الأربعاء، 30 نوفمبر 2011

أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أسيوط مستائون من انقطاع الكهرباء الأمر الذي أدي إلي عدم عمل أفران الخبز، مما أدي إلي حرمان آلاف المواطنين بالقرية من الحصول علي رغيف العيش، واضطروا للذهاب إلي مدينة أبنوب لشراء الخبز



فوجئ أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أسيوط، صباح اليوم الأربعاء بانقطاع التيار الكهربائي، الأمر الذي أدي إلي عدم عمل أفران الخبز، مما أدي إلي حرمان آلاف المواطنين بالقرية من الحصول علي رغيف العيش، واضطروا للذهاب إلي مدينة أبنوب لشراء الخبز.

قال عاطف الشرقاوي، أحد أهالي القرية، إن المواطنين فوجئوا صباح اليوم في أثناء توجههم لشراء الخبز من مخابز القرية، أخبرهم العاملين بالأفران بعدم وجود خبز بسبب عدم عملها نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي من الصباح الباكر، في الوقت الذي يعتمد فيه أغلب سكان القرية على الخبز المدعم.


وأضاف محمد عبدالله، أحد أهالي القرية، أن المسئولين بمدينة أبنوب لم يحركوا ساكنًا لحل هذه المشكلة، مطالبًا بتدخل المحافظ السيد البرعي من أجل توفير الخبز للأهالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...