الجمعة، 2 مارس 2012

عاجل :: جمال العربى، وزير التربية والتعليم يقرر وقف امتحانات الثانوية العامة لمدة أربعة أيام من 16 إلى19يونيو 2012، على أن يتم استئنافها يوم 20 يونيو 2012، وذلك لإعطاء فرصة للمعلمين والطلاب، للمشاركة البناءة فى انتخاب رئيس الجمهورية

جمال العربى وزير التربية والتعليم
أعلن جمال العربى، وزير التربية والتعليم، توقف امتحانات الثانوية العامة لمدة أربعة أيام من 16 إلى19يونيو 2012، على أن يتم استئنافها يوم 20 يونيو 2012، وذلك لإعطاء فرصة للمعلمين والطلاب، للمشاركة البناءة فى انتخاب رئيس الجمهورية.

وأكد العربى، عقب اجتماع مع قيادات الوزارة والقائمين على الإدارة العامة للامتحانات، لمناقشة كيفية سير الامتحانات فى توقيت انتخابات الرئاسة، أن جدول امتحانات الدبلومات الفنية لم يطرأ عليه تغيير لعدم وجود امتحانات بالأيام المحددة سواء للانتخابات أو الإعادة.


وأوضح العربى أنه سيتم عقد اجتماع بمديرى شئون الطلبة والامتحانات بالمديريات التعليمية بداية الأسبوع القادم، لوضع الجداول الزمنية للامتحان لمختلف الصفوف الدراسية.


وجاء ذلك بعد 24 ساعة فقط من إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن تحديد يومى23و24 مايو، لإجراء الانتخابات، وتحديد يومى 16و17/6/2012م للإعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...