الثلاثاء، 26 مارس 2013

المنفلوطى يحصد المركز الخامس عربيًا فى القصة


المنفلوطى يحصد المركز الخامس عربيًا فى القصة
فاز الأديب شعبان كامل المنفلوطي عضو مجلس إدارة نادي القصة بأسيوط بجائزة مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية في القصة قصيرة جداً؛ وذلك بالمركز الخامس على مستوي الوطن العربي وهذا بعد انتهاء لجنة التحكيم من أعمالها والتي ضمت كبار النقاد بدول العراق والمغرب ومصر.
تقام الإحتفالية للإحتفاء بالفائزين مساء اليوم "الثلاثاء"؛ وذلك بحضور نخبة من كبار الأدباء في الوطن العربي وخلالها يتم تكريم الفائزون بالمراكز العشرة على مستوي الوطن العربي وذلك بعد منافسات بين 150أديبًا من عدة دول في مجال القصة القصيرة جداً.
جدير بالذكر أن الأديب شعبان كامل قد حصد من قبل عدة جوائز عربية وقومية واقليمية في مجال القصة القصيرة ومنها جائزة فلسطين الدولية من دبي وجائزة الهيئة العامة لقصور الثقافة المصرية وجائزة أحمد بهاء الدين وجائزة ساقية الصاوي ومن المعروف أن شعبان من الكتاب المحترفين في كتابة القصة والرواية والمسرح والسيناريو والنقد الأدبي فضلاً عن إجادته الإخراج المسرحي والذي يعمل من خلاله مشرفاً علي العديد من البرامج المسرحية منها مسرح الجرن بأسيوط وذلك من خلال هيئة قصور الثقافة ومسرح مركز أحمد بهاء الدين الثقافي والمهرجان الأول لمسرح الصعيد.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...