الجمعة، 30 نوفمبر 2018

بالصور عميد التربية الرياضية باسيوط يقود طلاب الجامعه لسباق الدراجات الهوائية داخل الجامعه












الدكتور احمد صلاح قراعة عميد كلية التربية الرياضية والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بالجامعة يقود اكثر من 500 طالب وطالبة من دراجى جامعة اسيوط خلال ماراثون الدراجات الهوائية "الطريق" داخل الحرم الجامعى تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

بالصور رسائل نارية من جماهير الوايت نايتس فى اسيوط فى مباراة لكرة اليد .. رسالة للحكومة والداخلية ’’ باقى كتير .. خرجوا الجماهير ’’رسالة لتركى الشيخ ’’ لا للخلايجة .. الكرة للفقراء ’’ رسالة لشوبير ’’ فكر مع شوبير أسود أو أحمر ’’




فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره بترول أسيوط في ختام مباريات الجولة الثامنة والأخيرة من مباريات الدوري التمهيدي لدوري المحترفين بنتيجة 31-22.

وبهذه النتيجة يتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة، ليتأهل إلى الدور النهائي للمسابقة المحلية، وتأهل معه كل من سبورتنج وهليوبوليس.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم كل من سبورتنج، هليوبوليس، الأوليمبي، الطيران، الشمس، بترول أسيوط، أصحاب الجياد، وهليوليدو.

وعلى جانب أخر تأهل من المجموعة الأولى، الأهلي وسموحة وطلائع الجيش.

وسيقام الدور النهائي من مسابقة دوري المحترفين من دوري من دورين بتواجد 8 فرق، حيث يتأهل الأربعة أصحاب المراكز الأوائل من كل مجموعة إلى هذا الدور، وسيتحدد على إثر هذا الدور النهائي، الفريق المتوج ببطولة الدوري المحترفين للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري المحترفين لكرة اليد.

بالفيديو محافظ أسيوط: ظاهرة الثأر في طريقها للزوال




بالصور محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير ميدان المستشار ممتاز نصار بالوليدية






تفقد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ؛ أعمال التطوير بميدان المستشار ممتاز نصار أمام نادي القضاة بمنطقة الوليدية بحي شرق مدينة أسيوط والتي يجرى تنفيذها بمشاركة طالبات وطلاب المدارس الفنية بالمحافظة ؛ ضمن خطة تطوير ورفع كفاءة ميادين المحافظة وشوارعها الرئيسية بمدينة أسيوط وسيتم استكمالها لتشمل جميع مراكز وقرى المحافظة لتظهر بالشكل الجمالي المناسب لها.
رافقه خلال الجولة المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ ، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، ومحمد النمر مدير التعليم الفني بأسيوط.
ووجه المحافظ ؛ بإعادة دهان الأعمدة الكهربائية وتنظيف الزجاج الخاص بها ، ودهان البلدورات واستكمال أعمال التشجير وتهذيب الأشجار والتأكيد على وضع أغطية بلاعات الصرف الصحي بطريقة صحيحة وبشكل مناسب وإعادة تأهيل المقاعد والمظلات الخشبية فضلاً عن استكمال حملات النظافة وغسل الأرصفة والميدان لافتاً إلى الاستفادة بقدرات ومواهب الطلاب والشباب من مدارس التعليم الفني وجامعتي أسيوط والأزهر مؤكداً على استمرار أعمال التطوير والتنظيف لميادين وشوارع المحافظة والعمل على عودة الوجه الحضاري المميز للمحافظة كعاصمة للصعيد.

إطلاق مبادرة ’’ علشان حضنك بيت ’’ للكشف عن سرطان الثدى وتوفير العلاج بالمجان باسيوط



اشهد الله ان هذا العمل خالص لوجهة تعالى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...