الجمعة، 2 مارس 2012

«بلبل» وقع ببندقية إسرائيلية و112 ألف جنيه

المتهم امامه المضبوطات
شهور طويلة من البحث والتحرى قام بها ضباط مديرية أمن أسيوط للبحث عن «بلبل»، أسفرت فى النهاية عن ضبطه وأفراد التشكيل العصابى الذى يتزعمه وتخصص فى ارتكاب حوادث السرقة بالإكراه، مستخدمين فى ذلك بنادق آلية وأسلحة نارية وذخائر و837 ألف جنيه متحصلات سرقة.
مديرية أمن أسيوط تلقت بلاغا من زغلول.ف، 57 سنة، تاجر ماشية، وآخرين أنه حال قدومهم من القاهرة إلى أسيوط مستقلين سيارة ربع نقل بقيادة أحدهم، متوجهين لشراء الماشية من سوق قرية العصارة دائرة مركز الفتح، وعقب دخولهم بإحدى الطرق الفرعية بقريتى المعصرة والعصارة دائرة المركز، هاجمتهم سيارة ربع نقل خرج منها 6 أشخاص مجهولين يرتدون «الجلاليب» من الزراعات المتاخمة للطريق وبحوزتهم أسلحة نارية واستولوا على الأموال التى كانت بحوزتهم وقيمتها 112 ألف جنيه و3 هواتف محمولة وفروا هاربين، وبعد تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من على.ع، وشهرته بلبل، 36 سنة، فلاح، وعاطف.ص، 29 سنة، عامل، سبق اتهامه فى 4 قضايا متنوعة، وعربى.ع، 40 سنة، تاجر ماشية، سبق اتهامه فى 3 قضايا، وشريف.ع، 35 سنة، سائق، سبق اتهامه فى قضيتين، وعبد العال.ع، 35 سنة، فلاح، سبق اتهامه والحكم عليه فى 4 قضايا، وخلف.ف، 45 سنة، عامل. وبضبط المتهمين الأول والثانى والخامس ومواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعد تفتيش المتهمين عُثر بحوزتهم على بندقية آلية إسرائيلية الصنع، و57 طلقة حية، وفرد خرطوش محلى الصنع، و112 ألف جنيه باقى حصيلة المسروقات

مدرسة "ناصر الابتدائية" بأسيوط تفوز بأفضل صحفية حائط بمركز "بهاء الدين"

أعلنت لجنة تحكيم ورشة فنون الإعلام للمبتدئين بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط مساء أمس عن اختيار صحيفة حائط فريق مدرسة ناصر بنات الابتدائية بمركز صدفا كأفضل مجلة يتم تنفيذها خلال الورش التدريبية، التي استمرت على مدار يومين ماضيين.

وأوضح حمدي سعيد، مدير النشاط بالمركز، أنه من الملفت للنظر القدرات الإبداعية لطلبة المدارس الابتدائية في قري مركزي صدفا والغنايم المشاركة في الورشة، مضيفًا أن اختيار المجلة الفائزة كأفضل صحيفة كان في غاية الصعوبة للمفاضلة بين السمات الابتكارية والقدرات الفكرية للأطفال وفق أعمارهم الصغيرة.


وأشار محمود يحي زكريا، عضو لجنة تحكيم المسابقة، إلى أنه مما لفت انتباه اللجنة هي إبداعات فنون الكاريكاتير لدي الطالبات صغيرات السن وقدراتهن جميعًا في السخرية من أوضاع القمامة والإهمال والسلوكيات السيئة المحيطة بهن، فضلًا عن استطاعتهن النجاح في استخدام مهارات وفنون كتابة الخبر والحوار والمقال برغم مدة التدريب القصيرة.


وأكدت منصورة مهني، مدربة الإعلام،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد طلاب جامعة اسيوط يطردون شباب 6 ابريل من الجامعة بعد محاولة تشويه صورة اللواء / احمد كاطو احد ابطال حرب اكتوبر وحرب الاستنزاف خلال خروجه من ندوة امام طلاب جامعة اسيوط

بالفيديو هتافات ضد شيخ الأزهر بفرع أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المهندس يحيي حسين عبد الهادي من محافظة اسيوط صاحب بلاغ عمر أفندي يعلن ترشحه للرئاسة

جمعية الجيل المنتج بأسيوط تعقد ورشة عمل حول كيفية تدوير المخلفات واستثمارها للمصلحة العامة، وذلك بمقر الجمعية بمدينة أسيوط

عقدت جمعية الجيل المنتج بأسيوط مساء أمس ورشة عمل حول كيفية تدوير المخلفات واستثمارها للمصلحة العامة، وذلك بمقر الجمعية بمدينة أسيوط.

صرحت بذلك نورهان القاضي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، مشيرة إلى أن الهدف من المشروع هو الاستفادة من مخلفات القمامة، وكيفية التخلص منها في دون الاستحواذ على مساحات شاسعة، مضيفة أن تمويل هذا المشروع ذاتي، وأنه يعمل به 68 شابًا وفتاة من المتطوعين للمساهمة في تنظيف المحافظة والاستفادة من مخلفاتها وتوعية المواطنين بأهمية القمامة والعائد منها.


وقال المهندس عمرو عبد الناصر، المشرف على المشروع، إنه نحو 73 أسرة تشارك في المشروع حيث يقوم شباب المتطوعين بالذهاب إلى المنزل لأخذ هذه المخلفات، وأشار عمرو إلى أنه من المستهدف خلال الأسبوع المقبل أن يصل عدد الأسر المشاركة في المشروع 150 أسرة، خصوصا بعد عرض فكرة المشروع عليهم والعائد الاستثماري من هذه المخلفات خاصة البلاستيكية، منوهًا إلى أن الجمعية تقوم الآن بالتجميع والفرز، وذلك حتى يتوفر لديها موارد مالية، وبعد 6 أشهر تبدأ المرحلة الجديدة، وهي الفرم والتدوير حتى يزيد من رأس المال، مضيفًا أن الأسر المشاركة في هذا المشروع سوف يتم توزيع هدايا عينية عليها ومنها سلة قمامة ثلاثية حتى يستطيعون الفرز بسهولة

مباحث مركز ساحل سليم بأسيوط تضبط شابًا بقرية النزلة المستجدة بحوزته بندقية آلية "ميري" مبلغ عن سرقتها من قسم شرطة 6 أكتوبر

ضبطت مباحث مركز ساحل سليم بأسيوط، شابًا بقرية النزلة المستجدة بحوزته بندقية آلية "ميري" مبلغ عن سرقتها من قسم شرطة 6 أكتوبر.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بضبط أحمد حسن حامد محمد (27 سنة- حاصل على دبلوم)، ومقيم بقرية النزلة المستجدة، وبحوزته بندقية آلية. بالكشف عنها بقسم المعلومات الجنائية، تبين وجود بندقية آلية روماني الصنع ميرى "تحمل ذات الرقم" مبلغ بسرقتها فى واقعة المحضر 8 لسنة 2011 جنح قسم 6 أكتوبر مديرية أمن أكتوبر بتاريخ 13/2/2011. تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة

ضباط مركز شرطة الفتح بأسيوط يضبطون صاحب مقهي بقرية المعصرة محكوم عليه بالسجن 3 سنوات غيابيًا

تمكن ضباط مركز شرطة الفتح بأسيوط، من ضبط صاحب مقهي بقرية المعصرة محكوم عليه بالسجن 3 سنوات غيابيًا.

وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بضبط المحكوم عليه زايط محمد سيد آدم (36 سنة- صاحب مقهى)، ومقيم بقرية المعصرة، فى القضية رقم 184 ج مركز الفتح لسنة 2011، والمقيدة برقم 1761 لسنة 2011 كلى شمال أسيوط "إحراز سلاح" بالسجن لمدة 3 سنوات غيابيًا.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

مديرية أمن أسيوط تضبط 9 طع سلاح، خلال حملة بحي غرب أسيوط وديروط ومركز أسيوط لضبط الخارجين على القانون

ضبطت مديرية أمن أسيوط، 9 قطع سلاح، خلال حملة بحي غرب أسيوط وديروط ومركز أسيوط لضبط الخارجين على القانون.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من كمال عبدالمنعم سيد محمد (36 سنة - فلاح)، ومقيم ببندر أبوتيج، وبحوزته بندقية آلية، وأحمد عبدالمنعم سيد محمد (34 سنة – عامل)، ومقيم ببندر أبوتيج، بحوزته بندقية ألمانى، وأحمد جمال بدوى جلال (22 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته بندقية آلية، ومرعى محمد حسن أحمد (54 سنة – عامل)، ومقيم بحي غرب أسيوط، وبحوزته مسدس حلوان و4 طلقات نارية.


كما ضبطت يسرى فرج محمد فرج (33 سنة – عامل)، ومقيم بكوم عباس بحي غرب أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين ناريتين، ومحمود على عبد الحكيم أبوزيد (22 سنة – عامل)، ومقيم بقرية العتالين بمركز ديروط، وبحوزته فرد خرطوش وطلقتين ناريتين، وهيثم صابر لبيب (23 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية الزرابى بمركز القوصية، وبحوزته فرد خرطوش، وبدري أحمد محمد (23 سنة – عامل)، ومقيم بنزلة عبداللاه بمركز أسيوط، وبحوزته فرد خرطوش، و3 طلقات نارية، ووليد أحمد محمود عويصة (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية ريفا بمركز أسيوط، وبحوزته فرد رصاص، وطلقة نارية.

تم تحرير محاضر بالمضبوطات، وجارٍ العرض علي النيابة

طقس اليوم الجمعة 2/3/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 4 والعظمى :: 16


"الأعلى للجامعات" يبحث توافق مواعيد الامتحانات مع انتخابات الرئاسة التى تم تحديدها 23 و24 مايو، وجولة الإعادة فى 16 و17 يونيو

الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى
يعقد المجلس الأعلى للجامعات، صباح اليوم الخميس، اجتماعا لبحث تحديد جداول انتخابات الجامعات، بحيث لا تتعارض مع مواعيد انتخابات الرئاسة التى تم تحديدها 23 و24 مايو، وجولة الإعادة فى 16 و17 يونيو.

وأوضح الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى، أن "الأعلى للجامعات" يهدف من ذلك تسهيل عملية التصويت للطلاب والعاملين والموظفين، خاصة أن الجامعات لا تضم لجانا انتخابية.

عاجل :: جمال العربى، وزير التربية والتعليم يقرر وقف امتحانات الثانوية العامة لمدة أربعة أيام من 16 إلى19يونيو 2012، على أن يتم استئنافها يوم 20 يونيو 2012، وذلك لإعطاء فرصة للمعلمين والطلاب، للمشاركة البناءة فى انتخاب رئيس الجمهورية

جمال العربى وزير التربية والتعليم
أعلن جمال العربى، وزير التربية والتعليم، توقف امتحانات الثانوية العامة لمدة أربعة أيام من 16 إلى19يونيو 2012، على أن يتم استئنافها يوم 20 يونيو 2012، وذلك لإعطاء فرصة للمعلمين والطلاب، للمشاركة البناءة فى انتخاب رئيس الجمهورية.

وأكد العربى، عقب اجتماع مع قيادات الوزارة والقائمين على الإدارة العامة للامتحانات، لمناقشة كيفية سير الامتحانات فى توقيت انتخابات الرئاسة، أن جدول امتحانات الدبلومات الفنية لم يطرأ عليه تغيير لعدم وجود امتحانات بالأيام المحددة سواء للانتخابات أو الإعادة.


وأوضح العربى أنه سيتم عقد اجتماع بمديرى شئون الطلبة والامتحانات بالمديريات التعليمية بداية الأسبوع القادم، لوضع الجداول الزمنية للامتحان لمختلف الصفوف الدراسية.


وجاء ذلك بعد 24 ساعة فقط من إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن تحديد يومى23و24 مايو، لإجراء الانتخابات، وتحديد يومى 16و17/6/2012م للإعادة.

نقيب شرطة يتعدى بالضرب على رقيب لرفضه مخالفة القانون بأسيوط

صورة أرشيفية
تعدى نقيب شرطة بإدارة تأمين الطرق والسياحة والآثار، على رقيب شرطة بنفس الإدارة بالضرب والسب، وذلك لرفضه أمر إحضار قطع غيار لسيارة، غير التى وقع عليها وتسلمها من الإدارة لأنه أمر مخالف للقانون.

البداية كما يرويها الرقيب مختار محمد تمام، كانت بطلب النقيب محمد .ع الضابط بإدارة تأمين الطرق والسياحة والآثار منه أن يذهب لإحضار قطع غيار لإحدى سيارات الإدارة، إلا أنه رفض ذلك، حيث أنه من غير القانونى قيامه بذلك لكونه لم يتسلم تلك السيارة من الإدارة ولا يجوز له فعل أى شىء بها، فقال له: "إنت بتعصى أوامرى"، فطلب منه الرقيب احترامه نظراً لكبر سنه، فهجم عليه وبدأ فى لكمه بوجهه، مما أدى إلى تورم عينيه، وسالت الدماء من أنفه، وسقط أرضاً، فتجمع زملاؤهم فى الإدارة لفض المشاجرة وإبعادهم عن بعض، إلا أن النقيب حاول التعدى على أثناء سقوطه فى الأرض لكن تم السيطرة عليه من قبل الآخرين، وإسعاف الرقيب بسرعة، حيث اصطحبه أصدقاؤه إلى مستشفى الشرطة.


ولدى وصول المصاب إلى المستشفى رفض الطبيب إسعافه وطلب منه إحضار تقرير من وحدته التابع لها، فعاد صديقه صفوت محمد حميد يعمل بإدارة شرطة النجدة بأسيوط ليحضر التقرير له، إلا أن الإدارة أعطته جوابًا وعاد به للطبيب فرفض الطبيب، وأكد له أن ذلك الجواب لا يصلح، وطلب منه عمل محضر فى قسم شرطة ثان أسيوط بالواقعة، فذهب إلى القسم لتحرير محضر بالواقعة إلا أن المسئولين فى القسم رفضوا تحرير محضر له بحجة عدم تواجد المأمور، فتوجه إلى النيابة وتحدث مع وكيل النيابة محمود فكار الذى حرر له مذكرة تطلب من القسم تحرير محضر فورى نظراً لخطورة حالته.

على حمزة: 60 مشروعًا بأسيوط حصلت على تمويل من صندوق الالتزام البيئى

صورة أرشيفية
قال على حمزة، رئيس لجنة استثمار الصعيد باتحاد المستثمرين، إن جمعية مستثمرى أسيوط حصلت على تمويل من مكتب الالتزام البيئى، التابع لاتحاد الصناعات المصرية لأكثر من 60 مشروعًا، وذلك من أجل التوافق مع الالتزامات البيئية سواء من خلال تجديد خطوط الإنتاج أو توفير بدائل استخدام الطاقة المتجددة بدلا من استخدام المازوت أو السولار.

وأضاف حمزة  أن جمعية أسيوط قدمت أكثر من مشروع للتعاون مع مكتب الالتزام البيئى منذ عام 2006، إلا أنها لم تحصل على التمويل بسبب رفض البنك الأهلى المصرى باعتباره أحد البنوك الرئيسية المشاركة فى منح القروض للمصانع.


وطالب حمزة البنك الأهلى بتقديم مزيد من التيسيرات للمشروعات الصناعية بمنطقة أسيوط، من أجل مساعدة المصانع فى ضمان الحفاظ على استمرارها بالعمل، وتعزيز قدرتها التنافسية فى السوق المحلى

مسيرات طلابية تضم المئات منتقدين قرار المحكمة بحبس المدعو / مكارم دياب سعيد" والمحكوم عليه بالسجن 6 سنوات بتهمه ازدراء الأديان وسب النبى محمد صلى الله عليه وسلم مرددين "لا إله إلا الله نحن فداك يا رسول الله"

صورة أرشيفية
شهدت شوارع مدينة أبنوب ظهر اليوم الخميس، مسيرة طلابية بعد انتهاء اليوم الدراسى ضمت المئات من الطلاب والطالبات من كافة المراحل العمرية، احتجاجا على قيام مدرس قبطى بالإساءة إلى الرسول عليه الصلاة والسلام، ومنتقدين قرار المحكمة بحبسه 6 سنوات فقط، معتبرين أن هذا الحكم غير كاف مع الجرم الذى ارتكبه، حيث جابت المسيرة شوارع مدينة أبنوب مرددين "لا إله إلا الله"، و"فداك يا رسول الله".

وفى سياق متصل قامت قوات الأمن بتأمين الكنائس بمدينة أبنوب والمنشاءات القبطية تحسبا لأى أعمال شغب من المتظاهرين.


ومن ناحية أخرى، استنكرت الدعوة السلفية بأسيوط تصريحات شقيق المدان "مكارم دياب سعيد" والمحكوم عليه بالسجن 6 سنوات بتهمه ازدراء الأديان وسب النبى صلى الله عليه وسلم، حيث ذكر هادى دياب شقيق المدان فى تصريحات سابقة بأن أحد المدرسين السلفيين المعينين جدد بالمدرسة دأب على الدخول مع شقيقه فى مناقشات دينية، واستغل هذا المدرس كلمة قالها أخوه أثناء سؤاله: هل تزوج الرسول بـ 40 امرأة؟، واتهمه على إثرها بالإساءة للرسول".


وقال الشيخ محمد عبد اللطيف الداعية الإسلامى

بالفيديو عمال اسمنت اسيوط يقطعون طريق المطار مرددين (( لا اله الا الله حسنى مبارك عدو الله ))

د. خالد عودة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط :: الثورة المصرية أوقفت مخطط النظام البائد لتوصيل مياه نهر النيل إلى الكيان الصهيوني، فضلاً عن التكلفة الضخمة التي كانت سوف تتكبَّدها الدولة

أكد د. خالد عودة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط أن الثورة المصرية أوقفت مخطط النظام البائد لتوصيل مياه نهر النيل إلى الكيان الصهيوني، فضلاً عن التكلفة الضخمة التي كانت سوف تتكبَّدها الدولة.

د. عودة يشرح مشروع منخفض القطارة التنموي
وعرض خلال ندوة علمية بعنوان "مشروعات تنموية تغير وجه مصر" نظَّمتها نقابة المهندسين بأسيوط أمس، العديد من المشروعات التنموية التي كان أهمها مشروع منخفض القطارة، مؤكدًا أن منخفض القطارة يمكن أن يستغل في إنتاج الكهرباء والثروة السمكية، فضلاً عن أنه سيكون حلاًّ لمشكلة غرق الدلتا؛ حيث أشار إلى أن 33% من الدلتا معرضة للغرق عام 2100 من جرَّاء ارتفاع منسوب مياه البحر المتوسط مع ارتفاع درجة حرارة الأرض.

وتناول د. عودة عرض بعض خرائط للوديان والهضاب والمنخفضات في الصحراء الغربية، والتي تم اكتشافها بعد الثورة مع الفريق الجيولوجي ومتخصصين من الوزارات المختلفة، مشيرًا إلى أن محافظ الوادي الجديد بدأ بالفعل في العمل بواحة تم اكتشافها غرب الفرافرة، وأطلق عليها "الفرافرة الجديدة"، فضلاً عن اكتشاف العديد من الوديان والهضاب والمنخفضات أطلق عليها "الثورة، و25 يناير، الجيش، عبد القادر عودة، الخير".

عشرات من سائقى الميكروباص بمركز الغنايم في أسيوط يعتصمون أمام مجلس المدينة الغنايم، احتجاجًا علي إلقاء القبض علي 10 سائقين من سائقى خط أسيوط – الغنايم، علي خلفية وقوع مشاجرة بين سائقى السرفيس بمدينة أسيوط ومركز الغنايم، بسبب أسبقية تمويل سياراتهم بالسولار

اعتصم عشرات من سائقى الميكروباص بمركز الغنايم في أسيوط اليوم، أمام مجلس المدينة الغنايم، احتجاجًا علي إلقاء القبض علي 10 سائقين من سائقى خط أسيوط – الغنايم، علي خلفية وقوع مشاجرة بين سائقى السرفيس بمدينة أسيوط ومركز الغنايم، بسبب أسبقية تمويل سياراتهم بالسولار.

ونتج عن ذلك إصابة أكثر من 8 من سائقين وبعض المارة أمام محطة بنزين ميدان الشيخ على عبد الدايم بحي غرب أسيوط، وأكد السائقون أنهم لن يفضون اعتصامهم لحين توفير سولار لمحطات مركز الغنايم، وإطلاق سراح المقبوض عليهم بقسم أول أسيوط.


قال على أبو الليل، أحد السائقين المعتصمين إن ضباط قسم أول أسيوط، قاموا بإلقاء القبض على سائقي الغنايم دون أن يتمكنوا من القبض على سائقى السرفيس بمدينة أسيوط.


من جانبهم نفى ضباط مباحث قسم أول أسيوط ماذكره السائقون، مشيرين إلى أنه تم القبض على 18 سائقًا من الطرفين، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة

جامعة اسيوط تستضيف طلاب 14 جامعة مصرية، غدا، السبت لبحث مشاكل مصر ووضع تصورات الشباب لحل هذه المشاكل، ويستمر انعقاد الملتقى الجامعي خمسة أيام



تستضيف جامعة أسيوط طلاب 14 جامعة مصرية، غدا، السبت الملتقى الأول للندوات الذاتية لبحث مشاكل مصر ووضع تصورات الشباب لحل هذه المشاكل، ويستمر انعقاد الملتقى الجامعي خمسة أيام.

صرح بذلك الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط وقال إن الملتقى الأول للندوات الذاتية لشباب الجامعات المصرية يعتبر اللقاء الأول الذي يجمع الجامعات المصرية منذ ثورة 25 يناير.

وتشارك كل جامعة من الجامعات المصرية بفريق من طلابها المتميزين علميا وثقافيا ويقوم كل فريق بطرح إحدى المشكلات التي تواجه الوطن حاليا، على أن يقوم الفريق بتقديم الحلول المناسبة لمواجهة هذه المشكلات من خلال بحث علمي.

وأضاف الدكتور عزت عبد الله المشرف على برنامج تطوير الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي أن القضايا التي يطرحها الطلاب قضايا خطيرة وتعبر بما تعيشه مصر حاليا فمثلا طلاب جامعة أسيوط يتناولون مشكلة مياه النيل.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ / حازم صلاح ابو اسماعيل وموقفه من طرد الصحفيات الغير محجبات بمؤتمر أسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة جامعة الازهر باسيوط والجامعة اصبحت كالزريبة ودخول الجمال والحمير والبرسيم وسيارات السرفيس داخل الجامعة هذا بالاضافة الى الاهمال بكليات الجامعة والمستشفى والنادى وأين المسئولين

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير من قناة اون تى فى وتواصل اضراب طلاب جامعة الأزهر فرع أسيوط لليوم الخامس للمطالبة بالاستقلال

الحلقة السابعة من :: / (( الفساد داخل ديوان عام محافظة أسيوط )) ومخالفات ادارية ومالية بالجملة لعام 2006 للموظف / فولى سيد حسن




                         باقى المستندات

البقاء لله .. وفاة طالب بصيدلة ازهر اسيوط غرقا في أحد شواطئ مدينة الإسكندرية

تنعى جامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور أسامة عبدالرؤف نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط، محمود سعيد عامر الطالب بالفرقة الثانية بكلية الصيد...