الخميس، 27 أكتوبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط :: توصيل الغاز لـ 31 ألف عميل فقط بأسيوط دليل على تقاعس الشركة

قال اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه من غير المنطقي أن يتم توصيل الغاز الطبيعي لـ31 ألف عميل فقط من إجمالي 91 ألف عميل بعد استفاد 75% من مدة الخطة الزمنية المقررة لتسليم الأعمال، ولذا من الصعب أن تقوم شركة الغاز الطبيعي بتسليم أعمالها في مواعيدها المقررة بنهاية 2012.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس مع مسئولي الشركة المنفذة لخط الغاز، والذي أعرب خلاله المحافظ عن استيائه الشديد من بطء أعمال الشركة وعدم التزامها بتوقيتات إنهاء الأعمال والتي كان من المفترض أن تنتهي منذ بضعة أشهر، مشددا علي ضرورة إدخال الغاز الطبيعي لمناطق الحمراء، وتقسيم البترول، والبيسري قبل منتصف نوفمبر المقبل.


وطالب المحافظ مسئولي الشركة

بتقديم خطة زمنية كاملة ودقيقة لكافة أعمالها داخل المحافظة خلال الفترة المقبلة خاصة، استعداد لمواجهة فصل الشتاء، والذي يشتد فيه الطلب على أسطوانات البوتاجاز، محملا الشركة مسئولية ما ينجم من تداعيات بسبب التراخي في إنهاء أعمالها ومعاناة المواطنين بدون داعي.

كما كلف المحافظ رئيس حي شرق بمرافقة مسئولي الشركة لمحافظة المنيا لسرعة التعاقد والتنفيذ لجهاز توصيل الغاز أسفل السكك الحديدية خلال الأسبوع الجاري حتى يتسنى إنهاء توصيل الغاز الفعلي للمواطنين في منطقة شرق مدينة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...