الجمعة، 28 يونيو 2013

"تمرد أسيوط" لـ"مرسى": ارحل حقنا لدماء المصريين والا جهز نفسك لمحاكمة ثورية ونظامك سيسقط خلال 3 أيام


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s11201226233134.jpg
قال علاء حكيم الناشط السياسى منسق حملة تمرد وحركة 30 يونيو بأسيوط، إن على مرسى أن يحقن دماء المصريين وعليه التنحى والدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة، فقد خرج اليوم الشعب المصرى من كافة المحافظات بالجمهورية رافضا حكم الإخوان.

وأشار حكيم، إلى وجود مظاهرات تخرج من ميدان المجذوب فى الساعة الخامسة لتجوب شوراع وميادين أسيوط لإسقاط حكم الإخوان، لافتا إلى أن تهديدات مرسى للإعلاميين لن تؤثر على نزول الشعب المصرى اليوم وغدا.

مضيفا أن نظام مبارك اخذ في سقوطه 18 يوم أما عن نظام الإخوان سيسقط خلال ثلاثة أيام فقط .

هيثم البدرى

محمود عيد

بالفيديو من الارشيف ومن جديد دار الافتاء المصرية تجيز تحية العلم المصرى بعد تصريح مفتى الجماعة الاسلامية باسيوط وعدد من الشيوخ السلفيين بتحريم تحية العلم الوطنى للاطفال وللاهالى ’’ شيوخنا تعلمنا احترام الوطن وشيوخهم تعلمهم حب الذات قبل الوطن ’’

بالفيديو الشيخ / محمد متولى الشعراوى رحمه الله يتحدث عن مصر وأهلها فى رباط الى يوم القيامة ومن يقول عن مصر الكنانة ’’ انها أمه كافرة فمن المسلمون وجمهورية مصر العربية هى المصدرة لعلم الاسلام وستظل مصر رغم أنف كل حاقد

في أسيوط.. بالصور الإخوان يوزعون صور "لميس الحديدي وباسم يوسف".. والمتظاهرون يردون بصور "بديع والشاطر"

http://cdn.alwafd.org/images/news/885376281DSCF7942.jpg

http://www.alwafd.org/images/DSCF7945.jpg
اشتعلت حرب المنشورات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس بأسيوط، حيث تسابق الطرفان في توزيع منشورات أمام المساجد وفي الشوارع الرئيسية بالمدينة، وعلى المارة وأصحاب المحال التجارية، قبل تظاهرات 30 يونيو.
وقام المعارضون بوضع بوسترات على الحوائط، تطالب المواطنين بالنزول يوم 30 يونيو، وكتبوا على صورة تجمع الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان، والمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد، والرئيس مرسي عبارة "إرحلوا"، و"الشعب يريد إسقاط الإخوان".

بينما وضع مناصرو الإخوان بوستر يحمل صورة للإعلاميين لميس الحديدي ومحمود سعد وخيري رمضان وعمرو أديب وباسم يوسف مكتوبا عليها "الحرامية والكدابين"، وصورا أخرى للفريق أحمد شفيق وحمدين صباحي والبرادعي بعنوان "الفاسدون"


اسلام رضوان

انتشار أمنى مكثف بشوارع أسيوط تحسبا لتظاهرات اليوم


http://moheet.com/images/images/large/168317.jpg

شهدت شوارع وميادين مدينة أسيوط، امنيا مكثفا، وذلك قبيل انطلاق مسيرات الحشد لمظاهرات 30 يونيو، والتي دعت لها القوى الثورية مساء اليوم ،و التي ستنطلق، من ميدان المجذوب، لتجوب شوارع ميادين أسيوط، للحشد لتظاهرات يوم 30 يونيو، للمطالبة بإسقاط الرئيس مرسى وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

حيث تم تكثيف التواجد الأمني أمام المنشات الحيوية، والبنوك ومبنى مديرية أمن أسيوط، و أقسام الشرطة وديوان عام محافظة أسيوط.


محمود عيد

خطباء اسيوط يدعون المصريين للتعقل ويؤكدون على حرمة دم المسلمين


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Society/big/1303850620.jpg
بين بكاء ائمة المساجد اثناء القائهم خطبة الجمعة اليوم وبين حالة القلق والتوتر المشوب بالحزن شهدت عدة مساجد فى محافظة اسيوط اليوم دعوات من قبل خطباء المساجد للتعقل ونبذ العنف وحرمة الدم المصرى فيما ندد عدد من ائمة المساجد بالاعتداء على حرمة المساجد فى محافظات اخرى لان من دخل بيت الله فهو آمن فى الوقت الذي اتسمت خطبة غالبية المساجد بالبعد عن لغة التخوين او اتهام الاخر حيث دعا اغلب الائمة الى ضرورة التوافق للخروج من المأزق الحالى.

طارق عبد الجليل

اليوم.. مسيرة مسائية بأسيوط للحشد يوم 30 يونيو


http://moheet.com/images/images/large/6201314231554.jpg

اكد محمود البنا، مسئول العمل الجماهيري باللجنة التنسيقة لفعاليات 30 يونيو باسيوط، عن اتفاق القوى الثورية بمحافظة على تنظيم مسيرة مسائية لحشد المواطنين للتظاهر السلمي.
واشار البنا فى تصريحات خاصة لشبكة الاعلام العربية "محيط" ان المسيرة ستخرج من ميدان "المجذوب " بوسط مدينة اسيوط ، مساء اليوم الجمعة، لحشد المواطنين ووارسال رسالة طمأنة لاهالى اسيوط بكافة انتماءاتهم الدينية والسياسية بعد ان انزعجوا من تصريحات عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الاسلامية والذى افزع المواطنين بقوله سوف نخرج لنهاجم لا لندافع.
واضاف البنا أن تظاهرات 30 يونيو باسيوط، ستنطلق من شارع يسري راغب بمدينة اسيوط، فى الخامسة مساءً، لتجوب شوارع وميادين المحافظة.


محمود عيد

50 أتوبيسا من أسيوط للمشاركة في مليونية الشرعية خط أحمر


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/40440_660_55413_6.JPG?itok=O_fC_AwE
خرج 50 أتوبيسا من مدينة أسيوط في السادسة من صباح اليوم، متجها إلى القاهرة للمشاركة في مليونية "الشرعية خط أحمر" أمام مسجد رابعة العدوية بالقاهرة، يقل المئات من أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية والإخوان المسلمين، وعدد من التيارات الإسلامية من مؤيدي الرئيس محمد مرسي من قرى ومراكز محافظة أسيوط.

وقال الشيخ طارق بدير القيادي بالجماعة الإسلامية، إن المئات من أعضاء الجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية ومؤيدي الرئيس محمد مرسي من قرى ومراكز محافظة أسيوط من المقرر انطلاقه صباح الجمعة في حافلات خرجت من مدينة أسيوط في السادسة من صباح اليوم.

وأضاف بدير أن أعضاء من جماعة الإخوان سافروا للمشاركة في المليونية، لكنهم غادروا في أتوبيسات خاصة بهم بعيدا عن أتوبيسات الجماعة الإسلامية.

يذكر أن الجماعة الإسلامية في أسيوط، نظمت مؤتمرا حاشدا بحضور القيادي بالجماعة الشيخ عاصم عبدالماجد في إطار الحشد للمليونية، بحضور كافة التيارات والأحزاب الإسلامية دعما للرئيس.

كما جابت سيارات شوارع مدينة أسيوط، لدعوة المواطنين من خلال مكبرات الصوت للمشاركة في المليونية بالقاهرة، وتم توزيع الآلاف من الدعوات على المارة بالشوارع والميادين وأمام المساجد. 


سعاد أحمد

مباحث ابنوب باسيوط تلقى القبض على أمين مخازن بمدرسة أبنوب الإعدادية لقيامة بتزوير شهادة حيازة زراعية ,لإستخراج ترخيص سلاح لها


http://www5.0zz0.com/2011/03/11/11/688716823.jpg
تمكن رجال مباحث أبنوب فى أسيوط امس الخميس من القبض على أمين مخازن بمدرسة إعدادية ,لقيامة بتزوير  شهادة حيازة زراعية ,لإستخراج ترخيص سلاح لها. تم ضبط"محمد. ع. ا" سن 50 أمين مخازن بمدرسة أبنوب الإعدادية بنين ومقيم بعزبة أبو عميرة مركز أبنوب وذلك لقيامة بتزوير شهادة حيازة زراعية بمساحة 5 فدان وذلك لاستخراج ترخيص سلاح بها ,وتحرر المحضر رقم 4892 جنح مركز أبنوب.

محمد على

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ ومقطع من الحلقة الاربعين من الجزء السابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( الشائعات تؤذى دول ومجتمعات وتؤدى إلى قطع علاقات إنسانية جميله مع الآخرين وضحايا الشائعات لاعدد لهم '' )) ’’ اللهم احفظ مصر واسترها من الشائعات ’’

طقس اليوم الجمعة (( 28 يونيو _ 19 شعبان )) الصغرى ::22 والعظمى :: 36

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

رئيس قطاع مطاحن مصر الوسطى بأسيوط يطالب بتأمين السيارات التى تقوم بنقل بضائع المطاحن أثناء مظاهرات 30 يونيو


http://static.mubasher.info/File.Story_Image/2757216.jpg
حذر المحاسب همام امين شافع رئيس قطاع مطاحن مصر الوسطى بأسيوط فى خطاب أرسله لمسئولى المحافظة من توقف السيارات التى تقوم بنقل بضائع المطاحن وطالب بتأمينها أثناء مظاهرات 30 يونيو

 وحرصاُ من المطاحن بالإيفاء بوعودها وإرتباطاتها مع بعض المحافظات فى توصيل القمح والدقيق فلابد من ضرورة توفير خطة طوارئ لتأمين سيارات الشركة مع توفير سيارات بديلة حتى تتمكن الشركة من تأدية عملها .

 وطالب " شافع " بضرورة الأخذ فى الإعتبار ضرورة تأمين شون القمح ومواقع الإنتاج تحسباً لحدوث شغب أثناء تظاهرات يوم 30 يوينو التى دعت لها بعض القوى السياسية والتى تهدف لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسى .


أحمد السيد

بالفيديو نشطاء ينظمون حملة للتبرع بالدم بأسيوط

                        الفيديو الاول

                       الفيديو الثانى

                       الفيديو الثالث

بالصور نشطاء ينظمون حملة للتبرع بالدم بأسيوط


                              باقى الصور

نائب بمجلس الشورى يطالب بزيادة ميزانية جامعة أسيوط


http://moheet.com/images/images/large/5201311122228.jpg
طالب فرغل الجندي ،عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشورى ،والقيادي الإخوانى بمحافظة أسيوط ، بزيادة ميزانية جامعة أسيوط، ووصفها بالمظلومة كونها تخدم 22 مليون مواطن من مختلف محافظات الصعيد

و أكد الجندي ،خلال كلمته أثناء مناقشة ميزانية الدولة بمجلس الشورى بحضور وزير المالية و وزير التخطيط و التعاون الدولي ،أنه لا يوجد وجه مقارنة بين ميزانية مستشفى جامعة أسيوط و ميزانية مستشفيات جامعات القاهرة.

و أوضح أن ميزانية مستشفى جامعة أسيوط بلغت هذا العام 363 مليون جنيه، بينما تبلغ ميزانيات عدد من مستشفيات القاهرة قرابة 2 مليار جنيه، منها ميزانية مستشفى جامعة القاهرة و التي تبلغ 642 مليون جنيه و القصر العيني الجديد تبلغ 315 مليون و عين شمس التخصصي 422 مليون، و  مستشفى عين الشمس 511 مليون .

وأكد الجندي ضرورة زيادة ميزانية مستشفى جامعة أسيوط العام القادم، لحفظ حقوق محافظات الصعيد، مشيراً إلى أن استمرار الميزانية على ما هو عليه يعتبر ظلم بين لثمانية محافظات، خاصة أن المستشفى تستقبل حوادث كبيرة كحادث قطار أسيوط و غيرها.


محمود عيد

بسبب أهمال موظف‏:‏ المياه اقتحمت منازل قرية موشا بأسيوط


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/27/2013-635079642183385378-338.jpg

شهدت قرية موشا التابعة لمركز أسيوط حالة من التذمر الشديد بين صفوف الأهالي‏,‏ بعدما فوجئوا بإقتحام المياه لمنازلهم‏,‏ نتيجة ترك موظفي محطة مياه الشرب بالقرية المواتير في حالة غمر مستمر دون توقف.

مما ازداد من كميات المياه الموجود داخل الفنطاس الرئيسي, واندفعت مياه الشرب بقوة جارفة علي المساكن والشوارع التي تحولت إلي برك كبيرة من المياه. ورغم قيام الأهالي بالاتصال برئيس القرية إلا أنهم لم يجدوا أي تحرك من قبله مما اضطر الأهالي للتعامل مع الموقف واغلاق المحطة بالسلاسل الحديدية, والتجمهر أمامها للمطالبة بسرعة محاسبة المقصرين.
ويذكر أن قرية موشا يعيش بها ما يقرب من مائة ألف نسمة ويعاني المئات من أهلها من أمراض متعددة نتيجة لسوء المياه نظرا لاختلاطها بمياه الصرف الصحي بعد انتشار الأيسونات داخل منازل القرية لعدم وجود شبكة صرف صحي.


أسامة صديق

محافظو قنا وأسيوط ومطروح يشيدون بالاستثمار البيئى..ويوقعون بروتوكول تعاون مع وزارة البيئة


محافظو قنا وأسيوط

قال الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط إن المخلفات البيئية تعد من الكنوز الهامة وفى ذات الوقت لها إنعكاس كبير على الصحة العامة والمجتمع ككل وقد تحمست كثيرا للمشاركة فى مجال الاستثمار البيئى بعد سماعى للمشروعات المقترحة من جانب وزارة البيئة.

وفى ذات السياق أكد محافظ مرسى مطروح أن الاستثمار البيئى يعد محل اهتمام كبير وأن المحافظة تسعى إلى الانتهاء من تنفيذ أية أنشطة متعلقة بالاستثمار البيئى فى الفترات السابقة التى لم تنته كلها وسيتم تنفيذ كافة الأنشطة المرتبطة بأية استثمارات قادمة فى المجال البيئى. والمحافظة لديها فرص كثيرة واعدة ينبغى استثمارها بشكل كفء.

من جانبه قال صلاح الشريف محافظ قنا أن المحافظة لها طبيعة تتميز بها عن باقى المحافظات خاصة فى تجربة إدارة منظومة القمامة ونحن بصدد إعلان عدد 9 قرى كصديقة للبيئة ونعمل حاليا على إعداد المعايير اللازمة الاعتبار القرية صديقة للبيئة وسيتم تعميم التجارب هذه على قرى أخرى لمحاكتها.

وعلى هامش اللقاء التشاورى تم توقيع بروتوكولين تعاون أحدهما مع محافظة أسيوط والأخر مع محافظة قنا وذلك بالتعاون مع وزارة الدولة لشئون البيئة لوضع آليات التعاون المشترك لتفيذ برامج وأنشطة البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة والذى يتم تنفيذه بالتعاون مع الجانب الألمانى.


حنان توفيق

تنويه :: تردد قناة فراعين أكتوبر على القمر الصناعى نايل سات (( 10815 ( أفقى ) )) والتردد الجديد بالاضافة الى التردد الحالى لقناة سى بى سى (( 10873 (عمودى) ))

http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2012/6/22/2012-634759988627911077-791_resized.jpghttps://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsYBnR8BLmAvjoQ1QgqtIITLnnaWXvr01DfZLq-zmqFtBsdm42r57tzdYJgVx2GDFqm-XxIpYfn_5pDlUeRsOPFBxUVP2FPVzCSdsAUIYdzXkzKcLqyvGCbSIqB6VJ6xtrLqXH5CmSNN8/s320/%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D9%86+%D8%A7%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%A8%D8%B1.jpg

تردد قناة فراعين أكتوبر على القمر الصناعى نايل سات (( 10815 ( أفقى ) 27500 )) والتردد الجديد لقناة سى بى سى (( 10873 (عمودى) 27500 ))
يذكر أن تردد سى بى سى يعمل على التردد 11488 (أفقى ) ))

بالفيديو بدايه للقمع والارهاب لحظات قطع البث علي توفيق عكاشة وعكاشة يذكر أسماء الإعلاميين التى طلبت نيابة أمن الدولة أستدعائهم

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

بالصور اجتماع وفد أسيوط استعداداً لـ30 يونيو



                             باقى الصور

"كلنا خالد سعيد": من سيحاسب الرئيس على تشويهه لـ"مصر للطيران"


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/06/26/999.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:300;&itok=LfEIQKqq
نشرت صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع "فيسبوك" صورةً لخبر من جريدة الشرق الأوسط بتاريخ 29 مايو 2005، عن شراء مصر للطيران 12 طائرة بوينج بسعر 850 مليون دولار؛ بما يعنى 70 مليون دولار للطائرة الواحدة، وليس 148 كما أدعى الرئيس مرسي.

وتساءلت الصفحة: "إن كان لدى الرئيس مستندات تثبت ما ذكره أمس فى خطابه من أن الشركة اشترت الطائرة الواحدة بـ148 مليون دولار"، وأضافت: "إن كان لديه المستندات لماذا لم يقدمها للجهات المسؤولة حتى يتم التحقيق قبل توزيع الاتهامات عبر وسائل الإعلام؟ هذا دور لا يليق برئيس دولة بحجم مصر".

وتابعت الصفحة فى منشورها: "وفي حالة عدم وجود مستندات، من سيُحاسب الرئيس على تشويهه لمؤسسة مصر للطيران في معرض هجومه على أحمد شفيق؟".


أحلام عبد الرحمن

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...