السبت، 14 سبتمبر 2013

الخوف يسيطر على أولياء أمور طلاب الأقباط بأسيوط بسبب أحداث العنف


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Morsi-supporters-clashes1618.jpg
تسود حالة من الخوف والحذر الشديد، بين أولياء الأمور الأقباط، خوفا على أبنائهم عند بداية العام الدراسى الجديد، فى ظل الأحداث والخلافات السياسية التى تشهدها البلاد.

ومن جانبه، قال مسئول قبطى بالكنيسة، إن «عددا من القساوسة والمطارنة، تقدموا بطلبات إلى اللواء أبوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط، يطالبون فيها بتشديد الرقابة أمام المدارس وخاصة التى تدار بمعرفة مسئولين أقباط والممثلة فى الفرنسسكان والنصر والراهبات والدير والسلام والكاثوليك ومارمينا للحضانة والابتدائى والإعدادى والثانوى بالقوصية وصدفا وأبوتيج ومدينة أسيوط».

وأضاف المسئول، أن «حالة المدارس غير معدة لاستقبال الطلاب، وأن أعمال النظافة بها لم تنته»، مشيرا إلى أن بعض المدارس تعرضت لأحداث تخريب والأخرى تستخدم لإقامة مجندين من القوات المسلحة والشرطة.

وأكد أن أولياء أمور الطلاب من الأقباط تسودهم حالة من الخوف والحذر على أبنائهم من عمليات الاختطاف أو تفجيرات المدارس على خلفية أحداث العنف التى تشهدها البلاد الشهر الماضي.

وفى سياق متصل، أكد صموئيل يعقوب رئيس مجلس الآباء بمدارس السلام بمدينة أسيوط، أنه يقوم بجمع مئات التوقيعات من أولياء أمور الطلاب بالمراحل المختلفة لتقديم طلب إلى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بتأجيل العام الدارسى لمدة أسبوعين.

وبدوره، أكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، أن المحافظة تشهد حالة من الاستقرار الأمنى مستبعدا تعرض المدارس لأعمال العنف أو التخريب من الإرهاب؛ وذلك لأن جميع المواطنين لهم طلاب فى مراحل المدارس المختلفة.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن دوريات أمنية من الشرطة والجيش تقوم بالمرور على المدارس بجميع مدن وقرى المحافظة منذ اليوم الأول، ورصد حالة المدارس، مطالبا أولياء الأمور بالاطمئنان على أولادهم؛ وذلك لأن الخلافات السياسية والعنف ليس للطلاب أو المدرسين دخل فيها.


يونس درويش

بالصور أمر ادارى بشأن المسمى الوظيفى باسيوط والاشاعات حول الغائه

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q74/s720x720/1237637_535944589792830_1675499440_n.jpg

فيروز طالبة هندسة من أسيوط، تقدمت باختراع لجامعة النيل لتوليد الكهرباء من الشمس وقش الأرز، وتم تصنيعه تجريبيا. فيروز كانت أمية حتى سن 14 سنة


http://content.tedry.com.s3-external-3.amazonaws.com/b285a2ee-41e9-46fc-b2ea-7b900be9e700.jpg
منذ 3 شهور خميس - جمعه -- سبت قضيتهم في اسيوط كمحاضر عن جامعه النيل لتدريب الفرق المشتركة بمشروعات مبتكرة علي رياده الأعمال .
عاوز احكيلكم عن حد مميز ضمن 14 فريق رائد ورائع اتشرفت بالبدء في تدريبهم .
فيروز..
فيروز طالبة في تانية هندسة كهرباء جامعه اسيوط .. من اوائل دفعتها من اعدادي هندسة .
فيروز من قرية جنب أحد مراكز اسيوط .. من اسره محافظة .. منتقبة .. في العشرينات من عمرها .. بتاخد مواصلات لمده من ساعتين لتلاته عشان توصل الجامعة وزيهم عشان تروح .
فيروز صممت نظام اضاءة معتمد علي الطاقة الشمسية منخفض التكلفة (ربع تكلفة اللي موجود) وسهل الاستخدام والتركيب وصديق تام للبيئة وامن جدا وغير معقد ولا محتاج صيانة مكلفة وبيشغل نظام الاضاءة الاساسية في البيت فور انقطاع التيار وممكن يتعدل ان يعتمد عليه كمصدر بديل للكهرباء في المناطق اللي موصلهاش كهرباء.
السبب الاساسي ان الكهرباء في القري اللي في الصعيد عموما وحوالين اسيوط خصوصا - عشان احنا متجاهلين الصعيد تماما - بتقطع كتير وبالذات في موسم الامتحانات وهي شخصيا اتعرضت لكده في ليله امتحان ما ومن هنا جاتلها الفكره.
ملحوظة اضافية : فيروز خريجة محو أمية .. مدخلتش مدارس زي الاطفال وهي اللي علمت نفسها بنفسها لحد مابقت من اوائل هندسة .

د. تامر عبد العزيز
د. ماجدة غنيم

مباحث الوادي الجديد تضبط مزارع من قرية بنى حسين باسيوط بحوزته طلقات نارية داخل اتوبيس النقل العام بمدينة الخارجة أثناء توجهه إلى مدينة أسيوط


http://dostor.org/images/stories/33zhb7ky.jpg
تمكنت مباحث الوادي الجديد، بقيادة اللواء طارق عجيز مدير ادارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد من ضبط طلقات نارية داخل اتوبيس النقل العام بمدينة الخارجة أثناء توجهه إلى مدينة أسيوط.
كان بلاغ، قد ورد للواء أحمد سليمان مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بضبط مزارع بحوزته طلقات نارية,
وتبين أن قوات كمين منطقة النقب الحدودي بقيادة النقيب بسام نصار والملازم أول طارق مرسي من قوة إدارة مباحث المديرية واثناء اجراءات الاستيقاف والتفتيش لأحد اتوبيسات النقل العام، والتابع لشركة الوجه القبلي للنقل والسياحة تم العثور على (14) طلقة خرطوش بحوزة "أحمد .ع .ع" 21 سنة مزارع ومقيم قرية بني حسين بمركز أسيوط, وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات, وتحرر المحضر رقم المحضر رقم 4102 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2013م وتمت إحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

محمد بدر الدين

مباحث قسم ثان أسيوط تضبط مقاول أحد المتهمين بقضية قتل المتظاهرين أمام ديوان محافظة أسيوط خلال تظاهرات 30 يونيو


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/16/2013-635122665539742620-974_main.jpg
ألقي ضباط مباحث قسم ثان أسيوط، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم السبت القبض علي أحد المتهمين في قضية قتل المتظاهرين أمام ديوان عام محافظة أسيوط، خلال تظاهرات 30 يونيو الماضى.
تم ضبط ""م.ع.س ع - سنة – مقاول" ومقيم بحي ثان أسيوط، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 3479 إدارى قسم ثان لسنة 2013 "قتل المتظاهرين وإصابتهم أمام ديوان عام محافظة أسيوط" أثناء تظاهرات 30 يونيو الماضى، وجارالعرض على النيابة. 


اسلام رضوان

بدء الاختبارات بكلية التربية النوعية بجامعة اسيوط لاستقبال دفعة جديدة


http://i49.servimg.com/u/f49/12/39/62/55/index_10.jpg
بدأت كلية التربية النوعية بمختلف أقسامها التربية الفنية والموسيقية والاقتصاد المنزلي الاختبارات الشخصية للطلاب المستجدين بها للعام الدراسي 2013/2014 .

وقد صرح الأستاذ الدكتور / منصور المنسي عميد الكلية أن الاختبارات تتضمن متطلبات أساسية وهى خلو المقبولين من الإعاقة الجسمية والحسية واللزمات العصبية والخلو من عيوب النطق والكلام كما تتضمن العناية بالمظهر العام الخارجي واتزان الطالب انفعاليا وثقته في نفسه .

وأضاف سيادته بان الاختبارات يقوم بها عدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية. 


عيد شافع

هندسة اسيوط تنظم مشروع المخلفات ثروة كامنة


http://www.shafaqna.com/arabic/media/k2/items/cache/17cb3255e6e059a3fe958c1395e2e6ac_XL.jpg
نظمت كلية الهندسة بجامعة أسيوط ورشة عمل حول تدوير
المخلفات والاستفادة منها كمورد متجدد للبلاد وذلك فى اطار مشروع " المخلفات ثروة كامنة " وذلك بالإشتراك مع مديرية التربية والتعليم وجهاز شئون البيئة وشركة سيميكس بأسيوط
والذى تضمن إقامة حملات توعية بعدد من المدارس بمختلف مستوياتها والاستفادة من أساتذة الجامعة والمتخصصين فى توعية أفراد المجتمع بأهمية وكيفية تدوير المخلفات وكذلك إقامة
مسابقات بين المدارس فى عمل مشروعات باستخدام المخلفات، صرح بذلك الاستاذ الدكتور محمد ابو القاسم محمد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما أضاف انه تم اختيار 10 مدارس ثانوية فى مناطق مختلفة
فى مدينة أسيوط لعقد مسابقات بين الطلاب بحيث تكون منتجاتها أو المشروعات الناتجة جميعها من المخلفات وذلك لتعليم الطلاب أساليب الاستفادة منها، على ان يتم اختيار أفضل المشروعات ومكافاة الطلاب المشتركين فيها وبحث إمكانية تنفيذ الافكار
المبتكرة التطبيقية من خلال مؤسسات الدولة او القطاع الخاص .

وقد أكد الدكتور أبوالقاسم ان أهمية تلك الحملات تكمن فى : تدعيم الشعور الوجدانى بأهمية نظافة البيئة بين الطلاب ، تنمية روح التعاون والعمل الجماعى بينهم واشراك كل من الطلاب والمدراس فى تنظيف البيئة وجمع المخلفات وتصنيفها والاستفادة منها كقيمة مادية تضاف للبلاد. 

عيد شافع

الوفد بأسيوط ينعي أمين المصري الديمقراطي بساحل سليم


الوفد بأسيوط ينعي أمين المصري الديمقراطي بساحل سليم
أصدر حزب الوفد بأسيوط بيانا نعى فيه عماد عاطف دميان عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وابن عمه بعد أن تم قتلهم على يد بلطجية من مركز ساحل سليم .
وقال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد ان ماحدث جريمة بشعة حيث تم قتلهم أمام أسرتهم لرفضهم دفع إتاوة لعدد من بلطجية ساحل سليم و تابع نفادي أننا في الشهور الأخيرة اعتدنا أن نسمع عن حوادث خطف وطلب فدية، و فرض إتاوة على الأقباط بمراكز أسيوط وآخرهم كان حوادث بمركز أبوتيج و خطف طبيب من قرية العتمانية بالبداري و نجل تاجر بساحل سليم إلا أن عماد دميان رفض بشجاعة دفع إتاوة لبلطجية معلوم أسمائهم و محل إقامتهم ونشاطهم الإجرامي لدى مديرية أمن أسيوط، وتابع أن الوفد بأسيوط يتوجه بخالص التعازي لأعضاء المصري الديمقراطي و أقباط اسيوط و أهالي ساحل سليم .
من جانبه قال عقيل اسماعيل عقيل القيادي بشباب الوفد إننا ندين تقصير الشرطة في حماية عماد عاطف خصوصا وأنه تم إبلاغ الأمن قبل الواقعة بتهديد البلطجية له بالقتل و طالب عقيل الشرطة مداهمة كل البؤر الإجرامية بمحافظة أسيوط وهي معلومة جميعها لمديرية أمن أسيوط و تابع عقيل يجب على الشرطة أن تضرب بيد من حديد على المجرمين و الخارجين عن القانون و تطهير أسيوط من البلطجية و تابع عقيل أن الأمن الجنائي لا يقل أهمية عن الأمن السياسي و أن استخدام قانون الطوارئ على البلطجية أهم من تطبيقه على المتظاهرين ومن يخرق حظر التجول

محمد ممدوح

تظاهر عمال أسمنت أسيوط المحالين للمعاش المبكر لتأخر الفصل فى القضية


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s620132017350.jpg
 نظم المئات من عمال شركة أسمنت أسيوط المحالين إلى المعاش المبكر وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان عام المحافظة، عقب سماع حكم تأجيل قضية عودة مصنع الأسمنت إلى الدولة لجلسة 23 أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.
واستنكر المحتجون المماطلة فى الفصل فى القضية على حد وصفهم مطالبين الجهات القضائية بسرعة الفصل لعودة المصنع للدولة.

من جهة أخرى، قامت قوات الجيش والشرطة بتكثيف التواجد الأمنى أمام ديوان عام المحافظة.


هيثم البدرى

"البترول" تبحث إعادة تأهيل معامل التكرير القديمة لتلبية احتياجات السوق ورئيس شركة أسيوط لتكرير البترول، الشركة نجحت للعام الثانى على التوالى فى تحقيق خطة تكرير بنسبة حوالى 104%


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/61/6/360x232o/540.jpg?q=1
أكد المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية أعادة تأهيل معامل التكرير القديمة وإجراء الإحلال والتجديد اللازم بها، وشدد على ضرورة تطوير وتطبيق ضوابط وجميع اشتراطات الأمان الصناعى والسلامة والاستعانة بالشركات المتخصصة لمراجعة هذه الاشتراطات، خاصة فى معملى شركة السويس لتصنيع البترول والنصر للبترول، وذلك بهدف تحقيق التشغيل الآمن وتوفير الحماية والأمان لتأمين العاملين والأصول الإنتاجية وتحقيق الاستغلال الاقتصادى الأمثل لهذه المعامل والعمل على زيادة الطاقة التكريرية بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية المختلفة.

جاء ذلك خلال خلال رئاسته للجمعيات العامة لشركات بترول القطاع العام لاعتماد نتائج الأعمال للعام المالى 2012/2013 وهى القاهرة لتكرير البترول والسويس لتصنيع البترول والنصر للبترول وأسيوط لتكرير البترول بحضور كل من المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، واللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والمستشار السيد الطحان، رئيس هيئة مستشارى مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا، الرئيس التنفيذى لهيئة البترول، والمحاسب عبدالفتاح عبد العزيز، مدير إدارة محاسبة شركات البترول بالجهاز المركزى للمحاسبات، ومحمد سعفان، رئيس النقابة العامة للبترول، وممثلى الوزارات المعنية.

وأوضح المهندس عبد الحليم جلالة، رئيس شركة القاهرة لتكرير البترول، أن الشركة تمكنت هذا العام من تكرير حوالى 5.4 مليون طن.

وأكد جلالة أن الشركة ساهمت من خلال معمليها بمسطرد وطنطا فى تغطية جانب من احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية، حيث قامت بإنتاج 80 ألف طن بوتاجاز و3 مليون طن من البنزين بأنواعه "57% منها بنزين 80" و39 ألف طن كيروسين و940 ألف طن سولار و2.5 مليون طن مازوت و286 ألف طن وقود نفاثات و21 ألف طن سمر ديزل و35 ألف طن منتجات خاصة "مذيبات" وبوتاجاز مخصوص إلى جانب إنتاج 284 ألف طن نافتا للتصدير.

واستعرض المهندس محمد عرابى، رئيس شركة السويس لتصنيع البترول، أهم نتائج الأعمال، حيث أوضح أن الشركة قامت بتكرير 1.7 مليون طن أسهمت فى توفير 402 ألف طن من السولار و671 ألف طن من البنزين بأنواعه و32 ألف طن بوتاجاز، إلى جانب إنتاج البروبان والنافتا الخفيفة والكيروسين والمازوت والفحم والمقطرات الشمعية.

واستعرض المهندس رضا عبد الصمد، رئيس شركة النصر للبترول، نتائج أعمالها، موضحا أنها قامت بتكرير حوالى 3 ملايين طن خام وأنتجت 49 ألف طن بوتاجاز و890 ألف طن نافتا و685 ألف طن مقطرات وسطى وحوالى 1.2 مليون طن مازوت و206 آلاف طن أسفلت وأنها قامت بتصدير منتجات بترولية قيمتها حوالى 808 مليون دولار.

ومن جانبه، أكد المهندس محمد علام، رئيس شركة أسيوط لتكرير البترول، أن الشركة نجحت للعام الثانى على التوالى فى تحقيق خطة تكرير بنسبة حوالى 104%، حيث تم تكرير حوالى 4.2 مليون طن خام بزيادة نسبتها 4.4% على الخطة، مشيرا إلى نجاح مخطط تعظيم إنتاج السولار بالمعمل، حيث بلغت كمية الإنتاج حوالى 1.2 مليون طن، كما تم إنتاج 533 ألف طن نافتا وإنتاج حوالى 2.4 مليون طن مازوت لتغطية احتياجات محطات الكهرباء، إلى جانب إنتاج 43 ألف طن بوتاجاز و155 ألف طن بنزين 80. 


محمد حسنى

حبس 47 متهمًا من بينهم 9 من محافظة اسيوط حاولوا التسلل إلى الأراضي الليبية عبر الحدود المشتركة


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2012/9/26/2012-634842857755439668-543_main.jpg
قررت النيابة العسكرية حبس 47 متهمًا احتياطيًا على ذمة التحقيق، في قضية هجرة غير شرعية أثناء محاولتهم التسلل إلى داخل دولة ليبيا عبر الحدود المشتركة في جنوب مدينة السلوم.

كانت النيابة العسكرية، قد قررت صباح اليوم السبت، حبس 16 متهمًا من محافظة بني سويف، و9 متهمين من محافظة أسيوط، و12 متهمًا من محافظة الفيوم، و5 متهمين من محافظة المنيا، و5 متهمين من محافظات المنوفية والشرقة ومطروح، وذلك بعد ضبطهم في المنطقة العسكرية جنوب العلامة الدولية 53 بنحو كيلو متر واحد في أحد الدروب الصحراوية.


أحمد نفادى

مباحث قسم شرطة روض الفرج تضبط عاطل من اسيوط بحوزته 500 قرص مخدر


http://youm7.com/images/NewsPics/large/382013613829.jpg
تمكن النقيب حسام مجدى حسين ضابط مباحث قسم شرطة روض الفرج وبصحبته شرطيان سريان من ضبط "محمد.ع.م" 40 سنة عاطل، ومقيم محافظة أسيوط، وبحوزته 500 قرص مخدر، ومبلغ مالى 150 جنيها وهاتف محمول.
وبمواجهته أمام اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة اعترف بحيازته الأقراص المخدرة بقصد الإتجار، فتم تحرير عن ذلك المحضر رقم 6848/434 جنايات القسم لسنة 2013م، وتولت النيابة العامة التحقيق. 


أحمد مرعى

وكيل وزارة الإسكان والمرافق بأسيوط :: انجاز مشروعات سكنية جديدة في محافظة أسيوط


http://moheet.com/images/images/large/920136113311.jpg
قال المهندس عبد الحكيم عبد الله، وكيل وزارة الإسكان والمرافق بأسيوط، إن هناك العديد من المشروعات التي تم انجازها بمراكز المحافظة خلال شهري يوليو وأغسطس وذلك في ضوء اهتمام اللواء إبراهيم حماد بمشروعات الإسكان والمرافق بالمحافظة لما لها من أهمية للمواطن.

وأوضح المهندس عبد الحكيم، بانه تم تطوير عيادة المرضى وسكن الطبيبات والتمريض، ودورات المياه بمستشفى الصحة النفسية بأسيوط وتطوير شوارع عدد من ميادين حي شرق أسيوط وتطوير مداخل قسم العناية المركزية والغطاء المحيط بمستشفى الصدر وتطوير المنطقة الإحصائية الزراعية بأسيوط، وتم أيضا تطوير الثلاث طوابق العلوية بمستشفى الإيمان العامة بحي الأربعين، وتطوير شوارع حي غرب، وتطوير المغسلة المركزية بمستشفى أسيوط العام"الشاملة" وتعلية سور مجمع إعلام أسيوط .
وأضاف وكيل وزارة الإسكان بأنه تم إنشاء خزان مياه على سعة 300 متر مكعب بالحمايشة بساحل سليم، ووضع حجر الأساس لإنشاء 10 عمارات سكنية بالبداري، وإنشاء سور مركز شباب البداري الرياضي، ومركز شباب تناغة بساحل سليم، وعدد من المشروعات الأخرى التي تخدم المواطن.


محمود عيد

بالفيديو قناة ام بى سى مصر و وائل الابراشى - عاصم عبدالماجد سمسار الدم وكشف انهم لم يعتزرو عن قتل الضباط فى اسيوط


عاجل :: بالفيديو قناة التحرير ومدير مباحث أسيوط يوضح حقيقة مقتل عماد لطفي ولفت لمحاولات اثارة الفتنه والقاتل ’’ أشرف حلاقة ’’ تمكن من الهرب ولم يتم القبض عليه حتى الان


أقباط «ساحل سليم» باسيوط يعتصمون احتجاجاً على مقتل 2 رفضا دفع «إتاوة» و «المصرى الديمقراطى»: الإخوان وراء اغتيال «دميان ومدحت»


http://media.elwatannews.com/News/Large/150195_660_4065193_opt.jpg
 اعتصم المئات من أقباط قريتى ساحل سليم والشامية فى أسيوط، أمس، أمام مقر مركز شرطة ساحل سليم، احتجاجا على مقتل كل من عماد لطفى دميان عضو اللجنة العليا بالحزب المصرى الديمقراطى، وابن عمه مدحت صدقى دميان، برصاص بلطجى بقرية الشامية التابعة للمركز، وتباطؤ الأمن فى القبض على الجانى. وطالب المعتصمون بضرورة عودة الأمن للمركز، وحمايتهم من أعمال البلطجة، التى تمارَس ضدهم.

وقال حلمى لطفى دميان، شقيق أحد القتيلين وابن عم الثانى، إن القرية تعانى من أعمال بلطجة وعنف ضد الأقباط منذ فترة، متهما الأجهزة الأمنية بالتقاعس عن حماية الأقباط. وقال وئام، نجل عم القتيلين: «توجهنا إلى مركز شرطة ساحل سليم، واعتصمنا بداخله لحين القبض على القاتل، وعودة الأمن إلى القرية».

كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز ساحل سليم، باستقبال مستشفى ساحل سليم المركزى جثتين هامدتين، وتبين أن القتيلين أبناء عمومة، ومقيمان بقرية الشامية التابعة للمركز. وأفادت التحريات الأولية أن أحد البلطجية بقرية الشامية، يدعى أشرف حلاقة، هدد أحد المجنى عليهما بالقتل إذا لم يدفع له ثمن 500 طلقة نارية، كـ«إتاوة»، وعندما رفض الأخير طلبه، اقتحم القاتل منزل المجنى عليه، وقتله رميا بالرصاص، وتصادف وجود ابن عمه فقتله، ولاذ بالفرار.

واتهم الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى من وصفهم ببلطجية تابعين لجماعات إرهابية باغتيال عماد عاطف دميان عضو اللجنة المركزية للحزب وابن عمه. وقال الدكتور محمد أبوالغار، رئيس الحزب، فى بيان، إن الشرطة ونائب مدير الأمن أُبلغوا بالتهديدات عن طريق هلال عبدالحميد، أمين المحليات بالحزب، قبل الاغتيال بيوم، ومع ذلك لم تتحرك الشرطة.. وقال هلال عبدالحميد أمين المحليات بالحزب، إن الإخوان يستخدمون البلطجية فى الضغط على الرموز السياسية فى المحافظات، خاصة المسيحيين منهم. 


خالد عبد الرسول
سعاد أحمد

اليوم ..الطب البيطرى بأسيوط تنهي قافلتها الطبية بالوادى الجديد


تنتهى اليوم كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط القافلة الطبية البيطرية بالوادي الجديد والتى نظمتها كلية الطب البيطرى جامعة اسيوط بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد خلال الفترة من العاشر وحتي الرابع عشر من سبتمبر الجاري  .

وقال الدكتور ” محمد بشير ”  مديرعام مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد إن القافلة زارت قرية الموشية بالداخلة  ، وذلك ضمن إطار الحملة التي بدأتها منذ ثلاثة ايام قامت فيها بزيارة بقرية العوينة مرورا بقرية بدخلو اختتمتها بقرية الموشية.

وأضاف  ” بشير ” ان القافلة تضم عددا من الأطباء البيطريين من جامعة أسيوط يرافقهم عددا من طلبة كلية الطب البيطرى بالوادى الجديد.

كما أن القافلة ستقوم بالذهاب لقرية عدن بمركز باريس واليوم السبت بقرية ناصر الثورة بمركز الخارجة، على أن تنهى جولتها داخل المحافظة اليوم السبت الرابع عشر من سبتمبر .

حفل تكريم للفائزين بمسابقات المعلومات بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بصدفا أسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1492013/qq10.jpg
نظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بصدفا أسيوط مساء أمس حفل تكريم للفائزين بمسابقة رمضان المعلوماتية العامة وذلك بعد انتهاء لجان التحكيم من أعمالها صرح بذلك الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي وقال أنه
خلال الحفل تم توزيع الجوائز علي الفائزين خلال أمسية ثقافية تخللت الحفل.
وأوضح الأديب أحمد راشد المشرف علي النشاط الثقافي أن الفائزين لهذا العام والذين تم تكريمهم في الحفل هم هدي سيد محمد، وماهر كمال، ومجدي زكي، وراشد كمال، وعلي عثمان قاسم، وذلك في مسابقة بعنوان 'رجال أنزل الله فيهم قرآنا ' والتي قدمت من خلالها نموذجا من الرجال كانت تتنزل فيهم آيات القرآن الكريم لتحول بينهم وبين عمل يقومون به أو لتكشف عن عمل تم بعيدا عن أعين الرقباء أو لتوضح لهم حكما أو لتعلن توبة السماءعليهم.


لولا عطا

القبض علي 'عاطل وطالب ' تخصصا في سرقة فرامل القطارات بأسيوط


تمكن ضباط شرطة النقل والمواصلات بأسيوط من القبض علي تشكيل عصابي مكون من 'عاطل وطالب '  تخصصا في سرقة فرامل القطارات داخل محطة سكة حديد أسيوط.
تلقي اللواء احمد السيد مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إخطاراً من العقيد عادل مسك مأمور قسم شرطة محطة أسيوط، بأنه أثناء مرور العقيدين عاطف مصطفي وطارق محمد علي لتفقد محطة سكة حديد أسيوط ومخازنها، تمكنا من ضبط كل من محمد حسين سيد 13 سنة 'عاطل' وياسر مصطفي عبد العال 12 سنة 'طالب'، أثناء قيامهما بسرقة مهمات مصلحية تتمثل في فرامل خاصة بالسكك الحديدية 'صالحة للاستعمال '، كما تبين بالفحص ان المتهمين قاما بوضع هذه الأشياء داخل أجولة بلاستيكية تمهيداً لبيعها، وعلي الفور تم إبلاغ اللواء اسامة عبد السميع واللواء يسري خليفة والعميد عمرو العطار وطارق الوكيل وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة التي تولت التحقيق.


لولا عطا

غدًا.. "صابر عرب" يفتتح قصر ثقافة أسيوط بعد تطويره بتكلفة 30 مليون جنيه


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1213532013914306.jpg
 قال اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط أن الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، والشاعر سعد عبدالرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، يرافقهم عدد من قيادات الهيئة وقيادات العمل الثقافي بالمحافظة ، سيقومون بإفتتاح قصر ثقافة أسيوط ومبنى فرع الثقافة بعد إحلاله وتجديده والمبنى الجديد للأنشطة والمخازن والتى تكلفت حوالى 30 مليون جنيه .

وقال اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط خلال تفقده للمبنى بعد تطويره اليوم ان الانتهاء من عمليات تطوير وتجديد قصر ثقافة اسيوط سوف يسهم بدرجة كبيرة فى تقديم خدمة ثقافية متنوعة لاهالى المحافظة والمشاركة فى رفع المستوى الثقافى وتوجيه الوعى القومى للمواطنين فى مختلف المجالات الابداعية من سينما ومسرح وموسيقى وفنون شعبية وتشكيلية ونشاط للطفل .

وأشار صبرى شارف مدير ثقافة أسيوط أن القصر بعد تطويره يتكون من عدة مباني أُقيمت على مساحة حوالى 5 آلاف متر مربع، هي مبنى فرع الثقافة ويتكون من (6) أدوار وبدروم ويحتوي على الشئون الإدارية بالفرع، ومبنى قصر الثقافة ويتضمن مبنى قاعة المعارض التي تتكون من دورين. كما تضم مباني القصر مبنى المسرح الذي يتكون من الدور الأرضى ويحتوى على المدخل الرئيسى للقصر كما يتكون من المبنى المستجد خلف المسرح الصيفى.

قامت خلال الايام الماضية لجنة من الهيئة العامة لقصور الثقافة وموظفى القصر بتجهيز معرض الفنون التشكيلية والرسومات الخاصة بالهيئة، والذى سيقام احتفالا بافتتاح القصر بحضور الوزير والمحافظ ومرافقيهم.

تأجيل الحكم في قضية عودة مصنع اسمنت أسيوط للدولة إلى 23 اكتوبر


http://moheet.com/images/images/large/920131412817.jpg
أجلت محكمة استئناف أسيوط العالي الدائرة " 15"، اليوم، السبت، بتأجيل قضية اسمنت أسيوط "سيمكس" في الاستئنافين رقمي 1197 و1200 لسنة 87 ق إلى جلسة23 اكتوبر المقبل للنطق بالحكم ،نظرا لغياب قاضى الدائرة ولحين وصول ترجمة عقد البيع المبرم بين شركة سيمكس ووزارة قطاع الأعمال من محكمة شمال القاهرة.

وشهدت قاعة المحكمة مشادات كلامية بين محامي الشركة، وعمال مصنع الاسمنت، الأمر الذي اضطر قوات الشرطة إلى إخلاء قاعة المحكمة.

وترجع أحداث القضية إلى قيام علي العدوي، المحامي وآخرين برفع دعوى قضائية نيابة عن عمال مصنع اسمنت أسيوط المفصولين ضد ملاك شركة اسمنت اسيوط " سيمكس " والتي اشترت المصنع من الدولة، وفقا لقانون الخصخصة، وقامت الشركة بفصل العمال تعسفيا، واتخذت إجراءات تعسفية ضدهم.

 كما إن بيع المصنع للشركة المكسيكية بمبلغ مالي أقل من قيمة المصنع الفعلية، وبيعه بمبلغ مليار و200 مليون فقط مع العلم إن قيمته تتجاوز الـ 13 مليار جنيه .

وأصدرت محكمة استئناف أسيوط حكمها السابق بعودة مصنع الاسمنت للدولة، ولكن  الشركة استأنفت الحكم لأكثر من مرة الأمر الذي أدى إلى التأجيل، وسط غضب شعبي كبير.

وأكد علي محمود العدوي، محامي عمال مصنع الاسمنت، إن تأجيل الحكم في القضية جاء نتيجة مطالبتنا بالاطلاع على صورة من الأوراق والمستندات الخاصة بشركة اسمنت أسيوط " سيمكس " ومنها السجل التجاري وعقود الملكية الخاصة بالمصنع.


محمود عيد

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الحادية والخمسون من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ عصر التفكك الأسرى ومرض الشك والتخوين ’’


طقس اليوم السبت (( 14 سبتمبر _ 8 ذى القعدة )) الصغرى ::22 والعظمى :: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

نقيب فلاحي أسيوط: بنك التنمية يسرقنا والأمن يخذلنا

http://al-mashhad.com/Media/News/2013/8/20/2013-635125549043726874-372.jpg
 بوابة القاهرة التقت الحاج حسين عبدالمعطي أحد  مؤسسي نقابة الفلاحين وأول نقيب فرعي بأسيوط ليحدثنا عن حال الفلاح ومشواره من أجل تأسيس نقابة للفلاحين وسخرية صفوت الشريف من الفلاحين.

كيف ولدت نقابة الفلاحين؟

الحمد لله تم تأسيس نقابة للفلاحين عقب ثورة 25 يناير  وأستطعت أنا ومجموعة من فلاحين محافظات الوجه البحري تأسيس وإشهار أول نقابة للفلاحين بالقاهرة وقمنا بعمل نقابات فرعية بالمحافظات للدفاع عن الفلاح الذي أدخله نظام مبارك  في غيبوبة لا يستطيع الخروج منها  .

كيف كان يسخر صفوت الشريف من ذكر كلمة الفلاحين أمامه ؟

صفوت الشريف كان يخشي قوة الفلاحين لأنه يعلم تماما حجم الفلاحين في مصر فهم يمثلون نحو 60 بالمائة من تركيبة الشعب المصري وذهبت إلى صفوت الشريف عدة مرات من أجل الحصول موافقته من أجل أنشاء نقابة للفلاحين فكان رده فلاحين إيه دول اللي يتعمل لهم نقابة مش عايز أسمه الكلام ده تاني. 

ماهي أولى مشاكل الفلاح المصري والأسيوطي علي وجه التحديد ؟

أول مشكلة تواجه الفلاح هي الأسمدة الزراعية لم يحصل الفلاح منذ ثورة يناير علي حصته بحجة الظروف الأمنية وهذه مشكلة يمكن حلها بسهولة بأن تقوم الشرطة بمتابع وصول الكميات المقررة لكل محافظة مثلما يحدث في عمليات توصيل الأموال لمكاتب البريد أو تبلغ النقاط الأمنية علي طول الطريق بمتابعة مرور جرارات الأسمدة ’فعلي سبيل المثال حصة أسيوط من الأسمدة 130000 مائه وثلاثون ألف طن في الموسم الصيفي  لم يصل منهم سوى 27000 سبعه وعشرون ألف طن فقط وتركوا الفلاح يخبط رأسه في الحيط.

ماذا عن غضب الفلاحين من بنك التنمية والأئتمان الزراعي ؟

البنك يعطي الفلاحين القرض الزراعي  بفائدة 5و5 % علي الورق وفي الحقيقة


 تصل إلي5و12 % ثم تتضاعف إلي 33% والفلاح في غيبوية مش فاهم بحجة مصاريف إدارية ومصاريف بنكيه وهناك قروط ميسرة داخل دهاليز البنك لا تمنح للفلاح ولكن تمنح للمحاسيب  وهم يعلموها تماما.



ماذا عن الاتهامات الموجهة لموظفي الجمعيات الزراعية في بيع التقاوي وتسليم الفلاح نوعيات مجهولة المصدر وأقل في الجودة ؟

ضبط 9 أشخاص بعقاقير مخدرة بحملات تمشيطية بأسيوط


http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.139961.1271742457!/image/2458369669.jpg
تمكنت مباحث مديرية أمن أسيوط اليوم الجمعة خلال حملات تمشيطية من ضبط  9 أشخاص بكميات متفاوته من العقاقير المخدرة ونبات الحشيش المخدر بقصد التعاطي والأتجاروهم  المدعوحسين خلف عبد الرحيم سن 28 عامل ومقيم النزلة المستجدة وبحوزته 4 جرام من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطي تحرر المحضر رقم 1712 إداري قسم أبوتيج
 ضبط المدعوحسن هلال حسين محمد سن 22 فلاح ومقيم الحمام  وبحوزته 10جرام من نبات البانجو المطبوخ المخدرفولة بقصد التعاطي’ تحرر المحضر رقم 6983 جنايات مركز أبنوب لسنة 2013م .وتم ضبط المدعوممتاز على عبد العال سن 22 فلاح ومقيم الخوالد ـ وبحوزته 5جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي ’تحرر المحضر رقم 1927 إداري مركز ساحل سليم ‘ ضبط المدعوبيشوى مراد خيري حنا سن 24 طالب ومقيم دائرة قسم أول أسيوط  وبحوزته 3000 قرص من العقاقير المخدرة ومبلغ مالي 13085 جنية حال قيادته السيارة رقم 22070 ملاكي أسيوط بقصد الاتجار تحرر المحضر رقم 4482 إداري قسم ثان أسيوط
 ضبط المدعوة "رضا صلاح على عثمان " سن 29 ربة منزل ومقيمة الوليدية ـوبحوزته 70 قرص من العقاقير المخدرة ومبلغ مالي 20جنية..

بقصد الاتجار ’تحرر المحضر رقم 4478إداري قسم ثان أسيوط’ ضبط المدعوعمرو أحمد حسين سن 22 عاطل ومقيم الوسطى وبحوزته 5جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطي ’تحرر المحضر رقم 4467 إداري قسم ثان أسيوط ’ ضبط المدعوسيد حسين أبو الحسن سن 39 فلاح    ،
المدعوأبو بكر هاشم أحمد سن 50ميكانيكي ومقيمين منقباد دائرة مركز أسيوط وبحوزتهما  3000 قرص من العقاقير المخدرة.. بقصد الاتجار تحرر المحضر رقم 3838 إداري مركز أسيوط
 ضبط المدعومحمد أحمد يحيى سن 26 دبلوم ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط  وبحوزته 200قرص من العقاقير المخدرة.. بقصد الاتجار ..تحرر المحضر رقم 5082 إداري قسم أول أسيوط


و  ضبط المدعوعادل محمد عبد الحافظ سن 26 دبلوم مقيم دائرة قسم أول أسيوط وبحوزته 10 أقراص من العقاقير المخدرة.. بقصد التعاطي  ..تحرر المحضر رقم 5083 إداري قسم أول أسيوط وجاري العرض علي النيابة 


عيد شافع

ضبط 13قطعة سلاح و33 طلقة بأماكن متفرقة بأسيوط


http://dostor.org/images/stories/mail2wvf.jpg
 تمكنت قوات الأمن العام اليوم الجمعة، من ضبط 13 قطعة سلاح و33 طلقة ذخيرة بأماكن متفرقة بأسيوط خلال حملات تفتيشية علي مداخل ومخارج مدينة أسيوط.

تلقي اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بضبط كل من  المدعو ولاء الدين عدلي كامل 21 سنة  طالب، وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد (1) طلقة خرطوش والمذكور ينتمي لعائلة أولاد عبد الحكيم المرتبطة بالخصومة الثأرية رقم (3) لسنة 2013 مع عائلة أولاد حزين.. تحرر المحضر رقم 13394 جنايات مركز ديروط.
وضبط المدعو عبد العظيم أبو ستيتة أبو العلا  فلاح، وبحوزته عدد (2) بندقية آلية عيار 7.62×39 مم الأولي تحمل رقم 6837 على جسم السلاح، والثانية بدون أرقام وبندقية خرطوش محلية الصنع بقصد الاتجار.. تحرر المحضر رقم 4104 إدارى مركز القوصية .
وضبط المدعو/علاء فوزي هاشم 27 سنة فلاح، وبحوزته بندقية خرطوش تركي الصنع تحمل رقم 2924 على جسم السلاح، تحرر المحضر رقم 4089 إدارى مركز القوصية.
وضبط المدعو أيمن سيد ضاحي 21 سنة فلاح وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع، وعدد (15) طلقة عيار 62 × 39.. تحرر المحضر رقم 4053 إداري مركز القوصية.
ضبط المدعو أبو الفرسان على حسين وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.. تحرر المحضر رقم 2623 إداري مركز أبو تيج، وضبط المدعو محمد أسامة عبد الرحمن 20 سنة عامل وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.. تحرر المحضر رقم 2622 إداري مركز أبو تيج.
وضبط المدعو أحمد ربيع حمدان وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع.. تحرر المحضر رقم 1714  إداري قسم أبو تيج، وضبط المدعو أحمد عبد الراضي عبد الرحيم 31 سنة عامل وبحوزته بندقية خرطوش محلية الصنع.. تحرر المحضر رقم 2152  إداري مركز صدفا.
وضبط المدعو محمد سيد صالح 37 سنة فلاح وبحوزته فرد رصاص محلى الصنع.. تحرر المحضر رقم 2314  إداري مركز صدفا.
وضبط المدعو على سيد على مصطفي 36 سنة سمكري وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد (2) طلقة من ذات العيار.. تحرر المحضر رقم 5080 إداري قسم ثان.
وضبط المدعو عمرو سيد على مصطفي 36 سنة سمكري وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد (5) طلقات من ذات العيار.. تحرر المحضر رقم 5080 إداري قسم ثان.
ضبط المدعو محمد عطية حسانين صياد وبحوزته فرد خرطوش محلى الصنع.. تحرر المحضر رقم 4456 إداري قسم ثان أسيوط، وجار العرض علي النيابة.


أمل جاد

الظواهري ’’ الحاصل على ماجستير جراحة من جامعه اسيوط 1978 ’’ يدعو لشن هجمات (الذئب الوحيد) على الولايات المتحدة لوقوفها ضد الاخوان فى مصر


http://adenalghad.net/uploads/pics/1379110866.jpeg
دعا زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، في رسالة صوتية له تخليدا للذكرى الثانية عشرة من أحداث الحادي عشر من سبتمبر/أيلول، إلى تنفيذ هجمات على الولايات المتحدة .

وقال زعيم تنظيم القاعدة ينبغي شن هجمات على نطاق محدود على الولايات المتحدة، ومقاطعتها اقتصاديا لإلحاق الضرر بها.


ويمكن النظر إلى تلك الرسالة على أنها إشارة إلى نطاق ضئيل من الطموحات، وتقدير أكثر واقعية لما يمكن للقيادة المركزية لتنظيم القاعدة النجاح في إحرازه.

وأشاد الظواهري في رسالته تلك أيضا بالتفجيرات التي وقعت في بوسطن في إبريل/نيسان الماضي.

وقال الظواهري في رسالته إن الولايات المتحدة قد "انهزمت" لتفر هاربة من العراق وأفغانستان.

وأكد في رسالته تلك على أهمية ما يعرف بهجمات "الذئب الوحيد"، وهي الهجمات محدودة النطاق، التي تتخذها القاعدة كجزء من استراتيجيتها، حيث يرى أن مثل تلك الهجمات سيكون لها تأثير على الجميع.

وأضاف الظواهري: "يجب أن نجعل أمريكا تستنزف اقتصاديا من خلال مصاريفها الباهظة على أمنها."

وأضاف الظواهري أن الاقتصاد هو نقطة ضعف أميركا، وأنها تترنح الآن بسبب كل إنفاقاتها العسكرية التي تنفقها من أجل أمنها.


"هجمات متفرقة"



وأوضح قائلا: "من أجل إبقاء أمريكا تحت الضغط وفي حالة استنفار، يجب أن تحصل هجمات متفرقة هنا وهناك. لقد ربحنا الحرب في الصومال واليمن والعراق وأفغانستان، ويجب أن نواصل هذه الحرب على أرضها".

ودعا إلى

احلم" تطلق مشروعًا لإعداد القيادات النسائية بمحافظة أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s32013221216.jpg
طلقت مؤسسة "احلم" مشروعًا لإعداد وتنمية القيادات النسائية بمحافظة أسيوط، لتأهيل الفتيات لسوق العمل عبر مجموعة من التدريبات، وبعد تأهلها، يوفر لها المشروع فرصة عمل مناسبة.
وقال محمد صلاح أحد مسؤولى المشروع لـ"اليوم السابع" أنه يتم تدريب الفتيات على 3 مراحل، الأولى هى دبلومة إعدادة القادة التى تشمل مهارات التواصل والتفاوض والبرمجة اللغوية، والإدارة، وتنظيم الوقت، الثانية دبلومة التسويق الاحترافى، التى تتضمن التسويق الإلكترونى والشبكى والبيع المباشر، والمرحلة الثالثة هى ماجستير التنمية البشرية، وتحصل المتدربة فى نهايتها على شهادة معتمدة من جامعة القاهرة وموثقة من وزارة الخارجية.

وأشار إلى أن هذه التدريبات تقدم مجانًا، وبعد انتهاء التدريبات توفر المؤسسة فرصة عمل لكل فتاة، بعقد لمدة عام بمرتب ثابت، وأوضح أن المشروع فى البداية سيقدم لفتيات أسيوط، وإذا نجحت التجربة ستعمل المؤسسة على تعميمها.
ويشترط فى المتقدمة أن تكون حاصلة على مؤهل مناسب، وملمة بالإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، وأن لا يقل عمرها عن 18 عامًا، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية.

وأوضح صلاح أن باب التقدم مفتوح حتى أول أكتوبر، حيث تبدأ الدراسة خلال شهر أكتوبر وتستمر لمدة عام، 3 أيام أسبوعيًا، وحوالى من 80 إلى 100 ساعة تدريبية.


سارة درويش

وظائف شاغرة بفرع جامعة أسيوط بالوادى الجديد


http://cdn.alwafd.org/images/news/975016894kgia28ms.jpg
أعلنت جامعة أسيوط عن توفر عدد من فرص العمل لأبناء محافظة الوادى الجديد، لسد العجز بكليات فرع الجامعة بالمحافظة، والمقرر افتتاحه هذا العام.
وتم الإعلان عن توفر أكثر من 40 فرص عمل فى المجالات الحرفية والخدمات المعاونة، ومنها 15 فرصة عمل لخدمات القطاعات وبئر الجامعة، و10 فرص عمل للحراسة والدفاع المدنى، و8 فرص لأعمال الميكانيكا والكهرباء والسيارات، و5 فرص فى مجال النجارة والصيانة والدهانات، و4 فرص للسباكة والتبريد والتكييف والحدادة.
وتضمنت شروط الحصول على تلك الوظائف أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة، وألا يزيد سنه عن 30 عامًا، وأن يجيد القراءة والكتابة، وأن يكون حاصلا على شهادة محو الامية أو الاعدادية فقط وحسن السير والسلوك، وأن يكون أنهى الخدمة العسكرية، على أن يتم تقديم الطلبات بمقر كلية التربية خلال أسبوعين بحد أقصى من تاريخ الإعلان.


حسن القاوى

البقاء لله :: وفاة وكيل وزارة الطب البيطري ببني سويف في حادث مروري خلال عودته إلى مسقط رأسه بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s820132902521.jpg
لقي الدكتور عبد الرحيم محيسن، وكيل وزارة الطب البيطري ببني سويف، مصرعه، اليوم الجمعة، إثر حادث سيارة بطريق الجيش داخل محافظة المنيا، وأصيب سائقه بإصابات خطيرة، خلال عودته إلى مسقط رأسه بأسيوط.

يذكر أن الفقيد، من مواليد محافظة أسيوط، وهو حاصل على الدكتوراة في الفلسفة في العلوم الطبية البيطرية والطبيب المثالي، على مستوى محافظة أسيوط عام 2006، إلى جانب ترشحه لمسابقة التميز بمحافظة بني سويف.


عمرو رجب

مباحث مركز شرطة أبوتيج بأسيوط تكثف جهودها لضبط ربة منزل واخرين قاموا بخطف عامل والتعدى عليه جنسياً لاجباره على توقيع ايصالات امانة لخلافات مالية بينهم


http://cdn.alwafd.org/images/news/1982323767zycytvyq.jpg
تكثف مباحث مركز شرطة أبوتيج بأسيوط جهودها لضبط ربة منزل واخرين قاموا بخطف عامل والتعدى عليه جنسياً لاجباره على توقيع ايصالات امانة لخلافات مالية بينهم .
كان قد ورد لقسم شرطة أبوتيج بلاغاً من المدعو "أ. م. ك. م. "- 34 سنة - عامل ومقيم بندر أبوتيج  بقيام كلاً من " إ . ع " ـ 44سنة ـ ربة منزل و "ف . أ."  وآخرين "لا يعلم بياناتهم بخطفه والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتهديده بسلاح ناري كان بحوزتهم والتعدي عليه جنسياً وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض بتحريض من المشكو فى حقها الأولي داخل منزل الثاني ، وعقب ذلك قاموا بنقله لقرية الشامية بمركز ساحل سليم لوجود خلافات مالية بينه والمشكو فى حقها .
وبمواجهة المشكو فى حقها أنكرت ما نسب إليها وعللت ذلك لوجود خلافات مالية بينهما ،وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وضبط باقي المتهمين .
وتحرر المحضر رقم 3848 إداري  قسم أبوتيج لسنة2013م وجاري العرض على النيابة.


محمد ممدوح

بالفيديو قناة التحرير ومداخله هاتفية لمدير أمن اسيوط :: الجريمة من أيام قابيل وهابيل ويعترف بالتقصير ويأمر بفتح تحقيق عاجل لقضية اغتيال الناشط السياسى وعضو الهيئة العليا للمصرى الديمقراطى باسيوط


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...