السبت، 6 أكتوبر 2018

جرائم بشعه تهز اسيوط .. ذبح مسن داخل شقته بمنطقة فريال باسيوط بسبب تعدد علاقاته النسائية .. زوجه تستدرج زوجها وتقتله بمساعدة سائق وشقيقتها تحرق جثته حتى تفحّمت وتلقي بقايا عظامه بالمصرف بمركز القوصية باسيوط


قطاع الأمن العام / مديرية أمن أسيوط / مركز شرطة القوصية
( أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط تنجح فى كشف غموض واقعة إختفاء عامل مقيم بقرية الشيخ عون الله .. قتله سائق بمساعدة آخريات لخلافات مالية .. وضبط مرتكبى الواقعة )
فى إطار جهود قطاع الأمن العام وأجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط لكشف غموض بلاغ ( ربة منزل ) لمركز شرطة القوصية بغياب ( نجلها – عامل - سن27 ) عن مسكنهما بدائرة المركز .. فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى قيام كلٍ من :
1.المدعو "رمضان ع.ز" - سن37 – سائق .
2.زوجة المتغيب "كريمان ق.م" سن35 - ربة منزل .
3.شقيقتيها ( فايزة - سن 45 ، أمال - سن 50 - ربتى منزل ) .. وجميعهم مُقيمين بذات الناحية .
بقتل المُتغيب وتخلصهم من جثته لوجود خلافات مالية بين السائق والمجنى عليه.
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم عدا زوجة المجنى عليه ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وقرروا قيام المجنى عليه بالنصب على السائق والتحصل منه على مبالغ مالية وعقب خروج المجنى عليه من السجن " فى قضايا شيكات" طالبه برد المبالغ إلا أنه تنصل منه فإتفق مع زوجته على إستدراجه لشقة مستأجرة ببندر القوصية وعقب حضوره تعدى عليه السائق بقطعة حديدية فأودى بحياته ثم وضعه بمساعدة زوجته داخل جوال ونقله بإستخدام مركبة "توك توك" لمسكن شقيقتيها اللتان قامتا بنقله للأرض الزراعية الخاصة به وتولت المدعوة "فايزة" إحراق الجثة والتخلص من بقاياها بإلقائها بمصرف مجاور .. وبإرشادها تم الإنتقال لمكان إلقاء الجثة حيث تم العثور على عظام آدمية عليها آثار حروق يُرجح أن تكون لجثة المجنى عليه .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط زوجة المجنى عليه .
-------------------------------------------------------

تمكن فريق ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، اليوم، من كشف غموض العثور على جثة مسن مذبوحًا داخل شقته بشركة فريال بمدينة أسيوط، حيث كشفت تحريات المباحث أن مرتكب الواقعة عامل وذلك لاكتشافه علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته.

وتعود القضية عندما تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أهالي شارع المأمون بانبعاث رائحة كريهة تخرج من أحد الوحدات السكنية التي يقطنها مسن بمفرده.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط، وبالمعاينة تبين العثور على جثة صاحب الشقة ويدعى "عفيفي. م"، 74 سنة مقتولاً إثر إصابته بعدد 9 طعنات نافذة بالبطن والصدر والرقبة أودت بحياته.

على الفور، جرى تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، وبمشاركة المقدم أحمد أبوبكر، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، وضباط مباحث القسم، وجرى وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص علاقات المجنى عليه وسماع أقوال المترددين عليه وخلفياتهم وطبيعة التعامل معه وفحص جميع الكاميرات الموجودة بالمنطقة.

وكشفت التحريات التي قام بها فريق البحث إلى أن المجنى عليه متعدد العلاقات النسائية ويعيش بمفرده وتربطه علاقة غير شرعية بعدد من الساقطات.

وأثناء عملية فحص الكاميرات بشوارع "خالد بن الوليد، الجمهورية، المأمون" وبتفريغ الكاميرات أظهرت عددًا من السيدات كانوا يترددون على المجنى عليه، وجرى استجوابهم واعترفوا أنهم كانوا يترددوا عليه لكونهم تربطهم به علاقة غير شرعية مقابل مبالغ مالية.

كما أظهرت الكاميرات صوراً لشخص يدعى "ع. ل"، عامل والذي كان يتردد على المجني عليه وكشفت التحريات أن المجني عليه كان على علاقة غير شرعية بزوجته وأنه هو من أرتكب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى إعداد مأمورية وجرى إلقاء القبض على المتهم وبتفتيش منزله جرى العثور على جلباب كان يرتديه المتهم يوم الواقعة ملطخًا بالدماء.

وبمواجهته أعترف بارتكابه الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين زوجته وجرى التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...