الاثنين، 19 سبتمبر 2016

بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ ’’ إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك


أبنائى .. أعزائى .. فلذات أكبادى .. انظروا الى وجه عز الدين لقد استخدم قوته وافترى على إنسان ضعيف أصغر منه فسلط الله عليه من هو أقوى منه
لاتقهر ضعيفا .. فيقهرك من هو أقوى منك

صحافة المواطن ’’ الحصانه والبلطجة ولاد عم ’’ صاحب شركة المجد العقارية باسيوط يستعرض قوته ويقوم بتكسير عربية مواطن بكل همجية .. ويستخدم الحصانه بسبب قريبه النائب البدرى أبو ضيف ’’ عمو

فاطمة الخياط رئيساً للمشاركة السياسية بالمجلس القومي للمرآة بأسيوط


بعد صدور قرار الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، رقم 199 لسنة 2016 بإعادة تشكيل فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة أسيوط، واختيار الدكتورة سحر عبد المولى ربيع مقررة للمجلس بالمحافظة لمدة عامين.
قرر أعضاء المجلس بأسيوط في أول إجتماع لهم بعد إعتماد التشكيل الجديد إختيار الدكتورة فاطمة الخياط رئيساً للجنة المشاركة السياسية بالمحافظة كما تم إختيارها للإنضمام لعضوية لجان التدريب والثقافة .

نشوى الهلالى

جامعة أسيوط تكرم الفريق المسؤول عن أول عملية زرع نخاع بمعهد جنوب مصر للأورام











نظم معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط، اليوم، حفلا لتكريم الفريق الطبي المسؤول عن إجراء أول عملية زرع نخاع في صعيد مصر والثانية من نوعها على مستوى الجمهورية (خارج القاهرة)، والتي نجحت في إنقاذ حياة عبدالهادي الأمير الذي يبلغ من العمر 39 عاما وكان يعاني من انتكاسة "ورم لاهودجكن" بالغدد الليمفاوية، تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة.

حضر الحفل الدكتور مصطفى الشرقاوي عميد معهد جنوب مصر للأورام، ووكلاء المعهد وأعضاء هيئة التدريس وممثلين عن عدد من المؤسسات الطبية ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الداعمة للمعهد.

و شمل التكريم الدكتور محمد عبدالمعطي أبو سمرة أستاذ أمراض الدم وزرع النخاع بالمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، والدكتور جمال فتحي استشاري زرع النخاع بمعهد ناصر والدكتورة يسرية عبدالرحمن أستاذ أمراض الدم بوحدة أمراض الدم بكلية الطب جامعة أسيوط، والدكتورة دعاء محمد سيد وكيل المعهد للدراسات العليا والبحوث والمدير التنفيذي لوحدة زرع النخاع والدكتور اَمن حمدي المشرف العام على الوحدة والدكتور أحمد حسن عثمان مدير مستشفى الأورام الجامعي، والدكتور سحر محمد عيسى مدير عام شؤون طبية علاجية بمستشفى الأورام الجامعي، والدكتور مصطفى فيصل مدرس بوحدة أمراض الدم بكلية الطب، والدكتورة رانيا حافظ مدرس بوحدة أمراض الدم بكلية الطب.

ومن التمريض الدكتورة غادة السيد محمود والدكتور يمنى رفعت محبوب والدكتورة نورهان طالب محمد مدرس مساعد، والدكتورة مها محمد عبدالعزيز معيد، والدكتورة مروة علي محمود والدكتورة أسماء نبيل عبدالعظيم طبيب مقيم.

ومن جانبه، أشاد الدكتور الشرقاوي بما بذلة الفريق الطبي القائم على العمل بالوحدة من جهد متميز دؤوب لإنجاح العملية والذي يضم أفضل الكوادر الطبية والتي تم تدربيها محليا وعالميا على إجراء عمليات زرع النخاع، مشيرا إلى وحدة زرع النخاع بالمعهد تعد هي الأكبر من نوعها في صعيد مصر والتي تم تجهيزها بأحدث المواصفات العالمية لتطوير أداء مستوى الخدمة المقدم للمرضى وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى 15 مليون جنيه مناصفة بين الجامعة ووزارة التعليم العالي إلى جانب 10 ملايين جنية قيمة تجهيز الوحدة والتي تم توفيرها من تبرعات أهل الخير والقادرين من أصدقاء المعهد.

سعاد احمد

ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة الدراجات البخارية بمركز ديروط بأسيوط


تمكن ضباط مركز شرطة ديروط من ضبط تشكيل عصابة تخصص في سرقة الدراجات البخارية وبحوزتهم أدوات السرقة ونقص حديدي وأسلحة بيضاء وفرد خرطوش.

تلقي اللواء عاطف قليعي إخطارا من مامور مركز شرطة ديروط يفيد تمكن ضباط المركز من ضبط ٣ عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيل عصابة تخصص في سرقة الدراجات البخارية.

حيث تم ضبط المدعو "ج ن م" سن 19 عاطل وبحوزته سلاح أبيض "سكين" والمدعو "إ ش م" سن 19 عاطل وبحوزته مبلغ مالي "350" جنيه ومقص حديدي كبير الحجم والمدعو "ع ر م" سن 18عاطل وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وعدد "5" طلقات ذات العيار ومقيمين بندر ديروط دائرة المركز.

وذلك أثناء أستقلالهم دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبالكشف عليها تبين أنها تحمل حلاوة زرقاء اللون موديل 2016 المبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر جنح مركز ملوي لسنة 2016م عن بلاغ المدعو "ج د ج".

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للسلاح الناري بقصد الدفاع والسلاح الأبيض لأستخدامة فى السرقة والمبلغ المالى من متحصلات بيع أجزاء الدراجات.

وجاري تطوير مناقشتهم وصولاً لإرتكابهم ثمة وقائع أخري وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض علي النيابة لتباشر التحقيقات.

محمد أبو شادى

’’ سنترال المحطة , نور الهدى , عباد الرحمن , موبى تك ’’ محلات اتصالات باسيوط يمتنعون عن بيع كروت الشحن لبيعها بأزيد من السعر الاصلى






في إطار توجيهات السيد اللواء/ مساعد الوزير- مدير الأمن - والسيد اللواء/ مساعد المدير للأمن العام- والسيد اللواء/ مدير إدارة البحث الجنائي بشأن تكثيف الجهود ومداومة المرورات علي الأسواق وضبط القائمين بالغش التجاري.
· فقد أسفرت حملات الإدارة وحملة اليوم الواحد وتنسيقا مع مديرية التموين والطب البيطري بأسيوط عن ضبط الأتي:-
· اولاً : القضية جنح قسم أول اسيوط لسنة 2016 :-
ضد المتهم/ م ج ا مواليد 1991 ومقيم شارع يسري راغب – اول اسيوط صاحب مكتبة نور الهدي الكائنة بذات العنوان وذلك لامتناعه عن بيع كروت الشحن وضبط بالكتبة ادارت الاتي:-
عــــدد
157 مائة وسبعة وخمسون كارت شحن فئة العشرة جنيهات مختلف الانواع.
233 مائتان وثلاثة وثلاثون كارت شحن فئة الجنيه ونصف مختلف الانواع.
126 مائة وستة وعشرون كارت شحن فئة الثلاثة جنيهات مختلف الانواع.
2 اثنين كارت شحن فئة الخمسة وعشرون جنيها.
1 واحد كارت شحن فئة الخمسة عشر جنيها .
= تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة .
·ثانيا : القضية جنح قسم أول اسيوط لسنة 2016 :-
ضد المتهم/ م م م مواليد 1989 ومقيم شارع سيتي – اول اسيوط صاحب محل اتصالات عباد الرحمن الكائن بذات العنوان وذلك لبيعه كرت شحن بازيد من السعر بمقدار 2 جنية وضبط لدية الاتي:-
عــــدد
246 مائتان وستة واربعون كارت شحن فئة العشر جنيهات مختلف الانواع .
116 مائة وستة عشر كارت شحن فئة الثلاثة جنيهات مختلف الانواع .
ؤمائة واربعة وثمانون كارت شحن فئة الجنيه ونصف مختلف الانواع .
1 واحد كارت شحن فئة المائة جنيها.
17 سبعة عشر كارت شحن فئة الخمسون جنيها.
28 ثمانية وعشرون كارت شحن فئة الخمسة وعشرون جنيها.
28 ثمانية وعشرون كارت شحن فئة الخمسة عشر جنيها.
= تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة .
·ثالثا: القضية جنح قسم أول اسيوط لسنة 2016 :-
ضد المتهم/ م ك ع مواليد 1987 ومقيم مساكن نزلة عبد اللاه – ثان اسيوط صاحب محل اتصالات سنترال المحطة الكائن ميدان المحطة – اول اسيوط وذلك لامتناعه عن بيع كروت الشحن وضبط لدية الاتي:-
عــــدد
113 مائة وثلاثة عشر كارت شحن فئة العشرة جنيهات مختلف الانواع .
= تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة .
·رابعا: القضية جنح مركز الساحل لسنة 2016 :-
ضد المتهم/ م ا ح مواليد 1984 ومقيم بندر الساحل صاحب محل اتصالات كائن بذات العنوان وذلك لبيعه كرت شحن بازيد من السعر بمقدار 2 جنية وضبط لدية الاتي:-
عــــدد
101 مائة وواحد كارت شحن فئة العشرة جنيهات مختلف الانواع .
= تم التحفظ علي المضبوطات علي ذمة تصرفات النيابة .
·خامسا: القضية جنح قسم أول اسيوط لسنة 2016 :-
ضد المتهم/ م ج ع مواليد 1973 ومقيم المجزوب – اول اسيوط صاحب محل موبي تك الكائن ميدان المحطة – اول اسيوط وذلك لبيعه كرت شحن بازيد من السعر بمقدار 2 جنية وضبط لدية الاتي:-
عــــدد
1 واحد ماكينة مصاري لخدمات الدفع الذكية .

عيد شافع

بالمستندات.. عضو سابق بالجماعة الإسلامية بمركز ابنوب باسيوط ضم "حارة كاملة" لمنزله








ما زال مسلسل محاولة البعض الاستيلاء على أملاك الدولة او أملاك الغير لتكوين ثروات طائلة مستمرًا، بدون توقف، حيث رصدت "البوابة نيوز" بالمستندات واقعتين في محافظة أسيوط للاستيلاء على أرض دون وجه حق.
بطل الواقعة الأولى هو عضو الجماعة الإسلامية السابق بمركز أبنوب المدعو "جمال محمد بخيت"، إذ شرع في الاستيلاء على جزء من شارع عام على بعد 10 كم من مقر المحافظة أسيوط، والبناء عليه بالطوب الأبيض والأسمنت، وإنشاء مخبز سياحي بالشارع العام، طبقًا لرد المهندسة "منيرة مصطفى بكري" مدير عام إدارة خدمة المواطنين بالكتاب رقم 6779 بتاريخ 30-8-2016م.
تعديات عضو الجماعة الإسلامية السابق على الشارع العام، امتدت إلى الاستيلاء على حارة "الشاذلي" وهي حارة تتبع أملاك دولة، حيث قام بشراء مساحة 30 مترًا مجاورة لمنزله، كانت سببًا في ضياع معالم الحارة لأنه أحاطها من 3 اتجاهات، ولذلك تم توجيه إنذار له يحمل رقم 6710 بتاريخ 5-9-2016م لإزالة التعدي، ولكن لم يتم تنفيذه حتى الآن. 
أما الواقعة الثانية، فتعود إلى قيام "محمد عبدالراضي زيدان" مقيم بالحمراء في محافظة أسيوط باتهام المهندس "عماد س ى" وآخرين بالإدارة الهندسية باستصدار ترخيص رقم 91 لسنة 2011 حي شرق أسيوط، وبناء برج "نايل بلازا" على مساحة 12 قيراطًا، رغم تقديمه مستندات لتراخيص حى شرق بأسيوط تفيد ملكيته لـ 8 قراريط و9 أسهم بموجب إشهار حق إرث مشهر برقم 962 لسنة 2012 شهر عقاري أسيوط.
التجاوزات- والكلام لـ"زيدان"- تمثلت في أنه تم ضم أيضًا مساحة 3 قراريط و16 سهمًا بحوض الزارة الشرقي 59 قطعة رقم 10 الكائنة بـ 10 امتداد شارع الثورة بنزلة عبداللاه طريق أسيوط سوهاج مملوكة لي بموجب عقد بيع ابتدائي مؤرخ في 29 /7 / 2016 م من ورثة المرحومة "بديعة أحمد محمد إبراهيم" الرأس الذين باعوا لي وفقًا لعقود ملكية مسجلة ومنقولة التكليف".
وأضاف زيدان أنه قام برفع الدعوى رقم 551 لسنة 2016 م مدني كلي حكومة أسيوط وتحددت لها جلسة 21 -9 - 2016 م د / 2 كلي حكومة، بغرض طرد "رجل الأعمال " صاحب شركة للمقاولات من الأرض.
ومن جانبه أشار الدكتور "مصطفى السرس" محامي بالنقض والإدارية العليا والمدرس بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، أنه رفع دعوى طرد من الأرض للمهندس "عماد ع ى" صاحب شركة للمقاولات لاسترداد الحق في ملكية الأرض، مضيفًا: "أخطرنا كافة الجهات المسئولة بعدم التعامل مع برج نايل بلازا لحين فض النزاع القضائي عن طريق إنذارات على يد محضر".

حسنى دويدار

بالصور "المعلمين" بأسيوط تكرم 125 قيادة بينهم 55 معلما مثاليا






























كرمت نقابة المعلميين في أسيوط، المدرسين المثاليين على مستوى المديرية والإدارات المختلفة، وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، وهويدا الطماوي نقيب المعلمين في أسيوط، وعبدالناصر حامد مديرعام التعليم العام، وهدى حسين مديرعام الشؤون المالية والإدارية ومديري الإدارات والقيادات التعليمية بالمحافظة وأعضاء نقابة معلمي أسيوط.

وأكد وكيل الوزارة ، في كلمته التي ألقاها أن معلمي مصر المبدعين صناع الحياة وأصحاب التميز التربوي هم قاطرة الخير والعلم لتحقيق الأهداف التربوية، مشيدًا بدور المعلم في النهوض بالعملية التعليمية.

وأضاف أن المعلم هو حجر زاوية التقدم والرقي، مطالبا إياهم بالوقوف بجانب الطلاب وأن يجعله بمكانة الإبن كي نصل لمنتج طيب، مشيرًا إلى أن تنمية مصر وتطورها وتقدمها لا يأتي إلا بالتعليم وغرس القيم والمثل، منوها على أن الاستثمار في القيم والتعليم هو أفضل غرس في نفوس أبنائنا، مؤكدا على دور النقابة في الوقوف بجانب المعلم.

وأشارت هويدا الطماوي نقيب المعلمين في أسيوط، إلى أن تكريم المعلمين اليوم، تم بشكل رمزي ، مشيرًا إلى أنهم يستحقون الكثير وتعودوا على العطاء وبينهم من أفنوا شبابهم داخل المدارس، مؤكدة على أن النقابة ليست حكرا على أحد وأبوابها مفتوحة للجميع والهدف الأسمى هو تحقيق مصلحة المعلم مشيرة إلى أن عدد من شملهم التكريم 125 قيادة تعليمية بينهم 55 معلما مثاليا وتخلل الحفل فقرات موسيقية قدمتها فريق مدرسة طه حنفي الإعدادية للبنين واختمم الحفل بتوزيع شعادات التقدير وجوائز عينية.

سعاد احمد
امير عرفة
محمد ابوضيف

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...