الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

بالفيديو أهالي دشلوط للمسئولين: "إحنا بنموت ومفيش علاج في المستشفى"



بالصور مأساة أهالى دشلوط باسيوط تحولت إلى زوبعه فنجان .. ووزير الصحة «فيروس أسيوط زوبعة وراءها سبب سياسي»




شباب أبنوب باسيوط يطالبون بإطلاق اسم لاعب الأسمنت الراحل علي الشارع الذي يقطنه


قال حسام الدين المعين، المشرف العام علي الكرة بمركز شباب أبنوب، إنه تقدم صباح أمس الثلاثاء، بطلب نيابة عن شباب مدينة أبنوب إلي مكتب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، لإطلاق اسم لاعب الأسمنت أحمد محروس، علي شارع جامع الأوقاف بمدينة أبنوب، والذي كان يقطن فيه اللاعب الراحل، والذي لقي مصرعه تحت عجلات القطار بالقرب من محطة قطار الأزهر وموقف سيارات #الأزهر.

وكان اللاعب أحمد محروس مواليد 97، قد رحل الأحد الماضي في حادث أليم علي شريط السكة الحديد بموقف الأزهر بمدينة أسيوط، أثناء توجهه إلي التدريبات استعدادا للمشاركة مع فريقه في مبارايات دوري الناشئين مواليد 97 بأسيوط، والتي انطلقت منافساتها الأثنين 12 أكتوبر الجاري.

حصل محروس علي الثانوية العامة هذا العام والتحق بكلية الشرطة، وهو نجل الدكتور محروس محمود، عميد كلية التربية بجامعة أسيوط.

"وفد أسيوط" يعلن استمرار مرشحه بـ"البداري" بعد تنازل خصمه عن الطعن على ترشحه هو ومرشحين آخرين


http://2.bp.blogspot.com/-Fvg7X2D5A60/VhXC7Dln8qI/AAAAAAAATpk/D7DAUP_a6vw/s1600/44.jpg
أعلن عبد العاطي أحمد المتحدث الرسمي لحزب الوفد بأسيوط، استمرارالمرشح "عامر عبدالرحيم سليمان" مرشح الحزب في دائرة مركز البداري وساحل سليم في انتخابات مجلس النواب، وذلك بعد تنازل المرشح عن نفس الدائرة "أحمد خليفة دياب"عن الحكم الصادر لصالحه بتاريخ 7/10/2015 من المحكمة الادارية العليا بقبول الطعن المقدم منه ضد مرشح الوفد بالدائرة، وعدم تنفيذه أو تقديمه إلى اللجنة العليا للانتخابات، وبناء عليه لا يكون هناك أي سند قانوني أو تعديل إجرائي على المرشح المطعون عليه.

وطالب عبدالعاطي الناخبين بحسن اختيار مرشحيهم، "فإن الرهان عليهم في عدم عودة الوجوه الفاسدة".

ومن جانبه، أوضح جمال عسران محامي المرشح أحمد خليفة، أن "المادة رقم 10 في قانون الانتخابات، والتي علي أثرها تم الحكم لموكله، مادة غير دستورية، وتهدد العملية الانتخابية برمتها، وإن الحس الوطني لموكله جعله لا يتقدم بالطعن فيها أمام المحكمة الدستورية، ما يجعل الانتخابات في مهب الريح.

ومن جانب آخر، أشاد عامر عبدالرحيم سليمان مرشح الوفد بموقف الطاعن المشرف، الذي لم يرضخ للتهديدات والمؤامرات، وآثر المصلحة العامة وخوض الانتخابات بشرف، ولم يقم بتقديم الحكم الصادر له إلى اللجنة العليا.


هددونى وقالولى بلاش تجيب سيرة أخبار عن المرشحين للانتخابات فى اسيوط .. قلتلهم ’’ خلاص .. خلاص ’’ .. من بينهم ظابط شرطة بالصور والاسماء الإدارية العليا في أسيوط تستبعد 3 مرشحين من السباق البرلماني بسبب أخطاء إجراءات الترشيح فى اقرارات الذمة المالية لزوجاتهم .. #باصى_لمرشحى_الانتخابات_باسيوط
سعاد احمد

وزير الصحة : الفيروس المنتشر فى أسيوط غير مصنف طبيا .. وتمت السيطرة على المرض


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/920151917531948.jpg
 قال الدكتور أحمد عماد ردا على "اليوم السابع" خلال مؤتمر صحفى عقد بمستشفى شرق المدينة بالإسكندرية اليوم، إن الفيروس المنتشر فى أسيوط هو فيروس غير مصنف طبيا، وله أعراض ظاهرية فقط تتمثل فى ارتفاع درجات الحرارة والقىء، وأكد أنه تمت السيطرة على المرض. وأضاف الوزير، أن الوزارة قامت بعلاج 60 حالة، وتم السيطرة على الوضع، وأضاف أن ما أثير حول الأمر مجرد زوبعة لأسباب سياسية.

جاكلين منير

السيطرة على حريق مخبز الألفى بالسادات في أسيوط


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/154/8/600x338o/596.jpg?q=1سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء، منذ قليل، على حريق اندلع بأحد المخابز بمنطقة السادات دون وقوع خسائر في الأرواح.
تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق بأحد المخابز في شارع الألفى بمنطقة السادات في أسيوط، مما أدى إلى احتراقه بالكامل.
وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء إلى موقع الحريق، وتم السيطرة عليه دون وقوع أي خسائر في الأرواح، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق لمعرفة سبب اندلاع الحريق والمعاينة لحصر التلفيات.


فاطمة جابر

بالصور محافظ أسيوط يشهد احتفال "الأوقاف" بالعام الهجري الجديد

«كيس قمامة» يثير الذعر أمام محطة قطار اسيوط


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/10/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A914.jpg
سادت حالة من الذعر والفزع بين المواطنين بمحطة قطار أسيوط، مما أدى إلى احتجاز الركاب داخل المحطة بسبب الاشتباه في جسم غريب أمام بوابة المحطة في كونه قنبلة.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد الاشتباه بجسم غريب بمحطة قطار أسيوط.

وتم على الفور إرسال قوات الحماية المدنية والمفرقعات لفحص الجسم ومعرفة سلبية البلاغ من عدمه، وتبين بعد المعاينة والفحص إن الجسم عبارة عن كيس بلاستيك به قمامة.

“أسيوط لتكرير البترول” تسعى لتدبير تمويل بقيمة 1.4 مليار دولار من الخارج


http://www.asorc.com/arabic/images/14.jpg
الشركة تفاضل بين تحالفين بنكيين لتعيين المستشار المالى.. واختيار الفائز الأسبوع المقبل

تسعى شركة “أسيوط لتكرير البترول” لتدبير تمويل بقيمة 1.4 مليار دولار من الخارج، وتفاضل بين تحالفين بنكيين لتعيين المستشار المالى.

وعلمت «التضارب في البرصة»، أن التحالف الأول يضم كلاً من البنك “الأهلي المصري” و”أبوظبى الوطنى”، فيما يضم التحالف الثانى “HSBC – القاهرة” و”القاهرة”.

وقال مسئول بالبنك الأهلى، إن التحالفين ينتظران حسم شركة “أسيوط لتكرير البترول” لقرارها الأسبوع المقبل، بشأن إعلان التحالف البنكى الفائز بدور المستشار المالى لتوفير التمويل المطلوب من قبلها بقيمة 1.4 مليار دولار.

اشار المسئول، أن الشركة تستهدف من التمويل من الخارج تطوير معمل التكرير ورفع طاقته الإنتاجية.

وتقوم الشركة بتنفيذ مشروعات التطوير والتوسعات بمعمل تكرير أسيوط، وبلغت نسبة تقدم الأعمال فى وحدة استرجاع الغازات لزيادة إنتاج البوتاجاز نحو 67.5%، ومن المتوقع بدء التشغيل التجريبى فى مايو 2016.

كما تجرى الشركة، حالياً، عمل التصميمات الأساسية لمشروع مجمع إصلاح النافتا بالعامل المساعد والأزمرة لإنتاج البنزين على الأوكتين، واتخاذ الخطوات النهائية لاختيار المقاول العام للمشروع، فيما بدأت تنفيذ الإجراءات والمراحل الأولى من تنفيذ مشروع مجمع التكسير الهيدروجينى للمازوت.

واقتنص بنكا الأهلى وأبوظبى الوطنى مؤخراً دور المستشار المالى لتدبير تمويل بقيمة 1.4 مليار دولار لتطوير معمل تكرير «ميدور» التابع لشركة الشرق الأوسط لتكرير البترول بعد منافسة مع تحالف بنكى آخر.

ويعتبر البنك الأهلى أكبر البنوك الممولة لقطاع البترول فى القاهرة، وحقق البنك ارتفاعاً فى محفظة تمويل قطاع البترول بنسبة تتجاوز الـ50% لتصل إلى 41 مليار جنيه بنهاية يونيو 2015، مقابل 27 مليار جنيه بنهاية يونيو 2014.

وقام الأهلى مؤخرًا بتوقيع عقد تمويل مشترك مع 7 بنوك لتوفير 10 مليارات جنيه لصالح الشركه القابضه للكهرباء ضخ منها نحو 2.5 مليار جنيه

ضبط 3 هاربين من أحكام في حملة أمنية بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/13102015/z89.jpgتمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من ضبط 3هاربين من أحكام بينهم حكمين بالسجن المؤبد بأبو تيج وبندر أسيوط،  حيث تلقي اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارامن اللواء أسعد الذكير، يفيد تمكن فريق مباحث قسم شرطة أبو تيج برئاسة المقدم أحمد حريي من ضبط 'محمد.س. ' 33 سنه ومقيم بندر أبوتيج المحكوم عليه في القضية جنايات مركز أبوتيج لسنة 2014 حصر لسنة 2015 والمقيدة كلي جنوب أسيوط بتهمة سلاح '5 سنوات '، ' أحمد.ه. ا ا. ' 46 سنه ومقيم ـ دائرة مركز ساحل سليم المحكوم عليه في القضية جنايات قسم أبوتيج لسنة 2014 حصر لسنة 2015 والمقيدة كلي جنوب أسيوط بتهمة أستعمال قوة 'مؤبد'
وفي قسم شرطة أول أسيوط تمكن فريق وحدة مباحث القسم من ضبط 'محمد س. ط ' 30 سنه ومقيم غرب البلد ـ دائرة قسم أول أسيوط المحكوم عليه في القضية جنايات قسم أول لسنة 2013 حصر لسنة 2015 والمقيدة كلي جنوب أسيوط بتهمة قتل
تم تحرير المحاضر اللازمة للمحكوم عليهم كل علي حدة وجاري إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة 'مؤبد' 


لولا عطا

بالصور سيدة تستغيث بالداخلية من بلطجية يفرضون إتاوة عليها بقرية قلانش بمركز ديروط بأسيوط





اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015
 استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، استغاثت القارئة ملكة جاد سعيد بوزارة الداخلية ومدير أمن أسيوط من بلطجية يقومون بالتعدى عليها وزوجها وفرض الإتاوة عليها شهريا. وأضافت القارئة لـ "صحافة المواطن" أنه عند اعتراضها على عدم دفع الإتاوة قاموا بهدم منزلها وطردها خارجه، وهى تسكن بقرية قلانش التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط. شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

آسر احمد

مساكن مدرسة المتفوقين بأسيوط لـ "الإيواء"


http://massai.ahram.org.eg/Media/News/2015/10/13/2015-635803416770003100-0.jpg
سيطرت حالة من الغضب والاستياء على أولياء أمور مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا التى فتحت أبوابها رسميا لاستقبال الطلاب هذا العام، حيث عبر أولياء الأمور عن سخطهم بسبب حالة عدم الاستعداد التى وجدوا عليها المدرسة التى بدأت بها الدراسة رسميا منذ يوم أمس الأول حيث فوجئ أولياء الأمور بعدم ملاءمة السكن للطلاب وكذلك عدم وجود اى تجهيزات داخلها.

تقول ابتسام كمال الراس ـ ولية امر احد الطلاب: ان الدراسة تأخرت بشكل غريب للغاية بسبب عدم الانتهاء من التجهيزات حتى بداية الأسبوع الجارى وبعد أن استغثنا بمسئولى أسيوط قاموا على الفور بتدبير بعض الأساس المكتبى الخاص بالمدرسة وأبلغونا رسميا ببدء الدراسة اعتبارا من يوم أمس الأول وحينما ذهبنا للمدرسة وجدنا الوضع سيئ للغاية حيث تغطى الأتربة الطرقات والفصول كما أن الأجهزة لا تزال داخل العبوات الكرتونية الخاصة بها هذا، فضلا عن وجود بعض الأعمال التى يجرى العمل بها وكل تلك الأوضاع ليس بها ادنى مشكلة خاصة أن الانتهاء منها لا يستغرق بضعة ساعات أما الكارثة الحقيقية التى واجهت أولياء الأمور هى مشكلة السكن غير الملائم تماما لحالة الطلاب النفسية والمعيشية. وأضاف أحمد محمود ولى امر أحد التلاميذ ـ أن السكن الداخلى هو أزمة حقيقية بالفعل حيث فوجئنا بأنه يبعد عدة كيلومترات فى وسط الجبل وهو عبارة عن عمارتين للإيواء وتم استلامهما وتجهيزهما من قبل مديرية التربية والتعليم وتقع تلك المساكن فى منطقة نائية، يصعب الوصول عليها وكذلك يصعب ترك أبنائنا الطلاب فى ذلك المكان غير الآمن فى ظل عدم وجود شركة أمن وحراسة وخاصة على مبنى الفتيات فهل يعقل ان تترك الطالبات فى مكان مهجور، والأغرب من ذلك أن تلك الوحدات لا تصلح تماما للمعيشة الآدمية حيث ان المياه لا تصل إلى الأدوار العليا وحينما شكونا اكد لنا المسئولين انهم فى طريقهم لشراء مواتير لرفع المياه وفوجئنا كذلك بأن فرش الغرفة عبارة عن عدد 2 سرير ولا يوجد دولاب او مكتب أو حتى منضدة لكى يذاكر عليها أبناؤنا وهو أمر سيئ للغاية لا يتناسب مع حالة الطلاب المعيشية ولا يوفر لهم الجو الملائم للتفوق الدراسي. واقترح أولياء أمور الطلاب على مسئولى التربية والتعليم، سرعة تفادى تلك المشكلات من خلال تخصيص بعض الفصول الدراسية الفارغة بالمدرسة وتحويلها إلى سكن فندقى خاصة ان المدرسة كبيرة للغاية وعدد الطلاب بها لا يتجاوز الـ 120 طالبا وطالبة وهو أمر سيوفر مشقة الذهاب من وإلى المدرسة يوميا هذا فضلا عن توفير الجو الملائم للطلاب لاستذكار دروسهم وتحقيق التفوق العلمى . من جانبه، قال السيد عبدالفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ان الدراسة بدأت بالفعل لأول مرة بالصعيد فى مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا هذا الأسبوع وتأخرها جاء بسبب عدم استكمال أثاثات فندق الإقامة الخاص بالمدرسة وتم توفيره من قبل الوزارة حيث نص القرار الوزارى الخاص بافتتاح مدارس المتفوقين على ضرورة أن تتضمن توفير أماكن إقامة للطلاب والمدرسين داخل المدرسة بما يتفق مع حالة الطالب المتفوق لتوفير جميع سبل الراحة له وفور عرض الأمر على المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تم عقد اجتماع مع إدارة المدرسة، وتم إخطار الوزارة بالمخصصات غير المتوافرة من أثاثات وتم توفيرها وبالفعل تم تجهيزها وتم إخطار الطلاب بذلك المقيدون بالمدرسة البالغ عددهم 124طالبا وطالبة بواقع عدد 77 طالبا و47 طالبة من المتفوقين وتضم 18 فصلا و9 معامل وصالة للاحتفالات ومكتبة وقاعة متعددة الأغراض وتم تخصيص أتوبيس عام لنقل طلاب المدرسة من مبنى الإقامة إلى المدرسة ولكن أولياء امور الطلاب اعترضوا على مكان السكن لذا لا مانع لدينا من تجهيز بعض الفصول كاستراحات داخل المدرسة لاحتواء الطلاب وإنهاء المشكلة وسيتم ذلك على الفور.


وائل سمير

المباحث الجنائية بالسويس تلقى القبض على عامل من اسيوط قتل سيدة بالشاكوش وطفلها بمدينة السلام بحى فيصل بغرض السرقة


http://www.source-7.com/content/uploads/2015/10/13/561d2530e934e.jpg
تمكن ضباط المباحث الجنائية بالسويس، من كشف لغز مقتل سيدة وطفلها بمدينة السلام بحى فيصل فى أقل من 48 ساعة، وضبط المتهم المتورط فى الواقعة.

كان اللواء جمال عبد البارى مدير أمن السويس تلقى إخطارًا منذ 5 أيام من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بوحدة سكنية فى السلام، وانتقلت على الفور سيارتى إطفاء من نقطة التمركز بالمستقبل، وتبين أن الحريق شب بشقة بالدور الثانى علوى، بطريق السلام – فيصل امتداد طريق القاهرة القديم .

وتبين أن سبب الحريق تسريب بأسطوانة الغاز، وأسفر عن مصرع (مها.ا.ع) 24 سنة، الطفل (محمد.ا.م)، حيث توفيا داخل المنزل مختنقين، وتم نقلهما للمشرحة، ويرجح أن يكون سبب الحريق وجود تسريب بأسطوانة الغاز وحدوث ماس كهربى بأحد الأجهزة بغرفة النوم حيث عثر على الزوجة متوفية داخلها.

وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بانتداب المعمل الجنائى لتحديد سبب الحريق، ومعرفة ما إذا كان متعمدا وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحديد حجم الخسائر، وصرحت النيابة بدفن الجثتين.

وتبين من الفحص أن المتوفية مصابة بكدمات على رأسها وجسمها وبالفحص والمعاينة تين وجود مسروقات ذهبية بالشخة وهناك فتحة فى الحائط، يرجح أن يكون دخل من خلالها شخص من الوحدة المجاورة .

وبالبحث والتحريرات فى أقل من 48 ساعة تبين أن عامل بناء يدعى "ع . ك . ع" 21 سنة من محافظة أسيوط هو من قام بالسرقة وقتل السيدة وطفلها بعد أن قام بمراقبة العمارة والوحدة السكنية وأنه كان يعمل بالبناء فى هذه العمارة.

وبعد التحريات تم تحديد مكان المتهم بالسويس وتم ضبطه وبحوزته المسروقات وقام بتمثيل الجريمة أمام أعضاء النيابة واعترف بالجريمة بالكامل، موضحا أنه دخل المنزل بعد التأكد من عدم وجود أحد بداخله وقام بحفر الحائط ودخل بشكل سريع وعندما دخل غرفة النوم لسرقة المصوغات الذهبية لقى السيدة أمامه وكانت نائمة ففر مسرعا بإحضار الجاكوش الذى قام بالحفر به وضربها على رأسها فسقطت متوفية.

وقام بإشعال النيران فى الغرفة والسيدة وطفلها وفر هاربا بالمسروقات، وقد عزم على بيعها بعد أيام من الجريمة، من جانبها أمرت النيابة بتحرير المضبوطات، وقررت عصر اليوم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بالفيديو راشد الخميس يروي تفاصيل جريمة قتل أخته الكويتية ووالدتها السعودية في مصر .. وقناة الكويت تعلن صدمتها من موقف العامل الاسيوطى الغادر وكانت تتمنى عدم صحه الواقعه وتطالب بالقصاص العادل في حق هؤلاء الذئاب البشرية لتعود مصر واحة أمن وأمان



عبدالتواب عامل بسيط لكن الطمع ملأ قلبه بعد أن رأي أموال السيدة الخليجية الطامحة للاستثمار في مصر، فقتلها وابنتها في صحراء المنيا ليشترى وزوجته 6 أفدنة ومنزل من أصهاره الذين تستروا على الجريمة.

قطاع البحث الجنائي بالمنيا تمكن، بحسب موقع التلفزيون المصري، من تحديد المتهمين الخمسة والذين خططوا للاستيلاء علي أموال السيدتين و قتلهما، وقاموا بإلقائهما أحياء في بئر جوفي عمقه 20 متر وردمه عليهما لإخفاء الجريمة.

تتشابك تفاصيل قضية مقتل السيدة السعودية "مودة"، 60 عاما، وابنها الكويتية "هديل"، 27 عاما، بين السعودية والكويت إلى مصر وفي محافظتي المنيا وأسيوط.

كانت عائلة زوج "مودة"، وهي سعودية متزوجة بالكويت، تكفل القاتل "عبدالتواب" وقت أن عمل لديها سائق في الكويت، وحين فكرت بالاستثمار في مصر وشراء عقار اتصلت به لمساعدتها فعرض عليها استضافتها وابنتها في مسكنه.

راشد الخميس، نجل السيدة القتيلة، قال في مداخلة هاتفية مع قناة الشاهد الكويتية إن القاتل عمل لديهم سائقا في الكويت "كان يوديها ويجيبها والبنت يوديها ويجيبها لمدة 10 سنين".

يسكن "عبدالتواب"، 49 عاما، وزوجته "هناء"، 32 عاما، في احدى قرى مركز القوصية بمحافظة أسيوط. ويستثمر أشقاء زوجته "سيد"، 47 عاما، و"علي"، 31 عاما، و"محمد"، 30 عاما، في الظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا في القرية 4 بقرى الخريجين في نطاق مركز سمالوط.

ذهبت الأم وابنتها إلى "عبدالتواب" وبحوزتهما مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون جنيه، وأخبرا القاتل. كانت الأم تعتزم شراء شقة سكنية بالقاهرة لكن الجاني اقترح عليها مشاركته في مزرعة يمتلكها وذهب بها لصحراء المنيا ليعرض عليها بضاعته.

في تصريحات نقلها موقع "سبق" السعودي المحلي عن "راشد" نجل السيدة القتيلة، قال الرجل إن والدته وشقيقتها مختطفتان من أكثر من شهر ولا يعرف لهما مكانا في مصر.

كانت السيدتان وصلتا القاهرة نهاية أغسطس الماضي، وفي منتصف سبتمبر تقريبا أرسلت الأم رسالة إلى أهلها تفيد بأنها مخطوفة وابنتها، وكانت هذه الرسالة أحد الخيوط للتوصل إلى المتهمين في القضية.

قتل "عبدالتواب" السيدة وابنتها في المزرعة بالمنيا، وألقاهما في بئر وردمه، ولم يعلم أهلها شيئا عن مقلتها سوى يوم إعلان قوات الأمن عن ضبط المتهمين يوم الأحد الماضي.





أصدرت عائلة الخميس بيانا مقتضبا نعت فيه مقتل ابنتها وأمها، وكان واضح فيه تأثر قناعتهم بمستوى الأمن في مصر بالحادث. وطالب البيان بالقصاص العادل في حق هؤلاء الذئاب البشرية لتعود مصر واحة أمن وأمان".

عبدالتواب عامل بسيط لكن الطمع ملأ قلبه بعد أن رأي أموال السيدة الخليجية الطامحة للاستثمار في مصر، فقتلها وابنتها في صحراء المنيا ليشترى وزوجته 6 أفدنة ومنزل من أصهاره الذين تستروا على الجريمة.

قطاع البحث الجنائي بالمنيا تمكن، بحسب موقع التلفزيون المصري، من تحديد المتهمين الخمسة والذين خططوا للاستيلاء علي أموال السيدتين و قتلهما، وقاموا بإلقائهما أحياء في بئر جوفي عمقه 20 متر وردمه عليهما لإخفاء الجريمة.

تتشابك تفاصيل قضية مقتل السيدة السعودية "مودة"، 60 عاما، وابنها الكويتية "هديل"، 27 عاما، بين السعودية والكويت إلى مصر وفي محافظتي المنيا وأسيوط.

كانت عائلة زوج "مودة"، وهي سعودية متزوجة بالكويت، تكفل القاتل "عبدالتواب" وقت أن عمل لديها سائق في الكويت، وحين فكرت بالاستثمار في مصر وشراء عقار اتصلت به لمساعدتها فعرض عليها استضافتها وابنتها في مسكنه.

راشد الخميس، نجل السيدة القتيلة، قال في مداخلة هاتفية مع قناة الشاهد الكويتية إن القاتل عمل لديهم سائقا في الكويت "كان يوديها ويجيبها والبنت يوديها ويجيبها لمدة 10 سنين".

يسكن "عبدالتواب"، 49 عاما، وزوجته "هناء"، 32 عاما، في احدى قرى مركز القوصية بمحافظة أسيوط. ويستثمر أشقاء زوجته "سيد"، 47 عاما، و"علي"، 31 عاما، و"محمد"، 30 عاما، في الظهير الصحراوي الغربي لمحافظة المنيا في القرية 4 بقرى الخريجين في نطاق مركز سمالوط.

ذهبت الأم وابنتها إلى "عبدالتواب" وبحوزتهما مبلغ مالي يقدر بحوالي مليون جنيه، وأخبرا القاتل. كانت الأم تعتزم شراء شقة سكنية بالقاهرة لكن الجاني اقترح عليها مشاركته في مزرعة يمتلكها وذهب بها لصحراء المنيا ليعرض عليها بضاعته.

في تصريحات نقلها موقع "سبق" السعودي المحلي عن "راشد" نجل السيدة القتيلة، قال الرجل إن والدته وشقيقتها مختطفتان من أكثر من شهر ولا يعرف لهما مكانا في مصر.

كانت السيدتان وصلتا القاهرة نهاية أغسطس الماضي، وفي منتصف سبتمبر تقريبا أرسلت الأم رسالة إلى أهلها تفيد بأنها مخطوفة وابنتها، وكانت هذه الرسالة أحد الخيوط للتوصل إلى المتهمين في القضية.

قتل "عبدالتواب" السيدة وابنتها في المزرعة بالمنيا، وألقاهما في بئر وردمه، ولم يعلم أهلها شيئا عن مقلتها سوى يوم إعلان قوات الأمن عن ضبط المتهمين يوم الأحد الماضي.





أصدرت عائلة الخميس بيانا مقتضبا نعت فيه مقتل ابنتها وأمها، وكان واضح فيه تأثر قناعتهم بمستوى الأمن في مصر بالحادث. وطالب البيان بالقصاص العادل في حق هؤلاء الذئاب البشرية لتعود مصر واحة أمن وأمان".

بالفيديو البيت بيتك - مرض غامض يثير القلق ويصيب أسرة محمد أبو الليل في أسيوط



بالفيديو محافظ أسيوط يشهد احتفال "الأوقاف" بالعام الهجري الجديد بمسجد ناصر



بالفيديو مفتاح الحياة - علاء هاشم " لدينا فى اسيوط الجديدة 3 مستشفيات بتكلفه 12 مليون جنية ومغلقين منذ عامين"



بالفيديو الصحة تؤكد سلامة عينات مياه الشرب في قرى اسيوط



جامعة سوهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. وجامعة بنى سويف تعلن 600 جنيه مكافأة للعاملين بالجامعه بمناسبة عيد الفطر .. واستياء الطلاب والعاملين بجامعة اسيوط من الدكاترة والمسئولين

جامعة سووهاج تعلن تاجيل الامتحانات يوم الخميس بسبب ارتفاع درجة الحرارة  فهل نري خطوة مشابهة من جامعة اسيوط لكم التعليق -------------...