الخميس، 27 أكتوبر 2011

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يقرر تفعيل قرار وزير الأوقاف بمنع استخدام المساجد بجميع القرى والمدن في الدعاية الإنتخابية لجميع الأحزاب والمستقلين وذلك بعدم عقد ندوات دينية بالمساجد او الساحات التابعة لها لتدعيم مرشح بعينه لعدم حدوث احتكاكات بين المرشحين وبعضهم

السيد البرعي محافظ أسيوط
قرر اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تفعيل قرار وزير الأوقاف بمنع استخدام المساجد بجميع القرى والمدن في الدعاية الإنتخابية لجميع الأحزاب والمستقلين وذلك بعدم عقد ندوات دينية بالمساجد او الساحات التابعة لها لتدعيم مرشح بعينه لعدم حدوث احتكاكات بين المرشحين وبعضهم.
من ناحية أخرى شدد محافظ أسيوط على منع إستخدام المدارس والوحدات المحلية والإدارات الصحية والزراعية والمستشفيات العامة في الدعاية الانتخابية وذلك بعدم توزيع المنشورات والملصقات ، وقام البرعي بإرسال إشارة عاجلة إلي جميع المصالح الحكومية بتنفيذ قراره بعدم استخدام المصالح الحكومية في الدعاية الانتخابية مهددا بإحالة المسئولين بالمدارس والوحدات المحلية وإدارات الخدمات إلي التحقيق عند محاباة احد من المرشحين في استخدام المصالح التي يقومون بإدارتها إلي التحقيق ونقلهم إلي حدود المحافظة.
من جانبه قال اللواء البرعي ان المحافظة مسئولة عن توفير مقرات اللجان الانتخابية فقط وليس لها دور في التدخل لتدعيم حزب او مرشح بعينة حيث ان الجميع أبناء المحافظة ومن يفوز يقوم بخدمة أسيوط موضحا ان المصالح والادرات الحكومية تحت إشراف المحافظة.

عاجل :: مباحث الآداب بأسيوط تتمكن من ضبط 6 اشخاص من بينهم مرشحاً لمجلس الشعب عن الدائرة الثالثة بمركز الفتح أثناء ممارستهم الرزيلة بأحد الشقق بمساكن السيول بمركز أسيوط

بوابة شباب الثورة
تمكنت مباحث الآداب بأسيوط أمس من ضبط 6 أشخاص من بينهم مرشحاً لمجلس الشعب عن الدائرة الثالثة بمركز الفتح أثناء ممارستهم الرزيلة بأحد الشقق بمساكن السيول بمركز أسيوط

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية و مدير امن أسيوط إخطارا من مباحث مكافحة جرائم الأدب بأسيوط يفيد بضبط " م . ص" 35 سنة مقيمة بالزيتون بالقاهرة وحاليا بمساكن السيول بدرنكة و" ص . ش " 25 سنه بدون عمل مقيمه شارع النميس و " س . ح " 30 سنة ربة منزل مقيمة مدينة أسيوط و " خ . م " 44 " فلاح مقيم بقرية مسرع و " س. م . ع " مرشح لعضوية مجلس الشعب عن الدائرة الثالثة " 54 سنة " مقيم بالفتح و ج . ع. " 26 سنة عامل " مقيم بمدينة أسيوط داخل شقة بمساكن السيول بقرية درنكة والمؤجرة للمتهمة الأولى والتي تقوم باستخدامها لممارسة الرذيلة


كما تم ضبط المتهم الرابع " جالسا

اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط يحتوى أزمة أمناء الشرطة بأسيوط

مدير الأمن يحتوى أزمة أمناء الشرطة بأسيوط
استطاع اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط في احتواء أزمة الأفراد وأمناء الشرطة لعدم تظاهرهم أو تعطيل العمل مرة أخرى، وذلك من خلال عقد الاجتماعات بهم والاستماع لمطالبهم، حيث قام بعقد جلسة أولى مع أمناء ومندوبي الشرطة الذين تظاهروا أمام مقر مديرية الأمن، مطالبين بحافز الإثابة والاستقرار الوظيفي وحقوق الأفراد كموظفين في الدولة.
وتعهد اللواء محمد إبراهيم مدير الأمن خلال الاجتماع

عاجل :: سيارة نقل محملة بعدد 100 ثلاجة مملوكة لإحدى شركات تجارة الأدوات الكهربائية تتعرض للسرقة بطرق أسيوط الغربى، وذلك قبل أن تقود الصدفة للكشف عن المتورطين فيها

السيارة تعرضت لعملية سطو - صورة أرشيفية


تعرضت سيارة نقل محملة بعدد 100 ثلاجة مملوكة لإحدى شركات تجارة الأدوات الكهربائية للسرقة مؤخرا بطرق أسيوط الغربى، وذلك قبل أن تقود الصدفة للكشف عن المتورطين فيها.

وكان صاحب الشركة قد اكتشف قيام معرض بالعمرانية بطرح الثلاجات المسروقة للبيع فسارع على الفور بإبلاغ رجال الشرطة الذين ألقوا القبض على المتهم فى الوقت الذى يتواصل فيه البحث عن شريكه الهارب.


وكان محام قد تقدم ببلاغ إلى المقدم أحمد النواوى رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية وكيلا عن شركة لتجارة الأدوات الكهربائية، أفاد فيه أن سيارة الشركة النقل كانت قد تعرضت للسطو المسلح على يد مجهولين استولوا عليها وحمولتها البالغة 100 ثلاجة أثناء سيرها بطريق أسيوط الغربى.


وأضاف أن مسئولى الشركة علموا أن

البقاء لله :: مصرع التاجر / مصطفى محمد أحمد محمد ومقيم بالقصير بمركز القوصية باسيوط واصابة مرافقه / جمال إسماعيل محمد الراعى إثر وقوع حادث تصادم بالبحيرة

الحادثين وقعا بطريق البحيرة – صورة أرشيفية


لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بجراح وكسور بالضلوع ونزيف داخلى، إثر وقوع حادث تصادم بالبحيرة اليوم الخميس، وتم تحرير محضر بالواقعتين وجار العرض على النيابة.

وكان اللواء أحمد سالم جاد مساعد الوزير مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بالبحيرة.


وبالانتقال والمعاينة لمكان الحادث الأول بالطريق الصحراوى بالكيلو 113 اتجاه القاهرة دائرة المركز، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم (2469 ج هـ و مصر ملاكى) قيادة "مصطفى محمد أحمد محمد" (42 سنة)، تاجر ومقيم مركز القصير أسيوط بالطريق المشار إليه، وبمكان الحادث اصطدمت به سيارة مجهولة فرت هاربة، من الخلف مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلابه على جانب الطريق.


وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وإصابة مرافقة "جمال إسماعيل محمد الراعى" (46 سنة)، عامل ومقيم قنا باشتباه كسر بالضلوع ونزيف داخلي، ولا يمكن استجوابه، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام، والمصاب لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون لتلقى العلاج اللازم.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3790/2011 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.



البقاء لله :: وفاة الحاجة / عطيات خلف ابوالنجا ابوزيد من محافظة اسيوط بمكه المكرمه عن اصابتها بازمه قلبيه، ويجري استئذان ذويها تمهيدا لدفنها في الاراضي المقدسه

ارتفعت حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين الي ثلاث حالات، بعد وفاه حاجه من محافظه اسيوط اليوم الخميس بمكه المكرمه.

ونجمت وفاه الحاجه عطيات خلف ابوالنجا ابوزيد (70 عاما) بمكه المكرمه عن اصابتها بازمه قلبيه، ويجري استئذان ذويها تمهيدا لدفنها في الاراضي المقدسه.


تجدر الاشاره الي انه سبق وان توفيت حاجه من بعثه حج القرعه بمكه المكرمه، وحاج من بعثه حج السياحه بمكه المكرمه ايضا ليصل اجمالي عدد الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين حتي الآن الي 3 حالات.

الشاعر أحمد نادى عبدالرحمن بهلول يفوز برئاسة نادي الأدب بمركز ديروط في أسيوط بالتزكية خلال الانتخابات التي أجريت أمس بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية للنادي



فاز الشاعر أحمد نادى عبدالرحمن بهلول، برئاسة نادي الأدب بمركز ديروط في أسيوط بالتزكية خلال الانتخابات التي أجريت أمس بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

بينما فاز بالعضوية كل من نتعى عبدالله على، وعصام سعد حامد، وعلى صديق عبد العليم، وأسامة شحاتة، وتم اختيار محمد أبوالعيون محمد ليكون عضوًا بالتعيين.

يذكر أن لجنة الإشراف علي الانتخابات تكونت من الشاعر عاطف حكيم، والأديب مدثر محمد، رئيس نادى أدب القوصية، والشاعر محمد جابر المتولى.

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط :: توصيل الغاز لـ 31 ألف عميل فقط بأسيوط دليل على تقاعس الشركة

قال اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه من غير المنطقي أن يتم توصيل الغاز الطبيعي لـ31 ألف عميل فقط من إجمالي 91 ألف عميل بعد استفاد 75% من مدة الخطة الزمنية المقررة لتسليم الأعمال، ولذا من الصعب أن تقوم شركة الغاز الطبيعي بتسليم أعمالها في مواعيدها المقررة بنهاية 2012.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس مع مسئولي الشركة المنفذة لخط الغاز، والذي أعرب خلاله المحافظ عن استيائه الشديد من بطء أعمال الشركة وعدم التزامها بتوقيتات إنهاء الأعمال والتي كان من المفترض أن تنتهي منذ بضعة أشهر، مشددا علي ضرورة إدخال الغاز الطبيعي لمناطق الحمراء، وتقسيم البترول، والبيسري قبل منتصف نوفمبر المقبل.


وطالب المحافظ مسئولي الشركة

محافظة أسيوط تجرى قرعة علنية لتوزيع 48 وحدة سكنية تابعة لمشروع إسكان الشباب بمركز صدفا، وسط حضور كثيف من أهالي المتقدمين للحجز بهذه المساكن، وذلك بمقر مدرسة الثانوية التجارية المشتركة بمدينة صدفا باسيوط

أجرت محافظة أسيوط اليوم الخميس قرعة علنية لتوزيع 48 وحدة سكنية تابعة لمشروع إسكان الشباب بمركز صدفا، وسط حضور كثيف من أهالي المتقدمين للحجز بهذه المساكن، وذلك بمقر مدرسة الثانوية التجارية المشتركة بمدينة صدفا.

صرح بذلك يعقوب حسن إمام، سكرتير عام المحافظة، وقال إن القرعة أجريت بشفافية تامة بعد فحص جميع الحالات المتقدمة للتأكد من استحقاقها لهذه الوحدات، موضحا أن أكثر من 150 شخصا تقدموا للحصول على 48 وحدة سكنية بمركز صدفا وتم استبعاد غير المستوفين لشروط التقدم، حيث تم فحص أوراقهم للتأكد من استيفاء الشروط للقرعة التي قام بسحبها طفل تم اختياره من أبناء الحضور حتى تكون بحيادية تامة وبعيدا عن المجاملات.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللواء/ السيد البرعى محافظ اسيوط يودع مجموعة من الحجاج المسافرين من مطار أسيوط إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

489 حاجاً بأسيوط يتوجهون لأداء الفريضة
ودع اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مجموعة من الحجاج المسافرين من مطار أسيوط إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج أثناء استقباله للطيار لطفي كمال وزير الطيران المدني لافتتاح المبنى الجديد بمطار أسيوط الدولي، طالباً منهم الدعاء لمصر وأهلها .
وكانت مديرية الشئون الاجتماعية بأسيوط قد نظمت مؤتمراً موسعاً للتوعية بمناسك الحج والتدابير الصحية والأمنية الواجب اتخاذها من الحجاج خلال هذه الرحلة المباركة بحضور 489 حاجاً من مختلف الجمعيات الأهلية ومشاركة جمال آدم السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ محمد علم ممثل الأزهر ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

وقال جمال آدم إن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يتابع بشكل دائم مدي مراعاة كافة التيسيرات لرحلات الحجيج من مختلف الجهات الحكومية المشاركة.

وأوضح مصطفي أبو غدير وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط

عاجل :: اصابة 6 اشخاص بينهم سيدة، في مشاجرة بين سبعة أشخاص بمنطقة الحمراء بمحافظة أسيوط بسبب مشادة على مبلغ 180 جنيه

إصابة 6 في مشاجرة بأسيوط بسبب 180 جنيه
اصيب ستة افراد بينهم سيدة، في مشاجرة بين سبعة أشخاص بمنطقة الحمراء بمحافظة أسيوط بسبب مشادة  على مبلغ 180 جنيه .
 
وكان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن اسيوط قد تلقى بلاغاً، يفيد بنشوب مشاجرة بين سبعة اشخاص، ادت لإصابة ستة أسخاص بجروح وكدمات مختلفة وهروب احد الاطراف .

وبدات المشاجرة بعد مطالبة السيدة للمتهم الهارب بمبلغ 180 جنيهاً نظير شرائه منها كمية من الخبز ورفضه سداد المبلغ وقيامه وأشقائه بالتعدي عليها وإطلاق أعيرة نارية من اسلحة كانت بحوزتهم .

عاجل :: اصابة المجند / أحمد صلاح الدين محمد مصاب على شريط السكك الحديدية نتيجة انزلاقه من القطار بمركز منفلوط باسيوط

جندي يفقد ساقه بعد سقوطه من قطار بأسيوط
فؤجئ أهالي مركز منفلوط بمحافظة أسيوط صباح الأربعاء، بوجود مصاب على شريط السكك الحديدية، وبعد حمله للمستشفى تبين أنه مجند إنشاءات يدعى أحمد صلاح الدين محمد 23 عام، وقد تعرضت ساقه اليسري للبتر واصيب باشتباه كسور بالركبة نتيجة انزلاقه من القطار .
وقال المجند أن أثناء عودته من الكتيبة فى أجازة لمدة 24 ساعة إلي عائلته بمحافظة سوهاج مستقلاً أحد القطارات ووقوفه بالقرب من الباب وتزاحم الركاب انزلقت قدميه وسقط من القطار .
وتم تكليف إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتم إخطار الشرطة العسكرية .

لجنة تلقي طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الشعب بأسيوط تستبعد 5 قوائم انتخابية لأحزاب الوفد، والجبهة، والوسط، والناصري، والغد، وذلك بسبب عدم استكمال أوراق ترشيحهم

استبعدت لجنة تلقي طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الشعب بأسيوط امس الأربعاء 5 قوائم انتخابية لأحزاب الوفد، والجبهة، والوسط، والناصري، والغد، وذلك بسبب عدم استكمال أوراق ترشيحهم.

كانت لجنة تلقي طلبات المرشحين برئاسة المستشار عبدالله عبد الكريم جادالله قد طلبت من أصحاب القوائم المستبعدة استكمال الأوراق المطلوبة منهم في المدة القانونية لذلك، والخاصة بإثبات الصفات وشهادات الخدمة العسكرية وانتهاء البطاقات الشخصية.

الدكتور المهندس هاني محمد النقراشي، الخبير بالجامعات الألمانية في مجال الطاقة الشمسية خلال الندوة، التي نظمها مركز دراسات المستقبل بعنوان "الطاقة الكامنة في الصحارى المصرية" بقاعة المناقشات الكبرى بمركز المؤتمرات بجامعة أسيوط : : بحيرة ناصر يمكن أن تنتج كهرباء تعادل إنتاج الشرق الأوسط والبترول سوف ينضب في عام 2050

أكد الدكتور المهندس هاني محمد النقراشي، الخبير بالجامعات الألمانية في مجال الطاقة الشمسية، أن البترول سوف ينضب في عام 2050، مشيرًا إلى أن بحيرة ناصر في جنوب مصر من أهم الأماكن، التي يمكن إقامة محطة للطاقة الشمسية بها، لإنتاج كهرباء تعادل إنتاج الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال الندوة، التي نظمها مركز دراسات المستقبل بعنوان "الطاقة الكامنة في الصحارى المصرية" امس الأربعاء، بقاعة المناقشات الكبرى بمركز المؤتمرات بجامعة أسيوط، بحضور خبراء عرب وأجانب من العاملين في هذا المجال.


وأضاف، النقراشي أن مصر عام 2022 سوف يصل استهلاكها إلى 50 جيجاوات من الكهرباء وهي نسبة متدنية مقارنة بالاستهلاك، ولابد من تفعيل إنتاج الطاقة النووية، والطاقة الشمسية خاصة، وأن الطاقة النووية التي تسعى مصر لإقامتها سوف تنتج 10% فقط من استهلاك مصر من الكهرباء.


وأشار إلي أن مصر تستهلك 4000 تيراوات كهرباء في الساعة أي ما يعادل أوربا الآن، منوها إلي أن مصر استخدمت الطاقة الشميسة عام 1912، عندما جاء العالم الأمريكي فرانك شومان، وقام بإنشاء محطة شمسية في منطقة المعادي لتوليد الكهرباء لتشغيل محطات ري القطن، وبعدها تم اكتشاف البترول.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...