الثلاثاء، 7 يناير 2014

بالفيديو الكنيسه فى قداس العيد يتحول الى مظاهره مؤيده للسيسى بمجرد ذكر اسمه

"محمود المغربي" في أمسية شعرية بنادي أدب أسيوط


"محمود المغربي" في أمسية شعرية بنادي أدب أسيوط
يستضيف نادي أدب أسيوط الشاعر الكبير "محمود المغربي" ضمن أمسية شعرية كبري تنعقد مساء السبت القادم 11 يناير الجاري بمقر قصر ثقافة أسيوط التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة.
الندوة ستكون بحضور نخبة من شعراء عدة محافظات، وذلك في إطار دور النادي نحو إثراء التواصل بين المبدعين، وإتاحة الفرصة أمام المواهب للتفاعل المشترك حول هموم وقضايا الوطن.

محمد أبو شادى

ضبط 8 قضايا مخدرات في أسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/96685_660__192.jpg?itok=K68zk4O4
تمكّنت إدارة مكافحة المخدرات بأسيوط، بالتنسيق مع المباحث الجنائية، من ضبط 8 قضايا تعاطٍ وإتجار مواد مخدرة بأسيوط خلال الحملات التي شنتها على المدينة والمراكز.

وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مباحث المخدرات، يفيد ضبط محمد عبدالناصر مرسي وبحوزته 500 جرام من نبات البانجو المخدر ومبلغ مالي 2020 جنيهًا وهاتف محمول بقصد الإتجار وبالتحري عنه جنائيًا تبيّن أنه "مسجّل شق خطر تحت رقم 2324 فئة (أ) الإتجار في المواد المخدرة"، وتحرر المحضر رقم 45 إداري مركز أبنوب.

وتم ضبط علاء عز إبراهيم وبحوزته 186 قرصًا من العقاقير المخدرة و808 جنيهات ومطواة بقصد الإتجار، وتحرر المحضر رقم 87 إداري قسم أول.

وضبط علي محمد سيد وبحوزته 8 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 86 إداري قسم أول.

وضبط محمد عبدالناصر محمد وبحوزته 15 جرامًا من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 21 إداري قسم ثان.

وضبط محمد سيد أحمد حسين (23 عامًا، طالب، ومقيم الحمراء)، وبحوزته 30 جرامًا من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 22 إداري قسم ثان.

وضبط روماني دنيال حليم وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 88 إداري قسم أول.

وضبط عماد صالح محمد، ومحمد عبدالنبي عبدالحكيم ومقيمان دائرة قسم أول وبحوزتهما 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 87 إداري قسم أول.

وضبط حسن علي سيد وبحوزته 14 قرصًا من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 90 إداري قسم.

وضبط إسلام حسن محمد (طالب) وبحوزته 3 جرامات من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتحرر المحضر رقم 52 جنح قسم ثان، وجارٍ العرض على النيابة لتوالي التحقيق.


سعاد أحمد
محمود مالك

مباحث الأموال العامة بأسيوط تضبط عامل وبحوزته 300 جنيه مزيفة


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/07/52cbe1edebbc6.jpgتمكّنت مباحث الأموال العامة بأسيوط، بالتنسيق مع المباحث الجنائية، من ضبط عامل من محافظة سوهاج أثناء ترويجه لمبلغ 300 جنيه مزيفة.

وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مباحث الأموال العامة يفيد ضبط وليد ناصر كمال فرغلي (28 عامًا، عامل، ومقيم مدينة طماـ التابعة لمحافظة سوهاج)، وبحوزته مبلغ مالي 300 جنيه فئات ورقية مزيفة.

تحرر عن ذلك المحضر (رقم 19 إداري مركز الغنايم لسنة 2014) وجارٍ عرضه على نيابة جنوب أسيوط.


سعاد أحمد
محمود مالك

الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطى يطالب الفريق السيسى بالتدخل للإفراج عن عضو الحزب بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q75/1463031_651697961520094_1782449979_n.jpg 

طالب أحمد فوزى الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطى، بالإفراج عن حسام حسن عضو الحزب بأسيوط المتهم على خلفية مشاركته فى وقفة ضد قانون التظاهر دون إخطار، مشيرا إلى أن حسن هو أحد المشاركين فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، ويتم حبسه فى الوقت الذى يطلق فيه سراح أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، بالرغم من حملهم السلاح وحرق المنشآت والمبانى فى كل مظاهرة يخرجون إليها.

جاء ذلك فى مؤتمر صحفى عقده الحزب اليوم بالمقر الرئيسى له بالجيزة للمطالبة بالإفراج عن عضو الحزب بأسيوط.

وخلال المؤتمر طالب فريد زهران نائب رئيس الحزب، الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، التدخل للإفراج عن حسام حسن عضو الحزب بأسيوط.


امين صالح

أهالي حي الأربعين بأسيوط يعانون من أزمة الصرف الصحي


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/01/700.jpg?resize=720%2C360
ألقت البديل الضوء على المشاكل والأزمات التى تواجه المواطنين فى أسيوط، وتم رصد مشكلة انفجار مواسيرالصرف الصحى بحى الأربعين، حيث تسبب انفجارها فى غرق الشوارع الرئيسية وميادين الحى، مما أدى إلى تعطيل حركة المرور وعدم قدرة الآلاف من المواطنين على الذهاب لعملهم، ويرجع سبب الأزمة إلى أن المواسيرغير قابلة للاستخدام الآدمى، حيث يعتبر تصنيعها من النوع الرديء إضافة إلى عدم كفاءتها وسوء تركيبها، مما أثار غضب المواطنين وجعلهم يهددون بتصعيد الأزمة إلى الرئاسة ومجلس الوزراء والامتناع عن سداد فواتير الصرف الصحى والماء.

وقال الدكتور ضياء محيى أحد المواطنين بحى الأربعين لـ ” البديل ” إن انفجار مواسير الصرف الصحى تتسبب فى أزمة طاحنة لدى الأهالى وينتج عنها الكثيرمن انتشارالأمراض والأوبئة، خاصة على طلاب المدارس فى فترة الامتحانات وما تسببه المياه الملوثة من رائحة كريهة، وأكد أن المواطنين سيمتنعون عن سداد فواتير مياه الشرب وفواتير الصرف.

وأكد المهندس سيد عبداللاه صاحب إحدى شركات اللحوم المجمدة بحى الأربعين، أن انفجار مواسير الصرف الصحى، تسببت فى خسارة مادية تقدر بحوالى” 50″ ألف جنيه، نظرا لتعطيل العمل بالشركة وصعوبة وانعدام حركة السيارات التى تتعامل مع الشركة كمندوبي مبيعات، مما أدى إلى توقف العمل بشكل كامل فى الشركة وعدم تسليم الحصص المخصصة لمحال اللحوم بالقرى والمراكز فى المواعيد المحددة لها، ونظرا لذلك قام العديد من العملاء مع الشركة من أصحاب محال اللحوم والمطاعم بإنهاء التعامل معها والامتناع عن سداد الفواتيرالمتأخرة وتراكم كميات كبيرة داخل الثلاجات التى تسببت فى عدم صلاحيتها لوجودها لفترة كبيرة داخل الثلاجات.

وأكد الدكتور أحمد عبدالسلام مدير مستشفى حى الأربعين المركزى، أنه تم نقل الحالات الحرجة التى تحتاج إلى آشاعات رنين مغناطيسى إلى المستشفى الجامعى، وذلك لعدم قدرة وصول الأطباء إلى المستشفى المركزى، مما يجعل الحالات المرضية فى حالة خطرة تؤدى إلى الوفاة نتيجة النقل بدون سيارة إسعاف مجهزة بالتنفس الاصطناعى وحمل المرضى على النقالات الطبية لمدة تزيد عن “15″ دقيقة للوصول إلى سيارات الإسعاف فى بداية مدخل الطريق المؤدى إلى شارع المستشفى.

وذكر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أن هناك تنسيقا مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالإقليم لإيجاد طرق سريعة لحل أزمة انفجار مواسير الصرف الصحى وسرعة إيجاد بديل لها لحين التصليح، كما شدد محافظ الإقليم على تخصيص سيارات ألكس لشفط المياه المتراكمة فى الشوارع الرئيسية والميادين لعودة حركة السيارات وسهولة انتقال المواطنين.

وقال المهندس سيد عبد الغنى نائب رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط: تم إخطار الشركة الرئيسية القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالأزمة، لتخصيص عدد من المواسير بمقاسات تستوعب زيادة ضغط الاستهلاك نظرا لكثافة السكان، وسيتم تحويل خط الصرف إلى الخط الرئيسى لحى غرب المحافظة لحين حل الأزمة وتركيب مواسير من نوعية جيدة ومستوردة قادرة على تحمل ضغط الاستهلاك وستنتهى الأزمة خلال الـ “48″ ساعة القادمة.

وأشار اللواء عادل زكى مدير إدارة مرور أسيوط، أنه تم تحويل حركة المرور إلى الطريق الدائرى الذى يربط حى الأربعين بالطريق الزراعى، ومنه للمدخل الرئيسى للمحافظة وقد تم وضع إشارات ضوئية ليلية لتعريف المواطنين بأن الطريق الداخلى للحى مغلق، كما تم وضع إشارات مرورية توضح لقادة المركبات خط السير الجديد، بالإضافة إلى تواجد عدد من رجال المرور بمداخل حى الأربعين لتوضيح خط سير السيارات.


أشرف صابر

قيادي بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي :: «الداخلية» تعنتت ضد عضو «الهيئة العليا» المحتجز باسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/01/600000_181608195303626_673504934_n.jpg?resize=720%2C360
قال الدكتور عاطف عدلي، القيادي بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن حسام حسن عضو الهيئة العليا بالحزب تم القبض عليه في محافظة أسيوط أثناء تظاهره ضد قانون التظاهر.

واستنكر عدلي، في حديثه لـ”البديل” ما وصفه بتعنت الداخلية قائلا: «ليس من المنطقي أن تساوي الداخلية بين من تظاهر سلمي وبين من كسر وخرب – في إشارة منه إلى جماعة الإخوان المسلمين».

مى محمود سليم

جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بأسيوط تنظم 12 عرضا في مهرجان مسرح ملتقي الصعيد الثاني في مارس


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/01/%D9%85%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D8%A7%D9%81%D9%8A.jpg?resize=720%2C360
للعام الثاني علي التوالي تنظم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بأسيوط ،ملتقى الصعيد الثقافي تحت شعار “رؤى ..تطلعات “و يشمل أنشطة إبداعية في السينما القصيرة و المسرح، و مسابقات مختلفة في الأدب في القصة القصيرة والشعر العامية و الفصحى و الفن التشكيلي ، و تقام هذا العام بشراكة مع المؤسسة الثقافية السويسرية، وهيئة قصور الثقافة و محافظة أسيوط، و تقام فعالياته في النصف الثاني من شهر مارس المقبل ،و يعد المهرجان المسرحي أكبر أنشطة الملتقي .

المخرج أسامة عبد الرءوف – منسق عام المهرجان، قال لـ”البديل”، إن الجمعية ستتولى إنتاج 12 عرضا تشارك بمسابقة المهرجان بميزانية موحدة قيمتها 750 جنيها لكل عرض ، و أن المهرجان و الملتقي بشكل عام يخصص جغرافيا لمبدعي الصعيد من محافظة الفيوم شمالا إلي أسوان مرورا بالوادي الجديد و البحر الأحمر وباقي محافظات الصعيد المنيا ، الأقصر ، قنا ، أسيوط و سوهاج ،و قال إن عدد الفرق المشاركة زادت عن العام الماضي بخمس فرق، كما رفعت الجوائز التي يقدمها من سبعة آلاف جنيه إلي عشرة آلاف، حيث يقدم هذا العام جوائز تضم : جائزة أفضل عرض في ثلاثة مراكز بقيمة ثلاثة ألاف ، ألفان و ألف جنيه علي التوالي ، و مركزان للإخراج بقيمة ألف جنيه،بجانب جوائز أفضل تمثيل رجال و نساء ، و جوائز لأفضل نص مسرحي ، موسيقي و الحان ، سينوغرافيا ،قيمة كل منها خمسمائة جنيه ، إضافة إلي جائزة خاصة من لجنة التحكيم بقيمة ألف جنيه ، و أضاف عبدالرءوف إن فعاليات المهرجان ستقام بقصر ثقافة أسيوط لمدة ثلاثة أيام .

المهرجان يفتح باب التقديم للمشاركة حتى نهاية يناير الجاري، والمهرجان لا يطرح شروطا فيما يخص النصوص سواء مصرية أو عربية أو عالمية و لكن يشترط أن لا يقل زمن العرض عن 30 دقيقة وبحد أقصى 45 دقيقة، و ذكر عبد الرءوف إن لجنة مشاهدة المهرجان التي تتكون منه و من الكاتب شعبان المنفلوطي- مدير قسم المسرح بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، ستتحرك لمشاهدة و اختيار العروض المتقدمة للمشاركة بالمهرجان طوال شهر فبراير المقبل و تشترط مشاهدة ما يقارب ثلثي العرض المتقدم للمشاركة ، والذي يجب أن ينتج خصيصا للمشاركة بالمهرجان ، حيث سيتم تقديم دعم الإنتاج للمشاركة في مسابقة المهرجان ، و يتم تقييمها وفقا لمدي جدية المشروع و تميز عناصره الإبداعية و تقديم مضامين و رؤى فنية جديدة ، مضيفا إن شعار المهرجان يعبر عن الرؤى و وجهات النظر التي يتطلع بها المبدعون بعد الثورة للمستقبل تحت شعار “الصعيد – الثقافة – الثورة ” .

يذكر إن مجلس إدارة جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية يضم د. حازم الببلاوي ، د. زياد بهاء الدين ، الكاتب محمد سلماوي، و يتولي محمود عبد الحميد إدارة الجمعية و يشرف علي الأنشطة حمدي سعيد .

انتصار صالح

«أبو حديد»: الانتهاء من تسليم 28.8 طنًّا من تقاوي القمح لمزارعي أسيوط وسوهاج


http://i1.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2014/01/0139.jpg?resize=720%2C360
قال الدكتور أيمن أبو حديد – وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إنه تم تشكيل قافلتين بيطريتين بقريتي بنهو وجزيرة الشورانية، كما تم تنظيم دورة تدريبية لأعضاء مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع للمرأة الريفية، حول الإدارة المالية للمجتمعات الأهلية، بنفس الجزيرة التابعة لمحافظة سوهاج.

وأضاف «أبو حديد»، في بيان أصدره أمس الاثنين، أن من أهم إنجازات مشروع خلق الأصول الثابتة للمجتمعات الهاشة بمناطق مصر الوسطى – العليا التابع للجهاز التنفيذي لمشروعات التنمية الشاملة، تسليم المزارعين بمحافظتي أسيوط وسوهاج 960 شيكارة تقاوي قمح أصناف سدس 1 وسدس 12، بإجمالي 28.8 طنا، وبمساحة 487 فدانا للموسم الشتوي 2013/2014، وتم تشكيل قافلة طبية بقرية عرب الشنابلة التابعة لمركز الفتح بأسيوط، وإقامة دورة تدريبية بالمركز الحرفي التابع للمشروع بنفس المحافظة لتعليم الفتيات والسيدات تقنيات ماكينات الخياطة وكيفية استخدامها.

مروة أحمد

«أوقاف أسيوط» تهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد



استقبلت كنائس وأديرة محافظة أسيوط وفدا من الأوقاف يترأسه وكيل الوزارة، والشيخ أحمد حسنين، إمام المسجد الكبير، والشيخ بركات يونس، مدير أئمة الوعظ بمديرية الأوقاف، وذلك خلال جولة لزيارة الكنائس والأديرة؛ لتهنئة جميع الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وقال وكيل وزارة الأوقاف خلال جولته داخل كنيسة مريم العذراء بقرية درنكة التابعة لمركز ومدينة أسيوط، إنه يتمنى من الله عز وجل أن تدوم المحبة والمؤاخاة بين المسيحيين والمسلمين فى جميع أنحاء العالم، وأن يجعلهم صفا واحدا ضدد الإرهاب وأعداء الوطن الغالى “مصر”.

ومن جانبه، وجه الشيخ العجمى تهنئته نيابة عن المسلمين فى جميع قرى ومراكز الأقليم، إلى كل الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن تعم الفرحة والبهجة داخل كنائس وأديرة الجمهورية، مضيفا أن مشاركة المسلمين للأقباط فى احتفالاتهم بعيد ميلاد السيد المسيح، رسالة محبة للعالم، وفرصة طيبة أمام كل إنسان لصنع الخير.

وشملت جولة مشايخ وأئمة الأوقاف عددا من كنائس وأديرة الأقليم، أبرزها “كنيسة السيدة مريم العذراء بدرنكة، ودير المحرق بديروط، وكنيسة مارى جرجس ببندر المحافظة، وكنيسة أولاد ألياس بمركز الغنايم”.

وفى سياق متصل، أعرب الأنبا باخوميوس، مطران كنيسة مريم العذراء، خلال استقباله وفد “الأوقاف” عن سعادته لزيارتهم للكنائس والأديره ومشاركتهم فرحتهم باحتفالاتهم، موجها لهم الشكر ومتمنيا من الرب القدوس أن يدوم المحبة والمؤاخاة بين المسيحيين والمسلمين، كما أوصى جميع المسيحيين بالوقوف إلى جوار الأخوة المسلمين جنبا إلى جنب فى محاربة الإرهاب الغاشم، كما حث المسيحيين أيضا على ضرورة المشاركه فى الاستفتاء على الدستور والتصويت بـ”نعم”.

أشرف صابر

شباب القوى الثورية بأسيوط يشاركون الأقباط أعيادهم


http://media.almasryalyoum.com/News/Large/2013/12/29/177184_0.jpg
شارك شباب القوى الثورية وجبهة مصر بلدى أعياد إخوانهم الأقباط من خلال توزيع الحلوى والشيكولاتة، وتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد أثناء دخولهم إلى كنيسة الملاك بشارع النميس بمدينة أسيوط.

وقال محمد العادلى عضو حركة صوت الحرية بأسيوط أحد المشاركين، إن هذه المبادرة جاءت للتعبير عن الوحدة الوطنية بأسيوط وإرسال رسالة للعالم كله أن شباب أسيوط لديه وعى وثقافة، تتيح له أن يختار الطريق الصحيح من أجل مصلحة الوطن، وإننا شركاء فى وطن واحد، ولابد أن نتكاتف جميعا من أجل إعلاء مصلحة الوطن وعبور هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد باستكمال الاستحقاقات المكملة لخارطة الطريق.

وأشار العادلى إلى أننا فى تحد كبير لعبور الدستور بأمان والدخول على مرحلة اختيار الرئيس يليها مرحلة البرلمان.


هيثم البدرى

أمن أسيوط يلقى القبض على ١٠ طلاب من الجماعات الارهابية تظاهروا أمام كنيسة الشهداء


http://www.alarabynews.com/wp-content/uploads/2012/08/%D9%83%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%A9.jpg

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن أسيوط مساء أمس الاثنين، من القبض على 10 طلاب، من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بتهمة التظاهر بدون إخطار والتعدى على قوات الأمن.

وكان عدد من الطلاب قد تظاهروا بشارع ٢٦يوليو، ونظموا مسيرة بشوارع أسيوط، وتوقفت أمام كنيسة الشهداء، وعلى الفور قامت قوات الشرطة، بفض التظاهر وألقت القبض على ١٠ منهم.


هيثم البدرى

"القومى للطفولة": بدء حملة لمناهضة زواج الأطفال غدًا بأسيوط

http://al-shorfa.com/shared/images/2013/07/30/egypt-marriage-underage-650_416.jpg
أكدت الدكتورة عزة العشماوى، الأمين العام للمجلس القومى للأمومة والطفولة، عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور، على أن المجلس مستمر فى مناهضة زواج الأطفال بالمحافظات.


وأضافت العشماوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجلس يبدأ غدًا فى تنظيم الحملة المجتمعية الخامسة لمناهضة زواج الأطفال فى أسيوط بمركزى أبوتيج والقصى، والتى تأتى ضمن جهود وحدة مكافحة الاتجار بالبشر فى المجلس، فى تنفيذ الحملات المجتمعية للتوعية بمخاطر زواج الأطفال كنمط من أنماط استغلال الفتيات الأطفال وتعريضهن للخطر وحرمانهن من حقوقهن فى التعليم وحياة أفضل.

وأشارت العشماوى، إلى أنه تم استهداف ألف أم وفتاة وعدد من القيادات الشعبية بالقرى المستهدفة، وكذلك عدد من المحامين وأعضاء القلم الشرعى، لرفع وعيهم بمواد قانون الطفل والأحوال المدنية التى تنص على أنه لا يجوز توثيق زواج الأطفال دون 18 سنة، مؤكدة أنه غدًا سيتم تنظيم قوافل توعية داخل القرى للترويج لخدمات المشورة المقدمة، من خلال خط المشورة 16021.

وأكدت العشماوى، أن ذلك يأتى بناء على نتائج دراسة ميدانية أعدها المجلس بمحافظة أسيوط، تبين من خلالها ارتفاع معدلات زواج الأطفال فى القرى السالف ذكرها، مضيفة أنه من المزمع أن تبدأ حملات مشابهة فى الجيزة، لمناهضة زواج الصفقة قريبًا وأيضًا بمحافظات أسيوط وسوهاج والمنيا.


محمد محسوب

بالفيديو محافظ أسيوط: «بإقرار الدستور تتحقق الإنجازات على أرض الواقع» ولن اسمح بان تهمل أسيوط مرة أخرى من الدولة



شدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، على أهمية المشاركة المجتمعية والوقوف على حلول واقعية لمشاكل قرى ومراكز المحافظة.

وأشار حماد إلى أهمية وعي الأهالي والعائلات بالمحافظة، وأهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور والتصويت "بنعم" لخارطة المستقبل.

وتعهد محافظ أسيوط بعدم إهمال المحافظة، مضيفا أن "الحكومة ستنظر إلى مشاكل المحافظة لوضع حلول عاجلة لها خلال المرحلة القادمة"، وتابع: "بإقرار الدستور ستتحقق الإنجازات على أرض الواقع"، على حد قوله.

جاء ذلك خلال استقباله للقيادات الشعبية ورموز عائلات مركز الفتح بديوان عام المحافظة فى إطار حملة "شارك في مجتمعك"، للمشاركة المجتمعية لبناء مصر، والتي أطلقها المحافظ للوقوف على مشاكل تلك القرى.

وأشار حماد إلى أن الحملة ستستمر لعدة أيام، وتشمل عقد لقاءات مع مشايخ ورموز العائلات للاستماع إلى شكواهم على أن يكون مركز الفتح فى مقدمة اللقاءات تكريما للزعيم الراحل جمال عبد الناصر ابن قرية بني مر التابعة لمركز الفتح.

بالصور جانب من زيارة محافظ أسيوط للكنائس والأديرة لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture8.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture10.jpg
                               باقى الصور

بالفيديو قناة المحور وبرنامج صوت الناس: مدير أمن أسيوط: الإخوان لم يأثروا في احتفالات المسيحين بعيد الميلاد

بالفيديو.. مدير أمن أسيوط يهنئ أقباط مصر بأعياد الميلاد المجيدة


دعاء أبو النصر

بالفيديو والصور.. محافظ أسيوط يكتب برقية تهنئة للأخوة الأقباط


                                   الصور

بالفيديو محافظ أسيوط خلال تهنئته الأقباط: المسلمون والمسيحيون نسيج واحد قادر على مواجهة الإرهاب


أشاد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بدور رجال الدين الإسلامى، والمسيحى فى نشر رسالة السلام والبناء لأنه أساس للاستقرار، ونبذ العنف وتوحيد الصفوف، مؤكدًا أن المسلمين، والمسيحيين نسيج واحد قادر على التغلب على الصعاب ومواجهة الإرهاب.
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها محافظ أسيوط مساء أمس الإثنين للكنائس، والأديرة، والإبراشيات بمختلف مراكز المحافظة لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والتى رافقه خلالها اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، وسليمان قناوى، سكرتير عام المحافظة، وفكرى ثابت، السكرتير العام المساعد، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية، والشعبية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.

وبدأ المحافظ زيارته، والوفد المرافق له بمطرانية منفلوط، وقدم التهاني لنيافة الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط، وأهالي منفلوط، كما زار مطرانية ديروط وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط، وحضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بالقوصية، وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق بعيد الميلاد المجيد وتوجه إلي مطرانية ماريوحنا المعمدان بالقوصية وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية.

وتمنى الأنبا توماس مطران القوصية، أن يكون هذا العام عام ارتقاء وانفتاح على المجتمع لأن الميلاد يأتي برسالة السلام ليعم أنحاء بلدنا الغالي مصر، مشيرا إلى أن السلام تأصيل للمبادىء الإنسانية والتي بها ينصلح حال المجتمع.

كان محافظ أسيوط قد أرسل فى وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تاوضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقصية، وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بأسيوط وفي داخل البلاد وخارجها بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد.


اسلام رضوان

بالفيديو محافظ أسيوط يزور الكنائس لليوم الثاني للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

                              الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

                             الفيديو الثالث

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...