الثلاثاء، 10 يوليو 2012

بالصور حصريا على اسيوط فيس توك تتابعون الان نتيجة الشهادة الاعدادية لمركز ساحل سليم بادارة اسيوط التعليمية لعام 2012 وانتظرونا تباعا لرصد باقى النتائج لباقى المراكز الاخرى


              مدرسة ساحل سليم الاعدادية بنين

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الامتحان لشهادات البعوث الإسلامية الأزهرية (إعدادية - ثانوية) 2011-2012 (الدور الأول)

http://elwadynews.com/uploaded/%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84_%D8%A7%D9%84_1341497017.jpg

حزب الوفد يطلق حملة الرقابة الشعبية علي الحكومة بأسيوط

بالصور .. حزب الوفد يطلق حملة الرقابة الشعبية علي الحكومة بأسيوط
نظم أعضاء حزب الوفد بمقر أمانته بمحافظة أسيوط مؤتمراً صحفا لإطلاق حملة الرقابة الشعبية والتي من خلالها سيتم مراقبة أعمال الحكومة والمسئولين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية وغيرها بمحافظة أسيوط وذلك بحضور احمد عز مالك رئيس اللجنة العامة بأسيوط وأعضاء اللجنة العامة والعديد من الصحفيين ومراسلي الصحف .
حيث أشار '' إسلام خشبة '' عضو اللجنة العامة لبندر أسيوط أنهم يحاولون من خلال هذه الحملة تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطن من خلال مراقبة ومساعدة الحكومة في ذلك وكسر حاجز الروتين بين المسئولين والمواطن البسيط .
وأضاف '' عقيل إسماعيل ''عضو اللجنة العامة للشباب أن هذه الحملة تهدف في النهاية لمصلحة المواطن والشعب المصري مع مساعده الحكومة وعقاب المقصرين وهى امتداد لمبادئ ثورة يناير من توفير العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية مضيفاً أن الرقابة الشعبية ستعمل على عدم تكرار ما حدث في الأنظمة السابقة وسوف تعيد للحزب دوره البارز في المجتمع خاصة في هذه المرحلة .
ومن جانبه أكد '' أحمد عز مالك '' رئيس اللجنة العامة للحزب بأسيوط

أيمن البيلى، وكيل مؤسسى نقابة المعلمين المستقلة يعلن تضامنه مع الزملاء المعلمين بمدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية بإدارة أسيوط التعليمية بعد صدور قرار من المحكمة بخصم خمسة أيام من رواتبهم نتيجة مشاركتهم فى الإضراب العام

البيلى : يندد بقرار محكمة اسيوط بخصم 5 ايام من رواتب معلمين نتيجة مشاركتهم فى الاضراب
أعلن أيمن البيلى، وكيل مؤسسى نقابة المعلمين المستقلة، تضامنه مع الزملاء المعلمين بمدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية بإدارة أسيوط التعليمية الذين صدر قرار 1779 لسنة 2012م فى القضية رقم 524 لسنة 2011 من مديرية التربية والتعليم بأسيوط بعقابهم بخصم خمسة أيام من رواتبهم نتيجة مشاركتهم فى الإضراب العام، مطالبين مع بقية معلمى مصر بحقوقهم المشروعة.

وأشار البيلى إلى أن هذا العقاب الظالم غير قانونى ويخالف كافة المواثيق والمعاهدات الدولية التى وقعت عليها مصر والتى تكفل حق الاحتجاج السلمى ومن بين طرق الاحتجاج الإضراب عن العمل للمطالبة بحقوق مشروعة، وطلب البيلى من وزير التعليم جمال العربى إصدار قرار سريع وفورى برفع هذا الجزاء الظالم والغير المبرر بالمرة.

كما أضاف أنه من حق النقابة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شانها رفع الظلم عن معلمين مصريين مارسوا حقا من حقوقهم المشروعة ولا يجوز لجهة الإدارة توقيع الجزاء عليهم لأن الإضراب حق ولا يجوز التحقيق فى الحق.

كما تحتفظ نقابة المعلمين المستقلة بحقها فى تصعيد الأمر إلى كافة الجهات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وكذلك منظمة العمل الدولية لأن هذه ليست المرة الأولى التى يتم فيها معاقبة الزملاء نتيجة للإضراب مع بدابة العام الدراسى الحالى فقد أصدرت مديريات التربية والتعليم بكل من الدقهلية وقنا والغربية والبحيرة قرارات بالعقاب للمضربين من المعلمين لإرهابهم وتهديديهم

بالفيديو الفقيه الدستوري ثروت بدوي يفتح النار على المحكمة الدستورية العليا ويتهمهم بارتكاب الفاحشة بعد اجتماع اليوم

«الدستورية العليا» تقضي بوقف تنفيذ قرار «مرسي».. و«الدفاع»: القرار مسيس

المحكمة-الدستورية-العليا
قضت المحكمة الدستورية العليا مساء اليوم ،الثلاثاء، بوقف تنفيذ قرار الدكتور محمد مرسي ،رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب الى الانعقاد.
وعلى الجانب الآخر أعلنت هيئة الدفاع عن "مرسي" رفضها الكامل لهذا القرار، واصفة اياه بأنه "مسيس" لتزداد الازمة السياسية في مصر تعقيدا.
وأمرت المحكمة بتنفيذ حكمها السابق ببطلان قانون انتخابات مجلس الشعب الذي جرت بموجبه الانتخابات، بما يترتب علي ذلك من حل المجلس واعتباره غير قائم بقوة القانون.
وأكد المحامي عبد المنعم عبد المقصود ،عضو هيئة الدفاع، في بيان صحفى أن هذا الحكم يعتبر "منعدما". وقال "عبد المقصود" ،في تصريحات لقناة الجزيرة، أن "المحكمة الدستورية جنبت القانون واستدعت السياسة".
يجدر بالذكر أن مرسي كان قد أصدر الأحد الماضي قرارا جمهوريا يلغي بموجبه مرسوما سابقا أصدره المجلس العسكري بحل مجلس الشعب استنادا الى حكم المحكمة الدستورية ببطلان الانتخابات التشريعية وباعتبار مجلس الشعب "غير قائم قانونا".

الداخلية: قرعة الحج بالحاسب الآلي في جميع المحافظات وتبدأ السبت المقبل

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/21/3/360x232o/677.jpg?q=1
قررت وزارة الداخلية إجراء القرعة العلنية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية باستخدام الحاسب الآلى لإختيار المتقدمين بطلبات حج القرعة هذا العام 1433 هـ ، 2012 م ، بدءا من السبت القادم الموافق 14من الشهر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 19 يوليو .

أوضحت الداخلية أن السبت الموافق14 ستكون قرعة مديريات أمن جنوب سيناء ، أسوان ، المنيا ، كفرالشيخ ، المنوفية ، و الأحد الموافق15 لمديريات أمن شمال سيناء ، الأقصر ، بنى سويف ، قنا ، الإسماعيلية . و الاثنين الموافق 16 لمديريات أمن الفيوم ، دمياط ، مرسى مطروح ، سوهاج ،البحر الأحمر .

كما تم تحديد الثلاثاء الموافق 17 لمديريات أمن الإسكندرية ، القليوبية ، أسيوط ، الغربية ، و الأربعاء الموافق18 لمديريات أمن القاهرة ،الجيزة ،البحيرة ، السويس ، و آخر يوم الخميس الموافق19 لمديريات أمن الدقهلية ، الشرقية ، الوادى الجديد ، بورسعيد .

قبل غلق باب الحجز بـ10 أيام... "الإسكان": ارتفاع عدد حاجزى القرعة الثالثة إلى 6 آلاف مواطن

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1020112224219.jpg
قبل غلق باب الحجز فى القرعة العلنية الثالثة، والمحدد 19 يوليو الجارى، ارتفع عدد الحاجزين بالقرعة المطروحة حاليا لأراضى الإسكان العائلى ليصل إلى 6 آلاف و300 مواطن حتى الآن.

من جانبه، قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان لـ"اليوم السابع"، إنه مازالت مدينة السادات تحتل المركز الأول فى المدن الجديدة المشاركة فى القرعة الحالية من حيث نسبة إقبال الحاجزين عليها. وأضاف عباس أن المدينة التالية، من حيث الإقبال، هى مدينة برج العرب الجديدة، والتى طرح بها 385 قطعة، ثم يليهما مدينتا أسيوط وطيبة الجديدتان.


وأوضح مساعد الوزير أنه بالرغم من أن عدد الحاجزين حتى الآن، تجاوز إجمالى عدد القطع المطروحة فى القرعة الحالية والبالغ 6267 قطعة، إلا أن هناك مدن مازالت لم تنفذ الأراضى المطروحة بها، خاصة مدن الصعيد "أسيوط وطيبة الجديدتين".


يذكر أن وزارة الإسكان طرحت فى 18 يونيه الماضى 6267 قطعة ضمن القرعة العلنية الثالثة لأراضى الإسكان العائلى، وبلغ عدد المدن المشاركة فى القرعة الحالية 4 مدن جديدة، هى أسيوط الجديدة ويطرح بها 3537 قطعة لخدمة أبناء محافظات أسيوط والوادى الجديد، مدينة طيبة الجديدة ويطرح بها 845 قطعة لمحافظات أسوان والأقصر، بالإضافة إلى مدينة برج العرب، وبها 385 قطعة لأبناء محافظات الإسكندرية، البحيرة، مرسى مطروح، كفر الشيخ، ومدينة السادات وبها 1500 قطعة لخدمة أبناء محافظات الغربية المنوفية، والقليوبية.

بالفيديو و الصور .. وفد أئتلاف أمناء وافراد الشرطه بأسيوط غدا أمام القصر الرئاسى



                             الصور

حملة لتنظيف شوارع منطقة الوليدية بأسيوط

نظم شباب الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بمنطقة الوليدية بأسيوط مساء أمس الإثنين، حملة لتنظيف شوارع الوليدية بأسيوط، تنفيذًا لخطة الـ100 يوم الأولى، التي أطلقها الرئيس محمد مرسي.

وقام الشباب بتنظيف الشوارع الرئيسية ورفع أكوام القمامة بسيارات النظافة وبمساعدة عمال نظافة حي الشرق.


يذكر أن فريق عبر وشباب حركة 6 أبريل بأسيوط، وعدد من المستقلين قد شاركوا في حملة النظافة.

الاخوان المسلمون بالوليدية باسيوط تنظم معرض للسلع الغذائية لرفع المعاناه عن المواطن البسيط من غلو الاسعار

قام الاخوان المسلمون بالوليدية بشعبتيها بعمل معرض للسلع الغذائية وذلك ضمن فاعلياتها لرفع المعاناه عن المواطن البسيط من غلو الاسعار ، كما تم اضافة قسم خاص بالمعرض للسلع الرمضانية باسعار مخفضة ، وسيستمر هذا المعرض لمدة 3 أيام .

اندلاع حريق في 3 منازل بسبب ماس كهربائي بقرية المعصرة في مركز الفتح بأسيوط

اندلع حريق في 3 منازل مجاورة بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح بأسيوط اليوم الثلاثاء، بسبب ماس كهربائي، نتج عنه نفوق 5 رءوس ماشية وعدد من الطيور واحتراق كمية من الأخشاب بها.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد باندلاع حريق بمنزل عمر إبراهيم أحمد إبرهيم (42 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية المعصرة، وامتدت النيران إلى المنازل المجاورة ملك كل من حماد جارحى سيد (27 سنة - صاحب مقهى)، وأحمد محمد محمد حسين (24 سنة – فلاح)، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدينة.


نجم عن الحريق نفوق 5 رءوس ماشية وأغنام وعد من الطيور وبعض الأخشاب بالمنازل الثلاثة، دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات فى الأشخاص، وبسؤال ملاك المنازل، رجح الأول حدوثه بسبب ماس كهربائى وامتداده للمنازل المجاورة، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك أو يشتبهوا جنائيًا في الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

تظاهر الركاب في محطة أسيوط بسبب تأخر القطارات ساعتين ونصف الساعة

تظاهر العشرات من ركاب محطة قطارات أسيوط اليوم الثلاثاء، بسبب توقف حركة القطارات المتجهة من الصعيد إلى القاهرة نحو ساعتين ونصف، على خلفية قطع السكة الحديد بمحافظة المنيا، ووقعت اشتباكات بين الركاب والمسئولين بالمحطة بسبب تعطل عدد من الركاب عن مصالحهم ومحاولتهم استرجاع التذاكر ورفض موظفي الشباك.

قال مصدر مسئول بمحطة قطارات أسيوط: إن الركاب تجمهروا بسبب تأخر 3 قطارات عن مواعيدها المحددة، موضحًا أن القطار رقم 987 المتجه من قنا إلى القاهرة تأخر نحو ساعتين ونصف الساعة، حيث كان من المقرر خروجه من أسيوط في العاشرة والنصف، ولكنه تحرك في الثانية عشرة والنصف، مضيفًا أن القطار رقم 159 تأخر نحو ساعة

محافظ أسيوط ينجح في إنهاء إضراب عمال الكوكاكولا وإعادة 16 عاملاً مفصولاً للعمل

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1720121017129.jpg
نجحت جهود اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط اليوم، في فض إضراب عمال مصنع الكوكاكولا الجديد الكائن بمنطقة عرب العوامر الصناعية بمركز أبنوب وإعادتهم للعمل.

كان عمال مصنع الكوكاكولا قد قاموا بالإضراب عن العمل والتظاهر أمام المصنع، للمطالبة بتثبيت بعضهم ورفع أجورهم، وتحديد عدد ساعات العمل الملزمة لهم ورفع أجر ساعات العمل الإضافية بضم العلاوات الخاصة لها، وعمل عقود نصف سنوية لعمال اليومية، واستمر إضرابهم أكثر من 5 أيام قامت الشركة خلالها بفصل 16 منهم، وتحرير محاضر ضدهم، واتهامهم بتعطيل العمل وإتلاف المنتج والاعتداء على بعض زملائهم في العمل، فضلًا عن خسائر بالملايين ناتجة عن تعطل 5 خطوط إنتاج.


وقد قام المحافظ بزيارة للمصنع يرافقه حسن هاشم، وكيل وزارة القوى العاملة، والشيخ بيومي إسماعيل وعبد الله صادق أعضاء مجلس الشعب، واجتمعوا بالمهندس محمد إمام، مدير المصنع ومديري الإنتاج والجودة والمبيعات، الذين أكدوا أن للشركة لوائح وقوانين تسير عليها بجميع الفروع على مستوى الجمهورية، وأن الشركة تنتهج سياسة تحسين الأجور ويوجد عدة دراسات بزيادة الحوافر للعمال وتفاوض المحافظ معهم حول مطالب العمال وإثنائهم عن قرارات الفصل وبالفعل نجحت جهود المحافظ، وتمت إعادة العمال المفصولين للعمل

ضبط 3 عاطلين ارتكبوا 27 واقعة سرقة متنوعة في أسيوط

تمكن ضباط قسم ثان أسيوط، اليوم، من ضبط ثلاثة عاطلين، قاموا بارتكاب 27 جريمة سرقة لمتاجر ومساكن وخطف حقائب من سيدات.

كانت أجهزة أمن أسيوط قد ضبطت، كلًا من محمد فخري عنتر عبد الجواد (23 سنة – عاطل) وأحمد عبدالمنعم عبدالمجيد محمد (34 سنة – عاطل) ومحمد أحمد محمد حسين (22 سنة – عاطل)، وذلك لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقات المساكن وخطف حقائب يد السيدات وسرقة المحمول عن طريق المغافلة وسرقات المتاجر.


بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب 27 واقعة مختلفة

ضبط 596 زجاجة ويسكي وبيرة بحوزة عامل بمركز ابو تيج في أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم، من ضبط 596 زجاجة ويسكي وبيرة بحوزة عامل بمركز أبوتيج.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج، يفيد بضبط رجب أحمد علي عطيفي (66 سنة – عامل)، ومقيم بقرية العزبة المستجدة بقسم أبوتيج، وبحوزته 596 زجاجة ويسكي وبيرة، وتحرر محضر بالواقعة برقم 1329 إدارى قسم أبوتيج لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

خصم 5 أيام من 69 مدرسًا بإدارة أسيوط التعليمية لمشاركتهم في إضراب

سادت حالة من الاستياء بين معلمي محافظة أسيوط، بسبب مجازاة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم اليوم 69 مدرسًا بمدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية بإدارة أسيوط التعليمية بخصم خمسة أيام من رواتبهم، بسبب مشاركتهم فى إضراب المعلمين الذي نظم على مستوى الجمهورية فى أوائل سبتمبر من العام الماضي.

كان معلمو محافظة أسيوط، قد أضربوا عن العمل فى بداية العام الدراسي 2011/2012 تضامنًا مع دعوة للإضراب على مستوى الجمهورية، للمطالبة بزيادة الرواتب ومنحهم حافز الـ 200% أسوة بالمحليات، إلا أن النيابة الإدارية أرسلت لجنة إلى مدرسة الجمعية الخيرية، وجمعت كشوفًا بأسماء المعلمين المشاركين فى الإضراب، وتمت إحالتهم إلى النيابة الإدارية، التي قامت بالتحقيق معهم، وأصدرت توصياتها إلى الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، لمجازاة المعلمين وقامت المديرية بدورها بتوقيع الجزاء في قرار المديرية رقم 1779 لسنة 2012، في القضية رقم 524 لسنة 2011م والتصديق عليه وإرسال القرار إلى المدرسة مما أثار استياء معلميها وقرروا تصعيد الأمر ما لم تتخذ إجراءات فورية لرفع الجزاء.


من جانبه رفع محمد رفعت كُتبي مدير إدارة أسيوط التعليمية، مذكرة تفصيلية بالواقعة لوكيل وزارة التربية والتعليم، ووقع عليها المعلمون المتضررون وبين فيها مدى الظلم الواقع على المعلمين لأن الإضراب كان عامًا وشاملًا وطالب فى المذكرة برفع الجزاء الموقع.

فريق كورال أطفال مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يستعد لمعسكر تدريبي يبدأ من غدٍ الأربعاء، ولمدة أسبوع لتعلم وغناء أول أغنية باللغة الصينية في إطار التقارب بين الحضارات والشعوب

يستعد فريق كورال أطفال مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، لمعسكر تدريبي يبدأ من غدٍ الأربعاء، ولمدة أسبوع لتعلم وغناء أول أغنية باللغة الصينية في إطار التقارب بين الحضارات والشعوب.

صرحت بذلك سهير كمال مسئولة النشاط الموسيقي بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، وقالت: اسم الأغنية "الزهور الصينية"، وتقوم بتدريب وتعليم الأطفال عليها الأديبة هيلينا شن، والتي جاءت متطوعة من الصين لرغبتها في التواصل بين الحضارات وخلق مودة بين الشعوب.


وأضافت مسئولة النششاط الموسيقي، أن فكرة تعلم أغنية من الفلكلور الصيني لها العديد من المآثر الإيجابية على تنمية الذوق والانفتاح المعرفي على ثقافات العالم، فضلًا عما تحمله الأغنية من معانٍ جميلة في حب الطبيعة وحمايتها والإحساس بجمال المخلوقات وكيفية العناية بها لتحقيق المنظومة الجميلة للحياة.

ضبط 440 لتر سولار قبل بيعها بمركز الفتح في أسيوط

تمكنت مباحث الفتح بأسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط سيارة محملة بكمية 440 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء.

كانت مديرية أمن اسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بضبط السيارة رقم (4628 ى.د.ج) نقل أسيوط، قيادة عيد أحمد سيد (27سنة – سائق)، ومقيم بقرية بصرة بمركز الفتح، محملة بعدد 22 جركن معبأ بالسولار بإجمالي 440 لتر مدعمة، خاصة بالمدعو أحمد طه محمود سعيد (33سنة – سائق)، ومقيم بذات القرية "مرافق قائد السيارة"، وذلك بقصد بيعهما بالسوق السوداء ومبلغ مالى1300 جنيه بحوزة المتهم الثانى.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 8303 جنح قسم أول لسنة 2012، وجارٍ العرض على النيابة

نادي أدب أسيوط يحتفل الجمعة المقبل بالديوان الثاني للشاعرة لمياء أبو الدهب

ينظم نادي أدب أسيوط، مساء يوم الجمعة المقبل، بمقر قصر ثقافة أحمد بهاء الدين بمنطقة الوليدية بمدينة أسيوط حفل توقيع ديوان الشاعرة لمياء أبو الدهب "غيم يستظل بدفء" بحضور شعراء ونقاد المحافظة.

وقال الشاعر محمد جابر المتولي، سكرتير نادي أدب أسيوط، إن الديوان هو التجربة الثانية للشاعرة، ويصدر عن دار "هيباتيا" للطباعة والنشر وذلك بعد نجاح تجربتها الأولي الشعرية المتميزة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة التاسعة بعنوان (( من سمات الأسرة الإهتمام بالأحفاد ورعاية الأجداد ))

طقس اليوم الثلاثاء 10/7/2012 فى اسيوط (( مشمس )) والصغرى :: 25 والعظمى :: 38


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفنان الجميل / محمد فؤاد وحفلة كاملة فى رام الله _ فلسطين وشاهد كيف استقبله أهل فلسطين وقال فؤاد في بداية عرضه: 'أنا جيت هنا علشان أفرحكوا، وعايز لما أمشي أخليكو تفضلوا تضحكوا شهر بحاله، أنتم أعظم شعب في التاريخ، وحيبقى اسمكم في التاريخ على طول'


                         الصور

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفنان / تامر حسنى يظهر بالعلمين المصرى والمغربى وفتيات المغرب تبكي وتغني مع تامر حسني على شاطيء مزاجان



                                          الصور

تلقت اسيوط فيس توك استغاثة من صاحب منحل بقرية بنى محمديات بمركز ابنوب باسيوط يشتكى من قيام الوحدة المحلية ببنى محمديات بالقاء مخلفات الكسح للمراحيض بدائرة الوحدة فى الترع التى هى مصدر اساسى لرى الزراعات وشرب الحيوانات والطيور

استغاثه من عطا الريفى
من قريه بنى محمديات
صاحب منحل
استغاثة للسيد الوزير المحافظ...
مازلنا فى حالة اللامبالاة والاهمال الشديد وعدم الاكتراث بصحة الآدميين والحيوانات
رغم بح صوتنا للمجالس المحلية للمراكز والقرى بالاهتمام بالمحافظة على البيئة وهلى صحة الانسان والحيوان فى قرانا
حيث تقوم الوحدة المحلية ببنى محمديات بالقاء مخلفات الكسح للمراحيض بدائرة الوحدة فى الترع التى هى مصدر اساسى لرى الزراعات وشرب الحيوانات والطيور
كما ان من الطبيعى ان ينزل الفلاح فى دلك الماء اثناء القيام برى المحاصيل
هذا بالاضافة لقيام الطيور من الشرب من هذه الترع وعلى سبيل المثال المناحل المنتشرة وسط الزراعات تعتمد اعتمادا كليا على الشرب من مياه الترع
ورغم اننى قمنا فى السابق نحن اصحاب المناحل من التضرر من هذا العمل الضار للمناحل خاصة لانها كما ذكرت تعتمد اهتمادا كليا على الشرب من مياه الترع مما يؤدى الى وجود حالات تسمم وفقد لمعظم ظوائف النحل خاصة عند رفع النوبة الاسبوعية لمياه الترع حيث يتبقى بها مستنقعات من مياه الكسح المركزة
لذلك نرجوا من السيد الوزير المحافظ من تشديد الرقابة على القائمين على ادارة المجالس وخاصة وحدات القرى لمركز ابنوب واخص بالذكر قريةبنى محمديات
ارجوا ان ينال هذا الموضوع عناية سيادته

بالصور جدول امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية العامة للمرحلتين

http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/youm/sdv58555sev.jpg

نوادي نهرية ومنازل وكافيتريات تلقي بالقمامة في الصرف الصحي، و النيل بأسيوط بسبب تواطؤ المحليات



نوادي نهرية ومنازل وكافيتريات تلقي بالقمامة في الصرف الصحي، و النيل بأسيوط بسبب تواطؤ المحليات، كما أن نوادي المهندسين والمعلمين والجامعة وغيرها تستغل مساحة 32 الف متر دون تجديد الترخيص من وزارة الري إضافة إلى مخالفات فى البناء داخلها.
وشوهد التعدي على نهر النيل وأملاك الدولة وانتهاك حرمة القانون لا تزال قائمة لا تمسها أى حملات إزالة، فهناك تجاوزات كردم فى النيل وإقامة منصات ومراسى وعوامات ثابتة ومتحركة وبعض الابنية التى تم تشييدها بدون ترخيص وأخرى تم تعديلها دون إذن من الجهات المسئولة, كل ذلك يجرى على مسمع ومرأى من مسئولى المحافظة.
فى البداية طالب مصطفى على مهدي -مهندس بري بمركز ساحل سليم بأسيوط  المسئولين بسرعة إزالة التعديات الواقعة علي نهر النيل ، وذلك علي خلفية قيام عدد من الأشخاص بالتعدي علي حرم النيل، بإقامة كافتيريا بجوار العوامة النهرية,لافتا ان أصحابها قاموا بردم جزء من شاطيء النيل، والتعدي عليه بإقامة سور حديدي في ظل غياب الشرطة، مشيرًا إلي أنه لم يتحرك أحد لإزالة هذه التعديات حفاظًا علي حرم النيل وأملاك الدولة.
وقال المواطن يوسف عبد المجيد "

كلية الاداب بجامعة اسيوط تمنح درجة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى للباحث / توفيق احمد صالح وازع

http://www.sanaanews.net/image.php?img=photo/12-07-09-1813791095.jpg
منحت كلية الاداب بجامعة اسيوط درجة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة
الشرف الاولى مع التوصية بتبادل الرسالة بين الجامعات العربية الباحث/
توفيق احمد صالح وازع موفد . في الجغرافيا, عن رسالته الموسومة بعنوان:
التقويم التنموي لامكانية الوصول في مدينة صنعاء من خلال خرائط
الايزوكرون باستخدام نظم المعلومات الجغرافيا..

وكانت لجنة الحكم والمناقشة مكونة من كلا من: أ.د/ فتحي محمد مصيلحي

مشرفا ورئيسا جامعة المنوفية, أ.د/فايز حسن غراب عضوا جامعة المنوفية,
أ.د/مصطفى البغدادي مناقشا جامعة عين شمس, أ.د/ المتولي السعيد احمد
مشرفا ومناقشا جامعة اسيوط..

وقد اشادت لجنة الحكم والمناقشة برسالة الباحث وبالمجهود الذي قام به في

اعداد الرسالة.

حضر حفل المناقشة

رئيس مباحث مركز القوصية بأسيوط يتنكر فى زى تاجر فواكه لضبط أخطر تاجري مخدرات بأسيوط



لجأ رئيس مباحث مركز القوصية بأسيوط إلي حيلة أمنية، للقبض علي أثنين من أكبر تجار المخدرات بالمنطقة.
كانت البداية عندما وردت معلومات للمقدم إبراهيم أبو دومة، رئيس مباحث مركز القوصية، بقيام أحمد إبراهيم (21 سنة) وخليل إبراهيم (23 سنة) بالإتجار في المواد المخدرة، فوضع خطة أمنية تحت إشراف القيادات الأمنية بمديرية أمن أسيوط .
وتنكر في زي بلدي وأرتدي جلباب وأدعي أنه من أكبر تجار الفواكه وقام بتوطيد علاقته بالمتهمين حتي اتفق معهما علي إحضار كمية من المواد المخدرة له، وحدد موعدا لتسلم المخدرات منهما وأعد لهما كمينا وتمكن من ضبطهما وبحوزتهما 163 كيلو حشيش.
تم تحرير محضرا بالواقعة وأحيلوا إلي النيابة العامة التي باشرت التحقيق ، ومن جانبه تقدم اللواء محمد إبراهيم ، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط بالشكر للضابط علي مجهوده في القبض علي تاجري المخدرات .

مديرة مدرسة ببني مزار بالمنيا تتقدم بشكوى إلى نيابة بني مزار لقيام وكيل نيابة ساحل سليم جنوب اسيوط بصفعها على وجهها وسبها بألفاظ لا تليق بمكانته الوظيفية



تقدمت مديرة مدرسة ببني مزار بالمنيا بشكوى إلى نيابة بني مزار، تتهم فيها وكيل نيابة بالاعتداء عليها وصفعها على وجهها وسبها بألفاظ لا تليق بمكانته الوظيفية.
الشكوى قدمتها عفاف حنفي أحمد، ضد جارها محمد شعبان عبدالرحيم، ويعمل وكيل نيابة ساحل سليم جنوب اسيوط.
عندما تقدمت الشاكية بالشكوى أصبحت متهمة واخذوا ابنها طالب الثانوى ووضعوا السلاسل الحديدية فى يديه وقاموا ايضا بمعاملتهما اسوأ معاملة وتم رفض سماع شهود الاثبات لصالحهم. 
حملت الشكوى رقم 192 لسنة 2012 وهى تطالب النائب العام وترجوه سماع الشهود حتى توضح الحقيقة كاملة وكذلك حتى لايضيع مستقبل ابنها طالب الثانوى.

بالفيديو مؤتمر مثقفي النصارى: جزمة "مبارك" برقبة "مرسي"..و مرسي كتب مصيره الأسود بأيده

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من مواطن تطالب اللواء / يعقوب سكرتير عام محافظة اسيوط بالتحقيق مع مجلس مدينه البدارى وادارتيه الهندسية والقانونية – ومأمورية الضرائب العقاريه بالبدارى ووكيل وزارة الضرائب العقاريه بسبب التدليس والتزوير فى دفتر المكلفات بمأمورية الضرائب العقارية ويطالب بمواجهة أ / حسين الخطيب مدير الشئون القانونية فى حضور اللواء / يعقوب لاثبات التزوير


بسم الله الرحمن الرحيم

الســــــــــــــيد الفــاضل اللـــــــــواء // يعقــــــــــوب
تحــــــــــيه طـــــــــيبه وبعــــــــد
لا اريـد ســــــــــوى الحق ومنـــــــــــكم شخــــــــــــــصيا

1- تدليس وتزوير فى دفتر المكلفات بمأمورية الضرائب العقارية

بالبدارى ليجعلوا ملكيتى شارع
1- المبنى المجاور له قرار ازاله رقم ( 3 ) من سنة 1992
ويتم تأجيره لورشه موبيليا تسبب لنا الازعاج ومتهربه ضريبيا
لان المبنى له ازاله ولايستطيع احد ان يرخص له او يصدرله سجل تجارى او بطاقة ضريبية
2- هذا المبنى الذى له ازاله تم تركيب عداد كهربائى له من قبل الاداره الهندسيه ومجلس مدينة البدارى
كل تلك الأخطاء لم يذكرها أحد من جميع اللجان
ويقولون على ملكيه اّيله بإعلام شرعى للوريث الذى رخص على جزء منها محل وواضح بالترخيص حدود الملكية على انها مستطرقة وهل الاستطراق يزيل الملكية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسيد حسين الخطيب مدير الشئون القانونيه ناقشته فى خطأه الذى يتمسك به امام مستشار محكمة كان موجودا بالصدفة وقلت له انه لاتوجد احكام فى قضية مرفوضه وان كلام الخبير فى قضيه مرفوضه ليس حجيه وانما الحجيه حجية الاحكام وايدنى السيد المستشار فى ذلك واصر حسين بيه الخطيب على تماديه فى الخطأ ويقول مستطرقة قلت له ان الاستطراق لايزيل الملكيه واستشهدت بالماده ( 3) من المستشار القانونى للمحافظة :_________

(انه فى حالة

ثبوت فتح المطلات على

سطو مسلح على مندوب مبيعات بأسيوط

سطو مسلح على مندوب مبيعات بأسيوط
استولى ثلاثة مجهولين على مبلغ 35 ألف جنيه و30 ألف كرت شحن من تاجر، بعد أن استوقفوا سيارته تحت تهديد السلاح أمام قرية عرب مطير التابعة لمركز الفتح بأسيوط.
كان اللواء محمد إبراهيم -مدير أمن أسيوط-  قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة الفتح من المدعو "ظريف إسحاق زكي "-42 سنة- ،تاجر متنقل لتوزيع كروت شحن على محلات التليفون المحمول، ومقيم بعرب مطيرـ دائرة المركز,أنه أثناء عودته لمحل إقامته بطريق فرعي مؤدي إلى قرية عرب مطير، مستقل الدراجة البخارية رقم 20210 أسيوط، استوقفته سيارة ماركة بيجو بيضاء اللون غير معلوم رقمها، يستقلها ثلاثة أشخاص يرتدون ملابس بلدية أحدهم بحوزته سلاح ناري، وأجبروه على الوقوف واستولوا منه على حقيبه تحتوي على مبلغ مالي قدره 35000 جنيه،  وكروت شحن قيمتها حوالي  30000 ,واتهم المدعو "عبد الله ثابت عبد الله" والمقيم بناحية عرب الأطاولة، بارتكاب الواقعة.
تحرر المحضر اللازم وأمرت النيابة بضبط المتهمين والسلاح المستخدم والمسروقات.

المستشار محمد المرغني، رئيس نادى قضاة أسيوط :: اجتماع عاجل غدًا لمناقشة تداعيات قرار عودة مجلس الشعب

قال المستشار محمد المرغني، رئيس نادى قضاة أسيوط، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إنه تم إرسال دعوة لأعضاء نادى القضاة بالمحافظة لعقد اجتماع عاجل غدًا بدلًا من الخميس المقبل لمناقشة تداعيات قرار عودة مجلس الشعب، وتجاهل تنفيذ الأحكام القضائية.

طالب المرغني، الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بتنفيذ الحكم الصادر من الدستورية العليا بشأن حل البرلمان، موضحًا أن اختصاص المحكمة إصدار الأحكام، والسلطة التنفيذية تنفذ هذه الأحكام، مشيرًا إلى أن تصريحات بعض القضاة السابقين التي تفيد أن حكم الدستورية قرار وليس حكما، تندرج تحت الخطأ البشري، مؤكدًا أن ما يصدر من المحكمة الدستورية حكم واجب النفاذ، وليس قرارا كما يدعى البعض.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...