السبت، 11 مايو 2019

شهيد الغربة .. البقاء لله .. وفاة شاب من قرية القصير بمركز القوصية باسيوط فى حادث بدولة الكويت


 وفاة الشاب ياسر نعمان عبدالظاهر، ابن قرية القصير بالقوصية، نتيجة حادث اليم بدولة الكويت.

البقاء لله .. العثور على جثه طفل غريق بعد تغيبه عن اهله بمركز ديروط باسيوط


تحديث : انا لله و ان اليه راجعون.. تم العثور علي مصطفي غرقان ..اللهم صبر اهله و اربط علي قلوبهم
-----------------
مصطفي محمد مصطفي الباقوري
سنتين
تغيب بتاريخ 1 مايو 2019 من ديروط الشريف #اسيوط
كان قاعد ادام البيت و اختفي 
برجاء ممن لديه معلومه الاتصال 
01025044353
01203523216

كشف غموض سرقة مكتب عميد كلية الطب جامعة أسيوط


تمكن أفراد الأمن الإدارى بجامعة أسيوط، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، من كشف غموض سرقة محتويات مكتب عميد كلية الطب جامعة أسيوط.

وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من ناصر الدوينى مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، باختفاء اجهزة كمبيوتر وبعض الملفات من داخل مكتب عميد كلية الطب جامعة أسيوط .

وبعمل التحريات، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد العاملين بمكتب عميد كلية الطب، وقيامة بسرقة 2 جهاز "لاب توب" وبعض الملفات واكلاشهات من داخل المكتب، وجارى اتخاذ كافة الاجراءات  القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بالصور| محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أسيوط











تفقد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط اليوم بعض لجان امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادة الاعدادية بمركزى أبنوب والفتح ومدينة أسيوط للعام الدراسي 2018/2019م للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتوفر مناخ مناسب للاطلاب لاداء الامتحانات بدون اى معوقات والتى بدات اليوم في 341 لجنة عامة موزعة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة حيث يؤدي 59 ألف 188 طالب وطالبة الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.
رافقه خلال الجولة صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم وتاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب ونبيلة على محمود رئيس مركز ومدينة الفتح ومحمد حلمى رئيس حى شرق أسيوط .
حيث بدأ المحافظ جولته بتفقد لجنة مدرسة كوم أبو شيل الاعدادية المشتركة بمركز أبنوب وأطمأن على سير اعمال الامتحانات واستمع لرأى الطلاب فى امتحانات اليوم ومدى سهولة الامتحانات كما تفقد سير العمل بلجنة مدرسة بنى مر الاعدادية بنات بمركز الفتح وتفقد بعض حجرات الامتحانات وانهى المحافظ جولته بتفقد لجنة مدرسة اسيوط الرسمية المتميزة لغات بحى شرق أسيوط .
واطمأن المحافظ – خلال الجولة - على تزويد اللجان بالاضاءة والتهوية الجيدة ووجود طبيب او زائر صحى بكل مدرسة للاشراف على اللجان مشددا على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات والتصدي لأي محاولات للغش فضلا عن التنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم وغرفة عمليات المحافظة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات 
و أوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن اعمال امتحانات الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الثانى بدات اليوم بـ 341 لجنة ويؤدى الامتحان بها 59 ألف و 188 طالب وطالبة ويشرف عليها 12 ألف و681 رئيس لجنة وملاحظ ومراقب فضلا عن مقدرى الدرجات مشيرا الى انه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات مؤكدا أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...