الأحد، 28 أبريل 2013

بالفيديو قناة الجزيرة مباشر مصر ولقاء مع عدد من العائلات المتصالحة في خصومات ثأرية بقرية المطيعة بأسيوط

قرعة الدور الـ 32 لمسابقة كأس مصر :: بترول اسيوط فى حالة فوزه على بنى سويف يلاقى طلائع الجيش والزمالك يلاقى الترسانه والاهلى أبرز الغائبين


http://www.koooranews.com/wp-content/uploads/2012/11/%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
أجريت اليوم الأحد قرعة الدور الـ 32 لمسابقة كأس مصر في كرة القدم في مقر اتحاد الكرة "المؤقت" بمشروع الهدف.
وأسفرت القرعة عن مواجهة الزمالك مع الترسانة، والإسماعيلي مع الفائز من الواسطى وبدر، والاتحاد السكندري مع الفائز من بلدية المحلة وكفر صقر، وبتروجيت مع الفائز من الشرقية وكيما أسوان، وإنبي مع الفائز من تلا و ناصر الفكرية، وغزل المحلة مع الفائز من غزل كفر الدوار والترام، ووادي دجلة مع الفائز من بدراي أسيوط وكهرباء طلخا، وطنطا مع مركز شباب مغاغة، والفائز من غزل شبين مع سيراميكا كليوباترا يواجه حلوان العام، والإنتاج الحربي مع كوم حمادة، وطلائع الجيش مع الفائز من بترول أسيوط وبني سويف، والفائز من الزرقا ودمياط مع الفائز من الشرقية للدخان والمنصورة، ومصر المقاصة مع الألومنيوم وسموحة مع الفائز من الرباط والأنوار والقناة، والجونة مع الفائز من النصر والشبان المسلمين بالمراغة، ومياه البحيرة مع صيد المحلة.
وتقام مباريات الدور الـ 32 في 21 أيار/مايو المقبل، على أن يتحمل اتحاد الكرة قيمة استضافة ملاعب الجيش لمباريات المسابقة.
وكانت أندية الأهلي وحرس الحدود والمقاولون وتليفونات بني سويف واتحاد الشرطة والداخلية قد اعتذرت عن المشاركة في مسابقة الكأس هذا الموسم اعتراضاً على شروط ومواعيد المسابقة وتوزيع نسب البث الفضائي والإعلانات.

مدرب "بترول أسيوط": نبحث عن مباريات ودية استعدادًا للترقى


http://www.7areef.com/Arabic/last-index/images/7areef-12693380780.jpg
أكد عادل خليل، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، أن الفريق عاد لمواصلة التدريبات اليومية، استعدادا لدورة الترقى، والتى من المنتظر أن تنطلق منتصف الشهر القادم.

وأعرب عن استيائه من الجدل الثائر حول مكان وملاعب مباريات دورة الترقى، مؤكدا احترامه لاختيار لجنة المسابقات، ومشيرا إلى أن جميع لاعبيه جاهزون ولا توجد أى إصابات بالفريق.

وأضاف أنه يسعى لأداء ثلاث مباريات ودية من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والذهنية للاعبين قبل انطلاق دورة الترقى.

محمود معوض

وزير الداخلية يلتقى وفد أمناء الشرطة المحتجين من أمناء أسيوط


أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتمع بوفد من أمناء الشرطة المتظاهرين أمام الوزارة; وذلك للاستماع إلى مطالبهم ودراسة مقترحاتهم.
وأوضح المصدر الأمنى فى تصريح له الأحد، أن الوفد ضم 12 أمين شرطة جميعهم من أمناء أسيوط, مشيرًا إلى أنهم طالبوا وزير الداخلية بضرورة إنشاء نادٍ للأمناء والأفراد بالمحافظة أسوة بنادي الضباط, وتسليحهم تسليحا شخصيًا, وتغيير مسمى نادي ضباط الشرطة بالمحافظة إلي "نادي هيئة الشرطة" لحين إنشاء النادي الخاص بهم, وتخصيص مستشفى لهم بالمحافظة لعلاجهم وأسرهم, وتطبيق قانون التدرج الوظيفي علي الخفراء ومنحهم امتيازات لتحسين أوضاعهم المالية.
وأشار المصدر الأمنى إلى أن وزير الداخلية، أكد للأمناء خلال اللقاء أنه سيعمل علي دراسة كافة مطالبهم ومناقشتها وتحقيقها فى ضوء الإمكانيات المادية المتاحة للوزارة, لافتا إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إنفاق 43 مليون جنيه علي علاج الأفراد وأسرهم.
وأضاف المصدر الأمنى: أن وزير الداخلية وعد الأمناء فى نهاية اللقاء بدراسة إجراء انتخابات لأندية الأفراد والأمناء على مستوى محافظات الجمهورية; وذلك أسوة بالانتخابات التى أجريت لأندية الضباط لأول مرة فى تاريخ الوزارة.

لقاء دوري لمجلس أمناء المؤسسة المصرية للزكاة مع الجمعيات الأهلية بأسيوط


http://www.chambermag.com/pic/elzakah%20001.jpg
في إطار التعاون بين المؤسسة المصرية للزكاة والجمعيات الأهلية في محافظة أسيوط عقدت المؤسسة لقاءًا موسعًا بينها وبين الجمعيات المتعاونة معها بأسيوط لمتابعة أنشطة الجمعيات وخدمة مؤسسات المجتمع المدني . صرح بذلك أحمد عبد التواب كامل المستشار الديني بالمؤسسة و المسئول الإداري . وأضاف بأن اللقاء هدف إلي التعرف علي أنشطة الجمعيات بمراكز وقري المحافظة والتي تتعاون مع المؤسسة . كما أشار المستشار الديني للمؤسسة إلي أن المؤسسة سوف تنطلق خلال الفترة المقبلة بعدة مشروعات تنموية متناهية الصغر تخدم الجمعيات الأهلية والأسر الفقيرة التي ترعاها بمحافظة أسيوط .
من جانبه أكد الشيخ آف سلطان أحمد رئيس جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع بجحدم علي أن اللقاء الدوري الذي يتم عقده مع المؤسسة المصرية للزكاة يناقش العديد من المشكلات التي تواجه الجمعيات الأهلية بأسيوط في مساعدة الأسر الفقيرة خاصة أثناء سفر مندوبي الجمعيات للقاهرة لاستلام المساعدات العينية و إنهاء إجراءاتها . كما ناقش اللقاء سبل التخلص من هذه المشكلات حتى نرسم البسمة علي شفاه الفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة ، علي أن يتم ذلك من خلال وضع أسس منظمة وقواعد محددة للتعاون مع المؤسسة في المرحلة المقبلة تزيل مشقة وعناء السفر الدوري للقاهرة .
وفي نهاية اللقاء أشاد ممثلي الجمعيات الأهلية التي حضرت اللقاء والتي تزيد عن ( 20 ) جمعية أهلية ولجنة زكاة بدور المؤسسة المصرية ودعمها للمجتمع المدني من خلال توزيع المساعدات الاجتماعية من كراتين مواد غذائية وشنط رمضان وبطاطين فصل الشتاء والشنط المدرسية وسداد المصروفات الدراسية بالإضافة إلي دورها المزمع في المشروعات المتناهية الصغر للأسر الفقيرة بالمحافظة في المرحلة القادمة ، كما أشادوا بالتعاون الوثيق مع مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة في دعم الهيئات المانحة برعاية السيد محافظ أسيوط ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالمحافظة .

أحمد صالح

"مستثمرى أسيوط" يطالب البنوك بإكمال البنية التحتية فى الصعيد


أكد على حمزة، نقيب المستثمرين الصناعيين بأسيوط، أن الصعيد مهمش لفترات طويلة، كما أن هناك العديد من المشكلات التى تعوق الاستثمار أهمها تراجع البنوك عن الإقراض وتعثر المستثمرين عن سداد ديونهم لدى البنوك، بسبب تراجع معدلات الإنتاج والعمل بأقل من الطاقة الإنتاجية على الرغم من أن هناك مدنا صناعية كبيرة وأيد عاملة مدربة بمحافظات الصعيد، نافيا أن يكون قد تم إخطار مستثمرى أسيوط برغبة أحد البنوك فى تسوية ديون المتعثرين مؤخرا .

أضاف: كنت أتمنى أن تقوم البنوك الحكومية والدولة بإكمال البنية التحتية فى الصعيد أولا حتى تكون قادرة على جذب الاستثمارات هناك، وشدد على أن الغاز الطبيعى لا يمكن للمستثمرين الحصول عليه إلا من خلال رسوم تصل إلى 300 ألف جنيه، وهو ما يصعب تنفيذه على أرض الواقع نظرا لإحجام البنوك عن الإقراض بالإضافة إلى تراجع معدلات الإنتاج، وأضاف أن حوافز الاستثمار 15غائبة كما أن البنوك تراجعت عن الإقراض بشكل كبير، داعيا إلى إبداء المرونة مع المستثمرين من خلال تسهيلات السداد والمرونة فى إجراءات الإقراض لدعم المستثمرين.

جمال عبد الناصر

ضبط مسجل خطر يدير ورشة تصنيع أسلحة بمنزله بالقوصية باسيوط


ضبط مسجل خطر يدير ورشة تصنيع أسلحة بمنزله بالقوصية
تمكنت جهود مركز شرطة القوصية من ضبط "مسجل خطر" مطلوب على ذمة 6 قضايا يدير ورشة تصنيع أسلحة بمنزله ببني يحيى شرق القوصية .
حيث تلقي اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ضبط مصطفي علي أبوزيد وشهرته ماضي ـ 60سنة ـ فلاح ؛ ومسجل شقي خطر تحت رقم 58 فئة ب "سلاح" وتوقف نشاطه في 27/2/2010 بالقرار رقم 147 ، وسبق اتهامه في 6قضايا مابين (تجارة سلاح ـ حيازة سلاح ـ ضرب) .
كما تم ضبط 7 أسلحة نارية وعدد من طلقات الخرطوش وأدوات تصنيع السلاح بمنزله، تحرر محضر بالواقعة ، وجاري العرض على النيابة .

محمد ممدوح

ضبط بنادق آلية وخرطوش وعدد من الطلقات في حملة أمنية بمركزى البدارى ومنفلوط بأسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت قوات أمن أسيوط، من خلال حملة أمنية شنتها اليوم على مركزي البداري ومنفلوط، من ضبط 2 بندقية آلية وبندقية خرطوش، و60 طلقة نارية.
وكان قد ورد لمديرية أمن أسيوط إخطارا من البحث الجنائي، يفيد تمكن القوات بالبداري من ضبط
أحمد عبدالصبور حسنين، 33 سنة، حاصل على دبلوم ومقيم بالعتمانية مركز البداري، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39، تحمل رقم 153036 على جسم السلاح، وعدد 8 طلقات من ذات العيار.
كما تمكنت قوات الأمن من ضبط محمد حافظ حسنين محمد، 30 سنة، مقيم بالعتمانية مركز البداري، وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 17332 على جسم السلاح، وعدد 5 طلقات من ذات العيار.
وفي ذات السياق تمكنت قوات مركز شرطة منفلوط، من ضبط علاء كامل محمد حسانين، 27 سنة، فلاح ومقيم بندر منفلوط، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 47 طلقة عيار 7.62 × 39، وتحرر بذلك المحضر رقم 1561 إداري مركز منفلوط لسنة 2013.

سعاد أحمد

"6 أكتوبر" بأسيوط تطلق حملتها الثانية "إخوان كاذبون"


دشن أعضاء "حركة 6 أكتوبر" بمدينة القوصية بأسيوط، حملة ثانية باسم "إخوان كاذبون"، و"أسيوط يا تكية تحت حكم الحرمية"، على جدران شوارع المدينة والأماكن الحيوية بها.

وقال أشرف الميرى، مؤسس الحركة بأسيوط، إننا نسعى لكشف افتراءات وأكاذيب جماعة الإخوان ومحاولتهم خداع الشعب المصرى باسم الدين، والقفز على شرعية الشعب لسرقة الثورة المصرية، ونتعهد خلال الأيام القادمة أن نغطى كل أماكن ومدن وقرى أسيوط بتلك الكتابات والرسومات.

وأوضح الميرى أن هذه الحملة تأتى بمناسية مرور عام على انطلاق حملة "إخوان كاذبون" بأسيوط، والتى انطلقت فى مثل هذه اليوم من العام الماضى، والتى ساهمت فى كشف حقيقة جماعة الإخوان المسلمين وكذبهم على الشعب ومتاجرتهم بالدين.


انور عرابى

انفراجة ملحوظة في أزمة السولار بأسيوط

صورة أرشيفية

تشهد محافظة أسيوط انفراجة كبيرة في أزمة السولار منذ أمس، والتي كانت قد تفاقمت بشكل كبير لشهورعدة حيث اختفت طوابير السيارات الطويلة التي كانت تصطف أمام محطات البنزين للحصول على لتر سولار.
وجاءت الانفراجة مع بدء موسم حصاد القمح على غير المتوقع من كافة المواطنين والمسئولين أيضا، حيث يتم استخدام كميات كبيرة من السولار في تشغيل ماكينات الحصاد، وكان هذا هو اللغز المحير كيف تأتي الانفراجة وبهذا الشكل الكبير في وقت من المفترض أن تزيد فيه الأزمة مثل ما يحدث من كل عام.
ويقول صاحب محطة وقود بمدينة أبو تيج، إن المحطة تستقبل الحصص المقررة لها بشكل منتظم وهو الأمر الذي لم يكن معتادًا عليه في الفترة الأخيرة.
ويقول مصطفى عبد النبى، سائق، إن الأمر تحسن بشكل كبير وأصبح المواطن يحصل على السولار بثمنه المقرر له ولأول مرة منذ شهر نوفمبر الماضي، "وأدخل المحطة وأمون وأخرج خلال دقائق حتى ظننت أنني أحلم".
ومن جانب آخر غمرت قرى أسيوط فرحة شديدة عقب شعور المزارعين بحدوث انفراجة نسبية في أزمة السولار التي عانوا منها خلال الأيام الماضية، خاصة وأنهم بدأوا موسم حصاد القمح والدراسة.
ومن جانبه أكد مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن سبب هذه الانفراجة ضخ كميات كبيرة من السولار بالمحافظة مع زيادة الرقابة التموينية على المحطات.

سعاد أحمد

قاضى المعارضات بـ"أسيوط الابتدائية" يجدد حبس ملازم أول فى واقعة مقتل شاب أمام مركز شرطة أبنوب








قرر قاضى المعارضات بمحكمة أسيوط الإبتدائية، اليوم الأحد تجديد حبس الملازم أول محمد جمال كامل، الضابط بمركز شرطة أبنوب 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد مواجهته بالاتهامات الموجهة له بشأن قيامه بإطلاق النار على الشاب محمد صلاح عطية، مما تسبب فى مصرعه أمام مركز شرطة أبنوب.
كان مركز شرطة أبنوب قد شهد اشتباكات وأحداث شغب بين الشرطة والأهالى يوم الخميس قبل الماضي، على خلفية مصرع أحد الشباب علي يد ضابط شرطة. 

اسلام رضوان

بالفيديو اعتصام عشرات عمال الأسمنت المحالين إلي المعاش داخل مقر اتحاد عمال أسيوط

بالفيديو زيارة وزير الرى لقناطر أسيوط الجديدة

                             الفيديو الاول

                              الفيديو الثانى

                             الفيديو الثالث

بالفيديو .. العشرات يشاركون فى يوم الغضب الطلابى بجامعة أسيوط

                              الفيديو الاول

                              الفيديو الثانى

                             الفيديو الثالث

في جو يسوده الهدوء والمحبة : كنائس أسيوط احتفلت بأحد الشعانين




احتفلت مطرانيه أسيوط بمختلف الكنائس ودير العذراء بجبل أسيوط بأحد الشعانين في جو من الهدوء والمحبة وذلك في إطار احتفاليات الكنيسة المصرية بهذا العيد .. بارك الاحتفاليات نيافة الأنبا ميخائيل مطران أسيوط وترأس صلاة القداس الإلهي الذي أقيم فجرا وسط حضور الآلاف من أقباط أسيوط بكاتدرائية رئيس الملائكة ميخائيل بأسيوط.

واحتفالية احد الشعانين تعد من الأعياد الكبرى وطقسها الكنسي يبدأ به ما يطلق عليه أسبوع البصخة المقدسة والذي يعد من أقدس أيام السنة عند الأقباط وينتهي بعيد القيامة المجيد وكلمة بصخة تعني بالعبرية عبور وتتذكر فيه الكنيسة عبور موسى النبي والشعب البحر الأحمر من وجه فرعون ملك مصر بعد أن حلت به الضربات العشر كرمز لانطلاق النفس البشرية الى معرفة الله .

والشعانين لغويا من فعل اوشعنا وهي لفظ ميساني يعني خلصنا وهي تقابل عيد المظال الذي كان يحتفل به الشعب قديما حيث يقطعون فيها سعوف النخيل ويسمونها شعانين ... وفي الطقس الوطني الكنسي يعني احد الشعانين الاحتفال بدخول السيد المسيح إلى مدينة أورشليم مدينة السلام وكانت جغرافيا تقع على بعد 6 أميال شمال شرق بيت لحم في فلسطين وكان دخول السيد المسيح إليها تاريخيا عام 5543م وقتئذ هتف الأطفال الصغار مع شعب المدينة حيث افترشوا الثياب في الطريق وهم يلوحون بسعف النخيل والذي يرمز إلى النصرة وأغصان الزيتون التي تشير إلى السلام والورود والتي تشير إلى البهجة والأفراح ... وكانوا يهتفون وهم يستقبلون السيد المسيح أوصانا يا ملك السلام .. وهذا الطقس التاريخي يماثل تماما استقبال الملوك فور عودتهم من الحروب منتصرين .

وعن هذه الاحتفالية يقول القس بانوب الكاهن بأسيوط يشمل الطقس الاحتفالي الكنسي لهذا العيد دورة الصليب الذي يحمله الكهنة وخلفهم الشماسة في صفوف يقرؤون فصول من الكتاب المقدس خاصة بهذه الاحتفالية وتصلي فيه الكنيسة ان يقبل الإنسان السلام كعطية من الله .. سلاما مع الله , وسلاما مع النفس , وسلاما مع الأخر.

طارق عبد الجليل
 
 
 
 

مباحث مطار أسيوط تضبط عاملاً بحوزته 500 قرص مخدر قبل سفره إلى السعودية









تمكنت مباحث مطار أسيوط، اليوم الأحد من ضبط عامل بحوزته 500 قرص من عقار الترامادول المخدر قبل مغادرته إلى دولة السعودية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من شرطة مطار أسيوط، يفيد بضبط (ط. س. م) (31 سنة – عامل)، مقيم بمركز المراغة بسوهاج، وبحوزته 50 شريطا من عقار الترامادول المخدر، بإجمالى 500 قرص حال سفره إلى الرياض بالسعودية، وذلك بقصد تهريبها خارج البلاد.

تم تحرير محضر برقم 1906 إداري مركز شرطة أسيوط لسنة2013، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

بالصور: وزير الرى يفتتح كوبر 25 يناير باسيوط ومصر تنتظر تقرير اللجنة الثلاثية لتقييم الاثار المتوقعة لسد النهضة الاثيوبي



                               باقى الصور

بالفيديو اعتصام عشرات الأمناء وأفراد الشرطة بقسم شرطة ثان أسيوط احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم


اعتصم عشرات الأمناء وأفراد الشرطة بقسم شرطة ثان، اليوم الأحد داخل القسم، وذلك احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم الخاصة بالسماح بعلاجهم في مستشفيات الشرطة، وتسليحهم بأسلحة متطورة.
وقال محمد فرغلي، أمين شرطة بقسم ثان أسيوط: "سبب اعتصامنا هو عدم تمتعنا بحقوقنا الخاصة بعدم السماح لنا بالعلاج وأسرنا بمستشفيات الشرطة التي أنشأت عام1981 لهيئة الشرطة، فضلا عن إدراج شهداء الشرطة ومساواتهم بشهداء الثورة فى الحقوق".

وواصل: "كذلك ضرورة إصدار تشريع وقانون من مجلس الشعب لتأمين أفراد الشرطة في أثناء عملهم خاصة أثناء الحملات الأمنية التي يتم شنها على البؤر الإجرامية لضبط المخالفين والخارجين على القانون، بالإضافة إلي عدم صرف الحوافز والمكافآت الخاصة بنا، بالرغم من تضمين الكتاب الدوري لهذه المطالب".

وأضاف محمد حسن، أمين شرطة بقسم شرطة ثان أسيوط، أن القسم معتصم بشكل كامل عدا المكلفين بالعمل بالنوبتجية والنيابة والمحكمة، مؤكدين علي استمرارهم بالاعتصام حتى تحقيق المطالب.

من جانبه قال العقيد صالح الخطيب، مأمور قسم ثان أسيوط إن الخدمات تعمل بشكل كامل بجميع وحدات القسم، حيث يقوم الأفراد بالاعتصام داخل مقر القسم عقب الانتهاء من خدماتهم.

يذكر أن حوالي 15 من أفراد وأمناء الشرطة من محافظة أسيوط، قد قاموا بمقابلة مساعد الوزير للأفراد لعرض مطالبهم، والتأكيد على تنفيذ قرارات وزراء الداخلية السابقين، التي نصت عليها القرارات الوزارية والكتب الدورية

اسلام رضوان

بالصور.. اعتصام العشرات من عمال الأسمنت المحالين للمعاش داخل مقر اتحاد عمال أسيوط

                              باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الثالثة عشر من الجزء الخامس من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( لايوجد إنسان كامل ولكن علينا المحاولة ))

طقس اليوم الاحد (( 28 أبريل _ 18 جمادى الاخر )) الصغرى ::19 والعظمى :: 34


بالصور بيان من طلاب الدعوة السلفية بأزهر أسيوط وأسرة مجد الأزهر بشأن الأحداث الجارية فى المدينة الجامعية



(قطار الإقصاء يصل إلى مدينة الخلفاء)

لقد تابعنا بأسًى بالغٍ ما تعرض له طلاب المدينة الجامعية من الالتفاف على إرادتهم التي اختاروا بها من يمثلهم بلجنة المتابعة بالمدينة في انتخابات حرة شهد الجميع بنزاهتها، ومنذ اليوم الأول حرص الطلاب المنتخبون على السعي المتواصل بكل ما أوتوا من قوة لتوفير سبل الراحة (متابعة الصيانة والتغذية)، ونشر معاني الحب والإخاء والتعاون والأمان وتوفير بيئة مناسبة للمذاكرة بين الطلاب، نعم أسفنا وتألمنا كثيرا على مستقبل الحرية في المدينة وذلك حين فاجأنا البعض بالانقلاب على الإرادة الطلابية المتمثلة في لجنة المتابعة المنتخبة وتشكيل لجنة متابعة جديدة عن طريق التعيين وليس الانتخاب وبدون تشاور مع أحد، وكأن شعار) حرية وعدالة اجتماعية( الذي قامت من أجله ثورة الخامس والعشرين من يناير ذاب ذوبان الجليد ، أو كأن الانتخابات والتعددية كانت ديكورًا محضًا يجري ترتيبه هندسيا بالسيطرة الكاملة من فصيل بعينه وإقصاء للآخرين .

إن كل محاولات اغتيال الآخر والنيل من حريته واحتكار إدارة المرحلة الانتقالية وتهميش الطلاب وعدم تمكينهم من ممارسة حقهم في اختيار من يمثلهم في لجنة المتابعة بالمدينة - كل هذا يؤدي بدوره إلي إهدار اللوائح والقوانين، وغياب الشفافية، وزيادة الاحتقان، وترسيخ سياسة الغاب، ونشر الفوضى، وبث الفرقة بين الطلاب.

ونحن أمام هذا الحدث المؤسف نؤكد الآتي:

1- نرحب بأي عمل من شأنه خدمة الطلاب من أي أحد أيًا كان وينبغي أن يحرص الجميع على ذلك بشرط عدم الانقلاب على الشرعية، وذلك إيمانًا منا بعدم قدرة فصيل واحد بمفرده على إدارة المرحلة الانتقالية.

2- ليس من حق أي فصيل إلغاء إرادة الطلاب وحقهم في اختيار من يمثلهم في انتخابات حرة نزيهة .

3- ليس من حق أي أحد الانقلاب على شرعية لجنة المتابعة بالمدينة (اللجان المنتخبة لا تجدد إلا بانتخابات مثلها ) .

4- نؤكد أننا سنسعى للتنسيق مع كافة الطلاب والأسر والحركات الطلابية ولجنة المتابعة المنتخبة بالمدينة للحفاظ على قيمة الانتخابات التي لطالما حلم بها الجميع .

5- نطالب السيد نائب رئيس الجامعة ومدير المدينة بالتصدي لكل محاولات بث الفرقة بين الطلاب. وهل هناك أخطر من الانقلاب على الشرعية، وإقصاء إرادة الطلاب الحرة ؟

بالفيديو قناة نور الحكمة وبرنامج ’’ فتاوى ’’ للدكتور / عبد الاخر حماد مفتى الجماعة الاسلامية بأسيوط

تأجيل محاكمة المحامى المتهم بازدراء الأديان بأسيوط


السبت: محاكمة المحامى المتهم بازدراء الأديان بأسيوط
قررت محكمة جنح ثاني أسيوط دائرة السبت فردي تأجيل نظر الجنحة رقم 2939 لسنة 2013 والمتهم فيها روماني مراد سعد " محام " بتهمة إهانة الدين الإسلامي إلى جلسة السبت الموافق 11/5/2013

أبو شعيب الغزالى

وحدة الجهاز الهضمى للكبد تنظم ندوة بأسيوط بعنوان : خصائص ونهج سرطان الكبد


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D9%86%D8%AF%D9%88%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%B6%D9%85%D9%89-.jpg
 تنظم وحدة الجهاز الهضمى للكبد بقسم الامراض الباطنة اليوم العالمى بعنوان خصائص ونهج سرطان الكبد بقاعة المؤتمرات بالمستشفى الجامعى الرئيسى بجوار مكتب مدير المستشفى وذلك يوم الاحد القادم الموافق الثانى عشر من شهر مايو فى تمام الساعة العاشرة صباحا وتحت رعاية الاستاذ الدكاور مصطفى كمال رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور احمد مخلوف عميد الكلية ويحاضر فيها كل من أ.د محمود المتينى استاذ الجراحة العامة بعين شمس وأ.د امام واكد استاذ الجهاز الهضمى والكبد بطب المنوفية وأ.د محمد ابو العنين ود اسامة حتة استاذ الاشعة التداخية بجامعة عين شمس صرحت بذلك الدكتورة نبيلة فائق رئيس الجهاز الهضمى والكبد 
عيد شافع

بالصور حفل خريجى رياض الأطفال الثامن 2013 بمدرسة الفرنسيسكان الخاصة بأسيوط


                                   باقى الصور

ائتلاف شرطة أسيوط يشيدون بمطالبة الضباط المتقاعدين بوثيقة لـ"إصلاح الشرطة"


أكد أحمد جمال؛ المنسق العام لاتئلاف الأفراد والأمناء الفرعى بأسيوط، أن مبادرة الضباط المتقاعدين فى محاولة المساهمة لإصلاح الجهاز الشرطى عبر وثيقة يقومون بها شىء إيجابى، ويتمنون أن يخرج للنور، موضحًا أنه مقترح جديد سيثبت دعائم جهاز الشرطة ويعيدها من جديد.

موضحًا أن ما أقدم عليها اللواءات المتقاعدون هو جزء من واجبهم الأمنى الذى لم يتوقف بإحالتهم للتقاعد وترك مناصبهم، مشيرًا إلى أن مبادرتهم هذه جعلتهم قدوة يحتذى بهم كل الضباط والأفراد بالجهاز الشرطى بعيدًا.

وأضاف جمال أن أفضل شىء سيوكد نجاح الوثيقة لو ابتعدت بالفعل عن الإخوان ورفضت مشاركتهم.

منال حماد

بالصور.."أبو العلا ماضى" بأسيوط: الوسط لن يشارك فى التغييرات الوزارية والشعب لن يسمح بانتهاك حريته لأنها المكسب الوحيد من الثورة

أبو العلا ماضي
                             باقى الصور

البقاء لله :: وفاة طيار مدنى فى أسيوط بسبب مشادة على أولوية المرور


اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
لقى طيار مدنى مصرعه بطعن نافذ فى القلب على يد شخص بعد مشادات على أولوية المرور بأسيوط.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع فهد فيصل محمد "33 سنة" طيار مدنى بطعن نافذ فى القلب على يد سائق موتوسيكل أثناء مشادة كلامية بسبب أولوية المرور بالطريق العام أثناء ركوب الطيار لسيارته انتهت بقيام سائق الموتوسيكل بطعنه طعنة نافذة فى القلب أودت بحياته.

تم ضبط قائد الموتوسيكل وكان برفقته شقيقه وتم تحرير محضرا بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.


هيثم البدرى

بالفيديو الإهمال يسكن قطار الصعيد الأسبانى. تعطل التكييف وتهتك المقاعد

بالفيديو أهالى القوصية بأسيوط تستقبل كشك بالأحضان والطبول والزغاريد


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...