الجمعة، 28 يونيو 2013

بالصور اجتماع وفد أسيوط استعداداً لـ30 يونيو



                             باقى الصور






عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط اجتماعاً استعداداً للمشاركة الفعالة والسلمية في تظاهرات 30يونيو ؛ ذولك تحت عنوان "يوم التمرد" ، وبحث مشاركة أعضاء الحزب فيها والأراء والاتجاهات وبحث تداعيات الأحداث الجارية .
وقال ماجد سمعان عضو سكرتير ونائب رئيس لجنة أسيوط أن الاجتماع يبحث كيفية المشاركة السلمية التي لا تضر بمصلحة مصر، والمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة في إطار سلمى لاخروج عنه.
وأضاف سمعان أن "تمرد" تطالب بإسقاط النظام وهي حركة شعبية في الشارع تحتاج لمساندة الاحزاب ولكنها من وجهة نظرى حققت مالم تحققه الاحزاب السياسية القديمة ، وأظن أن الحركات اصبحت تتمتع بالشبابية والعمل في الشارع اكثر من عمل الحكومة نفسها في الشارع ويتسبب ذلك في نجاحات جيدة للحركات.
وقال أحمد عز مالك رئيس لجنة وفد أسيوط أنه منذ عام52 وقيام الثورة العسكرية والإخوان تحاول السيطرة على كرسي مصر ولم تتراجع عن ذلك ، وحاولوا الاخوان الانقلاب على العسكريين الا ان جمال عبد الناصر الرئيس الراحل كان اكثر منهم قوة، وفهماً لهم ونجح هو في الانقلاب عليهم.
وأضاف مالك أن الجيش حكم عبر العقود الماضية، تحت اسماء مختلفة (عسكرية، اشتراكية، وليبرالية) وكلها أسماء ولم يستطيع الاخوان السيطرة على مصر خلال هذه الفترة موضحاً أن حركة "تمرد" جاءت لتصحيح الخطأ الذى سقط فيه الشعب بمساندة المؤسسة العسكرية، وليس هناك بديلاً عن ذلك.
وأكد مالك خلال الاجتماع أن المشاركة ستكون متكاملة واننا سننزل في شتى الميادين مع كلفة الاحزاب والحركات، وسنوزع (الكروت الحمراء ، وبوسترات) لحث المواطنين على المشاركة ، ولن يشارك الوفد باسم الوفد ولكن يشارك كل عضو بدون توجهة، ونتمنى ان تسفر نجاح "تمرد" عن انتخابات رئاسية تأتى بمن يحقق مطالب الثورة.
وقال على فرغلى عضو اللجنة العامة أننا بمشاركتنا  نمنع تفشي النظام الحالي لأانه اذا استمر النظام بهذه الطريقة ؛ وخاصة بعد الخطاب الذى تكلم به سيقوم بهدم مصر بكافة اركانها لبناء نظام بنفس تجربة ايران، على شكل جديد ولا مفر من اسقاط هذا النظام الذى يبحث عن هدم المعارضة والدولة، من أجل بناء دولته وشراء ولاء الجميع بالارهاب والتخويف والتخوين.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...