الأحد، 10 أبريل 2011

نتيجة تانيه حقوق انتظام ظهرت على النت

حبس إبراهيم سليمان 15 يوما جديدة على ذمة التحقيقات فى تضخم ثروته


أمر المستشار عاصم الجوهرى رئيس جهاز الكسب غير المشروع بحبس إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق 15 يوما على ذمة التحقيقات التى يجريها الجهاز معه حول تضخم ثروته، وحسبما أفادت المعلومات أن الكسب غير المشروع واجه سليمان بالتقارير الواردة من الأجهزة الرقابية التى تتضمن معلومات هامة عن تضخم ثروته من استغلاله لمنصبه الوظيفى كوزير إسكان ورئيس هيئة تنمية المجتمعات العمرانية.

وكانت نيابة الأموال العامة العليا قد أصدرت قبل أيام قرارا بحبس سليمان 15 يوما على ذمة التحقيقات معه بالنيابة فى قضية اتهامه بالتربح وإهدار المال العام عن طريق إعفاء شركة سودك من قرار صرف مبلغ 2 مليون جنيه رسوم التنمية الشاملة على المتر بالمخالفة للوائح والقوانين الخاصة.

حبس نظيف 15 يوماً فى قضية "اللوحات المعدنية" وترحيله لـ"طره"



أمر المستشار على الهوارى المحامى العام الأول لنيابات الأموال العامة العليا، اليوم الأحد، بحبس الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، ومن المقرر أن يتم ترحليه إلى سجن المزرعة بطره.

أشارت التحقيقات إلى أن نظيف ربح ومعه كلا من يوسف بطرس غالى وحبيب العادلى ممثل شركة أوتش الألمانية مبلغ 92 مليون جنيه بغير حق، حيث كشفت التحقيقات التى جرت مع رئيس وزراء مصر الأسبق على مدار 7 ساعات، أن نظيف أصدر أمرا بالإسناد المباشر لتوريد اللوحات المعدنية بناء على مذكرة أعدها وزير المالية والداخلية السابقين خلت من أى مبررات عن توافر حالات الضرورة أو الاستعجال تدعو لهذا الإسناد.


وثبت بتقرير اللجنة التى شكلتها النيابة من أساتذة كلية الهندسة أن نظيف وغالى والعادلى مسئولين عن إهدار 92 مليون جنيه قيمة الفارق بين الثمن الحقيقى للوحات والثمن الذى تم الإسناد به وتم تحميله على المواطن العادى عند تجديده الترخيص.


كانت نيابة الأموال العامة قد بدأت صباح اليوم الأحد، بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات، وحضر نظيف فى تمام العاشرة والنصف إلى سرايا النيابة بالتجمع الخامس داخل سيارة مرسيدس سوداء اللون حملت أرقام "ط ب ع 186" بصحبة محاميه، ودخل عبر جراج المحكمة هربا من عدسات المصورين.


يعتبر هذا التحقيق هو الأول من نوعه لأحمد نظيف فى سلسلة التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة مع المسئولين والوزراء فى حكومات النظام السابق.


وكانت الأموال العامة بدأت تحقيقاتها فى قضية اللوحات المعدنية مع وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى ويوسف بطرس غالى وزير المالية السابق، بعدما وجهت لهما النيابة تهمتى تربيح الغير بمنافع مالية والإضرار بأموال أصحاب السيارات المتعاملين مع إدارة المرور.

الإفراج عن فتاة مسلمة لعدم ثبوت ممارستها الرذيلة مع الشاب القبطي بمنطقة النميس باسيوط


أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن أسيوط أنه تم الإفراج عن الفتاة المسلمة التي تم ضبطها أمس برفقة شاب قبطي في شقته بمدينة أسيوط، وذلك لعدم ثبوت أي شهبة جنائية حول ممارستها الرذيلة معه. وأفاد المصدر نفسه أن قسم شرطة ثان أسيوط، قد قام بالاتصال بأهلها بالمنيا، وأن سبب الإفراج هو عدم ثبوت أية علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، ولكن سبب تواجدهما في الشقة هو وجود علاقة تجارية بين الشاب والفتاة، عبارة عن ايصالات أمانة وشيكات، وقام الشاب بمطالبة الفتاة، ولكنها تهربت منه، وبعد فترة توافق الشاب والفتاة علي اللقاء لإنهاء هذا الأمر.

وأشار المصدر إلي أن الشاب القبطي ويدعي (م.ص.ر) قد سلم نفسه اليوم إلي مركز الشرطة للتحقيق معه في القضية. وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1285 إداري قسم شرطة ثان أسيوط لسنة 2011، وجاري العرض علي النيابة.


كان عشرات السلفيين والإخوان المسلمين قد تجمهروا اليوم أمام إحدي العمارات السكنية بشارع النميس بحي شرق مدينة أسيوط، علي خلفية تواتر أنباء حول وجود علاقة غير شرعية بين شاب قبطي يدعي (م.ص.ر) وفتاة مسلمة تدعي (ز.أ).

النائب العام يطلب التحقيق مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه ويامر بالتحفظ على اموال يوسف والى وسامح فهمى وارض الوليد بتوشكى


النائب العام يطلب التحقيق مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ونجليه ويامر بالتحفظ على اموال يوسف والى وسامح فهمى وارض الوليد بتوشكى

وأكد مصدر قضائى أن كلمة مبارك رئيس مصر السابق على قناة العربية لم تؤثر على إجراءات النيابة العامة فى التحقيق مع مبارك وأسرته فى الوقائع المنسوبة إليه، ومنها جرائم الاعتداء على المتظاهرين، وسقوط قتلى وجرحى أثناء أحداث 25 يناير، ووقائع أخرى تتعلق بالاستيلاء على المال العام، واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.

مجلس الوزراء: قانون البلطجة يمتد لحاملى السلاح غير المرخص







أكد الدكتور مجدى راضى، المتحدث الرسمى بمجلس الوزراء، أن اجتماع اللجنة الأمنية اليوم الأحد أفضى إلى أنه فى حالة ضبط أى مواطن يحمل سلاحاً غير مرخص سيتم تطبيق قانون البلطجة عليه، كما طالب كل مواطن لديه سلاح من أسلحة وزارة الداخلية التى اختفت عقب جمعة الغضب بضرورة تسليمه فوراً، وإلا سيتعرض لعقوبات مشددة.

رأس الاجتماع الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، وشارك فيه الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء، ومحسن النعمانى وزير التنمية المحلية، والمستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية الذى قام بعرض تقرير مفصل حول تطورات عودة قوات الأمن إلى مواقعها، وجهود تعزيز حماية المنشآت وعودة الخدمات الشرطية المختلفة بما يعيد الأمن التام للشارع المصرى بشكل تدريجى.

كما شرح كيفية التكثيف والتواجد الأمنى، وانتشار القوات والدوريات الراكبة والمتحركة فى كافة الطرق والأحياء وتوفير السيارات المطلوبة والمعدات اللازمة لهذه الدوريات، بما يسهل انتشار القوات بسهولة وسرعة.

وأشار التقرير إلى تطوير قدرات شرطة السياحة وتوفير الإمكانيات المطلوبة للدوريات المتحركة اللازمة لتأمين كافة المناطق والمنشآت السياحية، واستمرار وزارة الداخلية فى الحملات المكثفة التى تقوم بها لضبط الأسلحة المهربة وغير المرخصة، وتطبيق أقصى عقوبة على حائزيها، وإعطاء مهلة شهر يتم خلالها إعفاء من يتقدم طواعية بتسليم هذه الأسلحة.

كما أكد على تشديد الحملات الأمنية اللازمة لمواجهة أعمال البلطجة وتطبيق أقصى عقوبة على مرتكبى هذه الحوادث، فى ظل القانون الذى تم إقراره، لمواجهة هذه الظاهرة بما يحقق أمن المواطنين فى الشارع.

ووافق مجلس الوزراء على توفير الإمكانيات المالية والبشرية اللازمة لوزارة الداخلية لدعم القدرات البشرية لقوات الأمن العام، بما يمكنها من الانتشار فى كل أنحاء الجمهورية، كما قرر مجلس الوزراء الإفراج عن جميع المعتقلين الذين تم اعتقالهم من التحرير فى حالة إذا لم تثبت.



إدارة بترول أسيوط تصر على "تجميد" فريق الكرة


أبدى حسين عبد اللطيف، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، استياءه من قرار إدارة ناديه باستمرار "تجميد" فريق الكرة وعدم عودته للتدريبات حتى الآن"، مشيرا إلى أن هذا لا يبشر بخير له أو للاعبيه نظرا لما أعلنه مسئولو اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بأن عودة المنافسات ستكون عقب مباريات الدورى الممتاز بأسابيع قليلة.

قال عبد اللطيف إنه لا يفهم ماتقصده إدارة نادية برئاسة محمد علام ،باستمرار الإجازة الإجبارية التى تمنحها للفريق، فى ظل صرف المستحقات الشهرية دون توقف، معربا عن استيائه لما تردد عن نية مسئولى قطاع البترول فى تجميد النشاط الرياضى بأكمله فى النادى.

أضاف المدير الفنى أن قرار الإدارة جعله فى وضع "حرج" نظرا للمجهول الذى ينتظره ومعه لاعبيه، مؤكداً على وجود أكثر من ناد يتبع قطاع البترول يؤدى تدريباته بصفة منتظمة مثل إنبى وبتروجت وجاسكو، لذا لا يجد مبررا واضحا لتوقف تدريبات فريقه، مشيرا إلى أن رد إدارة ناديه دائما ما يكون بعبارة "ننتظر فاكس رسمى من اتحاد الكرة يخطرنا بموعد مباريات الدورى".

بالفيديو كما وعدناكم اسيوط فيس توك ترصد التسجيل الصوتى للرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى حديثه امس لقناة العربية



نص الخطاب 


"الأخوة والأخوات أبناء شعب مصر..

تألمت كثيراً - ولا أزال - مما أتعرض له أنا وأسرتي من حملات ظالمة وادعاءات باطلة تستهدف الإساءة إلى سمعتي والطعن في نزاهتي ومواقفي وتاريخي العسكري والسياسي الذي اجتهدت خلاله من أجل مصر وأبنائها.. حرباً وسلاماً..


لقد آثرت التخلي عن منصبي كرئيس للجمهورية.. واضعاً مصالح الوطن وأبنائه فوق كل اعتبار، واخترت الابتعاد عن الحياة السياسية.. متمنياً لمصر وشعبها الخير والتوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة.


إلاَّ أنني، وقد قضيت عمراً في خدمة الوطن بشرف وأمانة، لا أملك أن ألتزم الصمت في مواجهة تواصل حملات الزيف والافتراء والتشهير، واستمرار محاولات النيل من سمعتي ونزاهتي، والطعن في سمعة ونزاهة أسرتي. ولقد انتظرت على مدار الأسابيع الماضيه أن يصل الى النائب العام المصري الحقيقة من كافة دول العالم والتي تفيد عدم ملكيتي لأي أصول نقدية أو عقارية أو غيرها من ممتلكات بالخارج.


وإيماناً من جانبي بأنه لا يصح في النهاية إلا الصحيح ودحضاً لما يتم الترويج له من ادعاءات وافتراءات، فلقد قررت الآتي:


١- بناء على ما تقدمت به من إقرار لذمتي المالية النهائي والبيان الذي أصدرته مؤكداً فيه عدم امتلاكي لأي حسابات أو أرصدة خارج جمهورية مصر العربية فإنني أوافق على أن أتقدم بأي مكاتبات أو توقيعات تمكن النائب العام المصري بأن يطلب من وزارة الخارجية المصرية الاتصال بكافة وزارات الخارجية في كل دول العالم لتؤكد لهم موافقتي أنا وزوجتي على الكشف عن أي أرصدة لنا بالخارج منذ اشتغالي بالعمل العام عسكرياً وسياسياً وحتى تاريخه وذلك حتى يتأكد الشعب المصري من أن رئيسه السابق يمتلك بالداخل فقط أرصدة وحسابات بأحد البنوك المصرية طبقاً لما أفصحت عنه في إقرار الذمة المالية النهائي.


٢- موافقتي على تقديم أي مكاتبات أو توقيعات تمكن النائب العام المصري من خلال وزارة الخارجية المصرية الاتصال بكافة وزارات الخارجية في كل دول العالم لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للكشف عما إذا كنت أنا وزوجتي وأي من أبنائي علاء وجمال نمتلك أي عقارات أو أي أصول عقارية بشكل مباشر أو غير مباشر سواء كانت تجارية أو شخصية منذ اشتغالي بالعمل العام عسكرياً وسياسياً وحتى تاريخه حتى يتسنى للجميع التأكد من كذب كافة الادعاءات التي تناولتها وسائل الأعلام والصحف المحلية والأجنبية حول أصول عقارية ضخمة ومزعومة في الخارج أمتلكها أنا وأسرتي.


هذا وسيتضح من الإجراءات المعمول بها أن عناصر ومصادر أرصدة وممتلكات أبنائي علاء وجمال بعيدة عن شبهة استغلال النفوذ أو التربح بصورة غير مشروعة أو غير قانونية.


وبناء عليه وبعد انتهاء الجهات المعنية من هذا والتأكد من سلامته وصحته فإنني أحتفظ بكافة حقوقي القانونية تجاه كل من تعمد النيل مني ومن سمعتي ومن سمعة أسرتي بالداخل وبالخارج...


الأخوة والأخوات

ستظل مصر دائماً لنا جميعاً هي الهدف والرجاء..
وفق الله مصر وشعبها..
وسدد على طريق الخير خطى أبنائها..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..".

بعد قليل تصريح صوتى لمبارك حصريا على قناة العربية كله يشوف دلوقت قناة العربية وسوف نسجل المقطع الصوتى للرئيس السابق ونذيعه على حضراتكم


بعد قليل تصريح صوتى لمبارك حصريا على قناة العربية كله يشوف دلوقت قناة العربية وسوف نسجل المقطع الصوتى للرئيس السابق ونذيعه على حضراتكم

سمير خشبة زوج وفاء مشهور يطالب باتخاذ اجراء اللازم فيما حدث امس بمنطقة النميس باسيوط اخمادا لنار الفتنه














لاحت بوادر فتنة طائفية جديدة في محافظة أسيوط، بعد تجمهر أكثر من عشرة آلاف شخص، بشارع النميس بمدينة أسيوط، مساء السبت، محاولين الإمساك بشاب مسيحي وفتاة مسلمة، بعد اكتشاف وجود علاقة آثمة بينهما، وفور علم الشاب بافتضاح أمره وبوجود بعض الأشخاص الذين يريدون الانتقام منه، سارع بالهرب من أحد النوافذ دون أن يتمكن أحد من الإمساك به.
ولم تتمكن قوات الشرطة من فض التجمهر والقبض على الفتاة، فاستدعت قوات الشرطة العسكرية، التي حضرت مسرعة وقامت بإخراج الفتاة ووضعها في مدرعة أسرعت بها إلى جهة غير معلومة.
وحضر إلى مكان التجمهر سمير خشبة، أحد مرشحي مجلس الشعب السابقين، وزوج وفاء مشهور، ابنة مرشد الإخوان السابق مصطفى مشهور، وقام بحث المتواجدين على ضرورة اتخاذ موقف صارم مع مثل تلك الحالات.اخمادا لنار الفتنه
كما هدد بعض المجتمهرين بردود أفعال عنيفة، في حال اكتشاف قيام الشاب بتصوير الفتاة واستغلال هذه الصور، مؤكدين أنهم سيقومون بتصعيد الأمر لو تم التهاون معه، مما أثار العديد من المشاحنات بين المتجمهرين حول طبيعة رد الفعل المطلوب في هذه الظروف.
يذكر، أن منطقة النميس، بها نسبة كبيرة من المسيحيين، خاصة الكاثوليك، كما يوجد بها العديد من الكنائس.

وكانت محافظة أسيوط شهدت حالة مشابهة في مركز ديروط، وقد نتج عنها سقوط قتلى، ولازالت القضية منظورة أمام القضاء إلى الآن.

شرف يلقى بياناً الاثنين من كل اسبوع حول سياسات الحكومة على التليفزيون المصرى وغدا البيان الاول للدكتور عصام شرف



قرر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الآن أن يلقى بيانا أسبوعيا على التليفزيون المصرى ويتضمن الإعلان عن خطط الحكومة.

وأوضح شرف، أن البيان سيلقيه يوم الاثنين من كل أسبوع، على أن يتناول آخر المستجدات والرد على كل القضايا.

الإجراءات الأمنية غير كافية لحمايته وتأمين حياته .. جمال مبارك يتغيب عن حضور التحقيق أمام "الكسب غير المشروع"




تغيب جمال مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأمين السياسات السابق بالحزب الوطنى عن أولى جلسات التحقيق أمام جهاز الكسب غير المشروع صباح اليوم، وذلك لعدم كفاية الإجراءات الأمنية الكفيلة بحمايته وتأمين حياته ضد أى هجوم محتمل.

  جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، يدرس عقد جلسات التحقيق مع جمال مبارك فى مواعيد غير معلومة، على أن يعلن نتائجها فور الانتهاء منها، وذلك خوفا من تجمع المئات من المواطنين أمام مقر وزارة العدل بلاظوغلى والهجوم على جمال أثناء دخوله وخروجه.

ومن جانب آخر وصل إلى مقر إدارة الكسب غير المشروع إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق والمحبوس 15 يوما على ذمة قضية- إهدار مال عام- وذلك لإجراء التحقيقات معه فى تهمتى الكسب غير المشروع وتقديم إقرارات ذمة مالية بالمخالفة للواقع، وحضر سليمان فى العاشرة نصف صباحا فى سيارة ترحيلات قادما من مزرعة طرة وتحديدا من عنبر الوزراء ويرتدى سليمان الزى الأبيض للسجن الاحتياطى، ومن المنتظر أن يصدر جهاز الكسب غير المشروع بيانا فى الثانية من ظهر اليوم يتضمن كافة نتائج التحقيقات مع المسئولين الذين جرت معهم التحقيقات خلال الأيام الماضية.

وزير الزراعة: نسعى لاستلام 5 ملايين طن قمح من الفلاحين


قال الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى إن الحكومة تستهدف استلام 5 ملايين طن قمح من المزارعين للموسم الزراعى الحالى، مؤكداً فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن كميات القمح المنتجة فى مصر تصل نحو 8 ملايين طن، فيما تبلغ كمية الأقماح المستهلكة ما بين 12 و13 مليون طن سنويا، حيث يتم استيراد 6 ملايين طن سنويا من الخارج.

وطالب أبو حديد مزارعى القمح بعدم تخزين جزء من الأقماح المنتجة بأراضيهم بغرض الزراعة بها فى المواسم التالية، كتقاوى، وتوريد كامل الإنتاج، قائلا: "لن نغلق باب التوريد، وأنشأنا أماكن للتخزين بشكل علمى رغم هيئتها البدائية، وذلك فى شون البنك الزراعى والجمعيات التعاونية الزراعية وقطاع الإنتاج بالوزارة.

وتشير البيانات الصادرة من وزارة الزراعة إلى أن إجمالى الكمية المستوردة من القمح من روسيا حوالى 1.8 مليون طن (39.4%), بينما تساهم الولايات المتحدة الأمريكية بحوالى مليون طن (21.7%) وفرنسا بحوالى 423 ألف طن (1.9%)، أى أن أكثر من 70% من الواردات القمحية لمصر تأتى من ثلاث دول وهى روسيا وأمريكا وفرنسا، وهذا قد يمثل مخاطر مستقبلية عند حدوث أى تغيرات إنتاجية لهذه الدول فى ظل الارتفاع فى السعر العالمى للقمح (الأحمر اللين) ليصل نحو 274.7 دولار للطن فى ديسمبر 2010 مقابل 196.2 دولار للطن فى ديسمبر 2009.

بمشاركة 136 شاباً وفتاة.. مسابقات فنية وثقافية لمديرية الشباب والرياضة بأسيوط




نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط عدة ندوات تثقيفية بمركز شباب الواسطى عن تحسين صحة الشباب المصرى، بالتعاون مع جمعية رابطة المرأة بهدف توعية الشباب بأمراض العصر، وذلك بمشاركة 240 شاباً وفتاة.

صرح بذلك محمود أبو عقرب مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، وقال إن المديرية مستمرة فى تنظيم الندوات والمسابقات الفنية والرياضية فى الألعاب المختلفة، وتقوم بتوزيع جوائز وهدايا عينية على الفائزين، وتكريم المتفوقين فيها، حيث تم تنظيم مسابقة فنية للأصوات الغنائية للموهوبين على مستوى المحافظة، وتوزيع شهادات استثمار على الفائزين بالمراكز الأولى بمركز شباب ناصر، وتم عقد 4 ندوات بالمنتدى الثقافى للطلائع بمشاركة 50 شاباً، ومسابقة للياقة البدنية للشباب فى عدد من الألعاب بمشاركة 46 شابا، وتم توزيع جوائز عينية على الفائزين، كما انتهت المديرية من صيانة وترميم مركز شباب دير الجنادلة.


وأعرب اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط عن سعادته بحماسة الشباب ومشاركتهم فى الأنشطة والمسابقات المختلفة، وأوضح أنه حريص على مساعدة الشباب فى تنفيذ مشاريعهم وأفكارهم الثقافية والاجتماعية، والى تهدف إلى دعم التغيير الفكرى والثقافى لأبناء بلدتهم وتوجيهه نحو كيفية مسايرة النقلة الحضارية لمصر بعد ثورة 25 يناير.

الجمعة المقبل .. ارتداء الشرطة الزى الصيفى بمديريات الامن والمصالح والادارات العامة والمركزية بجميع انحاء الجمهورية



قررت وزارة الداخلية تحديد موعد ارتداء الزى الصيفى لأعضاء هيئة الشرطة، اعتباراً من يوم الجمعة المقبل، بمديريات الأمن والمصالح والإدارات العامة والمركزية بجميع أنحاء الجمهورية.

اليوم بقاعة المؤتمرات (A) بقاعة المؤتمرات بكلية الطب بجامعة اسيوط الدور الخامس من 4-7 مساءا مؤتمر لجمعية معا نصنع الحياة باسيوط وبالشراكة مع رواد الحياة للتدريب وسمارت تيينز للتدريب بعنوان // ايقظ قواك الخفية




اليوم بقاعة المؤتمرات (A) بقاعة المؤتمرات بكلية الطب بجامعة اسيوط الدور الخامس  من 4-7 مساءا  مؤتمر لجمعية معا نصنع الحياة باسيوط وبالشراكة مع رواد الحياة للتدريب وسمارت تيينز للتدريب بعنوان // ايقظ قواك الخفية

سلفيون وإخوان يتجمهرون بمنطقة النميس بأسيوط بعد أنباء عن علاقة بين قبطي ومسلمة مطالبين باقامة الحد عليهما




تجمهر اليوم عشرات المنتمين للجماعة السلفية و"الإخوان المسلمون" أمام إحدى العمارات السكنية بشارع النميس بحي شرق مدينة أسيوط، على خلفية تواتر أنباء حول وجود علاقة غير شرعية بين شاب قبطي وفتاة مسلمة. 


وبتفتيش الشقة وجدوا الفتاة تحت السرير وفجأة هرب الشاب مباشرة.

وبالسؤال عن صاحب الشقة عرفوا أن الشقة مؤجرة لهذا الشاب وعرفوا أن الفتاة من محافظة أخرى غير أسيوط وتجمع عدد كبير من الأهالى وحاولوا الإمساك بالشاب والفتاة لكنهما تمكنا من الهرب لكن قوات أمن أسيوط تمكنت من القبض على الفتاة.




كان أهالي المنطقة وأصحاب المحال التجارية قد ارتابوا في أمر إحدي الفتيات المسلمات مساء أمس، حينما سألت عن شاب قبطي من أهالي المنطقة، ثم قامت باصطحابه إلي إحدي العمارات بالمنطقة، الأمر جعل أهالي المنطقة يشكون في الموضوع، وأخذوا في البحث عنهما، حيث فوجئوا بوجود الشاب والفتاة بإحدى الشقق في وضع مخل، لكن أن الشاب والفتاة استطاعا الهروب بمعاونة بعض الأشخاص من أهالي العقار.
وما أن علم السلفيون والإخوان بالأمر حتي أحاطوا بالعقار، وطالبوا بإقامة الحد علي الشاب والفتاة.
من جانبه نفي مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط -طلب عدم ذكر اسمه– أن سبب التجمهر هو وجود علاقة آثمة بين شاب قبطي وفتاة مسلمة، ولكن الأمر لايعدو عن كونه أن الشاب القبطي له شيكات علي الفتاة المسلمة، وقام بمطالبتها بها، ولكنها ماطلت في ذلك، الأمر الذي استدعي مطاردةالشاب القبطي لها.
كما أكد نفس المصدر أن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض علي الفتاة، وتم اقتيادها في سيارة مصفحة خوفا من الفتك بها، إلى قسم ثان أسيوط، ويجرى الآن معها تحقيق لتوضيح موقفها وسبب تواجدها داخل شقة الشاب القبطي.
ومازال الشاب القبطي هاربا.

صفحة لمكتب إعلام محافظة أسيوط على "فيسبوك" للتواصل مع المواطنين




أنشأ مكتب الإعلام بديوان عام محافظة أسيوط صفحة رسمية له على "فيسبوك" للتواصل مع الشباب.
وأعلن مكتب الإعلام عن إطلاق صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك تحت مسمى "الصفحة الرسمية لمكتب إعلام المحافظة"،وذلك حرصا منه على التواصل المستمر مع المواطنين داخل المحافظة وخارجها وتوفير جميع المعلومات حول قرارات المحافظ وأنشطة المحافظة.

القبض على فتاة بمنطقة النميس بعد ضبطها بشقة شاب فى أسيوط


شهد شارع النميس أمس تجمع كبير للأهالى أمام إحدى العمارات السكنية بعد أن ترددت معلومات عن وجود علاقة غير شرعية بين أحد الشبان ويدعى (م .ص) وإحدى الفتيات وتسمى (ز ).

لاحظ أهالى العمارة السكنية وبعض أصحاب محال الموبايل المواجهة للعمارة وجود فتاة غريبة عن المنطقة تتلفت حولها وتسأل عن عمارة بعينها وبعدها جاء الشاب وسلم عليها وأخذها ودخل العمارة، مما جعل أصحاب المحال يشكون فى الموضوع وبدأوا يطرقون الأبواب على كل شقة حتى فتح لهم هذا الشاب وسألوه عما إذا كان لوحده أو معه أحد وبتفتيش الشقة وجدوا الفتاة تحت السرير وفجأة هرب الشاب مباشرة.

وبالسؤال عن صاحب الشقة عرفوا أن الشقة مؤجرة لهذا الشاب وعرفوا أن الفتاة من محافظة أخرى غير أسيوط وتجمع عدد كبير من الأهالى وحاولوا الإمساك بالشاب والفتاة لكنهما تمكنا من الهرب لكن قوات أمن أسيوط تمكنت من القبض على الفتاة.

وقال مصدر أمنى رفض ذكر اسمه، إن الفتاة تم اقتيادها فى سيارة مصفحة خوفا من الفتك بها أو محاولة الاحتكاك بها إلى قسم ثان أسيوط ويجرى الآن التحقيق معها لتوضيح سبب وجودها فى شقة الشاب وبيان العلاقة بينهما.

القضاء يؤيد تجميد أرصدة "عزمى" و"الشريف" و"سليمان" وعائلاتهم


أيدت محكمة جنايات القاهرة "الدائرة العاشرة" برئاسة المستشار محمد هناء المنسى اليوم الأحد، قرار جهاز الكسب غير المشروع بتجميد أرصدة كل من الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق وزوجته وأولاده وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق وزوجته وأولاده والدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق وزوجته وأولاده، فيما أجلت نظر القرار الخاص بالدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق وزوجته وأولاده إلى جلسة بعد غد الثلاثاء، بناء على طلب محاميه للاطلاع.

كان جهاز الكسب غير المشروع قرر منع كل من سرور وعزمى وإبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق من التصرف فى أموالهم هم وعائلاتهم، مع منع سليمان من السفر إلى خارج البلاد.

صورة لشبيه مبارك اسمه سعيد مبارك من المنوفية سيؤدى فيلم وثائقى لحظات الساعات الاخيرة قبل مغادرة الرئيس السابق قصر الرئاسة وسوف يتم عرضه بعد الانتهاء منه على جميع القنوات



بعد بحث طويل، عثر فريق عمل الفيلم الوثائقي "الليلة الأخيرة في قصر الرئيس" علي شبيه للرئيس السابق حسني مبارك، ليؤدي دوره في الفيلم الذي يتناول الساعات الأخيرة قبل مغادرة الرئيس السابق قصر الرئاسة في 11 فبراير الماضي.
 وسوف يتم عرضه بعد الانتهاء منه على جميع القنوات
المفارقة أن "دوبلير مبارك" لا يشبهه في الشكل فقط، لكنه أيضاً أحد أبناء محافظة المنوفية، فضلاً عن اسمه "سعيد مبارك"، الذي اعتبره شبيه الرئيس السابق عبئاً ثقيلاً عليه، حيث يتعرض بسببه لتعليقات ساخرة، لدرجة أن البعض طالبه بتغيير اسمه بعد تنحي الرئيس، إلا أنه أكد اعتزازه باسمه الذي وٌلد به ولم يستفد منه أيام الرئيس.

وقال "مبارك الدوبلير": "كنت الأقرب شبهاً للرئيس مبارك منذ توليه منصب نائب الرئيس، لكنني تعمدت البعد عن وسائل الإعلام، خاصة بعد تنحي الرئيس"، مؤكداً أن هذا التشابه كان يعرضه لمواقف "ملهاش لازمة".

وأكد مبارك الشبيه أنه تلقي عدداً من العروض لأداء شخصية الرئيس في أفلام، وليس لديه مانع من الظهور، بشرط أن يكون العمل جاداً وموضوعياً ولا يحمل إهانة للرئيس السابق أو تجميلاً له.

وقال أحمد فتحي، مخرج الفيلم - بدأت الإعداد له منذ الإطاحة بالرئيس مبارك، لكن كانت المشكلة الكبري تضارب المعلومات حول الساعات الأخيرة في قصر الرئيس، لكنني تمكنت من تجميع معلومات من مصادر مختلفة تحكي ماذا حدث قبل مغادرة الرئيس، والمشكلة الثانية - حسب فتحي - هي من يقوم بدور الرئيس، لكن التشابه بين "سعيد مبارك" والرئيس السابق شجعه علي مواصلة العمل.

وأوضح مخرج الفيلم أنه استخدم تقنيات حديثة لتطابق الشبه بينهما، وتم تحديد المكياج المطلوب لضمان تطابقهما تماماً باستخدام تقنيات الفوتوشوب، التي أثبتت وجود تقارب كبير بينهما إلا في بعض الفروقات البسيطة التي سيتم حلها بالمكياج العادي، والتي تم اختبارها عدة مرات باستخدام الفوتوشوب.

ادلة جديدة من عبد العظيم شعبان عضو مجلس ادارة شركة اسمنت اسيوط ستؤدى الى الحكم بالسجن لعاطف عبيد ومختار خطاب والدنف فى جلسة الغد او على الاقل تاجيل النطق بالحكم واستمرار الحبس



استمعت محكمة جنايات القاهرة أمس إلي أدلة النيابة التي استندت اليها في إصدار قرارها بالتحفظ علي أموال رئيس الوزراء الأسبق د. عاطف عبيد ووزير قطاع الأعمال الأسبق مختار خطاب ورجل الأعمال محمد عادل الدنف وزوجاتهم.. قررت المحكمة التأجيل لجلسة بعد غد بناء علي طلب الدفاع للاطلاع.
صدر القرار برئاسة المستشار أحمد سيد أحمد بعضوية المستشارين هشام سرايا ومصطفي عطية بحضور المستشار عماد عبدالله المحامي العام لنيابة الأموال العامة وأمانة سر محمد عطية وعبدالمجيد حلمي.
طلبت النيابة تأييد أمر المنع من التصرف استنادا إلي أدلة جديدة متمثلة في بلاغ عبدالعظيم شعبان عضو مجلس إدارة شركة أسمنت أسيوط ضد المتهمين لارتكابهم مخالفات في بيع الشركة في إطار برنامج الخصخصة.. قالت النيابة إن تحريات الرقابة الإدارية والمباحث وتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات تبين قبول المتهمين بعرض احدي الشركات الاجنبية تقدمت وحدها في المزايدة المعلن عنها لبيع الشركة بالمخالفة لقانون المناقصات الذي يؤكد ضرورة اعادة طرح المزايدة مرة أخري للحصول علي أفضل الأسعار.. اضافة إلي ذلك فقد تجاوز المتهمون مواصفات طرح المناقصة التي كانت تقتصر علي بيع 77% من أسهم الشركة بموافقتهم علي بيع 99% منها فيما اعتبرته النيابة إسناداً بالأمر المباشر خلافاً لقانون المناقصات .

الحزب الوطنى يعلن اسم خليفة "مبارك" غداً




تنتهى لجنة اختيار رئيس الحزب الوطنى الجديد اليوم الأحد، من الاستقرار على اسم رئيس الحزب الجديد، على أن يعلنه الدكتور محمد رجب الأمين العام للحزب غداً الاثنين.

وقال الدكتور نبيل لوقا بيباوى عضو الحزب الوطنى والمتحدث باسمه، إن اللجنة كانت تفاضل خلال الأيام الماضية بين عدد من الأسماء المطروحة لرئيس الحزب القادم، والذى سيكون خليفة للرئيس السابق حسنى مبارك، والذى أعلن خلو منصبه.


وأضاف "بيباوى" أنه سيتم عرض اسم الرئيس الجديد لـ"الوطنى" على المؤتمر العام الاستثنائى الذى سيعقده الحزب منتصف أبريل الجارى، كما سيتم عرض اسم الحزب الجديد، وكذلك اللائحة الداخلية الجديدة للحزب.


كان الحزب الوطنى أعلن خلو منصب رئيس الحزب عقب تنحى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك عن رئاسة الجمهورية.

علمت اسيوط فيس توك ان هناك تشكيل وفد يتكون على الاقل من 40 طالب سوف يسافرون الى القاهرة لمقابلة رئيس جامعة الأزهر لتقديم مستندات وتسجيلات تدين عميد الكلية والإدارة .


تشكيل وفد يتكون على الاقل من 40 طالب سوف يسافرون  الى القاهرة لمقابلة رئيس جامعة الأزهر لتقديم مستندات وتسجيلات تدين عميد الكلية والإدارة .

اسيوط فيس توك تعرض المطالب التى يطالب بها طلاب كلية طب اسنان بجامعة الازهر باسيوط فى الاعتصام الجارى منذ قليل ومواصلة الاعتصامات لليوم الثانى على التوالى


اسيوط فيس توك تعرض المطالب التى يطالب بها طلاب كلية طب اسنان بجامعة الازهر باسيوط

1)اقاله الاستاذ الدكتور عميد الكليه من منصبيه كعميد للكليه لسوء الاداره ورئيسا لاى قسم بالكليه وذلك امنا للطلاب من اضطهاده حتى يكون احقاقا للحق ومنعا من تكرار ما حدث سابقا.
2)اقامه مبنى خاص بكليه طب الاسنان جامعه الازهر باسيوط نظرا لان الكليه بلا مبنى مستقل.
3) تجهيز الكليه بما يتناسب مع التطور العلمى المستمر حتى يتم تخريج اطباء اكفاء تليق بالأزهر.
4) فصل نيابات فرع اسيوط عن القاهره.
5) تعزيز الكليه باعضاء هيئه تدريس دائمى التواجد بالكليه ووجود اكثر من استاذ بالقسم وجديرا بالذكر: ان الكليه تخدم محافظات الوجه القبلى من اسيوط حتى اسوان.

فى متابعة متواصلة اسيوط فيس توك ترصد بالصور والفيديو استمرار اعتصامات طلاب طب اسنان بجامعة الازهر باسيوط لحظة بلحظه والمطالبة باقالة العميد




جانب من الصور والمطالبة باقالة العميد










بالفيديو لمن لم يتابع المؤتمر الصحفى للمجلس العسكرى عقب الاحداث المؤسفة التى وقعت صباح السبت بميدان التحرير ومحاولة الوقيعة والفتنه بين الشعب والجيش


بعد زيارته لاسيوط والعديد من المحافظات يستضيف اليوم برنامج العاشرة مساءا مرشح الرئاسة هشام البسطويسى مع الاعلامية منى الشاذلى على دريم 2


يستضيف برنامج العاشرة مساءً اليوم الأحد مرشح الرئاسة المستشار هشام البسطويسى، وذلك فى حوار حول انتخابات الرئاسة المقبلة، كما يناقش كيفية دفع العجلة بمصر نحو مستقبل أفضل.

يذكر أن البسطويسى سبق وأكد على أن برنامجه الانتخابى ينطلق من ثوابت وطنية هى الحرية السياسية والاقتصادية وضمان حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية فى إطار من مبادئ الشريعة الإسلامية، ومن هذه المبادئ حماية الأقلية الدينية أو السياسية أو العرقية أو غير ذلك من الأقليات على أساس قاعدة المواطنة كما يستهدف الانتقال بالوطن إلى مرحلة جديدة من البناء والتنمية على أسس علمية من خلال فتح آفاق العلم والمعرفة ودعم البحث العلمى، وبناء مدن وقرى خاصة فى صعيد مصر الذى حرم من حصته العادلة من عوائد الدخل القومى، وتعزيز سبل المشاركة المجتمعية، ودعم السلطة المحلية على أساس من اللامركزية المالية والإدارية، البرنامج من تقديم الإعلامية منى الشاذلى ويذاع بقناة دريم 2 على الهواء مباشرة.

غدا وفى تمام الساعة السابعة والنصف مساءا على قناة دريم ,, 2,, يحل وزير التربية والتعليم ضيفا فى برنامج ضوء احمر


يحل الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، ضيفاً على برنامج "ضوء أحمر"، فى السابعة والنصف من مساء غدا الاثنين، وذلك ليتحدث عن رؤيته الشاملة للمنظومة التعليمية، وعن وزارة التربية والتعليم وسياستها التى تعتبر فى مفترق الطرق.

كما يتحدث وزير التربية والتعليم عن مشكلات التعليم فى مصر، وأهمية تطويره فى الفترة الحالية والمقبلة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد، وظل وجود أزمة قلة الإمكانيات.


البرنامج من تقديم المذيع سليمان جودة، ويعرض على شاشة دريم 2.

معتز الدمرداش يتعاقد مع "الحياة" لتقديم برنامج "توك شو"



تعاقد الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج "90 دقيقة" السابق مع شبكة قنوات "الحياة" لتقديم برنامج توك شو على شاشة قناة "الحياة2"، حيث يعقد الدمرداش حاليا العديد من جلسات العمل المطولة مع محمد عبد المتعال رئيس تليفزيون "الحياة"، للوقوف على تفاصيل البرنامج الجديد.

وكان الإعلامى معتز الدمرداش قد رحل مؤخرا عن برنامج "90 دقيقة" إثر اختلاف فى وجهات النظر بينه وبين إدارة قناة "المحور".

خبر اعلان يعلن عن وفاة الأستاذ الدكتور احمد محمد مليجى موسى رئيس قسم القانون الخاص بكلية الحقوق بجامعة اسيوط


قسم القانون الخاص هو أحد الأقسام القانونية المتخصصة بكلية الحقوق جامعة أسيوط , يعمل القسم على الإسهام فى إعداد طلاب الكلية وتأهيلهم للعمل بالمؤسسات المختلفة فى مجالات الاستشارات القانونية فى النواحى المدنية والتجارية والإجرائية والتشريعات الاجتماعية ومنازعات القانون الدولى الخاص .
       يسعى القسم الى النهوض بالبحث العلمى القانونى فى المجالات المشار إليها والقيام على خدمة المؤسسات العاملة بالبيئة المحيطة من خلال تقديم الاستشارات القانونية والتدريب وتنمية الكوادر القانونية المؤهلة للقيادة على المستويين المحلى والإقليمى والدولى . 

سيرة الدكتور / أحمد مليجي
المؤهلات العلمية :


دكتوراه فى القانون الخاص، كلية الحقوق ، جامعة عين شمس، 1979

دبلوم فى قانون مقارن، كلية الحقوق ، جامعة عين شمس، 1976

دبلوم فى قانون عام، كلية الحقوق ، جامعة عين شمس، 1975

ليسانس، كلية الحقوق ، جامعة عين شمس، 1973



--------------------------------------------------------------------------------

الدرجات العلمية :
أستاذ بقسم القانون الخاص، كلية الحقوق، جامعة أسيوط، 1989

أستاذ مساعد بقسم القانون الخاص، كلية الحقوق، جامعة أسيوط، 1985

مدرس بقسم القانون الخاص، كلية الحقوق، جامعة أسيوط، 1980



--------------------------------------------------------------------------------

المناصب الادارية :
المنصب الحالى :
رئيس قسم القانون الخاص, كلية الحقوق, جامعة أسيوط, منذ 03-2011

المناصب السابقة :
عميد, كلية الحقوق, جامعة أسيوط, في الفترة من 08-1996 إلى 08-1999

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث, كلية الحقوق, جامعة أسيوط, في الفترة من 09-1992 إلى 10-1994

رئيس قسم القانون الخاص, كلية الحقوق, جامعة أسيوط, في الفترة من 10-1989 إلى 09-1992

رحم الله الفقيد احمد محمد مليجى موسى 
رئيس قسم القانون الخاص بكلية الحقوق بجامعة اسيوط 

الإخوان يحصلون على 32.7% في "اتحاد طلاب" جامعة أسيوط


أكد أحمد شهيب، المتحدث لرسمي لطلاب الإخوان المسلمين بأسيوط، أن الإخوان قد حصلوا على نحو 36 مقعدا في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط، من إجمالي 110 طلاب بنسبة 32.7%.

أشار شهيب، إلى أنه لم يتم استبعاد أي طلاب بكليات الجامعة خلال مراحل الانتخابات المختلفة، مشيرًا إلى حصول طلاب الإخوان على اللجان الرياضية والجوالة والثقافية لصالحهم في كلية الهندسة، ومنصب الأمين والأمين المساعد بكلية الآداب، كما حصلوا لجنة واحدة في كل من كليات الخدمة الاجتماعية والتجارة والحقوق، بينما حصل طلاب الإخوان على منصب الأمين المساعد بكلية الطب، فضلًا عن نجاح قائمة الإخوان بالكامل بكلية الصيدلة، وضمت 14 لجنة.

"سعاد الخولى"مديرة مديرية الطب البيطرى : نسعى أن يصل كيلو اللحمة لـ30 جنيها



قالت الدكتورة سعاد الخولى مديرة مديرية الطب البيطرى والتى كشف عن الواقعة الشهيرة الخاصة باللحوم الفاسدة، أن سبب عودتها بعد قرار أمين أباظة وزير الزراعة السابق بإقالتها، هى ثورة 25 يناير التى وصفتها بأنها جاءت من أجل عودتها من جديد إلى منصبها، بعد شعورها بالقهر نظرا لإقالتها فى ظل نظام صوت المظلوم فيه "مبيوصلش" لمسئول.

وأضافت "الخولى’’ أن النظام السابق كان له دور كبير فى إقالتها، نظرا لأن سياسته كانت تعتمد على أن نرى الفساد ونلتزم بالصمت، مؤكدة بأنها التزمت بدورها الوظيفى فى محاربة الفساد، حتى تم اتهامها بأنها مصدر للمشاكل فتم استبعادها من منصبها.


وأشارت مديرة مديرية الطب البيطرى أنها فوجئت بوزير الزراعة السابق امين أباظة يرسل خطاب يبلغها بالإقالة من منصبها دون أى أسباب، وذلك ‮ ‬بعد أن ادعى حامد سماحة رئيس هيئة الخدمات البيطرية الأسبق بتقصيرها فى أداء المهام الوظيفية،‮ وتجاهل نجاحها فى إدارة أزمة الخنازير فى محافظة القاهرة والسيطرة عليها.


وعن الواقعة الشهيرة الخاصة بضبط اللحوم الفاسدة أكدت الخولى أنه ورد معلومات عن دخول شحنة لحوم فاسدة إلى مصر، فتمكنت من ضبط تلك الشحنة الفاسدة من خلال حملة بيطرية وبفحصها اكتشفت أن اللحوم مصابة بالسل، الأمر الذى دفع أحد المسئولين الذى قام بتسهيل دخول الشحنة إلى مصر ،‮ باستخدام أساليب ملتوية ورفع تقارير إلى وزير الزراعة الأسبق يطالب بإقالتها حتى تمكن من إبعادها عن طريقه.


وأشارت أنها تقدمت بعدة بلاغات إلى كل من الرئيس السابق حسنى مبارك وحرمه، وفتحى سرور رئيس مجلس الشعب، إلا أنهم اكتفوا بإرسالها إلى المشكى فى حقه للرد عليها، مؤكدة أنه بعد ترك منصبها تلقت تهديدات من مجهولين عبر هاتفها المحمول تفيد ضرورة التزامها بالصمت حتى لا يصيبها الأذى.


وتابعت قائلة "استبعادى كان رسالة للناس اللى بتشتغل بضمير وخايفة على مصلحة مصر وعودتى مرة أخرى يؤكد أن البقاء للأشراف "، وأوضحت أننا كنا ننظر إلى الفترة الماضية على أنها استغلال للظروف فى رفع الأسعار، فأكدت أنها تعتقد أن الفترة المقبلة ستكون أفضل بكثير، خاصة بعد السعى فى وصول سعر الكيلو اللحمة 30 جنيها".


وأضافت بأن عدد المنافذ التى أنشأتها المحافظة لصالح المواطن البسيط وصلت إلى 35 منفذا على مستوى المحافظة، موضحه أنها تسعى إلى زيادتها من خلال مشروع جديد سوف يتم الانتهاء منه خلال أيام وسيتم إرسال خطابات إلى رؤساء الأحياء لتوفير أماكن لإنشاء منافذ جديدة .


وبالنسبة للمشاكل التى تواجها بعد عودتها إلى منصبها قالت إن أكبر مشكلة تكمن فى غياب الأمن الذى يدفعها إلى العمل فى إطار ضيق حتى لا تضحى بأطباء المديرية أثناء تشكيل لجان تفتيشية على المجازر والمحلات والأماكن المختلفة.


واختتمت حديثها  بأن السوق المصرى سوف ينتعش فى الفترة القادمة بكمية كبيرة من اللحوم السودانية، وذلك بعد الاتفاقيات التى يعقدها وزير الزراعة مع بعض الدول لإدخال كميات كبيرة من اللحوم السودانية والأثيوبية إلى مصر.

المجلس العسكرى: حركة تغييرات فى المحافظين خلال ساعات



أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، عن إجراء حركة تغييرات فى المحافظين خلال ساعات وأشار اللواء إسماعيل عتمان فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم إلى أن المجلس سينظر فى وضع المجالس المحلية بعد إقرار قانون جديد للمحليات خلال الفترة القادمة.

وأكد عتمان أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يواصل جهوده من أجل استرداد كافة أصول ومقرات الحزب الوطنى فى مختلف المحافظات، مشيرا إلى أنه من المقرر أن ينظر المجلس فى قرار حل الحزب الوطنى بعد الفصل فى الدعوى القضائية التى ينظرها القضاء الإدارى والتى تطالب بحل الحزب.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...