الثلاثاء، 10 يناير 2012

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من بعض اهالى بنى قرة بمركز القوصية باسيوط يشتكون من احمد عباس صاحب مخبز ببني قرة لتعديه على المواطنين وعدم توزيع الخبز علي اصحاب الكروت



شكوي واستغاثة
السيد المحافظ
السيد وكيل وزارة التموين...
ضد
احمد عباس صاحب مخبز ببني قرة
... رئيس الوحدة المحلية ببني قرة
سكرتير الوحدة المحلية ببني قرة
مكتب تموين بني قرة
تحية طيبة
قامت بني قرة اليوم بعمل مظاهرة كبيرة جدا نظرا لتعدي اصحاب المخابز مخبز احمد عباس علي المواطنين وقامو بضرب الاهالي ومنع توزيع خمسة ارغفة للناس وعدم توزيع الخبز علي اصحاب الكروت واخدو مننا الكروت واشتكينا اكتر من مرة فى التموين والوحدة المحلية ببني قرة..
واسطوانات البوتاجاز نفس الشى بيوزعوها حسب المحسوبية والناس الفقيرة مش بتاخد ولا اسطوانة تحت اشراف التموين والوحدة المحلية لانهم هما اللي اختارو الناس اللي بتوزع ورفضو توزيع التقسيمة اللي عملتها اللجنة الشعبية والاهالي الشرفاء والاهالي زهبت اليوم للقوصية مجلس المدينة ...واذا لم يتم حل اليوم ستكون هناك مشاكل كبيرة بكرة بين المواطنين علشان خمسة ارغفة منكم لله لو متدخلتوش ومنعتو دماء المصريين
ارحمونا حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل مسئول بيعذب الشعب

عاجل :: موظفون بجامعة أسيوط يقررون تأجيل تظاهرهم التي كان المقرر تنظيمها اليوم الثلاثاء إلى يوم 23 يناير الجاري، للمطالبة بزيادة حافز الإثابة إلى 200% أسوة بالجامعات الأخرى، ورفع مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5%، وضم مدة الخدمة السابقة على التعيين

قرر موظفون بجامعة أسيوط تأجيل تظاهرهم التي كان المقرر تنظيمها اليوم الثلاثاء إلى يوم 23 يناير الجاري، للمطالبة بزيادة حافز الإثابة إلى 200% أسوة بالجامعات الأخرى، ورفع مكافأة الامتحانات من 3% إلى 5%، وضم مدة الخدمة السابقة على التعيين.

قام الموظفون بتوزيع منشورات تفيد تنظيمهم النظاهرة يوم 23 الجاري، على كافة كليات الجامعة، وأرسلوا خطابا بذلك للمجلس العسكري، مهددين بالإضراب عن العمل في حالة عدم الاستجابة.


كما طالب موظفو الجامعة بسرعة تنفيذ مطالبهم والمشاركة في اختيار رئيس الجامعة وعمداء الكليات بعدما لوحظ تجاهلهم لحساب أعضاء هيئة التدريس الذين لهم حق الانتخاب فقط، معتبرين استبعادهم من التصويت، بالرغم من أن هذه المناصب إدارية وليست علمية- تقليلا من قيمتهم على حد تعبيرهم، فضلا عن ضم مدة الخدمة السابقة على التعيين للذين تم تثبيتهم بعد مرور 3 سنوات على عملهم، وإجراء الانتخابات لاختيار القيادات الإدارية بالجامعة "أمناء الكليات" أسوة بالعمداء.

الأجهزة الأمنية بأسيوط فى حملة أمنية مُكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام إستهدفت أقسام شرطة أول وثانى أسيوط ومراكز شرطة البدارى وأسيوط والقوصيه والفتح


قامت الأجهزة الأمنية بأسيوط بحملة أمنية مُكبرة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام إستهدفت أقسام شرطة أول وثانى أسيوط ومراكز شرطة البدارى وأسيوط والقوصيه والفتح .. حيث أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط الآتى :

أولاً : فى مجال البحث الجنائى تم ضبط كلاً من :-
×       المدعو / عمرو على عمر - سن 16 – مزارع - ومقيم بدائرة مركز شرطة البدارى .. وبحوزته (بندقية آليه عيار 7,62 × 39 مم وخزينة لذات البندقية ) .  
×       المدعو / رومانى زغلول خليل - سن 20 - فلاح - ومقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط .. بحوزته ( فرد رصاص محلى الصنع ، وعدد 3 طلقات ) .
×       المدعو / أحمد قابيل صابر فتحى - سن 30 - فلاح - ومقيم بدائرة

انصار المرشح محمد عبدالمنعم زين قرشي، عن الدائره الثانيه عمال مستقل باسيوط يقومون بتجميع اسطوانات البوتاجاز الفارغه من اهالي قريه "النزالي" التابعه لمركز القوصيه، تمهيدًا لاستبدالها باخري مملوءه للحصول علي اصوات اهالي القريه في الانتخابات

قام انصار المرشح محمد عبدالمنعم زين قرشي، عن الدائره الثانيه عمال مستقل باسيوط بتجميع اسطوانات البوتاجاز الفارغه من اهالي قريه "النزالي" التابعه لمركز القوصيه، تمهيدًا لاستبدالها باخري مملوءه للحصول علي اصوات اهالي القريه في الانتخابات.

قال بذلك شهود عيان بقريه النزالي – طلبوا عدم ذكر اسمائهم – منوهين الي ان انصار المرشح قاموا بتجميع نحو 150 اسطوانه بوتاجاز من اهالي القريه، واودعوها في عده منازل، تمهيدًا لاستبدالها وتوزيعها للاهالي، وذلك لكسب تاييدهم الانتخابي.

المئات من طلاب المدن الجامعية بجامعة أسيوط يتظاهرون اليوم امام المبنى الادارى بالجامعة، احتجاجا على تباطؤ إدارة الجامعة في اتخاذ قرارات فورية ضد طلاب مركز البداري، المتسببين في قتل زميلهم اشرف محمد فتحي غدرًا بعد خروجه من المسجد على اثر مشاجرة سابقة على لعبة الكرة، وطالبوا بتوفير الحماية لهم من أعمال البلطجة التي تحدث داخل المدينة، خاصة بعد دخول أسلحة نارية داخل المباني، في ظل ضعف الأمن الجامعي


تظاهر ظهر اليوم، الثلاثاء، المئات من طلاب المدن الجامعية بجامعة أسيوط أمام المبنى الادارى بالجامعة، احتجاجا على تباطؤ إدارة الجامعة في اتخاذ قرارات فورية ضد طلاب مركز البداري، المتسببين في قتل زميلهم اشرف محمد فتحي غدرًا بعد خروجه من المسجد على اثر مشاجرة سابقة على لعبة الكرة، وطالبوا بتوفير الحماية لهم من أعمال البلطجة التي تحدث داخل المدينة، خاصة بعد دخول أسلحة نارية داخل المباني، في ظل ضعف الأمن الجامعي.

واتهموا الإدارة بالتباطؤ في تنفيذ مطالبهم، التي كان من أهمها رحيل طلاب البداري من المدينة الجامعة وفصل المتسببين. 

وقال إسلام محسن، أمين اتحاد طلاب المدينة الجامعية،

رواد "فيسبوك" ينشرون بطاقة تفيد انتماء"باراك أوباما" للحزب الوطني باسيوط

تداول عدد من النشطاء ورواد موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي كارنيها للحزب الوطني المنحل يحمل صوره الرئيس الامريكي "باراك اوباما" وذلك في اطار حمله التشويه لعدد من المرشحين في الانتخابات البرلمانيه التي تجري حاليا في محاوله للتاثير علي الناخبين واشاعه انتمائهم للحزب المنحل.

كانت محافظه الدقهليه قد شهدت عددا من الحوادث المماثله مؤخرا من تداول صور كارنيهات لبعض المرشحين المستقلين والاسلاميين تثبت انتماءهم للحزب الوطني المنحل مما دعا عددا من الشباب "لتركيب" صور لشخصيات عامه ومعروفه لاثبات سهوله التزوير.


كان من اشهر الشخصيات التي تم تزويرها الرئيس الامريكي باراك اوباما وجاء في بياناته تبعا للكارنيه الذي تم تداوله بانه في خانه الاسم باراك حسين ابو اوباما وفي خانه القسم اسيوط
ووحده حزبيه منقباد وتاريخ الاصدار في 2 -2 -2008 والكارنيه ممهور بامضاء امين المحافظه.

الاجهزه الامنيه بالجيزه تلقى القبض على 3 اشخاص بسيارة نقل اسيوط اثناء مرورها بكمين المنيب محمله بـ 50 اسطوانه غاز لبيعها بالسوق السوداء

تمكنت الاجهزه الامنيه بالجيزه من القاء القبض علي سياره نصف نقل اثناء مرورها بكمين المنيب محمله بـ 50 اسطوانه غاز لبيعها بالسوق السوداء.

كان اللواء عابدين يوسف، مدير امن الجيزه، قد تلقي اخطاراً من المقدم عصام بركات، رئيس مباحث الطرق والمنافذ بالجيزه، يفيد بانه اثناء تواجده بخدمه كمين محور المنيب، تمكن من ضبط حامد فتحي (49 سنه – سائق) وعبد الوهاب محمد (64 سنه – عاطل) واحمد عوض (21 سنه – عاطل) اثناء استقلالهم السياره رقم 51481 نقل اسيوط
محمله بعدد 50 اسطوانه غاز.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد بيعها بالسوق السوداء بمنطقه العمرانيه الغربيه تحرر محضر وجاري العرض علي النيابه.

رئيس اللجنه الفرعيه رقم 23 بمدرسه جاد الواحي الثانويه بقريه الفيما بمركز الفتح يمتنع عن مساعده كبار السن من السيدات اللاتي لا يجدن القراءه والكتابه علي الادلاء باصواتهن، وقال لاحدي السيدات " تعرفي تنتخبي ماشي متعرفيش خلاص متصوتيش"



امتنع رئيس اللجنه الفرعيه رقم 23 بمدرسه جاد الواحي الثانويه بقريه الفيما بمركز الفتح عن مساعده كبار السن من السيدات اللاتي لا يجدن القراءه والكتابه علي الادلاء باصواتهن، وقال لاحدي السيدات " تعرفي تنتخبي ماشي متعرفيش خلاص متصوتيش".

فيما قام نفس رئيس اللجنه، ورئيس اللجنه رقم 22 بنفس المدرسه بعدم السماح للناخبين من استخراج اسمائهم وارقام المسلسل والقيد الانتخابي من كشوف الناخبين في اللجنه وامرهم باستخراجها من كشوف مقر اللجنه، بالرغم من تاكيد الناخبين له بعدم وجود كشوف من الاساس

اقبال ضعيف بجوله الاعاده بدوائر أسيوط الثانية والثالثة

بدأ صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالدائرة الثانيه والتى تضم (ديروط-القوصيه-منفلوط) و يخوض الانتخابات فيها 42 مرشحاً من بينهم 25 فئات و17 عمال وفلاحين،الثالثة والتى تضم (أبنوب والفنح والبدارى وساحل سليم)، وتوافد الناخبون على مقار اللجان الانتخابية المنتشرة بالمراكز الثلاث، حيث يتنافس 43 مرشحا 30 منهم على مقعد الفئات و13 مرشحا على مقعد العمال، حيث يدلى 526 ألف و802 صوت انتخابى هم إجمالى عدد الناخبين بالدائرة بأصواتهم اليوم.
وكانت نتيجه الانتخابات فى الجوله الاولى بالدائره الثانيه اسفرت عن فوز كلا من :"الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد الفئات, والحاج محمد مضر موسى مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد العمال" ,وكانت المنافسه بين الشيخ صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات مع الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقد الفئات,أما مقعد العمال فشهد منافسه بين حماده قرشى (فلاح-مستقل) والحاج محمد مضر موسى "مرشح حزب الحريه والعداله".
أما الدائره الثالثه فقد شهدت فوز الدكتور عبد العزيز خلف بمقعد الفئات والشيخ عبد الله صادق نصر بمقعدالعمال ويخوض الإخوان صراعا مع النور السلفى على مقعد الفئات بينما يشهد مقعد العمال صراعا بين الإخوان والنور والفلول.
وقام رؤساء اللجان بفتح الصناديق بحضور وكلاء المرشحين بينما بدا الحضور ضعيفا أقل من جولة المرحلة الأولى ولم يلتزم المرشحون بفترة الصمت الانتخابى، حيث استمرت السيارات التى تحمل لافتات المرشحين وتدعو الناخبين للتصويت لهم طيلة فترة ليلة أمس وحتى صباح اليوم.
وتكثف قوات الأمن بالتعاون مع قوات الجيش تأمينها للجان منذ عصر أمس.

انسحاب 4 مرشحين بأسيوط والهدوء يخيم على اللجان

انسحاب 4 مرشحين بأسيوط والهدوء يخيم على اللجان
انسحب أربعة مرشحين من الجولة الثانية من انتخابات الإعادة للمرحلة الثالثة من انتخابات مجلس الشعب في أسيوط، حيث انسحب كلاً من محمد حسين عبد الرحيم نائب الشعب السابق، والدكتور صبري غانم ـ مدير الادارة الصحية بمنفلوط ، وعبد الحكيم طرش ـ نائب الشعب السابق بالدائرة الثانية، وعثمان محمد طه ـ نائب شعب سابق عن الدائرة الثالثة، وذلك بعد حصولهم على نسبة
غير محفزة من الأصوات في الانتخابات السابقة .

من جهة أخرى مازال الهدوء يخيم على انتخابات الاعادة بالدائرتين الثانية والثالثة بأسيوط أثناء سير العملية الانتخابية التي تقرر اعادة الانتخابات بهما طبقاً لقرار القضاء الاداري حيث خلت اللجان الفرعية بالدائرتين من الناخبين الذين عزفوا عن الادلاء بأصواتهم .
كما يظهر التواجد الأمني من قوات الشرطة والجيش في تأمين اللجان بشكل طبيعى يشبه المرحلة الاولي.

اقبال ضعيف بجوله الاعاده بدوائر أسيوط الثانية والثالثة

بدأ صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالدائرة الثانيه والتى تضم (ديروط-القوصيه-منفلوط) و يخوض الانتخابات فيها 42 مرشحاً من بينهم 25 فئات و17 عمال وفلاحين،الثالثة والتى تضم (أبنوب والفنح والبدارى وساحل سليم)، وتوافد الناخبون على مقار اللجان الانتخابية المنتشرة بالمراكز الثلاث، حيث يتنافس 43 مرشحا 30 منهم على مقعد الفئات و13 مرشحا على مقعد العمال، حيث يدلى 526 ألف و802 صوت انتخابى هم إجمالى عدد الناخبين بالدائرة بأصواتهم اليوم.
وكانت نتيجه الانتخابات فى الجوله الاولى بالدائره الثانيه اسفرت عن فوز كلا من :"الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد الفئات, والحاج محمد مضر موسى مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد العمال" ,وكانت المنافسه بين الشيخ صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات مع الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقد الفئات,أما مقعد العمال فشهد منافسه بين حماده قرشى (فلاح-مستقل) والحاج محمد مضر موسى "مرشح حزب الحريه والعداله".
أما الدائره الثالثه فقد شهدت فوز الدكتور عبد العزيز خلف بمقعد الفئات والشيخ عبد الله صادق نصر بمقعدالعمال ويخوض الإخوان صراعا مع النور السلفى على مقعد الفئات بينما يشهد مقعد العمال صراعا بين الإخوان والنور والفلول.
وقام رؤساء اللجان بفتح الصناديق بحضور وكلاء المرشحين بينما بدا الحضور ضعيفا أقل من جولة المرحلة الأولى ولم يلتزم المرشحون بفترة الصمت الانتخابى، حيث استمرت السيارات التى تحمل لافتات المرشحين وتدعو الناخبين للتصويت لهم طيلة فترة ليلة أمس وحتى صباح اليوم.
وتكثف قوات الأمن بالتعاون مع قوات الجيش تأمينها للجان منذ عصر أمس.

البقاء لله :: وفاة الشيخ / عبد الرحيم الشعراوي، ابن الشيخ محمد متولى الشعراوي، عن عمر يناهز 73 عاما

وفاة نجل الشيخ متولى الشعراوى
توفي مساء أمس الاثنين، الشيخ عبد الرحيم الشعراوي، ابن الشيخ محمد متولى الشعراوي، عن عمر يناهز 73 عاما، وتم دفنه بقرية "دقادوس" بالدقهلية في مصر.
وكان الراحل قد عنى بالمحافظة على تراث والده وخطبه، إلى جانب مواصلته لأعمال البر، وتوليه العديد من الجمعيات والمبرات الخيرية التي أسسها الشعراوي، كما عرف بحضوره الدائم وكشفه للكثير من جوانب حياة ومسيرة والده.
ولاتزال دروس الشيخ الشعراوي ـ الذي يعد أحد أبرز دعاة القرن الماضي ـ تحظى بقبول عارم وسط صفوف جماهير المسلمين في كثير من أقطار العالم .

اقبال ضعيف بجوله الاعاده بدوائر أسيوط الثانية والثالثة

بدأ صباح اليوم الثلاثاء، فتح باب التصويت بالدائرة الثانيه والتى تضم (ديروط-القوصيه-منفلوط) و يخوض الانتخابات فيها 42 مرشحاً من بينهم 25 فئات و17 عمال وفلاحين،الثالثة والتى تضم (أبنوب والفنح والبدارى وساحل سليم)، وتوافد الناخبون على مقار اللجان الانتخابية المنتشرة بالمراكز الثلاث، حيث يتنافس 43 مرشحا 30 منهم على مقعد الفئات و13 مرشحا على مقعد العمال، حيث يدلى 526 ألف و802 صوت انتخابى هم إجمالى عدد الناخبين بالدائرة بأصواتهم اليوم.
وكانت نتيجه الانتخابات فى الجوله الاولى بالدائره الثانيه اسفرت عن فوز كلا من :"الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد الفئات, والحاج محمد مضر موسى مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد العمال" ,وكانت المنافسه بين الشيخ صلاح رجب مرشح حزب النور على مقعد الفئات مع الدكتور محمد سلامه مرشح حزب الحريه والعداله على مقد الفئات,أما مقعد العمال فشهد منافسه بين حماده قرشى (فلاح-مستقل) والحاج محمد مضر موسى "مرشح حزب الحريه والعداله".
أما الدائره الثالثه فقد شهدت فوز الدكتور عبد العزيز خلف بمقعد الفئات والشيخ عبد الله صادق نصر بمقعدالعمال ويخوض الإخوان صراعا مع النور السلفى على مقعد الفئات بينما يشهد مقعد العمال صراعا بين الإخوان والنور والفلول.
وقام رؤساء اللجان بفتح الصناديق بحضور وكلاء المرشحين بينما بدا الحضور ضعيفا أقل من جولة المرحلة الأولى ولم يلتزم المرشحون بفترة الصمت الانتخابى، حيث استمرت السيارات التى تحمل لافتات المرشحين وتدعو الناخبين للتصويت لهم طيلة فترة ليلة أمس وحتى صباح اليوم.
وتكثف قوات الأمن بالتعاون مع قوات الجيش تأمينها للجان منذ عصر أمس.

رئيس اللجنة الفرعية رقم 484 بمدرسة عزبة سرور الابتدائية المشتركة بمركز البداري باسيوط يكتشف وجود نقص في أوراق التصويت الخاصة باللجنة وعددها 45 ورقة



قام رئيس اللجنة الفرعية رقم 484 بمدرسة عزبة سرور الابتدائية المشتركة بمركز البداري، والتي تتبع الدائرة الثالثة في أسيوط بإخطار اللجنة العليا للانتخابات باكتشافه وجود نقص في أوراق التصويت الخاصة باللجنة وعددها 45 ورقة، وذلك من أجل اتخاذ اللازم، وإرسال الأوراق الناقصة لتدارك الخطأ الحسابي.

أهالي قرية الغريب بساحل سليم في أسيوط يمتنعون عن الخروج للتصويت في جولة الإعادة في انتخابات الدائرة الثالثة "الفتح – أبنوب – ساحل سليم – البداري"، خوفًا من إصابتهم بطلقات نارية جراء تجدد الاشتباكات بين عائلتي بالقرية، علي خلفية مقتل 3 أشقاء وإصابة آخر، بسبب الخلاف علي الأرض الزراعية


امتنع أهالي قرية الغريب بساحل سليم في أسيوط، عن الخروج للتصويت في جولة الإعادة في انتخابات الدائرة الثالثة "الفتح – أبنوب – ساحل سليم – البداري"، خوفًا من إصابتهم بطلقات نارية جراء تجدد الاشتباكات بين عائلتي بالقرية، علي خلفية مقتل 3 أشقاء وإصابة آخر، بسبب الخلاف علي الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول جثث الأشقاء زكريا، وعبد الرحمن، ومحمد قاسم عبد الحليم، والمصاب ممدوح حنفي أبو عطوة، وجميعهم مقيمين بقرية الغريب، إلي مستشفي ساحل سليم المركزي، وذلك إثر إصابتهم بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الأرض الزراعية.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم خلال شهر يناير الحالي مسابقة بين الشباب تتناول عرض كتاب الأديب علاء الأسواني "لماذا لا يثور المصريون؟"، وذلك في إطار رفع الوعي لدي الشباب بملامح الرؤي الفكرية الإبداعية لكبار الأدباء المصريين

ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، خلال شهر يناير الحالي مسابقة بين الشباب تتناول عرض كتاب الأديب علاء الأسواني "لماذا لا يثور المصريون؟"، وذلك في إطار رفع الوعي لدي الشباب بملامح الرؤي الفكرية الإبداعية لكبار الأدباء المصريين.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز، وقال إنه يتم تسلم عروض الكتاب طوال شهر يناير تمهيداً لعرضها على لجان التحكيم، مضيفًا أن كتاب "لماذا لا يثور المصريون؟" من الأعمال المهمة التي ساهمت في إثراء الشخصية المصرية، وربما يكشف المحللون فيما بعد أن علاء الأسواني وبعض من الأدباء والمفكرين الوطنيين كانوا رموزًا نضالية لهم دور بالغ الأهمية في صناعة الثورة واستمرار نجاح مراحلها نحو التغيير وتحقيق أهدافها.

عشرات الأهالي بمدينة ديروط بأسيوط يقطعون الطريق الزراعى أمام لجان مدرسة التحرير الابتدائية أرقام 31، و32، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز



قطع عشرات الأهالي بمدينة ديروط بأسيوط، الطريق الزراعي، اليوم الثلاثاء أمام لجان مدرسة التحرير الابتدائية أرقام 31، و32، احتجاجًا علي عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

وطالب الأهالي المحتجون بإقالة قيادات التموين بالمركز، وذلك بسبب عدم تشديد الرقابة التموينية التي أدت إلي تفاقم أزمة البوتاجاز بالمركز، نتيجة لتسريب أسطوانات البوتاجاز إلي أصحاب مزارع الدواجن، الأمر الذي جعل الأهالي يقطعون الطريق والسكة الحديد قبل ذلك، ولم يتم حل الأزمة حتي الآن.


من جانبها تدخلت قوات الجيش لإقناع الأهالي بفض تجمهرهم، وقطعهم الطرق، حتي لايؤثر ذلك سلبًا علي العملية الانتخابية.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد أهالي قرية بني إدريس التابعة لمركز القوصية بأسيوط يستقبلون القائمين علي العملية الانتخابية بلافته "مفيش غاز ولا عيش.. يبقي مفيش شعب ولا شوري"


"مفيش غاز ولا عيش.. يبقي مفيش شعب ولا شوري".. بهذه اللافتة استقبل أهالي قرية بني إدريس التابعة لمركز القوصية بأسيوط اليوم الثلاثاء القائمين علي العملية الانتخابية، وامتنعوا عن التصويت، وذلك احتجاجًا علي تفاقم أزمة البوتاجاز بالقرية.

قال نتعي مزيون حامد، عضو اللجان الشعبية بالقرية:

البقاء لله :: مصرع 3 اشقاء زكريا، وعبد الرحمن، ومحمد قاسم عبد الحليم واصابة ممدوح حنفي أبو عطوة بقرية الغريب التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك بسبب الخلاف على الأرض الزراعية


لقي ثلاثة أشقاء مصرعهم، وأصيب آخر بقرية الغريب التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط، وذلك بسبب الخلاف على الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بوصول جثث الأشقاء زكريا، وعبد الرحمن، ومحمد قاسم عبد الحليم، والمصاب ممدوح حنفي أبو عطوة، وجميعهم مقيمين بقرية الغريب، إلي مستشفي ساحل سليم المركزي، وذلك إثر إصابتهم بطلقات نارية.


دلت تحريات المباحث أنه نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأشقاء الثلاثة والمصاب الرابع، وذلك بسبب خلافات بينهم على الأرض الزراعية.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: المئات من أهالي قريتي شطب والشغبة التابعتين لمركز أسيوط يقطعون الطريق الزراعي أسيوط – سوهاج احتجاجًا علي عدم توفير أسطوانات البوتاجاز



قطع المئات من أهالي قريتي شطب والشغبة التابعتين لمركز أسيوط، الطريق الزراعي أسيوط – سوهاج، اليوم الثلاثاء، وذلك احتجاجًا علي عدم توفير أسطوانات البوتاجاز.

قال ناصر مازن، أحد المحتجين، إنه سبق لهم قطع الطريق الزراعي والسكة الحديد، بسبب أزمة الأنابيب التي لم يتم حلها حتي الآن، فقاموا اليوم بإشعال النيران في إطارات السيارات، والحجارة، ومنعوا السيارات من المرور.


فيما أضاف محمد عبد الحافظ، أن المتجمهرين يهددون بقطع السكة الحديد مرة أخرى في حالة عدم توفير أسطوانات البوتاجاز.


من جانبه أمر السيد البرعي، محافظ أسيوط، بتوجيه سيارة أسطوانات بوتاجاز محملة بعدد 900 أسطوانة إلي القريتن لحل الأزمة بشكل سريع.

طقس اليوم الثلاثاء 10/1/2012 فى اسيوط الصغرى :: 3 والعظمى :: 16


بالصور اسيوط فيس توك ترصد ائتلاف شباب موظفى جامعة اسيوط يعلنون عن مظاهرات اليوم بجامعة اسيوط لعدم مواصلة الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط مابدأه من عطاء للعاملين عن تنفيذ المطالب المشروعة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / مصطفى محمد كمال رئيس جامعة اسيوط يوافق علي الطلبات الخاصة للعاملين بجامعة اسيوط

عاجل :: سيارات كسح المجارى ونقل القمامة بقرى محافظة أسيوط تبتكر افكار مروعة حيث لجأت هذه السيارات لإلقاء حمولاتها فى الترع والمصارف لتوزيع الأمراض بالعدل والمساواة على جميع سكان هذه القري


أفكار مبتكرة مروعة لجأت اليها سيارات كسح المجارى ونقل القمامة بقرى محافظة أسيوط. حيث لجأت هذه السيارات لإلقاء حمولاتها فى الترع والمصارف لتوزيع الأمراض بالعدل والمساواة على جميع سكان هذه القري.
وفى ظل صمت رهيب من رؤساء القرى والمراكز، وغياب دور الحكومة فى التعامل مع تلك الأزمة، وتفاقم الوضع عندما قرر أصحاب سيارات الكسح «الخاصة»، والسيارات التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى إلقاء حمولات فى الترع والمصارف القريبة من السكان، مما لوث الأرض والزرع والهواء دون أن يسترعى ذلك انتباه المسئولين لإنقاذ المواطنين الذين لا ذنب لهم الا انهم يعيشون فى قرى محافظة أسيوط، مما خلق حالة من

عاجل :: بعض من أهالى اسيوط ينظمون وقفة احتجاجية امام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم توافر انابيب البوتجاز وبيعها فى السوق السوداء بعد وصول سعر الانبوبة الى 35 جنيها

نظم بعض من أهالى اسيوط وقفة احتجاجية امام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم توافر انابيب البوتجاز وبيعها فى السوق السوداء، تتزايد الازمة فى المحافظة يوم بعد يوم مع تزايد سعر الانبوبة الذى وصل إلى 35 جنيهاً

عاجل :: أزمة البنزين والسولار تتجدد مرة أخرى لتنضم إلى الأزمات التي تشهدها محافظة أسيوط

محافظة أسيوط.. مرتع للأزمات
تجددت أزمة البنزين والسولار مرة أخرى لتنضم إلى الأزمات التي تشهدها محافظة أسيوط، حيث شهدت مداخل ومخارج المحافظة ازدحاماً شديداً من سيارات الأجرة والملاكي التى امتدت فى طوابير أمام محطات الوقود وأغلقت السيارات الشوارع وتسببت في شلل مروري في الشوارع الرئيسية.
وقد نشبت مشادات كلامية بين أصحاب المحطات والسائقين وأخرى بين السائقين وبعضهم بسبب أسبقية الحصول على البنزين.
يذكر أن محافظة أسيوط تشهد أزمة لأسطوانات البوتاجاز والخبز فضلاً عن أزمة البنزين التي ظهرت في الأيام الماضية .

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد السيدة / ايفا هابيل عمدة قرية كوم بوها باسيوط وحديث عن تفاصيل اختطاف 3 اقباط بالقرية وتم ضبط الجناة وهذه الحادثة لاتنتمى لاى جذور طائفية والجميع مسلمين ومسيحيين غضب لهذه الواقعه

عاجل :: اصابة السيد / أحمد عبد اللاه عبد الله محمد بطلق ناري بقرية نزالي جانوب التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة بالقرية



أصيب فلاح بطلق ناري بقرية نزالي جانوب التابعة لمركز القوصية بأسيوط، وذلك بسبب خلافات الجيرة بالقرية.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول أحمد عبد اللاه عبد الله محمد (30 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية نزالى جانوب، مصابا بطلق خرطوش.


بالانتقال وسؤال المصاب أحمد قابيل فتحي صادق المقيم بذات القرية بالتعدي عليه بسلاح نارى كان بحوزته، وإحداث إصابته بسبب خلافات الجيرة بينهما.


كلفت إدارة البحث حول الواقعة، وضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم تحرير محضر بها، وجار العرض علي النيابة.


عاجل :: اصابة السائق / أحمد الحضري حسيس ونجله الطالب / وزير بطلقات نارية، في قرية موشا التابعة لمركز أسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي أولوية شراء أسطوانات البوتاجاز



أصيب سائق وطالب بطلقات نارية، في قرية موشا التابعة لمركز أسيوط، وذلك بسبب الخلاف علي أولوية شراء أسطوانات البوتاجاز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول كل من أحمد الحضري حسيس (48 سنة – سائق)، ووزير أحمد الحضري حسيس (17 سنة – طالب)، إلي مستشفي أسيوط العام، مصابين بجروح وطلقات نارية بالجسم.


بالانتقال وسؤال المصابين اتهما كلا من سنبل فوزى خير الله، وياسر فوزى خير الله، ومقيمين بذات القرية بالتعدى عليهما بالضرب، وإطلاق أعيرة نارية من سلاح كانت بحوزتهما، وذلك بسبب خلافات بينهم على أولوية الحصول على أنبوبة بوتاجاز.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله :: مصرع رقيب شرطة السيد / شحاتة على أحمد والمتهم / عمر إبراهيم أحمد واصابة اخر في مركز صدفا بأسيوط، وذلك عقب قيام أحد خصوم المتهم المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية عليه أثناء توجهه للعرض على النيابة



لقي رقيب شرطة ومتهم، مصرعهما، وأصيب مواطن آخر، في مركز صدفا بأسيوط، وذلك عقب قيام أحد خصوم المتهم المجني عليه بإطلاق أعيرة نارية عليه أثناء توجهه للعرض على النيابة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بمصرع كل من شحاتة على أحمد "رقيب شرطة"، وعمر إبراهيم أحمد "متهم"، في أثناء ذهابهما للعرض علي النيابة، وأصيب مواطن آخر تصادف مروره بالشارع، وذلك علي خلفية قيام خصوم المتهم المجني عليه بإطلاق الأعيرة النارية عليه في أثناء استقلاله ورقيب الشرطة مركبة "توك توك"، بسبب مشاجرة سابقة فيما بينهما علي أسطوانات البوتاجاز، وفروا هاربين.


تم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفي صدفا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

عاجل :: مديرية أمن أسيوط تضبط 680 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 680 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط 4 قضايا سلاح، و244 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، وقضية تموين، و432 مخالفة مرورية، وتم تحرير محاضر بالقضايا والمخالفات المختلفة، وجار العرض علي النيابة.

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...