الاثنين، 13 يناير 2014

محافظ أسيوط يدعو للمشاركة في الاستفتاء على الدستور للمضي بالبلاد نحو الاستقرار


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
دعا اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، المواطنين إلى ضرورة المشاركة في إقرار الدستور المصري الجديد باعتباره دورًا وطنيًا بالغ الأهمية في المرحلة الانتقالية لكون المشاركة بكثافة تعنى تأييد ثورة الشعب المصري، وإرادته التى انتفضت ضد الظلم والفساد في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.
وقال المحافظ – في تصريحات صحفية اليوم الإثنين- إنه يتمني من كل مواطن أن يشارك بإيجابية فى تحديد مصير البلاد بالاستفتاء على دستور مصر، منوهًا إلي أنها مسئولية كل مصري نحو مستقبل أجيال قادمة في التصويت في تلك المرحلة التاريخية التي يعاد فيها صياغة تاريخ الأمة، مضيفًا أن هذا يؤكد الرغبة الحقيقية فى المضى بالبلاد نحو التقدم والاستقرار.

وطالب حماد، بضرورة ألا يتأثر المواطن بأي شائعات في أى مرحلة من مراحل التصويت أو أي دعاوى تطالبه برفض أو مقاطعة الدستور، مشيرًا إلى أن مصر تمثل الآن سفينة تبحر فى جو عاصف وهناك قوى داخلية وخارجية لا تريد لها الاستقرار.

وقال محافظ أسيوط: "إن صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في إقرار الدستور هو قناعة الشعب المصري وضميره بمختلف انتمائه وأيدلوجياته وثقافاته.

وناشد جموع المصريين المشاركة في التصويت على الدستور المقرر في 14 و15 يناير المقبل بكثافة لأن ذلك يشكل الخطوة الأولى على الطريق الصحيح في استمرار خارطة الطريق لتحقيق مطالبهم، مشددًا على ضرورة مشاركة جميع فئات الشعب من شباب ونساء وشيوخ وعمال وفلاحين في الاستفتاء لمصلحة مصر واستكمالا لخارطة الطريق.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...