيم دشلوط ـ دائرة المركز ، جثة هامدة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .

وبالتحري حول الحادث وسؤال والده المدعو نصر مختار حامد على -41 سنه- فلاح مقيم بذات الناحية قرر أنه حال استقلال نجله سيارة ربع نقل بالصندوق الخلفي من محل إقامته متجهاً إلى مدينة ديروط وأمام قرية أمشول ـ دائرة المركز.. اختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى إلى وفاته، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينه وآخرين .

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالمخ وكسر بعظام الجمجمة ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة ، وأكدت ذلك تحريات ضباط مباحث المركز.

فرحة بمقاهى وشوارع أسيوط بعد خطاب مرسى

فرحة بمقاهى وشوارع أسيوط بعد خطاب مرسى
انتاب مواطنو ورواد المقاهي بأسيوط فرحة عارمة بعد خطاب الرئيس المنتخب بميدان التحرير وأدائه لليمين الدستوري أمام مئات الآلآف من المواطنين.
كان عدد من المواطنين بأسيوط قد أبدوا فرحة عارمه وارتياحا شديدا بالمقاهي والشوارع وبالمواصلات العامة بعد سماعهم أداء اليمين الدستورية ووعوده التي أقرها على نفسه.
حيث تبادل المواطنون ورواد المقاهي أطراف الحديث في كل نقطة بالخطاب خاصة اللقطات التي بثتها معظم القنوات الفضائية، نقلاً من التليفزيون المصري والتي ظهر فيها مرسي وهو مطمئن بين المصريين دون واقٍ للرصاص وأخري عندما فك أيدي الضباط والحرس من أمامه ليقف لتحية الشعب بالميدان.
وأكد حسام جمال ـ مواطن ـ أنه ليس اخوانياً ولكنه بعد هذا الخطاب وقبله علينا ان نقف مع وخلف الرئيس الجديد المنتخب لتحقيق باقي مطالب وأهداف الثورة وإن حاد عليها فلنقف له وننتقده حتى يعود مرة أخرى لكي يحقق وعوده التي قطعها على نفسه، مشيراً إلى انه متفائل بمرسي ليبدأ عهدا جديدا لمصر.


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...