السبت، 26 يناير 2019

بالصور والفيديو عمرو أديب يهاجم محافظ أسيوط بسبب إطلاق رصاص فى الهواء احتفالا بعيد الشرطة .. والمحافظ: مارثون رياضى .. والأدمن .. اللى عنده محافظ مايع .. يبقى حقه ضاي








بعض الصحفيين والمطبلاتيه فى اسيوط .. اللى ماعندوش محافظ فايع يبقى حقه ضايع

نشطاء .. اللى ماعندوش محافظ طايع.. يبقى حقه ضايع

الأدمن .. اللى عنده محافظ مايع .. يبقى حقه ضايع

مايع .. فايع .. ضايع
أنا مش صايع .. أنا بايع مش مايع
-------------------------------------
انتقد الإعلامى عمرو أديب، موقف اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، من احتفالات 25 يناير، وإطلاقه أعيرة نارية بسلاحه النارى فى الهواء، قائلًاً: "مشهد لن تراه إلا فى مصر".


وقال أديب خلال برنامجه: "نحتاج أن نتوقف عن هذه العادة، لأنها قد تسبب بعض الحوادث الخطيرة، وهناك تعليقات كثيرة على هذا المشهد، ولا أعتقد أن هذا المشهد قانونى، وحتى لو كان السلاح مرخصًا فيجب أن يستخدم فى الدفاع عن النفس فقط".




فيما علق محافظ أسيوط فى مداخلة هاتفية بالبرنامج، قائلًا إن هذه طلقة إشارة بدء الماراثون الرياضى الذي انطلق من أمام بوابة مدينة أسيوط الجديدة، وهذا الأمر معتاد عليه فى هذه المناسبة الرياضية، مشيرًا إلى أن المحافظة أصدرت بيانًا حول ذلك الأمر.
------------------------------------------

في واقعة غير مسبوقة، أطلق محافظ أسيوط بصعيد مصر اللواء جمال نور الدين، وهو ضابط شرطة سابق أعيرة نارية من مسدسه الخاص احتفالا بأعياد الشرطة أثناء حضوره احتفالات ذكرى 25 يناير.

وقام المحافظ المصري بتوزيع باقات من الورد على رجال القوات المسلحة والشرطة بالمحافظة.


وتسبب إطلاق الأعيرة النارية بردود أفعال متباينة بين مستهجن للواقعة خاصة أن هناك ضوابط لإطلاق النار من الأسلحة المرخصة، وهي الدفاع عن النفس أو لنجدة شخص يتعرض لاعتداء أو التهديدات الجدية بالاعتداء على الممتلكات، وآخر يراها نوعا من التعبير عن الفرحة بالأعياد وعودة الأمن لمصر بشكل عام ولمحافظات الصعيد على وجه الخصوص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...