الجمعة، 4 يناير 2019

افتكروهم .. شهداء وضحايا القتل فى اسيوط 2018


من قتل ظلماً فله أجر الشهيد في الآخرة
البقاء لله .. مقتل مجند من مركز القوصية اسيوط داخل وحدته بالهرم فى ظروف غامضة .. وأهله ’’ اتقتل ولم ينتحر ’’

البقاء لله .. مقتل مواطنين على يد عمهم بسبب الخلاف على الرى بمركز الغنايم بأسيوط.. والمباحث تضبطه هو ونجله بإمبابة

البقاء لله .. مقتل شاب بميدان اسماء الله الحسنى باسيوط

البقاء لله .. وفاة مصاب مشاجرة مركز الـ ”بلاي ستيشن” بمنطقة الوليدية بأسيوط بعد إجراء عملية جراحية له

البقاء لله .. مقتل شاب بمركز ساحل سليم باسيوط فى ظروف غامضة

البقاء لله .. مقتل شاب على يد شقيقه بطلق نارى بسبب الميراث بمركز القوصية باسيوط

البقاء لله .. وفاة شاب وإصابة 3 آخرين في تجدد مشاجرة بين عائلتين بقرية بنى شقير بمركز منفلوط بأسيوط

البقاء لله .. مقتل ثلاثة إثر إشتباكات عائلية بقرية النخيلة بأبوتيج فى اسيوط والشرطة تنتقل للموقع فور وقوع الحادث للسيطرة

البقاء لله .. وفاة ضابط من اسيوط والعثور على جثته مقتولا داخل سيارته بطلق نارى بالجيزة

البقاء لله .. وفاة مصاب فى حادث إطلاق النار على مواطنين عقب عودتهم من حفل زفاف بمركز القوصية باسيوط .. ومباحث القوصية تلقى القبض على 3 سائقين لخلافات عائلية

البقاء لله .. وفاة مسن في تجدد خصومة ثأرية بقرية الشامية بمركز ساحل سليم في أسيوط

البقاء لله .. وفاة 3 من اسرة واحدة في مشاجرة نشبت بين أبناء العمومة لخلاف على قطعة أرض زراعية بقرية المعصرة باسيوط

أهالى قتيل مشاجرة الهلالى باسيوط .. القتلة هم أقاربه بسبب الميراث .. والجناة هاربين



البقاء لله .. مقتل سيدة على يد زوجها بمساكن درنكة باسيوط بسبب خلافات أسرية .. شاب يقتل ابن خالته أثناء سيرهما بالموتوسيكل بسبب خلافات مالية في مركز ساحل سليم بأسيوط .. مواطن يقتل جاره بمركز البدارى باسيوط بسبب الشك


 لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها بقرية درنكة التابعة لمركز أسيوط.
الموقع مساكن درنكه (مساكن شويبس) عماره رقم ٤
 تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة

أسيوط، يفيد بتلقيه بلاغًا بمصرع "سوزان. م. ع" - 30 سنة - ربة منزل، من مركز أبنوب على يد زوجها "خالد. ف. ع" - 28 سنة - من قرية درنكة، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما.

 تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.
-----------------------------------------

أدلى المتهم بقتل جاره، بسبب شكه في وجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته في أسيوط، باعترافات تفصيلية، وفقًا لمحضر قسم شرطة البداري في مديرية أمن أسيوط.

وقال المتهم، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام، "جاري كان على علاقة بزوجتي من فترة وأنا كنت متابع الموضوع دا، وقولت لازم أتخلص منه عشان الفضيحة"، مضيفًا، "أنا عشان اتخلص منه اتصلت بالمجني عليه وطلبت منه إنه يقابلني في أرض زراعية جنب المصرف، وهو حضر من هنا وفورًا ضربته بالشاكوش على دماغه وتأكدت إنه مات وخدت المحمول بتاعه وهربت".

بداية الواقعة بورود بلاغ لمركز شرطة البدارى في مديرية أمن أسيوط، من الأهالي بالعثور على جثة "تامر. م"، 30 عام، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم في المركز، بقطعة أرض زراعية بجوار مصرف بذات الناحية، وإصابته بكسر بعظام الجمجمة.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث جنائي ، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عمران. أ"، 28 عام، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته "هدير. م"، فعقد العزم على التخلص منه، واتصل به هاتفيًا وطلب منه الحضور لمكان الواقعة، وعقب حضوره عاجلة بالاعتداء عليه بالضرب على رأسه بـ"شاكوش"، حتى أودى بحياته، واستولى منه على هاتفه المحمول وهرب، وأرشد عن الأداة المستخدمة والهاتف المحمول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. 
------------------------------------------

كشفت أجهزة البحث الجنائي بأسيوط، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص وبها طلق ناري بالرأس بأسيوط، وضبطت مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه نجل خالة المجني عليه، عقب حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات على مبلغ مالي.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، يفيد العثور على جثة "حسين.م"، 34سنة، سبق اتهامه في 14 قضية مخدرات، وسرقة، وتبديد، وذلك بناحية كوبري الخور بجزيرة اللوقا وبها إصابة بطلق ناري بالرأس وبجواره دراجته النارية "بدون لوحات"، وهاتفه المحمول. 

أسفرت جهود إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع قطاع الأمن العام عن تحديد مرتكب الواقعة نجل خالة المجني عليه "مصطفى.ز"، 21 سنة، تم ضبطه.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة وقرر أنه كان يستقل الدراجة النارية صحبة المجني عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية لخلاف على مبلغ مالي تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح ناري كان بحوزته فرد محلي، محدثاً إصابته التي أودت بحياته وعقب ذلك قام بالاستيلاء على سلاح ناري طبنجة كانت بحوزة المجني عليه وفر هارباً.

أرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة، والطبنجة المستولي عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فتحى سليمان

بالصور حالة تغيب لفتاة بمركز ديروط باسيوط .. وحالة مفقودة لطفلة بشارع رياض باسيوط





بعد اذن الادمن متغيه الاسم سناء خيري محمود عبد السيد من دشلوط مركز ديروط محافظة اسيوط نزلت في موقف الازهر باسيوط امس الساعة 10 صباحا ولم تعود حتي الان الرجاء المساعده وهي ترتدي نقاب من يتعرف عليه يبلغنا01224700792

--------------------------------------------

اقبل يا ادمن لو سمحت
البنت دي كانت موجودة ف شارع رياض اسيوط 
وبتقول اسمها شروق حسن 
لو حد يعرفها التواصل ع رقم
01007741072

بالصور حادث سيارة مروع أمام جامعه اسيوط




طريق الجامعه امبارح - أسيوط
العربية عدت الرصيف بقيت في ناحية تانية
ضياء محمد

بالصور الرقابة الادارية بأسيوط تضبط ادوية مهربة وبدون فواتير بمبلغ 10 مليون جنيه بمخزن احدى الشركات



تمكن ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط من ضبط مخزن لاحدى شركات الادوية بالمحافظة وبداخله كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية تبلغ قيمتها 10 مليون جنيه بدون اية فواتير أو تراخيص للمنشأة لمزاولة النشاط وذلك بالمخالفة للقوانين واللوائح المنظمة لتداول الأدوية بخلاف تهربهم من المستحقات الضريبية خلال حملة مكبرة بالاشتراك مع ادارة التفتيش الصيدلى بمديرية الصحة وادارة الرقابة التجارية بمديرية التموين وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك فى إطار الجهود المبذولة لاحكام الرقابة على الاسواق والمنشات الطبية ومنع تداول الادوية المهربة او الغير صالحة للاستخدام حفاظا على حياة المواطنين .
كانت قد وصلت معلومات الى ضباط هيئة الرقابة الادارية بأسيوط تفيد قيام المدعو " م. أ ي " المدير المسئول لاحدى شركات الدواء باسيوط بحيازة كميات كبيرة من الادوية بدون اية فواتير او مستندات وذلك بأحد البدرومات بمدينة أسيوط .
وعلى الفور تم تشكيل حملة مكبرة من ضباط هيئة الرقابة الادارية والتفتيش الصيدلى والرقابة التجارية بمديرية التموين وحى شرق أسيوط وتم مداهمة المخزن محل البلاغ وتم ضبط كميات كبيرة من الادوية بدون اية فواتير وذلك بالمخالفة للمادة 11 من القانون 127 لسنة 1955 بشأن مزاولة مهنة الصيدلة وعدم وجود تراخيص للمخزن وغير مطابق للمواصفات والاشتراطات الصحية .
وتم تحرير المحضر اللازم بقسم ثان أسيوط والتحفظ على المضبوطات بمخزن مستشفى الايمان العام وتم تشكيل لجنة من التفتيش الصيدلى لفحصها وكتابة تقرير للعرض على النيابة العامة .
وقام المدير المسئول لمخزن شركة الادوية بالتبرع بكميات الادوية المضبوطة لصالح وزارة الصحة والسكان .

بالصور وكيل "صحة أسيوط" يتفقد مستشفى المبرة لمتابعة سير العمل




تفقد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور سامي الشريف مدير عام فرع وسط الصعيد للتأمين الصحي، مستشفى المبرة وذلك للاطمئنان على سير العمل بها وكان في استقبال وكيل الوزارة ومرافقه الدكتور أيمن منصور أبو زيد مدير عام المستشفى.

وأوضح وكيل الوزارة، أن الجولة جاءت بناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، بضرورة تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على المستشفيات والمنشآت الصحية لتقييم مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والنهوض بالخدمات المقدمة فضلا عن متابعة المرضى في مختلف الأقسام بالمستشفيات وتقديم الخدمات العلاجية لهم.

وأضاف أن الجولة شملت تفقد أقسام الاستقبال العام والعناية المركزة والعيادات الخارجية والعمليات والمبتسرين والغسيل الكلوي وجرى الاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر العنصر البشري من أطباء وتمريض وفنيين وتوافر الأدوية والمستلزمات.

سعاد احمد

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...