السبت، 4 فبراير 2012

الشيخ / محمد العريفى يلقى محاضرة باسيوط الثلاثاء المقبل عقب صلاة المغرب بمسجد الرحمة

جامعة أسيوط تساهم في تخلص الوادي الجديد من الأمراض التى تصيب الحيوان

وقع طارق مهدي محافظ الوادي الجديد بروتوكول مع الدكتور ضيفي احمد سالم عميد كليه الطب البيطري بجامعه اسيوط للعمل علي دعم الخدمه البيطريه بالوادي الجديد والتخلص من الامراض الوبائيه التي تصيب الحيوان.

يتم الدفع وفقا للبروتوكول بقوافل بيطريه من كليه الطب البيطري باسيوط
لتوقيع الكشف الطبي علي الثروه الحيوانيه واجراء العمليات الجراحيه وتدريب الاطباء البيطريين بالوادي واكتساب الخبره الاكاديميه للعاملين بقطاع البيطري بالوادي.

وقال انه تم الطلب من عميد البيطري باسيوط
بالعمل والتنسيق مع الجامعه علي فصل كليه الطب البيطري بالوادي الجديد عن كليه الطب البيطري باسيوط حتي تكون المساحه اكبر لابناء الوادي في فرص العمل لان عمليه الفصل ستوسع قاعده العمل بالكليه وتوفر فرص العمل

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اخوان اسيوط وشباب واهالى اسيوط يتظاهرون تنديدا لاحداث بورسعيد

                          الفيديو الاول

                          الفيديو الثانى

                          الفيديو الثالث

محافظة أسيوط تلغي احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، وذلك حدادًا على أرواح شهداء أحداث بورسعيد وشهيد الشرطة المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا

ألغت محافظة أسيوط احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف التي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، وذلك حدادًا على أرواح شهداء أحداث بورسعيد وشهيد الشرطة المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث صدفا.

أعرب السيد البرعى، محافظ أسيوط، عن أسفه ومواساته لأسر الضحايا الذين سقطوا الأربعاء الماضي فى بورسعيد فى أحداث مؤسفة سائلاً المولى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.


ودعا المحافظ جموع المصريين وشباب الثورة إلى التكاتف من أجل الوطن الأم مصر والتصدي بكل حزم للمخربين والبلطجية، مطالبًا بضرورة تماسك أبناء الوطن وشرائحه ووقوفهم صفًا واحدًا ونبذ الانقسام والفرقة والاعتصام بحبل الله، والسعي إلى تحقيق الأمن.


في السياق تقيم محافظة أسيوط اليوم بدار المناسبات سرادق عزاء لشهيد الواجب المقدم عصام التهامي، رئيس مباحث مركز صدفا، والذي لقي مصرعه أمس الأول الخميس في أثناء حملة أمنية كان يشنها على الخارجين على القانون بقرية البربا التابعة لمركز صدفا.

تحرير 13 محضر مخالفة تموينية ضد أصحاب مستودعات البوتاجاز بأسيوط



حررت الرقابة التموينية بأسيوط 13 محضر مخالفة ضد أصحاب مستودعات البوتاجاز، تنوعت بين التصرف في الأسطوانات، وعدم مزاولة النشاط، وغلق المستودع والامتناع عن البيع، وبيع بأزيد من السعر المقرر لها.

قال مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن هذه الحملات تمت على مدار أسبوع كامل بمراكز أسيوط وديروط والقوصية وديروط والفتح، حيث تم ضبط أكثر من 390 أسطوانة.


أضاف سليم، أن الحملات التموينية مستمرة على المستودعات لردع المخالفين وذلك بناء على تعليمات السيد البرعي، محافظ أسيوط، بتشديد الرقابة على المستودعات لضمان وصول الأسطوانات، ومنع تهريبها للسوق السوداء ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه .

ورشة عمل للأشغال الفنية في "بهاء الدين" بأسيوط

ينفذ مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، أولي أنشطته في ورشة عمل للأشغال الفنية للأطفال تتضمن عمل مجسمات وأشكال فنية تدور حول الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بعد ثلاثة أيام من الحداد تضامنًا مع الأحداث المأساوية في مبارة بورسعيد.

صرحت بذلك الفنانة صفاء كامل، استشاري نشاط الفنون التشكيلية بالمركز، مضيفة أن الورشة تتنوع بين الرسم بالألوان وبأقلام الرصاص والأشغال الفنية والمجسمات لمشاركة الأطفال بهجة الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العزيزة كإحدى خطط برامج المركز واستهدافاته وفي الوقت ذاته إيمانًا بحقوق الطفل الإنسانية التي تتجاوز مشاعر الحزن والألم التي تمر بنا في خضم هذه الأحداث البالغة السوء.

محافظ أسيوط يلزم المستودعات بطبع كوبونات لحجز أسطوانات البوتاجاز

أصدر السيد البرعي، محافظ أسيوط، تعليمات مشددة لمديري الإدارات التموينية بالمراكز بإلزام أصحاب المستودعات بطبع كوبونات متعددة الألوان لحجز واستلام أسطوانات البوتاجاز بسعرها الرسمي مع إلزامهم بختم الكوبون بختم الإدارة.

وأضاف خلال لقاء المحافظ اليوم السبت مع وكيل وزارة التموين ومديري إدارات التموين ورؤساء المراكز والمدن، أنه سيتم التنسيق بين مكتب التموين المختص والوحدة المحلية واللجنة الشعبية للاتفاق على مواعيد بدء حجز الأسطوانات قبل وصولها بيومين وكذلك توزيع حصة شباب الخريجين من خلال المستودع على أن يتم تعويض شباب الخريجين بربح الأسطوانة وفي حالة عدم التزام صاحب المستودع بالقرار يتم إلغاء حصته.

اسيوط فيس توك تهنئ الأمة الاسلامية والعربية بمولد رسول الله (( محمد )) صلى الله عليه وسلم وكل عام وأنتم بخير

             مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم 

                         فيلم الرسالة

pic.twitter.com/35uPZ8HH

طقس اليوم السبت 4/2/2012 فى اسيوط الصغرى :: 8 والعظمى :: 23


بالصور تشييع جنازة رئيس مباحث صدفا باسيوط "عصام التهامي" وسط هتافات تقول "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/3/440x272o/334.jpg
http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/1/3/440x272o/330.jpg
                            باقى الصور

بالفيديو تقرير من قناة النهار والمتظاهرين فى اسيوط غاضبون من أحداث بورسعيد

تظاهر مئات النشطاء السياسيين والإخوان المسلمون بأسيوط، اليوم الجمعة، في إطار المشاركة في "جمعة الحداد" التي دعت إليها القوي السياسية، احتجاجًا على أحداث بورسعيد والتي راح ضحيتها مئات المصابين والقتلي.


ردد المتظاهرون من ائتلاف شباب الثورة، وحركة 6 أبريل، واتحاد شباب الثورة، هتافات منها

بالصور.. طفلة أسيوطية تشارك في وقفة صامتة لاستشهاد متطوع بـ"صناع الحياة"

                              باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...