الجمعة، 31 مارس 2017

صحافة المواطن ’’ حلم اسيوط .. بلحة ’’ الأحد.. سحب كراسات الشروط لـ250 قطعة أرض في هضبة أسيوط .. سعر قطعة الارض تقترب من مليون جنيه .. سعر متر الارض من 1460 الى 1800 .. مقدم الحجز 50000 الف .. فى حالة إلغاء الحجز يتم خصم ( 1% مصاريف ادارية + 5,. % مجلس أمناء المدينة ) من اجمالى ثمن الارض




قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الأحد المقبل، الموافق 2 أبريل 2017، هو أول أيام سحب كراسات شروط أول طرح لأراضي مدينة "ناصر" الجديدة، بغرب أسيوط، حيث تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 250 قطعة أرض سكنية مميزة، بمساحات تتراوح بين 500 و700 م2، لإقامة فيلات وعمارات سكنية.

وأشار وزير الإسكان إلى أنه سبق صدور القرار الجمهوري رقم 78 لسنة 2017، بتخصيص مساحة 6006,20 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظة أسيوط، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمرانى جديد، وشرعت الهيئة فى تخطيط المدينة الجديدة على الفور، على أحدث النظم التخطيطية، وتم تكليف المكاتب الاستشارية بإعداد مسارات وتصميمات المرافق اللازمة للمدينة.

وبشأن الشروط الواجب توافرها فيمن يتقدم للحصول على الأراضى المطروحة، أكد الدكتور مصطفى مدبولى أنه يشترط فى المتقدم أن يكون شخصاً طبيعياً مصري الجنسية، وليس معنوياً "شركة أو مؤسسة"، وألا يقل سنه عن 21 عاماً وقت الإعلان.

وقال المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية: يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من فرع بنك التعمير والإسكان بـ"2 شارع الجمهورية – أسيوط"، ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 2/4/2017، ويتم تقديم استمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة شروط الطرح ابتداء من يوم الأحد الموافق 9/4/2017 وحتى يوم الخميس الموافق 27/4/2017، خلال أيام العمل الرسمية للبنك من الساعة 3 وحتي الساعة 5 مساءً، ويحظر التعامل مع أي جهات أو أفراد خارج البنك، ويسدد مقدم الحجز وقدره 50 ألف جنيه فقط لا غير بشيك معتمد "مقبول الدفع أو مصرفي"، أو نقدا، مشيرا إلى أنه سيتم إجراء قرعة يدوية وعلنية طبقاً لقطع الأراضي والمساحات، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة لاحقاً بحضور الجهات المعنية والرقابية ومن يرغب من المواطنين المتقدمين للحجز، وسيتم رد مقدم الحجز للمتقدمين الذين لم يحالفهم التوفيق بالقرعة العلنية.

وأوضح السباعى أنه في حالة الحصول علي قطعة أرض بالقرعة، يتم استكمال سداد نسبة 25% بالإضافة إلي "1 % مصاريف إدارية + 0.5 % مجلس أمناء" من إجمالي قيمة الأرض خلال فترة لا تزيد على شهرين من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم سداد باقي ثمن الأرض وقدره 75% من إجمالي الثمن علي 3 أقساط سنوية متساوية ومتتالية، يستحق القسط الأول منها بعد عام من تاريخ إجراء القرعة العلنية، ويتم تحرير شيكات بنكية بقيمة الأقساط باسم جهاز مدينة أسيوط الجديدة.

وأشار نائب رئيس الهيئة للشئون التجارية والعقارية، إلى أنه سيتم تسليم الأرض خلال 12 شهراً من تاريخ استكمال سداد نسبة الـ25% من إجمالي قيمة الأرض، ويتم الانتهاء من تنفيذ كامل أعمال البناء خلال 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض، مع الالتزام بالشروط والمواصفات الواردة بكراسة شروط الطرح، موضحاً أن مناطق الأراضي المطروحة متاحة علي الموقع الإليكترونى www.newcities.gov.eg.

المصرى البورسعيدى يحصل على توقيع دى ماريا نجم فريق البدارى باسيوط مقابل 300 ألف جنيه


حصل مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى على الاستغناء الخاص بلاعب وسط مهاجم نادى البدارى عبد الناصر محمد الشهير بـ"دى ماريا "مقابل 300 ألف جنيه لمدة 5 مواسم.

وكان حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى قد أبدى إعجابه باللاعب منذ بداية الموسم وبناء عليه طلب التعاقد معه من مجلس إدارة النادى المصرى الذى لبى طلب العميد وتم التعاقد مع نجم نادى البدارى.

وعلى صعيد آخر أكد أحمد زهران نجم النادى المصرى السابق والمفوض من قبل مجلس إدارة البدارى برئاسة علاء أبو زيد بإنهاء الصفقة أن اللاعب تلقى عدة عروض من مصر المقاصة والداخلية وحرس الحدود ولكنه نصحه بالتوقيع للمصرى تحت قيادة حسام حسن.

جدير بالذكر أن عبد الناصر محمد "دى ماريا" يلعب فى مركز خط الوسط المهاجم ويبلغ من العمر 20 عامًا.

بالصور والفيديو اهتمام اندية الممتاز أ بـ عبد الناصر دى ماريا لاعب فريق البدارى باسيوط بدورى الممتاز ب

بالفيديو صحفيون أسيوط يمتنعون من دخول مبنى محافظة أسيوط


بالصور العثور على قنبلة بمنزل متهم جنائى والمفرقعات تفرغها بمحيط قسم أول أسيوط



عثر ضباط مباحث قسم أول أسيوط على قنبله بدائية الصنع فى منزل متهم جنائى عقب صدور إذن نيابة بتفتيش منزله للبحث عن سلاح.

تلقى اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، يفيد العثور على قنبله بدائية الصنع  داخل لفافة فى منزل المدعو عبد الرحمن على، مقيم دائرة المركز  أثناء التفتيش عن سلاح عقب صدور إذن النيابة، وتم استدعاء الأدلة الجنائية وخبراء المفرقعات إلى قسم الشرطة وتم تفريغها بمحيط قسم أول.

وقال مصدر أمنى، إن أحد ضباط القوة الأمنية عثر على القنابل داخل لفافة، ولم يكن يعرف ما بداخلها فاصطحبها معه إلى قسم الشرطة والقى القبض على صاحب المنزل و بعد وصوله اكتشف آن بداخلها قنبلة، تحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

هيثم البدرى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...