السبت، 25 يناير 2014

احتفالاً بذكرى الثورة : محافظ أسيوط يكرم أسر شهداء ومصابى ثورتى 25 يناير و30 يونيو


كرم اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط اليوم السبت أسر شهداء ومصابى ثورتى 25 يناير و30 يونيو بقصر ثقافة أسيوط فى اطار احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير وأعياد الشرطة ونجاح الاستفتاء على الدستور حيث اقيم حفل كرنفالي كبير  بحضور اللواء ابو القاسم ابو ضيف مدير امن اسيوط والعديد من  القيادات الامنية وممثلى الاتحادات والنقابات العمالية وأمناء الاحزاب والائتلافات السياسية وأعضاء المجلس التنفيذى بالمحافظة .
كما شهد الحفل المئات من المواطنين واسر الشهداء والمصابين بدأ علي انغام الاغاني الوطنيه بميدان طلعت حرب حيث اجتمع المواطنين رافعين اعلام مصر ولافتات عليها صور الفريق اول عبد الفتاح السيسي.
وقال المحافظ – خلال الاحتفال – ان عيد ثورة يناير هو عيد الشباب الذين ضحوا بارواحهم فداء لمصر لافتا الي ان اسيوط قدمت نموذجا مشرفا في ثورات مصر لتقول انها مصنع الرجال  فاسيوط التي قدمت جمال عبد الناصر قائد ثورة ٢٣ يوليو وعمر مكرم الذي قاد ثورات القاهره ضد الفرنسيين ،منوها ان اسيوط تستطيع محاربه الارهاب ومواجهته وتحديه وقال ان مواطني اسيوط لا يهمهم المولوتوف ولا الارهاب لانهم هم صانعوا الثورات ونموذج للعالم كله للامن والاستقرار وكما شارك ابناؤها في الثورات يشاركون في الاستقرار.
واشار الى ان التكريم المادى والمعنوى لأسر الشهداء والمصابين هو أقل شىء يمكن أن يقدم لأشخاص ضحوا بأرواحهم فى سبيل تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو وهي العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والتي تجسدت في الدستور الجديد الذي وافق عليه الشعب مؤخراً.
وطمأن حماد أهالي أسيوط بأن المحافظة تشهد استقراراً وتعد من المحافظات الأكثر أمناً على مستوى الجمهورية لافتاً أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتأمين الاحتفالات والمنشآت الهامة والمباني العامة.
وقدم حمدي سعيد مدير المكتب الفني لقصر ثقافة اسيوط الحفل موجها التحيه لشهداء الجيش والشرطه الذين يقدمون ارواحهم فداء الوطن لحماية الشعب المصري لافتا الي ان اقرار الدستور بهذه النسبه لم يحظي به دستور من قبل لافتا الي ان الثوره في طريقها لتكملة المسيره ،وارتفعت الهتافات داخل قاعة الحفل ب ” الجيش والشعب والشرطة يد واحده – وعبارات تطالب الفريق اول عبد الفتاح السيسي بالترشح للرئاسه”
فيما قال الدكتور ناصف شاكر والد الشهيد محمد ناصف شاكر “٢٧ عاما ” الذي استشهد خلال ثورة ٣٠ يونيو ” ان دعوة المحافظ اللواء ابراهيم حماد دعوة كريمه تستحق الشكر لافتا الي ان توجيهات المحافظ بتسمية شوارع اسيوط باسماء الشهداء هي لفتة طيبه تركت اثر في نفوس اهالي الشهداء ومحبيهم واضاف ان اسيوط اشعلت ثورة ٣٠ يونيو لتخليص البلاد من حكم جائر لم يراعي ابسط قواعد الوطنيه بعد ان قدمت ٣ شهداء فداءا لعزة وكرامة الوطن واشار الي ان اهداف الثورة الثانية جاءت مكمله للثورة الاولي ونحتفل اليوم بعيدين هما ثورة ٢٥ يناير وعيد الشرطه المؤسسه الوطنيه التي قدمت وما زالت تقدم التضحيات مقدما الشكر لرجال القوات المسلحه الذين اخذوا علي عاتقهم حماية الوطن.
وخلال الاحتفال تم توزيع شهادات تقدير ودرع المحافظة علي اهالي الشهداء والمصابين بلغت قيمتها حوالي ١٠ الاف جنيه لاسرة كل شهيد و٣ الاف جنيه لكل مصاب كما تم عرض لمحات تاريخية عن ثورتى 25 يناير و30 يونيو وعرض اوبريت “مصر ثورة ” بالإضافة إلى عروض الموسيقى العسكرية والاغاني الوطنية بالميادين ومنها أمام الديوان العام للمحافظة وبميادين البنوك و المجذوب والحرب والسلام بمدينة أسيوط.
فيما قدم الشباب المشاركين في حملة مستقبل وطن درعا شرفيا للواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط ودرعا للواء ابو القاسم ابوضيف مدير امن اسيوط
جدير بالذكر أن عدد شهداء محافظة أسيوط بلغ 9 شهداء و103مصاب منهم 6 شهداء و68 مصاب في ثورة 25 يناير و3 شهداء و35 مصاب فى ثورة 30 يونيو .

على شاكر

ارتفاع المضبوطين من جماعه الإخوان الارهابية لـ 25 بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/fdsa7g8sdfg9sfgs4df5g4sd.jpg
قالت مصادر أمنية: إنه ارتفع عدد المقبوض عليهم إلى 25 شخصًا من المتظاهرين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والمؤيدين للرئيس المعزول "محمد مرسي".
وقالت المصادر: إن قوات الأمن قامت بضبط شخص يرتدي سيديري واقي من الرصاص محلي الصنع أسفل ملابسه.
كما تم ضبط عدد من زجاجات الملوتوف أعلى أسطح منزل - بمنطقة الزهراء - بوسط مدينة أسيوط، وقامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة وأسطح المنازل المجاورة للمنزل.

محمد أبو شادى

بالفيديو.. بالرقص والزغاريد أهالى أسيوط يحتفلون بثورة 25 يناير



تشهد ساحة قصر الثقافة بأسيوط احتفالات بالذكرى الثالثة لثورة يناير وعيد الشرطة، وسط مشاركة أعداد كبيرة من المواطنين، إضافة إلى مشاركة نسائية ملحوظة، رافعين الإعلام المصرية إضافة إلى تشغيل الأغاني الوطنية وإطلاق الزغاريد.

وطالب المشاركون في الاحتفالات الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية، وسط تشديدات أمنية وانتشار لمدرعات الأمن المركزي والجيش والكلاب البوليسية، إضافة إلى تشديد الحراسة أمام الكنائس والميادين الرئيسية

بالصور:قصر ثقافة اسيوط يستقبل حماد بتسلم الايادى



استقبل منذ ساعات قليلة قصر ثقافة اسيوط اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط واللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير الامن وعدد من القيادات بالمحافظة فى حفاوة من الجماهير بالاغانى الوطنينة والفرق الموسيقية والتى تغنت باغنية تسلم الايادى لاحياء ذكرى ال25 من يناير ومرور الذكرى الرابعة فى استعدادات امنية مشددة 

علاء بيومى

أمن أسيوط يفرق 3 مسيرات لأنصار الإخوان بعد ترديد هتافات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/q71/1533954_818345738180576_162732604_n.jpg

خرجت بعد ظهر اليوم "السبت" بمدينة اسيوط 3 مسيرات، نظمها أنصار جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

أنطلقت المسيرة الأولى من مسجد عاشور بالوليدية وجابت شوارع المنطقة لمطالبة المواطنين بالنزول ولم تتمكن المسيرة من الدخول إلى مدينة أسيوط بعد أن تصدت لها قوات الأمن بقنابل الغاز.

والمسيرة الثانية خرجت من مسجد البسيوني بشارع رياض وسط مدينة اسيوط وفرقتها قوات الأمن فور خروجها، كما خرجت المسيرة الثالثة من مسجد عمر مكرم بجوار جامعة أسيوط، وكانت تحاول الوصول الى مسجد الجمعية الشرعية معقل الجماعات الإسلامية ولكن قوات الأمن أحبطت مخططهم وفرقتهم بقنابل الغاز.

وتواصل الدوريات الأمنية مرورها بشوارع مدينة أسيوط للتصدى لخروج أي مسيرات لجماعة الاخوان وأنصارهم بالمحافظة.


ايهاب عمر

بالفيديو جانب من الاحتفالات بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير بميدان طلعت حرب بأسيوط


ايهاب عمر

بالفيديو لحظة القبض على 13 من المنتمين للجماعات الارهابية بشارع رياض بأسيوط

مصدر أمنى: مطاردات بين الشرطة وجماعه الإخوان الارهابية بوسط مدينة أسيوط.. والقبض على 13 منهم

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1/q71/1661544_605959119476107_180746380_n.jpg
قالت مصادر أمنية إن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على 13 من المتظاهرين المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة، من بينهم سيدات، وذلك بشوارع النميس والهلالي وسط مدينة أسيوط.

وأضافت المصادر أن المقبوض عليهم كانت بحوزتهم شارات رابعة ولافتات مناهضة للجيش والشرطة.

وأكدت أن تشكيلات من الأمن المركزى وعناصر من الجيش قامت بفض تظاهرة وتجمعات محددودة بوسط مدينة أسيوط لتنظيم المحظورة عقب خروجهم فى تظاهرة من مسجد اليوسفى.

فيما شهدت منطقة الهلالى والشوارع المحيطة بها مطاردات وعمليات كر وفر بين الشرطة وعناصر الإخوان المسلمين بعد أن قامت الشرطة بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

وقال شهود عيان إن قوات ترتدى الزى المدنى كانت تستقل سيارات ميكروباص قامت بمطاردة المتظاهرين وتمكنت من إلقاء القبض عليهم. 


ايهاب عمر

بالفيديو فى عيد الشرطة المصرية .. شرطة القوصية باسيوط تعيد طفل مخطوف إلى والدته وسط دعواتها ’’ من غيركم منقدرش نعيش فى أمان .. تحيا الشرطة وتحيا مصر ’’

بالصور ضبط سيارة بداخلها كميات من الشماريخ بشارع الضرائب بأسيوط

                                باقى الصور

بالصور لافتة بشوارع اسيوط تحيى الفريق السيسى فى الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير ’’ نرى فيك مستقبل وطن ’’

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/q77/s720x720/1551759_10152006963413171_240604167_n.jpg

بالصور.. بدء الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير بميدان طلعت حرب بمدينة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/25/2014-635262525273942776-394_main.jpg
                              باقى الصور

بالفيديو الشيخ / محمد حسان لجماعه «الإخوان»: صراعكم من أجل «كرسي فان».. الدين لن ينتصر بالتكفير والتفجير.. من يفرق بين دماء المصريين «خائن لدينه وربه».. الدولة فوق الجماعة وما أرخص الكذب والخداع



قال الشيخ محمد حسان، عضو مجلس شورى العلماء، إن الصراع الحالي في مصر هو «صراع من أجل الكرسي»، مضيفًا أن «مصر الآن تمزق وترتهن على صراع من أجل كرسي، ودنيا زائلة، والطرفان فيها من المسلمين معصومي الدماء».

وأشار «حسان»، خلال لقائه مساء الخميس على قناة «الرحمة»، إلى أن الاقتتال الدائر بين طرفي الصراع «قتال الفتنة» الذي لم يراع فيها أحد حرمة الدماء، مشيرًا إلى أنه «حذر كثيرا من سفك الدماء المعصومة من المصريين جميعا مسلميهم وغير المسلمين»، وتابع: «لعنة الله على كرسي تُسفك من أجله الدماء، وتضيع في سبيله الدعوة إلى الله».

وأكد «حسان»، أن «الدين لن ينتصر بالتكفير، ولن يقوم بالتفجيرات التي ملأت مصر هذه الآونة»، داعيا الجميع لتقوى الله وعدم الحديث إلا فيما يصلح ولا يفسد، والاعتصام بالله والقرآن والسنة والأخلاق والحب في الله، مشددًا على أن «التقوى والتمسك بها هو السبيل لنجاة البلاد مما تمر به في المرحلة الحالية».

ودعا للتفريق بين مصلحة الجماعة ومصلحة البلد، وقال: إن «الجماعة تجمع أفرادها أفكار معينة، أما الدولة فمليئة بأفكار وجماعات شتى تحتاج أن يستوعبها من يتولى الحكم ولا يتعامل مع أبنائها كتعامله مع أبناء جماعته»، مؤكدًا أن السلم المجتمعي هو صمام الأمان لمصر بعد القرآن والسنة.

وأشار إلى أنه «نزل بعد فض اعتصامي أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في (رابعة والنهضة) لحقن الدماء، ولم ينزل لحشد الناس وزيادة أعدادهم كما روج أنصار الإخوان»، متعجبا ممن يحرضوا على سفك الدماء، متسائلًا: «كيف سيلقون الله يوم القيامة وأول ما سيقضى فيه يومها الدماء قبل الشرك والكفر».

وأكد أن من يفرق بين دماء المصريين جيش وشرطة وشعب «خائن لدينه ولربه»، مشددًا على أن الأزمة لن تحل بالحل الأمني فقط، بل بالحوار لاحتواء الجميع والتنمية لتحريك قاطرة المجتمع إلى الأمام.

وتوجه عضو مجلس شورى العلماء السلفي، بالنصح لكل من له ولاية وسلطان وحكم أن «يحرص كل الحرص أن تكون بطانته ومستشاروه من أهل العلم الصادقين الذين لن ينصحوه إلا بما يرضي ربهم سبحانه وتعالى»، قائلا: «ما أرخص الكذب والتملق والنفاق والخداع، وما أعز الصدق حتى لا تسال الدماء رخيصة من أجل منصب حقير زائل ومن أجل كرسي صغير فانٍ».

بالفيديو الفنان القدير / محمد صبحي يطالب السيسي بانشاء وزارة حرب واعلان الحرب علي الارهاب ويؤكد " ليس كل ملتح ارهابياً" ومن يدعو لثورة ثالثة يبحث عن مصالحه الشخصية وقدموا لشعب مصر محاكمة عادلة ناجزة من اول جرائم مبارك حتى هذه اللحظة ولن نأخذ عزاء ضحايا الارهاب الا بعد القصاص لهم

                              الفيديو الثانى

                            الفيديو الثالث

بالفيديو ''الوفد'' و''المصري الديمقراطي'' بأسيوط يطالبان بإقالة الحكومة العاجزة

تحريات مباحث اسيوط :: العثور على 300 شمروخ بسيارة إخواني أمام كنيسة الملاك بشارع النميس بأسيوط وجار ضبطه



تمكنت قوات أمن أسيوط من العثور على سيارة أمام كنيسة الملاك في شارع النميس وبها 300 شمروخ، ودلت التحريات أنها تابعة لإخواني وجارٍ ضبطه.
وسادت حالة من الذعر بين المواطنين في شارع النميس عندما اشتبهوا بسيارة توقفت لفترة أمام كنيسة الملاك، وبتقديم أحد المواطنين بلاغا على الفور انتقل فريق من المفرقعات لفحص السيارة وتم العثور بداخلها على 300 شمروخ وبفحصها تبين أنها تابعة لأحد أعضاء الإخوان بأسيوط وجارٍ ضبطه.


فاطمة جابر

أهالي قرية بانوب بمركز ديروط بأسيوط يُفرقون مظاهرة للإخوان بعد إضرامها النيران في اطارات السيارات



http://akhbarelyom.com/images/images/large/520132311328.jpg 

تمكن أهالي قرية بانوب بمركز ديروط في أسيوط من تفريق مظاهرة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية انطلقت عقب صلاة الجمعة 24 يناير.

وقال شهود عيان، إن تنظيم الإخوان المحظور نظم مسيرة بقرية بانوب، وقاموا بترديد هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ورفعوا لافتات وشعارات رابعة وقاموا بقطع الطريق وإضرام النيران في إطارات السيارات، ما دعا أهالي القرية للتصدي لهم وتفريقهم.

ومن جانبها قامت قوات الأمن بديروط بمحاولة تتبع أفراد التنظيم اللذين فروا هاربين وسط الزراعات ومحاصرتهم.


محمد منير

ضبط 250 جرام حشيش و1000 قرص مخدر بأسيوط


ضبط 250 جرام حشيش و1000 قرص مخدر بأسيوط
تمكن رجال مباحث مركز شرطة أسيوط من القبض على عاطل وبحوزتة 250 جرام حشيش ,وأكثر من 1000 قرص العقاقير المخدرة ,بقصد الإتجار.
وتم ضبط "مصطفى. ف. م" سن32 حاصل على ثانوية عامة ومقيم موشا  وبحوزته 250 جرام من مادة الحشيش المخدرة, و 1110 قرص من العقاقير المخدرة, ومبلغ مالى قدره 1200 جنيه, وتليفون محمول بقصد الإتجار .
وتبين أن المتهم مطلوب فى 4 أحكام  غيابى, وتحرر عن ذلك المحضر رقم 399 إدارى مركز أسيوط, ويجرى العرض على النيابة.


محمد ممدوح

صوت الحرية بأسيوط: استهداف مديرية أمن القاهرة والمتحف الإسلامي عمل إرهابي خسيس


حركة صوت الحرية بأسيوط تستنكر وتدين بشدة الحادث الإرهابي الخسيس، والخائن الذي استهدف، صباح اليوم، مديرية أمن القاهرة ومتحف الفن الإسلامي، جاء ذلك خلال البيان الصادر عنها.
وصرح محمد العادلي أن صوت الحرية بأسيوط تدين وبشدة الحادث الإرهابي الذي استهدف مبنى مديرية أمن القاهرة ومتحف الفن الإسلامي، صباح اليوم، وتنعي شهداء الواجب من رجال الشرطة والمواطنين ضحايا الإرهاب.
وتضمن البيان التنديد وبشدة بحادث الاعتداء الذي وقع بالأمس على شهداء الواجب والوطن ضحايا كمين الشرطة في محافظة بني سويف .
وأكد بيان صوت الحرية أنه لا مجال للتصالح مع من روع المواطنين وهدد أمنهم وسلامته وهدد أمن واستقرار البلد ولن نعود عن وصفهم جماعة إرهابية.
مؤكدًا لن نسمح بالعودة إلى ما قبل 25 يناير 2011 من تعتيم، فلابد من محاسبة المسئول المقصر في عمله في توفير الأمن والأمان للمواطنين فلابد من محاسبته وعزله لتقصيره عن أداء مهامه مهما كان موقعه أو منصبه.
والضرب بيد من حديد على رؤوس كل من يهدد أمن الوطن والمواطن، وأكد البيان على ضرورة توحيد الصف لأبناء الوطن للعبور من هذه المرحلة الحرجة التي تمر به البلاد لبناء مستقبل أفضل لوطن نعيش فيه جميعًا.
وإعطاء الفرصة بكل صدق للشباب وعدم تهميش دوره في بناء الوطن في هذه المرحلة لأن الشباب الثائر لن يسمح بعودة رموز النظام السابق للظهور من جديد وتحالفهم مع ضعاف النفوس من المسئولين وأصحاب رؤوس المال الملوث لتكوين عصابات جديدة تنهش في جسد هذا الوطن الطاهر.
وفي نهاية البيان أرسلت صوت الحرية برسالة إلى ابن كل شهيد لا تحزن، وكن فخورًا فهم أحياء عند ربهم يرزقون، شهيد الوطن لن ينساه أحد ولكل أفراد أسرته التحية وخالص العزاء وطن فيه كل يوم شهيد، لن يضيع حفظك الله مصر وكل أبنائها الأبرار

محمد أبو شادى

ضبط اثنين من جماعه الإخوان الارهابية بحوزتهم مولوتوف وبنزين


http://productnews.link.net/general/News/18-10-2013/n/747_2013101815216.jpg
أكد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، اللواء حسن سيف، القبض على إخوانين بحوزتهم مولوتوف وبنزين بغرض إحراق سيارات الشرطة.

وكان المئات من جماعة الإخوان تظاهروا بالقوصية وديروط، ونشبت اشتباكات بينهم وقوات الأمن، وقاموا برشقها بالحجارة أثناء فض المسيرة.

ونفي سيف ما تردد حول وجود قتيل في الاشتباكات بديروط، مؤكدًا أنه لا توجد أي إصابات أو وفيات في أسيوط اليوم.


محمد جودة

العثور على سيارة بها كميات من الشماريخ خلف كنيسة الملاك بأسيوط


http://media.almasryalyoum.com/News/Large//2012/12/20/115366/bw-dyf.jpg
قالت مصادر أمنية، الجمعة، إن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا من أهالي شارع الضرائب والذي يقع خلف كنيسة الملاك بدائرة حي شرق وسط مدينة أسيوط يفيد بوجود سيارة ملاكي تقف على أحد جانبي الشارع منذ فترة ترجل منها ثلاثة شباب من بينهم شخص ملتحٍ.

وأفادت المصادر بأنه بانتقال قوات الدفاع المدني والحماية المدنية والمفرقعات إلى موقع السيارة وبالفحص عن طريق الكلاب البوليسية تبين وجود كميات من الشماريخ داخل السيارة وتم التعامل معها وجار التحفظ علي السيارة.

وتم إخطار إدارة مرور أسيوط لفحص ملكيتها بعد أن تم نقلها إلي مكان آمن بدائرة قسم شرطة أسيوط وسط إجراءات أمنية مشددة.


ممدوح ثابت

تمرد أسيوط: الإخوان يكتبون نهايتهم في مصر


تمرد أسيوط: الإخوان يكتبون نهايتهم في مصر
قال علاء حكيم المتحدث الإعلامي لتمرد أسيوط، إن ما تتعرض له مصر، الآن، من محاولات لهز استقرار البلاد وجرها إلى فوضى لن يحدث طالما إن هناك جيشًا قويًا قادرًا على حمايتها.
ونؤكد أن الإخوان التنظيم الإرهابي وما يفعلونه من تفجيرات لا تستطيع أن تفسد الاحتفال بثورة 25 يناير، ومهما حدث سيشارك الشعب المصري في الاحتفالات.
وأكد مصطفى عبد المالك مسئول التنظيم بأسيوط ومساعد أمين تنظيم بتمرد على مستوي الجمهورية، أن ما حدث اليوم من جماعة الإخوان المسلمين ما هو إلا دليل على أنهم جماعة إرهابية، وهم اليوم يكتبون نهايتهم في مصر، أذهبوا بلا رجعة كفانا شروركم واعلموا أن الشعب المصري عنيد ولا يهاب إلا رب العباد.



محمد أبو شادى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...