الخميس، 3 أغسطس 2017

بالفيديو اسيوط فيس توك والنسخة الأصلية من ’’ يوميات ونيس ’’ الحلقة الخامسة عشر عن ’’ الخوف ’’.. الخوف مرض يهزم الإنسان .. إوعى تخلى اللى قدامك يشم فيك رائحة مادة الادرينالين


لجنة حقوقية دولية: انتهاكات خطيرة بحق "معتقلي" سجن أسيوط بالضرب والحبس الانفرادى واطلاق قنابل مسيلة للدموع على المعتقلين


قالت لجنة العدالة (جمعية غير حكومية/ مقرها جنيف)، إن قوات الأمن المصرية، تمارس انتهاكات خطيرة، بحق "المعتقلين السياسيين" في سجن أسيوط العمومي.

وأوضحت اللجنة في تقرير لها، أول أمس الاثنين، أنها "وثّقت ما بين يوم 14 يونيو الماضي، وحتى الآن (نهاية يوليو) انتهاكات خطيرة، استهدفت المعتقلين السياسيين، بسجن أسيوط العمومي، تتضمن القوة المفرطة بالضرب والتهديد والحبس الانفرادي الممتد لفترات طويلة".

واستندت اللجنة في تقريرها، على مقابلات أجراها فريق اللجنة مع أسر المعتقلين، فيما أُخفيت جميع الأسماء لحماية أصحابها من أي عقاب ممكن، بحسب قولها.

وعادة ما تنفي الحكومة الاتهامات الموجهة لها من ذوي السجناء السياسيين.

وأشارت اللجنة إلى أنه "في 18 يونيو الماضي، بعد انتشار أنباء الاعتداء، قامت أسر السجناء بشكل جماعي، بتحرير شكوى للنيابة، بخصوص خرق حقوقهم في زيارة ذويهم، وكذلك ما تعرض له السجناء من اعتداءات، إلا أنه لم يحدث شيء حتى الآن".

وطالبت اللجنة، النائب العام المستشار نبيل صادق، والمسئولين بالتحقيق في وقائع سجن أسيوط العمومي، كما طالبت إدارة السجن بـ"احترام حقوق المعتقلين الإنسانية"، و"تحسين جميع أوضاع حجز المعتقلين".

وبحسب تقارير معارضة ظهرت في الفترة الأخيرة، كانت أبرز شكاوى ذوي السجناء السياسيين هي "منع دخول الأدوية، ومنع الزيارات، ومنع دخول الأطعمة، بجانب إلغاء الزيارات الأسبوعية، والاستثنائية الخاصة بالعطلات الرسمية، والأعياد، وتقصير مدة الزيارة". 

ملثمون يهاجمون ركاب قطار أسيوط ويسرقون أموالهم .. ومصدر امنى : كلب ضال سبب توقف القطار


هاجم مجهولون ملثمون  ركاب أحد قطارات الصعيد بأسيوط، واستولوا على أموالهم وتليفوناتهم المحمولة بالإكراه مستغلين توقفه في منطقة نائية ولاذوا بالفرار بمنطقة الزراعات التي توقف عندها القطار.

كان اللواء جمال مصطفي، شكر مدير أمن أسيوط،  قد تلقى بلاغا بتوقف حركة القطارات عند قرية «صنبو» بمركز ديروط بسبب إطلاق الرصاص بين فريقين على جانبى خط السكة الحديد.

وانتقلت قوات الأمن بإشراف اللواء علاء منصور نائب مدير أمن أسيوط وتبين توقف القطار رقم 996 القادم من أسيوط إلى القاهرة.

وتوقف القطار 163 القادم من القاهرة إلى أسيوط لمدة ساعة بسبب إطلاق نيران بصورة كثيفة بين طرفي خصومة ثأرية بمنطقة ديروط.

وتمكنت قوات الأمن من مطاردة الطرفين والقبض عليهم، وتم تسيير حركة القطارات وتبين استغلال 3 أشخاص للواقعة وقاموا بسرقة ركاب بالإكراه واستولوا على نقودهم وتليفوناتهم المحمولة وفروا هاربين وأدلى المجنى عليهم بأوصاف المتهمين.

وتحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث بالتحري وضبط الجناة.

اسامة محمود
-----------------------------------

كشف مصدر أمني بأسيوط، حقيقة استيلاء مجهولين على أموال وتليفونات محمولة لعدد من ركاب أحد قطارات الصعيد بالإكراه.
وأوضح المصدر، أن كلبا ضالا هاجم أحد الأشخاص في قرية «صنبو»، وقام المواطن بإطلاق النيران نحو الكلب ليتخلص منه، مما جعل القائمين على محطة السكة الحديد بإيقاف القطار لبضع دقائق خوفًا على سلامة الركاب، مؤكدًا على أنه فور اتضاح الأمر استكمل القطار سيره بشكل طبيعي.
وأشار المصدر إلى أنه لم يحدث عملية سطو مسلح على ركاب القطار، وكل ما تم تداوله عار تماما من الصحة.

كان عدد من المواطنين أكدوا تعرضهم لسطو مسلح أثناء توقف القطار وهو ما تنفيه الداخلية.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...