الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط يستجيب لتقرير تقدمت به مجلة ديروط عن ازمة المواصلات الخاصة بخط ديروط


توصيات من اللواء السيد البرعى على خط مواصلات أسيوط وخاصة خط ديروط

فى استجابة فورية من السيد البرعى محافظ أسيوط لتقرير تقدمت به مجلة ديروط عن ازمة المواصلات خاصة انه لا يشعر بها من الكثير من السادة المسؤلين والسياسين
وكانت المفاجأة فديوهات قمنا بتسجيلها على مدار يومين فى موقف اسيوط وديروط للسائقين وهم يقوموا برفع الاجرة الى 5 جنيهات او الكنبة اربعات وقمنا بتصويرهم دون ان يشعروا وسألنهم عن الاجرة وعدد الافراد وتصوير لوحاتهم المعدنية.....

وكانت المشكلة ترتكز فى 3 محاور رئيسة هم
عدد الركاب غير قانونى
الاجرة تصل للضعف
انتشار النشالين فى الموقف.

وقام البرعى باجراء اتصال هاتفى فورا مع العميد / عادل مدير المرور واجرى اتصال آخر مع مدير المواقف واتصال ثالث مع مباحث المرور ونقطة شرطة المواقف.

وطالب مواجهة ازمة المواصلات فى المحافظة خاصة خط ديروط اسيوط ومراقبة السائقين ومراعاة عدد الركاب والاجرة كما اكد ايضا قيام حملات من الشرطة للقبض على النشالين.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مظاهرة من جامعه اسيوط للتنديد باحداث مجلس الوزراء

الاربعاء 28 يناير اخر موعد لحق مشترى سهم شركة اسيوط الاسلامية الوطنية فى توزيع الاسهم المجانية



قررت لجنة قيد الاوراق المالية بجلستها المنعقدة بتاريخ 21-12-2011 الموافقة على الاتى :
1- قيد اسهم زيادة راس المال المصدر لشركة  اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية (AITG) من 55.119.790 جنيه إلي 57.875.780 جنيه بزيادة قدرها 2.755.990 جنية موزعة على 275599 سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيه للسهم الواحد ( الإصدار السادس ) بجدول قيد الاوراق المالية المصرية ( أسهم) والزيادة ممولة من الارباح وفقا للقوائم المالية السنوية فى 31-12-2010 .
2- تدرج اسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 29 -12-2011 كما يلي :-
( ص 1 : ص 6 ) 5787578 سهم

علماً بان :
* الحق في التوزيع المجاني لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الاربعاء الموافق 28 -12-2011 ( بواقع 0.0500000091 سهم مجانى لكل 1 سهم اصلى ) .
* يتم تحريك الحدود السعرية على اسهم الشركة اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 29-12-2011 طبقا لقرار مجلس إدارة البورصة في 10-11-2003.

عاجل :: اللجان الشعبية بالتعاون مع المباحث في ديروط بأسيوط تضبط تشكيل عصابى وهم ( ( رامى سمير _ باسم ميخائيل _ شنودة فايق ) ) بعد قيامهم بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول من الشاب / على أحمد جراح أثناء استقلاله "توك توك"



تمكنت اللجان الشعبية بالتعاون مع المباحث في ديروط بأسيوط من ضبط 3 عاطلين ينتمون لتشكيل عصابي "سرقات"، وذلك على خلفية قيامهما بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول من شاب تحت تهديد السلاح في أثناء استقلاله "توك توك".

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بضبط كل من رامى سمير، وباسم ميخائيل، وشنودة فايق، وجميعهم مسجلين "سرقات"، وذلك على خلفية قيامهم بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول من على أحمد جراح (25 سنة)، في أثناء استقلاله "توك توك" عائدًا إلى منزله بقرية نزلة عبد العليم، حيث قام الشاب بالاستنجاد بأهالي المنطقة، وقام عدد من أعضاء اللجان الشعبية بنجدة الشاب، وألقوا القبض على الثلاثة أشخاص بينما فر اثنان منهم يدعوان هاني شوقي، ومينا مرزق، واخر اسمة وجدي وهذا حسب اعتراف احدهم
وتم إبلاغ الشرطة التي قامت باقتيادهم للشرطة.

تم تحرير محضر بالواقعة، رقم 17968 لسنة 2011، وبالعرض علي النيابة أمرت بإلقاء القبض علي باقي التشكيل العصابي.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد شباب أسيوط ينظم معرضا مصورا بجامعة أسيوط رداً على مؤتمر المجلس العسكري ضد الثوار لكشف اعتداء المجلس العسكري على المتظاهرين وسحلهم


باقى الصور

بالصور اسيوط فيس توك ترصد إرشادات المتظاهرات اللي هيشتركوا في مسيرة السيدات في جامعة أسيوط والتى بدأت منذ قليل

أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط : : محافظة أسيوط تنافس على المركز الأول في إنتاج القطن المصري كأفضل محافظة مصرية في إنتاجية القطن لهذا العام

قال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إن محافظة أسيوط تنافس على المركز الأول في إنتاج القطن المصري كأفضل محافظة مصرية في إنتاجية القطن لهذا العام، وذلك من خلال نتائج المراكز البحثية والإدارات المركزية لوزارة الزراعة.

وأضاف رفعت أن المنافسة قوية بين محافظتي أسيوط والدقهلية في ترتيب الأول والثاني كأفضل محافظتين في إنتاج أعلى إنتاجية للقطن على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن عددًا كبيرًا من مزارعي القطن في محافظة أسيوط وصلوا لإنتاجية 16 قنطارًا من القطن للفدان الواحد، بينما لا يقل المتوسط العام لإنتاج القطن في عموم المحافظة عن 10 قناطير قطن للفدان الواحد.

نادي أدب أسيوط ينظم أمسية شعرية في قصر ثقافة أحمد بهاء الدين



نظم نادي أدب أسيوط، مساء أمس أمسية ثقافية لمناقشة أحدث دواوين الشاعرة لمياء أبوالدهب، بحضور نخبة من شعراء الصعيد، وهم الدكتور سعيد أبو ضيف، أستاذ النقد الأدبي بكلية الآداب جامعة أسيوط، وذلك بقصر ثقافة أحمد بهاء الدين.

صرح بذلك فراج فتح الله، رئيس نادي أدب أسيوط، وقال إنه تمت مناقشة ديوان "غيم يستظل بدفئي"، وهو أحدث إصدارات الشاعرة لمياء أبو الدهب.


وأشار الأديب والناقد الدكتور ثروت عكاشة، إلي أن أهم مايميز الديوان التمازج بين عنصري الصورة الشاعرية الرقيقة والموسيقي المعبرة في مختلف قصائد الشاعرة خلال ديوانها المتميز، والذي ساهم بإضفاء مجموعة متكاملة من المعاني.

محافظة أسيوط تدرس فسخ عقودها مع مستأجري المخابز المملوكة لها



قال اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، إن المحافظة تدرس حاليًا موقف جميع المخابز المملوكة لها والمؤجرة لبعض الأهالي، نظرًا للتجاوزات المستمرة في بيع الدقيق، وتهريبه أو تعمد إفساد إنتاج الخبز ليصبح غير صالح للاستهلاك الآدمي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع مجموعة من شباب المحافظة، وأضاف المحافظ أن المستشار القانوني، رئيس هيئة قضايا الدولة بأسيوط يدرس الحل القانوني لفسخ التعاقدات مع هذه المخابز المخالفة.


وأوضح البرعي، أن الهدف الذي تسعى إليه المحافظة هو الحفاظ على حقوق المواطنين، ووصول الدعم لمستحقيه كقضية لا يمكن المساس بها وخط أحمر يجب مواجهة مخالفيه بكل حزم.


طقس اليوم الاربعاء 21/12/2011 فى اسيوط الصغرى :: 5 والعظمى :: 18


نشطاء ينظمون مؤتمرًا مصورًا لانتهاكات الشرطة العسكرية بجامعة أسيوط

نظم نشطاء أسيوط، اليوم الثلاثاء معرضًا للصور التي تكشف عن انتهاكات الشرطة العسكرية ضد المتظاهرين منذ اندلاع الثورة، والاعتداء على المتظاهرات وسحلهن وتجريدين من ملابسهن بجامعة أسيوط.

قال أحمد عبد الرازق، منسق حملة البرادعي بأسيوط، إن المعرض ضم عشرات الصور للقتلى والمصابين والجيش في أثناء استخدامه القوة ضد المتظاهرين، مشيرا إلى أن المعرض يقام اليوم وغدا، ويهدف إلى زيادة الوعي لدى المواطنين بشأن جرائم المجلس العسكري، مؤكدين أن الاتهامات التي توجه للثوار هي التي كانت توجه للمتظاهرين في بداية الثورة.

فى مشهد سلبى خطير لتظاهرات اسيوط ومحاولة استفزاز قيادات الجيش فى اسيوط بالفيديو نرصد على ثلاث أجزاء مظاهرة أسيوط بالمنطقة الجنوبية العسكرية ١٩ ديسمبر مرددين ( ( دول عاملين علينا أسود وبيتسحلوا فى الحدود ) )

                           الفيديو الاول
                           الفيديو الثانى

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 6 اجزاء اعتصام عشرات المعلمين وحالة غضب وثورة عارمة أمام إدارة البدارى التعليمية بأسيوط، احتجاجًا على فصلهم من مدارسهم والغاء تعاقداتهم لافتين انهم مستمرون في الاعتصام وسوف يدخلون إضرابا مفتوحا عن الطعام في حالة عدم عودتهم إلى اعمالهم واقاله وكيل وزاره التربيه والتعليم باسيوط / ابراهيم موافى بسبب تجاهله لمطالبهم واتهامه لهم بتزوير العقود وهدد مدرسو البدارى بالامتناع عن العمل مع اقتراب امتحانات نصف العام الدراسى ,وتقديم بلاغ للنائب العام بسبب اضطهادهم مع تقديم كافه المستندات التى تثبت عملهم طوال الفتره الماضيه

                            الفيديو الاول


                            الفيديو الثانى

مديرية امن اسيوط ترفض استضافة لقاء تليفونات بنى سويف والزمالك بالأسبوع العاشر للدوري الممتاز والمقررة يوم 26 ديسمبر الجاري

التليفونات "في عرض" مدير أمن المنيا
باتت مباراة تليفونات بني سويف والزمالك بالأسبوع العاشر للدوري الممتاز والمقررة يوم 26 ديسمبر الجاري حائرة بين مختلف ملاعب الجمهورية بعد أن رفضت مديريات أمن سوهاج وأسيوط والفيوم استضافة اللقاء.
أكد رضا البلتاجي المشرف العام علي الكرة بنادي تليفونات بني سويف أن تأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي إلي يوم 27 ديسمبر الجاري يفتح الباب أمام إقامة اللقاء باستاد المقاولون العرب وفي حالة تجدد رفض الأمن سيضطر إلي اللجوء إلي مديرية أمن المنيا كحل أخير لإقامة اللقاء هناك بعد أن رفض الزمالك تبديل لقائي الفريقين.

نبيل محمود، المدير الفنى لبترول أسيوط يقرر العفو عن محمد سمير، مهاجم الفريق بعد التزام اللاعب بتعليمات مدربه واعتذاره للجهاز الفنى

نبيل محمود
قرر نبيل محمود، المدير الفنى لبترول أسيوط، العفو عن محمد سمير، مهاجم الفريق، وقرر الدفع به فى تدريبات الفريق الجماعية، بعد التزام اللاعب بتعليمات مدربه واعتذاره للجهاز الفنى، بعدما استبعد من التدريبات الجماعية لمدة 3 أسابيع وإنزاله للتدريب المنفرد بسبب استهتاره وعدم الأداء بجدية فى الملعب.

قال نبيل محمود، إن اللاعب انتظم فى التدريبات وعاد بقوة ومن المنتظر مشاركته فى مباراة الفريق غدا، الخميس، أمام ديروط فى الجولة الخامسة للدورى.


كان سمير قد تلقى عرضًا مطلع الموسم الجارى للانتقال إلى نادى الإسماعيلى وقت أن كان حسام حسن مديرًا فنيا للفريق، ووصلت قيمة التعاقد لمبلغ 600 ألف جنيه، لكن المفاوضات توقفت بسبب رحيل مجلس إدارة النادى برئاسة يحيى الكومى.

المستشار حازم عبدالشافي المحامي العام لنيابات استئناف اسيوط يجدد حبس أخطر قاطع طريق بالصعيد 15 يومًا وإحالته للجنايات المدعو / محمد عربيه



اصدر مدير نيابه مركز دار السلام بمحافظه سوهاج محمد عنتر امرا بتجديد حبس محمد عربيه اخطر مجرم متخصص في قطع الطرق وسرقه السيارات بالاكراه علي طريق الصعيد لمده 15 يومًا، كما قرر المستشار حازم عبدالشافي المحامي العام لنيابات استئناف اسيوط احاله المتهم الي محكمه الجنايات والبدء في اتخاذ اجراءات تحديد جلسات محاكمته.

كانت اجهزه الامن بمحافظه سوهاج قد نجحت بالتعاون مع اهالي قريه "البلابيش المستجده" في القبض علي المتهم محمد محمود خليفه (36 عاما) وشهرته "محمد عربيه" المسجل خطر سرقه سيارات بالاكراه علي طريق الصعيد بدائره مركز دارالسلام بالمحافظه اثناء محاولته سرقه سياره نقل محمله بالذره والغلال اثناء سيرها علي الطريق الشرقي السريع بدائره المركز عقب تهديد قائدها بسلاح ناري.


وتبين ان المتهم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...