الثلاثاء، 26 مارس 2013

مجهول يستولي على 150 ألف جنيه من سيارة "الشرقية للدخان" باسيوط


صورة أرشيفية
سطا بلطجي يستقل دراجة بخارية ويحمل بندقية آلية على سيارة تابعة للشركة الشرقية للدخان، واستولى على مبلغ 150 ألف جنيه حصيلة المبيعات الموجودة مع المحصل، بالطريق الزراعي أسيوط - القاهرة.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور مركز منفلوط يفيد تعرض سيارة شركة موتسيان (الشرقية للدخان) للسطو المسلح من مجهول عند كوبري قرية بني سند التابعة لقرية الحواتكة، حيث فؤجى مندوب الشركة وسائق السيارة بشخص ملثم يجبرهما على التوقف عند المطب الصناعي، وأشهر في وجهيهما بندقية آلية وأمرهما بالنزول، ثم استولى على حقيبة حصيلة مبيعات وبها 210 ألف جنيه، وأفرغها بتعجل في جلبابه، ما أدى لسقوط 50 ألف جنيه منه، ثم فر هاربا.
انتقل على الفور العميد عصام الدسوقي، رئيس مباحث أسيوط، إلى هناك، وتبذل المباحث جهودها لفك غموض الحادث.
سعاد أحمد

ضبط بندقية آلية مع مواطن مصري قادم من ليبيا لتسليمها لمواطن بمركز البدارى باسيوط


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/03/13/2012-634670933900493650-49.jpg?itok=GjMwQMxe
تمكنت قوات أمن منفذ السلوم البري اليوم من ضبط بندقية آلية وثلاث خزائن ذخيرة وأدوات إصلاح أسلحة آلية مخبأة داخل سخان مياه.

كان رجال أمن المنفذ قد اشتبهوا في المواطن محمد. أ . ع .ع  55 سنة مقيم شبرا الخيمة - القليوبية أثناء تواجده بصالة الوصول بالمنفذ قادما من ليبيا فقاموا بتفتيش سيارته القادم بها، وتحمل لوحات معدنية مصرية برقم 8491 هـ . ص . أ حيث عثروا على بندقية آلية عيار 7.62×39 مفككة و مخبأة داخل سخان مياه مع عدد 2 خزينة و سونكى و جراب وأدوات إصلاح الأسلحة الآلية.

وبمواجهة المواطن المشتبه به بالمضبوطات نفى علمه بوجود هذه الأسلحة وقال إن سخان المياه يخص مواطن مصري يعمل بليبيا، وأنه يقوم بتوصيله لوالده المقيم قرية الهمامية بمركز البدارى بمحافظة أسيوط ويدعى إ . على . م مقابل مبلغ 30 دينارا ليبيا.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 7 أحوال شرطة منفذ السلوم و تحويله إلى قسم شرطة السلوم لاستكمال إجراءات الإحالة للنيابة المختصة.
صلاح هزاع

“مواطنون ضد الغلاء” والغرفة التجارية بأسيوط ينظمون ندوة حول التعاون بين التجار والمستهلكين


نظمت جمعية مواطنون ضد الغلاء بالتعاون مع الغرفة التجارية بأسيوط ندوة بعنوان ” آفاق التعاون بين التجار والمستهلكين وذلك بمقر الغرفة التجارية بحضور عاطف يوسف أمين عام الغرفة التجارية ومحمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء والذي قال أن هذه الندوة تأتي ضمن سلسله من الندوات والتي سوف يتم تنظمها خلال الفترة المقبلة لتقريب وجهات النظر ما بين التجار والمستهلكين وذلك من خلال حوار جاد ما بين التجار والمستهلكين يخرج بمصالح ايجابية للجميع.
وقال العسقلاني انه ليس لمصلحة احد إيذاء التاجر أو صاحب العمل لان قوة أصحاب المصانع سوف تعود على المستهلك في وجود سلع جيدة تنافسية يمكن المفاضلة بينها في السعر والجودة كما انه ليس من مصلحة التجار والمنتجين ضعف القوة الشرائية
وأضاف العسقلاني أن الأزمة في مصر ترتكز على عدم قدرة المنتجين على المنافسة في الخارج وأطلق مبادرة لوضع سقف للأسعار بحيث لا تزيد نسبة الربح عن 30% مع رفض التسعيرة الجبرية خاصة لمواجهة قفز مواد البناء
وانتقد بشدة ما تقوم به بعض شركات الاسمنت العالمية التي لها فروع في مصر وتحدد أرباحها داخل دولها بنسبة لا تزيد عن 3% في حين يتعدى ربح هذه الشركات في مصر 70% دون وجود رقيب على هذه الشركات والتي للأسف تقوم بتحويل هذه الإرباح من خلال شراء الدولارات بأية أسعار لتحويلها إلى بلادهم متهما أصحاب شركات الاسمنت بأنهم وراء ارتفاع سعر الدولار
وأشار العسقلاني إلى انه سبق وان اجتمع الدكتور حاتم صالح وزير الصناعة مع أصحاب شركات الاسمنت وتم الاتفاق على تخفيض أسعارها إلا أننا فوجئنا برفع سعر الطن من 700 جنيها إلى 800 جنيها .

مخترق شبكة إخوان أسيوط: لديَ سر اللجان الالكترونية.. وسأنشرها بالمستندات


مخترق شبكة إخوان أسيوط: لديَ سر اللجان الالكترونية.. وسأنشرها بالمستندات
هدد مخترق صفحة ''شبكة إخوان أسيوط'' بنشر سر اللجان الالكترونية للإخوان، مؤكداً أنه توصل إليه، وتمكن من اختراق الصفحة.
وأضاف عبر صفحة، قال إنها تابعة له حملت اسم ''رمز العدالة'' نصاً: ''معايا سر اللجان الالكترونية للإخوان وهنشرها بالمستندات.. تابعوني''.
وكان مخترق الصفحة قد نشر صورة سخر فيها من الاخوان، واصفاً اياهم بالـ ''خرفان''، بعد أن أعلنت الجماعة بالمحافظة سرقة الصفحة عن طريق ما أطلقت عليهم ''هاكرز''.
حسن الهتهوتى

بالفيديو أهالي أبو تيج بأسيوط يقطعون الطريق إحتجاجا على هدم مقام

قام أهالي قبلي البلد بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط بقطع الطريق الزراعي أمام مجلس المدينة والتظاهر إحتجاجاً على هدم مقام محمد أحمد الحميلي. وطالب المحتجون بوقف قرار الإزالة وإعادة بناء المقام والمسجد. حاول بعض أفراد حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمون بأبي تيج تهدئة المحتجون ولكنهم فشلوا إلى أن قام المأمور بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريق المتظاهرون محمد السكرى

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا ومشكلة إنسانية تبحث عن حل بقرية العصارة بأسيوط

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا ومقالب القمامة .. مشكلة بلا حل بقرية العصارة بأسيوط

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وسوق مواشى يسبب أزمة مرورية وبيئية بقرية العصارة بأسيوط

شباب الثورة بأسيوط: المسئولون"خارج نطاق الخدمة"


شباب الثورة بأسيوط: المسئولون"خارج نطاق الخدمة"
إتهم اتحاد شباب الثورة بأسيوط المسئولين بفقدهم الوعي والإدراك بسبب ما تعانيه المحافظة من الفقر حيث أن نسبة الفقر ترتفع عن 65%.
وحذرعقيل اسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد بأسيوط من خطورة عدم تواصل المسئولين مع المواطنين خاصة وأنه يوجد فجوة عميقة بينهم.
وطالب عقيل بضرورة وجود خطط سريعة وعاجلة لرفع المعاناة عن أهالى أسيوط لأن احوال المواطنين المؤلمة والقاسية قد لا تنتظر تنفيذ المشروعات الورقية التى تعلن المحافظة عنها فى وسائل الاعلام المختلفة والتى تحتاج لسنوات لتنفيذها.
وأكد محمود معوض نفادى – المنسق العام للاتحاد – أن غياب الرقابة من القيادات العليا فى المحافظة أدى إلى وجود الكثير من رؤساء المدن والقرى والمصالح الحكومية خارج نطاق الخدمة.
وطالب المسئولين بترك المكاتب المكيفة والنزول إلى الشارع من أجل مشاركة المواطنين أوجاعهم وآلامهم.

أيمن كمال

"الفار" فى قبضة أمن أسيوط بعد هروبه من السجن فى أحداث الثورة


اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط
تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط هارب من سجن وادى النطرون فى أحداث ثورة 25 يناير وبحوزته بندقية آلية و8 خزن و82 طلقة نارية.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد حسن سيف مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث المديرية من ضبط "فرغلى محمد صلاح محمود" وشهرته فرغلى الفار 32 سنة، وينتمى لعائلة الفئران والتى ترتبط بالخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2010 م مع عائلة المخالفة وبحوزته بندقية آلية و8 خزن و82 طلقة من ذات العيار والهارب من سجن وادى النطرون فى ظل أحداث ثورة 25 يناير 2011 ومطلوب التنفيذ عليه فى 7 قضايا ما بين (إحراز سلاح، سرقة، تبديد ) أولهم القضية رقم 11577 جنايات ديروط لسنة 2012 (إحراز سلاح وشروع فى سرقة) وآخرهم القضية رقم 10304 جنح منفلوط لسنة 2010م 6 شهور ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 5 قضايا ما بين قتل، سرقة بالإكراه، خطف وإجبار على توقيع شيكات إطلاق أعيرة نارية أولهم القضية رقم 441 أدارى ديروط لسنة 2013 م قتل، وآخرهم القضية رقم 5277 إدارى ديروط لسنة 2012 م خطف.

هيثم البدرى

حملة شبابية لتنشيط السياحة بمحافظة أسيوط


حملة شبابية لتنشيط السياحة بمحافظة أسيوط
ينظم اليوم، العشرات من شباب أسيوط بالتعاون مع جمعية فجر الخير للتنمية، حملة شعبية لتنشيط السياحة بمحافظة أسيوط والتعريف بأهم المناطق السياحية والأثرية واظهار اهمية هذه المناطق؛ وذلك فى محاولة للجذب السياحى لتلك المناطق..صرحت بذلك فاطمة سلطان رئيس مجلس ادارة جمعية فجر الخير بأسيوط.
وأضافت سلطان، أنه سيتم عقد اجتماع تنسيقى بين المشاركين يوم الجمعة القادمة بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط، لمناقشة اهداف الحملة وخطة العمل وتوزيع الادوار على المتطوعين والمشاركين فى الحملة مشيراً إلى أن تلك الحملة تأتى فى اطار جهود الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط لوضع المحافظة على الخريطة السياحية العالمية نظراً لما تحويه من آثار فرعونية ورومانية وإسلامية وقبطية خاصة مع بدء قدوم الافواج السياحية للمحافظة بعد انقطاع دام لأكثر من 17عاما.
محمد ممدوح

اختراق "شبكة إخوان أسيوط" على "فيس بوك"


اختراق "شبكة إخوان أسيوط" على "فيس بوك"
أعلن محمد عمر مسئول اللجنة الإعلامية عن اخترق مجهولين لصفحة "شبكة إخوان أسيوط"على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وأكد أنه فوجئ باختراق بريده الإلكتروني وحذف كل مديري الصفحة على الفيس بوك, وقام مخترق الشبكة بوضع روابط لبرامج هاكر على الصفحة للقرصنة على حسابات شخصية للزوار.
أيمن كمال

بالصور العشرات من أعضاء 6أبريل بأسيوط يتظاهرون أمام مجمع المحاكم للتنديد بقرار النائب العام





                            باقى الصور

البقاء لله :: مقتل فلاح أثناء تبادل لإطلاق النيران في معركة بالبنادق الآلية بين عائلتي"سند" و"النواصر"بمركز البدراي باسيوط


مقتل فلاح بأسيوط فى معركة ثأرية
لقي اليوم الثلاثاء، فلاح مصرعه بأسيوط، أثناء تبادل لإطلاق النيران في معركة بالبنادق الآلية بين عائلتي"سند" و"النواصر"بمركز البدراي.
كان قد تلقي اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بتلقي بلاغ من الآهالي بسماع دوي إطلاق نار كثيف ووجود قتلي كلف اللواء حسن سيف مدير البحث الجنائي العميد عصام الدسوقي بإجراء التحقيقات وقد توصلت تحريات الرائد سامح درويش بوجود معركة ثأرية بين عائلتي سند والنواصر علي خلافات بينهما وبالانتقال لمكان الحادث تبين مقتل صدام.س فلاح 35 سنة أثناء ذهابه لحل المشكلة بين العائلتين تم نقل الجثة للمستشفي المركزي وأخطرت النيابة لإجراء التحقيقات.
أيمن كمال

المنفلوطى يحصد المركز الخامس عربيًا فى القصة


المنفلوطى يحصد المركز الخامس عربيًا فى القصة
فاز الأديب شعبان كامل المنفلوطي عضو مجلس إدارة نادي القصة بأسيوط بجائزة مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية في القصة قصيرة جداً؛ وذلك بالمركز الخامس على مستوي الوطن العربي وهذا بعد انتهاء لجنة التحكيم من أعمالها والتي ضمت كبار النقاد بدول العراق والمغرب ومصر.
تقام الإحتفالية للإحتفاء بالفائزين مساء اليوم "الثلاثاء"؛ وذلك بحضور نخبة من كبار الأدباء في الوطن العربي وخلالها يتم تكريم الفائزون بالمراكز العشرة على مستوي الوطن العربي وذلك بعد منافسات بين 150أديبًا من عدة دول في مجال القصة القصيرة جداً.
جدير بالذكر أن الأديب شعبان كامل قد حصد من قبل عدة جوائز عربية وقومية واقليمية في مجال القصة القصيرة ومنها جائزة فلسطين الدولية من دبي وجائزة الهيئة العامة لقصور الثقافة المصرية وجائزة أحمد بهاء الدين وجائزة ساقية الصاوي ومن المعروف أن شعبان من الكتاب المحترفين في كتابة القصة والرواية والمسرح والسيناريو والنقد الأدبي فضلاً عن إجادته الإخراج المسرحي والذي يعمل من خلاله مشرفاً علي العديد من البرامج المسرحية منها مسرح الجرن بأسيوط وذلك من خلال هيئة قصور الثقافة ومسرح مركز أحمد بهاء الدين الثقافي والمهرجان الأول لمسرح الصعيد.

محمد ممدوح

التأمين الصحى بأسيوط ينظم 10 قوافل طبية مجانية بمركز البدارى

 التأمين الصحى بأسيوط ينظم 10 قوافل طبية مجانية
نظمت الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع وسط الصعيد 10 قوافل طبية بمركز البداري وذلك لتغطية العجز في بعض التخصصات في العيادات التابعة للفرع.
وقال الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط إن تنظيم القوافل الطبية المجانية لمختلف القرى والنجوع بالمحافظة يأتى فى إطار التزام الدولة نحو غير القادرين لتوفير العلاج المجانى لهم وبصورة متكاملة وبشكل مرضى .
واشار الدكتور سامي شريف مدير عام الفرع إلى أن هذه القوافل تأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط لتوفير الخدمة الصحية والعلاجية لجميع المواطنين غير القادرين خاصة في المناطق المحرومة.
وأضاف مدير التأمين الصحى بأسيوط أن القوافل الطبية التي يتم تسييرها تقوم بالكشف المجاني وصرف الأدوية للمواطنين مع تحويل الحالات المرضية الحرجة إلى المستشفيات لإجراء جراحات عاجلة.
مشيرا إلي أنه بلغ عدد المترددين علي هذه القوافل 889 منتفعا وشملت عدة تخصصات منها ممارس وجراحة وعصبية وباطنة .

محمد ممدوح


تطهير 9 ترع بمركز أبنوب فى أسيوط


تطهير 9 ترع بمركز أبنوب فى أسيوط
انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب من تطهير 9 ترع على جانبي المركز وذلك فى إطار تحسين أحوال الزراعة والري باعتبارها من الخدمات الحيوية والرئيسية للمواطنين .. صرح بذلك هاشم عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة أبنوب، وقال إنه تم الانتهاء من تطهير الترع في مختلف دائرة مركز أبنوب خلال الثلاثة أشهر الماضية.
وأضاف أن الترع التي تم تطهيرها شملت ترع السنط الرئيسية والمعنا الرئيسية والقداديح الشرقية والغربية والحبلص القديمة والجديدة والشيخ سعيد وبني محمديات والحمام والحاجر، منوهاً أن ذلك أيضاً سيتم بصفة دورية بالتنسيق مع الجهات الحكومية المختصة .
كما انتهت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب من تسليم مساحة 497 فدان أملاك دولة غرب طريق أسيوط - القاهرة الصحراوي لشركة المقاولون العرب وذلك لإنشاء تجمعات وحدود قرية الظهير الصحراوي باسم "القداديح الجديدة".
وقال هاشم عبد الوهاب رئيس مركز أبنوب إن ذلك يأتي في إطار توفير أماكن للتوسع العمراني الذي يستوعب الزيادات السكانية بالقري وذلك دون المساس بالأرض الزراعية وللحفاظ عليها وفي الوقت ذاته يتم توفير أراضٍ للاستصلاح ومشروعات للثروة الحيوانية والانتاجية المتعلقة بها.
وأشار رئيس مركز أبنوب إلى أنه يجري العمل حالياً في قرية الظهير الصحراوي وتقسيمها وإنشاء التجمعات وفور الانتهاء من مراحلها المبدئية سيتم الإعلان عنها لشباب القري توفيراً لاحتياجاتهم الاجتماعية والسكنية


محمد ممدوح

أندية الوادى الجديد تشكو منطقة أسيوط لاتحاد الكرة


أندية الوادى الجديد تشكو منطقة أسيوط لاتحاد الكرة
تقدم نادى شمال الداخلة الرياضى بالوادى الجديد بشكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد منطقة أسيوط لكرة القدم المشرفة على المجموعة الثالثة " ب" فى دورى القسم الثالث.
اتهم النادى المنطقة ورئيسها ولجنة المسابقات بمجاملة أندية أسيوط والمنيا التى تلعب فى المجموعة نفسها على حساب أندية الوادى الجديد، كون كل المسئولين فى المنطقة من أسيوط وبعضهم أعضاء فى الأندية المشاركة فى المسابقة، أو لهم صلات بشكل أو بآخر بتلك الأندية.
واكد النادى فى شكواه ان هناك عملية اضطهاد متعمدة وممنهجة ضد أندية الوادى الجديد بشكل عام وأندية مركز الداخلة فى الوادى الجديد بشكل خاص ، حيث أن المنطقة يزعجها كثيرا مشاركة اندية الوادى فى المسابقات نظرا لبعد المسافة مما يسبب مشاكل فى الانتقالات والسفر لأندية اسيوط والمنيا وكذلك الحكام ، وبالتالى تسعى المنطقة بكافة السبل المتاحة لعدم صعود أندية من الوادى الجديد.
وتضمنت المذكرة المقدمة من النادى شرحا للأحداث التى وقعت خلال مباراة النادى مع نادى ملوى ضمن مباريات الاسبوع السابع عشر بالمجموعى الثالثة " ب" يوم السبت 23 مارس الجارى على استاد ملوى ، حيث تم اسناد المباراة لطاقم تحكيم دون المستوى من منطقة بنى سويف رغم اهمية المباراة كون فريق نادى شمال الداخلة يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة قبل المبارة ويصارع من أجل ملاحقة  فريق العدوة الذى يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة وملوى فى المركز السادس برصيد 19 نقطة ودير مواس فى المركز التاسع برصيد 14 نقطة ومركز شباب الداخلة فى الاخير برصيد 6 نقاط ،اى ان الفريق يصارع من اجل عدم الهبوط ، حيث لم يتبقى على امسابقة سوى مباراة واحدة .
وحسبما جاء فى المذكرة

15 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات تنموية بمركز البدارى بأسيوط


15 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات تنموية بأسيوط
تنفذ أجهزة المحليات بمركز البداري بمحافظة أسيوط 47 مشروعا تنمويا بتكلفة 15 مليون جنيه وذلك ضمن خطط الاستهداف الجغرافي للفقر بالإضافة لخطة تطوير القرى والخطة الاستثمارية للعام الجاري.
وقال محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك، إن المشروعات تنفذ في مختلف المجالات منها:الكهرباء، وتحسين البيئة، والطرق، والنقل وغيرها من المشروعات.
وأضاف أن من بين أهم المشروعات الجاري الإنتهاء منها خلال العام الجاري إنشاء 4 عمارات سكنية بعرب مطير بتكلفة 8 ملايين جنيه ومجزر آلي بتكلفة تقدر بمليون و200 ألف جنيه، بينما تتضمن في قطاع الكهرباء مد وتدعيم شبكة الكهرباء بتكلفة 565 ألف جنيه وشراء كشك قدره300 كيلو فولت لإنارة العمارات السكنية بعرب مطير بتكلفة400 ألف جنيه فضلا عن استبدال خطوط الجهد المتوسط بكابلات أرضية لحماية المواطنين بمدينة البداري بتكلفة 550 ألف جنيه، وكذلك مد وتدعيم شبكات الإنارة بالقري.


المتحدث باسم التيار الشعبى بأسيوط :: النائب العام ينحاز لفصيل معين


التيار الشعبى: النائب العام ينحاز لفصيل معين
قال محمد سيد ـ المتحدث باسم التيار الشعبى بأسيوط والداعى إلى الوقفة ـ إن قرار الاستدعاء للنشطاء السياسيين يؤكد أن السلطة الحقيقية فى الدولة لجماعة الإخوان المسلمين وأنها تسير فى خطى ثابتة نحو إخفاق جميع الألسنة المعارضة لسياستها القمعية ـ حسب قوله ـ مضيفاً أن التيار الشعبى يرفض مثل هذه الإجراءات أو الممارسات التى تتخذ ضد النشطاء بدءاً من الإعتداء إلى المحاصرة القضائية .
وأشار إلى أن صدور القرار عقب خطاب مرسى يدل على أن النائب العام ينحاز لفصيل دون غيره وهو ما أثارته المعارضه منذ تعيين النائب العام بطريقة مخالفة للقانون مؤكداً على الاستمرار فى النضال السلمي أمام هذه السلطة إلى أن تحقق جميع أهداف الثورة ونحذر من استمرار مثل هذه الممارسات لأنه يؤدى إلى عدم إستقرار سياسى للبلاد.
وأوضح محمود مصطفى ـ عضو بحملة عرى حكومتك بأسيوط ـ أننا اليوم بهذه الوقفة السلمية نريد توصيل رسالة فحواها رفضنا لقرار النائب العام بشأن استدعاء رموز النشاط السياسي جراء أحداث المقطم .
كانت القوى الثورية والسياسية بأسيوط قد نظمت وقفة احتجاجية اليوم "الثلاثاء" أمام مجمع محاكم أسيوط بدعوة من التيار الشعبى بأسيوط شاركت فيه ( 6 أبريل والتيار الشعبى وحزب الدستور والمصريين الأحرار والمصرى الديمقراطية) احتجاجاً على قرار النائب العام باستدعاء نشطاء منتمين للتيار المدني دون غيرهم من أعضاء التيارات الأخرى الموالية للنظام الذين تعدوا من قبل على النشطاء فى جمعة الحساب واحداث الاتحادية وكذلك التعدي على الصحفيين


محمد ممدوح

تحرير2764 مخالفة مرورية بأسيوط


 تحرير2764 مخالفة مرورية بأسيوط
شنت مباحث مرور أسيوط اليوم "الثلاثاء" حملة مرورية مُكبرة لضبط المخالفين من قائدى المركبات المختلفة.
تم تحرير 2764 مخالفة مرورية تنوعت ما بين ( الامتناع عن نقل الركاب, وإعاقة حركة المرور، والامتناع عن تشغيل العداد, والمطالبة بأجرة زيادة عن المقرر, بالإضافة إلى تحميل ركاب عن المقرر فضلاً عن سحب الرخص المنتهية الصلاحية) .
محمد ممدوح

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية بمنزل موظف بقرية الزاوية بأسيوط


ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية بمنزل موظف بأسيوط
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أسيوط من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية والمعدات اللازمة فى التصنيع بمنزل موظف بقرية الزاوية.
تلقي اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن اسيوط قد تلقى اخطاراً من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ضبط(" ن. أ. ي. ع " ـ 45سنة ـ موظف ؛ ومقيم بقرية الزاوية دائرة مركز أسيوط لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها؛ فضلاً عن ضبط أدوات التصنيع منجله مثبت بها قاعدة خشبية وشنيور و منشارحدادي وقطعة خشبية كبيرة وصاروخ كهربائي).
تحرر المحضر رقم 1283 إداري مركز أسيوط, وجار العرض على النيابة.

محمد ممدوح

مدير أمن أسيوط: لم نتسلم أى قطعة سلاح من الأهالى


مدير أمن أسيوط: لم نتسلم أى قطعة سلاح من الأهالى
قال مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف إن مبادرة تسليم السلاح التي دعت إليها وزارة الداخلية، لم تثمر في أسيوط حتى الآن عن الهدف المرجو منها..
مشيرا إلى أنه لم يتقدم أي من الأفراد الحاملين للسلاح بالقرى والمراكز بتسليم سلاحه لمديرية الأمن تنفيذا للمبادرة ولم يتم تسليم ولو حتى رصاصة واحدة.
وأضاف مساعد وزير الداخلية أن مديرية أمن أسيوط أضافت للمبادرة جانبا آخر يقضى بأنه من يسلم سلاحه سيحصل على ترخيص سلاح آخر، وذلك تشجيعا للاستجابة ، ولكن دون جدوى، حيث لا يوجد أى تجاوب من قبل المواطنين.
وأكد أن محافظة أسيوط من أكثر المحافظات على مستوى الجمهورية التي انتشر فيها السلاح بشكل مخيف بعد ثورة 25 يناير، وتهريب الآلاف من قطع السلاح من ليبيا ، لافتا إلى أن هناك 60 قرية ينتشر فيها السلاح الآلى بسبب الخصومات الثأرية والتي تعتبر من أشد المناطق الملتهبة على مستوى الجمهورية


بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الثامنة عشر من الجزء الرابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( إستمد الثقة بنفسك وحلمك مش ممكن ينهار ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 26 مارس _ 14 جمادى الأول )) الصغرى ::12 والعظمى :: 33

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

التيار الشعبي باسيوط يدعو للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية صباح اليوم مع باقي القوي السياسية امام مكتب المحامي العام باسيوط




يدعو التيار الشعبي باسيوط جموع شعب اسيوط للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية مع باقي القوي السياسية باسيوط التى ستقام غدا امام مكتب المحامي العام باسيوط الساعة 10 صباحا لرفض قرار النائب العام باستدعاء نشطاء منتمين للتيار المدني دون غيرهم من اعضاء التيارات الاخري الموليه للنظام الذين تعدو من قبل على النشطاء فى جمعة الحساب واحداث الاتحادية وكذلك التعدي على الصحفيين

بالصور ندوة بجامعة أسيوط لمكافحة التحرش


                              باقى الصور

ضبط 7 قضايا لتعاطى واتجار المخدرات بأسيوط


ضبط 7 قضايا لتعاطى واتجار المخدرات بأسيوط
تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 7قضايا بين التعاطي والاتجار في حملات أمنية موسعة على متاجري ومتعاطي المواد المخدرة بالمحافظة.
حيث تم ضبط كلا من ("ج.م.م" ـ 30سنة ـ وبحوزته 2600قرص من العقاقير المخدرة بقصد الاتجار ومبلغ مالي 2830جنيها حصيلة الإتجار ، وتحرر المحضر رقم 1901 إداري قسم أول لسنة 2012 ، "م.م" ـ 28سنة ـ حاصل علي دبلوم ؛ ومقيم بالواسطي مركز الفتح وبحوزته 9 أقراص من العقاقير المخدرة بقصد التعاطي ، وتحرر المحضر رقم 1897 إداري قسم أول لسنة 2012 ، و"ه.ص" ـ 26سنة ـ عامل؛ ومقيم القيسارية وبحوزته 2جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي ، وتحرر المحضر رقم1908 إداري قسم أول لسنة 2012.
كما "الأمير. م" ـ 32سنة ـ وبحوزته 60قرصا من العقاقير المخدرة ؛  بقصد الإتجار ، وتحرر المحضر رقم 1618 إداري قسم ثان لسنة 2012.
كما تم ضبط ("جمال.ت" ـ 19سنة ـ طالب ؛ ومقيم ببني مر مركز الفتح وبحوزته 10جرامات من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي ، وتحرر المحضر رقم 1620إداري قسم ثان لسنة2012،"أحمد.ع" ـ 29سنة ـ بحوزته 10أقراص من العقاقير المخدرة ، بقصد التعاطي ؛ وتحرر المحضر رقم 1621 إداري قسم ثان لسنة 2012.
وضبط "ياسر.ص" ـ 25سنة ـ حاصل علي دبلوم وبحوزته 2جرام من مادة الحشيش المخدر و8أقراص من العقاقير المخدرة ؛ بقصد التعاطي ، وتحرر المحضر رقم 1619 إداري قسم ثان لسنة 2012) .

محمد ممدوح

ضبط صاحب مطعم وبحوزته 2600 قرص مخدر بأسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/12165_660_hassan20120302410.jpg
تمكنت إدارة مباحث المخدرات، من ضبط صاحب مطعم وبحوزته 2600 قرص من العقاقير المخدرة، بقصد الإتجار بها.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث المخدرات، بضبط جلال محمد محمد، 30 عاما، صاحب مطعم، ومقيم بمدينة مبارك، وبحوزته 2600 قرص من العقاقير المخدرة، بقصد الإتجار بها، ومبلغ مالي 2830 جنيه حصيلة الإتجار.
وتحرر المحضر رقم 1901 إداري قسم أول أسيوط.
محمود مالك

بالصور حملة أمنية مُكبرة بمديرية أمن أسيوط

                               باقى الصور

بعد ما فعله وزير المالية ’’ بطرس غالى ’’ بالصور جرافيتى على عدد من فروع موبينيل بأسيوط عليها صورة ’’ ساويرس ’’ ومكتوب عليها ’’ فين فلوسى ياحرامى ’’

بالفيديو خريطة الطريق للشيخ احمد جلال والشيخ عبدالرحمن الصاوى بجامعة اسيوط بقاعه النيل

بالفيديو مفتي الجماعة الاسلاميه باسيوط :: لم أتراجع عن تغيير المنكر باليد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...