السبت، 26 يناير 2019

بالصور "اسمنت اسيوط" تروج للسياحة بـ مطعم عالمى فى صعيد مصر .. افتتاح مطعم كونتيجو فى نادى اسمنت اسيوط بحضور سكرتير المحافظ ومدير المكتب ومدير العلاقات العامة وأساتذه جامعيه وعدد من النواب وضيوف من البنك الأهلى والنيل للبترول

















لأننا حريصون علي تقديم كل ما هو جديد و مميز لمحافظة اسيوط و اندفاعاً من حرصنا علي المساهمة الفعالة في تنمية المحافظة، فقد قمنا بالأمس بأفتتاح مطعم كونتيجو في شكله الجديد في نادي اسمنت اسيوط.
المطعم يقدم تشكيلة متنوعة من أصناف الطعام و المشروبات، كما يتميز بوجود منطقة ألعاب للأطفال و شرفة خارجية بشاشة عرض كبيرة و جو شرقي. 
شرفنا بحضور الافتتاح كل من :
المهندس محمد عبد الجليل النجار 
سكرتير عام محافظة اسيوط 
الأستاذ محمد بشير 
مدير عام مكتب محافظ اسيوط 
الأستاذ هشام صلاح 
مدير العلاقات العامة بمحافظة اسيوط 
الاستاذ ياسر عمر
نائب عن دائره أبنوب 
الاستاذ محمد حمدي الدسوقي
نائب عن دائره أسيوط
الاستاذ حسام حلمي ماضي
نائب عن دائره منفلوط سابقا
الاستاذ احمد أمال
مدير العلاقات العامه و الاعلام بمطار أسيوط
الأستاذ الدكتور عبد الحميد ابو سحلي 
عميد كلية العلوم - جامعة اسيوط 
الأستاذ الدكتور محمد ثابت بداري 
عميد كلية الفنون الجميلة - جامعة اسيوط
الاستاذ محمد لطفي
مدير عام وجه قبلي للتجزئه المصرفيه بالبنك الأهلي 
الاستاذ أحمد شندويلي
مدير فرع أسيوط للبنك الأهلي 
الاستاذ محمد علام
نائب مدير التجزئه المصرفيه لمنطقه الوجه القبلي بالبنك الأهلي 
الاستاذ أحمد ابو حجر
مدير عام منطقه فرعيه 1 بالبنك الأهلي
و شرفنا بالحضور أيضا العديد من الضيوف من البنك الأهلي و شركة النيل للبترول و صندوق دعم التعليم التابع لمجلس الوزراء.
نشكر الجميع علي مشاركتهم لنا هذه اللحظة.
We are always keen to provide all what is new and distinctive to the Governate of Assiut as well as contribute actively in developing it. 
Yesterday we celebrated the opening of our restaurant Contigo in its new shape at Assiut Cement Club.
The restaurant offers a variety of international food and beverages, as well as a child play area, and an oriental outdoor terrace with a big screen.
In the opening, we had the honor of having:
Eng. Mohamed Abdel Galil Al Naggar, Gen. Secretary of Assiut Governate,
Mr. Mohamed AlBasheer, Gen. Director of Assiut Governor’s Office,
Mr. Hisham Salah, Public Affairs Director - Assiut Governate,
Mr. Yasser Omar, Deputy of Manfalout,
Mr. Mohamed Hamdy Al Desouki, Deputy of Assiut Governate ,
Mr. Hossam Helmy, Former Deputy of Manfalout,
Mr. Ahmed Amal, Public relations and Informations Director at Assiut Airport,
Prof. Abdel Hamid Abu Sahli, Dean of Faculty of Science - Assiut University,
Prof. Mohamed Thabet, Dean of Faculty of Fine Arts - Assiut University, Mr. Mohamed Lotfy, General Manager of Retail Banking - National Bank of Egypt,
Mr. Ahmed Shandawely, National Bank of Egypt Director - Assiut Branch, Mr. Mohamed Allam, Deputy Head of Retail Banking- Upper Egypt, Mr. Ahmed Abu Hagar, General Manager of Branch 1, National Bank of Egypt .
We were also honored to have guests from National Bank of Egypt, Nile Petroleum Company, and Education Development Fund.
We Want to thank everyone for sharing this day with us. 

اسمنت اسيوط

بالصور مباحث التموين تضبط نصف طن كبدة فاسدة و٨٠ كيلو أسماك مملحة في حالة تعفن بمركز البدارى باسيوط .. ضبط عامل يقوم بجمع الدواجن الميته ويعرضها على المطاعم بابوتيج فى اسيوط


تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بأسيوط، بالاشتراك مع مديرية التموين، وقسم الأغذية بالإدارة الصحية، ورئاسة مركز ومدينة البداري، من ضبط نصف طن كبدة فاسدة، و٨٠ كيلو أسماك مملحة في حالة تعفن، خلال حملة مكبرة صباح اليوم السبت. 

كانت معلومات وردت لإدارة التموين بمركز البداري، تفيد وجود كمية من الكبدة المجمدة والأسماك المملحة في حالة تعفن بأحد المحلات، دائرة المركز.

على الفور تم التنسيق مع مباحث التموين، تحت إشراف اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط، ومفتشي الاغذية ورئاسة المركز، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الحملة من ضبط نحو نصف طن كبدة فاسدة و٨٠ كيلو أسماك مملحة في حالة تعفن، وأدوية بدون ترخيص، وكمية من الدقيق المدعم واسطوانات الغاز قبل بيعها في السوق السوداء. 

تم تحرير المحاضر اللازمة وعرضها على النيابة لمباشرة التحقيقات.

يأتي هذا في إطار إستراتيجية الوزارة وخطة المديرية التى تهدف إلى تكثيف الجهود لضبط أسعار السلع لاسيما السلع التموينية الإستراتيجية والعمل على توفيرها بالأسواق..وكذلك ضبط المخالفات التموينية بشتى صورها وضبط القائمين على إدارة المنشآت التجارية بدون ترخيص والقائمين على تخزين السلع الغذائية الاستراتيجيه لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وتمكنت حملات وزارة التموين خلال الشهر الجاري من ضبط أكثر من ألف قضية في أسيوط، تنوعت بين لحوم وكبدت غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ولحوم مذبوحة خارج المجازر، ومواد غذائية منتهية الصلاحية، وبيع سلع أخرى بأزيد من السعر، فضلا عن ضبط بائعين متجولين.

كما تمكن العاملون بالوحدة المحلية بقرية الزرابي التابعة لمركز أبوتيج، الأسبوع الماضي، من ضبط سيارة ربع نقل تابعة لإدارة مرور محافظة المنيا، تحمل أرقام "ن م ج 3875 " يقودها "عماد.أ.ع"، مقيم قرية المطاهرة الشرقية مركز أبوقرقاص بالمنيا أثناء قيامه بجمع الدواجن النافقة (الميتة) بمنطقة الجبل الغربي بقرية الزرابي، دائرة مركز أبوتيج بغرض ذبحها وتداولها بالمطاعم.

تم استدعاء مسؤول التموين والصحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على السيارة والطيور النافقة لحين صدور قرار النيابة.

سحر فاروق الحمدانى

بالصور كلب يتجول برفقة أحد موظفين مجلس مدينة القوصية باسيوط .. ونشطاء ’’ كلب مجلس المدينة ’’






تداول النشطاء علي صفحات الفيس بوك صور كلب يتجول برفقة أحد موظفين مجلس مدينة القوصية داخل اروقة المجلس ولم يتثني لنا معرفة العمل المكلف به داخل المجلس ...!
------------------------------------------------

السيده رئيسه مدينة القوصيه تأتى عملها كل يوم وبصحبتها الكلب الخاص بها ويقوم أحد الموظفين المغلوبين على أمره بترك عمله وترويض الكلب لها بساحة المجلس 
اى لائحه التى تقضى باحقيتها بذلك 
البلد أصبحت خرابه فى عهدها والله
والإنسانه دى لا تصلح لقيادة قريه وليس مدينه القوصيه 
صحفيين البلد ، نوابنا الحلوين ، اهل البلد يا سلبيين خليكم نايمين واتفرجوا بس 
ملحوظه هامه جدا 
الراجل الموظف راجل عبد مأمور ومغلوب على أمره 
فياريت بلاش تعليقات سخيفه تقلل من شأنه
وانا تعمدت عدم اظهار صورته 
والصور كلها هرسلها لوتساب السيد المحافظ حالا .....

احمد زايد

سيدة تختلف مع زوجها بأسيوط فتستأجر بلطجيا لقتله .. سيدة تطلب الخلع من أسيوطي بعد إنجاب 11 طفلا ’’ بيعاتبنى ويضربنى فى الشارع بالحذاء ’’



اختلفت سيدة مع زوجها في أسيوط، فاتفقت مع شخص آخر على قتله مقابل أجر مادي، وتم نقل زوجها للمستشفى قبل وفاته والقبض على المتهمة.

وتلقى مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط بلاغاً من مزارع، 31 سنة، مقيم بدائرة المركز ، يفيد أنه أثناء إستقلال عمه " هانى ب." مزارع مقيم بذات الناحية، عربة كارو متوجهاً لأرضه الزراعية سقط من عليها ما أدى لإصابته بجرح بالرأس ونقله للمستشفى، حيث تبين إصابته برش خرطوش بالرأس.
وبجمع المعلومات وإجراء التحريات أسفرت جهود فريق البحث بالإشتراك مع قطاع الأمن العام أن وراء إرتكاب الواقعة "جرجس م" و"جيهان م" زوجة المجنى عليه مقيمان بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الثانية، وبمواجهتها قررت أنها إتفقت مع المتهم الأول على التخلص من زوجها بسبب خلافات بينهما، حيث أطلق المتهم الأول عيار من فرد خرطوش كان بحوزته بقصد قتله وأخبرها بذلك معتقداً وفاته، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الثانى.
--------------------------------------------------
"تعددت الأسباب والخلع واحد" تُسجل محاكم الأسرة في مصر وحتى محافظات الصعيد أرقاما مرتفعة للغاية من نسب قضايا ودعاوى الخلع حتى وصلت لأكثر من 69% أو أكثر من ثلثي حالات الطلاق في مصر خلال السنوات الأخيرة حسب إحصائيات الجهاز المركزي الأخيرة.

وشهدت قاعات محاكم الأسرة العديد من دعاوى الخلع والطلاق الغريبة بين الأزواج وأثار البعض منها التعجب والجدل لأسباب تافهة وأخرى نادرة وثالثة طريفة أو شديدة الغرابة، مما جعل أسباب دعاوى الخلع والطلاق محط العديد من الدراسات والأبحاث.

في تلك الواقعة التي لم تمر مرور الكرام على الأهالي لأنها الحالة الأولى للخلع في إحدى القرى البعيدة بمركز البدارى بمحافظة أسيوط شمال الصعيد، والحدث الأبرز الذي تداوله الأهالي بالقرية لعدة أيام، حيث استندت سيدة في إقامة دعوتها للخلع على عنف الزوج.

وجاءت الأسباب في دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة ببندر البدارى التي أقمتها "ز.أ" -36 سنة عاما ربة منزل- ضد زوجها "أ.ح" -46 عاما عامل-، أن زوجها اعتاد على ضربها على رأسها وأنحاء متفرقة بجسدها بـ"الجزمة" وخاصة أثناء سيرها في الشارع، لافتة إلى أن العنف كان يصاحب تصرفاته حتى أثناء علاقتهم الزوجية التي أسفرت عن إنجاب 11 ابنا في 19 عاما زواجا.

أسباب إقامة دعوى الخلع سردتها صاحبة الدعوى، قائلة: إنها تزوجت منذ كان عمرها 17 عاما وبدأت علاقتها تسوء بزوجها منذ العام الأول للزواج بسبب إنجابها أول أطفالها أنثى والرجال في القرية تكره إنجاب الإناث، وكان دائم الشجار معها والعنف حتى إن بعض الأوقات كان يضربها أثناء حملها وتوالت السنوات واحدة تلو الأخرى، حيث يضربها نهارا، ويعاشرها ليلا إلى أن أنجبت 11 ابنا أكبرهم 18 عاما وأصغرهم عام ونصف إلا أن العنف أخذ يزداد واعتاده الزوج».

وأشارت ربة المنزل إلى أن زوجها كان لا يبالي في طريقة ضربها ولأي سبب حتى وإن كان تافها وخاصة أنه عامل مؤقت ووضعهم المادي سيئ لذلك هو دائم الغضب وأغلب الأحيان كان يضربها وسط الشارع، على مرأى ومسمع الجميع إلى أن يتدخل الجيران لإنقاذها من يده وفى أكثر الأحيان ووصل الأمر أحيانا الاعتداء عليها بالحذاء أمام أبنائها وجيرانها.

وأضافت: «في بعض الأيام كان يضربنى في الصباح وفى المساء بمعنى آخر كان بيصبحنى بعلقة وبيمسينى بعلقة»، مؤكدة أنها كانت أن تتحمل الإهانة والضرب من أجل أبنائها إلا أن جسدها لم يعد يحتمل الضرب، خاصة بعد زواج ابنتها الكبرى، وكان ذلك سببا في طلب أكثر من مرة إلا أن المقربين كانوا يتدخلون من أجل الصلح حفاظا على مصلحة أولادها إلا أنها تركت المنزل العام الماضى بسبب تعرضها للضرب وهى حامل في طفلها الأخير واشترطت أنها لن تعود للمنزل في حالة تكرار الاعتداء ولكن مع مرور الوقت تكررت مأساة السيدة، وعادت ريمة لعادتها القديمة واستمر الضرب وخاصة على الرأس والظهر وسط الشارع مع رفض الزوج للطلاق فتركت المنزل وقررت إقامة دعوى الخلع، وعدم التنازل عن حقوقها.

بالصور مستشفى الأورمان الجامعي للقلب بأسيوط ينجح فى إنقاذ حياة شاب بعد توقف قلبه لمدة ساعة




أعلن الدكتور حسام العربي مدير مستشفى الأورمان الجامعي للقلب بأسيوط عن نجاح المستشفى فى إنقاذ حياة شاب بعد توقف قلبه لمدة ساعة بتركيب قسطرة دعامة الحياة وهو ما يعد حالة نادرة من نوعها تعكس ما تقوم به مستشفى الأورمان الجامعي بأسيوط من خدمة رائدة ومتميزة فى مجال أمراض القلب وجراحاته والتي تُعد الأكبر من نوعها فى صعيد مصر وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية .
وأوضح الدكتور أيمن خيري نائب مدير المستشفى لشئون الجودة أن المستشفى قد استقبلت المريض الذي يبلغ من العمر 36 عاما ويعمل مسعفاً بمستشفى المبرة يعانى من توقف بالقلب والذي تبين أنه يرجع إلى انسداد تام فى الشريان التاجي الأيمن نتيجة حدوث تجلط شديد ،مشيراً أنه على الفور تم عمل جهود مكثفة لإسعافه وإنعاش القلب عن طريق الصدمات الكهربية مع إتخاذ قرار عاجل بإجراء قسطرة وتركيب دعامة دوائية لإنقاذه حتى تم الاطمئنان على عودة القلب للنبض مرة أخرى ثم استقرار حالته الصحية مشيداً بما بذله الفريق الطبي المتميز فى إنقاذ حياة المريض والذي ضم الدكتور محمد على المدرس بقسم أمراض القلب والدكتور محمد أبو الحسن ، ومحمد عثمان المدرسين المساعدين بالقسم والطبيبان أسماء جمال وخالد صابر النواب بالمستشفى .

تعليم أسيوط: 2035 معلما يبدءون تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية .. والنتيجة 7 فبراير


بدأت اليوم السبت فى محافظة أسيوط، أعمال تقدير درجات الفصل الدراسى الأول، للشهادة الإعدادية، وذلك بمشاركة  "2037" مدرسا بالإضافة للموجهين العموم والأوائل للمواد المختلفة.


وقال بيان صادر عن مديرية الرتبية والتعليم أن صلاح فتحي ، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، يرافقه عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام تفقد لجان تقدير درجات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمقرات لجان التقدير المخصصة لذلك وتتمثل في 6 مقرات تقدير.

وأكد وكيل الوزارة، خلال الجولة على ضرورة أن يتحلى جميع المشاركين في لجان تقدير الدرجات بالدقة والشفافية أثناء أداء عملهم من أجل صالح أبنائنا الطلاب لحصولهم على حقهم كاملا دون زيادة أو نقصان.

وطالب وكيل الوزارة، المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة إستعدادا لرصد الدرجات وعرض النتيجة على المحافظ اللواء جمال نور الدين لاعتمادها.

وأشار فتحى إلى حرص الوزارة والمحافظة على تلبية احتياجات المعلمين المشاركين في أعمال تصحيح أوراق الإجابات وفقًا للإمكانات المتاحة، لافتا إلى أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة وتذليل كافة العقبات بمقار التقدير، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وأوضح أسامة البولاقى، رئيس لجنة الإدارة للشهادة الإعدادية،  أن أعمال التصحيح تتم في 6 مدارس وهي "مدرسة الخياط الإعدادية بنات، والثانوية التجارية للبنات، وجمال فرغلي سلطان، وسميح السعيد الرياضية ,وعبدالله النديم ,والإمام على بن ابى طاب".

وأضافت نبيلة عبد الرحمن حسن مشرف عام التقدير أن التصحيح بدأ منذ اليوم السبت وينتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام، مشيرا إلى أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح أكثر من 2035 معلما، إضافة معلمين للطلاب ذوى الإحتياجات الخاصة "مكفوفين " وكذا موجه عام لكل مادة وموجه أول لكل غرفة يعملون على قدم وساق لإنهاء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية لطلاب المحافظة بأكملها.

بالفيديو ’’ ياسر عمر ’’ نائب اسيوط يثير غضب الأسايطة ويشبه ثورة 25 يناير بـ ’’ ثورة الانفلات ’’ ويؤكد جميع أهالي أسيوط احتفلوا في ميادينها بعيد الشرطة




بالصور والفيديو عمرو أديب يهاجم محافظ أسيوط بسبب إطلاق رصاص فى الهواء احتفالا بعيد الشرطة .. والمحافظ: مارثون رياضى .. والأدمن .. اللى عنده محافظ مايع .. يبقى حقه ضاي








بعض الصحفيين والمطبلاتيه فى اسيوط .. اللى ماعندوش محافظ فايع يبقى حقه ضايع

نشطاء .. اللى ماعندوش محافظ طايع.. يبقى حقه ضايع

الأدمن .. اللى عنده محافظ مايع .. يبقى حقه ضايع

مايع .. فايع .. ضايع
أنا مش صايع .. أنا بايع مش مايع
-------------------------------------
انتقد الإعلامى عمرو أديب، موقف اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، من احتفالات 25 يناير، وإطلاقه أعيرة نارية بسلاحه النارى فى الهواء، قائلًاً: "مشهد لن تراه إلا فى مصر".


وقال أديب خلال برنامجه: "نحتاج أن نتوقف عن هذه العادة، لأنها قد تسبب بعض الحوادث الخطيرة، وهناك تعليقات كثيرة على هذا المشهد، ولا أعتقد أن هذا المشهد قانونى، وحتى لو كان السلاح مرخصًا فيجب أن يستخدم فى الدفاع عن النفس فقط".




فيما علق محافظ أسيوط فى مداخلة هاتفية بالبرنامج، قائلًا إن هذه طلقة إشارة بدء الماراثون الرياضى الذي انطلق من أمام بوابة مدينة أسيوط الجديدة، وهذا الأمر معتاد عليه فى هذه المناسبة الرياضية، مشيرًا إلى أن المحافظة أصدرت بيانًا حول ذلك الأمر.
------------------------------------------

في واقعة غير مسبوقة، أطلق محافظ أسيوط بصعيد مصر اللواء جمال نور الدين، وهو ضابط شرطة سابق أعيرة نارية من مسدسه الخاص احتفالا بأعياد الشرطة أثناء حضوره احتفالات ذكرى 25 يناير.

وقام المحافظ المصري بتوزيع باقات من الورد على رجال القوات المسلحة والشرطة بالمحافظة.


وتسبب إطلاق الأعيرة النارية بردود أفعال متباينة بين مستهجن للواقعة خاصة أن هناك ضوابط لإطلاق النار من الأسلحة المرخصة، وهي الدفاع عن النفس أو لنجدة شخص يتعرض لاعتداء أو التهديدات الجدية بالاعتداء على الممتلكات، وآخر يراها نوعا من التعبير عن الفرحة بالأعياد وعودة الأمن لمصر بشكل عام ولمحافظات الصعيد على وجه الخصوص.

بالصور انقلاب سيارتين فى الترعه فى حادث تصادم سيارتين بقرية المنشاة الصغرى بمركز القوصية باسيوط




تعرضت قرية المنشأة الصغرى، اليوم الجمعة، لحادث تصادم بين سياره ربع نقل وسيارة ملاكي، اسفر الحادث عن سقوط السيارة الربع نقل بالترعة، وإصابة ثمانية أشخاص من ركاب السياره الربع نقل، وتم نقلهم إلي مستشفي القوصيه المركزى لتلقى العلاج اللازم.

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...