الأربعاء، 29 مايو 2019

البقاء لله .. وفاة مدير أمن أسيوط متأثرا بإصابته فى انقلاب سيارته .. واصابة اللواء منتصر عويضة مدير المباحث والمقدم محمد عبد القادر مدير مكتبة وسائقة


توفي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، متأثرا بإصابته جراء انقلاب سيارته أثناء عودته من تفقد عددا من الأكمنة بنطاق مركز القوصية.


كان اللواء جمال جمال نور الدين محافظ أسيوط، انتتقل إلي مستشفي أسيوط الجامعي  للاطمئنان علي الحالة الصحية للواء جمال نور شكر مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية وقائد سيارته الخاصة بعد إصابتهم في حادث انقلاب السيارة.

وأصيب اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إثر انقلاب سيارته الخاصة بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين القوصية، وتم نقله إلي مستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

وأوضح مصدر أمني، أن اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بالمديرية كانا يتفقدان عددا من النقاط الأمنية بدائرة مركز القوصية بالصحراوي الغربي.

عاجل .. انقلاب سيارة مدير أمن أسيوط بالطريق الصحراوي وإصابة مدير أمن أسيوط ورئيس المباحث الجنائية


شهد طريق الطريق الصحراوى الغربي بمحافظة أسيوط، حادث تصادم لسيارة اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، بعد مركز القوصية.


كانت عمليات النجدة قد تلقت بلاغا بتعرض سيارة اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن، للانقلاب  بعد اختلال عجلة القيادة بعد مركز القوصية، وتم الدفع بسيارت الإسعاف لمكان الحادث للوقوف على الحالة الصحية، وما أسفر عنه الحادث وسنوافيكم بالتفاصيل.

البقاء لله .. وفاة فني أثناء تركيب تكييف بكلية طب أسنان أسيوط .. وفاة مواطن من اسيوط صدمته سيارة بعد أداء صلاة التراويح بدولة الكويت



لقى عامل تركيب تكييفات تابع لإحدى الشركات الخاصة مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء محاولته تركيب جهاز تكييف بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من العميد حاتم الخشت مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد ورود بلاغ من الأمن الإداري بجامعة أسيوط حول مصرع عامل إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء تركيب تكييف.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أول أسيوط الي موقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الشاب "إسلام على عرب" مقيم في قسم ثان أسيوط ويعمل فني تركيب تكييف تابع لإحدى الشركات الخاصة إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء محاولته تركيب تكييف بكلية طب الأسنان.

تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.


وقد أعرب الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، عن عميق أسفه عن الحادث الأليم الذي شهدته الجامعة وتقديمه خالص العزاء لأسرة الفقيد.
-----------------------------------------

المهندس / محمود شلقامى - ديروط عواجه - صدمته سياره عند خروجه من صلاة التراويح بالكويت فمات ميته هنيه في سبيل الله صائما قائما . ماذا كان بينك وبين الله يا شلقامي

نقل سوق اليوم الواحد من ميدان البدري إلى شارع ترعة الملاح باسيوط


قرر اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط نقل سوق اليوم الواحد “الثلاثاء” من ميدان البدري بحي غرب مدينة أسيوط إلى شارع ترعة الملاح بجوار كوبري الأربعين استجابة لطلبات الأهالي وسكان المنطقة نظراً لما يسببه المكان القديم من عائق أمام المواطنين ويخلق أزمة مرورية في حركة السيارات بتلك المناطق مشدداً على ضرورة إلتزام الباعة بالتواجد داخل المكان المخصص لهم.وقال محمد البشير رئيس حي غرب إنه تم نقل سوق الثلاثاء المعروف باسم “سوق البدري” إلى منطقة بشارع الملاح بجوار كوبري الأربعين لتخفيف الزحام بمنطقة حي غرب أسيوط موضحاً إن مكان السوق الجديد يتسع لأعداد الباعة المتعارف عليه نظراً لكونه على مساحة 2000م2 مشيراً إلى شن حملات دورية بالتنسيق مع شرطة المرافق لإزالة كافة التعديات والإشغالات بالشوارع والميادين الرئيسية بحي غرب بناءاً على تعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط للقضاء نهائياً على هذه الظاهرة.

بالصور مسئولين ب “صحة أسيوط” يتنكرون بالجلباب للتفتيش علي المستشفيات .. ونشطاء ’’ انتوا أصلا مش معروفين ’’



تنكر عدد من المسئولين بمديرية الصحة بمحافظة أسيوط، للتفتيش على عدد من المستشفيات المركزية بمركزي منفلوط والقوصية.
وارتدي مسئولي المتابعة بمديرية الصحة بأسيوط، الجلباب البلدي كزي تنكري، أثناء التفتيش على مستشفيات منفلوط المركزي ومستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط ومستشفى القوصية المركزي وحميات القوصية
و انتقد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى تصرف مفتشي المديرية، معتبرين أن وجههم غير معروفة للعاملين ولا يحتاجون للتنكر في زي مختلف، وطالب بتوفير المستلزمات واحتياجات المستشفيات بالتوازي مع التفتيش على الحضور والانصراف.

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...