السبت، 6 أكتوبر 2018

محافظ أسيوط: هدفي الأول عودة الروح الحضارية للشارع الأسيوطي .. وبفتخر بالشعب الاسيوطى لان قيمته كبيرة وغالية عندى


أكد اللواء محمد جمال الدين محافظ أسيوط الجديد على سعادته البالغة فور تكليفه محافظا لأسيوط أحد اكبر  المحافظات واعرقها  ،حيث يعد الأقليم عاصمة للصعيد الممتد من الجيزة شمالا حتى أسوان جنوبا،موضحا أنه لمس تراجعا كبيرا في الوضع الذي يجب أن تكون عليه محافظة كبيرة بقدر وقيمة شعب أسيوط.

وقال محافظ أسوط في تصريحات خاصة لجريدة السوق العربية وموقع صدى العرب إنه سيعمل جاهدا مع كافة الاطراف الرسمية والشعبية على النهوض بالمحافظة وشعبها لاعلى المستويات الاقتصادية والتعليمية والصحية والامنية والاجتماعية وغيرها.

وأضاف أن من أهم الملفات التي بدأ التركيز عليها منذ توليه المسئولية اعادة الروح الحضارية للشارع الاسيوطي من خلال رفع المخلفات والقمامة من الشوارع أولا بأول والعمل على تشجير الشوارع  ،وفتح جميع المتنزهات التي كانت مغلقة أمام الجمهور وعودة النشاط الفني إليها وقد اقيم أول احتفال بحديقة الفردوس منذ أيام بمناسبة العام الهجري الجديد.

وأشار إلى أنه سيولي اهتماما كبيرا بقطاعي التعليم والصحة من خلال الاهتمام بالمدارس وتنفيذ مبادرة رئيس الدولة واهتمامه ببناء جيل حديث من الشباب والاهتمام بمراكز الشباب والمكتبات العامة وخلافه.

ونوه على أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح قناطر اسيوط الجديد يعد تشريفا كبيرا للمحافظة وتأتي الزيارة في اطار اهتمام القيادة السياسية بالصعيد والعمل على تطويره وتنميته تنمية حقيقة،موضحا أن القناطر الجديدة سوف تساعد على انتاج الكهرباء وتسهيل الملاحة النهرية فضلا على أنها رمزا من رموز الاقليم.

وعن زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لمحافظة أسيوط منذ أيام افاد بأنه كلف من قبل رئيس الوزراء بمجموعة كبيرة من التكليفات التي سيعمل جاهدا على تنفيذها بالشكل المطلوب،مشيرا إلى حضور الدكتور مدبولي لاسيوط كان بصحبة عدد كبير من الوزراء منهم وزير التعليم ووزراء التعليم العالي و النقل و البيئة والتنمية المحلية وافتتح عددا من المشروعات القومية منها مشروعات للمياه والصرف الصحي،وزيارة 3 مستشفيات اثنين بالمستشفى الجامعي لمرضى الكلى ومركز اصابات الحوادث الذي يخدم محافظات الصعيد ويعالج 41 الف حالة سنويا،وتفقد رئيس الوزارء مدينتي غرب اسيوط "ناصر" ومدينة اسيوط الجديدة

حمادة عبد العزيز

افراح تشعل مواقع التواصل فى اسيوط بعد تتويج الزمالك بالسوبر وانتصاره يوم 6 اكتوبر بعد أن أفقد العدو توازنه فى 6 دقائق .. واكاديمية الزمالك باسيوط توافق على على إنشاء فرع للاكاديمية بمدينة منفلوط احتفالا بانتصار الزمالك ونصر اكتوبر العظيم


قررت اكاديمية نادي الزمالك بناءا علي طلب الكثير من اولياء امور بعض القري والمراكز التي تبعد مسافات كبيره عن محافطة اسيوط والتي تحتضن المقر الرئيس لاكاديمية نادي الزمالك بمحافظة اسيوط ،، حيث وافق مجلس ادارة الاكاديمية علي انشاء عدة فروع للاكاديمية ببعض القري والمراكز التابعة لمحافظة اسيوط وذلك للتسهيل علي ابناء هذة القري والمراكز ،، لذلك تمت الموافقة علي انشاء فرع اخر للاكاديمية الفرع الثالث في مدينة ( منفلوط ) نظرا لما تتمتع به هذه المدينة من لاعبين مميزين تحت قيادة فنية من مدربين متخصصين لاكتشاف المواهب وذلك بداية من يوم ١ اكتوبر ٢٠١٨ ،، للاستفسار والحجز في فرع الاكاديمية بمدينة منفلوط يرجي الاتصال علي الارقام التالية
01060035191
وسوف يتم الاعلان قريبا عن افتتاح عدة فروع اخري ببعض المراكز والقري وجاري التنسيق معهم وسوف يتم الاعلان قريبا

بالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تشارك فى احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر














شارك المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم نقيب مهندسي أسيوط، والمهندس عبد الناصر أمين هدية رئيس قطاع كهرباء أسيوط وعضو مجلس نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، ولفيف من المهندسين مساء اليوم السبت، فى احتفالات المحافظة بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد، بقناطر أسيوط الجديدة.
وشهد الاحتفال، حضور اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، اللواء أح توفيق خالد سعيد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، والمقدم أحمد رأفت نائب المستشار العسكرى للمحافظة والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والمهندس عبد الحكيم عليان، والدكتورة فوزية أبو النجا وكيل وزارة الثقافة، وهويدا الطماوي نقيب المعلمين، وعددًا من أعضاء مجلس النواب بمحافظة أسيوط، ووكلاء الوزارات، والقيادات الشعبية، والمهندسين والصحفيين والإعلاميين ورجال الدين بالمحافظة.
وهنأت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط ومجلس إدارتها برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر أمين عام النقابة الفرعية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ومحافظ أسيوط، وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية، ومدير أمن أسيوط، وجموع المهندسين بالمحافظة، وأهالي أسيوط، بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
وقال نقيب مهندسي أسيوط: أن مصر تستقبل الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة وهي تعيش مرحلة هامة من تاريخها الحديث، وتؤرخ لفترة ومرحلة مهمة من نهضتها، ولزام علينا أن نتذكر في تلك المناسبة الكريمة رجال القوات المسلحة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم وسالت دمائهم فوق تراب الوطن العزيز للدفاع عنه وحمايته، وكانوا حائط صد منيع أمام العدو، مشيرًا إلى أن المهندسين كان لهم دور هام في انتصار أكتوبر وما قدمه اللواء باقي زكي يوسف صاحب فكرة استخدام ضغط المياه لعبور خط بارليف خير مثال على ذلك.
وأضاف المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أن شهداء أكتوبر لم يموتوا بل هم أحياء بذكراهم فى نفوسنا، وبتضحياتهم الباسلة، وبدمائهم بدمائهم الزكية من أجل العزّة والكرامة، وأن أجسادهم دفنت فداء لتراب هذا الوطن، وستبقى ذكراهم فقد حفروا أسمائهم بأحرف من نور، ليعلنوا للعالم أن مصر عصية على أن تنكسر فتحية من القلب لأبناء وأسر الشهداء، مؤكدًا أن مصر ما زالت تنبض بالإرادة والعزيمة، ويقف الجميع أمامها وقفة تقدير واحترام، بعد أن استطاع ابنائها فرض واقع استراتيجي مختلف، ونجحوا في صياغة معادلات الإقليم حسب رؤيتهم، وتوجههم نحو السلام والبناء والتطوير.

"القلباظ" قصة مجند من مركز الغنايم باسيوط شارك بأكتوبر وفقد 18 شهيدًا من زملائه


الجندي الذي قام برفع علم مصر بعد العبور كان بجواري يقول: "واحد يحل مكاني" بعد إصابته

عندما يتذكر حرب أكتوبر أو يشاهد مقاطع مسجلة عبر التليفزيون تتساقط منه الدموع على فراق 18 شهيدًا من زملائه في الكتيبة التابع لها خلال العبور، مازال يتذكرهم جميعًا ويتذكر كل مصاب منهم والمجند الذي قام برفع علم مصر بجواره، انه رقيب مجند أحمد محمد أحمد عبد الله، وشهرته القلباظ ابن قرية المشايعة التابعة لمركز الغنايم في أسيوط.

"بوابة روزاليوسف" التقت المقاتل لمعرفة حكاية العبور وقصص كفاح الأبطال وشجاعة قواتنا المسلحة في الذكرى الـ45 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

يقول القلباظ إنه التحق بالقوات المسلحة في فبراير عام 1968 ضمن سلاح المدفعية، وشاركت في حرب الاستنزاف عام 1969 بعدما قامت إسرائيل حينها بضرب كوبري نجع حمادي والمعسكرات ومطار غرب القاهرة ومدرسة بحر البقر بالزقازيق وعند سماع الخبر أثناء تواجدي على المدفعية حدث لي ذهول وأخذت البندقية والذخيرة وخرجت وسط زملائي وأردد: أين إسرائيل وذلك بعدما تأثرت بخبر قتل أطفال المدرسة إثناء تواجدهم بالفصول.

وعن الحرب يوضح قبل الحرب جاءت تعليمات بوقف الإجازات بأن يستدعي جنود وجه قبلي خلال 72 ساعة ووجه بحري 48 ساعة وذلك قبل المعركة بـ90 يومًا، وحينها تم منح دفع "أسد وصلاح ونمر" مؤهل متوسط بإجازات كعملية تمويه للعدو حتى يعلموا أن مصر لا تدخل حربا أخرى، وتلك كانت خديعة السادات.

يوم المعركة تحركنا ليلا إلى منطقة القصاصين بالزقازيق وكنا تابعين للفرقة العاشرة، يوم 6 أكتوبر بدأت الحرب في الصباح وكنا في الصفوف الأولى من الذين عبروا القناة من خلال الكباري المطاطية، وكنا تحت غطاء الطيران المصري، وكنا نهتف وسقط منا شهداء كثير ولم يستطع العدو ضرب تلك الكباري سواء أحد المعابر الثلاثة.

بعد عملية العبور كنت على إحدى المدرعات العسكرية وكنا نضرب القذائف كثيرة وأسقطنا العديد من الأهداف العسكرية وكنت أظل اضرب من المدفعية ناحية إسرائيل حتى تتلف الماسورة ونقوم بتغييرها باثنين أخريين استبن، وبعد مرور 6 ساعات فقد العدو توازنه، وظللنا 18 يومًا بعد الحرب نتصدى للعدو ولا أحد يستطيع أن ينام، وكنا نتغذى على التعيين الميداني وهو عبارة عن بسكويت تظل 24 ساعة متواصلة دون أكل.

ويروي ابن قرية المشايعة قصة الجندي الذي قام برفع علم مصر بعد عبور القناة كان بجواري وكنت اسمع صوته ويقول عبارة "واحد يحل مكاني" بعدما أصيب وعندما شاهدنا الجندي الذي يطلق النار على من يقوم برفع العلم فتحنا فيه النار، وكنت أطلق النار على أي طائرة أيا كانت تشكل خطورة على القوات، واستهدفنا أهدافا لا تعد.

بدموع تتساقط تحدث "القلباظ" عن زملائه الـ18 الشجعان الذين سقطوا شهداء وكان يرى الجثث على جانبي ولا أستطيع أن أتحرك اليهم لأن الجميع كل تركيز للمعركة والنيران قادمة من كل مكان، ومن ثم ظللنا في سيناء لحد توقيع المعاهدة وفض الاشتباك الأول ثم الثاني ثم الثالث، وبعدها رجعنا إلى سكناتنا.

ومن ضم المواقف التي لم تنس عندما قمنا بجمع الجثث والأشلاء للجنود الإسرائيليين والمصريين لاننا أصبحنا لا نستطيع التفرقة بينهما، ووضعنها في حفرة كبيرة في نقطة شرق بورسعيد وتم دفنهم.

وقدم القلباظ الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يقوم به من اجل تنمية سيناء والاهتمام بها وإنقاذ مصر من الضياع، مشيرًا إلى أنه في كل ثورة لا بد من وجود خسائر.

حسن فتحى

بالصور المصريين الأحرار يحتفل بنصر أكتوبر في شوارع أسيوط











على أنغام «تسلم الأيادي» و«احلف بسماها وبترابها» نظم حزب المصريين الأحرار بأسيوط مسيرة  بالسيارات حاملة الأعلام تتقدمهم سيارة محملة بمكبرات صوتيه تطلق الأغاني الوطنية حيث جابت شوارع المحافظة احتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة برعاية النائب جمال عباس عضو مجلس النواب  والأمين العام للحزب.

بدأت المسيرة من مقر حزب المصريين الأحرار بشارع محمود رشوان مرورا بشارع الكورنيش والمحافظة ومديرية الأمن والهلالي والنميس والشهر العقاري والخدمة الاجتماعية والجمهورية وميدان المنفذ والمحطة واستقرت الجولة عند ميدان المنفذ الذي شهد انطلاق ثورة 30 يونيه ضد الجماعة الإرهابية.
حيث يحتفل الشباب بوضع شاشة عرض تعرض الأغاني الوطنية ولقطات لحرب أكتوبر وقاموا بتوزيع الأعلام والحلوى على المواطنين الذين شاركوا أعضاء الحزب الاحتفال ورقصوا على أغنية تسلم الأيادي وغيرها من الأغاني الوطنية.

وقال «عباس» أن الجولة بدأت من مقر الحزب بشارع محمود رشوان وجابت معظم شوارع المحافظة تتقدمهم سيارة عليها مكبرات صوت وأغاني وطنية وانتهت  بميدان المنفذ، مؤكدا أن شعب أسيوط وحزب المصريين الأحرار لن ينسى تضحيات أبناء القوات المسلحة الباسلة بقيادة الزعيم الشهيد محمد أنور السادات التي حطمت خط بارليف وقهرت جيش إسرائيل المتغطرس  الذي كان يقال عنه أنه لا يقهر.
وأشار إلى أن تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة مازالت متواصلة ضد قوى الإرهاب الغاشم تحت قيادة الرئيس السيسي وها هي يد تبني وأخرى تحمل السلاح لبناء مصر الحديثة متقدما بتهنئة الرئيس السيسي والقوات المسلحة الباسلة في هذه الذكرى العطرة لانتصارات أكتوبر العزيزة.

محمود مالك

جرائم بشعه تهز اسيوط .. ذبح مسن داخل شقته بمنطقة فريال باسيوط بسبب تعدد علاقاته النسائية .. زوجه تستدرج زوجها وتقتله بمساعدة سائق وشقيقتها تحرق جثته حتى تفحّمت وتلقي بقايا عظامه بالمصرف بمركز القوصية باسيوط


قطاع الأمن العام / مديرية أمن أسيوط / مركز شرطة القوصية
( أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط تنجح فى كشف غموض واقعة إختفاء عامل مقيم بقرية الشيخ عون الله .. قتله سائق بمساعدة آخريات لخلافات مالية .. وضبط مرتكبى الواقعة )
فى إطار جهود قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط لكشف غموض بلاغ ( ربة منزل ) لمركز شرطة القوصية بغياب ( نجلها – عامل - سن27 ) عن مسكنهما بدائرة المركز .. فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى قيام كلٍ من :
1.المدعو "رمضان ع.ز" - سن37 – سائق .
2.زوجة المتغيب "كريمان ق.م" سن35 - ربة منزل .
3.شقيقتيها ( فايزة - سن 45 ، أمال - سن 50 - ربتى منزل ) .. وجميعهم مُقيمين بذات الناحية .
بقتل المُتغيب وتخلصهم من جثته لوجود خلافات مالية بين السائق والمجنى عليه.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم عدا زوجة المجنى عليه ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقرروا قيام المجنى عليه بالنصب على السائق والتحصل منه على مبالغ مالية وعقب خروج المجنى عليه من السجن " فى قضايا شيكات" طالبه برد المبالغ إلا أنه تنصل منه فإتفق مع زوجته على إستدراجه لشقة مستأجرة ببندر القوصية وعقب حضوره تعدى عليه السائق بقطعة حديدية فأودى بحياته ثم وضعه بمساعدة زوجته داخل جوال ونقله بإستخدام مركبة "توك توك" لمسكن شقيقتيها اللتان قامتا بنقله للأرض الزراعية الخاصة به وتولت المدعوة "فايزة" إحراق الجثة والتخلص من بقاياها بإلقائها بمصرف مجاور .. وبإرشادها تم الإنتقال لمكان إلقاء الجثة حيث تم العثور على عظام آدمية عليها آثار حروق يُرجح أن تكون لجثة المجنى عليه .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط زوجة المجنى عليه .
-------------------------------------------------------

تمكن فريق ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، اليوم، من كشف غموض العثور على جثة مسن مذبوحًا داخل شقته بشركة فريال بمدينة أسيوط، حيث كشفت تحريات المباحث أن مرتكب الواقعة عامل وذلك لاكتشافه علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته.

وتعود القضية عندما تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أهالي شارع المأمون بانبعاث رائحة كريهة تخرج من أحد الوحدات السكنية التي يقطنها مسن بمفرده.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، وبالمعاينة تبين العثور على جثة صاحب الشقة ويدعى "عفيفي. م"، 74 سنة مقتولاً إثر إصابته بعدد 9 طعنات نافذة بالبطن والصدر والرقبة أودت بحياته.

على الفور، جرى تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة المقدم أحمد أبوبكر، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، وضباط مباحث القسم، وجرى وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص علاقات المجنى عليه وسماع أقوال المترددين عليه وخلفياتهم وطبيعة التعامل معه وفحص جميع الكاميرات الموجودة بالمنطقة.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق البحث إلى أن المجنى عليه متعدد العلاقات النسائية ويعيش بمفرده وتربطه علاقة غير شرعية بعدد من الساقطات.

وأثناء عملية فحص الكاميرات بشوارع "خالد بن الوليد، الجمهورية، المأمون" وبتفريغ الكاميرات أظهرت عددًا من السيدات كانوا يترددون على المجنى عليه، وجرى استجوابهم واعترفوا أنهم كانوا يترددوا عليه لكونهم تربطهم به علاقة غير شرعية مقابل مبالغ مالية.

كما أظهرت الكاميرات صوراً لشخص يدعى "ع. ل"، عامل والذي كان يتردد على المجني عليه وكشفت التحريات أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بزوجته وأنه هو من أرتكب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى إعداد مأمورية وجرى إلقاء القبض على المتهم وبتفتيش منزله جرى العثور على جلباب كان يرتديه المتهم يوم الواقعة ملطخًا بالدماء.

وبمواجهته أعترف بارتكابه الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

البقاء لله .. وفاة 5 من اسيوط فى حوادث متفرقة



بصوا ي جماعه انا هأحكى قصة إبن عمى وبالله عليكم ساعدونى ف نشرهاا عشان نجيب حقه 😢 
اسمه/ إيهاب محمود محمد من ديروط 
السن /14 سنه 
كان بيروح يشتغل ف مصر ومعاه 9 من صحابه بيشتغلوا ف مصنع 
كانو بيشتغلوا بالليل من الساعه 8 بالليل ل 8 الصبح صاحب المصنع كان دايما يقفل عليهم البوابه معرفش ليه والمفروض البوابه تفضل مفتوحه هما كانوا ف الدور الارضى وصاحب المصنع كان بينام هو وعياله ف الدور الرابع 
ف يوم بقي جه واحد منهم بيلحم الماكنه شرازه جات ع جركن التنر وجات مولعه ف المكان كله ف هما معرفوش يتصرفوا ومفيش عندهم لا طفايات حريق ولا حتى ميه ف جروا ع الحمام جابوا هدومهم من هناك وبيطفوا بيها واللى كان بيلحم الماكنه جرى بسرعه ع صاحب المصنع ف الدور الرابع بيقوله هات المفاتيح نفتح البوابه المصنع بيولع تحت بس للاسف زادت النار وبقيت جامده
ف راح صاحب المصنع لما سمع نط من الدور الرابع للمصنع اللى قصاده هو وعياله والراجل اللى راح يصحيه لما شافه نط هرب هو كمان وراه وسابوا العيال لوحدهم ف النار من غير ما يساعدوهم ف اللى ربنا كاتبله يتوفي اتوفي والي ربنا كاتبله ينجى نجا
ولما جه وقت التحقيق ف الموضوع صاحب المصنع قال انا مليش ذنب الحق كله ع اللى كان بيلحم الماكنه وطلع منهاا 
ولما حققوا مع العيال اللى نجوا لقيوا سنهم قانونيا ماينفعش ف المصنع بس الراجل مزور السن وكاتبهم 21 سنه عشان كده كان بيقفل عليهم البوابه عشان محدش يشوفهم
والحكومه عملتها قضية إهمال وقفلتها ع كده وحق العيال ضاع 
حسبى الله ونعم الوكيل  💔😭
ساعدونى ننشرها عشان نجيب حقهم وعشان مايتكررش الموضوع ده تاانى 
ملحوظه / الناس اللى بتسأل هو طلع ينهده صاحب المصنع ازاى 
فيه سلم خشب كانوا بيطلعوا من عليه منهم اللى طلع ومنهم ماحصلش يطلع 
والمرحوم ايهاب وهو بيطلع ع السلم النار حصلت رجله ف اتلسع والسلم اتكسر من النار ف بالتالى وقع ف النار ربنا يصبر اهله يارب
----------------------------------------------------

رحل عن دنيانا أثر حادث اليم ومروع الاخ جرجس عشم وهو من سكان المدينه وابن من رعية كنيسة مار مرقس اسيوط الجديده وتوفي علي الفور واصيبت زوجته اصابات بالغه ونقلت الي المستشفي وبات المرحوم ليلته الاخيره قبل الدفن في كنيسة دير درنكه للصلاة عليه صباحا ثم الي مثواه الاخير ....والغريب انه ولا فرد واحد من سكان المدينه كان في وداعه لعل الكثير لا يعرفه مثلي ولم يصله خبر الحادث حتي الان... ولكني اخص الرعاة والخدام الذين كانوا وقت الحادث موجودين مجموعات كشفيه وخدمات دراسات كتابيه وخدمات افتقاد ودارسين وباحثين عظماء وامين خدمه ومعاونيه وخدمة جامعه وثانوي واعدادي وغيرها كثيرا جدا......
اين انتم؟؟؟؟اين انتم من الوقوف الي جوار الاطفال الصغيره ابناء المرحوم مخدومينكم والسؤال والتخفيف عنهم ومواساتهم ومحاولة اخراجهم من مصابهم الاليم واحتواءهم والبقاء معهم وهم من تخدموهم ومعروفين لديكم بالاسم..... اين انتم؟؟؟؟اين انتم من السؤال عن زوجة المرحوم في المستشفي"اين الخادمات"هل هم ف الكورال ام يسمعون الموسيقي كان لابد ان تساعدوها وان تجدكم عندما تفيق من غيبوبتها فما فائدة الخدمة والخدام اذا.... ام انكم تخدمون الحفلات والمناسبات والاستقبالات والكورالات... هناك اهم من كل هذا ياساده.....اذهبوا للعائله وأسالوا عنهم وعن احتياجاتهم "الزوجه واولادها"ربما يجدوا فيكم السند والمعين فلم يعد لهم الا الله وانتم "الراعي والخدام"......وجميعنا يا اخوه عرضه لمثل هذه الحوادث وفي لحظه يقف اولادنا حياري مكلومين يبحثون عن يد حانيه تمتد اليهم لتخفف عنهم وتمنحهم من جديد الامل والرجاء ف الحياة.....كونوا انتم هذه اليد الحنونه التي تقف وتعطي دون مقابل.....
-----------------------------------------------

انتقل الى رحمة الله اخى الاصغر وتلميذى الدكتور/ محمد حسين الخشاب
Mohamed Elkhashab المدرس بقسم الجيولوجيا بعلوم سوهاج و نجل استاذى ومشرفى الاستاذ الدكتور/ حسين الخشاب استاذ الزلازل وعميد كلية العلوم الاسبق بجامعة سوهاج 
والذي وافته المنيه اليوم الاربعاء 3 اكتوبر
والعزاء بقرية صنبو مركز ديروط محافظة أسيوط 
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يغفر له ويرحمه برحمته الواسعة يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان. 
خالص العزاء لأستاذى الدكتور حسين 
ا.د/ عبدالباسط ابوضيف
رئيس قسم الجيولوجيا 
علوم سوهاج
------------------------------------------------------

تنعي ادارة الصفحة بمزيد من الحزن
والأسي وفاة الشاب الدكتور غانم محمد غانم
والذي وافته المنية اليوم وذلك ليلحق
بعد شهور قليله بأخيه الأكبر
الدكتور فهد غانم ، والذى توفي حينها إثر حادث أليم ، ونتقدم بخالص التعازي الي الأخ الخلوق المحترم
الصحفي جمال غانم والدكتور عمر غانم
والدكتور صبري غانم ألهمكم الله الصبر
وألهم والده ووالدته الصبر والسلوان
وأسال الله عز وجل ان يرحمهما ويغفر لهما
وأن يجعل الجنه دارهما ، يااااارب
----------------------------------------------


انا لله وانا اليه راجعون 
توفي الليلة الشاب اسلام توحة (نزه قرار - اسيوط) 
في حادث موتوسيكل نعم الشاب الخلوق المكافح ربنا يرحمه ويغفر له 
ربنا يصبر والده الرجل المحترم الوقور ويصبرهم جميعا
آمين
-----------------------------------------------

البقاء لله .. مقتل شاب على يد شقيقه بطلق نارى بسبب الميراث بمركز القوصية باسيوط

                                  المجنى عليه

تأتي الطعنة من أقرب الناس إليك، هانت عليه العشرة، بسبب الطمع والجشع في الميراث فتحولت المنازل الهادئة إلى قبور تملأها العويل والحزن، فقلوب تحجرت واستحوذ الشيطان على قلوبهم وعقولهم، وأصبح من أجل الميراث يقتل أقرب الناس إليه بدم بارد.
تعرض "أخبار القوصية" تفاصيل جريمة هزت عرش مدينة القوصية مساء اليوم.
اتشحت منطقة ميدان السينما بمدينة القوصية بالسواد عندما أقدم عمر نجيب ( 33 عام - سائق توك توك ) بإطلاق أعيرة نارية على شقيقه هيثم نجيب ( 39 عام - خفير بمركز الشرطة ) بسب خلافات بينهما على الميراث.
تعود تفاصيل الواقعة بوفاة الأب وأصبح الأولاد تنهش بينهم نار الفراق وكل منهم يريد أن يأخذ حقه فيما تركه أبوه ولكن الاختلاف بين الشقيقين جعل الطمع يملأ قلب الأخ الاصغر ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استهل عليها الأخ الاصغر السلاح النارى وأطلق علية طلقة استقرت فى الرأس وسقط شقيقة ميتا في الحال وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا، وتم عمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

بالصور مدرس يعتدى على تلميذة ويتسبب فى ضياع عينها اليسرى بمدرسة أحمد أبو حسين الإبتدائية بساحل سليم بأسيوط



قام مدرس بالتعدى على تلميذة في الثانية عشرة من عمرها، مما أدى إلى نزيف داخلى بالعين اليسرى بمدرسة أحمد أبو حسين الإبتدائية بساحل سليم بمحافظة أسيوط ويدعى ماجد . ر . أ بفقد العين اليسرى لتلميذة أثناء محاولة السيطرة على التلاميذ ، وذلك بقيامه بإمساك عصا خشبية رفيعة للتلويح بها داخل الفصل لتخويف الطلاب .
ونتيجة رعونته وعدم إحترازه العصا الخشبية إندفعت وأصابت العين اليسرى للتلميذة نورا يوسف هارون  12سنة بالصف السادس الإبتدائى ، وتسببت في إصابتها إصابة بالغة أدت لنزيف داخلى بالعين فى إنتظار تقرير الطبيب المعالج للإطمئنان على حالة التلميذة .
وقال والد التلميذة فى تصريحات لـ الأنباء نيوز أنا لست ضد التربية اذا اخطأت إبنتى ولكن ليس بهذه الطريقة العنيفة التى أضاعت عين ابنتى وتسببت فى نزيف داخلى بها وحسبي الله ونعم الوكيل وأتمنى ألا يلجا المدرسين إلى الضرب تحت أي ظرف من الظروف، مشيراً الى أن هناك أساليب آخرى للمحاسبة ، فيما طالب بمعاقبة المدرس المذكور طبقاً للقانون .

محمد هادى