الاثنين، 13 يناير 2014

بالفيديو القوات المسلحة المصرية العظيمة تتسلم لجان الإستفتاء بمحافظة أسيوط

بالفيديو قناة سكاى نيوز وتفاعل كبير في أسيوط مع الاستفتاء على الدستور المصري

بالفيديو مسيرة بالسيارات لـ"وفد أسيوط" لحث المواطنين بالتصويت بـ"نعم" فى الدستور

حالة احتفالية بمشاركة طائرات القوات المسلحة في أسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/600x360/public/135209_660_3703163.jpg?itok=UisGC5HO
قامت طائرات القوات المسلحة بالتحليق على ارتفاع منخفض على محافظة أسيوط في اليوم الأول لتسلم الجيش والشرطة لجان الانتخابات، استعدادًا لتأمين اللجان العامة والفرعية للاستفتاء على الدستور الجديد.

وشهدت مدينة أسيوط حالة من البهجة والفرحة مع نزول الجيش وسط استقبال حافل من المواطنين، وانتشار أعلام مصر في كل مكان مع لافتات تأييد الدستور المعلقة في شوارع المدينة والمراكز والقرى.

كما شعر الاطفال والاهالى بالسعادة لتحليق الطائرات على ارتفاعات منخفض، فيما صرح مصدر عسكرى انه تم تسلم جميع اللجان إلى ضباط وجنود القوات المسلحة اللجان الانتخابية وتم تعيين الخدمات والنوبات الصباحية والمسائية لكل لجنة.


سعاد أحمد
محمود مالك

مدير أمن أسيوط: نقل جميع المساجين السياسيين والجنائيين إلى سجني أسيوط والوادي الجديد


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Abul-Qasim-Abudev1614.jpg
قرر اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، نقل جميع المساجين الجنائيين والسياسيين من جميع الأقسام والمراكز التابعة لمديرية أمن المحافظة إلى السجن العمومي بمدينة أسيوط والوادي الجديد، تحسبًا لأي أحداث شغب خلال يومي الاستفتاء.

كذلك أشار مدير الأمن إلى تعزيز التواجد الأمني على المنشآت العامة والخاصة والكنائس ومداخل ومخارج المحافظة، لمنع دخول أي أشخاص غرباء، إضافة إلى تعزيزات أمنية بقرى الأقباط.

من جانبه، أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، خلال مؤتمر صحفي، أمس الأحد، على انتهاء الاستعدادات الخاصة بعملية الاستفتاء على الدستور، وأنه تم إقرار 14 لجنة عامة بأسيوط وتحديد 493 مركزًا انتخابيًا يضم 589 مقرًا انتخابيًا يشمل 1293 لجنة فرعية أو صندوقًا بكافة أنحاء المحافظة.

وأوضح المحافظ، أن عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت 2 مليون 218 ألف ناخب من إجمالي عدد السكان 5 ملايين في أسيوط بفارق مئة ألف عن انتخابات العام الماضي، من بينهم 400 ألف صوت للأقباط


يونس درويش

أزمة البنزين تتفاقم في أسيوط


تفاقمت أزمة نقص البنزين من محطات الوقود داخل مدينة أسيوط، بعد تأخير وصوله إلى المحطات لمدة زادت عن 10 ساعات.
وسادت حالة من الاستياء للمواطنين، بسبب الزحام في الشوارع والتزاحم على محطات البنزين.
من جانبه قال صاحب إحدى المحطات: إن هذه الأزمة مفتعلة بسبب التصويت على الدستور غدًا مستنكرًا التأخير في وصول البنزين على الرغم من توفره.
وقال سائق تاكسي: إن هناك خلايا نائمة من الإخوان المسلمين ببعض الأماكن التنفيذية حتى الآن بالمحافظة، تعمل على اختلاق الأزمات ومن شأنها استياء الأهالي وعدم خروجهم إلى التصويت.
وصرح مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط، أنه لا توجد أزمة في البنزين وتم ضخ 100 طن منذ حوالي ساعة إلى جميع المحطات على مستوى المدينة، مضيفًا "أنه لا توجد أزمة".

محسن بدر

القبض على 20 من كوادر تنظيم الإخوان بأسيوط



قالت مصادر أمنية، إن قوات أمن أسيوط ألقت القبض أمس على 20 من كوادر جماعة الإخوان المسلمين " المحظورة قانونا " عقب تجمعهم لتنظيم تظاهرتين دون تصريح، الأولى بميدان أسماء الله الحسنى بمدينة أسيوط ، والثانية بشوارع وسط المدينة، وأضافت المصادر أنه عثر بحوزتهم على إشارات رابعة العدوية ولافتات تطالب بعودة " مرسى" وأخرى لرفض الدستور والمطالبة بمقاطعته.


محمد أبو شادى


إصابة ضابط شرطة بطلقات نارية أثناء تأمينه إحدى لجان الاستفتاء بأسيوط


إصابة ضابط شرطة أصيب صباح اليوم ضابط شرطة بطلقات نارية أثناء تأمينه لإحدى اللجان الفرعية بقرية الحواتكة المقررة للإستفتاء علي الدستور.

قالت مصادر أمنية إن ضابطاً برتبة ملازم أول يدعي "حسام حسن" أصيب بثلاث طلقات في الظهر أثناء تأمينه لمقر لجنة الوحدة الصحية بقرية الحواتكة رقم 92 فرعي.

وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية أثناء قيام أحد المجندين المكلفين بالتأمين بالعبث بسلاحه الميري المكلف بحمله خرجت منه ثلاثة طلقات أسفرت عن إصابة الضباط و تم نقله إلي مستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.


ايهاب عمر

أمن مطار القاهرة يلقى القبض على 3 بينهم مواطن من اسيوط حاولوا السفر بتأشيرات مزورة


http://www.misrday.com/content/uploads/2014/01/12/52d30a8982574.jpgألقت أجهزة الأمن بمطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأحد القبض على 3 مصريين حاولوا السفر إلى ليبيا بتأشيرات مزورة٬ وقال مصدر بالمطار إن ضباط الجوازات تشككوا فى صحة وسلامة التأشيرات الخاصة بالركاب "محمود.و.ت" المقيم بمحافظة سوهاج٬ و"سالم.ن.و" المقيم بمحافظة الفيوم٬ و"سعد.م.ن" المقيم بمحافظة أسيوط٬ وبعرض التأشيرات على المعمل الجنائى تبين تزوير التأشيرات تزويرا كليا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيق.

أحمد طنطاوى

أستاذ جامعي يتعدى على شرطي بمحيط مديرية أمن أسيوط


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/78/0/360x232o/422.jpg?q=1

اعتدى أستاذ بجامعة أسيوط على أحد أفراد الأمن المُعينين بخدمة مديرية أمن أسيوط بالضرب والسب، بعد أن رفض الثاني مرور الأول بسيارته من شارع مغلق أمام المديرية لدواعي أمنية.

وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من رقيب سرى علاء حسين حمودة والمعين خدمة على مدخل الشارع المجاور للمديرية يتهم فيه "وحيد.و" أستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بالتعدى عليه بالضرب والسب والشتم بألفاظ تسئ للشرطة والجيش لرفضه السماح له بالمرور من الشارع المجاور للمديرية بناءا على التعليمات.

فما كان منه إلا أن انهال عليه بالسباب والشتم مستشهدا بأفراد القوات المسلحة الذين ساءهم ما شاهدوه، وتم تحرير المحضر رقم 159إدارى ثان أسيوط وجارِ العرض على النيابة.


ايهاب عمر

كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بـ"بني إبراهيم" في أسيوط


صورة ارشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط، من كشف غموض واقعة العثور على جثة ربة منزل مقتولة وملقاة على الطريق الزراعي بقرية بني إبراهيم التابعة لمركز شرطة أسيوط.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، يفيد تمكن فريق وحدة مباحث المركز من القبض على مرتكب واقعة قتل"هناء. ع. ى " 16 سنة بدون عمل ومقيمة بنى إبراهيم ـ دائرة المركز والمحرر عنها المحضر رقم 86 إدارى مركز شرطة أبنوب بتاريخ 8 الجارى لسنة 2014م.

ودلت التحريات على أن مرتكب الواقعة "صلاح. أ. ح" 27سنة عامل ومقيم بذات الناحية حال مشاهدته المجنى عليها رفقة أحد الأشخاص على دراجة بخارية، مما أثار حفيظته وحدوث مشادة كلامية بينهما قام على أثرها بالتعدى عليها من سلاح نارى كان بحوزته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور وبمواجهته بمضمون ما جاء بالتحريات أقر بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة وهو عبارة عن فرد رصاص محلى الصنع و(2) طلقة من ذات العيار. وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ايهاب عمر

مباحث المرج تضبط عاطل من اسيوط بحوزته 448 زجاجة خمور


القبض على عاطل بحوزته 450 زجاجة خمرة مجهولة بالمرج
تمكن النقيب  أحمد طارق العسكرى معاون مباحث قسم شرطة المرج وبصحبته القوة المرافقة من ضبط وائل مظهر شوقى ثابت 30 عاما عاطل ومقيم دائرة القسم
والسابق اتهامه فى القضية رقم 262 لسنة 2013م جنايات أسيوط " مخدرات "  وبحوزته  448 زجاجة خمور متنوعة مجهولة المصدر ، مبلغ مالى 32500 جنيه ،  هاتفين محمول
وبمواجته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء، تحرر المحضر اللازم   وتولت النيابة العامة  التحقيق.


فاتن الزعويلى

بالصور مسيرة بالسيارات لوفد أسيوط لدعم الدستور


                                    باقى الصور

بالصور طالبات البلاك بلوك والمنتمين للجماعات الارهابية باسيوط تعلن عن مسئوليتها عن قطع دعايا ’’ نعم للدستور ’’ فى شوارع اسيوط


بالصور.. طلاب جماعه الإخوان الارهابية بجامعة أسيوط ينظمون مسيرة للدعوة لمقاطعة الدستور

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/13/2014-635252207111156849-115_main.jpg
                                 باقى الصور

"النور" يطرق الأبواب بأسيوط للدعوة بالتصويت بـ "نعم"


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q77/1545596_415135658619163_961677337_n.jpg
 نظمت المكاتب التنفيذية للدعوة السلفية وحزب النور، حملات موسعة في قرى ومراكز أسيوط، لدعوة المواطنين للتصويت بنعم على الدستور، فيما يطلق عليه حملة (طرق الأبواب)، التي وزعت خلالها عشرات الآلاف من المنشورات والمطويات والنسخ الأصلية للدستور.



وقال معتز بشنك، المسئول الإعلامي لحزب النور والسكرتير العام للحزب، إن الحملات تم تنفيذها في قرى ومراكز الفتح وأبنوب وأبو تيج والبداري وديروط ومركز أسيوط، وأنها شملت توزيع المنشورات على المؤسسات والمقاهي والمحال التجارية، بالإضافة إلى تنظيم وقفات توعية، ووضع شاشات عرض في الميادين، ونشر بوسترات وكتيبات شبهات حول الدستور.



وأوضح أن الحملات تشمل تعريف الناس بمواد الدستور، والرد على الشبهات المطروحة، ودعوة المواطنين إلى المشاركة في الاستفتاء، وبيان مميزات الدستور في الهوية وحقوق الفلاح والعمال والحرفيين، والمنظومة الصحية ومقومات الأسرة المصرية، والتزامها بالدين والأخلاق.



وقال بشنك إن حملتهم تلقى قبولاً شعبيًا طيبً ومثمرًا، مؤكدًا أن محافظة أسيوط ستشهد مشاركة شعبية إيجابية قوية، عكس ما أشيع عنها في القنوات التي وصفها بـ "المدلسة"، من أن المقاطعة ستكون السمة العامة للمحافظة.



وأضاف، أن الدعوة السلفية وحزب النور، يعقدان مؤتمرًا حاشدًا بمركز شباب درنكة بمركز أسيوط، بجوار مسجد الجلاب، اليوم بعد صلاة العشاء مباشرة، استكمالا لفعاليات حملة نعم للدستور بأسيوط.


فاطمة على

مدير أمن أسيوط: سنتصدى بكل قوة لأى محاولة لتعكير صفو العرس الديمقراطي أثناء الاستفتاء


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/10/2013-635012058397280716-728_main.jpg
قال اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، اليوم الاثنين: إن قوات الجيش والشرطة تسلمت مقرات اللجان لتأمينها فى أثناء عملية الاقتراع على مشروع الدستور، وأن مديرية الأمن وضعت خطة محكمة لتأمين 1294 لجنة فرعية بالمحافظة.
وأضاف -في تصريحات صحفية اليوم الاثنين- أن عدد الناخبين بالمحافظة 2 مليون و250 ألف ناخب وناخبة، مشيرًا إلى وجود 589 مقرًا و492 مركزا انتخابيا ولجنة للوافدين بمدرسة خديجة بنت خويلد بحي شرق أسيوط.

ودعا أبوالقاسم، الجميع للنزول للتصويت دون خوف، وقال: "إن القوات سوف تتصدى بكل قوة لكل من تسول له نفسه تعكير صفو العرس الديمقراطي خلال عملية الاستفتاء".


اسلام رضوان

رئيس اللجنة المشرفة على استفتاء أسيوط: 590 قاضيًا جاهزون للإشراف على الاستفتاء


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/12/2014-635251384492217050-221_main.jpg
أكد المستشار جمال أحمد عبد الرحمن، رئيس المحكمة الابتدائية ورئيس اللجنة المشرفة علي الاستفتاء بأسيوط، أن هناك 590 قاضيًا جاهزين للإشراف علي الاستفتاء بأسيوط من بينهم لجنة المغتربين "الوافدين".
وأضاف عبدالرحمن في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن هناك 56 قاضيًا جاهزين للإشراف علي عملية الاستفتاء بمحافظة الوادي الجديد من بينهم لجنة الوافدين، مؤكدًا أن استمارات الاستفتاء جاهزة ومؤمنة تمامًا.

وأشار رئيس لجنة المشرفة على الاستفتاء بأسيوط أن عناصر القوات المسلحة قامت بإستلام اللجان والمقرات الإنتخابية بالمحافظة، وتضم 1093 لجنة فرعية موزعة علي 11 مركزًا.

فيما قالت مصادر أمنية إن أجهزة الأمن وخبراءالمفرقعات قاموا بتمشيط اللجان والمقرات الانتخابية، وتم تسليمها إلي عناصر القوات المسلحة التي تقوم بعملية التأمين.


اسلام رضوان

محافظ أسيوط يدعو للمشاركة في الاستفتاء على الدستور للمضي بالبلاد نحو الاستقرار


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
دعا اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، المواطنين إلى ضرورة المشاركة في إقرار الدستور المصري الجديد باعتباره دورًا وطنيًا بالغ الأهمية في المرحلة الانتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصري، وإرادته التى انتفضت ضد الظلم والفساد في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.
وقال المحافظ – في تصريحات صحفية اليوم الإثنين- إنه يتمني من كل مواطن أن يشارك بإيجابية فى تحديد مصير البلاد بالاستفتاء على دستور مصر، منوهًا إلي أنها مسئولية كل مصري نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت في تلك المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة، مضيفًا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية فى المضى بالبلاد نحو التقدم والاستقرار.

وطالب حماد، بضرورة ألا يتأثر المواطن بأي شائعات في أى مرحلة من مراحل التصويت أو أي دعاوى تطالبه برفض أو مقاطعة الدستور، مشيرًا إلى أن مصر تمثل الآن سفينة تبحر فى جو عاصف وهناك قوى داخلية وخارجية لا تريد لها الاستقرار.

وقال محافظ أسيوط: "إن صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في إقرار الدستور هو قناعة الشعب المصري وضميره بمختلف انتمائه وأيدلوجياته وثقافاته.

وناشد جموع المصريين المشاركة في التصويت على الدستور المقرر في 14 و15 يناير المقبل بكثافة لأن ذلك يشكل الخطوة الأولى على الطريق الصحيح في استمرار خارطة الطريق لتحقيق مطالبهم، مشددًا على ضرورة مشاركة جميع فئات الشعب من شباب ونساء وشيوخ وعمال وفلاحين في الاستفتاء لمصلحة مصر واستكمالا لخارطة الطريق.


اسلام رضوان

محافظ أسيوط يشهد احتفالات المولد النبوي الشريف بالمركز الثقافي الإسلامي



http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/13/2014-635252120623461772-346_main.jpg
شهد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مساء أمس احتفالات المحافظة بالمولد النبوي الشريف نائبا عن المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، بالمركز الثقافى الإسلامى بمدينة أسيوط.
جاء ذلك بحضور اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد، واللواء أبوالقاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، وسليمان قناوي سكرتير عام المحافظة، وفكرى ثابت السكرتير العام المساعد والشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية والعشرات من أهالي أسيوط.

وقدم محافظ أسيوط خلال الاحتفال تهنئة رئيس الجمهورية لأهالى المحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات على شعب أسيوط.

وبآيات من الذكر الحكيم، بدأ الاحتفال وأعقبه خطبة للشيخ محمود على أحمد إمام مسجد بإدارة أوقاف صدفا، والشيخ أحمد محمد حسن مفتش أول الدعوة وعضو المكتب الفنى بمديرية الأوقاف والتي تناولت السيرة العطرة لخاتم المرسلين سيدنا محمد، وأخلاقه الحميدة، مشيرين إلى الدروس المستفادة من حياة المصطفى والاقتداء بسنته والاستفادة منها فى حياتنا، وخاصة فى تلك الأيام التاريخية فى حياتنا.


اسلام رضوان
خالد الخليصى

بالفيديو بالنسخة العربية .. ’’ حمزة بن عبد المطلب ’’ سيد الشهداء وأسد الله ورسوله يدافع عن رسول الله ويصفع أبا جهل ’’ ردها علي إن استطعت ’’

بالفيديو بالنسخة الانجليزية .. ’’ حمزة بن عبد المطلب ’’ سيد الشهداء وأسد الله ورسوله يدافع عن رسول الله ويصفع أبا جهل ’’ ردها علي إن استطعت ’’

بالفيديو فيلم الرسالة ’’ الفيلم الذى تمت ترجمته إلى 12 لغة ويتناول قصة الوحى ورسالة الاسلام التى أنزلت على الرسول الكريم وخاتم الأنبياء والمرسلين خير البرية ’’ محمد ’’ صلى الله عليه وسلم

بالفيديو من أغاني فيلم الشيماء (سعاد محمد) : طلع البدر علينا

طقس اليوم الاثنين (( 13 يناير _ 12 ربيع الاول )) الصغرى ::8 والعظمى :: 21

http://www.midarhoy.com/wp-content/uploads/2014/01/img_girls-ly1388577188_124.jpg

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ونيس وحلقة عن أزمة الأخلاق والبنزين والدقيق بعد الثورة وعدم الاقتداء بقوله تعالى ’' كنتم خير أمة أخرجت للناس '’

بالفيديو كاهن كنيسة العذراء بقرية العزية بمركز منفلوط باسيوط : وجهنا أقباط «العزية» إلى التصويت بنعم لـ«الدستور» من أجل الاستقرار ونبذ العنف


قال القمص ويصا متياس، كاهن كنيسة العذراء بقرية العزية في مركز منفلوط بمحافظة أسيوط: «إن الكنيسة اعتادت خلال جميع الاستحقاقات الانتخابات السابقة عدم توجيه المواطنين في عملية التصويت لكن هذه المرة (مشيرًا إلى الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر إجراؤها الثلاثاء والأربعاء المقبلين) كان التأكيد على جميع المواطنين بالتصويت بنعم من أجل الاستقرار ونبذ العنف» على حد تعبيره.

وأرجع «متياس» في تصريح خاص لـ«بوابة الشروق»: إن السبب من حث المواطنين على التصويت بـ«نعم» أن لجنة الخمسين لتعديل الدستور ضمت نخبة كاملة متخصصة لتحقيق العدالة الاجتماعية، مضيفًا «إن مسودة الدستور تختلف عن مواد جميع الدساتير السابقة لأنه أعطى المحرومين حقهم».

وأوضح كاهن كنيسة العذراء «أن شباب القرية سوف يشاركون في عملية تأمين الاستفتاء ومساعدة الناخبين في التعرف على أماكن لجانهم ومساندة الجيش والشرطة في عملية التأمين».


مصطفى أمير

بعد افتتاح مصنعين فى أسيوط.. الإعلاميون "تاهوا فى الطريق".. وعبدالنور يوقف موكبه 4 ساعات ليشرح لهم الطريق


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2014/1/12/2014-635251432178621678-862_main.jpg
شهد افتتاح مصنعين جديدين فى مجال الصناعات الغذائية وإنتاج البلاستيك فى محافظ أسيوط، موقفًا طريفًا، حيث ضلت الطريق أثناء العودة السيارة التى كانت تقل الوفد الإعلامى المرافق لنائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور زياد بهاء الدين. ووزير التجارة والصناعة منير فخرى عبد النور، ووزير التعاون الدولى.
حدث ذلك مساء أمس السبت، أثناء العودة وبعد الانتهاء من فاعليات الافتتاح، مما اضطر وزير الصناعة منير فخرى عبدالنور، إلى توقيف موكبه لأكثر من أربعة ساعات لحين الإطمئنان على الوفد الاعلامى، وظل يشرح لهم الطريق عبر الموبايل حتى تم العثور على الوفد الإعلامى ولحق بموكب الوزراء. 


أحمد حامد

جنوب الوادى للبترول تخطط لتكرير 4 ملايين طن فى معمل أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/small11200919155030.jpg
قال المهندس مصطفى صفوت رئيس شركة جنوب الوادى القابضة للبترول، إنه من المخطط تكرير 4 مليون طن فى معمل تكرير أسيوط الذى يوفر 81% من احتياجات الصعيد، وإنشاء 4 محطات تموين جديدة.
وأشار صفوت فى بيان له، اليوم الأحد، أن إجمالى عدد الاتفاقيات البترولية الصادرة بقوانين لشركة جنوب بلغ 22 اتفاقية وأن هناك 4 اتفاقيات جديدة فى مرحلة الإجراءات حالياً باستثمارات حدها الأدنى 144 مليون دولار.

وقال صفوت إنه من المخطط ضخ استثمار جديدة تصل إلى 58 مليون دولار خلال العام المالى القادم فى مجال البحث والاستكشاف بمناطق جنوب وإنتاج حوالى31.5 ألف برميل يومياً من حقول الشركات التى تشرف عليها الشركة.

وأكد رئيس شركة جنوب الوادى للبترول أنه من المستهدف توصيل الغاز إلى 140.5 ألف عميل جديد بمختلف محافظات الصعيد خلال العام المالى القادم إضافة إلى 408.1 ألف عميل تم الإنتهاء من توصيل الغاز الطبيعى إليهم بنهاية ديسمبر 2013 فى محافظات الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان، إلى جانب توصيل الغاز الطبيعى لعدد من مصانع الأسمدة والألومنيوم والسكر والخشب والورق لتحقيق مزيد من التنمية بصعيد مصر. 



نجلاء كمال

ضبط مدفعين "جرينوف" و11 قطعة سلاح غير مرخصة بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s420122192334.jpg
تمكنت قوات الأمن بأسيوط من ضبط 13 قطعة سلاح غير مرخصة، منها 2 مدفع جرينوف، وثلاث بنادق آلية، و670 طلقة رصاص حية منها 345 طلقة جرينوف فى عدة حملات أمنية بمراكز أسيوط ذات الخصومات الثأرية.
ولقى فلاح بقرية العتمانية بمركز البدارى مصرعه فى تبادل الرصاص مع إحدى الحملات.

وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء حسن سيف، مدير مباحث أسيوط، بتمكن حملات أمنية بقيادة العميد عصام الدسوقى رئيس مباحث أسيوط على مناطق صدفا والبدارى والغنايم والقوصية، من ضبط على بخيت "34 سنة" من قرية بنى فيز فى صدفا بحوزته رشاش جرينوف و165 طلقة جرينوف ومحمد خليل أبو اليسر "20 سنة" من قرية العتمانية بمركز البدارى وبحوزته رشاش جرينوف و189 طلقة جرينوف.


هيثم البدرى

بالفيديو نادر بكار: قولوا نعم للدستور ضد ارهاب الاخوان عشان مصر متبقاش سوريا

بالفيديو محافظ اسيوط خلال مؤتمره الصحفي مع الاعلاميين والصحفيين للحشد للدستور :: مصر في حرب شرسة من الداخل والخارج

                              الفيديو الاول

                             الفيديو الثانى

بالصوت مصطفى النجار لــوائل غنيم أمريكا بتلعب ومصر هتنتهى

بالفيديو محافظ أسيوط : التصويت بـ" نعم " للدستور سوف يسقط إمبراطورية التخريب


ايهاب عمر

بالفيديو قناة ام بى سى مصر واخر التطورات بمحافظة اسيوط قبل الاستفتاء على الدستور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...