الأحد، 10 أبريل 2011

الإفراج عن فتاة مسلمة لعدم ثبوت ممارستها الرذيلة مع الشاب القبطي بمنطقة النميس باسيوط


أكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن أسيوط أنه تم الإفراج عن الفتاة المسلمة التي تم ضبطها أمس برفقة شاب قبطي في شقته بمدينة أسيوط، وذلك لعدم ثبوت أي شهبة جنائية حول ممارستها الرذيلة معه. وأفاد المصدر نفسه أن قسم شرطة ثان أسيوط، قد قام بالاتصال بأهلها بالمنيا، وأن سبب الإفراج هو عدم ثبوت أية علاقة آثمة بين الشاب والفتاة، ولكن سبب تواجدهما في الشقة هو وجود علاقة تجارية بين الشاب والفتاة، عبارة عن ايصالات أمانة وشيكات، وقام الشاب بمطالبة الفتاة، ولكنها تهربت منه، وبعد فترة توافق الشاب والفتاة علي اللقاء لإنهاء هذا الأمر.

وأشار المصدر إلي أن الشاب القبطي ويدعي (م.ص.ر) قد سلم نفسه اليوم إلي مركز الشرطة للتحقيق معه في القضية. وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 1285 إداري قسم شرطة ثان أسيوط لسنة 2011، وجاري العرض علي النيابة.


كان عشرات السلفيين والإخوان المسلمين قد تجمهروا اليوم أمام إحدي العمارات السكنية بشارع النميس بحي شرق مدينة أسيوط، علي خلفية تواتر أنباء حول وجود علاقة غير شرعية بين شاب قبطي يدعي (م.ص.ر) وفتاة مسلمة تدعي (ز.أ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...