الاثنين، 30 نوفمبر 2015

مدرب سوهاج: فريقي يستحق الهزيمة من بترول أسيوط .. مدرب التعدين: مباراة البترول عنق زجاجة للوصول للقمة


الدكتور جمال محمد
أكد الدكتور جمال محمد على، المدير الفني لسوهاج، أن فريقه لا يستحق النقاط الثلاثة، في مباراته التي خسرها أمام بترول أسيوط، في المباراة التي إدارها الحكم الدولي محمد معروف.

وأشار جمال إلى أن الفريق البترولي ظهر بشكل متميز واستحق الفوز عن جدارة بعد تراجع فريق سوهاج عن مستواه..


----------------------------

أكد حمادة رسلان المدير الفني لنادي النصر للتعدين، صعوبة مواجهة فريقه أمام نادي بترول أسيوط، الخميس المقبل، في الجولة السادسة من دوري القسم الثاني بالمجموعة الأولى.

وقال "رسلان": إن مباراة البترول تمثل عنق زجاجة بالنسبة لفريقه، في ظل تفوق البترول في آخر مواجهاته على نادي سوهاج، وارتفاع الروح المعنوية للاعبيه قبل مواجهة النصر.

وأشار إلى أن فريقه يستعد بكل قوة لتلك المباراة في محاولة لإكمال مسيرة الفريق نحو استعادة قمة المجموعة مجددا، بعد حصوله على راحة من مباريات الجولة الخامسة.


محمود معوض

الموافقة على إنشاء محطتى مياه بقريتي العتمانية والنوارة ببدارى أسيوط




قال عضو برلمان 2015 عن دائرة مركزى البدارى وساحل سليم النائب مديح عمار زناتى: إنه تم الاتفاق على تمويل إنشاء محطتى مياه بمركز البدارى عن طريق قرض إسبانى من البنك الدولى جاء ذلك خلال اجتماعه بمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقى ورئيس مجلس ومدينة البدارى أحمد محمد ورئاسة شركة مياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف عمار في تصريحات خاصة له اليوم: أنه من المقرر إنشاء المحطة الأولى لتغذية قرية النوارة بنفس مكان محطة التغذية القديمة وتخدم هذه المحطه قرية النوارة وتوابعها أما المحطة الثانية من المقرر إنشاؤها لخدمة قرية العتمانية وتوابعها وتقع في قرية التضامن خلف مستودع البوتجاز يأتى ذلك في إطار دور أعضاء مجلس النواب لحل مشكلات المياه والصرف الصحى بقرى ومراكز المحافظة.

وفى نفس السياق أوضح عضو البرلمان أنه تم رفع مذكرة لرئاسة مجلس الوزراء بخصوص إنشاء كوبرى ساحل سليم أبوتيج مطالبا فيها بإعادة اعتماد المبلغ المخصص لإنشاء الكوبرى العلوى الذي يربط بين شرق وغرب نهر النيل (ساحل سليم أبوتيج) في الميزانية.

ايمان عمار

تموين أسيوط يحرر 1533 مخالفة تموينية خلال شهر


 تمكنت مديرية التموين بأسيوط من تحرير 1533 مخالفة تموينية متنوعة على مستوى مراكز المحافظة خلال شهر ... صرح بذلك صالح عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط .

وقال أن المخالفات التموينية تنوعت مابين تحرير 883 محضر للمخابز المتعاقدة بالمنظومة و217محضر عدم الإعلان عن الأسعار و87 محضر مواد بترولية وبوتاجاز و73 محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص و53 محضر محرر لتجار تموينيين و39 محضر عدم صلاحية و80 محضر شهادة صحية و43 محضر بيع سلع بأزيد من السعر المعلن و33محضر بالأسواق ومحاضر أخرى موضحاً أن المخالفات كانت على مستوى كافة مراكز المحافظة.

وأوضح صالح أنه تم استلام مكتب تموين المنشأة الكبرى بعد الإنتهاء من بنائه وجاري توصيل المرافق له لخدمة أبناء القرية والعزب المجاورة لها .

وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط على استمرار الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمستودعات طبقاً لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتشديد الرقابة للحد من تسريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

57.5 مليون جنيه من الخطة الموحدة لتطوير مدن وقرى أسيوط


 أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إتاحة 57.5 مليون جنيه تمويل المرحلة الثانية من الخطة الإستثمارية الموحدة 2015/2016 عن الفترة من أول يوليو وحتى 15 نوفمبر من العام الحالي موضحاً أنه تم توزيع التمويل على المشروعات بكافة القطاعات بواقع 30 مليون جنيه للمدن و 27.5 مليون جنيه لقرى المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه تم تخصيص 3 مليون و234 ألف جنيه لمركز أسيوط ، و2 مليون و418 ألف جنيه لمركز ديروط ، و2 مليون و944 ألف جنيه لمركز القوصية ، و2 مليون و432 ألف جنيه لمركز منفلوط ، و2 مليون و705 ألف جنيه لمركز أبوتيج ، ومركز صدفا مليون و960 ألف جنيه ، ومركز الغنايم 294 ألف جنيه ، ومركز ساحل سليم مليون و750 ألف جنيه ، أما مركز البداري تم تخصيص 2 مليون و617 ألف جنيه ، ومركز الفتح 2 مليون و690 ألف جنيه ، ومركز أبنوب 2 مليون و690 ألف جنيه مضيفاً أنه تم تخصيص مليون و800 ألف جنيه لشراء سيارتين إطفاء متوسطة لمركزي الغنايم وديروط.

وأضاف الدسوقي أنه تم تحديد الخطة التي سيتم تنفيذها خلال العام المالي الجديد بقرى ومدن المحافظة بحيث يتم توزيعها بكافة القطاعات والاستفادة من مخصصاتها في كافة المجالات مشدداً على تنفيذها في الوقت المحدد لها

فى مزاد علنى .. تأجير 3 مخابز في منفلوط وتقسيم الحقوقيين وتقسيم نايله خاتون بمدينة أسيوط


«أسيوط الجديدة» تطرح سوقاً تجارية ومركز شباب


http://www.almalnews.com/admincp/Media/ImageLibrary/Large/fdac873e-aaa2-4d7c-94a7-923a6b3944a2.jpg


قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إن الجهاز يعتزم طرح عدة مناقصات، خلال الشهر المقبل، لتنفيذ مشروعات خدمية، منها مركز شباب على مساحة 10 آلاف متر، وسوق تجارية على مساحة 2.5 فدان، وحضانة.

وأشار إلى أن الجهاز قام، خلال العام الحالى، بطرح وترسية 17 مشروعًا خدميًّا، منها مدارس وحضانات، ومن المقرر البدء فى تنفيذ جميع المشروعات المطروحة، والانتهاء من معظمها قبل نهاية العام المالى الحالى.

وأضاف عمران أن الجهاز حدّد المشروعات الخدمية المزمع طرحها قبل نهاية العام المالى ومع بداية 2016، وتقدر تكلفتها بـ68 مليون جنيه، وهى عبارة عن 2 مدرسة تعليم أساسى، تبلغ تكلفة المدرسة الواحدة 9 ملايين جنيه، و2 وحدة صحية بتكلفة إجمالية 5 ملايين جنيه، ونقطة إطفاء بتكلفة 3 ملايين جنيه، و4 ملاعب ثلاثية بتكلفة إجمالية 5 ملايين جنيه، و3 حضانات بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه، و2 سوق تجارية بتكلفة إجمالية 10 ملايين جنيه، ومركز شباب بتكلفة 10 ملايين جنيه، ومحطة نهاية خطوط بتكلفة 10 ملايين جنيه، ونقطة شرطة بحوالى مليون جنيه.


رضوى عبد الرازق

«أسيوط الجامعي» تنفي رفضها إجراء غسيل كلوي لمريضة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/192/8/500x282o/112.jpg?q=1
أكد مستشفى أسيوط الجامعى، في رده عما نشر مؤخرًا في بعض المواقع الإخبارية بشأن وفاة مريضة مسنة بالمستشفى بعد رفض إجراء عملية غسيل كلوى لها على نفقة الدولة، بعض الحقائق.

وأشارت إلى أن المستشفى استقبل المريضة سعدية محروس أحمد والمذكورة في الواقعة أول مرة في 27/ 7/ 2015 ومنذ ذلك التاريخ ترددت المريضة على المستشفى سبع مرات وتم خلالها تركيب قسطرة عنقية وإجراء سبع عمليات غسيل كلوى ضمن الحالات الطارئة، وفى تلك المرات كان يتم التنبيه على المريضة بعدم إمكانية الاستمرار في عمليات الغسيل المنتظم لها لعدم وجود مكان في المستشفى الجامعى وتوجيهها لإجراء الغسيل في مستشفى أبنوب المركزى والقريبة من سكنها.

وأضافت: في يوم الوفاة الموافق 25/ 11/ 2015 تم استثناء المريضة المذكورة من الدور في قائمة الانتظار نظرًا لظروفها ولتوفير مكان خال على أحد الأجهزة وخلال عملية الغسيل أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ارتشاح رئوى ورغم المحاولات وإجراءات الإنعاش التي قدمت فإنها لم تستجب وتوفيت إلى رحمة الله.

وتابعت: وبناء على ما سبق يتضح أن مستشفى أسيوط الجامعى لم يتقاعس أو يدخر جهدًا في استقبال المريض من يوليو الماضى وطوال عمليات الغسيل السابقة تمت معاملة المريضة خلالها بصفة استثنائية نظرًا لظروفها ولم تتعرض المريضة إلى تأجيل إجراء الغسيل اللازم لها أو انتظار الدور أو مطالبتها بسداد رسوم، كما جاء فيما تم نشره.

مع العلم فإن عمليات الغسيل الكلوى المجانى تقتصر في مستشفيات أسيوط الجامعة على الحالات الحرجة بقسم الاستقبال العام والتي تتضمن حالات الارتشاح الرئوى واضطرابات البوتاسيوم وحالات الغسيل الكلوى الحاد، كما يتم إجراء الغسيل الكلوى بصورة منتظمة على نفقة الدولة أو التأمين الصحى عند توافر مكان خال لهم على الأجهزة المخصصة لذلك والمحدودة العدد ولا يتم قبول مرضى جدد إلا عند توقف مريض منتظم عن الحضور نتيجة لقيامه بعملية زرع أو سفره أو وفاته.

وأخيرًا كنا نرجو من عضو مجلس النواب المذكور في الواقعة القيام بالدور المنوط به على نحو أكثر إيجابية والتعاون في تذليل العقبات وتسهيل تقديم الخدمات المقدمة للمرضى وتحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم وذلك بسعيه إلى زيادة أجهزة الغسيل التي توفرها الدولة للمستشفى الجامعى أو عن طريق المساهمة في إطلاق دعوة للتبرع من أهل الخير لتقديم مزيد من تلك الأجهزة وتمكين المستشفى بذلك في استيعاب كل من يرغب في تلقى تلك الخدمة وذلك بدلًا من اللجوء إلى الصحافة ووسائل الإعلام واستخدامها في التشهير بالمستشفى ونشر وقائع مغلوطة.


ايمان عمار

أوقاف أسيوط تشيد بقرار القضاء الإداري بتعيين العمالة بالمساجد بمسابقة


https://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/163/5/600x338o/678.jpg?q=1أشاد وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط الشيخ محمد العجمي، اليوم الإثنين، بقرار رئيس محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية المستشار محمد عبد الوهاب خفاجي، بقصر تعيين العمالة بالمساجد على نظام المسابقة بإعلان من قبل وزارة الأوقاف، وليس عن طريق ترشيح من قاموا ببنائها.
وأكد وكيل وزارة الأوقاف - في بيان له - على أن هذا القرار يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين المواطنين، كما يضع الأمور في نصابها الصحيح، ويؤدي إلى اختيار الأكفأ والأفضل لخدمة بيوت الله تعالي ويساهم في القضاء على ألوان الفساد وقيام المواطنين بالاعتداء والبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحصول على تعيين بطرق غير شرعية.
وحذر الشيخ العجمي - جميع المواطنين بعدم التعامل مع أي شخص يقوم بالنصب عليهم وإيهامهم بضم المساجد وتعيين أبنائهم بوزارة الأوقاف، دون مسابقة معلنة، مطالبا المواطنين بسرعة إبلاغ السلطات الأمنية لاتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم.

بالصور.. سكرتير عام أسيوط يعلن انطلاق حملة “عام دراسي بلا عنف”


سكرتير عام محافظة أسيوط يتفقد مدرسة للتربية السمعية بساحل سليم ويشدد على توفير متطلبات الإقامة

عندما تختفي العدالة الإجتماعية من المجتمع يزداد فيه التمييز .. بالفيديو حلقة عن التميز والتمييز للفنان القدير محمد صبحى فى ’’ أعزائى المشاهدين .. مفيش مشكلة خالص ’’



صورة .. بنتها طالعه التانية بتقدير إمتياز .. رسالة تحذير من سيدة بأسيوط فى ميدان التحرير .. يا حكومة فينك فينك

http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/11201529164917469%D9%85%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D9%85%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-(21).jpg

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

بالفيديو والصور..قوات الأمن تفض مظاهرة حاملى الماجستير والدكتوراه فى ميدان التحرير



حسبى الله ونعم الوكيل فيهم .. منهم لله .. فيديو لوالدة من اسيوط مشاركة فى وقفة حملة الدكتوراه: «أبوها مات وهو بيدعى على الظالم» .. البنت طالعه التانية على الدفعه بتقدير إمتياز .. ولكن التمييز وعدم العدالة الاجتماعية



بالصور نشطاء يتداولون صور لحفرة بمنطقة فريال باسيوط .. وتعرض حياة المواطنين للخطر فى حوادث السيارات

لمن يهمه الأمر:-

خلى بالكوا فى حفرة فى فريال اللى بيلبس فيها بتجيبه الارض وهتخليه يغير اكس وهتبوظ العربية جداً ..


الحفره عل الناحيه اليمين وانتا جاي من ناحيه مهاب بتاع الفاميه

قدام ليموزين الكبير

يعني لو انتا ماشي والسكه الحديد علي ايدك اليمين تحاول تهدي وتخلي بالك لما تقرب من المحل بتاع ليموزين الكبير

ولو حد ميعرفش المحل

قول بعد مطعم اونيونز

ربنا يستر عليكم جميعاً

‏‎


عمرو نور الدين

بالفيديو قناة الحياة ومئات المواطنين يتوافدون على مكاتب بريد أسيوط على (منحة السيسى)



تقرير .. بالصور.. مافيا بييع استمارات منحة السيسى المزيفة تستنزف جهل الأهالى والفقراء بأسيوط.. بيع الطلب من 5 لـ20 جنيها بمعدل 1000 استمارة يوميا.. والمحافظة والتضامن يكتفون بالتحذير..وإقبال تاريخى على الشراء


اليوم السابع -11 -2015

على الرغم من ورود خطاب وزارة التضامن الاجتماعى بعدم وجود ما يسمى بـ"منحة السيسى"، وتوزيع البيان الصادر عن وزارة التضامن ومكتب وكيل الوزارة بأسيوط بنفى ما يسمى منحة السيسى للبطالة، إلا أن الأهالى والمواطنين مازالوا يتوجهون لمكاتب البريد بقرى ومراكز المحافظة، فيما قلت الظاهرة التى كانت قد ظهرت على مدار يومين متتاليين أمام مكاتب البريد بالمحافظة، خاصة بعد انتشار أفراد أمن أمام مكاتب البريد وإحكام السيطرة لمحاولة أى شخص يقوم ببيع الاستمارات المزعومة.
 قال عبد التواب على، أحد الأهالى إنه توجه لمكتب البريد اليوم، الأحد، ومعه الأوراق، التى كان قد أعلن عنها سابقا، إلا أنه لم يجد الاستمارة التى ترفق بالطلب، وبعد أن قام بسؤال البعض أخبروه بمكتب البريد أنه لا يوجد أى منحة تحت ذلك المسمى، وأن التضامن أخطر البريد رسميا بعدم وجود تقديمات مزعمة تحت مسمى "منحة السيسى" على الرغم أنه قام بشراء الطابع بـ25 جنيها، من أحد الأشخاص الموجودين بجوار مكتب البريد.

وفى مركز ديروط،

رئيس اتحاد طلاب أسيوط: أنصح الرئيس السيسي بالعودة لعموم الشعب ويطالبه بالعفو عن باقى الطلاب المعتقلين


رئيس اتحاد طلاب أسيوط:
    أطالب الرئيس السيسي بالعفو عن باقى الطلاب المعتقلين
    للاتحاد دور رائد في الحراك السياسي
    أنا مش بدران جديد وسأكون واقعيا وأطلب المستحيل


أعلنت جامعة أسيوط منذ أيام قليلة عن فوز الطالب محمد صلاح عبد الرحيم بكلية الطب بمقعد رئيس اتحاد الطلاب بها، وفوز مصطفى رشدى بكلية الهندسة نائبا لرئيس الاتحاد في انتخابات عضوية الاتحاد التي أجريت بين 5 طلاب وبحضور 352 طالبا وطالبة أدلوا بأصواتهم في صناديق زجاجية شفافة وحبر سرى وإجراءات تنظيمية أخرى اتخذتها الجامعة لإتمام الانتخابات.

حاورت "فيتو" رئيس الاتحاد ووجهت له عدة أسئلة لمعرفة رؤيته لدور الاتحاد الفترة المقبلة في العملية السياسية وسير العملية التعليمية بالجامعة بعد توقف انتخابات اتحاد الطلاب لأكثر من 3 سنوات مضت واليكم نص الحوار.

*في البداية... محمد بدران فتى السيسي المدلل.. هلى يرى محمد صلاح في نفسه بدران جديد ؟
تجربة محمد بدران لا يمكن تجاهلها ولكن يظل كل منا يحمل تجربته الخاصة وتجربة محمد صلاح ستكون معبرة عن جموع الطلاب ولا أعتبر نفسى بدران جديدا.


*ماهو الدور التوعوى الحقيقى لاتحاد الطلاب في الحد من خطورة الإرهاب والحرب عليه ؟
من خلال البرنامج وخطة العمل المطروحة سيقوم الاتحاد بدعم واحتواء كافة المبادرات الطلابية الثقافية والفنية والأدبية والتوعوية من أجل الإسهام في تكوين حراك طلابى واعى ومنظم قادر على التأثير الإيجابى داخل وخارج أسوار الجامعة من شأنه الحد من الأخطار الفكرية الداعمة للتعصب الدينى والإرهاب.

*بماذا تعتب على الرئيس السيسي وما النصيحة التي تستطيع تقديمها له ؟
أعتب على الرئيس السيسي في اقتصار العفو الرئاسى على القليل من الطلاب المعتقلين في حين أنه يوجد الكثير منهم في أمس الحاجة إلى الخروح وأنصحة بإعادة النظر في الأوضاع الاقتصادية وعليه العودة لعموم الشعب والوقوف بجانبهم.

*كان لاتحاد الطلاب في سنوات حكم عبدالناصر والسادات دور رائد في الحراك السياسي ثم الغى نظام مبارك هذا الدور... ماذا عن الاتحاد الآن؟
للاتحاد هذه الأيام دور رائد ليس هذا فقط بل أن الحركة الطلابية فاعل أساسي في الاعداد والقيام بثورتي 25 يناير و30 يونيو وما قبلهما، وتشرفت جامعة أسيوط بأن العديد من أبنائها كانوا في القلب من الحراك السياسي وأشهرهم شهيد الاتحادية الحسيني أبو ضيف وبالتالي لا يمكن الفصل بين الدور التعليمي والدور التربوي والاجتماعي للجامعة.

بالصور| «تيردي زوم» تطلق حملة «عام دراسي بلا عنف» في أسيوط

http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/11/original-3058593942359650395.jpg

بحضور مدير عام الادارة التعليمية بديروط . بالصور إطلاق إسم الشهيد / دايفيد أصيل حنا الله على مدرسة كوم بوها الاعدادية المشتركة بحري بإدارة ديروط التعليمية باسيوط





مديرية التربية والتعليم باسيوط تنفى شائعه ’’ السبت أجازة ’’


https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/s720x720/936348_524041867653720_714348376_n.jpg?oh=243df3241c292512accd9c830bcacbdc&oe=56DDD225
تنوه مديرية التربية والتعليم بأسيوط أنه لم ترد آية مخاطبات خاصة بإعتبار يوم السبت إجازة بالمديرية أو المدارس التابعة لها
وتهيب المديرية بأولياء الأمور والطلاب والعاملين بعدم الانسياق وراء آية شائعات من شأنها إذاعة البلبلة فى الحقل التعليمى وضرورة استقساء المعلومات من مصادرها.

تنفيذ 114 قرار إزالة تعديات و رفع 3446 طن قمامة بمركز القوصية باسيوط خلال شهرين

فوز غالى لـ بترول أسيوط على سوهاج فى القسم الثانى


منافسات القسم الثانى
حقق فريق بترول أسيوط، بقيادة مديره الفنى عادل خليل، فوزا غاليا على سوهاج بهدف نظيف أحرزه أحمد فتحى من ركلة جزاء، احتسبها الحكم محمد معروف فى الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى. وفى المجموعة الثانية حسم التعادل الإيجابى موقعة تليفونات بنى سويف والفيوم بهدف لكل منهما، بينما اكتسح فريق دمياط نظيره غزل بورسعيد بسبعة أهداف نظيفة فى المجموعة الرابعة ليرتفع رصيد دمياط إلى 10 نقاط من أربع مباريات فى المركز الثانى، خلف منتخب السويس المتصدر برصيد 13 نقطة من 5 مباريات.

فاتن شلبى 

محمد زين

إحالة 3 مديرين بأورام أسيوط للتحقيق بسبب مخالفات مالية وإدارية


http://alwafd.org/images/news/aa64d82f2d08a60ec25bf50c20dd7daa.pngأصدر الدكتور مصطفى الشرقاوي عميد معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط قرارًا بإيقاف 3 من مديري الإدارات عن العمل بمستشفى الأورام الجامعي التابع للمعهد على خلفية إكتشاف وجود تلاعبًا فى الدفاتر الرسمية واكتشاف قيامهم بارتكاب عدة مخالفات مالية وإدارية تستوجب الإيقاف عن العمل والتحويل إلى جهات التحقيق المختصة.

وقال الشرقاوي في تصريحات صحفية صباح اليوم الأحد، إن هذا القرار يأتي في إطار خطة المعهد لمكافحة الفساد والقضاء عليه، مشيرًا إلى أنه لا تستر على فاسد للارتقاء بالمستوى الصحي والتعليمي داخل المعهد.

يذكر أن إدارة المعهد قد أصدرت في شهر أغسطس الماضي قرارًا بايقاف عضو هيئة تدريس بالمعهد عن العمل وإحالته لجهات التحقيق القانونية على خلفية اكتشاف واقعة فساد وانحراف وظيفي مماثل.


محمد ممدوح

صرف مليون و220 ألف جنيه لـ 28 شاب بمركز ومدينة أسيوط بمبادرة مشروعك


 أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على أهمية المشروعات الصغيرة والتي تساهم بشكل كبير في القضاء علي مشكلة البطالة وزيادة الاقتصاد القومي وتحويل جميع أعضاء المجتمع إلى قوة منتجة موضحا أنها توفر فرص عمل للشباب وإسهامها الحقيقي في التنمية الاقتصادية.

ومن جانبها أوضحت نبيلة علي محمود رئيس مركز ومدينة أسيوط انه تم صرف مليون و220 ألف و300 جنيه لمبادرة مشروعك لإجمالي 28 شاب من أهالي المركز مشيرة إلي أهمية هذه المبادرة في وضع الشباب على الطريق الصحيح لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب وتنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة وإيجاد مشروعات غير تقليدية وغير نمطية.

وأضافت نبيلة أن المشروعات تنوعت بين ورش نجارة وبيع مواد غذائية وبيع أعلاف للحيوانات والطيور وبقاله وتسمين إناث ماشية وتضم عدة قرى علي مستوى المركز وهي (المطيعة – موشا – الزاوية – دير درنكة – أولاد إبراهيم – سلام – قرقاص – الشغبة – بني حسين) .

وأشارت آمال حمدي وكيل إدارة مشروعك بمركز أسيوط علي انه يتم عقد ندوات لشرح مبادرة مشروعك وأهميته وأهدافه وتوعيه الشباب وخلق فرص عمل جديدة وتبنى اﻻفكار البناءة التي تساهم بشكل فعال في تقدم المجتمع اقتصادياً .

رئيس جامعة الازهر خلال زيارته لاسيوط .. استكمال العمل في مستشفيات جامعة الازهر باسيوط ومدينة نصر بعد توقف 8 سنوات

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...