السبت، 24 مارس 2012

القس فلوباتير جميل, راعى كنيسة العذراء بفيصل :: الأفضل للأقباط دعم أبو إسماعيل لأنه الأكثر وضوحًا فى طرحه الإسلامى

فلوباتير: الأفضل للأقباط دعم أبو إسماعيل
قال القس فلوباتير جميل, راعى كنيسة العذراء بفيصل, إن الأقباط إذا قرروا أن ينتخبوا مرشحًا إسلاميًا فالأولى بهم أن ينتخبوا حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لأنه الأكثر وضوحًا فى طرحه الإسلامى.
وأضاف فلوباتير في مقابلة تليفزيونية له مع قناة الجزيرة مباشر مصر ردًا على سؤال حول دعم بعض القساوسة لأبو الفتوح باعتباره مرشحًا إسلاميًا, قائلا: "هذا ليس له أى أساس من الصحة قائلا: "إذا فكر بعض الأقباط فى عبد المنعم أبو الفتوح فأولى بهم أن يلجأوا لحازم صلاح أبو إسماعيل لأنه الأكثر وضوحًا وانتماءً للتيار الإسلامى,  ورجل محسوب علي التيار الديني وأكثر وضوحًا من غيره".
يذكر أن بعض الأنباء قد تسربت من داخل الكنيسة المرقسية حول دعم العديد من القساوسة ورجال الدين المسيحي لأبو إسماعيل، كما قام العديد من المسيحيين بعمل توكيلات له بالإضافة إلي وجود أكثر من 75 متطوعًا مسيحيًا في حملة أبو إسماعيل الانتخابية.
كما قام بعض القساوسة من محافظة أسيوط بحضور مؤتمر حاشد لأبو إسماعيل بالمحافظة، كما قام مجموعة أخرى بزيارته معلنين تأييدهم له.


العشرات من الائمة و العاملين باوقاف أسيوط يتظاهرون احتجاجا علي عدم صرف حافز تحسين المعيشة والذي يصرف للإئمة الذي لايتعدي اساسي مرتبهم 280 جنية والذي يمنع من لهم أساسي أكبر من ذلك من الحصول علي الحافز

احتجاج أئمة أوقاف أسيوط لصرف حافز تحسين المعيشة
تظاهر صباح اليوم  العشرات من الائمة و العاملين باوقاف  أسيوط احتجاجاً علي عدم صرف حافز تحسين المعيشة والذي يصرف للإئمة  الذي لايتعدي اساسي مرتبهم 280 جنية والذي يمنع من لهم أساسي أكبر من ذلك من الحصول علي الحافز . مشيرين الى انهم سوف يصعدون من احتجاجتهم خلال الايام القادمه فى اذا استمرا حاله تجاهل مطالبهم كاشفين عن اوقاف عديديه للاوقاف وبها ميزانيات واراضى مؤجره للصرف على مساجد الاوقاقف وهو ما لم يحدث حيث اكدا ان هيئه الاوقاف بها مافيا لبيع اراضى الاوقاف المصدر الرئيسى لتحسين بيوت الله واشار ان المافيا تقوم الايام الحاليه بعمليه بيع موسعه لاراضى الاوقاف دون محاسبه من احد مما يعنى ضياع المصدر المالى الخاص بتحسين المساجد والوزاره تتجاهل مطالب العمال مما يشير الى وجود مخطط لاضعاف دور مساجد الاوقاف

وقد قام الإئمة بالتظاهر أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط وحاولوا مقابلة محافظ أسيوط  الا أن محافظ أسيوط كان في جولة إلي الكنائس لتأدية واجب العزاء في البابا شنودة .

وقد صرح مصدر باوقاف أسيوط أن الاوقاف تواجه عدة مشاكل منها عدم صرف حافز تحسين المعيشة لائمة الكبار والذي يتعدي اساسي مرتبهم 300 جنية و اعضاء القانونيون الحاصلون علي  كليات الحقوق ويعملون مقيمي شعائر بالمساجد ولم يتم تسوية حالتهم الوظيفية


الأنبا ميخائيل مطران اسيوط يعين القس حنا وكيلا له بوادى النطرون


عين الانبا ميخائيل مطران اسيوط وناظر اوقاف دير القديس أبو مقار بوادى النطرون القس يوحنا وكيلا له لادارة شئون الرهبان بالدير.

وكشف مصدر من داخل الدير ان الانبا ميخائيل كان قد اعتذر عن الاشراف على شئون الرهبان عقب وفاة الاب متى المسكين بسبب ظروفه الصحية ليصبح البابا شنودة الثالث مشرفا على الدير بعد قطيعة استمرت عشرات السنوات بين البابا شنودة والدير بسبب وجود خلافات فكريه بين البابا والاب متى المسكين.

واوضح المصدر : الا ان الانبا ميخائيل ظل ناظرا لاوقاف الدير وكنا نستشيره بكل مايتعلق بالدير من اداريات ؛ موضحا ان عودته للاشراف على الدير كانت بناء على طلب الاباء الرهبان.

أشار المصدر إلى ان الدير يجهز بيانات اثنين من رهبانه لطرحهم على المجمع كمرشحيين لخلافة البابا موضحا انه من حق القس يوحنا وكيل الانبا ميخائيل عن ادارة شئون الرهبان حضور جلسات المجمع المقدس.

طلاب الإخوان والسلفيين بأسيوط يخوضون الانتخابات بقائمة واحدة


اجريت اليوم السبت انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسيوط لاختيار أعضاء المؤتمر العام لاتحاد طلاب الكلية وسط إقبالا شديدا منذ الساعات الأولى .

وسيطر طلاب جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين في الكليات العملية خاصة صيدلة وطب من خلال قائمة واحدة تحمل اسم " هنغير أكيد " في حين يحاول الطلاب غير المنتمين للتيارات الإسلامية المنافسة بضم عناصر من المستقلين والمسيحيين تحت قائمة " الاتحاد" .

وقالت دلال محمد خليل مدير عام رعاية الشباب بالجامعة ان الانتخابات مرت بمنتهى الشفافية والحيادية من خلال صناديق زجاجية لاختيار الأمين والأمين المساعد لـ 7 لجان عن كل فرقة على ان تجرى الإعادة غدا الأحد .

المستشار رفعت السيد، رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق ورئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق :: يجوز لقضاة (استئناف القاهرة) عقد (عمومية طارئة) بدون عبدالمعز


نقل قرار المستشار حسين عبدالحميد، أقدم قضاة محكمة استئناف القاهرة بعد رئيسها، المستشار عبدالمعز إبراهيم بسحب اختصاصات عبدالمعز وإسنادها لنفسه باعتباره أقدم نوابه ــ الأزمة داخل القضاء إلى مرحلة غير مسبوقة.

فالقرار الذى اتخذه عبدالحميد غير مسبوق بحسب العديد من المصادر القضائية وكذلك تصرف المستشار عبدالمعز الذى أعلن تخليه عن صلاحياته ثم تراجع عن هذا الإعلان مرة أخرى ليسافر بعد ذلك إلى المكسيك فى بعثة دولية منذ يومين.

وتعليقا على هذه الأزمة قال المستشار رفعت السيد، رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق ورئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق، إن المستشار عادل عبدالحميد، وزير العدل، والمستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، فى يديهما الآن حل «فتنة» القضاء التى تسبب فيها المستشار عبدالمعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة، مؤخرا إذا أرادا ذلك.

وأضاف السيد 

بالفيديو والصور عشرات من المعلمين المستبعدين من إدارة أبنوب التعليمية يقطعون الطريق أمام مبني ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجاً علي استبعادهم من العمل بإدارة مركز أبنوب التعليمية

                            الصور

أبو العلا ماضى يفوز برئاسة حزب الوسط بنسبة 98 % من الأصوات وعثمان محمد عبدالقادر عثمان عضوا من أعضاء الهيئة العليا بمحافظة اسيوط

المهندس أبو العلا ماضى
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوسط، والهيئة العليا للحزب، مساء أمس، الجمعة، فوز المهندس أبو العلا ماضى بمنصب رئيس الحزب، بإجمالى عدد أصوات بلغ 297 صوتاً من 303 أصوات، أى بنسبة 98 % من إجمالى الأصوات.

وجاء على رأس الهيئة العليا للحزب الدكتور محمد عبد اللطيف بـ275 صوتاً، وعصام سلطان بـ273 صوتاً، ومحمد محسوب بـ267 صوتاً، وعمرو فاروق 269 صوتاً، وإيمان قنديل بـ259 صوتا، وعصام شبل بـ252 صوتا، وحسين زايد بـ251 صوتا، وحسام خلف بـ245 صوتا، ومحمد حامد سباق بـ245 صوتا، ويحيى أبوالحسن بـ244 صوتا، ومحمد السمان بـ241 صوتا، وطارق الملط بـ232 صوتا، وفؤاد جورج بـ227 صوتا، ورشيد عوض بـ217 صوتا.


وطارق قريطم بـ215 صوتا، وعثمان عبد القادر بـ214 صوتا، ووجيه عمران 209 أصوات، وعمرو الخطاب بـ205 أصوات، ومحمود الشربينى بـ201 صوت، وطارق محمد كامل بـ180 صوتا، وعمرو عادل بـ178 صوتا، وعاطف عواد بـ 174 صوتا، والحسينى فتحى بـ173 صوتا، وزكريا فتحى بـ165 صوتا، وماهر صدقى بـ173 صوتا، وأحمد عبدالله بـ161، وجيهان على بـ152 صوتا، ومحمد صبحى بـ140، وبلال سيد بـ140 صوتا، وعصام إبراهيم بـ139 صوتا.


وقد جاءت نتيجة هذه الانتخابات خلال المؤتمر العام للحزب الذى عقد بقاعة مؤتمرات الأزهر لاختيار الـ30 عضواً بالهيئة العليا للحزب لمدة أربع سنوات.


أعضاء الهيئة العليا:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / عبد المنعم أبو الفتوح مع طلبة أزهر أسيوط

                           الجزء الاول



                           الجزء الثانى

قبطية بمحافظة اسيوط تترشح لرئاسة الجمهورية


تقدمت سوزان كامل الموظفة بوزارة الزراعة بمحافظة أسيوط، إلى اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة لسحب أوراق الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

وتعتبر كامل ثانى قبطية تتقدم لسحب أوراق الترشح لهذا المنصب.

وقالت سوزان إن أهم ملامح برنامجها الانتخابى يتمثل في القضاء على الأمية والاهتمام بأطفال الشوارع وإنشاء المزيد من الملاجئ لرعايتهم.

وأشارت سوزان البالغة من العمر 42 عاما إلى أنها أم لخمسة أطفال ولاقت ممانعة شديدة من قبل زوجها، نظرا لخطورة هذا المنصب، مؤكدة استطاعتها الحصول على 30 ألف توكيل.

عاجل :: مديرية أمن الأقصر تضبط 8 طن دقيق مدعم مهربة من محافظة أسوان إلى محافظة أسيوط

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر 8 أطنان دقيق مدعوم مهربة من محافظة أسوان إلى محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد ضيف صقر مدير أمن الاقصر إخطارًا من رئيس مباحث التموين باسنا يفيد ضبط السيارة رقم 56767 نقل أسيوط بقيادة السائق " ياسر . م " 41 سنة - سائق مقيم باسيوط فى الطريق الصحراوى مصر اسوان الغربى امام مدخل مدينة اسنا الغربى كانت قادمة من محافظة اسوان متجة إلى محافظة أسيوط بقرية الغنايم محملة بـ139 جوال دقيق مدعم للمخابز زنة الجوال 50 كيلو، و42 جوال دقيق مدعوم للمواطنين زنة الجوال 25 كيلو.

وتم القبض على السائق والتحفظ على السيارة والدقيق المهرب وتحرر محضرا بذلك وجارٍ العرض على النيابة لتولى التحقيقات.

بالصور.. محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء فى البابا شنودة

                           باقى الصور

عشرات المدرسين المستبعدين من التعيين بإدارة أبنوب التعليمية يقطعون طريق المحافظة، احتجاجًا علي استبعادهم من العمل، الأمر الذي أدى إلى وقوع اشتباكات بين السائقين والمتظاهرين بسبب قطع الطريق

قطع عشرات المدرسين المستبعدين من التعيين بإدارة أبنوب التعليمية اليوم السبت، طريق المحافظة، احتجاجًا علي استبعادهم من العمل، الأمر الذي أدى إلى وقوع اشتباكات بين السائقين والمتظاهرين بسبب قطع الطريق.

قالت منى أحمد، إحدي المستبعدات: أعمل منذ 5 سنوات في حقل التدريس، ولدي مايثبت ذلك، ولكن مسئولي إدارة أبنوب التعليمية قاموا بتعيين أقاربهم بعد استخراج أوراق مزورة لهم تفيد بعملهم في حقل التدريس.


وأضاف محمد أحمد عبد السلام، أحد المستبعدين، أنهم سافروا إلي القاهرة لمقابلة الوزير وتقديم الشكاوي بسبب استبعادهم، ولكن المسئولين أخبروهم بأن الأمر من اختصاص محافظ أسيوط.


من جانبه قام اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، بالخروج إلى المتظاهرين في محاولة منه لإعادة فتح الطريق، وطلب منهم تفويض 10 أشخاص للجلوس معه وبحث المشكلة، إلا أنهم رفضوا فتح الطريق، وأصروا على قطعه لحين وضع حلول لمشكلتهم وإعادتهم مرة أخري للعمل.

غياب وزير البيئة أصاب الحضور بالاستياء في المؤتمر الدولي السادس للتنمية البيئية بجامعة أسيوط


                              باقى الصور

مركز إعلام أسيوط، بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين ينظم ندوة حول الثروة الحيوانية في ظل انتشار مرض الحمي القلاعية

نظم مركز إعلام أسيوط، بالتعاون مع نقابة الأطباء البيطريين ندوة حول الثروة الحيوانية في ظل انتشار مرض الحمي القلاعية اليوم، وذلك بمشاركة مختلف القيادات المجتمعية والمؤسسات المعنية بالتوعية، فضلًا عن بعض كبار المربين وأصحاب المزارع.

صرحت بذلك منال على عامر، مدير مجمع الإعلام النموذجي بأسيوط، وقالت إن الورشة أقيمت في مقر مركز الإعلام بميدان المجذوب بحضور 120 من مسئولي المحليات وقادة الرأي المحلي، والقائمين على حملات التوعية سواء من الأطباء البيطريين أو المرشدين الزراعيين، وكذلك بعض الفلاحين ممن لهم قدرة النصح والإرشاد.


وأشارت إلي أن الندوة تستهدف التوعية بخطورة المرض وكيفية تعريفه ونقل صورة كاملة بسبل الوقاية والعلاج للفلاحين، فضلًا عن الخروج بتوصيات علمية ملائمة للتطبيق على أرض الواقع تساهم في حماية الثروة الحيوانية والحد من خطورة تأثيره على الإنسان

بالصور العشرات من أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط يعتصمون أمام المبنى الإداري للجامعة، للمطالبة بزيادة رواتبهم


                             باقى الصور

قسم التوليد وأمراض النساء تعقد ندوة عن "The OSPE exam: An effective tool"، وذلك يوم الاثنين الموافق 26 مارس الجاري في تمام الساعة 9.30 صباحًا بقاعة المؤتمرات بمستشفى صحة المرأة الجامعي


سيعقد قسم التوليد وأمراض النساء ندوة عن
"The OSPE exam: An effective tool"، وذلك يوم الاثنين الموافق 26 مارس الجاري في تمام الساعة 9.30 صباحًا بقاعة المؤتمرات بمستشفى صحة المرأة الجامعي.
والدعوة عامة للسادة أعضاء هيئة التدريس منسق الدورة  الدكتور محمود عبد العليم (رئيس القسم النساء والتوليد)، و الأستاذ الدكتور حسن صلاح، وستشمل الندوة على:(أنواع تقويم الطلاب في 25 دقيقة، كيفية تحضير امتحان (OSPE) في 20 دقيقة، كيفية تنفيذ امتحان (OSPE) في 20 دقيقة، عرض تجربة القسم الذاتية، امتحان أعمال السنة 2011-2012 في 20 دقيقة، توصيات 20 دقيقة.

ضبط تشكيل عصابي متخصص في الاتجار في الاسلحة النارية

أسيوط: ضبط تشكيل عصابي متخصص في الاتجار في الاسلحة النارية
فى إطار ما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود للحد من إنتشار الأسلحة النارية ومواجهة حائزيها ومحرزيها ومنع تداولها ، فقد أكدت تحريات ومعلومات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، قيام تشكيل عصابى مكون من خمسة أشخاص بالإتجار فى الأسلحة النارية وأنهم يستخدمون فى نقلها وترويجها على عملائهم بمحافظات الوجة القبلى سيارة ربع نقل 2 كابينه لوحات رقم 55466 نقل سوهاج.
وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبطهم بالإشتراك مع قوات الأمن المركزى حيث تمكن الكمين المعد لهذا الغرض بمنطقة بوابة رسوم، طريق '' أسيوط – البحر الأحمر '' من ضبط السيارة المُشار إليها وعدد إثنين من أفراد التشكيل العصابى وبحوزتهما '' عدد 42 قطعة سلاح آلى، وعدد 7 قطع سلاح آلى إسرائيلى الصنع ، ورشاش برتا ، وعدد16700 طلقة، ومبلغ مالى 12720 جنيه '' بمواجهتهما بالتحريات والمعلومات والمضبوطات أقرا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص  بالإتجار فى الأسلحة النارية بالإشتراك مع ثلاثة أشخاص '' هاربين '' وحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات إتجارهما فى الأسلحة النارية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية قِبل الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

الدكتور إيهاب صلاح، الطبيب بمستشفي جامعة أسيوط يفوز بمنصب نقيب أطباء الأسنان بمحافظة أسيوط فى الانتخابات التى أجريت أمس، بعد منافسة مع كل من الدكتور أسرار محمد، والدكتور محمود ضياء


فاز الدكتور إيهاب صلاح، الطبيب بمستشفي جامعة أسيوط، بمنصب نقيب أطباء الأسنان بمحافظة أسيوط فى الانتخابات التى أجريت أمس، بعد منافسة مع كل من الدكتور أسرار محمد، والدكتور محمود ضياء.

كما فاز كل من الدكتور ياسر عبدالعزيز، والدكتور نبيل أنور بولس بعضوية النقابة فوق السن بالتزكية، وفاز الدكتور جمال حريز من مركز ديروط، والدكتور عبدالرحمن زغلول من مدينة أسيوط بالعضوية تحت السن.


يذكر أن عدد الأصوات الصحيحة 168 صوتًا، والباطلة 4 أصوات من إجمالى 450 طبيبا ممن لهم حق التصويت في الانتخابات.

رسالة اسيوط فيس توك لأهالى اسيوط فى عيدها الأول :: قلبنا على بعضنا ولا بيهمنا هنعيش ونشوف ياما وبنحمد ربنا ع المكتوب لنا وفى بعض بنتحامى

طقس اليوم السبت 24/3/2012 فى اسيوط (( عيد ميلاد اسيوط فيس توك )) الصغرى :: 9 والعظمى :: 25


اعترافا بالجميل ومحاولة منا لبناء مجتمع حضارى سليم وذلك لان نصف البناء يبدأ بالمحاولة واقتباسا من افضل المسلسلات الاجتماعية والاخلاقية (( يوميات ونيس )) واحتفالا بعيد ميلاد اسيوط فيس توك ’’ الأول ’’(( 24 مارس )) قررنا انشاء صفحة مميزة للنجم المحبوب والفارس (( محمد صبحى )) الفنان المحترم بموهبته ومشواره وماضيه ومعاناته واماله وحضوره ونزواته بما قدمه وما سيقدمه

المركز العربي الاقليمي للدراسات وخدمات التدريب بالتعاون مع مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعه أسيوط ICTP ينظم اليوم مؤتمر سياسى بعنوان : (( بناء الدوله المصريه بين السياسه والقانون )) من الثانية ظهرا وحتى الرابعة عصرا لمدة ثلاث أيام

دعوة جماهيريه : بناء الدوله المصريه بين السياسه والقانون

ينظم المركز العربي الاقليمي للدراسات وخدمات التدريب بالتعاون مع مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بجامعه أسيوط ICTP


المؤتمر السياسي الحاشد بعنوان :


(( بناء الدوله المصريه بين السياسه والقانون ))


يحاضر فيه اساتذه من كليه الحقوق جامعه اسيوط ونخبه من المستشارين بمجلس الدولة و كبار القضاة والمحامين بالاضافه الي حضور رئيس قسم العلوم السياسيه بكليه التجاره جامعه اسيوط د / عبد السلام نوير .


ويشرف المؤتمر ايضا بحضور نخبه من اساتذه الاقتصاد والسياسه من كليه الاقتصاد والعلوم السياسيه جامعه القاهره


برنامج المؤتمر :-
اليوم الاول : بناء الوعي السياسي


اليوم الثاني :- الدستور و حقوق الانسان


اليوم الثالث :- كيفيه قراءه الدستور قبل الاستفتاء عليه


سيلقي المحاضرين المؤتمر يوميا من 24/3 الي 26/3 بدأ من الساعه الثانيه بعد الظهر حتي الساعه الثالثه عصرا ثم بفتح باب المناقشه للحضور للاستفسار ومناقشه الساده اعضاء هيئه التدريس والساده القضاة والمستشارين.


في نهايه المؤتمر يحصل الحضور علي شهاده معتمده من المركز بحضور فعاليات المؤتمر .


(( الدعوة عامة ))
للاستفسار والحجز يرجي الاتصال علي :


01099994622 - 01009063631 - 01065482550

تلقت اسيوط فيس توك صرخة من مواطن اسيوط والى متى يظل المسئول بتصريحات مزيفة وينسى هموم المواطنين ويطبق عليه مفهوم الانسانيه والرحمه


الى اصحاب الحصانه الوظيفيه والمكاتب المكيفه
الى اصحاب السيارات الفاخره
الى اصحاب القصور الفندقيه زو الخمس نجوم
نفسى اصرخ اصرخ اصرخ نفسى حد يسمعنى ويحفظ مااقوله ولاينسى مااقوله بمجرد ان اسكت او ارحل من مكتبه نفسى حد يسمع كلامى ويطبق عليه مفهوم الانسانيه والرحمه نفسى مسئول يجرد من حصانه مكتبه ويهتم بمااقوله ويتذكر لو هو فى موقفى هذا ويطالب بطلبى هذا هل كان يتحمل كل هذا الاهمال لطلبه هل كان يتحمل ان مسئول يسمع كلامه لمجرد السماع فقت حتى تنتهى المقابله وكانه لم يقابله او يعرفه لو لمجرد ان يترك المسئول المكتب المكيف زو الحصانه الوظيفيه وينسى شكوى المظلوم عندما يستقل سيارته الفاخره ويصل الى قصره زو الخمس نجوم نفسى حد يسمعنى انا طول عمرى بحب المناشده السلميه القانونيه ولم اتعود ان اخرج عن السلم وعادات وتقاليد قريتى تمنعنى ان ادخل فى اعتصام امام مسئول لمجرد ان يلبى طلبى لاننى صاحب حق بدون اى اعتصام او اضراب عن الطعام او الخروج فى مظاهره او وقفه احتجاجيه انا صاحب حق واطالب بحقى بالسلم من يوم 1/2/2012 ولم يسمعنى احد ياساده يااصحاب المكاتب المكيفه ارجوكم اسمعونى انا مصرى وامى مصريه وابى مصرى واجدادى مصريين وانا عايش على ارض مصريه يعنى فى بلدى ولى حقوق فيها انا لااطالب بشفقه من احد ولااطالب بحسنه من احد ولااطالب احد ان يساعدنى من حسابه الخاص انا اطالب بحقى وحق والدتى من بلدى وبلد اجدادى وبلد اولادى من بعدى
من يريد ان يسمعنى من اصحاب الحصانه الوظيفيه المسئولين عن محافظتى اسيوط الذى لم اتمكن من مقابلتهم من يوم 1/2/2012 حتى تاريخه هذا رقم تليفونى 01282354572

حملة دعم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية تدشن أول شريط أدوات " تولبار " باسم الشيخ فيكون بذلك أول شريط أدوات لمرشح رئاسي في مصر على الانترنت

بالصور حركة صوت الحرية باسيوط تلتقط صور من الاهمال ومأخذ محطة مياه الشرب من ترعة رئيسية داخل زمام مدينة أسيوط

                            باقى الصور

البقاء لله :: وفاة الطفل / بلال ممدوح محفوظ بطلق نارى نافذ بالظهر واصابة 18 فى اشتبكات بورسعيد احتجاجا على عقوبة التجميد وأنباء بالتراجع عن عقوبات بورسعيد.. وإحالة الملف للفيفا

jpg.
أكد الدكتور حلمى العفنى، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد، أنه تم تزويد منطقة الاشتباكات أمام المقر الإدارى لمبنى هيئة قناة السويس، بـ6 سيارات إسعاف مجهزة لإسعاف المتظاهرين خلال الأحداث، برئاسة الدكتور السيد المصرى مدير مرفق الإسعاف ببورسعيد، وتم بالفعل إسعاف بعض حالات الاختناق البسيطة فى المكان، فيما تم نقل الحالات الأخرى الخطيرة لمستشفى بورسعيد العام.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أن هناك حالة واحدة توفيت إثر إصابتها بطلق نارى نافذ بالظهر للطفل "بلال ممدوح محفوظ" (13 سنة) فور تواجده بالعناية المركزة، بالإضافة إلى 18 مصاباً يتلقون العلاج اللازم بمستشفى بورسعيد العام، وحالتين بمستشفى المبرد للتأمين الصحى، بالإضافة إلى 3 حالات تم نقلهم لمستشفى آل سليمان، وأن الحالات المتواجدة بالمستشفيات لتلقى العلاج ما بين اختناق وإصابة بطلق نارى واشتباه ما بعد الارتجاج نتيجة التدافع بين المتظاهرين.


وأضاف العفنى، أن أسماء المصابين هم، فادى محمد الدسوقى (28 سنة)، وأحمد إبراهيم مسعد (18 سنة) وهشام لطفى (26 سنة) والثلاثة غادروا مستشفى آل سليمان بعد تلقيهم العلاج اللازم.


وإبراهيم صبرى عبد الله (21 سنة)، وأحمد عماد الدين (18 سنة)، وأحمد السيد حامد عبد المنعم (22 سنة)، ومحمد كمال محمود (30 سنة) مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد السيد حامد (32 سنة)، وهشام أحمد الكندى (34 سنة) وبلال ممدوح محفوظ، وجميعهم يتلقون العلاج بمستشفى بورسعيد العام

بالفيديو.. أطباء أسيوط يعالجون 3 آلاف حالة مرضية بسوهاج






قامت جامعة أسيوط بتنظيم قافلة طبية من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بلغ عددهم 30 أستاذا وطبيباً، قاموا بتوقيع الكشوف الطبية لعدد 3 آلاف حالة مرضية من المحتاجين لخدمات طبية بمركز العسيرات محافظة سوهاج.

ضمت القافلة نخبة من الأساتذة والأطباء فى جميع التخصصات حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على الحالات مجاناً والحالات التى تحتاج إلى تدخل جراحى تم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى ليتم علاجها أيضا بالمجان.


صرح أ.د عمر محمد على أستاذ العيون بجامعة أسيوط بأن القافلة الهدف منها تقديم خدمات طبية فى القرى والنجوع واكتشاف الأمراض المختلفة، وتشخيصها وتحويل المرضى المحتاجين لخدمات طبية متميزة فى التخصصات الطبية المختلفة للمستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط.


كما صرح د.عبد العزيز محمد على عضو مجلس الشعب السابق والمنظم للقافلة بأن الهدف من القافلة هو مساعدة البسطاء الذين لا يمتلكون ثمن العلاج، وتقديم خدمات طبية مجانية لهم مشيراً إلى أن القافلة ضمت نخبة من أساتذة الطب ومنهم أ.د عصام الشريف أستاذ العظام أ.د عادل عبد العزيز أستاذ الباطنة أ.د حمدى التلاوى أستاذ المخ والأعصاب و أ.د جمال عبد الحميد أستاذ الجراحة العامة، بالإضافة إلى أ.د عمر محمد على أستاذ العيون وعدد كبير بلغ 30 أستاذاً وطبيباً فى جميع التخصصات.

خطب الجمعة تهاجم محتكرى الوقود على مستوى المحافظات مطالبين الحكومة بالتصدى للازمة دون تصريحات عنترية وغير صادقة

خطب الجمعة تهاجم محتكرى الوقود على مستوى المحافظات
تسببت أزمة الوقود  بأسيوط  الى فقر شديد فى توفير السولاروالبنزين ،الى تكدس أمام المحطات وتصاعد حددة المشاجرات والمعارك بين السائقين والتي أدت الى إصابات في بعض الحالات, ومنع سيارات الصرف الصحى التابعة لشركة المياه من تزويدها بالسولار.
يقول المهندس محمد مرسى رئيس مدينة ومركز الفتح بأن الازمة القائمة  أدت إلى تفاقم المشاكل من تعطل سيارات الكسح والشلل التام للسيارات على الطرق السريعة, كما تدخل اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط والسكرتير العام بالاتصالات بشركة البترول لتوفير حصة سيارات الكسح والمرافق الخاصة مثل الإسعاف والشرطة لحاجة المواطنين إليها وإنقاذ الشوارع من الغرق.

وقد توجه خطباء المساجد خلال خطبة الجمعة بهجوم على المحتكرين والمهربين بأنهم كافرون ومفسدون لحبس الوقود عن الأهالى وطالبوا الحكومة بالتصدى للازمة دون تصريحات عنترية وغير صادقة

العاملون المدنييون بمديرية أمن أسيوط ينظمون مسيرة إستياء وتنديد ضد وزارة الداخلية فى 10 أبريل القادم

10 أبريل مسيرة للعاملين بمديرية أمن أسيوط لعدم إعتراف الداخلية بهم كإبن شرعى
العاملون المدنييون بمديرية أمن أسيوط سيقومون بتنظيم مسيرة إستياء وتنديد ضد وزارة الداخلية فى 10 أبريل القادم.

وذلك للإحتجاج على تجاهل الوزارة لمطالبهم وعدم قبولهم بمستشفيات الشرطة بأسيوط، وأن الوزارة لا تعترف بهم كإبن شرعى لها...على أن يكون التجمع أمام مبنى مديرية أمن أسيوط ثم التحرك إلى مستشفى الشرطة بالمحافظة.


وأكد أحد أعضاء إئتلاف أمناء وافراد الشرطة بأن هناك إحتمالية إنضمام الإئتلاف بالتضامن معهم فى مسيرتهم للمطالبة بحقوقهم.


البقاء لله :: وفاة السيدة / داليا مخلص فؤاد من محافظة اسيوط وشخص اخر من محافظة سوهاج واصابة 12 آخرون فى انقلاب سيارة أجرة بالكيلو 25 طريق سفاجا سوهاج

صورة أرشيفية
لقى شخصان مصرعهما وأصيب 12 آخرون فى انقلاب سيارة أجرة بالكيلو 25 طريق سفاجا سوهاج، تم نقل المصابين والجثث إلى مستشفى سفاجا العام.

تلقى اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر إخطارا من مأمور قسم شرطة سفاجا يفيد بانقلاب السيارة رقم 596 أجرة سوهاج بالكيلو 25 بطريق سفاجا سوهاج، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 12 آخرون، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سفاجا العام، والمصابين يتلقون العلاج بمستشفى سفاجا العام، حيث لقى مصرعه كل من داليا مخلص فؤاد 25 سنة من أسيوط، ومصطفى معاذ عبد العزيز 33 سنة من سوهاج، كما أصيب كل من عبد الظاهر على محمدين 42 سنة من أسيوط، ومظهر فتحى فرغلى 37 سنة من أسيوط، وإيهاب راشد محمود 35 سنة أسيوط، وجمال حسن عبد الغنى 56 سنة أسيوط، وخلف الله سيد على 57 سنة أسيوط، وعبد الرحيم سيد على 52 سنة أسيوط، وعادل كمال عبد الغنى 42 سنة أسيوط، وباسم سمير عبد المسيح 24 سنة، وممدوح سالم 35 سنة، وجمال سند خلف 55 سنة، ووليد خلف الله محمود 20 سنة من سوهاج، وعبد الرازق عبد الرحمن على 24 سنة من أسيوط، تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

شباب الثورة بأسيوط: مجدي راسخ صهر علاء مبارك وراء أزمة السولار والبنزين

وافق اتحاد شباب الثورة بأسيوط، في بيان لهم اليوم علي اتهام وزير التموين لشركات مجدى راسخ، صهر علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع، بأنها وراء أزمة السولار والبنزين، وأضاف البيان أن "المتحكم فى هذه السلعة هم الفلول من أيام النظام السابق الذين احتكروا المنتجات البترولية".

وناشد اتحاد شباب الثورة مجلسى الشعب والشورى بإصدار تشريع تكون عقوبته الإعدام لمن يتلاعب أو يخل بتوزيع المواد البترولية، ويحول دون وصولها إلى المواطنين، أو يتاجرون بها فى السوق السوداء، مطالبًا الحكومة والمحافظين بإصدار قرار ملزم بمنع الجراكن التى تأخذ من حصة المواطن العادى، وتغريم أو قفل المحطات التى تقوم بإعطاء المواطنين المواد البترولية فى جراكن.


وطالب الاتحاد وزير الداخلية برفع حالة الاستنفار القصوى لجميع القوات، من أجل ضبط المتاجرين بآلام المصريين والمتسببين فى معاناته ليل نهار، ومن أجل مراقبة سير السيارات المحملة بالمواد البترولية وتأمين وصولها إلى وجهتها.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...