الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

انتهاء فرز أصوات أسيوط: قائمة «الحرية والعدالة» في الصدارة تليها «النور» و«الكتلة المصرية»

<p>ناخبات تنتظرن أمام إحدى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهن، أسيوط، 28 نوفمبر 2011. تبدأ المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب اليوم، وتستمر حتى اليوم التالي 29 نوفمبر، لتشمل تسع محافظات هي: القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، دمياط، الأقصر، أسيوط، كفر الشيخ، الفيوم، والبحر الأحمر.</p>

أسفرت نتائج الدائرة الأولى للقوائم في أسيوط، ومقرها ديروط والقوصية ومنفلوط وبندر أسيوط، وأول وثاني، عن حصول حزب الحرية والعدالة على 135 ألف صوت، وحزب النور السلفى على 71 الف صوت، والكتلة المصرية على 75 ألف صوت.
وفى الدائرة الثانية للقوائم، ومقرها مركز أبو تيج وصدفا والغنايم، حصل حزب الحرية والعدالة على 48786 ألفا، والنور على  41458 صوتا، والكتلة المصرية 31788، والإصلاح والتنمية 6880 صوتًا، والوفد 6006، والناصرى 4296 صوتا، والجبهة 4045 صوتا والغد 2572 صوتا، والحرية 1354 صوتًا والمحافظين 1918 صوتا والوسط 1732.
وفى الدائرة الرابعة فردى تجرى الإعادة بين حسن على عبد العال، فئات، عن حزب الحرية والعدالة 30801 صوتا، وأمير لمعى القمص عن «الكتلة المصرية»18148 صوتا، وعلى مقعد العمال  بين عبد العزيز محمد ابراهيم عن الحرية والعدالة، وحصل على 13012 صوتا، وعامر عبد الرحيم محمود  عن النور السلفى وحصل على 22017 صوتا .

مشادات كلامية بمقر فرز الدائرة الرابعة بأسيوط

صوة أرشيفية<br>


سادت حالة من الارتباك والمشادات الكلامية بين أنصار المرشحين والمشرفين وبعض القضاة بمقر فرز الدائرة الرابعة التى تشمل أبو تيج، وصدفا، والغنايم بمقر مركز شباب أبو تيج، وذلك بسبب تناقل وسائل الإعلام المختلفة للمؤشرات الأولية للانتخابات بالدائرة ظناً منهم أن هذه المؤشرات التى تتناقلها وسائل الإعلام نهائية.

وقال المشرفون والقضاة لأنصار المرشحين: إن المؤشرات هى عبارة عن رصد لمراسلى القنوات والصحف وليست معتمدة من قبل الهيئة القضائية باللجنة.

رئيس اللجنة المشرفة علي الفرز بالدائرة الثانية بأسيوط يحيل أمين إحدى اللجان للتحقيق بسبب قيامه بتزوير نتائج اللجنة من خلال تغيير أرقام رصد أصوات الناخبين

أحال رئيس اللجنة المشرفة علي الفرز بالدائرة الثانية بأسيوط، ومقرها "ديروط– القوصية– منفلوط" أمين إحدى اللجان للتحقيق بسبب قيامه بتزوير نتائج اللجنة من خلال تغيير أرقام رصد أصوات الناخبين.

كان قاضى لجنة الفرز بالدائرة الثانية قد اكتشف تلاعبًا بنتائج لجنتى مدرسة الحواتكة، وبالتحقيق تبين أن أمين اللجنة قام بتغيير نتيجة الرصد بشكل متعمد لصالح مرشحين من أبناء قريته ضد مرشحى الحرية والعدالة، فقام القاضي على الفور بإعلان وقف الفرز في اللجنتين، وإحالة أمين اللجنة للتحقيق، وتحرير محضر بالواقعة.

المستشار مراد مفيد رئيس محكمة استناف أسيوط ورئيس لجنة الفرز لانتخابات مجلس الشعب بالبحر الأحمر يعلن فوز حزب الحرية والعدالة

صورة أرشيفية<br>
أعلن المستشار مراد مفيد رئيس محكمة استناف أسيوط، رئيس لجنة الفرز لانتخابات مجلس الشعب بالبحر الأحمر، نتيجة انتخابات القوائم النسبية بالبحر الأحمر، حيث وصل إجمالى الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 118 ألفا و750 صوتا داخل 218 لجنة انتخابية من إجمالى 218 ألفا و454، ووصل عدد الأصوات الصحيحة 113 ألفا و825.

وكشفت بيانات النتيجة عن حصول حزب الحرية والعدالة على 40 ألفا و606 أصوات والكتلة المصرية 19 ألفا و297 والمواطن المصرى و16 ألفا و219 والوفد 11 ألفا 44 الحرية 9467 الوسط 6283 ائتلاف الثورة مستمرة 4732 والعربى للعدل والمساواة 3156 والعدل 1555 والجبهة 1426 .


وأكد المستشار صلاح الدين محاريق، رئيس لجنة الانتخابات ، بالبحر الأحمر، أن هذه النتيجة مؤقتة لحين إعلان باقى المحافظات، وتشير النتائج لفوز حزب الحرية والعدالة على مقعدين للمرشحين محمد عوض وزين العابدين مبارك ومقعد الكتلة المصرية لسامح مكرم عبيد والمواطن المصرى مقعد العمال شعبان رشوان.

تأخر إعلان نتيجة الدائرة الثالثة بأسيوط بسبب نتائج أصوات المصريين بالخارج

صورة أرشيفية


ما زالت نتيجة انتخابات الدائرة الثالثة فردى والتى تشمل أبنوب والفتح والبدارى وساحل سليم معلقة حتى الآن بالرغم من الانتهاء من فرز هذه اللجان، وقال مصدر قضائى بلجنة الفرز، إن أصوات المصريين فى الخارج لم تأت حتى الآن بالإضافة لتجميع عدد أصوات اللجان.

أما فى الدائرة الرابعة والتى تشمل صدفا والغنايم وأبو تيج فما زال الفرز مستمراً نظراً لتأخر الفرز ليلة أمس بعد اعتراض مشرفى اللجان على الأجور التى يتقاضونها نظير يومى عملهم.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو ارشيفى لنتيجة انتخابات 2010 وصفوت الشريف ومن خلفه احمد عز يعلن عن خسارة جماعه الاخوان ويصفها بالغير قانونية وانه قادر على المواجهة وسبحان الله يعز من يشاء ويذل من يشاء


اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط يقوم بتسليم شهادات تقدير لكافة ضباط المديرية، وكذلك العاملين والأمناء والخفراء والمجندين بقوة المديرية، وذلك تكريماً لهم على ما بذلوه من جهد فى العمل على سير العملية الانتخابية بنجاح وتأمينها حتى عمليات الفرز

شهادات تقدير لرجال الأمن بأسيوط لنجاحهم في تأمين الانتخابات
قام اللواء محمد ابراهيم  مساعد الوزير ومدير أمن أسيوط اليوم '' الاربعاء'' بتسليم شهادات تقدير لكافة ضباط المديرية، وكذلك العاملين والأمناء والخفراء والمجندين بقوة المديرية، وذلك تكريماً لهم على ما بذلوه من جهد فى العمل على سير العملية الانتخابية بنجاح وتأمينها حتى عمليات الفرز، واستعادة الثقة بين رجال الأمن والمواطن، مؤكداً ثقته في قدرة الأمن على فرض السيطرة وعدم السماح بالتجاوزات.
ومن جانبه قال الرائد هاني خطاب مدير العلاقات العامة والاعلام بمديرية أمن أسيوط أن مدير الأمن قام بتكريم كافة المشاركين في العملية الانتخابية من رجال الامن لمجهوداتهم التي بذلوها فى المرحلة الاولى، وكذلك تشجيعاً لهم على المشاركة بنفس القدرة والكفاءة في عمليات الإعادة والرفع من الروح المعنوية لرجال الأمن والشرطة.

صور من نقل الصناديق لعملية الفرز باسيوط


                           باقى الصور

المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات : : نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات ستعلن غدا الخميس وذلك نظرا لحدوث بعض العقبات التى تواجه المستشارين فى أعمال الفرز

المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات
أكد المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، أن عمليات الفرز ستستمر حتى مساء اليوم، وأضاف أن إعلان نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات فى الـ 9 محافظات سيتم غدا الخميس، وذلك نظرا لحدوث بعض العقبات التى تواجه المستشارين فى أعمال الفرز.

وأوضح عبد المعز أن اللجنة العليا للانتخابات تتابع أولا بأول ما يحدث فى مقار اللجان العامة بالمحافظات الـ9 من خلال غرفة العمليات التى توجد بمقر اللجنة.


من ناحية أخرى لازال الغموض يسيطر على قرار اللجنة العليا للانتخابات الخاص حول استكمال عملية الفرز فى الدائرة الأولى، التى تم إلغاؤها أمس بسبب حالة الفوضى.

عاجل :: سيد محمد عبد السميع مرشح فردى بالدائرة الثالثة باسيوط يخوض الانتخابات من داخل السجن

من خلف قضبان السجن يراقب أحد المرشحين فى أسيوط نتائج الانتخابات التى أعلن ترشحه فيها، حيث كشف أحد مسؤولى منظمة حقوق الإنسان بأسيوط عن خوض المرشح سيد.محمد. عبد السميع، رمز الحوت، الانتخابات البرلمانية على مقعد العمال، ويتم التصويت له فى الوقت الذى تجدد فيه حبسه احتياطيا لمدة 15 يوما على ذمة قضية أخلاقية ويقضى المدة فى سجن أسيوط العمومى.
مصدر أمنى قال إنه تم تحديد جلسة 25 مايو القادم لنظر القضية، وهو ما اعتبره مسؤولو منظمة حقوق الإنسان بأسيوط تجاوزا، خصوصا بعد عدم استبعاده من قائمة المرشحين.
ولثالث مرة خلال يومين أصدرت محكمة القضاء الإدارى بأسيوط مساء أول من أمس، حكما بتأجيل الانتخابات البرلمانية الخاصة بمجلس الشعب أو وقف إجرائها على المقعد الفردى بالدائرة الثانية ومقرها مراكز منفلوط والقوصية وديروط.
الحكم الأول كان للمرشح حمادة زين قرشى، بسبب تغيير الصفة من فلاح إلى فئات فى أوراق التصويت، والحكم الثانى صدر بوقف إجراء الانتخابات فى الدائرة الثانية أيضا، وذلك فى القضية رقم 218 لسنة 23 قضائية لصالح المرشح أحمد الوليد عبد الحميد وشهرته أحمد التونى، بسبب اختلاف رمزه ورقمه فى الكشوف النهائية للمرشحين، والحكم الثالث الذى صدر مساء أول من أمس، بوقف إجراء الانتخابات فى الدائرة الثانية وذلك فى القضية رقم 2017 لسنة 23 قضائية، لصالح المرشح صبرى غانم، بسبب اختلاف رمزه الانتخابى فى الكشوف النهائية للمرشحين.

أحمد هريدي وكيل مرشح بأسيوط يتقدم ببلاغ لعثوره على بطاقات تصويت ومحاضر مختومة ملقاة على الأرض



تقدم أحمد هريدي، وكيل المرشح أحمد حسن، علي مقعد العمال مستقل عن الدائرة الثانية ببلاغ إلي رئيس اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط، بشأن عثوره علي بطاقات تصويت للمقاعد الفردية والقائمة تم استخدامها أمام اللجان، ومحاضر مختومة ملقاة علي الأرض في لجان الفرز، الأمر الذي يشوبها بالبطلان.

كما انضم إليه في البلاغ الذي تقدم به المرشح عصام الدين محروس "مستقل" عن الدائرة الثانية، وعليه أمر رئيس لجنة الانتخابات بإحالة البلاغ إلي نيابة أسيوط الكلية لاتخاذ اللازم.

النتائج شبه النهائية فى الدائرة الرابعة : : منافسة بين حسن على عبدالعال وأمير لمعى القمص للفئات واعادة بين أحمد سعد أبوعقرب و عامر محمد ومنافسة بين حزب الحرية والعدالة وحزب النور وحزب الكتله المصرية

عمليات فرز
النتائج شبه النهائية فى الدائرة الرابعة تنحصر المنافسة على مقعد الفئات بين مرشح الحرية والعدالة حسن على عبدالعال ومرشح الكتلة أمير لمعى القمص للفئات  بينما تشتد المنافسة على مقعد العمال بين أحمد سعد أبوعقرب عضو الوطنى المنحل و عامر محمد مرشح النور و المرشح المستقل سمير فراج.

النتائج شبه النهائية للدائرة الثالثة :: اعادة بين د. محمد سلامة بكر وصلاح رجب للفئات واعادة بين حمادة قرشى ومحمد مضر ومنافسة بين حزب الحرية وحزب النور

أسيوط .. الحرية والعدالة والنور والكتلة فى مقدمة القوائم والإعادة فى الفردي بين الإسلاميين و''الفلول''
النتائج شبه النهائية فى الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة ديروط تشير النتائج إلى أن الإعادة ستكون بين مرشح حزب الحرية والعدالة د. محمد سلامة بكر ومرشح حزب النور صلاح رجب على مقعد الفئات وإن كان هناك مرشح قريب منهما هو محمد عيد عبد الجواد وعلى مقعد العمال تنحصر الإعادة بين المرشح المستقل حمادة قرشى ومرشح حزب الحرية والعدالة محمد مضر.

نتائج الفرز شبه النهائية لانتخابات محافظة أسيوط في الدائرة الثانية :: إعادة بين صلاح رجب "مستقل"، ومحمد سلامة بكر "إخوان" للفئات ومحمد مضر موسي "إخوان"، وحمادة زين قرشي على مقعد العمال وفوز حزب الحرية والعدالة

إعادة بين الإخوان والمستقلين بدائرة أسيوط الثانية على المقاعد الفردية
أسفرت نتائج الفرز شبه النهائية لانتخابات محافظة أسيوط في الدائرة الثانية التي صدرت لها 5 قررارات بوقف الانتخابات فيها ومقرها مراكز "ديروط – القوصية – منفلوط"، إعادة بين صلاح رجب "مستقل"، ومحمد سلامة بكر "إخوان" على مقعد الفئات، ومحمد مضر موسي "إخوان"، وحمادة زين قرشي على مقعد العمال والفلاحين.
كما أن المؤشرات الأولي لعملية فرز القوائم ترجح كفة الإسلاميين بنفس الدائرة .

النتائج شبه النهائية بالدائرة الاولى اسيوط :: اعادة بين سمير خشبة ومحمود ابو ليفة للفئات واعادة بين محمد حمدى الدسوقى وبيومى اسماعيل وفوز حزب الحرية والعدالة

جانب من فرز الأصوات


أسفرت النتائج شبه النهائية للدائرة الأولى ومقرها " مركز أسيوط وبندر أول وثانى " على المقاعد الفردية بإعادة التصويت مرة أخرى بين كل من " سمير خشبة " مرشح الحرية والعدالة " و" محمود أبو ليفة" مرشح الكتلة المصرية، وذلك على مقعد الفئات فردى.

فيما ستكون الإعادة على مقعد العمال فردى بنفس الدائرة بين كل من " محمد حمدى الدسوقى " عضو وطنى سابق وبين " بيومى اسماعيل " مرشح حزب النور السلفى ، كما تشير النتائج الأولية بنفس الدائرة إلى تقدم الإخوان على السلفيين والكتلة ولا وجود للوفد والوسط.

أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أسيوط مستائون من انقطاع الكهرباء الأمر الذي أدي إلي عدم عمل أفران الخبز، مما أدي إلي حرمان آلاف المواطنين بالقرية من الحصول علي رغيف العيش، واضطروا للذهاب إلي مدينة أبنوب لشراء الخبز



فوجئ أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أسيوط، صباح اليوم الأربعاء بانقطاع التيار الكهربائي، الأمر الذي أدي إلي عدم عمل أفران الخبز، مما أدي إلي حرمان آلاف المواطنين بالقرية من الحصول علي رغيف العيش، واضطروا للذهاب إلي مدينة أبنوب لشراء الخبز.

قال عاطف الشرقاوي، أحد أهالي القرية، إن المواطنين فوجئوا صباح اليوم في أثناء توجههم لشراء الخبز من مخابز القرية، أخبرهم العاملين بالأفران بعدم وجود خبز بسبب عدم عملها نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي من الصباح الباكر، في الوقت الذي يعتمد فيه أغلب سكان القرية على الخبز المدعم.


وأضاف محمد عبدالله، أحد أهالي القرية، أن المسئولين بمدينة أبنوب لم يحركوا ساكنًا لحل هذه المشكلة، مطالبًا بتدخل المحافظ السيد البرعي من أجل توفير الخبز للأهالي.

"عبد الله تمام" يحكى ألاعيب عمر هريدى للإطاحة به فى الانتخابات

عمر هريدى
قال عبد الله تمام، المرشح الذى تم استبعاده من قائمة المرشحين بعد بدء إدلاء الناخبين بأصواتهم فى اليوم الأول من الانتخابات، إن عمر جلال هريدى، عضو الحزب الوطنى السابق وأمين لجنة السياسات بالوطنى المنحل، كان وراء استبعادى من الانتخابات.

وأضاف "تمتم": فوجئت بعد ساعة من بداية التصويت بوجود ورقة ملصقة على بعض اللجان مكتوب بها أنه تم استبعاد المرشح عبد الله تمام من قائمة المرشحين، فاتصلت سريعًا برئيس اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط المستشار عبد الله عبد الكريم، وأخطرته بما حدث وسألته عن سر استبعادى، فرد بأننى غير مستبعد وأنه سيخطر اللجان بذلك، وكان ذلك فى تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأول، إلا أن القضاة فى بعض اللجان استمروا فى تذكير الناخبين باستبعادى حتى أن مشادات واشتباكات كادت تحدث بين أحد أنصارى وبين أحد القضاة.


وقال "تمام":

"عبد الله تمام" يحكى ألاعيب عمر هريدى للإطاحة به فى الانتخابات

عمر هريدى
قال عبد الله تمام، المرشح الذى تم استبعاده من قائمة المرشحين بعد بدء إدلاء الناخبين بأصواتهم فى اليوم الأول من الانتخابات، إن عمر جلال هريدى، عضو الحزب الوطنى السابق وأمين لجنة السياسات بالوطنى المنحل، كان وراء استبعادى من الانتخابات.

وأضاف "تمتم": فوجئت بعد ساعة من بداية التصويت بوجود ورقة ملصقة على بعض اللجان مكتوب بها أنه تم استبعاد المرشح عبد الله تمام من قائمة المرشحين، فاتصلت سريعًا برئيس اللجنة العامة للانتخابات بأسيوط المستشار عبد الله عبد الكريم، وأخطرته بما حدث وسألته عن سر استبعادى، فرد بأننى غير مستبعد وأنه سيخطر اللجان بذلك، وكان ذلك فى تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأول، إلا أن القضاة فى بعض اللجان استمروا فى تذكير الناخبين باستبعادى حتى أن مشادات واشتباكات كادت تحدث بين أحد أنصارى وبين أحد القضاة.


وقال "تمام":

البقاء لله :: وفاة السيد / سمير حليم مندوب بلجان فرز الدائرة الثالثة التي تضم مراكز "الفتح –أبنوب- ساحل سليم-البداري " إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، نتيجة للإرهاق الشديد الذي تعرض له أثناء الانتخابات

لقي مندوب بلجان فرز الدائرة الثالثة التي تضم مراكز "الفتح –أبنوب- ساحل سليم-البداري "، مصرعه في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، نتيجة للإرهاق الشديد الذي تعرض له أثناء الانتخابات.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بمصرع سمير حليم (53 سنة-مساعد معمل بإدارة الفتح التعليمية)، الذي كان يعمل ضمن المندوبين بلجنة الطوابية، وذلك بسبب تعرضه لأزمة قلبية، نتيجة للإرهاق الشديد الناتج عن أعمال الانتخابات وفرز الأصوات. تم نقل المتوفي إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

المؤشرات شبه النهائية بأسيوط تبرز تقدم الإخوان والسلفيين على الفلول والمستقلين

أظهرت المؤشرات شبه النهائية لانتخابات محافظة أسيوط، عن تقدم مرشحي الإخوان المسلمين والسلفيين والجماعة الإسلامية "التيار الإسلامي" في الانتخابات التي جرت في أربعة دوائر بالمحافظة، علي حساب فلول الحزب الوطني المنحل والمستقلين.

ففي الدائرة الأولى ومقرها "بندر أسيوط – مركز أسيوط"، فقد أشارت المؤشرات المبدئية إلي تقدم سمير خشبة مرشح "الحرية والعدالة" علي مقعد الفئات على أقرب منافسيه محمود أبو ليفة مرشح "الكتلة المصرية"، وبيومى إسماعيل مرشح "الجماعة الإسلامية"، علي محمد حمدى الدسوقى "فلول" علي مقعد العمال والفلاحين، وذلك وفقا لنتائج الصناديق التي تم فرزها وعددها 250 صندوقا من إجمالي 1014 صندوقا.


فى الدائرة الثانية، ومقرها "ديروط – القوصية – منفلوط"،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة الجزيرة عن فرز الاصوات وتقدم الاحزاب الاسلامية ثم الحزب الوطنى والنتائج رسميا ستعلن مساءا

رئيس الدائرة الثانية بمركز ديروط بأسيوط يعلن عن فقد كشفين فرز بسبب الازدحام وضيق المكان فى لجنة الفرز، مؤكدا أنه جار البحث عنهم

زحام شديد داخل لجنة الفرز


أعلن رئيس الدائرة الثانية بمركز ديروط بأسيوط فقد كشفين فرز بسبب الازدحام وضيق المكان فى لجنة الفرز، مؤكدا أنه جار البحث عنهم.

فيما أثارت الواقعة حفيظة وكلاء النيابة الذين أعلنوا غضبهم عن الزحام الشديد بمقر اللجنة، حيث طالب رئيس اللجنة من مندوبى اللجان بتوخى الحذر أثناء فرز الأصوات ومحاولة الحفاظ إلى أقصى درجة على الأوراق ومحاضر الفرز الخاصة بكل لجنة.

عاجل :: محمد عبد المحسن صالح يخرج من المنافسة نهائيا وسط ارتياح كبير بين الاهالى

طقس اليوم الاربعاء 30/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 7 والعظمى :: 19


صلاح رجب اقرب الفائزين فى الدائرة الثانية للفئات ومنافسة بين محمد مضر موسي وحماده زين قرشي



في الدائره الثانيه تقدم صلاح رجب المرشح الفردي عن حزب "النور" علي مقعد الفئات، علي اقرب منافسيه كل من الدكتور محمد سلامه بكر المرشح الفردي عن حزب "الحريه والعداله"، وفوزي كمال الدين فوزي ابو سيف المرشح "المستقل"، بينما يواصل محمد مضر موسي المرشح الفردي عن حزب "الحريه والعداله" تقدمه علي حماده زين قرشي "فلول".

سمير خشبة اقرب الفائزين للفئات ومنافسة بين بيومى اسماعيل ومحمد حمدى دسوقى على مقعد العمال

حافظ المرشح سمير خشبه المرشح الفردي عن حزب الحريه والعداله علي مقعد الفئات بالدائره الاولي علي تقدمه عن اقرب منافسيه محمود ابو ليفه المرشح الفردي عن الكتله المصريه، والذي تقدم بعدد قليل من الاصوات علي محمد عبد المحسن صالح "فلول".

بينما يواصل بيومي اسماعيل، مرشح الجماعه الاسلاميه تقدمه، علي مقعد العمال علي اقرب منافس له محمد حمدي دسوقي "فلول".

"عبد العزيز خلف" و"صادق" و"حسن على عبدالعال" و"إبراهيم" يتقدمون بالدائرة الثالثة والرابعة في أسيوط

مازال عبد العزيز خلف، المرشح الاخواني علي مقعد الفئات فردي بالدائره الثالثه، متقدما علي اقرب منافسيه محمود الضامر، مرشح الجماعه الاسلاميه، وعثمان محمد ابراهيم طه "مستقل"، فيما يتنافس كل من عبد الله صادق "اخوان"، وجمال عبد الناصر عبد الحميد "مستقل"، واحمد حسين عبد الرحيم "النور" علي مقعد العمال.

بينما تظهر المؤشرات الاوليه لاعمال الفرز بالدائره الثالثه ومقرها "الفتح – ابنوب – ساحل سليم – البداري" علي القوائم الي تقدم حزب الحريه والعداله، والنور، والكتله المصريه، خصوصا بعد انتهاء لجنه الفرز من فرز 300 لجنه من اصل 574 لجنه.


وفي الدائره الرابعه ومقرها مراكز "ابوتيج – صدفا – الغنايم" فقد اظهرت المؤشرات ارتفاع اسهم حسن علي عبد العال مرشح حزب "الحريه والعداله" علي مقعد الفئات، يليه امير لمعي القمص، ثم محمد عمر علي رشوان "فلول"، بينما علي مقعد العمال لاتزال المنافسه قائمه بين كل من عبد العزيز محمد ابراهيم "الحريه والعداله"، وعامر عبد الرحيم "الجماعه الاسلاميه"، وسمير فراج "مستقل" علي مقعد العمال والفلاحين.

عاجل :: اصابة السيد / علي عمر، أحد مندوبي الفرز بلجان مركز القوصية التابع للدائرة الثانية بأسيوط، بحالة إغماء، وذلك في أثناء قيامه بأعمال فرز أوراق التصويت في مقر نادي ديروط الرياضي

أصيب علي عمر، أحد مندوبي الفرز بلجان مركز القوصية التابع للدائرة الثانية بأسيوط، بحالة إغماء، وذلك في أثناء قيامه بأعمال فرز أوراق التصويت في مقر نادي ديروط الرياضي، نتيجة للإرهاق والتعب الذي أصابه بسبب مشاركته في الانتخابات التي جرت علي مدار يومين بالمحافظة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير عن فرحة اهالى اسيوط باجواء اسيوط الانتخابية والتعبير عن الحرية


عاجل :: اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط يقرر منح العاملين بالتربية والتعليم الذين اشرفوا على العملية الانتخابية بالمحافظة أجازة اليوم الأربعاء نظرا للجهد الكبير الذي بذلوه خلال اليومين الماضيين


قرراللواء السيد البرعي محافظ اسيوط منح العاملين بالتربية والتعليم الذين اشرفوا على العملية الانتخابية بالمحافظة أجازة اليوم الأربعاء نظرا  للجهد الكبير الذي بذلوه خلال اليومين الماضيين .
تم إعلان القرار من خلال الميكروفون الخاص باستاد الأربعين حيث استقبله المعلمون بالتصفيق الحار .
 من جانب اخر اكد المعلمون المشرفون على العملية الانتخابية انه حتى الآن لم يتم صرف مكافأة الانتخابات التي كان قد أعلن عنهاوالتى تتراوح بين 150 و 300 جنيه عن كل يوم من أيام الانتخابات .

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مندوبي حزب الحرية و العدالة أمام لجنة الفرز بإنتظار وصول النتائج

عاجل : : انتهاء فرز صناديق مركزي ديروط والقوصية يشير الى فوز حزب الحرية والعدالة عن بقية الاحزاب


مؤشرات:تقدم الحرية والعدالة بشمال أسيوط

أفادت مؤشرات فرز الأصوات في الدائرة الأولى شمال أسيوط  بعد انتهاء فرز صناديق مركزي ديروط والقوصية الى تقدم حزب الحرية والعدالة بفارق كبير في الأصوات عن الأحزاب.
التي تليه، وجاء في المركز التالي حزب النور السلفي ثم الكتلة المصرية، وفي الدائرة الثانية فردي "ديروط، القوصية، منفلوط" يتقدم بقوة مرشح الحرية والعدالة محمد سلامة بكر، يليه المرشح المستقل صلاح رجب ثم محمد عيد عبد الجواد.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد المواطنين يصلون صلاة الفجر أمام مقر الفرز لحين إعلان النتيجة بأسيوط


رئيس لجنة الفرز بالدائرة الأولى بأسيوط يقرر وقف أعمال الفرز ورصد الأصوات باللجنة رقم 234 لحين انتظام العمل بها وإنهاء حالة الفوضى

لجنة فرز
قرر رئيس لجنة الفرز بالدائرة الأولى بأسيوط، وقف أعمال الفرز ورصد الأصوات باللجنة رقم 234 لحين انتظام العمل بها وإنهاء حالة الفوضى.

جاء القرار بسبب سيطرت حالة من الارتباك والفوضى على لجان فرز الدائرة الأولى بأسيوط، حيث أدت حالة التزاحم الشديدة بين مندوبى اللجان وانتشار وكلاء المرشحين وأنصارهم إلى تذمر وغضب القضاة، من ضيق الحركة وعدم القدرة على إنجاز المهام الموكلة إليهم بشكل سريع.


ومن ناحية أخرى، تعرض أحد مندوبى اللجان لحالة إغماء بعد أن سقط على الأرض مغشياً عليه أثناء قيامه بفرز الأصوات.


وكان رئيس لجنة الفرز بالدائرة الثانية أخطر بإصابة على عمر مندوب أحد اللجان بمركز القوصية بحالة إغماء، وبتوقيع الكشف علية تبين أنه يعانى من حالة إرهاق شديدة، وبسؤال زملائه أكدوا أن صحته العامة جيدة، لكن حدوث تلك الحالة ناتجة عن الإرهاق الشديد الذى تعرض له بالأمس واليوم، وكذلك السهر وعدم تناول طعام كافٍ.

لجنة الفرز بالدائرة الثالثة ومقرها المدرسة الثانوية بأسيوط الجديدة تنتهى من فرز 300 لجنة من أصل 574 لجنة وتشير المؤشرات الأولية للمنافسة عل القوائم إلى تقدم حزب الحرية والعدالة وبعدها النور وثالثهما الكتلة المصرية

صناديق فرز الاصوات
انتهت لجنة الفرز بالدائرة الثالثة ومقرها المدرسة الثانوية بأسيوط الجديدة من فرز 300 لجنة من أصل 574 لجنة، وأمر رئيس اللجنة رؤساء اللجان الفرعية بأن يتم تحريز الأوراق التى تحمل بيانات الفرز بالشمع الأحمر، وتكتب البيانات الخاصة بهذه الأوراق على الحرز.

وتشير المؤشرات الأولية للمنافسة عل القوائم إلى تقدم حزب الحرية والعدالة وبعدها النور وثالثهما الكتلة المصرية.


أما على المقاعد الفردية تنحصر المنافسة فى مقعد الفئات بين عبد العزيز خلف مرشح الإخوان، ومحمود الضامر مرشح الجماعة الإسلامية وعثمان محمد إبراهيم طه مرشح مستقل وبالنسبة لمقعد العمال، تنحصر المنافسة بين عبد الله صادق نصر مرشح الإخوان، وطارق أحمد على موسى مستقل وجمال عبد الناصر عبد الحميد، وأحمد حسين عبد الرحيم مرشح النور السلفى.

وكانت المفاجأة هى قلة عدد الأصوات بشكل ملحوظ لنائب الوطنى المنحل عمر جلال هريدى وخروجه من المنافسة بشكل كبير.

أما بالنسبة للدائرة الرابعة فتشهد تكثيفا أمنيا حول مقرات الفرز الموجودة بمركز الشباب ويوجد تواجد كثير وقوى للقوات المسلحة، ومازال الفرز مستمرا مع تقدم القوى الإسلامية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لحظة وصول الصناديق للجنة الفرز باسيوط واستمرار عملية الفرز


اخر الاخبار :: فى الدائرة الاولى اشتعال المنافسة بين سمير خشبة ويلاحقه محمود أبو ليفة فئات ومنافسة بين بيومى إسماعيل محمد ومحمد حمدى دسوقى عمال وفى الدائرة الثانية اشتعال المنافسة بين محمد مضر موسى "الحرية والعدالة"، وحمادة قرشى "مستقل" على مقعد العمال وتصدر المنافسة صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات

لجنة فرز الصناديق
اشتعلت المنافسة فى فرز الأصوات بين مرشحى الدائرة الأولى والدائرة الثانية على مقعدى الفئات والعمال مع بعض التغيرات الطفيفة، حيث نرصد الموقف حتى الساعة.

فى الدائرة الأولى مازال تقدم سمير خشبة المرشح على مقعد الفئات لحزب الحرية والعدالة ويلاحقه حالياً منافسه محمود أبو ليفة، مرشح الكتلة المصرية، فى الوقت نفسه تقدم بيومى إسماعيل محمد مرشح الجماعة الإسلامية، على مقعد العمال على منافسة محمد حمدى الدسوقى المرشح المستقل.


أما فى الدائرة الثانية فتراجعت المنافسة بين فوزى جمال أبو سيف ومحمد سلامة بكر مرشح الحرية والعدالة، وتصدر المنافسة صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات، بينما تزال المنافسة مشتعلة على مقعد العمال بين محمد مضر موسى "الحرية والعدالة"، وحمادة قرشى "مستقل" على مقعد العمال.

في مشاركة إيجابية لشباب حزب الحرية والعدالة يقومون بتنظيف اماكن الانتخاب لان النظافة من الايمان كما هى تعاليم الدين الاسلامى

في مشاركة إيجابية لشباب حزب الحرية والعدالة، قام الشباب بالمبيت أمام اللجان لحماية الصناديق وللحفاظ على اصوات الناخبين دون مساس، مع تحديد مناطق لهم من مسؤلي اللجان لا يتخطوها.

وفي مشاركة أخرى قبل غلق اللجان بساعات يقوم شباب الحرية والعدالة بأسيوط وبمعاونة بعض أفراد من حزب النور بتنظيف أماكن الانتخابات في مدارس خديجة يوسف و طه حنفي و النيل ، حفاظا عليها نظيفة كما وجدوها، واتباعا لتعاليم الاسلام التي تربو عليها.

ضابط شرطة يؤخر وصول صناديق الانتخابات بـ"أبنوب" لمكان الفرز

عملية فرز الاصوات
استوقف ضابط شرطة بمركز أبنوب التابع للدائرة الثالثة فردى مساء اليوم، الثلاثاء، سيارة مكروباص تقل مشرفى اللجان بمدرسة "بنى محمديات العقب"، وطلب منهم النزول من السيارة، التى كانت تقلهم إلى مكان الفرز بمدينة أسيوط الجديدة، بدعوى أن السيارة سوف تخرج فى مأمورية أمنية هامة.

واتضح بعد ذلك أن السيارة بها جميع مظاريف اللجنة، مما أدى إلى توقف الصناديق الخاصة باللجنة، والتى كانت محملة على سيارة أخرى تسير خلف الميكروباص. وتذمر المشرفون بقرية بنى محمد فى المكان الذى تم استيقافهم فيه، ومازالت صناديق اللجنة حتى الآن موجودة فى المكان الذى تم استيقافهم فيه.

رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط يطلب جمع أصوات عبدالله تمام المستبعد بالدائرة الثالثة والذى تم استبعاده بقرار محكمة القضاء الإدارى فى اليوم الأول، على أن تدرس المسألة بعد ذلك بقرار الجنة العليا للانتخابات

صورة ارشيفية
أصدر رئيس اللجنة العامة بالدائرة الثالثة فى أسيوط أوامره منذ قليل لمشرفى اللجان، بجمع أصوات المرشح عبد الله تمام، والذى تم استبعاده بقرار محكمة القضاء الإدارى فى اليوم الأول، على أن تدرس المسألة بعد ذلك بقرار الجنة العليا للانتخابات.

ومازالت المؤشرات الأولية للفرز تشير إلى تقدم مرشحى حزبى الحرية والعدالة والنور السلفى.


عاجل :: اختفاء محضر فرز من لجنة بالدائرة الأولى بأسيوط

جانب من عملية الفرز - صورة ارشيفية
أعلن رئيس لجنة الانتخابات بالدائرة الأولى بمحافظة أسيوط اختفاء محضر فرز ورصد من أحد اللجان أثناء قيام المندوبين بالفرز ونوه القاضى على سرعة البحث عن المحضر وتسليمه، مؤكداً أن عدم العثور علية سيؤخر إعلان النتيجة.

ومن الطرائف أنه فوجئ مندوبو لجنة مدرسة الرشاد بعرب المدابغ بأن هناك ورقة ضمن الأصوات كتب عليها بخط واضح وكبير "يسقط حكم العسكر" ولم يتم التصويت على الورقة.


كما حدث نفس الأمر أثناء فرز أوراق تصويت مدرسة النصر التى كتب عليها بخط واضح "لا تصلح لمصر" دون تصويت الورقة أيضا.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المراسلة / ضحى صالح مراسلة القاهرة اليوم من اسيوط وحديث عن مشكلة مكأفاة المراقبين والنتائج الاولية فى الدائرة الثانية تقدم المرشحين الاسلاميين


فى متابعه متميزة وسهرة فيستوكية بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد عملية فرز الأصوات في إنتخابات مجلس الشعب 2011 في الصالة المغطاة باستاد الأربعين الرياضي بمحافظة أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مشكلة للمراقبين ورفض المسئولين عن الانتخابات عملية الفرز بعد تخفيض المكأفاه من 370 جنيها الى 150 جنيها ولكن المشكلة تم حلها سريعا وان باقى المبلغ سيتم صرفه غدا


المؤشرات الاولية لعملية الفرز : : تقدم سمير خشبه مرشح "الحريه والعداله" فى الدائرة الاولى ومحمد عبد المحسن صالح "فلول" علي مقعد الفئات، فيما يتقدم بيومي اسماعيل "النور" السلفي، ومحمد حمدي الدسوقي "فلول"، واحمد علام شلتوت "مستقل"


اشارت المؤشرات الاوليه لعمليات الفرز التي بدات منذ عده ساعات باسيوط في الدائره الاولي ومقرها بندر ومركز اسيوط الي تقدم مرشحي الحريه والعداله، وفلول الحزب الوطني علي باقي مرشحي الدائره.

اشارت التقديرات الي تقدم سمير خشبه مرشح "الحريه والعداله"، ومحمد عبد المحسن صالح "فلول" علي مقعد الفئات، فيما يتقدم بيومي اسماعيل "النور" السلفي، ومحمد حمدي الدسوقي "فلول"، واحمد علام شلتوت "مستقل".


وفي الدائره الثانيه ومقرها مراكز "ديروط – القوصيه – منفلوط"، اشارت المؤشرات الي تقدم محمد الباشا عيد "مستقل"، وصلاح رجب عمال "مستقل"، ومحمد سلامه بكر "الحريه والعداله"، والدكتور صبري غانم "مستقل" علي مقعد الفئات، ومحمد مضر موسي "الحريه والعداله"، وحماده زين قرشي علي مقعد العمال والفلاحين.


وفي الدائره الثالثه ومقرها "البداري – الفتح - ابنوب- ساحل سليم"، اظهرت المؤشرات الي تقدم الدكتور عبد العزيز خلف "اخوان" ومحمود الضامر "النور السلفي، وعثمان ابراهيم طه "مستقل" علي مقعد الفئات، وعبدالله صادق "الحريه والعداله"، واحمد حسين احمد "النور"، وجمال عبد الباسط عبد المجيد "مستقل" علي مقعد العمال والفلاحين.


وفي الدائره الرابعه ومقرها مراكز "ابوتيج – صدفا – الغنايم" فقد اشارت المؤشرات الي تقدم محمد عمر علي رشوان "فلول"، وحسين علي عبد العال "الحريه والعداله" ومجدي اليماني "مستقل" علي مقعد الفئات، وعبد العزيز محمد ابراهيم "الحريه والعداله"، واحمد سعد ابو عقرب "فلول"، وسمير فراج علي مقعد العمال والفلاحين.


في السياق ذاته اصدر رئيس اللجنه العامه بالدائره الثالثه في اسيوط
قرارا لمشرفي اللجان، بجمع اصوات المرشح عبد الله تمام، والذي تم استبعاده بقرار من محكمه القضاء الاداري للطعن علي ترشحه بسبب عدم ادائه الخدمه العسكريه.

اللجنة القضائية بدات فرز الصناديق الانتخابية منذ ساعات فى أسيوط

بدأت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات أسيوط إجراءات الفرز في 4 مقارات بمراكز ديروط والفتح وأبوتيج وميدينة أسيوط، بعد أن تم إنهاء أزمة مندوبي اللجان الخاصة بتخيفض بدل المشاركة بالانتخابات، علي خلفية تهديدهم بالإضراب عن المشاركة في أعمال الفرز، حيث تدخل المحافظ، ووعد بحل المشكلة.

كانت عملية نقل الصناديق إلي مقار الفرز قد بدأت منذ الساعة الثامنة، بعد تشميعها "بالشمع الأحمر"، وتحرير محاضر بذلك، وقد لوحظ تواجد مكثف لأنصار المرشحين أمام لجان الفرز لمتابعة سير العملية الانتخابية.


من جانبه قال اللواء يعقوب: إنه تم إرسال صورة من الفاكس الخاص بالمبالغ المحددة للمندوبين من قبل اللجنة العليا للانتخابات، والتي حددت مبلغ 300 جنيه للمندوب الواحد كبدل مشاركة خلال يومي الانتخابات.

المستشار عبد الله عبد الكريم رئيس لجنة أسيوط: لم يصلنا قرار القضاء الإداري بوقف الانتخابات في دائرتين

أكد المستشار عبد الله عبد الكريم، رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط، استمرار التصويت في الدائرتين الثانية والثالثة، مشيرًا إلى أن قرار محكمة القضاء الإداري لم يصل به إخطار من اللجنة العليا للانتخابات بوقف الانتخابات بهما.

وأشار عبد الكريم، إلى أن ما حدث من أخطاء في الانتخابات خصوصا بالدائرة الثانية والثالثة هي ليست مسئوليتنا، ونحن قد أرسلنا لهم كل الأوراق الخاصة بتغير الرموز، ولدينا ما يثبت ذلك، مضيفا أن دور اللجنة الآن أصبح قاصرا علي تلقى الشكاوى والرد عليها من قبل المرشحين ومندوبيهم.

تخصيص 4 أماكن لفرز الأصوات فى محافظة أسيوط

قال يعقوب إمام، رئيس غرفة العمليات المركزية، وسكرتير عام محافظة أسيوط، إن عملية الفرز سوف تبدأ عقب إغلاق اللجان في السابعة مساء اليوم في 4 أماكن مخصصة لذلك بالمراكز.

وأضاف إمام، أنه تم تحديد 4 أماكن للفرز بالدوائر الفردية الأربعة هي ستاد أسيوط الرياضي لإجراء فرز صناديق الدائرة الأولى، والتي تضم مركز ومدينة أسيوط، ونادي المعلمين بديروط لفرز أصوات الدائرة الثانية، والتي تضم مراكز ديروط والقوصية ومنفلوط، ومدرسة الثانوية بأسيوط الجديدة بالفتح لفرز أصوات الدائرة الثالثة، والتي تضم مراكز أبنوب والفتح وساحل سليم والبداري، والساحة الشعبية لفرز أصوات الدائرة الرابعة، والتي تضم مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم.