الاثنين، 20 فبراير 2012

هام :: ظهرت منذ قليل على اسيوط فيس توك نتيجة الفرقة الاولى والثالثة والرابعة بكلية الهندسة _ قسم الميكانيكا جامعة اسيوط


الحركات الطلابيه بالجامعات المصريه تدعو الى مسيره سلميه حاشده الي مجلس الشعب غدا الثلاثاء 21 فبراير، والذي يوافق ذكري يوم التضامن مع الطالب المصري وانتفاضه الطلاب في فبراير 1946 بعد ان فتحت الشرطه المصريه "كوبري عباس" بامر من رئيس الوزراء ووزير الداخليه محمود فهمي النقراشي عندما كان يمر من فوقه الطلاب مما ادي الي سقوطهم في نهر النيل ووفاتهم غرقًا والقاء القبض علي من نجا منهم

دعا عدد من الحركات الطلابيه بالجامعات المصريه الي تنظيم مسيره سلميه حاشده الي مجلس الشعب غدا الثلاثاء 21 فبراير، والذي يوافق ذكري يوم التضامن مع الطالب المصري وانتفاضه الطلاب في فبراير 1946 حيث من المقرر ان يتحرك طلاب الجامعات في مسيره موحده في الواحده ظهرا. من امام الباب الرئيسي بجامعه القاهره مرورا بكوبري عباس لاحياء ذكري ما حدث عليه في يوم 9 فبراير 1946 ثم تتوجه المسيره الي مجلس الشعب لعرض مطالب الطلاب.

يتصدر مطالب طلاب مصر في تلك المسيره تحقيق القصاص لشهداء الثوره وشهداء الطلبه والغاء المحاكمات العسكريه و

بالصور استئصال ورم وزنه 15 كجم من بطن مواطن بأسيوط

اجري فريق طبي بوحده جراحه اورام المسالك البوليه بمستشفي جامعه اسيوط ، اليوم الاثنين عمليه جراحيه لاستئصال ورم يزن 15 كجم من بطن مواطن اسيوطى ، فضلًا عن استئصال الكليه والحالب، لاستقرار حالته.

كان المواطن فرغلي احمد فرج (70 سنه)، المقيم بمركز القوصيه باسيوط
، قد دخل مستشفي جامعه اسيوط بعد شعوره بآلام شديده بالبطن، وعلي الفور تم اجراء الاشعات والفحوصات الطبيه اللازمه له، والتي اظهرت وجود ورم كبير بالبطن، ويجب استئصاله لاستقرار حاله المريض.

تم تشكيل فريق طبي من وحده جراحه اورام المسالك البوليه بمستشفي جامعه اسيوط
برئاسه الدكتور ضياء عبد الحميد، والدكتور احمد البدري، والدكتور احمد معين، والدكتور وليد صالح، استاذ التخدير بالمستشفي الجامعي.

قال الدكتور ضياء عبد الحميد، ان المريض الآن بحاله جيده، ويمكنه ان يخرج من المستشفي بعد 5 ايام لمزاوله حياته الطبيعيه، مشيرًا الي ان سبب كبر حجم الورم هو الانسداد في الكُلي لفتره طويله

بالصور حمدين صباحي - المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال زيارته اليوم بأعضاء النادي الرياضي في البداري، ولقاء جماهيري آخر في مركز شباب المشريت في مركز صدفا :: الرئيس المفروض مرفوض

بالصور.. صباحى: الرئيس المفروض مرفوض
                         باقى الصور

عاجل :: اصابة 5 اشخاص فى تجدد لإطلاق النيران في اشتباكات بين عائلتين بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا باسيوط

إصابة 5 أشخاص فى تبادل لإطلاق النيران بأسيوط
أصيب 5 أشخاص في تبادل لإطلاق النيران في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط مما تسبب في اغلاق المحلات التجارية والأسواق .
كان اللواء محمد إبراهيم مدير امن اسيوط قد تلقى اخطاراً من اللواء رضا سويلم مدير مباحث المديرية يفيد بتجدد الاشتباكات بين عائلتى المغاربة والرياسية بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا وذلك على خلفية إلقاء القبض على 4 من المتسببين فى المشاجرة وضبط 3 بنادق آلية و14فرد خرطوش و600 طلقة .
وتعود الواقعة الى الشهر الماضى حين نشبت مشاجرة بين عائلتى "المغاربة" و"الرياسية" فى مركز صدفا بسبب لعب الأطفال وتدخل أفراد من العائلتين لتتطور إلى معركة بالأسلحة النارية مما أسفرت عن مصرع وإصابة 14شخصا من العائلتين .
تحرر محضر بالواقعة، وكلفت ادارة البحث بالتحري وضبط الجناة، وجار إبلاغ النيابة للتحقيق


بالصور..منع أساتذة وطلاب أزهر أسيوط من دخول الجامعه بسبب اعتصام أفراد الأمن

بالصور..منع أساتذة وطلاب أزهر أسيوط من دخول الجامعه بسبب اعتصام أفراد الأمن
                            باقى الصور

اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية خلال زيارته لاسيوط :: علماء الدين أفتونى بأن اللحية عادة وليست سنة

أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية أن هناك لجنة شرطية لإعادة هيكلة الوزارة برئاسة مساعد أول الوزير ورئيس المجلس الأعلى للشرطة ، وأن دعاوى وجود دراسات لهيكلة الوزارة من خارجها ، فلا يوجد لديه أى علم بها ،
وأشار الوزير خلال جولته بمحافظتى سوهاج واسيوط ولقائه بالضباط والقيادات إلى رفض الوزارة بقياداتها وضباطها وأفرادها كلمة تطهير الشرطة، مشيراً الى أن الداخلية تطبق مبادئ العمل الأمنى بمراجعة كافة الأجهزة الأمنية ومحاسبة المخطئين وإحالتهم إلى جهات التحقيق سواء الداخلية والقضائية ، وفيما يختص باللحية ،

وزير الداخلية خلال زيارته لاسيوط يؤكد على حسن المعاملة فى الأقسام

وزير الداخلية يؤكد على حسن المعاملة فى الأقسام
شدد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على أهمية حسن معاملة المواطنين ودعم وتوثيق العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن.
كما أكد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين راغبى الحصول على الخدمات الشرطية المختلفة بشكل متحضر، ومراجعة كافة القرارات المنظمة لتلك الخدمات بما يضمن حصول المواطن عليها فى سهولة ويسر، فضلاً عن حسن استقبال المواطنين والاهتمام بتحقيق شكواهم حال ترددهم على مختلف القطاعات الأمنية خاصةً أقسام ومراكز الشرطة.
كما أكد إبراهيم خلال جولته فى محافظتى سوهاج وأسيوط ولقائه بضباط وقيادات وأفراد الشرطة على

أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط ينتقدون تجاهل وزير الداخلية لدعوة أفراد ممثلين عن قوات الأمن بأسيوط في اجتماعه الذي عقد بأسيوط

انتقد أفراد وأمناء الشرطة بأسيوط تجاهل وزير الداخلية لدعوة أفراد ممثلين عن قوات الأمن بأسيوط في اجتماعه الذي عقد بأسيوط رغم إرسالهم طلب لمقابلته وعرض مطالبهم التي ينادون بها.

بالصور اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية ينهى لقائه بضباط اسيوط ويتوجه إلي سوهاج ويكرر تعليماته بإطلاق النار فى حالة وجود مواجهة مع الخارجين علي القانون دون الإخلال بأمن المواطن المسالم وحقوقه القانونية

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/6/440x272o/699.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/6/440x272o/693.jpg
                           باقى الصور

عائلة الكابتن طاهر أبوزيد بمركز البداري بأسيوط تستضيف مساء اليوم المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي

تستضيف عائلة الكابتن طاهر أبوزيد بمركز البداري بأسيوط، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي مساء اليوم، حيث يعقد مؤتمرًا جماهيريًا هناك لشرح برنامجه الانتخابي.

كان صباحي قد عقد عدة لقاءات خلال جولته الانتخابية لمحافظة أسيوط مساء أمس بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط، والزرابي بأبوتيج، وتحدث خلال لقاءاته حول برنامجه لنهضة مصر، كما زار مقام السلطان الفرغل ومطرانية أبوتيج، حيث التقي القس بيشوي وعددًا من الشباب الأقباط، وتحدث حول الأوضاع الراهنة في مصر، وأحداث بورسعيد.

الأجهزة الأمنية بأسيوط تضبط ورشة لتصنيع الأسحلة النارية , كما ضبطت رشاش جرينوف وأسلحة نارية فى حملات أمنية على الأقسام والمراكز ، لضبط الخارجين عن القانون وإحكام السيطرة الأمنية


تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط من ضبط ورشة لتصنيع الأسحلة النارية , كما ضبطت رشاش جرينوف وأسلحة نارية فى حملات أمنية على الأقسام والمراكز ، لضبط الخارجين عن القانون وإحكام السيطرة الأمنية.

كانت معلومات قد وردت إلى قسم شرطة أول أسيوط بقيام "محمد . ع . هـ" - وشهرته محمود ق - 32 سنة عامل - بإدارة منزله كورشة لتصنيع الأسلحة النارية المحلية بنوعيها الرصاص والخرطوش .

تم استهداف الورشة وتبين عدم تواجد المتهم، وبتفتيشها عثر على فرد محلى رصاص ، وفرد خرطوش بروحين وعدد من الأسلحة النارية تحت التصنيع وعدد كبير من أجزاء الأسلحة النارية والعدد والأدوات المستخدمة فى عملية التصنيع.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق والتي أمرت بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وشنت الأجهزة الأمنية بأسيوط عدة حملات أمنية بقسمي أول وثان أسيوط وقسم أبو تيج ومراكز أسيوط, والقوصية, وديروط, وصدفا أسفرت عن ضبط 9 قطع سلاح نارية ورشاش جرينوف, وبندقيتين آليتين و 4 فرد محلى و92 طلقة و خزينة خاصة بسلاح آلي، تحرر محضر بكل واقعة على حدة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق

أفراد الأمن بجامعة الأزهر فرع أسيوط يعتصمون ويغلقون أبواب الجامعة فى وجه أعضاء هيئة التدريس والطلاب، احتجاجًا على عدم تثبيتهم

اعتصم أفراد الأمن بجامعة الأزهر فرع أسيوط، اليوم الإثنين، وأغلقوا أبواب الجامعة فى وجه أعضاء هيئة التدريس والطلاب، احتجاجًا على عدم تثبيتهم.

أكد المعتصمون، أنهم يعملون منذ بضعة سنوات، وبالرغم من ذلك لم يتم تثبيتهم، حيث يعملون بعقود مؤقتة، مطالبين بإضافتهم على الميزانية الخاصة بالجامعة، وتقليل عدد ساعات العمل والسماح لهم بالإجازات وعمل تأمين صحي لهم.

مديرية أمن أسيوط تضبط 221 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط الخارجين على القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 221 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 5 قضايا سلاح، و17 طلقة نارية، وقضية مخدرات، و215 قضية تنفيذ أحكام، تم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: مجهول يخدر طالب بمركز أبوتيج بأسيوط ويستولى على "توك توك" يقوده بأسيوط

استولي مجهول علي "توك توك" من طالب بمركز أبوتيج بأسيوط، في أثناء قيادته له، حيث قام بتخديره بعد أن طلب منه توصيله إلي المقابر بمركز صدفا، وفر هاربًا بالمركبة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول بالاستيلاء علي مركبة توك توك خاصة بالمدعو مصطفى حمادة أحمد حسين (16 سنة – طالب)، ومقيم ببندر أبوتيج، حيث قام شخص مجهول بإيقافه بالتوك أمام مستشفى أبوتيج المركزي، وطلب توصيله إلى بندر صدفا، وعقب وصوهما إلي مقابر صدفا، قام الأخير بوضع منديل قماش على فمه وتخديره، والاستيلاء منه على المركبة.


بسؤال المبلغ عن أوصاف الشخص المجهول أفاد بأنه اسمر البشرة طويل القامة نحيف الجسم يرتدى بنطال أسود وجاكت أسود، وشعره أكرت، وأن التوك توك بدون لوحات معدنية، ويحمل شاسية رقم 474001، وماتور رقم 21855، واتخذت إجراءات النشر عن المتهم والتوك توك، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يستضيف بعد غد الاربعاء جمال عباس رئيس مركز ومدينة صدفا لمناقشة مشكلات المدينة والقري



يستضيف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، جمال عباس رئيس مركز ومدينة صدفا، وذلك ضمن برنامج لقاء مع مسئول بعد غد الأربعاء، لمناقشة مشكلات المدينة والقري.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير النشاط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إن هذا البرنامج استضاف من قبل العديد من المحافظين بهدف التقارب بين المسئول والأهالي، وإزالة سوء الفهم حول قدرات الدولة والقوانين المنظمة للأعمال، وفي ذات الوقت تعريف المسئول بالمشكلات الحقيقية التي قد لا تصل إليه.


وأشار أحمد راشد مسئول النشاط الثقافي بالمركز، إلي أن لقاء مع مسئول ضمن الأنشطة الثقافية الهامة بالمركز لكونه يرتكز على فهم الأمور الحياتية، وكيفية إدارة حياة المواطن اليومية، وأساليب إنهاء مشكلاته بالطرق المثلي، والأيسر، مشيدًا في هذا الصدد بنجاح اللقاءات السابقة مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الأسبق واللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الحالي

الفنان التشكيلي عماد أبو جرين :: مركز "المليون فنان" بأسيوط ينظم الملتقي الثاني للفنون التشكيلية داخل نفق الزهراء للمشاة بمدينة أسيوط يوم الخميس المقبل، بمشاركة 35 فنانًا تشكيليًا بهدف تغيير المظهر الجمالي للنفق

ينظم مركز "المليون فنان" بأسيوط الملتقي الثاني للفنون التشكيلية داخل نفق الزهراء للمشاة بمدينة أسيوط يوم الخميس المقبل، بمشاركة 35 فنانًا تشكيليًا بهدف تغيير المظهر الجمالي للنفق.

صرح بذلك الفنان التشكيلي عماد أبو جرين صاحب المبادرة، وقال إنه سيتم توزيع الفنانين للعمل على طول 170 مترًا تحت الأرض، إضافة للمساحات المحيطة بالنفق من حدائق فوق الأرض لإزالة القمامة، والتعبير الفني والجمالي بمختلف الفنون التشكيلية


وأضاف أبوجرن، أنه ضمن أهداف الملتقي أن يصبح النفق الهام للمارة معرضا مفتوحا للجمهور، وهو ما يساهم في تشكيل الوجدان، مشيرًا إلي أن هذه التجربة هي الثانية لمركز إبداع المليون فنان، والذي قام من قبل بتنظيم أول ورش عمل جماعية للفنانين التشكيليين مع أطفال قرية الواسطى وسط نيل أسيوط.


يذكر أن الفنان التشكيلي عماد أبو جرين، له العديد من المشاركات في الميادين والشوارع والقرى، وله عدة معارض فنية منها "أسيوط قلب صعيد مصر"، و"قرية الفنانين الواسطى"، و"معرض بيوت البسطاء" وغيرها.

عاجل :: أحمد الفولي حسين، رئيس نيابة قنا الكلية يحرر محضرًا، بقسم ثان أسيوط بعد اكتشافه سرقة شقة والدته بحي شرق أسيوط، والاستيلاء منها علي مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه وكمية من المصوغات الذهبية في أثناء غيابها بمحافظة البحر الأحمر

حرر رئيس نيابة قنا الكلية محضرًا، بقسم ثان أسيوط بعد اكتشافه سرقة شقة والدته بحي شرق أسيوط، والاستيلاء منها علي مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه وكمية من المصوغات الذهبية في أثناء غيابها بمحافظة البحر الأحمر.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد، بتحرير أحمد الفولي حسين، رئيس نيابة قنا الكلية، محضرًا بسرقة شقة والدته الكائنة بـ 38 شارع سيد درويش بمنطقة كدوانى بحي شرق أسيوط، والاستيلاء علي 20 ألف جنيه وبعض المصوغات الذهبية منها في أثناء غيابها في بمحافظة البحر الأحمر.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة

البقاء لله :: تفاصيل وفاة ربة منزل ونجلها واصابة 9 اخرين بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا في تبادل لإطلاق النار بين عائلتي "المغاربة" والرئيسية"، في أثناء تشييع جنازة أحد أفراد عائلة "المغاربة"، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بين العائلتين بالقرية

لقيت ربة منزل ونجلها مصرعهما، وأصيب 9 آخرون بقرية مجريس التابعة لمركز صدفا في تبادل لإطلاق النار بين عائلتي "المغاربة" والرئيسية"، في أثناء تشييع جنازة أحد أفراد عائلة "المغاربة"، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بين العائلتين بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بمصرع نورا سيد أحمد (27 سنة – ربة منزل)، ونجلها ممدوح عبد الرازق (5 سنوات) من عائلة "الرئيسية"، وأصابة 9 آخرين من العائلتين هم حمدي كامل درويش (35 سنة – فلاح)، وجابر جامع عبداللاه (51 سنة – فلاح)، وسراج خلاف (35 سنة – فلاح)، وبرعي عطوان بدوي (27 سنة – فلاح)، وفتاح علي محمد عبد الفتاح (34 سنة – فلاح)، ومصطفي أحمد عبد العال (14 سنة – طالب)، وزين العابدين أبو سريع (35 سنة – فلاح)، وعاطف محمود إبراهيم (45 سنة – فلاح)، ومحمد سامي صابر (40 سنة – فلاح)، وذلك بسبب تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي "المغاربة"، والرئيسية" بقرية مجريس.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اعترافا بالجميل ومحاولة منا لبناء مجتمع حضارى سليم وذلك لان نصف البناء يبدأ بالمحاولة واقتباسا من افضل المسلسلات الاجتماعية والاخلاقية (( يوميات ونيس )) واحتفالا بعيد ميلاد اسيوط فيس توك '' الأول ''(( 24 مارس )) قررنا انشاء صفحة مميزة للنجم المحبوب والفارس (( محمد صبحى )) الفنان المحترم بموهبته ومشواره وماضيه ومعاناته واماله وحضوره ونزواته بما قدمه وما سيقدمه

طقس اليوم الاثنين 20/2/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 6 والعظمى :: 19


بالأسماء..7 جدد من أفراد الشرطة يطلقون لحيتهم ومصدر بالداخلية:لن نسمح بإطلاق اللحى لأنه لابد من الظهور بمظهر لائق


الصفحة على الفيس بوك
كشفت صفحة "أنا ضابط شرطة ملتحٍ" على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" عن أسماء دفعة أخرى من أفراد الشرطة الذين أطلقوا لحاهم، وعددهم 7 أفراد 6 منهم أمناء شرطة، والآخر رقيب شرطة، وهم:

1-أمين شرطة سامح متولى فتوح حراسات الخاصة المشددة بالإسكندرية

2-أمين شرطة محمد عشاوى قسم شرطة العالمين مديرية مرسى مطروح
3-رقيب شرطة محمود نصار مديرية أمن البحر الأحمر
4-أمين شرطة عصام الدين مجمد الكومى الدفاع المدنى البحيرة
5-أمين شرطة عبد ربه عبد الحليم عبد ربه دفاع مدنى البحيرة
6-أمين شرطة أحمد محمد جبريل ميناء الإسكندرية
7-أمين شرطة محمد محمود أمين فليفل نجدة البحيرة

لينضموا إلى من أطلق لحيته من قبل وهم:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة الشباب والدكتور / خالد عودة استاذ الطبقات والحفريات قسم الجيولوجيا جامعة اسيوط ومنخفض القطارة (( المشروع القومي الحقيقي الذي تبحث عنه مصر والذى تحاول المخابرات الأمريكية واليهود منع أى دراسات له))

                         الفيديو الاول

     
                         الفيديو الثانى

بالصور والفيديو محافظ اسيوط يكرم الاديب نعيم الاسيوطى على ما حصده من جوائز لاثرائه الحركة الفكرية بمصر وذلك بمقر نادى أسيوط الرياضي " البلدية


                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

بالصور اهالى الحمراء باسيوط يؤيدون رجال الشرطة والجيش ضد المخربين العملاء

Madaaaaaaaaaaad ya rab #assiut @7azombol_  @che_Momen  @Masrya_83  @ReemNASAR @Semary011 @Shlakamy  @Tawfik_Alkady

خبراء يطالبون بمحاكمة الرئيس السابق لتراخيه فى إقامة المحطة النووية بالضبعة والدكتور / خالد عودة استاذ العلوم بجامعه اسيوط يرفض اقامه محطه نوويه في الضبعه معتبرا ان التربه هناك ضعيفه ولا تتحمل اقامه مثل هذه المحطات


طالب عدد من الاساتذه في الجامعات المصريه بسرعه اتخاذ اجراءات عاجله لاقامه المحطه النوويه بالضبعه علي الساحل الشمالي، وقالوا في اجتماع لجنه الصناعه بمجلس الشعب اليوم، ان اقامه المحطه النوويه في الضبعه اصبح قضيه امن قومي لانه قوه ردع لاسرائيل ولاحداث توازن استراتيجي معها.

كما ذكروا ان موضوع الضبعه اصبح مساله حياه او موت و لا يجب ان تتحول المحطه النوويه هناك الي جثه هامده. كما طالب الخبراء بضروره محاكمه الرئيس السابق حسني مبارك وكافه المسئولين السابقين لتاخر تنفيذهم لمحطه الضبعه النوويه رغم وجود 36 دراسه حول هذا الموضوع تكلفت مليار جنيه.


وقال الدكتور مهندس محمد منير جاد نائب رئيس هيئه الطاقه النوويه السابق علي ضروره مواجهه العدوان والتخريب علي محطه الضبعه وان هناك تواطؤ مع مافيا الاراضي لمنع تنفيذ المشروع.


وكشف الدكتور محمد السيد ناجي استاذ الهندسه النوويه انه جلس مع الرئيس السابق حسني مبارك منذ سنوات ومع المهندس ماهر اباظه وزير الكهرباء الراحل وكان وقتها الدكتور علي لطفي رئيسا لمجلس الوزراء ولكن الاجتماع انتهي الي مجرد كلام. وقال حضرت اجتماع للجنه الصناعه عام 1980 وكان يراسها الدكتور طلبه عويضه حول نفس الموضوع وللاسف لم يحدث شيء ايضا. وقال اين نحن من الهند التي تمتلك حاليا القنبله النوويه واين نحن من باكستان، وطالب بمحاكمه مبارك والمسئولين السابقين علي تقاعسهم عن تنفيذ المشروع.


وقال الدكتور شوقي حداد استاذ الطب النووي ان محطه الضبعه ضروريه لانتاج المواد المشعه التي تقوم مصر باستيرادها وتحتاجها المستشفيات. اما خالد عوده، استاذ العلوم بجامعه اسيوط
، فرفض اقامه محطه نوويه في الضبعه معتبرا ان التربه هناك ضعيفه ولا تتحمل اقامه مثل هذه المحطات. واقترح عوده اقامه المحطه النوويه في العريش او جنوب البحر الاحمر


الدوريات الامنيه المشتركه لعناصر القوات المسلحه والشرطه المدنيه بمدينه اسيوط تواصل جهودها في تأمين المجتمع وضبط الخارجين على القانون

في المنطقه الجنوبيه العسكريه تمكنت الدوريات الامنيه المشتركه لعناصر القوات المسلحه والشرطه المدنيه بمدينه اسيوط من ضبط احد المسجلين جنائياً والهارب من تنفيذ عقوبه السجن 4 سنوات، والقبض علي ثلاثه من الخارجين عن القانون وبحوزتهم بندقيه آليه اسرائيليه الصنع وكميه من نبات البانجو ولوحات معدنيه مختلفه لعده سيارات، كما تم ضبط احد المشتبه بهم وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع بمركز ارمنت التابع لمحافظه الاقصر، وضبط عدد (1) بندقيه آليه وكميات من الذخائر خلال مطارده دوريه شرطه عسكريه لاثنان من الخارجين عن القانون بمدينه فنا، وفي مدينه سفاجا تمكنت دوريه مشتركه للشرطه العسكريه والشرطه المدنيه من ضبط مسجل خطر وبحوزته (7) كيلو جرام من نبات البانجو المخدر و(2) سلاح ابيض.

ياتي ذلك استمرارًا لانتشار (40) دوريه شرطه عسكريه ثابته ومتحركه لمعاونه اجهزه وزاره الداخليه لاستعاده الامن وضبط المشتبه بهم والخارجين عن القانون في محافظات الصعيد

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يطالب وزارة الداخلية وحكومة الدكتور الجنزورى بضرورة ملء الفراغ الأمنى بأقصى سرعة، وتطبيق القانون لوقف الجرائم، ومعاقبة الخارجين على القانون، وعدم ترك الجريمة حتى تستفحل

طالب اتحاد شباب الثورة بأسيوط، وزارة الداخلية وحكومة الدكتور الجنزورى بضرورة ملء الفراغ الأمنى بأقصى سرعة، وتطبيق القانون لوقف الجرائم، ومعاقبة الخارجين على القانون، وعدم ترك الجريمة حتى تستفحل.

جاء ذلك علي خلفية استشهاد رقيب شرطة يدعي منصور سالم محمد، بمركز شرطة ديروط في أثناء مطاردته للخارجين علي القانون.


وأعرب أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد عن انزعاجهم الشديد من سقوط أفراد من قوات الشرطة فى مواجهة الخارجين على القانون، حيث تكرر هذا الأمر فى الأيام الماضية، باستشهاد المقدم عصام التهامى، رئيس مباحث صدفا منذ نحو أسبوعين تقريبًا.


من جانبه أشاد عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد، بقرار وزارة الداخلية بتحمل مصاريف الدراسة والعلاج لأبناء الرقيب الشهيد، وصرف مبلغ مالى مناسب لهم، مطالبًا مدير أمن أسيوط أن يسجل اسم الشهيد فى سجل شهداء الواجب، وأن يتم تعيين زوجته فى وظيفة حكومية مناسبة لكى تتمكن من الصرف على أولادها الثلاثة، وأن يطلق اسمه على شارع فى مركز دير مواس "مسقط رأسه"، أو على أكبر شارع فى مركز ديروط.

مباحث أسيوط تضبط 3 اشخاص داخل سيارة نقل محملة بكمية من القضبان الحديدية في طريقها لمحافظة سوهاج، للاتجار بها، وبيعها خردة



تمكنت مباحث أسيوط من ضبط 3أشخاص داخل سيارة نقل محملة بكمية من القضبان الحديدية في طريقها لمحافظة سوهاج، للاتجار بها، وبيعها خردة.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بضبط السيارة رقم (54657) نقل سوهاج قيادة محمد قاسم محمد عبدالمغيث (38 سنة – سائق)، ومقيم بمركز أخميم بسوهاج وبرفقته كل من شقيقه أيمن قاسم محمد عبدالمغيث (24 سنة – سائق)، وصلاح قرشي حسين إسماعيل (45 سنة - تاجر خردة)، ومقيم بمركز جرجا بسوهاج، محملة بكمية من القضبان الحديدية الخاصة بهيئة السكة الحديد، ومغطاة بعبوات بلاستيك مملوءة بمخلفات زجاج، وذلك للاتجار بها وبيعها خردة.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

مباحث التموين بأسيوط تضبط المدعو / مصطفى محمد على سيد بحوزته 50 أسطوانة بوتاجاز مدعمة، ومحملة علي سيارة نقل بقرية قاو النواورة التابعة لمركز البداري، قبل تهريبها للسوق السوداء

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط فلاح بحوزته 50 أسطوانة بوتاجاز مدعمة، ومحملة علي سيارة نقل بقرية قاو النواورة التابعة لمركز البداري، قبل تهريبها للسوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بضبط السيارة رقم (54219) نقل أسيوط، قيادة مصطفى محمد على سيد (34 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية قاو النواورة، محملة بأسطوانة بوتاجاز مدعمة من قبل الدولة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...